تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل ليBloodRayne 2

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2006, 11:56 AM   #1 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 

Talking الحل الكامل ليBloodRayne 2




..:.:: فـقـرات الـحـل ::.:..


* الشخصيات .


* أسلوب التحكم .
* خواص راين .
* الأعداء .
* الحل الكامل .


... أسلوب التحكم ...
L : لتحريك راين .


R : لتحريك الكاميرا من جميع الجهات .


X : لتحريك للقفز وتستطيع ضغط X مرتين للقفز المزدوج .
O : لركل الأعداء وتستطيع تكرار الضغط لعمل هجمة تسلسلية من الركلات .
مثلث : لمسك و قضم العدو رفع مستوى الطاقة لدى راين .
مربع : لتشريح الأعداء بإستخدام السيوف .
R1 : لإطلاق النار بالأسلحة التي تحملها على الأعداء .
R2 : لتغيير نوع الرصاص المستخدم في سلاح راين .
L1 : لصد الهجمات العادية كالضرب بالسيف والعصيان وغيرها .
L2 : لايعمل بشيء.


... خواص راين ...
توجد العديد من الخواص الخارقة تمتلكها راين وهي مفيدة جدا في اللعبة , تستطيع التحكم بتلك الخواص عن طريق ضغط الأسهم التي تساعدك على التحرك عادة , وخواص راين هي :


Slow Time : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط زر "سهم يمين" لتقلل من سرعة الوقت بحيث تستطيع تفادي طلقات المسدسات من الأعداء وتفادي الضرب من عدد كبير من الأعداء مرة واحدة , ولاتنسى الزعماء فهم دائما ذوي سرعة قصوى!
Quick Time : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط "سهم يمين" مرتين , لتكي تكون أسرع من الطلقات التي تصوب نحوك وقد تفيدك هذه الخاصية في الهروب من الإنفجارات بسرعة ..؟ ومن يدري ..
Freez Time : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط "سهم يمين" ثلاث مرات لكي تجمد كل الأعداء من حولك ذوي الطاقات القليلة مما يمكنك ضربهم دون خوف أو عراك .
Freezing Time : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط زر "سهم يسار" وهدفها تجميد كل ماحولك بإستثناء الأعداء لأن خاصية فريز كفيلة بذلك , تستخدم فريزينج تايم لترى ماهو هدفك التالي و ترى البوابات الغير مرئية ووجودها , وأيضا هذه الميزة تحدد إذا كنت بحاجة لتسلق عواميد محددة ولاتعرف مكانها فستكون هذه الميزة هي الحل الأمثل لك لأنها ستجعل لون العواميد أصفر بحيث يمكنك تمييزها عن غيرها , ويمكن أيضا بهذه الميزة أن تحدد الأجسام التي لها حرارة فـ راين مصاصة دماء لاتملك حرارة أما بالنسبة للبقية فبالتأكيد ستكون ألوانهم باللون الأحمر عند تفعيل الخاصية .
Freezing Ghost Rayne : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط زر "سهم يسار" مرتين وهدف هذه الميزة أن تقوم راين بإرسال شبح للعدو ليقوم بإمساكه وتعبئة طاقتك دون اللجوء إلى المسك الإعتيادي وخصوصا للأعداء الذين يحملون أسلحة يدوية وأيضا بعد إختفاء الشبح سيكون الوقت متجمدا مما يعني مميزات فريزينج تايم أيضا موجودة .
Blezard Desiert : تستخدم لتحويلك إلى ثلج مما يمكنك من إستخدام كل الهجمات بخاصية الثلج , والثلج والماء مفيد جدا لمصاصي الدماء .
Blood Rang : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط زر "سهم أعلى" وهي تعمل على تقوية دفاعات راين بحيث تستطيع محاربة الزعماء دون أن يقللوا طاقاتك وأيضا تستخدم هذه الميزة لتجنب الطلقات وأيضا تعمل بلود رانج على تقوية هجمات راين بحيث تكون ضعف الضربات العادية .
Blood Fury : خاصية المستوى الثاني من بلود رانج تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط زر "سهم أعلى" مرتين , تستخدم فيه راين حجما كبيرا من السيوف لتضمن دفاعا أقوى لها كما أن الضرب بهذه الميزة تقلل من طاقة العدو إلى النصف!..
Blood Wind : خاصية تستطيع تفعيلها عن طريق ضغط زر "سهم أعلى" ثلاث مرات لترى راين تخلق ريح ضخمة دموية فائدتها هي سحق جميع الأعداء الموجودين في المنطقة وتستفيد من دمائهم أيضا ^^


... الأعداء ...يوجد في اللعبة الكثير من الأعداء والوحوش الذين سيقابلونك أثناء مغامرتك وتحتاج لمعرفة كل عدو لتتمكن من قتاله بشكل أفضل وسهل بدل العراك المطول والذي ستخسر فيه مستوى اللعب السريع و الطاقة الكبيرة التي ستهدر من خلال هجماتهم لك .. :
الأعداء مجرديّ الأسلحة : أسهل أعداء في اللعبة وتستطيع مسكهم مباشرة وضربهم كيف ماتريد لكن!.. تحتاج للسرعة أثناء مواجهتهم فهم يستطيعوا القضاء عليك.
الأعداء الحاملين للأسلحة اليدوية : أعداء في المستوى الثاني من السهولة , فهم يحتاجون لضرب الأسلحة التي بحوزتهم حتى تسقط منهم ومن ثم إمساكهم وشرب دمائمهم كما تريد ^^
الأعداء حامليّ الأسلحة النارية : أعداء في المستوى المتوسط يمكنهم القضاء عليك بسهولة في المراحل المتقدمة في اللعبة فهم يبدئون بحمل المسدسات ثم البنادق ثم المسدسات الرشاشة ومن ثم الصواريخ! فأحذر منهم! ويمكنك إمساكهم دون اللجوء إلى ضرب أسلحتهم .
الأعداء حامليّ القنابل الموقوتة : أعداء بصعوبة كبيرة , فهم يستطيعون التفجر بقربك ثم يحولوك إلى لحم مفروم في ثواني ..! من الأفضل تجنبهم والهرب منهم إذا صدر صوت بسيط يشير إلى بدء عمل القنبلة .
الأعداء حامليّ السيوف : أصعب أعداء في اللعبة , يبدئون بالقدوم إليك بعد الوصول للمدينة عندما تتدمر , الأعداء هنا من أصعب مايكون .. يجب علكي أن تقوم بقفزة نصف القمر (موجودة في الحل) ثم مسكهم وإلا لن تسقط السيوف منهم مهما كان ..

