تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

الجسمي: إليسا أشترت جائزة World Music Award !

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2006, 08:10 PM   #1 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 

Exclamation الجسمي: إليسا أشترت جائزة World Music Award !




المطربين العرب كانوا ينعمون بهدوء وراحة بال قبل ان يتعرفوا على جائزة ال(WORLD MUSIC AWARDS) او تدخل عالمهم وهي جائزة عالمية لم نسمع يوما ما ان مطربا او مطربة اجنبية قد اساء اليها او اتهم بانه دفع مالا واشتراها ربما هاذا لانه من طالع المطربين الاجانب الكتمان او ان مبدا شراء الجوائز لديهم عادي تماما او انه فعلا هذا لا يحدث معهم انما في عالمنا الفني العربي الوضع مختلف فمنذ ان ادرجت لجنة هذه الجائزة العالمية المطربين العرب في عين الاعتبار واضافت بندا في قوائمها يقضي بمنح هذه الجائزة لاكثر مطرب او مطربة عربية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا مبيعا لالبومه .
منذ ذلك الوقت والشكوك تحول حول الجائزة والمطرب الذي ينالها ربما هذا لانه كما يقال ..حارتنا ضيقة وبنعرف بعض ..فبعد ان فاز عمرو دياب بهذه الجائزة العالمية المرة الاولى قبل سنوات اثيرت الشكوك حوله وقبل ان يحكم الصداقة بينه وبين محسن جابر منتج البوماته حينها فقد اشتراها له وتهامس البعض بان الجائزة كانت قد عرضت على المطربين محمد فؤاد وراغب علامة لكنهما رفضا شراءها وهكذا كانت الحال عندما تسلمت الجائزة في السنوات التالية سميرة سعيد لطيفة واخيرا اليسا حيث اثيرت الشكوك حولهن انما من دون دليل اكيد يفضح الجائزة وكواليسها لذا مرت الامور على خير ولان المثل يقول لا تسلم الجرة كل مرة فقد اتصل هذه المرة المطرب حسين الجسمي بإحدى المجلات العربية كي يكشف او يفضح جائزة ال(WORLD MUSIC AWARDS) مؤكدا في حواره هذا الصريح ان هذه الجائزة للعام 2006 كانت من نصيبه قبل ان تمنح للمطربة اليسا ...كيف وما الذي حدث ؟

• حسين أردت أن تحدثنا عن جائزة ال"ميوزيك اوورد" العالمية مؤكدا ان لديك الكثير مما تقوله عنها ؟
- ما عادت تعني لي شيئ وانا اردت ان اظهر حقيقة هذه الجائزة العالمية .
*كيف حيث افادنا احد المقربين منك انك كنت ستتوجه الى لندن لتسلم هذه الجائزة ؟
- بصراحة هذا الذي كان مقررا لكني فوجئت قبل موعد تسليم الجائزة بايام من احدى الاعلاميات المعروفة في عالمنا العربي .تتصل بي وتعرف الرقم المادي الذي من المفروض علي ان ادفعه كي اخذ جائزة ال(WORLD MUSIC AWARDS) وطلبت مني ان ادفع بسرعة لان هناك غيري من المطربين اذا لم ادفع يريدون ان يدفعوا كي ياخذوا الجائزة .
وقالت لي بما معناه جائزة الميوزك اوورد لا تفوتك فاجبتها انا لا ادفع مالا ثمنا لجائزة ومادام الامر هكذا حتى لو اردتم ان تمنحوني اياها من دون مقابل ربما ايضا لا احضر لتسلمها
* إذن تقول أن إليسا أشترت الجائزة بما معناه ؟
- هذا أكيد !
إليسا. هل أشترت الجائزة فعلاَ !



~GiiGii~ غير متصل  
قديم 12-02-2006, 09:21 PM   #2 (permalink)
azzurra
رومانسي مرح
اكره الروافض
 
كل شي جايز في هالوسط ... وميرسي عالخبرية
azzurra غير متصل  
قديم 12-02-2006, 09:48 PM   #3 (permalink)
MISS SARAH
مشرف متميز سابقاً
always happy
 
الصورة الرمزية MISS SARAH
 
ميرسي جيجي بس مكرر
MISS SARAH غير متصل  
قديم 12-02-2006, 10:05 PM   #4 (permalink)
دايفد بيكام
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية دايفد بيكام
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دايفد بيكام
Cool

اصور جوجو انو الي الفلوس كل شيء تعمل
وممكن انه تصنع النجوم












دايفد بيكام غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
elissa exclusive pictures in world music awards 2006 in london fatza رفوف المحفوظات 0 11-17-2006 03:14 PM
إليسا تفوز بالـWorld Music Awards مجدداً (صور) reem1204 رفوف المحفوظات 1 11-16-2006 03:07 PM
إليسا في أسبوع الموضة الباريسي .... ولد الدرب فضائح الفنانين والمشاهير 23 07-23-2006 02:32 PM
المطربة الأكثر إثارة بين قريناتها؟؟؟؟؟؟ ( حسب اخر استفتاء) سيد الكلمات فضائح الفنانين والمشاهير 10 04-23-2006 05:14 AM

الساعة الآن 09:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103