تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

سيدتي» تسأل أهل الفلك عن «توقعات النجوم»... للنجوم 2007 ارتباط نانسي عجرم ووائل كفوري

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2007, 01:25 AM   #1 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 

سيدتي» تسأل أهل الفلك عن «توقعات النجوم»... للنجوم 2007 ارتباط نانسي عجرم ووائل كفوري




سيدتي» تسأل أهل الفلك عن «توقعات النجوم»... للنجوم 2007 ارتباط نانسي عجرم ووائل كفوري وإليسا... وفارس كرم!! نوال الكويتية تتزوّج...

سيدتي» تسأل أهل الفلك عن «توقعات النجوم»... للنجوم 2007 ارتباط نانسي عجرم ووائل كفوري

هل يصدق الفلك أم يبقى رهن المثل القائل: كذب المنجّمون ولو صدقوا؟! مع بداية كل عام، يجتهد الفلكيون في توقعاتهم، ويزداد فضول الناس للتعرّف الى ما يحمله الفلك للنجوم والمشاهير من إشارات.
وفي العام 2007، ثمة مفاجآت يحملها الفلكيون لعدد كبير من الفنانين والفنانات في العالم العربي. وهي، سواء صحَّت أم لا، يبقى الإطلاع عليها من باب الفضول وحب المعرفة... فماذا قالت النجوم... عن النجوم؟! .

«سيدتي» حملت التساؤلات الى أشهر العرّافين والعرّافات في عالم الفلك والحسابات الفلكية.
السؤال وجّهناه الى كل من: الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، والفلكية التونسية لمياء الشيخاوي عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الروحانيين في باريس وعضو اكاديمية الحكماء في برلين، والفلكية السورية نجلاء قباني، وهي تقدم برامج على الفضائية السورية وعدد من الإذاعات المحلية. أما الفلكية اللبنانية وفاء الزين فهي معروفة بمؤلفاتها في هذا الحقل وبإطلالاتها العديدة عبر وسائل الإعلام.



توقعات وفاء الزين للنجوم:


إليسا ومشروع خطوبة أواخر 2007
عام 2007 سيكون حافلاً بالنجاحات الكثيرة والمنوّعة للفنانة إليسا التي سيلمع اسمها أكثر وأكثر في عالم الفن والغناء، كما انها ستلجأ الى إدارة جديدة ومدير جديد لأعمالها الفنية، الأمر الذي يزيد من انتشارها ونجاحها.
لا تحمل هذه السنة أي مشاكل صحية، بل على العكس، تتمتع إليسا بصحة ممتازة وبثقة بالنفس لا مثيل لها. أما المفاجأة التي يحملها الفلك للفنانة إليسا فهي مشروع خطوبة سوف يتحقّق أواخر العام 2007، وهي ستكون سعيدة جداً بهذه الخطوة الجديدة تمهيداً للارتباط أو الزواج.

لكن لمياء الشيخاوي الفلكية التونسية تتوقع لاليسا:
يصل الخلاف بينها وبين سليم ترك، مخرج «كليبها» الاخير «لوتعرفوه»، الى المحاكم بعد الخسارة التي مني بها المنتج؛ بسبب امتناع اليسا عن اجازة بث «الكليب» المذكور.
عدا هذه المشكلة، فإن عام 2007 هو عام تألق اليسا، وستحقق فيه نجاحاً فنياً باهراً.



وتعود الزين الى توقعاتها لترى:

وائل كفوري... وجهاً نسائياً لملء الفراغ العاطفي
توقّعات الفلك للفنان الشاب وائل كفوري، سارّة بمجملها. ويحمل له العام 2007 حظاً كبيراً ونجاحات فنية متكرّرة، وسوف يتخلّص وائل من عدد كبير من المشاكل التي سبق وعانى منها، إن كان على الصعيد الشخصي أو المادي وحتى العاطفي. وقد تكون مشكلته مع أحد الأشخاص المقرّبين منه بسبب إيجاده الحلول المناسبة والملائمة لكل نوع من هذه المشاكل العالقة.
يتمتع وائل بصحة جيدة، وهو يعاني حالياً من الفراغ العاطفي الذي سيزول مع دخول وجه نسائي لملء هذا الفراغ، الأمر الذي سيسعده كثيراً ويشعره بالفرح والأمان.