... الحل الكامل ...

|:| الـفـصـل الأول |:|

.: المهمة الأولى : دخول قصر زيرينسكاي .
بعد بدأ اللعبة وإنتهاء العرض الذي تجد فيه البطلة راين تتحدث مع صديقها سيفران الذي سيساعدها بالدخول إلى القصر , مع بدأ التحكم براين تقدم في الممر وأدخل الباب , ثم سيأتي مشهد جديد ترى فيه رجلين يدخلان باب , بعد عودة التحكم لك أنطلع نحو الشرفة وأقفز بإستخدام زر X لتنزل على البيانو وتحطمه ثم تقدم نحو الباب الذي دخل منه الرجلان قبل قليل ليأتي مشهد آخر بسيط جدا , بعد إنتهائه أتجه نحو الرجلين وقم بتشريحهما وإذا رأيت أن عداد الطاقة لديك قد قل كثيرا قم بضغط زر "مثلث" لمسك أحد الأعداء وشرب دمه لكي يزداد معدل طاقتك , بعد الإنتهاء من الاعداء أستمر بالتقدم في الباب الذي خرجا منه ثم أتجه نحو اليسار منطلقا لتأتيك فتاة .. قم بتشريحها على طريقتك الخاصة ومن ثم أدخل الباب الذي على يمينك ليدخل رجل وإمرأة من الباب المقابل لمحاربتك قم بالقضاء عليهم ولاتنسى أن تقوم بتعبئة مقدار طاقتك! , وسيدخل المزيد من الأعداء .. تخلص منهم وأنطلق نحو الباب الذي دخل منه الرجل والمرأة , أستمر في التقدم لتقابل المزيد من الأعداء تخلص منهم ثم اتجه يسار التمثال الموجود في الوسط وأدخل من الباب , بعد دخولك تقدم في الصالة ليأتي مشهد , بعد المشهد تخلص من الأعداء الموجودين في المنطقة ليأتي عرض آخر لرجلين بحوزتهما مسدسين فأحذر منهما , أصعد أية سلم سواء على اليمين أو على اليسار ثم أنطلق نحو الرجلين وقم بمسك احدهم وأرفع مستوى طاقتك وأجعل ظهر الرجل الذي تمسكه للرجل الآخر حتى يقوم بإصابته وليس إصابتك , وبعد التخلص من الأول أقضي على الآخر وأدخل من الباب المفتوح خلفهم , تقدم في الممر وحتى الباب المفتوح لترى مشهدا لثلاثة رجال يحاولون القضاء عليك من على بُعد لذا بعد المشهد أستخدم خاصية فريزينج تايم عن طريق ضغط زر "سهم يسار" لترى بوابة الظلام ومنها تستطيع الخروج من هذا المكان , بعد دخولها سترى مشهد لرين وقد وجدت شيئا , ولكن! وجدت مايعرقل سيرها وهو زعيم بسيط يلبس زي أسود .

الزعيم : Ghampir
أستراتيجية القضاء عليه : أبدأ بضغط زر "سهم أعلى" لتفعيل خاصية بلود رينج والتي ستجعل من هذا الزعيم بسيطا جدا , عندما يبدأ بالهجوم قم بصده عن طريق ضغط L1 ثم أبدأ بالهجوم المكثف وأنسى زر المثلث الذي يستخدم للمسك لأنك إذا أخطأت ولو خطأ بسيط سيقوم الزعيم بتمزيقك إربا فهي تعتبر فرصة ذهبية له , حاول أن تركله مرة ثم تقوم بتشريحه حتى تنتهي منه سريعا .
بعد القضاء على جامبيير أنطلق نحو المكان الذي خرج إليك فيه وأصعد السلالم , ستجد أنك الآن في الطابق الثاني قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم حتى تجد البوابة التي ظهرت مؤخرا , أنطلق نحو البوابة وأدخلها .


.: المهمة الثانية : فناء قصر زيرينسكاي .
بعد رؤية المشهد ورؤية العرض السينمائي , ستجد أنه لا يوجد مكان للخروج , لذا قم بمسك الأعداء ووجههم نحو المدفأة حتى تقوم راين بدفعهم إليها وبعد دفع شخصين فيها ستجد بأنها قد أنهارت وأحدثت فجوة داخلها , قم بالنزول في تلك الفجوة أنطلق نحو اليسار وأدخل الباب ثم الباب الآخر وأتجه نحو اليسار وأمضي في طريقك ثم أدخل الباب الأيسر لتقابل نوعا جديدا من الأعداء وهم الذين يحملون الهراوات وعصيان البيسبول ويحتاجون إلى طريقة للقضاء عليهم فيها وهي سهلة جدا , فقط قم بركله حتى يقوم بوضع العصا أمامه ثم أبدأ بتشريحه حتى تتكسر العصا ومن ثم أمسكه وقم بتعبئة طاقتك إذا أردت أو تخلص منه بسرعة . ^^
بعد القضاء على كل الأعداء أدخل من حيث أتو وأتجه نحو اليسار وأستمر في طريقك لتكتب لك نقطة إستعادة جديدة في هذه المنطقة , بعد وصولك لآخر الممر ستواجه عددا لا بأس به من الأعداء تخلص منهم ثم أدخل من الفتحة الموجودة على اليمين , سيتصل سيفيران براين ليخبرها أنه يجب عليها تسلق الأعمدة الأفقية والعامودية الموجودة في هذه الحديقة , طريقة تسلقها سهلة لكن قد تخطئ بها عدة مرات لكونك جديد بالتحكم براين , عموما .. عندما تتمسك بالعامود الأفقي الأول قم بتحويل التصوير بحيث يمكنك رؤية العامود المقابل الذي ستقفز له أمامك مباشرة ومن ثم أضغط X + L أمام لكي تقفز إلى العامود الآخر وهكذا .. وأحذر! إذا كانت راين تتأرجع لاتضغط أي شيء حتى تصعد راين العامود ومن ثم حوّل الكاميرا نحو العامود الآخر وأقفز نحوه لتجد راين تعود للتأرجح وتقفز نحو العامود الآخر .
بعد وصولك إلى الشرفة ستجد أن الباب اللذي أمامك مغلق! لذا .. أتجه نحو السلك الحديدي وأقفز عليه لترى أحدى حركات راين الجديدة وهي تتزحلق على السلك الحديدي وعند وصولك للنحاية الأخرى ستجد أيضا أن الباب الآخر مغلق! ستجد على يسارك يوجد عامود أفقي آخر .. تمسك به وأنطلق نحو العامود الآخر وأصعده إلى آخره لتصل إلى عامود أفقي آخر تمسك به ومنه إلى الشرفة الأخرى لتسجل نقطة إستعادة جديدة في هذه المنطقة , تخلص من العدو الذي سيخرج لك ثم توجه نحو اليسار حتى تصل إلى التمثال ثم أنعطف نحو اليسار وتخلص من الأعداء الذين سيخرجون لك من الباب في الناحية اليمنى ثم أدخل من عند الباب الذي خرجوا لك منه لتنهي هذه المهمة بنجاح! .


