تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2006, 02:25 PM   #1 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 

Talking المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر




بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم ؟ .. إن شاء الله طيبين ..

المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر



محتويات التقرير :

- المقدمة
- معلومات أساسية
- القصة
- المراجعة
- أساسيات التحكم
- طريقة قتال الوحوش والأعداء
- الحل الكامل
- اسرار ، صور ، عروض ، خلفيات ..
- الخاتمة



المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


حسناً .. قبل أن نتحدث عن Cold Fear دعونا نتحدث بدايةً عن يوبي سوفت ، الداهية المنتجة للأساطير العظيمة التي لن تنسى على مر السنين ، فقد أصبح من المستحيل أن تجد لعبة محفور عليها شعار يوبي سوفت البنفسجي بدون أن تكون قد ألهمت عقول الملايين من عشاق الفيديو جيمز ، وأصبحت تبهرنا فترة تلو الأخرى بأسماء وعناوين جديدة كان يخشى لها الفشل الذريع لكن من الوهلة الأولى تجدها أمامك أسطورة بأي شكل كان ، ولم تترك يوبي سوفت أي عالم من عوالم الفيديو جيمز إلا وقد وضعت بصمتها الثقيلة والواضحة عليه ، من عالم التصويب إلى عالم التجسس إلى عالم البلات فورم وأخيراً ألعاب المغامرات والأكشن ، ولا يوجد داعي إلى ذكر تلك الألعاب فهي معروفة لأنها بالفعل .. أساطير! ، أما الآن فهي تغزو عالم الرعب و تحاول بكل ثقة عمياء مجاراة أساطير الرعب ريزيدنت إيفل وسايلنت هيل من خلال "الخوف البارد" لكن بطريقة مختلفة تماماً ..


اسم اللعبة : Cold Fear
الناشر : Ubisoft
المطور : Darkworks
النوع : أكشن مغامرات ، رعب.
التصنيف العمري : Mature
الأجهزة : الإكس بوكس ، بلاي ستيشن 2 ، بي سي.
عدد اللاعبين : لاعب واحد.


المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


إن محور القصة مبتكر وخالي من الخيال والخرافات الإلهية التي تطغى بشكل كبير على عدد كبير من ألعاب الرعب والأكشن ، فهي تحكي بشكل أساسي عن البحار Tom Hansen الذي شاء قدره أن يكون على متن هذه السفينة الروسية بعد أن طلب منه القيام ببعض الاستكشافات عن أسباب عطل وتسربات من السفينة ، ليذهب توم في ليلةً تعج بالعواصف والأمواج القوية ، وتبدأ مغامرتك المرعبة من هنا والمليئة بالمخلوقات الغريبة والأعداء الروسيين.


المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


الجيم بلاي :
هذه الناحية بالفعل متميزة عن باقي ألعاب الرعب ، فهي تعتمد على تصويب منظور الشخص الثالث والأول خصوصاً اعتماداً كبيراً ، فقد وضع لكل مخلوق طريقة ومنطقة خاصة بجسده للقضاء لقتله ، ولهذا فإن أهمية التصويب في اللعبة كبيرة جداً ومهمة ، فالزومبيز العادي مثلاً لن تتخلص منه إلا أن تطلق على جمجمته القذرة أو أنك تسقطه أرضاً ثم تدهس رأسه بقدمك ، لذلك عليك الحذر أيضاً من المفاجآت التي تقدمها هذه الزومبيز لك ، فيمكن أن تتوقع منه القفز عليك من أي منطقة حولك وفي هذه الحالة عليك بالسرعة وهدوء الأعصاب وإلا ستفقد سيطرتك على التصويب وسيبدأ بإزعاجك ، وهنا فللسرعة أهمية بالغة أيضاً وإلا ستلقى حتفك بكل سهولة ، ولا تنسى أن بعض الزومبيز لن يموت هدراً فهناك مخلوق أصفر غريب سيخرج من جمجمة الزومبي المدهوسة لتبدأ بالهجوم عليك ومضايقتك ، أيضاً سيكون هناك الأعداء الروس الذين لن تفهمهم ولن يفهموك وبالتالي عليك بقتلهم قبل أن يتخلصوا منك برشاشاتهم القوية.

وقد اتيح لك امتلاك العديد من الأسلحة كلما تقدمت في اللعبة أكثر وعددها سبعة أسلحة هي سلاح المسدس العادي الذي سيكون معك من بداية اللعبة ويتميز بالتصويب الدقيق جداً على الأعداء ، والرشاش المعروف AK-47 الذي ستحبه كثيراً نظراً لسرعته ودقته إلا أن أضراره طفيفة بعض الشئ ، وللمعلومية فإنك ستمتلك نوعان من الرشاش الأول ماذكرته قبل قليل والثاني هو رشاش MP 5 وهو أقوى بكثير من الرشاش السابق ، أيضاً البندقية الساحقة وقاذف القنابل وقاذف اللهب وهناك أيضاً سلاح يقوم بشل جسد المخلوق لبعض الوقت ليتيح لك الفرصة في القضاء عليه ويدعى سبيرجن.
وفيما يلي صور لجميع الأسلحة :

Speargun
المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر

Shotgun

المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


MP5


المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


Grenade Launcher

المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر

Flamme Thrower

المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر

Pistol

المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


AK-47


المـلف الكـامل لـكـولد فيـــر


كما أنه بإمكانك الإطلاق على الجوامد البيئية الموجوة حولك كالصناديق الكهربائية لتقوم بصعق الزومبي القريب منه أو حتى إذا كان في الماء فإنه سيهلك مباشرة أو البراميل المتفجرة والصمامات الحارقة ، لذلك فالتفكير مهم جداً في هذه النقاط لأن ذخائرك محدودة والعلاجات ليست منتشرة بكل مكان ، بالإضافة إلى البوابات المغلقة والصمامات المفقودة التي يجب عليك البحث عنها في أرجاء السفينة ، مما يتوجب عليك مواجهة الخطر لكي تخرج من تلك السفينة بسلام ، لكن الشئ الوحيد والمريب فعلاً أنك لن تواجه أي لغز بعكس معظم ألعاب الرعب السابقة.
الجرافيكس والكاميرا :
الرسوم ممتازة لكنها عادية وقد اعتدنا عليها ، إذ أنها بعيدة كل البعد عن مستوى رسوم سايلنت هيل ، لكن المحيط تم تصميمه بشكل رائع ومتقن جداً بالإضافة إلى تعدد الوحوش وأشكالهم الغريبة ، لكن للأسف هناك بعض العيوب والأخطاء البيسطة التي لا تأخذ بعين الاعتبار ، ومن الأخطاء المريبة طريقة تحرك توم هانسن التي تذكرني بالجزء الثاني من سلسلة ماكس باين ، نعم إنه يتحرك كالروبوت فعلاً ، لكن عندما نعود إلى الجرافيكس بصفة عامة نجد فعلاً أن البيئة مبهروة وواقعية جداً خصوصاً عندما تكون على سطح السفينة ستشعر فعلاً بالرياح التي تحاول دفع توم بقوة.
أما الكاميرا فهي للأسف سيئة وغريبة جداً من مطوري اللعبة ، فقد تسببت في وضعي بمواقف حرجة باللعبة تكاد تقضي علي ، حتى أن بعض الأحيان ستجد صعوبة في التصويب خصوصاً إذا كنت بغرفة ضيقة مع الأعداء فإن التصوير سيغرمك على التخبط لتعديل زاوية التصوير سريعاً بحيث سيكون همك الكاميرا بدلاً من الأعداء وهذا أكبر خطاً قامت به الشركة.