أمل حجازي ونهاية غير سعيدة لارتباط عاطفي
تزيد شهرة أمل حجازي الفنية عام 2007، هذه السنة ستكون بالنسبة لها سنة الاستقرار النفسي والتخلّص من كافة التعقيدات والإرباكات والحواجز إن كان في مسيرتها الفنية أو الشخصية.
سوف تشعر أمل براحة نفسية كبيرة هذا العام وأكثر من أي عام سبق.
أما على الصعيد العاطفي، فهي تعيش حالياً حالة حب لكنها لن تكون سعيدة، لأن لا مشروع ارتباط مع الشخص الذي تحبه.

عاصي الحلاني قد يُرزق بمولود رابع
عـــام 2007، سيكون لعاصي الحلاني عاماً حافلاً بالأعمال الفنية والنشاطات المنوّعة، بالإضافة الى عام الإطلالات المميّزة والتجديد لبعض الأعمال الفنية.
هذا العام، سيكون عام الحظ بالنسبة له، وسيشعر بسعادة واستقرار تامين إن كان في حياته الشخصية أو المهنية، ومن الممكن أن يُرزق عاصي أيضاً بمولود رابع الى جانب ماريتا ودانة والوليد..
بشكل عام، عاصي إنسان محظوظ، يعرف ماذا يريد وكيف يصل إليه، سيكسب معنويات إضافية وأموالاً من خلال مشروع سينفّذه خلال عام 2007. لذلك، يجب عليه عدم التردّد والإقدام على تحقيق وتنفيذ هذا المشروع بكل شجاعة وجرأة، لأن الفلك يقف الى جانبه.

فارس كرم ومشروع خطوبة وأموال كثيرة
عام 2007 سيكون عاماً حافلاً للمطرب الشاب فارس كرم، فهو حافل بالأعمال الفنية الجديدة، ولكن عليه الانتباه والحذر من بعض الأشخاص المقربين منه لأنهم يضمرون له السوء والشر.
كما يجب على فارس كرم التعامل معهم بالعقل والقلب معاً. صحته بخير ولا خوف عليه، وهناك مال كثير سيأتي إليه ومشروع خطوبة لن يتحقق قبل نهاية عام 2007 وبداية عام 2008.

نجوى كرم و«خبطة» فنية
يشهد العام 2007 بالنسبة للفنانة نجوى كرم نقلة نوعية في مسيرتها الفنية؛ بسبب إنجازها عملاً فنياً ضخماً جداً سيكون «خبطة» فنية بالنسبة لها ومفاجأة سارّة بالنسبة لجمهورها.
وسوف تحصل نجوى على لقب مهم أو تكريم لما تقدّمه من أعمال فنية ناجحة.
صحتها بخير، قد تتعلّق بشخص وتحبّه كثيراً ولكن لا مشروع لأي ارتــبـاط أو زواج.
رولا سعد والخطوة الأولى نحو السينما
سيكون عام 2007 جيداً بالنسبة للفنانة رولا سعد، لا أعمال فنية مهمّة هذا العام، بل هي تكرّر نفسها حتى أوائل فصل الربيع، سوف تصدر عملاً غنائياً جديداً وسيلقى الإعجاب والنجاح.
ومن المؤكد أن نجم رولا سعد سيلمع كثيراً، ودون أي منافسة، بسبب اتجاهها نحو السينما ونجاحها في التمثيل أكثر من الغناء.

ميريام فارس تحقّق أحلاماً خاصة
عام 2007 سيكون عاماً عادياً بالنسبة للفنانة ميريام فارس ولكنه يحمل في طياته مفاجآت خاصة.
تحقّق أحلاماً عديدة على صعيد الأعمال الفنية والشخصية كذلك، كما انها تنجح في تحقيق أمنية على الصعيد العاطفي، ولكن لا وجود لأي مشروع ارتباط.
بشكل عام، عام روتيني حتى أوائل فصل الربيع، وقت إعلان عملها الفني الجديد والذي سيكون رائعاً.
نوال الزغبي: متربّعة على عرش الفن
تحافظ نوال الزغبي على مكانتها الفنية عام 2007، بسبب عدة نقلات فنية نوعية ومميّزة ستزيد من شهرتها أكثر فأكثر.
سوف يتسبّب لها بعض الأشخاص بعدة مشاكل ولكنها سرعان ما تتخلّّى عنهم منعاً لأي إزعاج.
صحة نوال بخير، وعام حافل بالسفر والإطلالات الفنية المميزة وهي في ازدهار وسعادة أكبر.

