تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

رزان مغربي:الجسمي لا يسعى للحصول على جائزة بالرشوة! بعدما حُكِيَ عن وساطتها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2006, 12:57 AM   #1 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 

رزان مغربي:الجسمي لا يسعى للحصول على جائزة بالرشوة! بعدما حُكِيَ عن وساطتها




رزان مغربي:الجسمي لا يسعى للحصول على جائزة بالرشوة! بعدما حُكِيَ عن وساطتها بين لجنة «الميوزيك أوارد» والجسمي

رزان مغربي:الجسمي لا يسعى للحصول على جائزة بالرشوة! بعدما حُكِيَ عن وساطتها

أكدت المذيعة اللبنانية رزان مغربي أنها لم ولن تكون واسطة للمطرب حسين الجسمي، أو غيره من المطربين؛ للحصول على جائزة «ميوزيك اوارد»؛ التي فازت بها المطربة إليسا، ولن تساعد أي مطرب مهما بلغت صداقتها به على كسب شيء أو الحصول على جائزة لا يستحقها، وعبّرت عن استيائها من هذه الشائعات التي تحاول النيل منها والايقاع بينها وبين أصدقائها من الفنانين. وفي هذا الحوار الذي أجرته «سيدتي» معها، تحدّثت عن ما قيل في هذا السياق وغيرها من الأمور.
.

بداية، علّقت رزان على الشائعات قائلة: «الجسمي رغم شهرته كفنان، ورغم أن ألبومه الغنائي يعدّ الألبوم الثاني الذي حقق أعلى مبيعات بعد ألبوم المطربة إليسا «بستناك»، كما كان لألبومه دوي خاص لدى الجمهور ما جعله من الألبومات المرشحة للفوز بالجائزة، وعن جدارة. ولكن، رغم كل ذلك، لم يحاول الوصول إليها بمثل هذه الطرق غير المشروعة، والتي تفقده ثقة جمهوره به.
وعندما سألناها عن السبب الحقيقي لفوز إليسا بها قالت: ربما حقق المطرب الإماراتي حسين الجسمي مبيعات هائلة، وتعادل مع المطربة إليسا، ولكنهم اختاروها كوجه عربي أفضل إعلامياً من المطرب حسين الجسمي مع احترامي لوجهات النظر الأخرى.
سألناها عما نشرته بعض الصحف عن المبلغ الذي قيل ان المطرب الجسمي سيدفعه لنيل الجائزة، والذي وصل إلى 100 ألف دولار، ثم إلى 70 ألفاً فأقل وكان من المفترض أن يفوز بها فقالت: «لن يشرّف الجسمي أن يأخذ الجائزة بهذه الطريقة؛ لأن الجائزة الحقيقية هي الجمهور، وهذه كلها مجرد شائعات نعرف مصدرها، فالبعض يسعى للإطاحة بمن يحاولون كسب حب الجمهور. ان المطرب حسين الجسمي مطرب حقيقي يستحق الفوز بها وعن جدارة، وهو لا يحتاج إلى اللجوء لمثل هذه الأساليب الملتوية، بل هو يمتلك حب جمهور عريض، وهذه هي جائزته الحقيقية». وتستطرد قائلة: «هذا ما قاله لي المطرب الإماراتي حسين الجسمي فور علمه بأن إليسا فازت بالجائزة»!!


نجمة «بيت بيتك»



تحدّثت رزان أيضاً عن ظهورها في برنامج «البيت بيتك» طيلة شهر رمضان، قائلة: «أولاً، أنا فخورة بظهوري على شاشة التلفزيون المصري من خلال برنامج «البيت بيتك» الذي يحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة بين جموع المشاهدين، مشاركتي جاءت من خلال محمود بركة المسؤول عن البرنامج حيث تربطني به علاقة جيدة، وكنت أطلب منه بصفة دائمة التعاون معاً في برنامج جديد، أو الانضمام الى فريق برنامج «البيت بيتك»، الى أن وجدته يعرض عليّ فكرة الانضمام إلى البرنامج في شهر رمضان من خلال فقرة «آدم وحواء»، وهو ما أسعدني لأنني أظهر من خلال أهم برنامج في مصر وفي شهر رمضان، الذي يحظى بأعلى نسبة من المشاهدة.
> «آدم وحواء» فقرة تتضح من عنوانها العلاقة بين الرجل والمرأة. الم تهدف؟
ـ أردنا تقريب وجهات النظر بين الرجل والمرأة قطبي الحياة على الأرض، وهذا التناقض الذي يثير بعض الاختلافات ما بين مؤيد لآدم ومعارض لحواء والعكس، ولكننا نحاول إنهاء هذه الخلافات في فقرتنا في إطار درامي جديد، دمه خفيف، دون أن نغضب أياً من الطرفين. وطبعاً، انا أتولى الدفاع عن المرأة، ويتولّى زميلي في البرنامج عباس أبو الحسن الدفاع عن الرجل.
> كيف حدث التوافق الواضح بينك وبين عباس أبو الحسن؟
ـ لم أكن أعرف عباس أبو الحسن، لكنني شاهدت دوره في فيلم «مافيا» مع أحمد السقا، حيث جسّد شخصية «الجزار» زعيم المافيا الدولية، وأعجبت بأدائه كممثل، ثم علمت أنه سيناريست أيضاً، وبعد مقابلته داخل الاستديو؛ بدأت أشعر بالألفة تجاهه، وأنه الأنسب لتجسيد شخصية آدم في البرنامج، ثم حدث هذا التواصل الواضح على الشاشة.