الأصوات وعمر اللعبة :

أما بالنسبة للأصوات فالموسيقى جيدة خصوصاً أثناء مواجهتك للأعداء والملاحم الدموية ستجد الموسيقى متناسقة تماماً بالإضافة إلى أصوات الأعداء جيدة نوعاً ما ، لكن العيوب مازالت تلاحقنا حتى في الأصوات ، فمع أن الأصوات البيئية مقبولة إلا أنك ستشعر بالملل مع الهدوء الذي سيلاحقك ماإن كنت بعيداً عن الأعداء ، ولا أستطيع إيصال المعلومة بالشكل المطلوب لكن في النهاية ليست جيدة كثيراً.
عمر اللعبة ليس طويلاً جداً فقد أنهيتها شخصياً في 11ساعة فقط ، لكنها تعتمد كثيراً على ثبات التصويب والاتزان وإلا ستلقى حتفك بكل سهولة كما أنك لن تجد أي صعوبة في الألغاز لأنه لا يوجد ألغاز من الأساس ، حتى بحثك عن مفاتيح الأبواب والصمامات لن يكون صعباً وغالباً ماستلقى مساعدات لمعرفة مناطق تلك المفاتيح.


التقييمات :

الجيم بلاي : 9
الرسوم والجرافيكس : 7.5
الأصوات : 7
المجموع : 78.3 %

أما بالنسبة للتقييمات العالمية فقد حصلت على 6.9 من موقع جيم سبوت و 7.2 من موقع IGN .. وللمعلومية فإن التقييمات تعتمد على إصدار البلاي ستيشن 2 فقط.

يتبع...’


الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 02:30 PM   #2 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 


- الأنالوج الأيمن : للتحرك.
- الأنالوج الأيسر : لتغيير وجهة توم أو تحريك نقطة التصويب أثناء الضغط على L1 (التصويب).
- الدائرة : الزر الرئيسي والذي يستخدم لإلتقاط الأشياء وفتح الأبواب واستخدام الأجهزة أو اللكم أثناء الضغط على L1 (التصويب).
- إكس : للجري.
- مربع : إعادة شحن السلاح بالذخيرة.
- R1 : لإطلاق النار أثناء الضغط على L1 (التصويب).
- L1 : للتصويب.
- R2 & L2 : لتغيير السلاح المستخدم ، ويمكنك استخدام الأسهم أيضاً في ذلك.
- L3 : الإنحناء.
- Select : لإظهار قائمة المهمات المكلف بها بالإضافة إلى قراءة المستندات المهمة التي ستجمعها أثناء اللعب.
- Start : للتوقف.





(مهم قبل اللعب)

الزومبيز :
توجد طرق عديدة للقضاء عليهم وسأذكرها لكم .. الطريقة الأفضل للقضاء عليه هي التصويب على رأسه بحيث يحتاج إلى طلقة بالمسدس العادي وحوالي 3 طلقات بالرشاش ، هناك طريقة أخرى إذا لم تفلح في التصويب على رأسه عليك بإطلاق النار على أنحاء جسده ليسقط أرضاً وبالتالي سيتعين عليك أما الذهاب إلى رأسه بسرعة والضغط على (الدائرة) لدهسه بقدمك أو أن تصوب على رأسه بحيث سيكون ساكناً لكن عليك بالسرعة لأنه لن نتظر طويلاً.
هناك طريقة ولكنها لن تكون متاحة لك دوماً وهي استخدام مطافئ الحريق والعجلات الحمراء وصناديق الكهرباء للقضاء عليهم ، فيجب أن يكونوا بالقرب من تلك الأشياء لكي تنجح الخطة لكن إن كانوا بالماء فما عليك إلا الإطلاق على صندوق الكهرباء للقضاء عليه سريعاً ، شخصياً فلا أنصحك باستعمال هذا الأسلوب لا سيما إن كنت قريباً لأنه من الممكن أن يحترق الزومبي ويقترب إليك ليكون لك نصيب من تلك النيران.
لا ننسى أيضاً الأسلحة الأخرى مثل البنادق التي ستقضي عليهم سريعاً وبدون تفاهم.

الوحوش الصفراء الصغيرة :
لا تتساهل معهم كثيراً لأنهم سيؤذوك كثيراً ومن الممكن أن تكره اللعبة بسببهم ، وطريقتهم أولاً وأخيراً عدم إعطائهم فرصة للاقتراب منك وذلك بالابتعاد عنهم قدر الإمكان وبالتصويب بالمسدس أو الرشاش عليهم من بعيد قبل الوصول إليك ، وإذا كانت أعدادهم كبيرة فلا يوجد غير قاذف اللهب لحرقهم جميعاً او استخدام مطافئ الحريق القريبة منهم.

إكسوشيد :
هذا الوحش لن تجده إلا بمنطقة واحدة فقط ، والمشكلة أنك ستمر على تلك المنطقة كثيراً وسيعود هذا الوحش في كل مرة ، إنه يتميز بالسرعة العجيبة ، أفضل الطرق هو الهرب .. لكن إذا كنت مجازفاً فأنصحك بالتسلح بالبندقية وانتظاره حتى يقوم بالامساك بك واضغط دائرة عدة مرات بسرعة ثم R1 لتسحقه ، أو هناك الطريقة العادية وهي محاولة اصطياده والاطلاق عليه بالبندقية سريعاً.

إكسوسبيكتر :
رغم أنه سيخيفك قليلاً لكنك لن تجد أي صعوبة في قتله ، تسلح بالبندقية وعندما يمسك بك اضغط دائرة عدة مرات بسرعة ثم R1 لإبعاده وعنك وستجده قد سقط لكنه لم يمت عليك بالإطلاق عليه مرة ثانية وثالثة بدون إعطائه أي فرصة لتقضي عليه بشكل نهائي ، أو أنك تتمعن في الشاشة وعندما يهجم عليك سيتوضح لك مكانه عليك الإطلاق قبل وصوله إليك ثم أتبعه بالطلقات إلى أن يموت.

المخلوق الضخم :
ستواجه مخلوق ضخم تغطي الدماء إحدى يديه ، رغم ضخامته إلا أنه أغبى وحش رأيته باللعبة ، ماعليك غير التصويب على يده الحمراء باستمرار ، والرشاش هو أفضل سلاح لاستخدامه على هذا الوحش إلا أنك لا تدعه يقترب منك وإلا ستندم كثيراً.





المرحلة الأولى : البحث عن كود غرفة راديو الطوارئ ..