.: المهمة الثالثة : سقف قصر زيرينسكاي .
بعد عودة التحكم لك تقدم نحو العدو الذي أمامك وتخلص منه ثم أقفز على السلك الحديدي لتمشي عليه نحو الجهة الأخرى والتي سيستقبلك فيها عضو يحمل مسدسا , تخلص منه ثم تسلق العامود في الناحية الأخرى من البناء ثم أصعد البناء الآخر ومنه إلى السلك الحديدي الذي سيوصلك إلى الشرفة في الناحية الأخرى , أقض على العدو هناك ثم تمسك بالعواميد الأفقية متجها للجهة الاخرى من القصر لتواجه أحد الأعداء عند نزولك , تخلص منه ثم توجه عند الباب المقابل لتقول لك راين بأنه يوجد لهذا الباب حارس أمن محمي إليكترونيا لذا يوجد جهازين يجب عليك تحطيمهم لتيفتح لك هذا الباب , أنزل عبر السلك الحديدي الموجود على يمينك ثم ستسقط في مكان مليء بالحديد وسأطلق عليه أسم "ركن الحديد" عند سقوطك قم بالقفز على جدار الركن لتتمسك بالحديد ومنه إقفز نحو الجهة الأخرى لتتمسك بشيء آخر , ومن هناك أقفز على العامود الأفقي ثم إلى اليمين ستجد عامود أفقي آخر وعلى اليسار ستجد سلك حديدي لذا سنبدأ أولا بالعامود الأفقي الآخر , تمسك به وأقفز على المنصة ومنه على البناء المحطم نسبيا , ثم أقفز على السلك الحديدي لتصل إلى منصة خشبية ومنها أقفز قفزة مزدوجة لتصل إلى عامود أفقي آخر تمسك به ثم أقفز نحو العامود الأفقي المقابل له ومنه إلى البناء الواسع والذي ستجد فيه أحد الأعداء قم بمسكه لتزيد طاقتك التي سببها الأعداء بالنقصان عند تأرجحك في الأركان الحديدية , ستجد أمامك باب لاتستطيع فتحه .. ولكن! ستجد بجانبه في الجهة اليسرى جهازين (طبلون) قم بتحطيمهما ليفتح لك الباب المغلق المحمي إليكترونيا , عد أدراجك عن طريق العودة إلى الأركان الحديدية مرة اخرى ومن ثم إلى السلك الحديدي ثم إلى البناء المحطم نسبيا ثم إلى المنصة الخشبية المقابلة ثم أمش على السلك الحديدي لتصل إلى الباب لتجده قد فتح .. أدخله لترى عرض سينمائي يوضح حصول راين على أول أسلحتها (المسدسات الدموية) وبذلك تنتهي المهمة الثالثة .

.: المهمة الرابعة : صالة رقص قصر زيرينسكاي .
بعد عودة التحكم لك أقض على جميع الأعداء الذين يهاجمونك بضراوة , ثم أدخل من الباب المقابل لك وأنعطف نحو اليمين وأعبر الباب لتجد نفسك في الحديقة مرة أخرى , يجب عليك الآن صعود العواميد الأفقية مرة أخرى ولكن .. مع وجود أعداء يصوبونك بأسلحتهم .. لذا تحتاج لأن تكون سريعا بتأرجحك وإلا فلن تسلم منهم , بعد وصولك إلى الشرفة الأخيرة ودخولك الباب ستسجل نقطة إستعادة جديدة في هذه المنطقة , أتجه نحو اليمين وأدخل الباب أمامك لتجد نفسك في مكان للعب البلياردو ستخرج لك فتاتان أقض عليهما وأدخل من الباب الذي خرجا منه , ثم أنعطف نحو اليمين وأدخل الباب المقابل ثم أنزل الدرج لتواجه 3 أعداء يملكون أسلحة تخلص منهم في طريقك ثم أدخل من الباب الذي ستجده ومنه أنطلق عبر الممر لتصل إلى باب مفتوح إلى اليمين , أحذر! فهناك عدوين ينتظرانك خلفه فأقض عليهما ثم أنطلق في الممر لتقابل فتاتين يحملان هراوتين تخلص من الهراوتين أولا ثم تخلص منهما ثانيا , وستجد عدو يحمل بندقية فتخلص منه سريعا لأنه سيفقدك الكثير من طاقتك إذا أبقيته حيا , بعد أن تعبر الباب المقابل توجه نحو اليسار وأدخل الباب في الناحية اليمنى لترى مشهد تقابل راين وزميلها سيفران وبعد العرض أدخل الباب المقابل لترى عرضا آخر في حديث بين زيرينسكاي وراين ينتهي بإنتهاء المهمة .


.: المهمة الخامسة : معركة الزعيم زيرينسكاي .

الزعيم : Zerenski
أستراتيجية القضاء عليه : في معركتك مع زي تحتاج إلى أن تعرف المكان حتى تصل إليه بسهولة .. , في البداية ستجد زي في المنطقة التي يوجد فيها الباب المحمي سابقا ومن المتوقع أنك ستصل إليه دون أقوم بالشرح لك , سيقوم زي بين الحين والآخر بإرسال الكثير من الخفافيش والتي ستعرقل وصولك له لذا عندما تسمع صوت الخفافيش قف مكانك وأضغط L1 حتى تصدر محاولات الخفافيش في إيقاعك أرضا , وعندما تجد ان طاقتك ليست جيدة قم بمسك الأعداء الذين سيظهرون لك بإستمرار محاولين القضاء عليك , عندما تصل إلى زي أضربه حتى يختفي ويتحول إلى خفاش وينظم إلى الخفافيش الأخرى حتى يقوم بتمويهك من معرفته بين الخفافيش الأخرى لذا .. قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم عن طريق ضغط زر "سهم يسار" لتجد أن خفاش زي عليه إشارة خضراء أنتهز الفرصة وأضغط L1 لتقوم بالتصويب على خفاش زي وأضغط R1 لتبدأ بإطلاق النار عليه .. أستمر هكذا حتى تجد خفاش زي يختفي ويظهر بصورة إنسانا في مكان آخر , حاول الوصول إلى المكان الموجود فيه وأستعمل نفس الإستراتيجية السابقة لتقضي على زيرينسكاي ويأتي زميلك سيفران ويأخذك عبر مروحيته , وبذلك تنهي الفصل الأول من اللعبة .