خلافات في البرنامج



> ولكن تردّد أن هناك خلافات نشبت بينكما، وقد تصالحتما على الهواء في إحدى حلقات البرنامج؟
ـ ليست خلافات على الإطلاق، ولكنها مجرد اختلافات في وجهات النظر أغضبت عباس قليلاً، ولأنني أحترمه وأقدّره صالحته على الهواء، وأؤكد أن الأمور تسير بسلام، ولا يحمل أحد منا في قلبه أية ضغينة للآخر.
> يتضح من خلال تقديمك الفقرة ميلك إلى التمثيل أكثر من تأثرك كمذيعة؟
ـ هذا أمر طبيعي؛ لأنني لا أقوم بدور المذيعة فقط في «آدم وحواء» بل أمزج بين أدائي كمذيعة وبين أدائي كممثلة، وإلا كان تم اختيار أية مذيعة أخرى تقوم بتجسيد دور حواء في البرنامج، فهناك مذيعات كثيرات على درجة عالية من الكفاءة، فضلاًً عن أن الفقرة تدور في إطار درامي أساساً، وتحوي مواقف درامية تحتاج إلى تمثيل، وفيها نستضيف شخصيات مهمّة للحديث في القضية المطروحة للمناقشة، كما نستضيف فناناً أو فنانة لمناقشته في موضوع الحلقة.
> هل وصلتك ردود أفعال تجاه ما تقدمينه في هذه الفقرة؟
ـ وصلتني رسائل ومكالمات هاتفية من بنات حواء اللاتي أعجبن بأدائي، في حين غضب مني بعض الرجال الذين وصفوني بالتحامل عليهم. ولكنني أتبنّى وجهة نظر المرأة في البرنامج؛ لأنني أمثّل حواء فأتحدث بالنيابة عنها وعن أفكارها، أي أتحوّل إلى محامية للدفاع عنها مثلما يتحوّل عباس ليكون محامياً عن الرجال.
> ما الذي أضافته لك تجربة ظهورك في «البيت بيتك»؟
ـ أكسبني جمهوراً خاصاً عريضاً، من فئة الشباب الذين يحرصون على معرفة ما يدور في عالم آدم وحواء، خاصة وان بداية البرنامج كانت في شهر رمضان الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وهو ما يتمناه أي فنان أو مذيع. وأنا أعتبر وجودي في «البيت بيتك» إضافة لي في مشواري الإعلامي كمذيعة وكممثلة أيضاً، وأسعدني جداً ترحيب وزير الإعلام المصري أنس الفقي باختياري ضمن فريق عمل البرنامج في شهر رمضان الكريم.



MBC؟

> هل ظهورك في «البيت بيتك» أثّر على عملك مع قناة الـ mbc الفضائية؟
ـ الـ mbc تفهّمت الأمر جيداً، ورحّبت بانضمامي لبرنامج «البيت بيتك»، وأعطتني حق التصرف في هذا، كما أن برنامجي «شهرزان» كان متوقفاً، وسوف أستكمله الآن.
> ما هي آخر مشاريعك الفنية التي تستعدين لها؟
ـ فيلم «حكم الغرام» الذي يعدّ أول بطولة مطلقة لي في السينما، يشاركني بطولته خالد النبوي ويخرجه سامح عبد العزيز، وهو فيلم يعود بنا إلى أيام الرومانسية والحب الذي نفتقده كثيراً على الشاشة، وأنا بطبعي أميل إلى الرومانسية.
> لماذا تم تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة؟
ـ التأجيل أو التأخير سببه أن أسرة الفيلم كانت مشغولة إما بتصوير أعمال أخرى واما بسبب بعض الظروف الإنتاجية؛ التي أجّلت التصوير شهرين، حتى جلسنا جميعاً واتفقنا على الانتهاء من الفيلم خلال الفترة القادمة ليكون جاهزاً للعرض في عيد الأضحى القادم.