المكان : متن مؤخرة السفينة.

بعد العرض تقدم للأمام والتقط "ملاحظة حول استخدام الذخائر" ثم تابع تقدمك من عبر السلالم واقتل الجندي مع التقاط ذخيرته وتابع تقدمك بحذر من الأمواج ودون توقف حتى تجد بابين متقابلين وكلاهما مغلقين ، عليك الآن بالإطلاق على الصندوق الكهربائي الأيسر حتى يتم تعطيل الحاجز الأمني للباب اليساري وادخله.

المكان : المتن الرئيسي.

تخلص من الجنود ولا تنسى التقاط الذخائر ثم ادخل الغرف لالتقاط الذخائر والعلاجات بالداخل ، واستمر بالضغط على L1 حتى تستطيع الرؤية بوضوح إذا كانت الغرفة مظلمة ، الآن أخرج وتقدم إلى نهاية الطريق حتى تجد صمام قم بتدويره ثم اذهب إلى المنطقة الذي أطفئ الحريق فيها وادخل أول باب على يمينك.

المكان : مخزن الذخائر.

تعتبر هذه الغرفة مخزن للذخائر ، حيث ستجد كل ماتريد من أنواع الذخيرة ، أيضاً ستجد "ملاحظة حول مخزن الذخائر" ، اخرج من الغرفة وتقدم أماماً لتجد "ملاحظة حول الصناديق الكهربائية" ، التقطه واكمل تقدمك ثم انزل السلالم إلى غرفة التبريد بالأسفل ، بمجرد نزولك ستلاحظ أنك وسط الماء ، تقدم للأمام سوف تجد جثة لأحد الجنود وبجانبها مفتاح خاص بالمتن الأعلى ، التقطه ثم عد أدراجك إلى السلالم واصعدها.

المكان : المتن الرئيسي الأعلى.

الآن ادخل الغرفة المفتوحة على اليمين لتجد "صفحة من مفكرة الدكتور يوسوبوف" ثم اخرج وسوف تلاحظ وجود أحد الأبواب اليسارية تحمل شعار الصليب الأحمر ادخله لتجد العلاج استخدمه إن كنت في حاجة إليه ثم اخرج واذهب إلى الباب المتوسط الكبير وسيتم فتحه تلقائياً باستخدام المفتاح الذي قمت بالتقاطه قبل قليل ، ستجد نفسك في الطابق السفلي تقدم للأمام وادخل الباب الثاني أولاً لأن الباب الأول مغلق حالياً ، بعد العرض ستلاحظ نفسك في دورات المياه ، قم بتفتيش الجثة الجالسة ثم اقتل الزومبي المتحمس بسرعة قبل وصوله إليك ، ولا تنسى تفتيش المنطقة قبل خروجك ، الآن ادخل الباب الأول الذي كان مغلق لتكون في غرفة الاستراحة ، ستهاجم من قبل جنديين اقتلهم ثم قم بتفتيشهم وادخل الباب الوحيد بالغرفة ، استمر بالتقدم واحذر من المفاجأة هناك حتى تصل إلى نهاية الطريق حيث الباب ادخله ، تابع تقدمك وادخل الباب الوحيد أمامك.

المكان : المتن الأمامي.

قبل أن تذهب إلى ناحية الجسر عليك أولاً بالبحث في الممر الآخر حيث ستجد "ملاحظة حول الـBarrels" وبعض الذخائر ، ثم اذهب إلى طريق الجسر لتواجه مجموعة من الجنود اقض عليهم بأسلوبك وابحث في الساحة إلى أن تجد باب كبير ادخله واقتل الجندي بالداخل ولاتنسى التقاط العلاج ثم اخرج وادخل الباب الموجود على الناحية اليمنى ، إنه المسكن الخاص بالجنود ، ابحث جيداً ستجد مفكرة الدكتور كامسكاي وعلاج وبعض الذخيرة ، واصل تقدمك وشاهد العرض ، بعد انتهاء العرض ستحصل أخيراً على كود غرفة راديو الطورارئ ، الآن عد أدراجك وشاهد العرض المخيف ثم اقض على الزومبي واخرج من الباب واحفظ اللعبة.


المرحلة الثانية : البحث عن غرفة الراديو ..


المكان : المتن الأمامي.

سترى أمامك الآن مجموعة من الزومبيز عليك بقتلهم جميعاً واقتناص رؤوسهم بالإضافة إلى الجندي الوحيد أمامك ، بعد القضاء عليهم جميعاً ، اذهب إلى الناحية الأخرى واحذر أثناء ذهابك من الأمواج وسوف تسقط من جراء تلك الأمواج لكن توم سيمسك بالحافة وعليك الآن بإدارة الأنالوج الأيسر حتى يصعد واكمل طريقك وادخل الباب هناك لتصل إلى المخزن ، اقتل الزومبي المعلق ثم فتش المخزن حيث ستجد سلاح الرشاش و "ملاحظة حول Fire Extinguishers
" وبعض الذخائر ثم ادخل الباب الوحيد لتجد نفسك في متن المؤخرة ، اقتل الجندي الواقف بجانب الصندوق الكهربائي وادخل الباب الموجود بالقرب منه ، الآن ادخل ذلك الباب اليساري لتكون في المخزن 5 للمتن الرئيسي ، اقتل الجندي ثم فتش المكان ستجد عجلة التقطها وستجد أيضاً علاج ثم اخرج وتقدم أماماً إلى أن تصل للسلالم أنزلها حتى تكون في غرفة التبريد ، تقدم للأمام واصعد السلالم اليمينية ثم افتح الباب القريب منك بحيث سيتم فتحه عن طريق العجلة واحفظ اللعبة.

المكان : مخزن السمك.

ستجد في المنطقة "ملحوظة حول Red Fuel Valves" بعدها قم بنزول السلالم واقترب من السمكة الضخمة والتقط مفتاح غرفة الراديو منها ليبدأ عرض بعدها عليك بمواجهة تلك الوحوش الصغيرة (اقرأ قائمة طريقة قتل الوحوش والأعداء) ، واخرج بعدها من الباب السابق لتعود إلى غرف التبريد اذهب إلى السلالم السابقة انزلها ثم تقدم عبر المياه واصعد السلالم الموجودة بالنهاية وادخل الباب المقابل لك ، الآن أنت في المتن الرئيسي الأعلى أصعد السلالم ثم اقتل الزومبي وادخل الباب الكبير الذي أمامك ، سوف تصل إلى الطابق السفلي اقتل الوحوش الصغيرة ثم اصعد السلالم وادخل الباب اليميني.

المكان : غرفة الراديو.

اقتل الزومبيز الموجودين بالغرفة ثم ادخل الباب القريب من الأشعة الحمراء المنعكسة على الجدار ، اقض على الزومبي وستجد في الغرفة "رسالة عن الغازات" ثم ادخل الباب الوحيد واقترب من الراديو لتقم بتشغيله ويبدأ عرض ، بعدها ادخل الباب الوحيد وتابع تقدمك عبر الباب الآخر واحفظ اللعبة.