صباح: وعكة صحية
رغم المشاكل المادية والمعنوية التي مرت بها «الصبوحة» العام الماضي فإن العام الجديد سيكون احسن واجمل مع بقاء بعض الغيوم.
وعكة صحية في الشتاء ستتجاوزها بسلام، فحبّ صباح للحياة هو المنتصر دائماً على الآلام الجسدية والنفسية.

كارول سماحة:
يندمل الجرح
برجها سيكون عام 2007 في موقع السعد وستنقشع السحب من حياتها العاطفية وسيندمل الجرح الذي عانت منه العام الماضي.
تشير كل الدلائل الفلكية الى انها ستلاقي عام 2007 حبيب العمر، ولن تصيبها خيبة امل مثلما كان الحال في المرتين السابقتين.

عادل امام:
خطر المتطرفين
«الزعيم» من برج الثور، وسيكون له موقف جديد من الشأن السياسي في مصر، سيثير زوبعة، وسيجلب لنفسه مزيداً من المتاعب . عليه الاحتراس دائماً فالمتطرفون لم يغفروا له مواقفه منهم.
ولادة سعيدة في أسرته الموسعة.

لطيفة التونسية:
نجاح وفشل
تتواصل فترة الفراغ التي تمر بها رغم تعاونها مع الرحابنة سعياً لاستعادة بريقها. البومها الجديد والذي هو من تلحين زياد الرحباني ينال اهتمام النقاد والنخبة، ولكنه لا يلاقي نجاحاً كبيراً لدى عامة الجمهور. تنصحها الأفلاك بالتريث قبل انجاز شريطها السينمائي الذي تعتزم المشاركة فيه حتى يكون نجاحه احسن من «سكوت ح نصور».
ستعود لطيفة الى التراث الغنائي التونسي وستعثر على أغنية جميلة.

الفلكية نجلاء قباني:


الفلكية السورية نجلاء قباني تتوقع ما يلي:

سلاف فواخرجي : ابتعاد عن شخص مهم
العام القادم هو أهم موسم فني تمر به سلاف، وسوف تشارك في أكثر من عمل فني عربي. قد تبتعد عن شخص مهم في حياتها.
في الشهر الثاني أو الحادي عشر سوف يكون فيهما عرقلة لعملها. وسوف يكون عام 2007م بصمة فنية لمستقبل سلاف الفني.

أحلام : أولوية للأسرة!
سنة 2006 لم تكن بالنسبة لها جيدة حيث اعترضها الكثير من المشاكل والعقبات في المجال الفني. لكن في سنة 2007 ستعرف مشاريعها النجاح والتألق. إلا أنها ستصادف بعض الاضطرابات الأسرية وينصحها الفلك بأن تلتفت إلى أسرتها وتعطيها الأولوية لأنها الأهم.

جمال سليمان:
نجاح باهر وكآبة
هذا العام سيكون الأفضل مالياً وفنياً. وكما كان عام 1995م نقلة كبيرة في حياته سيكون هذا العام كذلك، فهو الأفضل صينياً وغربياً. وسيواجه في منتصف العام بين الشهرين السادس والتاسع كآبة وعزلة وتعاسة بسبب البعد أو المرض. أتمنى أن ينهي أموره الخاصة قبل الشهر السابع. مالياً، هو عام جيد بالنسبة له وسيواجه في الشهر الثاني وعكة صحية.

نوال الكويتية: فضّ شراكة
ستواجه متاعب في الشهر الاول من هذا العام بسبب فض شراكة أو انتقال من مكان لآخر. وقد تحصل فيه على ارتباط أي زواج معلن.

عبد الله رويشد:
مشروع الصيف
سيكون لديه مشروع كبير في فصل الصيف. أموره المالية والفنية جيدة وسيعاني في الشهر الرابع من وعكة صحية.

فاروق الفيشاوي:
أهم من الماضي
سيكون عامه هذا أهم من عام 2006م. في الاشهر السابع والثامن والتاسع سيكون متعباً، وسيحدث له إرباك على الصعيد الشخصي.

ميريام فارس: خطوة كبيرة
ستفارق اناساً مهمين في الصيف، تعيش أزمة في الشهر الثاني آمل أن لا تكون صحية، وسيكون لديها خطوة فنية كبيرة آخر العام.