التعديل الأخير تم بواسطة الألمـــــاس ; 11-20-2006 الساعة 12:07 PM
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 11:57 AM   #2 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
الـفـصـل الـثـانـي
.: المهمة الأولى : منطقة ميتباكنج , بقرة أوليري .
بعد العرض ستبدأ بالتحكم براين .. البوابة أغلقت من قبل حادث مريع حصل , لذا .. أنطلق للدور الثاني لتواجه عدوين أقض عليهما بسرعة وأنطلق للدور الثالث لترى مشهد لأحد الرجال يستدعي بقية أصدقائه للطابق الثالث , لايوجد مخرج سوا المرحوة تحتاج لأن توقفها وذلك عن طريق مسك الأعداء وفعهم عليها كي يقللون من سرعة المروحة ومن ثم كسرها ولتحدث فجوة تستطيع المرور من خلالها , عند دفع الأعداء داخلها سينفرمون بشكل مريع جدا! , لاتهتم لهم وعند فرم 4 أشخاص ستتحطم المروحة كليا , توجه نحوها لتنتهي المهمة .

.: المهمة الثانية : الممرات وسقوف منطقة ميتباكنج .
بعد إنتهاء العرض وعودة التحكم لراين أنطلق للأمام وأقض على الأعداء في الناحية اليسرى , ثم توجه لليمين وتسلق الركن الحديدي ثم تزحلق على السلك الحديدي لتصل إلى الناحية الأخرى , من مكانك أبحث عن العامود الأفقي الذي يجب عليك تسلقه وعندما تجده تسلقه وأقفز إلى العواميد الأخرى التي ستقابلك وعند وصولك إلى الحافة التي قبل القطار سيهاجمك رجلين على اليسار تخلص منهما وتحرك في الممر لتقابل المزيد من الأعداء , تخلص منهم وأنزل عبر السلك الحديدي لتصل إلى منطقة يوجد فيها 7 أعداء واحد أمامك وتستطيع قتله بسرعة والآخرين يطلقون عليك النار بين النافذتين تحتاج إلى قتلهم دون اللجوء إلى القرب منهم لذا قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم لترى أن هناك علامتين بلون أخظر على عواميد في الأرض أرجع إلى الشكل الطبيعي ثم قم بتحطيم الأعمدة لكي يسقط الجدار على الأعداء في المنطقة الأخرى وتقضي على 4 منهم وعندها تفتح لك طريق ويتبقى 2 من الأعداء تخلص منهم بسرعة بطريقتك التي تحب ثم قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم مرة أخرى لتجد علامة خضراء على صندوق محمول بخيط قم بالتصويب على العلامة وأطلق عليها النار ليسقط الصندوق الضخم , قم بتسلقه ومنه إلى الناحية الأخرى من البناء , ثم تعلق بالعامود الأفقي وأنتبه من الأعداء فهم يملكون أسلحة ويستطيون التصويب عليك بسهلوة لذا بسرعة تسلق العواميد حتى تصل إلى عدوين في الركن الحديدي , تخلص منهما ثم أنزل عبر السلك الحديدي وتحرك في الممر بسرعة ثم تمسك بالعواميد حتى تصل إلى الناحية الأخرى وأقض على العدو هناك وأقفز نحو الجدار الأيسر (لصغر مساحة المكان) وتمسك بالشباك الحديدي ومنه إلى اليمين واليسار وهكذا حتى تصل إلى الطريق , بعد رؤية المشهد يستلزم عليك النزول للأعداء وقتلهم مرة واحدة حتى لايشكلون عبئ كبيرا عليك والطريقة سهلة فهي ستظهر رسالة أمامك عند النزول عبر السلك الحديدي توضح مايجب عليك عمله , وكل ماعليك عمله هو ضغط زر "مربع" اثناء النزول وبالطبع تكون مستمرا بالضغط عليه ولا تتركه حتى تقضي على كل الأعداء , بعد وصولك للناحية الأخرى أنزل من الناحية اليمنى على سيارة الإسعاف وستواجه الكثير من الأعداء والهدف هنا هو دفع الأعداء على سيارة البلدية (التنظيف) لكي تقوم بسحقهم , وعند دفع الكثير من الأعداء ستتعطل السيارة محدثة إنفجارا كبيرا ومنها ستكشف لك عن ممر جديد , أدخل في الممر الجديد وأستمر بالتقدم حتى يبدأ عرض بسيط يريك الزعيم الجديد الذي ستقابله لاحقا وستقوم بإرسال الكثير من الأعداء لك حاملين الكثير من المعدات مثل العصيان والحديد وغيره , بعد القضاء عليهم جميعا سترى مشهد بسيط جدا بعده أصعد الصناديق ومنه إلى العواميد الأفقيه وأنطلق إلى الحافة التابعة للمبنى ومنه إلى الركن الحديدي الذي أنفجر أثناء محاربة الأعداء المرسلين لك , بعد ما تصل إلى الركن الحديدي أستمر بالتقدم وأقفز إلى الصندوق الضخم الذي سقط على الطريق الذي جئت منه سابقا , ثم تسلق العامود الذي أمامك ثم إلى العامود الآخر وأتابع طريقك نحو السلك الحديدي ثم أنطلق في الممر لتشاهد مشهد يوضح مكان هروب الزعيمة , أتبعها مباشرة! , أستعد لمواجهة الزعيم الجديد :

الزعيم: Westral
أستراتيجية للقضاء عليها : ويسترال زعيمة شرسة جدا وسريعة أيضا , ويأتي معها رجلين ليساعدها , في بداية المعركة أستخدم خاصية بلود رانج لكي تقوي دفاعك ثم أضغط L1 لكي تحدد المؤشر على نيس ثم أبدأ بالضرب حتى ينتهي مقدار القوى الخاصة التابع للخواص , ثم ستجد أن نيس تستطيع ضربك بعدما أنتهت خاصية بلود رانج , حاول أن تقاومها وأستمر بضربها وإذا أردت المزيد من القوى الخاصة أتجه إلى أحد الرجال المرافقين لها وأضربه حتى يسقط عصاته ثم أمسكه لترفع مقدار الطاقة وعندما تدفعه سيرتفع مقدار القوى الخاصة لديك , عد إلى نفس الإستراتيجية وعندما يصل مستوى طاقة ويسترال إلى الربع فستهرب وعليك اللحاق بها مجددا , سيفتح لك باب حديدي أدخل منه وأقض على العدو هناك ومنه أنزل عبر البرج المحطم إلى المنطقة الاخرى وأقتل الأعداء هناك وستجد برج حديدي بلون أسود قم بضربه حتى يسقط ويكوّن لك طريقا جديدا , أنزل عبر البرج الحديدي ثم أقضي على الأأعداء هناك ثم أضرب العمدان التي تتثبت عليها اللوحة الضخمة الإعلانية لكي تسقط على الأعداء الذي يطلقون عليك النار , والآن بعد القضاء على معظمهم أمش على اللوحة وأقذف بالعدو الذي أمامك إلى سكة الحديد التابعة للقطار لترى مشهد إصطدام القطار بالرجل وتمزقه إربا .. والآن أبحث عن برج أسود وقم بتحطيمه ليكون لك ممرا جديدا ثم أعبره , لتسقط في الشارع القذر , أقضي على الأعداء في المنطقة ثم تحرك في الزقاق وأستمر في التقدم حتى ترى مشهد عودة ويسترال من جديد .
الزعيم : Westral
أستراتيجية للقضاء عليها : أصبحت ويسترال الآن أصعب وأقوى من قبل , ويرافقها الكثير من الرجال الحاملين معهم الأسلحة الفتاكة كالرشاشات والبنادق لذا كن حريصا على طاقتك , في البداية أستخدم خاصية بلود رانج حتى تحمي نفسك من ضربات ويسترال , ثم أتجه نحوها وكثّف الضربات عليها لكي تنقص أكبر قدر ممكن من طاقتها قبل عودتك إلى حالتك الطبيعية , بعد العودة يمكنك الإستفادة من الرجال المرافقين لها بإمساكهم حتى تعبئ طاقتك وقوتك الخاصة ثم التحول من جديد ابلود رانج للقتال الجيد .أستمر على هذا المنوال حتى تقضي عليها , أحذر من الشاحنة فقط تنفجر في أية لحضة تكون قريبا منها . أنتهى الفصل الثاني بنجاح .
[/COLOR]
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 11:58 AM   #3 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
|:| الـفـصـل الـثـالـث |:|