المرحلة الثالثة : البحث عن يوسوبوف ..


المكان : الطابق السفلي.

تقدم إلى السلالم واقتل الزومبي ثم انزل وادخل الباب القريب منك ثم ادخل الباب اليميني ، حالما تدخل سيبدأ عرض بعدها ستجد نفسك في المتن الأمامي ونفس السيناريو بحيث عليك قتل الجنود والزومبيز ثم اذهب إلى الغرفة التي وجدت فيها الزومبي المعلق وسلاح الرشاش ، بعد أن تدخلها ادخل الباب الآخر.

المكان : متن المؤخرة.

تقدم يساراً وانتبه من الموجات بحيث عليك الانتظار حتى تنتهي الموجة وتكمل تقدمك ، الآن اصعد السلالم القريبة منك والموجودة على اليمين ، حالما تصعد اصعد السلالم الأخرى واقض على الزومبيز والجنود وانت بالأعلى بعدها ادخل الباب الوحيد واحفظ اللعبة.


المرحلة الرابعة : تحرير آنـا ..


المكان : كابينة المؤخرة.

بعد نهاية العرض اقتل الوحش الصغير وفتش الغرفة لتجد مفكرة يوسوبوف بجانب جثته ، والأهم من ذلك هو سلاح الغاز ، الآن أخرج من الغرفة لتكون على متن المؤخرة ، انزل السلالم واقتل الزومبيز في طريقك وتابع نزولك للسلالم الأخرى ، الآ، عد للوراء واذهب إلى الباب هناك ويمكنك ملاحظته عن طريق المكعب الكبير الذي يترنح بحيث ستجد الباب أسفله مباشرةً ، بعد دخولك شاهد العرض ثم اقتل الزومبي والوحش الصغير وانزل السلالم ثم افتح الباب.

المكان : غرفة المحرك.

الآن أنزل السلالم لتجد الباب الأيمن مغلق وسنعود إليه حالما تحصل على المفتاح ، تقدم للأمام إلى وشاهد العرض بعدها قم أطلق النار على الصناديق البيضاء حتى تقضي على ذلك الوحش الغريب ، ثم تخلص من الزومبيز والوحوش الصغيرة ، اذهب الآن إلى ذلك الوحش الغريب لتجد المفتاح الآن عد إلى الباب السابق وادخله واحفظ اللعبة ، اصعد السلالم والتقط البندقية ثم تخلص على الجندي والزومبي القادم من الأسفل ، بعدها اذهب إلى الجهاز الموجود واستخدمه لترى أن الجسر قد تهيأ للمرور عبره ويمكنك استخدامه في خداع الزومبيز وإسقاطهم ، عندما تعبر الجسر سوف تجد علاج وذخائر وأيضاً العجلة ثم عد إلى الباب الذي دخلت منه ، تقدم واصعد السلالم والتقط كل ماتحتاجه من علاجات وذخائر ثم ادخل الباب الذي على اليمين ، واسحق الجميع بأسلوبك بعدها ادخل الباب الوحيد ، تقدم إلى الأمام ستجد بابين ادخل الباب صاحب الرقم أربعة لتجد ذخائر وعلاجات أما الباب صاحب الرقم ثلاثة فسوف تجد بداخله "Journal Yusupov" ، بعد تفتيش الغرفتين اصعد السلالم ستصل إلى باب استخدم عليه العجلة وادخله.

المكان : مخزن السمك.

تقدم أماماً واقض على الزومبيز ثم ادخل الباب لتصل إلى غرف التبريد تقدم عبر المياه ثم اصعد السلالم لتكون على المتن الرئيسي ، ستجد بالقرب منك مخزن الذخائر ادخله إذا كنت في حاجة لذلك ثم اخرج وتقدم لتجد أمامك عدة أبواب ، حيث كان الباب اليميني الأول مغلقاً في السابق لكن الآن فيمكنك دخوله ، ادخله واحفظ اللعبة.


المرحلة الخامسة : رافق آنـا إلى غرفة الراديو ..


المكان : المتن الرئيسي.

بعد العرض ستجد في الغرفة علاج و"رسالة إلى آنــا من كامسكاي" بعد التقاطهم اخرج من الباب وشاهد العرض ، سترافقك آنــا وعليك الآن التصدي للزومبيز وحمايتها ، لذلك فانتبه جيداً ، بعد العرض عد إلى إلى الوراء وسيهاجمك أحد الزومبيز اقض عليه سريعاً ثم تقدم وإذا كان طريقك صحيحاً فإن هناك انفجار سيحدث أثناء تقدمك وتقريباً بجانب مخزن الذخائر ، لا تأبه للانفجار وتابع تقدم حتى تصل للسلالم التي تؤدي إلى غرف التبريد ، لا تنزل بل ادخل الباب القريب من السلالم ، أنت الآن في المتن الرئيسي الأعلى ، اصعد السلالم واقتل الزومبي ثم ادخل الباب الكبير المقابل لك تماماً.

المكان : الطابق السفلي.

الآن عد للجهة المعاكسة إلى أن تصل للسلالم اصعدها وادخل الباب الأيمن ثم احفظ اللعبة.


المرحلة السادسة : البحث عن كود فتح الأوتوبايلوت ..


المكان : الطابق السفلي.

بعد العرض ادخل الباب اليميني القريب وانزل السلالم ثم اقض على الزومبي بالأسفل ، ستجد زومبي مختبئ تحت السلالم اقتله مباشرةً ثم تقدم من جهتك الحالية إلى أن تجد باب قريب على يمينك ادخله ، أنت الآن في المتن الأمامي تقدم عبر الجسر إلى النهاية ثم اقتل الزومبيز واذهب إلى غرفة المخزن ، بعد وصولك للمخزن ماعليك غير دخول الباب الوحيد لتصل إلى متن المؤخرة تقدم يساراً مع الانتباه من الأمواج والزومبيز القادمة ، اصعد السلالم وتابع تقدمك مع القضاء على جميع الوحوش إلى أن للمكعب المترنح ستجد الباب على يسارك مباشرةً ادخله.

المكان : غرفة تحكم المضخة.

اقض على الوحوش الصغيرة ثم استخدم الجهاز الموجود بالغرفة ، بعدها انزل السلالم وادخل الباب المباشر ، أنت الآن في غرفة المحرك ستواجه العديد من الأعداء اقض عليهم بأسلوبك وباستخدام المطافئ والعجلات الحمراء ، بعد ذلك تقدم إلى الطريق اليساري ثم اذهب يميناً إلى حيث السلالم انزله وتقدم قليلاً إلى أن تجد سلالم مقابلة اصعدها وادخل الباب اليميني ، تقدم للأمام وادخل الباب المباشر لك ، تابع تقدمك إلى الباب الموجود بالنهاية ادخله واحفظ اللعبة ، بعد العرض اسحق الجميع واحرص على سحقهم من بعيد ولا تحاول الاقتراب كثيراً ، بعد ذلك ادخل الباب الوحيد.

المكان : غرف التبريد.