قراءة خاصة

ماذا توقعوا لنانسي عجرم؟

الخاطبي: نانسي عجرم وسنة الارتباط
عاطفياً، هربت في السنة الماضية من مواجهة الواقع وأجّلت الموضوع كما كانت تفعل دائماً. لكن، سنة 2007 ستكون سنة الحب وسنة العثور على النصف الثاني بالنسبة لها. يحذّرها الفلك من حادث مؤسف قد يكون محاولة اغتيال أو حادثة سير.

لكن الفلكية لمياء الشيخاوي من تونس تقول لنانسي:
إن الأفلاك تبشّرها بعام جديد تحقّق فيه نجاحاً فنياً كبيراً، وستصدر ألبوماً يلاقي اعجاب الجمهور، وسيصلها أكثر من اقتراح لبطولة فيلم سينمائي. يواصل البعض وضع العراقيل أمامها وبث الإشاعات المغرضة بشأنها وستلتقط الصحافة خبراً عنها يثير ضجة ويسبب إزعاجاً لها .
استثماراتها المالية ستعرف في نهاية العام خسارة طفيفة، وعليها استشارة أهل الخبرة قبل الإقدام على مشروع عقاري جديد.
وأخيراً، ستقرر نانسي عام 2007 ان ترتبط وتعلن خطوبتها، ولأن برجها الثور فسيكون في النصف الثاني من العام في موقع السعد. لذا، ننصحها إن قرّرت الخطوبة أو الزواج أن يكون ذلك في الشهر السابع من العام الجديد.
اما نجلاء قباني من سورية فتتوقع لنانسي التالي:
ستفاجئنا هذا العام بقرار هام قد يكون ارتباطاً أو شيئاً جديداً في حياتها. لديها خطوتان هامتان: الاولى في منتصف العام والثانية في نهايته. وقد تؤدي فيلماً استعراضياً أو عملاً مسرحياً.

وبالعودة الى الخاطبي يرى للنجم عمرو دياب: تحذير من الأصدقاء بحسب توقعات الشيخاوي
يحذّره الفلك هذه السنة من أشخاص يمتدحون أعماله ويشيدون بها، لكن لهم أهدافاً وراء ذلك يسعون إلى تحقيقها باستغلاله. لا داعي لكي يقلق على عمله الفني فسنة 2007 لن تكون إلا تكريساً لنجاحه في باقي السنوات الماضية.

ماجدة الرومي: حادثة سير
قبل الحرب على لبنان كان الحظ أقرب إليك، لكن بعد الحرب وخصوصاً في سنة 2007 أصبح يسيطر على منطقة الشرق الأوسط كوكب المريخ الغاضب والمضطرب.
أوضاعك العائلية والاجتماعية تعرف الاستقرار وصحتك ممتازة والحمد لله، لكن يحذّرك الفلك من حادثة سير قد تتعرّضين لها.

كاظم الساهر : وقصائد نزار
حظك في المجال الفني مرتبط بأشعار نزار قباني لكن احذر، فأشعاره مغناطيسيتها مرتبطة بشعاع المريخ، لهذا فكلما غصت فيها أكثر كلما اندثر نجمك.
سنة 2007 تحمل لك مشاكل مالية سيورطك فيها أشخاص مقربون منك، ينصحك الفلك بأن لا تقدم على مشاريع مشتركة مع أشخاص لا تعرف عنهم الكثير.
على الصعيد العاطفي، قد تعرف ارتباكـاً واضطراباً وتواجه المصاعب نتيجة علاقة عابرة يكون لها كبير الأثر على مستقبلك.

صابر الرباعي: إشاعات وأقاويل
سنة 2006 كانت مميّزة وحظي فيها بالنجاح ولن تكون سنة 2007 إلا تكريساً لهذا النجاح. لكن النجوم تحذّره من الناحية العاطفية من علاقة تثير حوله الأقاويل والإشاعات، خصوصاً وأنه كثير التنقل وعديم الاستقرار ما يؤثر سلباً على عائلته الصغيرة.
قد تشهد سنة 2007 بعض المشاكل مع أشخاص يحيطون به في عمله.