مشروع تامر المؤجّل


> ما هي مشاريعك الغنائية القادمة؟
ـ عندي مشروع غنائي سيكون مفاجأة للجمهور، حيث كنت قد اتفقت مع المطرب تامر حسني، قبل مروره بأزمته على تقديمه أغنية لي يقوم بكتابتها وتلحينها، فهو مطرب مميز. وبعد زوال محنته العصيبة، أنتظر منه الأغنية التي وعدني بها، وتحمل اسم «أنت بقى اللي بتقول آه»، التي ستكون بمثابة رد على أغنيته الشهيرة «كل مرة»، والتي قدّمها في فيلمه الأخير «سيد العاطفي».
> رزان هل تصنّف نفسها مذيعة أم ممثلة أم مطربة؟
ـ حقيقة لا أستطيع أن أنكر عملي كمذيعة، فهو أساس نجاحي وشهرتي. ولكنني كنت أبحث عن نجاحات أخرى من نوع مختلف؛ كي أفرغ طاقتي، وأشبع بها رغباتي، وكان ذلك في مجال التمثيل والغناء، وهما مرتبطان بالعمل الإعلامي، وليسا بعيدين عنه، وأنا اقتحمت مجال التمثيل؛ لأنني أحبه، ودرست التمثيل من خلال الورش الفنية؛ لإعداد وتأهيل الممثل، وقدّمت مسرحيات كثيرة أثناء دراستي، كما أحب الغناء وأشعر بأن لديّ طاقة وصوتاً قريباً من الجمهور، ولكنني لا أدّعي أنني مطربة.


إغراء نعم ولا..

> تردّدين دائماً أنك ضد الإغراء، ولكنك قدّمته بوضوح في «الكليب» الأخير «لو حب ده»؟
ـ نعم، ومازلت مصرّة على رفضي للإغراء المبتذل، ولكنني قدّمت دور الفتاة الجذابة؛ لأن كلمات الأغنية ولحنها فيهما دلع، وبالتالي، لابد أن أجسّدها بطريقة جذابة تظهر أنوثتي بدون ابتذال.
> إذاً ، ترحبين بأدوار الإغراء على شاشة السينما؟
ـ هناك إغراء ليس فيه ابتذال مثل الذي قدّمته هند رستم وهدى سلطان فهما قدّمتا الإغراء من خلال نظرة عين أو طريقة في المشي، أو الكلام وليس من خلال ارتداء الملابس الساخنة التي تظهر أكثر مما تخفي.
> متى تطرحين ألبومك الذي صوّرت منه أغنية واحدة منه هي «لو حب ده»؟
ـ سيطرح قريباً وسوف أتبعه بتصوير أغنية «فيديو كليب» جديدة من الألبوم، الذي استغرقت في تحضيره أكثر من ثلاث سنوات، حيث فضّلت التركيز جيداً قبل طرحه من أجل تقديم غناء جيد، وليس بهدف الربح المادي فقط.
> رغم أن شهرتك انطلقت من لبنان إلا أنك بدأت نشاطك كممثلة من القاهرة. فما سبب ذلك؟
ـ اخترت أن تكون البداية من القاهرة؛ لأنني أدرك أن مصر هي الأصل، وأن من يبحث عن التميز والشهرة والنجومية لا بد أن يبدأ منها، مثلما كان الحال دائماً مع النجوم والنجمات العرب الكبار أمثال: صباح وفايزة أحمد ووردة وغيرهن.


إصطدام...

الطريف أن رزان كانت قد عقدت منذ أيام ندوة في أحد مقاهي حي الزمالك الراقي في القاهرة، وتزاحم حولها المعجبون وأغلبهم من الرجال الذين طلبوا التصوير معها بإلحاح، فصرخت وبشكل حاد: «ماحدش يلمسني نهائي»؛ ما أدّى إلى اشتعال خناقة حادة في المقهى، وأسرعت بالانسحاب من المكان بحماية الشرطة هرباً من المعجبين.
المذيع تامر أمين نصّب نفسه للدفاع عنها، وتولى مهمة حمايتها حتى استقلت سيارتها وهربت، وأثناء هروبها بسيارتها حاول أحد المصورين التقاط صورة لها وهي داخل سيارتها، فصدمته بسيارتها من شدة ارتباكها وتوتر أعصابها.




_MorphEus_ غير متصل  
قديم 12-10-2006, 01:02 AM   #2 (permalink)
Diala79
أمير الرومانسية
 
إغراء نعم ولا..