الآن تقدم قليلاً وادخل الباب الأيمن ثم اقتل الزومبي والتقط المفتاح من جثته وانتبه من الزومبي المتهيأ خلفك ، بعد قتله لا تنسى التقاط "صفحة حول mutations ، اخرج من نفس الباب الذي دخلت منه وتابع تقدمك في الممر ثم ادخل الباب الموجود بعد الباب السابق مباشرةً ، ستجد زومبي بالداخل اقض عليه ثم التقط "A letter from yusupov about the antidote" واخرج من نفس الباب أيضاً وتابع تقدمك إلى السلالم اصعدها وادخل الباب الموجود أمامك ، أنت الآن في المتن الرئيسي الأعلى اصعد السلالم أولاً واقتل الزومبي ، ادخل غرفة العلاج إذا كنت في حاجة إليها ثم اخرج وادخل الباب الكبير بالوسط ، في الطابق السفلي تقدم يساراً واقتل الزومبي ثم ادخل الباب هناك.

المكان : مكتب الكابتن.

استخدم الكتاب الأخضر ليبدأ عرض ثم اخرج من الغرفة عن طريق الباب الآخر واحفظ اللعبة.


المرحلة السابعة : reach anna in the look-out post


المكان : المتن الأعلى.

تقدم واصعد الدهلز الموجود على اليسار ليبدأ عرض ، بعدها يتوجب عليك القضاء على جميع من في الأسفل ، واستمر في صعود السلالم للوصول إلى الأعلى والقضاء على الزومبيز في نفس الوقت إلى أن تصل لآنـا ويبدأ عرض ، ثم احفظ اللعبة.


المرحلة الثامنة : البحث عن خزانة الأدوية ..


المكان : الأحواض.

بعد العرض تقدم للأمام وانتبه من الأمواج المتتالية ، حيث عليك الانتظار حتى تنتهي الموجة الأولى وتتقدم ثم تنتنظر الموجة الثانية وهكذا ، بعد وصلك ستجد مبنى دائري عليك بدخول البوابة المتواجدة في الجهة الأخرى أي الدوران حول المبنى حت تصل للبوابة المطلوبة ، أنت الآن في مصعد الأحواض ، اذهب إلى الجهاز ذو الضوء الصغير واستخدمه لكي يتم تحريك المصعد ، الآن ادخل الباب الآخر الموجود بالمصعد.

المكان : To the main drilling module

ابتعد بدايةً عن الزومبي الذي يريد مشاركتك النيران إلى أن يموت ولا تنسى دهس جمجمته حتى لا يستيقظ ثانيةً ، تقدم للأمام وانتظر حتى ينتهي صمام الغاز من التسرب ثم اكمل طريقك إلى السلالم اصعدها وأدهس جمجمة الزومبي ثم ادخل الغرفة اليسارية والتقط ماتريده من ذخائر ثم ادخل الغرفة القريبة لتجد علاج بالداخل بعد ذلك اخرج وشاهد العرض.
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 02:32 PM   #3 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
تكمله.....
ا
لمرحلة التاسعة : البحث عن anischenko ..

المكان : To the main drilling module

الآن قم بالتقاط "رسالة من يوسوبوف" وسلاح الغاز الجديد ثم اخرج ، اذهب إلى جثة الدكتور التي أمامك والتقط الكارد الخاص بالمخزن ، اكمل طريقك إلى النهاية ولا تنسى الانتباه من الزومبيز الذين سيخيفوك بهجماتهم ، بعد أن تصل للنهاية ادخل الباب هناك ، ادخل الصندوق القريب والتقط مابداخله مع الحرص على وجود زومبي في الانتظار ، اخرج من الصندوق واذهب إلى الركن الأيسر من المبنى لتجد سلالم حديدية اصعدها والتقط قاذف القنابل ثم استخدم الجهاز ليتم فتح الباب المزدوج أمامك ، اذهب إليه لكن عليك القضاء على الزومبيز اثناء طريقك ومن الأفضل استخدام قاذف القنابل الجديد للقضاء عليهم سريعاً ، بعد دخولك أنت الآن في الممر السفلي تقدم ليبدأ عرض مرعب وتشاهد إكسوشيد لأول مرة لديك خيار الهرب أو القضاء عليه (اذهب إلى طريقة قتل الوحوش والأعداء) لكن ليس نهائياً لأنه سيعود في كل مرة تعود فيها إلى هذه المنطقة ، المهم بعد تقدمك ادخل الممر اليساري ثم تقدم إلى الباب اليميني وادخله ، فتش الغرفة ثم ادخل الباب الآخر.

المكان : المكتب الرئيسي.

بعد العرض اقتل الجندي والتقط "رسالة إلى anischenko من yusupov" ثم ادخل الباب التالي والتقط العلاج ، الآن عد من خلال الأبواب الثلاثة الماضية لتكون مرة أخرى مع الإكسوشيد ، اذهب إلى الساحة ستجد سلالم اصعدها والتقط العلاج ثم ادخل الباب ، تقدم إلى المنطقة الكبيرة واقض على الأعداء (اذهب إلى طريقة قتل الوحوش والأعداء) ثم تراجع قليلاً إلى حيث أتيت وادخل الباب اليساري الذي تجاهلناه قبل قليل ، الآن تقدم واقتل الزومبيز وتابع تقدمك حتى السلالم اصعدها وتقدم ، ستصل إلى منطقة بها زومبيز ملقون على الأرض ونصيحتي سحق جماجمهم قبل نزولك لأنهم سيستيقظون إذا لم تسحقهم الآن ، الآن انزل إلى حيث تواجد الزومبيز واقتل الوحوش الصغيرة ، اذهب إلى الباب الموجود بالجهة الآخرى وادخله.

المكان : وحدة التثقيب.

تقدم إلى المصعد الأيمن وادخله ، استخدم الجهاز الصغير لتحريك المصعد ، الآن اخرج واصعد السلالم التي بالقرب من "ملحوظة من anischenko حول bakharev" وذلك بعد التقاطها ، تقدم إلى النهاية ثم اقفز للأسفل وادخل الباب هناك ثم استخدم الجهاز ، الآن أخرج وتقدم حتى النهاية لتتمسك بالحافة الآن عليك تحريك الأنالوج للأسفل حتى تنزل ، بعد نزولك ادخل الباب المباشر ، اتجه يساراً وقم بتحطيم الصناديق لكي تحصل على ذخائر لكن انصحك بعدم تحطيم الصندوق الأول من على اليمين لأنه يحتوي على وحش صغير (مدري كيف دخل؟) ، عد للخلف واصعد السلالم والتقط سلاح الرشاش الجديد ، الآن عليك العودة إلى تلك المنطقة الكبيرة الذي قابلت فيها الأعداء لآخر مرة ، تقدم عبر المكان الذي كان الأعداء متواجدون فيه حتى تصل إلى النهاية ادخل الباب هناك واحفظ اللعبة.

المكان : مطار المروحية.