.: المهمة الأولى : محطة الإتحاد , خليج القطار
مع بدأ المهمة أنطلق في الممر وأرتقي السلالم , أستمر بالتقدم في الممر حتى تصل إلى باب أدخله , والآن ستجد نفسك في محطة القطار , أدخل القطار من الباب الصغير ثم تقدم في القطار لتقابل أثنان من الأعداء , تخلص منهما ثم أنزل من الناحية الأخرى من القطار .
الآن ستقابل 3 ويسترالات الأولى ستهاجمك فقم بضربها حتى تهرب ثم أتبعها وأصعد القطعة الموجودة على القطار ثم تزحلق على السلك الحديدي الواصل بين القطارين , ثم عد إلى نهاية القطار الثاني لتصل إلى الشرفة ولكنها عالية , أنظر نحو الجدار المقابل .. ستجد عامود أفقي تسلقه ومنه إلى العامود الثاني ثم أصعد حتى تصل إلى الشرفة عندها سترى مشهد لراين وهي تقتل أحد الويسترالات ثم يفتح لك الباب المغلق , توجه نحوه وأدخله , أستمر بالتقدم وأقتل كل من يواجهك من أعداء حتى تصل إلى ممر سجادها بلون أخضر , أستمر بالتقدم ولاتحاول الإقتراب من الماء لأنه سينقص طاقتك بشكل كبير جدا! , بعد الوصول لآخر الممر أصعد الدرج وأستمر بقتل الأعداء الذين يقابلونك وتحرك في الغرف حتى تصل إلى السلالم وترى أحد الويسترلات تنطلق عبرهن , أنطلق خلفها وسترى مشهدا يوضح سقوط أحد الممرات ليكوّن لك ممرا جديدا عندما تسقط فهذا الممر سيعيدك , والآن أنطلق في الطريق العلوي وأبدأ بالتأرجح على العواميد الأفقية حتى تصل إلأى الناحية الأخرى وأقتل الأعداء هناك ثم أتجه عبر السلالم ببطئ حركة قليلا ثم أقفز للناحية الأخرى من السلالم , والآن أذهب نحو الأعمدة مرة أخرى وتأرجح عليها حتى تصل للجهة الأخرى , ثم أنطلق نحو الجهة التالية عبر التأرجح مرة أخرى , وأقتل الأعداء ثم أدخل في الفجوة وتقدم بها حتى ترى مشهدا لأحد الويسترالات تطلق عليك نجوم النينجا وتقوم راين بتجاوزها , بعد ذلك أستمر في الممر حتى تصل لفجوة تكون هي المخرج .
.: المهمة الثانية : محطة الإتحاد , تسوق الميدان
بعد رؤية أحد الويسترالات تطلق على البوابة نجوم نينجا لتقوم بتعطيلها كي تعرقل تقدمك , بعد المشهد يستوجب عليك هنا أن تفتح الباب الذي قد أغلق والفكرة هنا هي جعل الأعداء موصلا للكهرباء كي تشحن المفاتيح بالكهرباء وتفتح الباب وطريقة فتحه كالتالي: أضغط L1 لتحدد العدو ثم أضغط "مثلث" لتمسك بالعدو بالسلسلة التي تحملها راين , ثم أضغط أحد الإتجاهات والذي تضغطه لكي ترمي بالعدو في الناحية التي تريد وبالطبع ستكون المفاتيح هي الوجهة المطلوبة , يجب عليك أن ترمي أحد الأعداء في المفتاح الأيمن ثم ترمي الآخر بسرعة في المفتاح الأيسر وعندما يكون هناك عدو في الناحية اليسرى والناحية اليمنى في وقت واحد , عندها ستجد أن الباب قد فتح , مما يعني أنك تجاوزت هذه الصعوبة بنجاح , بعد عبور الباب ستجد أنه قد سجلت لك نقطة أستعادة جديدة في هذه المنطقة , أعبر الممر التالي ومنه إلى الفجوة في الجدار في الناحية اليمنى ثم أقض على الأعداء الحاملين الأسلحة القوية وغيرهم وأستمر بالتقدم حتى تصل للسلالم أصعدها وأقض على الأعداء هناك ثم أصعد السلالم الأخرى وأقض على الأعداء الذين ستجدهم بالغرف المحطمة , أستمر بالتقدم ثم أدخل الباب الصغير , أنتبه! فهناك حريق في الناحية اليمنى فلا تقترب منه , أتجه لليسار وتقدم قليلا حتى تصل لفجوة أقفز فيها ثم تقدم مقاتلا جميع الأعداء الموجودين في الممر , أصعد السلالم الأولى لتجد 3 أعداء يحملون أسلحة قوية , تخلص منهم ثم أكمل صعود السلالم وأنتبه للحريق الذي أمامك فعند لمسك له ستموت راين بسرعة! , عند السلم الأخير ستجد رجلين يحملان أسلحة رشاشة فأنتبه لعداد طاقتك جيدا , بعد القضاء على الأعداء الموجودين هناك أدخل الباب الصغير وقاتل الموجودين ثم أنطلق عبر السلالم الجديدة لترى مشهدا تجد راين تقوم بتشريح أحد الأعداء بشكل مريع! بعد المشهد أقتل كل من في المنطقة من أعداء ثم حطم الزجاج الضخم وأقفز منه إلى الشرفة على اليمين ثم أدخل في الممر وأسلك الطريق الأيسر بسرعة حتى لاتقضي عليك الطلقات , أقض على العدو الموجود هناك ثم أنطلق وأدخل المنعطف الأيمن وأقض على الأعداء الموجودين هناك وأحذر من الذين يحملون البنادق فهم يستطيعون القضاء عليك بعدة طلقات! , بعد القضاء على كل الموجودين هناك سيبدأ مشهد ترى فيه 3 أعداء يدخلون المنطقة باحثين عن أصدقائهم الذين لم تتركم سوى شرائح من اللحم وعندما ينتهي العرض أقض على الأعداء الثلاثة بسرعة كما قمت بالقضاء على الآخرين , بعد القضاء عليهم أنطلق نزولا إلى خلف الصناديق الضخمة التي أمامك لتجد باب صغير قم بدخوله حتى ترى مشهدا لراين وهي تقف أمام باب آخر وبعد إنتهاء العرض أدخل الباب الذي أمامك ثم أتجه لليسار لترى فجوة صغيرة , أقفز فيها لتنتهي المهمة .