تامر حسني: عام سيء أيضاً
السنة الماضية كانت من أسوأ الأوقات في حياته، وقد تركت بصمة في تاريخه لن تتمكّن الأعمال والسنين من محوها.
وسنة 2007 لن تكون أحسن من سابقتها فالنجوم تحذّره من فضائح أخرى يكون السبب في إخراجها للعلن الصحف الفنية، وستشهد هذه السنة أيضاً تراجعاً في ميدان العمل ما يؤثر على نفسيته سلباً.
راغب علامة: العام الأسوأ
سيكون العام 2007م هو العام الأسوأ في تاريخه العائلي وقد يفقد عزيزاً عليه. وللأسف، برجه وبرج زوجته ليسا جيدين ولديهما مشكلة في المجال العاطفي ولينتبه راغب لأنه قد يفقد حبيباً أو شخصاً مهماً في حياته.

نبيلة عبيد: استقرار
سنة 2007 ستكون سنة الاستقرار بالنسبة لها في جميع الميادين، وتشعر بالكثير من الأمان في ظل الأجواء العائلية المحيطة بها، بالرغم من حبها للتغيير الجذري لكنها لا تقبل على التنفيذ العملي. لذلك، تترك مهمة التغيير للآخرين.

ميرفت أمين: سنة التغيير
السنة الماضية كانت شاقة ومتعبة فالعمل ثم العمل كان شعارها. لذلك، ستشعر بالملل وستتوق إلى تغيير الأجواء، وهذا ما ستكون عليه سنة 2007 التي ستكون سنة التغيير والتنقل. يحذرها الفلك من التهاون في التعامل مع صحتها فقد تعاني بعض المتاعب التي ستمر مرور الكرام فلا داعي للقلق.

باسكال مشعلاني: تحديات العام
تعترضها العديد من التحديات في سنة 2007 بالرغم من جرأتها وشجاعتها في ردع كل من تسوّل له نفسه الاعتداء عليها. لكن ينصحها الفلك بعدم التهور والتخفيف من إيمانها الزائد بقدرتها على إنجاز أشياء لا يستطيع غيرها الاتيان بها.

لكن نجلاء قباني تقول لأصالة
سيكون هذا العام هو الأفضل على الإطلاق وقد تفاجئنا بولادة طفل جديد في أواخر العام وسنرى أصالة جديدة في أواخر العام أيضاً.

أما لمياء الشيخاوي من تونس فترى أن الأفلاك تقول لأصالة:
انه رغم تظاهرها بالسعادة في زواجها الجديد فان الحقيقة انها خائفة من المستقبل. ستشعر في العام الجديد ان ابناءها من الزواج السابق ازدادوا اقتراباً من ابيهم.
ستضطر الى عرض نفسها على اطباء في اوروبا اثر انهيار عصبي، تسترجع عافيتها بعد امد لن يطول.

حسين الجسمي: سنة المجد
سنة 2007 هي سنة المجد بالنسبة له، وإذا ما قورنت بالسنوات الأخيرة الماضية فهي الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرها. لكن بالمقابل،على الصعيد الصحي، يعرف الجسمي بعض الاضطرابات الصحية. لذلك، ينصحك الفلك بالرياضة وخصوصاً السباحة.

نبيل شعيل : عام مميز
سنة 2007 ستكون إيجابية على الصعيد الفني رغم ما يحيط به من مشاكل يفتعلها حوله الحاسدون والناقمون. ينصحه الفلك بالصبر لأنه لن يصل إلى ما يحلم به إلا بالالتزام به.


هكذا صحّت توقعاتها!


سألنا الفلكية نجلاء قباني عمّا صحّ من توقّعاتها للعام الماضي فقالت:
توقّعت حدوث وعكة صحية للفنان وليد توفيق وهذا ما حدث فعلاً. كما تنبّأت بأن شهري مارس ويوليو سوف يكونان شهري طلاق للفنانة أصالة وقد تطلقت في مارس من زوجها أيمن الذهبي، وفي يوليو حدث طلاق بينها وبين زوجها طارق العريان وعادت اليه من جديد. وتوقعت بعودة وائل رمضان وسلاف فواخرجي لبعضهما من جديد. كما توقعت بعرقلة أعمال المطرب نور مهنا وهذا ما حدث فعلاً. وتوقعت للنجم بسام كوسا بنجومية كبيرة هذا الموسم وهذا ما حصل في مسلسل «باب الحارة» وتوقعت لـ نجدت أنزور حصوله على أموال كثيرة هذا الموسم فأتاه المال الذي جعله يقدم على إنتاج عملين دفعة واحدة، كما توقعت بمولود للنجم نبيل شعيل وبالفعل هذا ما حصل. كما توقعت سمعة سيئة لـفاروق الفيشاوي لأن برجه (الدلو) وهذا ما حصل بسبب قصة ابنه أحمد بعد ذلك وأموره الشخصية سيئة حالياً، أما نور الشريف فقد توقعت له بالفراق والقطيعة وهذا ما جرى مع زوجته بوسي في عام 2006م.