استخدم خاصية الإنحناء L3 وطريقة عبور الجسر بسيطة جداً بحيث عليك التقدم من تحت الليزر لكن بعضها يحتاج إلى انتباه بحيث عليك ملاحظة الليزر ماإن كان باستطاعتك اختراقه أم لا ، إذا ايقنت أن مستوى الليزر قريب جداً منك عليك البحث تحت مستوى الليزر لتجد مستوى أرضي منخفض يمكنك التقدم عبره ، عندما تصل للنهاية ادخل البوابة أمامك ، الآن سوف تواجه حشد كبير من الوحوش والجنود !! ، استخدم الرشاش كسلاح رئيسي لكن لا تتمادى فيه لأن ذخائرك محدودة ، وانتبه للذخائر والعلاجات التي بالمنطقة ، بعد القضاء على الجميع سوف يظهر بعض الجنود وسوف تلاحظ أن واحد منهم مختلف في مظهره ، نعم إنه anischenko وسيكون قوي جداً بحيث لن يموت بطلقات قليلة ، بعد القضاء عليه اذهب إلى جثته والتقط عين anischenko ، الآن عد للباب الذي السابق حيث الجسر واحفظ اللعبة.


المرحلة العاشرة : تسريح المجال المغناطيسي ..


المكان : مطار المروحية.

قبل أن تتحرك حاول القضاء على جميع الأعداء أمامك ولا تأبه لبعضهم بحيث سيقعوا في فخ الليزر ويقضى عليهم ، الآن عد بنفس الطريقة لكن عليك الحذر بشكل أكبر حيث بعض المستويات الأرضية المنخفضة لن تكون واضحة تماماً ، بعد وصولك أنت الآن في الممر العلوي تقدم واقض على الأعداء جميعهم حتى تأمن حياتك ، ابحث في المنطقة لتجد أحد الأبواب بالقرب منه علاج التقطه ثم ادخل الباب.

المكان : غرفة الأمن الرئيسي.

اقتل الوحوش الصغيرة ثم فتش الغرفة لتجد قاذف اللهب و"ملحوظة حول jammer المغناطيسي" و"ملحوظة حول قاذف اللهب" وأيضاً بعض الذخائر ، بعد الانتهاء ادخل الباب الجديد لتكون في غرفة المحادثات ، قبل نزول السلالم اقتل الجنود بالأسفل ثم انزل للأسفل وتقدم إلى النهاية حتى تجد ثلاثة أجهزة عليك بإطلاق النار على هذه الأجهزة حتى تتدمر حتى تصبح الشاشة الكبير ذا لون أحمر ، الآن عد للمكان الذي وجدت فيه قاذف اللهب واحفظ اللعبة.


المرحلة الحادية عشرة : البحث عن مضاد التسمم لآنـة ..


المكان : غرفة الأمن الرئيسي.

بعد العرض اقتل الوحش ثم التقط المفتاح من على الجثة ثم اخرج من الباب الآخر ، أنت حالياً في الممر العلوي تابع تقدمك للأمام ثم اليمين وادخل الباب ، بعد دخولك الباب ستكون في الممر السفلي تقدم إلى السلالم وانزلها ثم تقدم إلى حيث المصعد في النهاية وستجد بوابة المصعد الكيبرة في نهاية الطريق ، داخل المصعد قم باستخدام الجهاز الصغير ثم التقط "صفحة من مفكرة الدكتور كامسكاي" بعد توقف المصعد ادخل الباب التالي ، الآن تقدم عبر الجسر وتفادى الأمواج كما تعلمت سابقاً ثم ادخل البوابة الكبير البيضاء في النهاية.

المكان : غرفة الاستراحة.

قم بتحطيم الصناديق الخشبية الصغيرة للحصول على مابداخلها بعد ذلك اصعد السلالم وتقدم حتى الناحية الأخرى واقض على المخلوق المعلق بالجدار وذلك بإطلاق النار على البراميل القريبة منه ، بعد ذلك تجول في المكان لتجد فتحة مقرفة اذهب إليها واقفز للأسفل.

المكان : السرداب التقني.

بعد العرض اقض على الوحوش الصغيرة من بعيد ولاحظ وجود ذلك المخلوق المعلق كالعادة بالجدار ، تسلح بقاذف اللهب واستخدمه على ذلك المخلوق ، بعد ذلك تابع تقدمك للأمام حتى المنطقة المظلمة اقتل الزومبي عن طريق صعقه بالصندوق الكهربائي ثم تقدم يميناً حيث ستجد في الزاوية اليمنى ضوء اذهب أليه واصعد للأعلى وتقدم قليلاً.

المكان : الممر الرئيسي.

تقدم يساراً واقتل الوحوش ثم ادخل الباب اليساري الأول لتصل إلى غرفة نوم بحارة الأمن 2 ، تقدم للأمام حيث الزومبي الجالس اطلق على الصندوق الكهربائي لكي تستمتع بالمنظر ثم تقدم واقتل جميع الزومبيز وانصحك بسحق رؤوسهم قبل اقترابك منهم بعد القضاء على الجميع فتش الغرفة لتجد ذخائر وعلاجات ثم ابحث في جدران الغرفة حيث ستجد جهاز اضغطه وعد من حيث أتيت إلى الزومبي الجالس ومن هناك عد حتى تجد باب يميني أحمر اللون ادخله ، مرة أخرى ستكون في الممر الرئيسي تقدم يساراً ثم يميناً واصعد السلالم ثم ادخل الباب مباشرةً.

المكان : المطعم.

ادخل الباب الآخر لتكون في المطبخ ، اقتل الزومبيز والتقط العلاج الموجود ثم ادخل الباب المفتوح ، انت الآن في غرفة المخازن الباردة فتش الغرفة لتحصل على ذخائر وأيضاً "تقرير حول Contamination " داخل إحدى الزومبيز المعلقة بعد ذلك عد إلى المطبخ وستجد ممر ضيق في أحد جدران المطبق ادخله ، تقدم للمنطقة المظلمة ثم اذهب يميناً واذهب إلى ناحية الضوء في الزاوية اليمنى واصعد للأعلى ، الآن اذهب يساراً وادخل الباب الكبير على اليسار.

المكان : مصعد تحت الماء.

استخدم المصعد وانتظر وصوله ثم اخرج لتكون في نفق تحت الماء ، تقدم حتى النهاية وستكون هذه أول مواجهة لك مع الإكسوسبيكتر (اذهب إلى طريقة قتل الوحوش والأعداء) ثم ادخل الباب التالي ، الآن ادخل الباب المعلم عليه برقم ستة ، أنت الآن في المختبر 6 اقتل الزومبيز ثم ادخل الباب تالي لتصل إلى غرفة التجارب وفتش الغرفة لتلتقط "صفحة حول التجارب" ثم ادخل الباب الجديد هناك لتكون في مستودع الجثث عليك بالقضاء على الجميع والتقاط ماهو مفيد لك ثم ادخل الباب الآخر.

المكان : مختبر الدكتور كامسكاي.

تقدم وانزل السلالم واقض على جمجمة الزومبي الملقى ثم التقط مضاد التسمم واقتل الوحش الصغير ثم التقط "صفحة من مفكرة bakharev حول مضاد التسمم" و "صفحة من مفكرة الدكتور كامسكاي" وبعض الذخائر ، الآن أخرج من الباب السابق وتقدم سريعاً للأمام حتى تصل للباب التالي واحفظ اللعبة.