.: المهمة الثالثة : محطة الإتحاد , نادي ستراجيس
أبدأ المهمة بالتحرك للأمام نحو المنعطف الأيمن في آخر الصالة ثم أنزل عبر السلالم وأقض على الأعداء هناك ثم أستمر بالنزول عبر السلالم حتى تصل إلى الطابق الأرضي , هنا المهمة تستوجب عليك أن تقوم بكسر اللوحة الكبيرة التي باللون الوردي تحمل أسم Club Strages عن طريق إطلاق النار عليها أو تسلق غرفة السيكيورتي وتضرب اللوحة الكبيرة بإستخدام أسلحتك , بعد أن تسقط اللوحة ستجد أن السور الحديدي قد تحطم والآن يمكنك دخول المنطقة التالية بسهولة , بعد الدخول تقدم نحو الباب في الناحية اليمنى ثم أتجه لليسار ليبدأ عرض تجد فيه أحد الويسترالات تقوم بتقطيع أحد الأعداء المتخصصين بالـ DJ وتقوم بدفع المزيد من الخصوم عليك , الفكرة هنا تستوجب عليك أن تقوم برمي الأعداء للسمّاعات الموجدة في الزوايا الأربع المختلفة في آن واحد! , بعد إنفجار غرفة الدي جيه ستجد أنك تستطيع التحرك في أرجاء الغرفة , الآن أقض على كل الأعداء الموجودين عند البار السفلي ثم أصعد السلالم على اليسار وأعبر الممر مقاتلا الذين يأتون إليك , وأستمر بالتقدم حتى تصل للسلالم في الناحية الأخرى , أصعدها ثم تقدم بالطابق حتى تصل للباب في الناحية الأخرى , قبل دخولك قم بتفعيل خاصية سلو تايم (تبطيء الوقت) لكي تتفادى طلقات العدوين الموجودين في الغرفة وعند وصولك إليهما سالما ً أقض عليهم وأستعمل خاصية فريزينج تايم لكي تعرض هدفك التالي , الهدف هو ان تقوم بتحطيم الجدار الذي فوقك مباشرة , أذهب إلى بداية الغرفة ثم ألتفت نحو السقف العلوي وقم بتحديد الهدف ثم أطلق سلسلتك لكي تسقط السقف وتكوّن طريق جديد لك , تسلق السقف المنهار ثم أقضي على الأعداء هناك وأدخل الفجوة الموجودة في السقف ولا تحاول السقوط للأسفل وإلا ستظطر إلى إعادة صعبة من بداية المهمة , ستجد أمامك سياج قم بستلقه ومنه إلى المنصقة المعلقة الخشبية المقابلة لك , ستجد هناك صندوق عند وقوفك على المنصة سيسقد وسيتفجر مكونا ً لك طريقا جديدا , لاتنزل عن المنصة بل إقضي على العدو الموجود هناك وأنزل عبر السلك الحديدي إلى المنصة الأخرى ثم أنزل عبر السلك الحديدي الآخر إلى منصة أخرى ومنه إلى العمدان الأفقية المعلقة , تأرجح عليهن وحاول الوصول إلى المنطقة الأخرى أمامك ثم أقضي على العدو هناك وأنزل عبر الخشبة المسطحة إلى الممر الحديدي , أنطلق عبره حتى تصل إلى السلالم وأصعدها لتواجه عدوين أقض عليهما لترى مشهدا يأتي فيه عدوين جديدين ويظهر درج جديد ليسحق أحد الأعداء الواقفين ويظهر لك المزيد من الأعداء , أقض عليهم ثم أصعد السلالم لتبدأ بالمهمة الصعبة , هنا يستوجب عليك الوصول إلى الرافعات التي تنزل كل مرة لفترة قصيرة ثم تعدو بالصعود والوصول إليها سهل , قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم لتوضح أمامك كل العواميد الأفقية التي يجب عليك التأرجح عليها لتصل إلى أعلى وهي باللون الأصفر , بعد الوصول إلى الأعلى سيبدأ عرض تقابل فيه زعيم جديد ويعتبر زعيم الويسترالات .