نجلاء قباني وتوقعات لهيفاء وهبي

مشاكل كانت تقضّ مضجعها السنة الماضية ستتخلّص منها في بداية سنة 2007 حيث سيدخل كوكب الحظ سماءها ويدعمها.
عاطفياً: لا استقرار عاطفياً، ومشاكلها سنة 2007 ستكون عاطفية بالأساس ينصحها الفلك بالروية في معالجتها والابتعاد عن العصبية.
أما الفلكية لمياء الشيخاوي فتقول لهيفا إنها ستفقد قليلاً من بريقها في الاشهر الاولى من العام الجديد، وتدخل في خلافات مع بعض المنتجين. ولكن سرعان ما تستعيد تألقها بأغنية جديدة . ننصحها بالحذر من السفر بالطائرة في الايام الفردية. حفلات ناجحة في فصل الصيف ودخل مالي كبير من عرض إعلاني. تصيبها عين حاسدة، عليها الاحتياط من ذلك بالتحصن ضد حسد الحاسدين. ننصحها بتجنب الخلافات الجانبية التي يحاول البعض جرّها إليها.


نيفين أبو شالة.. ورؤيتها لطالع بعض النجوم


الفلكية نيفين أبو شالة لها رؤيتها الخاصة وتوقعاتها الفلكية لبعض النجوم..
«سيدتي» سألتها عن طالع البعض منهم خصوصاً انها توقعت أموراً فنية كثيرة سابقاً وصح الكثير منها...

< جورج وسوف سيغيب عن الساحة الفنية لأسباب خاصة به وحرجة جداً.

< أدعو الفنان عبد الله رويشد للانتباه الى صحته، وأن يكون حذراً جداً هذا العام.
< النجمة أحلام تعرف هذا العام نجاحاً كبيراً.

< سلاف فواخرجي أمامها عرض فني كبير، وسوف يكون هذا العام هو الأهم فنياً بالنسبة لها.

< وائل كفوري سوف ينجح عمله الغنائي الجديد بشكل منقطع النظير خاصة أنه مر بظروف صعبة جداً عام 2006م.

< جمال سليمان سيصبح إمبراطور الفن العربي هذا العام، وسوف يستمر نجاحه حتى عام 2010م.

< شيرين مرت خلال الفترة الاخيرة بحالة اكتئاب، وعام 2007 ستكرس نجاحها بعمل فني كبير جداً.





_MorphEus_ غير متصل  
قديم 01-03-2007, 08:05 AM   #2 (permalink)
دموع الذهب
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دموع الذهب
 
Question




كذب المنجمون ولو صدقو



يسلموووو اخوي ابن الجزائر عالموضوع
دموع الذهب غير متصل  
قديم 01-04-2007, 02:54 PM   #3 (permalink)
howida
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية howida
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى howida
كذب المنجمون ولو صدقو
مشكور على الموضوع
howida غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هوو العضوو الي في باالك ؟؟؟؟؟؟؟؟ دموع طفلهــ مسابقات وألغاز وتحديات بين الأعضاء - فرفش معنا 27146 10-06-2008 04:22 AM
موضوع مثير عن حياة نانسي عجرم -d7oom- فضائح الفنانين والمشاهير 12 03-13-2007 03:02 AM
****نانسي عجرم : أحمد الشريف بيجنن صوته حلو وقريب للقلب **** KING OF SLAYER فضائح الفنانين والمشاهير 7 02-18-2007 10:46 PM
بصراحه الي مسويها فااااااااااااااااضي وما عنده شغل بس اتحداكم تسون نفسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ love for messi قهوة عالم الرومانسية 18 12-18-2006 02:52 PM
نانسي عجرم تمر بأزمات عديدة... astayos فضائح الفنانين والمشاهير 10 05-04-2006 02:46 AM

الساعة الآن 10:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103