المرحلة الثانية عشر : إيجاد مضاد التسمم لآنــا ..


المكان : مستودع الجثث.

التقط الكود الخاص بالطابق الكهربائي ثم تقدم قليلاً ليهاجمك اثنان من الإكسبوسبيكتر اقتلهم ثم ادخل الباب التالي لتعود إلى غرفة التجارب ، استخدم الجهاز الموجود بالغرفة بعد ذلك التقط كل ماتريد في هذه المنطقة ثم اذهب اذهب إلى الطريق الجانبي وادخل الباب لتصل إلى مختبر وهاهو صديقنا الإكسوشيد يعود من جديد ، إذا كنت تنوي الهرب فعليك بالآتي ، ستلاحظ وجود أحد الطرق مسدود بالنيران عليك الآن البحث عن عجلة ذات اللون الأزرق استخدمها ليتم تشغيل المياه واطفاء النيران ثم اعبر الطريق وادخل الباب.

المكان : المختبر 6.

قبل كل شئ صوب على الصندوق الكهربائي الموجود فوق الماء للقضاء على اثنين من الإكسوسبيكتر ثم تقدم عبر الماء واتجه للناحية الأخرى ثم استخدم المصعد الصغير وشغله عن طريق الجهاز الصغير وبعد وصولك ادخل الباب المقابل لك واحفظ اللعبة.

المكان : المصعد الرئيسي للمختبرات.

اذهب إلى الجهاز ذو الضوء الأزرق واستخدمه ليتم تشغيل المصعد ثم اقض على الوحوش الصغيرة ، بعد أن يتوقف اذهب إلى الباب المعلم عليه برقم 5 حيث المختبر رقم 5 وادخله ، فتش الغرفة والتقط " A Scientific Log " واخرج ثم اذهب إلى الباب المعلم عليه بالرقم 3 حيث المختبر رقم 3 وادخله ، استخدم الجهاز هناك ثم التقط " A Report On Exocel Life Cylce " ، الآن عد للمصعد وتجول في أنحاء المكان خصوصاً بالقرب من الباب الضخم حتى يبدأ عرض مرعب (اذهب إلى طريقة قتل الوحوش والأعداء) ، بعد القضاء عليه ادخل البوابة الضخمة.

المكان : غرفة خاصة بدرجة الحرارة المنخفضة.

تقدم قليلاً ليتم كشف الإكسوسبيكتر من البخار الصادر من الأنابيب حيث أن ذلك البخار سيوضحهم أمامك وبالتالي يمكنك قتلهم ببندقيتك بكل سهولة ويسر ، بعد ذلك فتش المكان والتقط "ملاحظة حول صمامات البخار الأصفر" ثم ادخل الباب التالي واحفظ اللعبة.


المرحلة الثالثة عشرة : البحث عن الكمبيوتر الشخصي لكامسكاي ..


المكان : غرفة التطهير.

بعد العرض ادخل الباب الجديد لتصل إلى المختبر 2 وكرر مافعلته مع الإكسوسبيكتر في المنطقة السابقة ثم ادخل الباب التالي ، بعد ذلك اذهب إلى البوابة الضخمة الموجودة على يمينك ، أنت الآن في غرفة تحكم الجسر اقتل الزومبيان ثم استخدم الجهاز لتهيأة الجسر وتقدم عبره حتى تلاحظ ظهور ذلك الوحش الغبي ، عد نحو الجهاز وانتظره حتى يعبر من فوق المكان الذي كان فارغاً قبل قليل واستخدم الجهاز لكي يسقط ثم أعد استخدامه وتقدم حتى النهاية وادخل الباب ، استخدم المصعد ثم ادخل الباب التالي ، الآن تقدم للأمام واقتل كل من يعترض طريقك حتى تصل إلى غرفة الذخائر الموجودة على اليسار ادخلها واقتل الزومبي بالداخل ثم التقط ماتريده واخرج من هنا وادخل الغرفة القريبة لتجد علاج بالداخل ثم اخرج وتابع تقدمك مع القضاء على الجميع إلى أن تصل للباب في النهاية ادخله.

المكان : غرفة المخزن.

بعد العرض تقدم يميناً وادخل البوابة ، ومواجهة أخرى مع الإكسوشيد اهرب وتقدم أماماً حتى البوابة الكبير حيث المصعد ادخله واستخدمه حتى تصل ادخل الباب الآخر ، تقدم الآن واحذر من الأمواج ثم ادخل الباب الموجود بالنهاية.

المكان : غرفة الاستراحة.

هذه المنطقة ستواجه فيها صعوبة مع الوحش الكبير ، لأنها ضيقة وستمكن الوحش من الهجوم عليك بسرعة ، هذه المرة يمكنك استخدام الانابيب ضده ولكن احذر من أن تؤثر في حياتك ، بعد القضاء عليه اصعد السلالم وتقدم إلى الجهة الأخرى ثم انزل واذهب إلى تلك الفتحة المقرفة وانزلها ، أنت الآن في السرداب التقني وكما فعلتها مرتين تقدم للمنطقة المظلمة ثم يميناً واصعد للأعلى.

المكان : الممر الرئيسي.

تقدم يساراً حتى النهاية ثم ادخل الباب اليساري لتصل إلى غرفة نوم بحارة الأمن 1 اقتل الزومبيز والتقط "مذكرة إلى يوسوبوف" ثم عد إلى الباب الذي دخلت منه لكن لا تخرج إنما ستجد علاج بالقرب منه ، بعد ذلك اذهب إلى الباب الجديد لتدخل دورات المياه ، نصيحتي لا تواجه الأعداء الموجودين لأن أعدادهم كثيرة بالنسبة لمكان ضيق وماعليك سوى الإنحناء والتقدم بمحاذاة الجدار الأيمن حتى تجد فتحة تهوية ادخل منها.

المكان : مسكن العلماء.

تقدم قليلاً لتجد الكمبيوتر الشخصي لكامسكاي استخدمه ، بعد العرض تقدم واقتل الزومبيز ثم فتش الغرفة والتقط ماهو مفيد وأيضاً ستجد "رسالة من كامسكاي إلى آنــا" ثم اخرج من الباب التالي واحفظ اللعبة.


المرحلة الرابعة عشر : البحث عن غرفة الـC4 ..


المكان : الممر الرئيسي.

اتجه يساراً ثم تقدم واقتل الزومبي ثم ادخل المصعد الأيمن ، في المصعد قم أولا باستخدامه ثم اخرج من الباب الآخر ، أنت الآن في نفق تحت الماء تقدم واقض على الوحوش الصغيرة ثم ادخل الباب التالي ، في المصعد الرئيسي للمختبرات اذهب إلى احد الأبواب يمكنك ايجاده بسهولة كان مغلق سابقاً والآن سيتم فتحه بالكود الذي معك ، فقط ماعليك غير اسثناء الغرف الذي دخلتها ثم جرب الأبواب الجديدة ، بعد دخولك للباب أنت الآن في مدخل غرفة الصيانة ادخل الباب الآخر.