الزعيم : Ephremal
الإستراتيجية للقضاء عليها: إيفراميل زعيمة الويسترالات وهي تملك كل خصائص الويسترالات القوية وسرعة خارقة ومكان غير مناسب للتعارك فهو مفتوح ولاتستطيع الإختباء خلف الصناديق وغيرها , في البداية قم بتفعيل خاصية بلود رانج لكي تزيد من دفاعات راين , أبدأ بالهجوم المكثف على إيفريمال وعند وصول طاقتها إلى النصف ستختفي لبرهة ثم تعود لساحة المعركة وطاقتها كاملة! , الآن عد من جديد وقاتلها حتى تنقص ربع طاقتها لتجد أنها تهرب كباقي الويسترالات , عندها ستنتهي المعركة وينتهي معها الفصل الثالث من اللعبة .
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:00 PM   #4 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
|:| الفـصـل الرابع |:|
.: المهمة الأولى : المجاري , أنفاق الوصول .
في البداية تحرك في الممر وقاتل الأعداء الذين يقابلونك جميعهم ثم قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم وأصعد العواميد الموجودة على اليمين , ومنها إلى العواميد الأفقية المقابلة لتصل إلى الدور العلوي , أقضي على جميع الأعداء وتزحلق عبر السلك الحديدي وأقتل باقي الأعداء ثم أعبر النفق لتصل إلى تقاطع طرق أتجه نحو اليمين لترى مشهد لأحد الأعداء وهو يقوم بدفع أحدى الرهائن , أذهب نحو الباب الذي رأيت فيه ذاك المشهد ,عندها سيتصل بك سيفران ويخبرك عن وجود أعداء ينتظرونك عند باب آخر بالطبع سيأتي هؤلاء الأعداء إليك , إقض عليهم ثم سيخرج لك المزيد من الأعداء من باب قد فتح , أقض عليهم وأدخل الباب الذي فُتح , وأنطلق فيه حتى تصل إلى ساحة المعركة الكبرى! وأقضي على الأعداء الموجودين في آخر الساحة وأستعمل السلاح الرشاش الضخم! هنا تبدأ المجزرة الحقيقية للأسلحة الثقيلة , الآن قم بقتل الأعداء الموجودين حتى يقف تدفقهم لفترة عندها ستجد في الأعلى خزان أسيد معلق بالأعلى باللون الأصفر , قم بتفجيره وفجّر الخزان الآخر لكي يفتح لك طريق للخروج , الآن قم بالخروج من هذه الناحية بتسلق السياج , أتبع الخرطوم المرمي على الأرض وأقضي على كل الموجودين في المنطقة , أصعد السلالم لتسجيل نقطة أستعادة جديدة وتحرك في الممر وأقتل كل ماتجده أمامك ولاتنسى أن تستفيد من عبوات الآسيد والمكائن المعطلة المرمية في المنطقة , بعد ذلك أستخدم سلاح الرشاش الثقيل وأكمل المجزرة التي قد بدأتها وبعد الإنتهاء أكمل طريقك عبر الممرات الحديدية حتى يتفجر الممر أمامك وأنزل عبر السلك الحديدي المحطم وأقضي على كل الموجودين وأحذر من الرجل الذي يقوم بإطلاق النار من الرشاش الضخم , بعد القضاء على كل الموجودين قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم وأبحث عن العواميد التي تحتاج لتسلقها ثم تسلقها لتصل إلى ممر جديد , أقض على الفتاتين هناك ثم أدخل الباب خلفهن لتسجل نقطة إستعادة جديدة , أقتل كل من حولك من الأعداء وأهمهم الرجل الذي سيكون أمامك مياشرة يقف على الرشاش الضخم! , أي: قم بتفعيل خاصية كويك تايم وأقتل صاحب الرشاش الضخم ثم أستعمل الرشاش وأقضي على كل من في المنطقة وقم بتفجير خزانات الأسيد المعلقة ذات اللون الأخضر حتى يتفجر المكان وتفتح لك فجوة في الأرض , أقفز فيها ثم سيبدأ تحكم جديد ورائع قد تم إضافته للعبة وهو نظام التزحلق على الأسلاك الحديدية حيث في هذا المكان سوف تتزحلق في نفق تجويفي كبير على سلك حديدي وسيقابلك العديد من الأعداء يمكنك تمزيقهم وأنت تتزحلق في آن واحد! بالضغط على زر "مربع" ستجد راين تقوم بمد سيوفها لتقطع كل من يقف في طريقها , وفي نهاية السلك يجب عليك الحذر من الماء فقد تسقط فيه وتسبب في إعادة إلى آخر نقطة إستعادة , لذا .. عند النهاية أقفز لتتمسك راين بالعامود الأفقي ومنه إلى العامود الآخر ثم أقفز إلى الأرض كي تسقط على الجسر في مكان آمن , أقتل الأعداء الذين ينتظرونك عندها ستسجل نقطة إستعادة جديدة في هذه المنطقة , أنطلق من أي طريق ثم أنعطف يمينا وأدخل الباب الصغير لترى مشهد تشغيل مجاري الأسيد وذوبان رجلين داخله *_* , الآن أنزل عبر السلك الحديدي الذي أمامك وسيأتي مشهد تجد فيه أحد الويسترالات تقوم بتقديم نوع جديد من الأعداء وهم الذين يحملون المتفجرات في أجسادهم , وطريقة تجنبهم سهلة فقط أستمر بالقفز بعيدا عنهم لتجدهم يتفجرون في كل مكان , ستجد باب محطم أعبره ليبدأ عرض جديد , بعد إنتهائه تسلق السلك الحديدي نفسه الذي نزلت منه مسبقا وأقتل الفتاة التي تحمل مسدسا . أدخل من الباب الذي خلفها وأستمر في الممر حتى تصل إلى بوابة أولى , أتركها وأستمر بالتحرك لترى باب آخر أدخله لأنه أكثر امانا من الأول , عند دخولك أحذر من الرجل المتفجر وبعد ذلك ستجد رافعة قم بضربها حتى تتوقف أحد مجاري الأسيد ويتبقى مجرى آخر , عد أدراجك إلى الباب المفتوح لترى عرض تجد فيه أحد الويسترالات تريد محاربتك .


الزعيم : Westral
الإستراتيجية للقضاء عليها : كالعادة إبدأ بتفعيل خاصية بلود رانج لترفع مستوى دفاعاتك ثم أبدأ بالتشريح وحاول تجنب الأعداء المتفجرين لأن خاصية بلود رانج لاتنفع مع الأعداء المتفجرين , وإذا أصبحت طاقتك سيئة تسلق السلك الحديدي وأشرب ما تريد من الدم من الأعداء هناك ثم عد إلى ساحة المعركة وهكذا حتى تقضي على ويسترال ثم تأخذ نوع جديد من الرصاص وهو رصاص البندقية المنتشر والفعال.
بعد الفوز عليها توجه إلى الناحية الأخرى والتي ستجد فيها باب مفتوح أعبره ثم أدخل الباب في الناحية اليسرى لتجد أن الرافعة الأخرى قد تحطمت ويجب عليك أن تحطم الرافعات جميعها وطريقتها سهلة جدا! , فقط أدفع 3 أو 4 أعداء داخل أحد الرافعات لتتفجر وهكذا حتى تنتهي من أربعة رافعات بعدها ستجد أن المجاري قد توقفت ويمكنك الآن أن تذهب داخل الفجوة الموجودة في مكان المجاري وتنتهي بذلك المهمة بنجاح! .