> تردّدين دائماً أنك ضد الإغراء، ولكنك قدّمته بوضوح في «الكليب» الأخير «لو حب ده»؟
ـ نعم، ومازلت مصرّة على رفضي للإغراء المبتذل، ولكنني قدّمت دور الفتاة الجذابة؛ لأن كلمات الأغنية ولحنها فيهما دلع، وبالتالي، لابد أن أجسّدها بطريقة جذابة تظهر أنوثتي بدون ابتذال.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هدا ومش ابتذال
هي نفسها بتقول والدتها زعلت منها
هو الابتذال شو عندهم؟؟بس لما يقلعو ملط؟ ولو ورقت توت تبقى مش ابتذال؟
شكرا محمد
Diala79 غير متصل  
قديم 12-10-2006, 01:18 AM   #3 (permalink)
دموع الذهب
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دموع الذهب
 
مبروووووووك صحت من الغيبوبه هههههههههه

اقتباس:
، وتزاحم حولها المعجبون وأغلبهم من الرجال الذين طلبوا التصوير معها بإلحاح، فصرخت وبشكل حاد: «ماحدش يلمسني نهائي»؛ ما أدّى إلى اشتعال خناقة حادة في المقهى، وأسرعت بالانسحاب من المكان بحماية الشرطة هرباً من المعجبين.
المذيع تامر أمين نصّب نفسه للدفاع عنها، وتولى مهمة حمايتها حتى استقلت سيارتها وهربت، وأثناء هروبها بسيارتها حاول أحد المصورين التقاط صورة لها وهي داخل سيارتها، فصدمته بسيارتها من شدة ارتباكها وتوتر أعصابها

ههههههههههههههههههههه قال شنو محدش يلمسني هههههههههههه الظاهر الكف اللى خذته اثر عليها



يسلمووووووووووووو ابن الجزائر عالموضوع
دموع الذهب غير متصل  
قديم 12-10-2006, 01:25 AM   #4 (permalink)
Diala79
أمير الرومانسية
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الذهب مشاهدة المشاركة
مبروووووووك صحت من الغيبوبه هههههههههه




ههههههههههههههههههههه قال شنو محدش يلمسني هههههههههههه الظاهر الكف اللى خذته اثر عليها



يسلمووووووووووووو ابن الجزائر عالموضوع
هههههههههههههه ماهي متأكدة انها مبتذلة وحيعملوا فيها متل ماصار في موقف دينا
Diala79 غير متصل  
قديم 12-10-2006, 01:51 AM   #5 (permalink)
dalida990
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية dalida990
 
ما لازم ننسى أن ألبوم الجسمي جاء فالمرتبة الثانية لأنه نزل بعد ألبوم إليسا بفترة طويلة
كمان ألبومه يستاهل بصراحة
شكرا عزيزي على الحوار
dalida990 غير متصل  
قديم 12-10-2006, 01:55 AM   #6 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 
مشكور ابن الجزائر على الموضوع
~GiiGii~ غير متصل  
قديم 12-10-2006, 02:21 AM   #7 (permalink)
tota4ever
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر ICQ إلى tota4ever
ههههههههههههه مش ناقصنا غير هالصعلوكه
تانكس ابن الجزائر
tota4ever غير متصل  
قديم 12-10-2006, 03:28 AM   #8 (permalink)
MISS SARAH
مشرف متميز سابقاً
always happy
 
الصورة الرمزية MISS SARAH
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن-الجزائر مشاهدة المشاركة
.

ـ نعم، ومازلت مصرّة على رفضي للإغراء المبتذل، ولكنني قدّمت دور الفتاة الجذابة؛ لأن كلمات الأغنية ولحنها فيهما دلع، وبالتالي، لابد أن أجسّدها بطريقة جذابة تظهر أنوثتي بدون ابتذال.
.






كل اللي بالكليب من مسخرة وما فيه ابتذال

merci
ابن الجزائر
MISS SARAH غير متصل  
قديم 12-10-2006, 06:13 PM   #9 (permalink)
arr5000
رومانسي مبتديء
 
هالمسكينة تبي تطلع باي وسيلة (أفلام -فديو كليب - برامج ) شوي ونشوفها في ستار أكادمي
وعلى فكره الجسمي 2004 حل المرتبة الاولى
واليساء المرتبة الخامسة
الجسمي 2006 الاولى
arr5000 غير متصل  
قديم 12-10-2006, 09:00 PM   #10 (permalink)
الامبرطورة
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الامبرطورة
 
الجسمي انسان رقيق ورمونسي ويستاهل كل خير وشكرىابن الجزائر على الموضوع
الامبرطورة غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدل للمرة الثانية حول فوز إليسا بجائزة «الميوزيك أوارد» العالمية «سيدتي» تحقق وتكشف _MorphEus_ رفوف المحفوظات 3 12-03-2006 10:34 PM
موسوعة عن الفنانين و الفنانات @قطر الندى@ رفوف المحفوظات 6 07-20-2006 12:52 AM

الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103