المكان : غرفة الصيانة.

كن على كامل الاستعداد وقف مكانك حتى تستدرج الزومبيز والوحش الكبير ، اقتلهم ثم اقض على الوحش الكبير قبل الانقضاض عليك وتابع تقدمك مع قتل باقي الأعداء حتى تصل إلى باب أبيض كبير ، اطلق النار أولاً على الصندوق الكهربائي لتلاحظ ظهور أشعة ليزر عليك الآن بالإطلاق على الطفاية الحمراء حتى تنهي مفعول الليزر ، الآن ادخل الباب.

المكان : بيت الذخيرة.

ستلاحظ وجود أشعة الليزر بكل مكان ، انحني وتقدم للأمام واحذر من التوقف لأنه من الممكن أن يرفع توم رأسه أثناء توقفك ، أيضاً لا تطلق أي شئ من سلاحك ، بعد تقدمك للنهاية التقط قنابل الـC4 بعدها سيظهر الإكسوسبيكتر تسلح بالبندقية واجعله ينقض عليك ثم اضغط دائرة بسرعة واسحق رأسه ، الآن عد بنفس الطريقة السابقة واخرج من الباب واحفظ اللعبة.


المرحلة الخامسة عشر : ضع الـC4 في المكان المطلوب.


المكان : غرفة الصيانة.

استمر في العودة إلى أدراجك واقتل الزومبيز ثم اكمل طريقك إلى مدخل غرفة الصيانة واقتل الإكسوسبيكتر ثم ادخل الباب التالي حتى تصل إلى المصعد الرئيسي للمختبرات ، ادخل من الباب الذي يؤدي إلى النفق تحت الماء ، اقض على الوحوش الصغيرة ثم اكمل طريقك إلى الباب الآخر واحفظ اللعبة.

المكان : مصعد تحت الماء.

تقدم ستلاحظ وجود علامة حمراء على أحد الجدران اذهب اليها لكي تضع قنبلة من قنابل الـC4 واخرج من هنا عائداً بسرعة إلى الباب السابق حيث النفق ، تقدم مسرعاً وستلاحظ الانفجار الذي خلفك بحيث عليك التقدم ودخول الباب الآخر لكي تعود إلى المصعد الرئيسي للمختبرات ، استخدم الجهاز الأزرق الموجود في وسط المصعد بعد ذلك ادخل الباب الكبير.

المكان : برج غرفة التحكم.

تقدم واتجه يساراً لتجد العلامة الحمراء اذهب أليها وضع القنبلة ثم تقدم مسرعاً نحو الجسر إلى أن تصل للنهاية وادخل الباب الكبير ، لاتفعل شئ سوى دخول الباب التالي ، تقدم للأمام ثم ادخل الباب الأيسر والتقط ماتحتاجه من الذخائر ثم اخرج وادخل الباب التالي لكي تعالج نفسك ، اخرج الآن وادخل الباب الموجود بالنهاية ، انت الآن في غرفة المخزن ، بعد العرض وحفاظاً على صحتك تقدم بسرعة نحو السلالم واصعدها ثم تقدم واستخدم الجهاز هناك للكي يتم فتح الباب ثم انزل واذهب الى ذلك الباب مجتازاً الأعداء.

المكان : الممر السفلي.

تقدم واتجه يساراً ثم اقض على الوحوش الصغيرة وتابع تقدمك حتى السلالم اصعدها وادخل الباب لكي تنتقل إلى الممر العلوي ، تقدم يميناً واقتل الزومبي ثم اذهب إلى العلامة الحمراء وضع القنبلة هناك بعد ذلك تابع تقدمك واتجه نحو الباب المعلم بالرقم اثنان لتصل إلى مدخل مطار المروحية وعليك الآن الإسراع نحو الجهة الأخرى وادخل الباب ، لقد عدنا لهذه المنطقة من جديد تقدم للأمام واقتل الوحش ثم تابع حتى النهاية لتصل إلى مصعد قم بدخوله واستخدمه ، هاقد عدنا من جديد للإكسوشيد ، انصحك بعدم قتلهم وادخل الباب الموجود بالنهاية.


المرحلة السادسة عشر : اقتل الدكتور كامسكاي ..


بعد العرض ستكون في مواجهة مع الزعيم الأخير ، ستلاحظ وجود آنــا معكم وعليك الآن بحمايتها من ذلك الوحش الضخم ، بدايةً ستلاحظ توجه الوحش نحو آنــا دائماً عليك بإطلاق النار (وينصح الرشاش) على خلفه حتى يلتف إليك ، عليك الآن بسرعة الجري يميناً أو يساراً حتى تتفادى ضربته ، بعد ذلك سوف يتوجه نحو آنـــا مرة أخرى عليك بفعل نفس الطريقة بحيث تطلق عليه من الخلف وإذا التف إليك تحرك من مكانك بسرعة ، تابع على هذا المنوال حتى تنتهي آنــا من عملها وتضع القنابل الثلاث ، بعد ذلك سيبدأ عرض لتواجه الوحش وجهاً لوجه ، تسلح بالبندقية وانتظره حتى يهجم عليك الآن ابتعد عن طريقه ولكن ليس كثيراً حتى تعطيه فرصة في الإمساك بك واضغط دائرة بسرعه ثم اطلق على رأسه وكرر هذه العملية حتى تقضي عليه وتشاهد العرض بحيث سيتم تفجير المكان برمته وهروب توم وآنا بالمروحية ، وبذلك تكون أنهيت اللعبة بالكامل ولاتنسى مشاهدة الصور الموجودة في الشاشة الرئيسية
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 02:36 PM   #4 (permalink)
طلول
أمير الرومانسية
Qaharhm
 
الصورة الرمزية طلول
 
يعطيك الف عافيه ياخوووووووووووووي


تسلم هاليد
طلول غير متصل  
قديم 11-20-2006, 02:39 PM   #5 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 


الأسرار : - لفتح طور الإكستريم : عليك إنهاء اللعبة على المستوى الصعب.

اليكم بعض الصور

http://www.gamespot.com/ps2/action/c...reenindex.html

بعض الخلفيات

http://www.gamersgallery.com/gallery...what/allfields

عــــــــــروض

http://www.gamespot.com/ps2/action/coldfear/media.html

انشاء الله يكون الموضوع عجبكم

م ن ق و ل
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 04:49 PM   #6 (permalink)
غرنوج
أمير الرومانسية
iL Diavolo Milanesti
 
الصورة الرمزية غرنوج
 
مشكووووور اخوي اليد ع الموضوع وتسلم يدك

بس المشكله اني ما احب العاب الرعب اخاف <= بسم الله عليك هههههههههههه

أخوكم المحب غرنوج
غرنوج غير متصل  
قديم 11-21-2006, 05:47 PM   #7 (permalink)
7ظـل8القمر7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية 7ظـل8القمر7
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7ظـل8القمر7
مشكووووور اميييييييير
7ظـل8القمر7 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 02:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103