.: المهمة الثانية : المجاري , طريق الهروب .
في بدأ المهمة سيتصل سيفران براين ويوضح لها هذه المهمة , في هذه المهمة ستبدأ بالسلك الحديدي وعند إنتهائه أستمر بالتقدم في النفق وسيبدأ عرض يخبرك سيفران بأن النفق سينغمر بالماء بعد لحظات لذا يجب عليك تفعيل خاصية كويك تايم وتنطلق بسرعة قصوى لنهاية النفق قبل أن يغمرك الماء وتخسر المهمة , بعد نجاتك سترى عرض يتطمن سيفران على صحة راين ثم بعد ذلك سينكسر الجسر وتبدأ خراطيش الرصاص تنطلق عليك من كل مكان! , أسرع إلى الرشاش الضخم وصوب على الأعداء الواقفين على الجسر العلوي ليسقط بعض أجزاء الجسر ويكوّن لك جسرا آخر متقطع يمكنك القفز عليه حتى تصل إلى الناحية الاخرى عندها أقض على العدو هناك ثم تسلق العامود واقفز إلى الجسر العلوي ثم تقدم قاتلا كل من يعترض طريقك وأصعد السلالم وأقض على الأعداء هناك وبعد ذلك توجه إلى المنصة المتوسطة ومنها إلى المنصة الاخرى في الناحية اليسرى , وأنطلق إلى الأعداء وأقضي عليهم وأستمر بالتقدم ولاتنسى ضرب الحديد في الناحية اليمنى كي تقوم برفع مستواك إذا قامت بضرب أكبر عدد ممكن الأعداء , أقض على ماتبقى منهم ثم تقدم لترى عرض تشاهد فيه وحش ضخم يقوم بقتل عدة أشخاص ثم يعود أدراجه , تقدم نحو اليسار وأقض على مزيد من الأعداء وبعد ذلك سترى مشهد تجد فيه سلاحين رشاش ضخم بإنتظارك لذا يجب عليك المشي بالجسر بالسرعة القصوى! , بعد تجنب الموت تقدم لترى عرض يوضح وجود تهشم في الجدار في الجانب الأيمن ويجب عليك تحطيمه لتصل إلى الناحية الأخرى من الجدار , لذا يجب عليك أن تقوم بجلب الرجال المتفجرين هنا ثم الإبتعاد عنهم حتى يتفجرون ويحدثوا فجوة في الجدار , يجب عليك جلب مايقارب 5 - 6 رجال كي يتم تحطيم الجدار بالكامل , بعد رؤية العرض للتحطيم توجه نحو الفجوة وأحذر من العدو صاحب الرشاش الضخم , أقتل كل الموجودين في المنطقة وأستعمل الرشاش وصوب نحو العدو في الناحية الأخرى حاملا الرشاش الآخر , بعد القضاء عليه ستجد بجانبه في الناحية اليسرى خزان أسيد يجب عليك تفجيره كي يحدث تفجيرا كبيرا ومنه تجد فجوة جديدة تستطيع الخروج منها , بعد الإنفجار أترك الرشاش والتفت إلى الناحية اليسرى وتعلق بالشباك الحديدي حتى تصل إلى الأعلى ومنه نزولا بإستخدام السلك الحديدي نحو النقطة المتفجرة مؤخرا حتى تقفز في الحفرة , الآن ستجد أنك تتزحلق على السلك الحديدي ويجب عليك تجنب مياه الأسيد إذا كانت في طريقك عن طريق القفز على السلك الحديدي الآخر , بعد الوصول للنهاية أقفز إلى العواميد الأفقية المعلقة ثم إلى الحافة الأخرى وبعد ذلك إنزل للأرض , تحرك في الطريق المفتوح لتواجه عدوا ً المشكلة هنا هي في الأنابيب المتساقطة خلفه يجب عليك تجنبها , بعدما تصل إلى الأعلى أقض على العدو هناك وسيبدأ عرض جديد تجد فيه تحطم الجسر وحدوث العديد من الإنفجارات , الفكرة هنا تكمن في المراوح فهي التي تعيقك من التقدم لأنها تقلل محتوى الماء مما يجعل باقي الجسر بعيدا عنك لذا .. يجب عليك دفع الأعداء إلى المراوح عن طريق سحبهم بالسلسلة بزر L1 ثم أضغط "مثلث" وعند إمساكه أختر الجهة التي تريد ولتكن المراوح على اليمين أضغط الزر الذي تقوم بتحريك راين به وهو L وبالطبع جهة اليمين على حسب مكان المروحة بالنسبة لك , عموما بعد تحطيم المراوح وإرتفاع مستوى الماء مما يجعل الجسر قريبا منك أقفز إليه حتى تصل إلى الناحية الأخرى وأدخل النفق الذي أمامك لتنتهي المهمة بنجاح! .
.: المهمة الثالثة : المجاري , معركة سليز
في بدأ المهمة تحرك إلى نهاية النفق ليبدأ عرض جديد ترى فيه التنين سليز الضخم في حوار مع راين وبعد العرض يعني المعركة مع سليز .

الزعيم : Sleez
الإستراتيجية للقضاء عليه : سليز وحش لديه هجمات قوية جدا مثل أن يطلق كرات خضراء سامة قد تكون مميتة إذا ماحافظت على مستوى طاقتك جيدا , ويقوم أيضا برمي رجال متفجرين عليك , ولن تستطيع الإضرار بسليز مهما حاولت , فالطريقة الوحيدة للقضاء عليه هي أن تقوم بسحب الرافعة الموجودة عندك حتى ينغمر عليه الأسيد ومن ثم تمسك بالرجال الذين يقوم برميهم عليك يجب أن تمسك بهم قبل أن يصلوا إليك بإستخدام السلسلة وإرجاعهم عليه كي يتفجرون عنده , أستمر بهذه الطريقة لتقضي على سليز وإنتبه لمستوى طاقتك جيدا وإذا سائت طاقتك يمكنك الإستفادة من الأعداء الذين يأتون لمحاربتك , بعد القضاء عليه يجب عليك قطع قلبه! بكل بساطة أقفز على القطع الموجودة حتى لاتسقط في الأسيد ثم أدخل إلى معدته وفعّل خاصية فريزينج تايم حتى ترى مكان القلب جيدا , حدد الهدف عن طريق الضغط على L1 ثم أضغط "مثلث" لتقطع القلب ويموت سليز بالكامل! تهانينا لقد أكملت مهمة المجاري بنجاح! .
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:01 PM   #5 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
|:| الـفـصـل الـخـامـس |:|

.: المهمة الأولى : الأعمال الرطبة , المستودعات الكهربائية
بعد إنتهاء العرض تحرك وأستكشف المكان , ستجد أن طاقتك تقل نسبيا! ذلك لأن المهمة في مستودع مليئ بالغازات المختلفة وعند إنفجار أحدى العلب الغازية فستنفجر منطقة واسعة جدا قد تكون منها إذا لم تحترس جيدا , عند أقترابك من المبنى سيبدأ عرض يوضح شكل المبنى ومابداخله , عند دخولك أتجه بسرعة نحو الجهة اليمنى لأن هناك رشاش ضخم بإنتظارك إذا وقفت لثانية واحدة , بعد دخولك للناحية اليمنى أستمر بالتقدم وأقتل كل من يعترض طريقك وخذ الرشاش الآلي وفجّر العلب الغازية التي أمامك لكي تقتل كل الموجودين عند الرشاش الآلي الآخر , بعد ذلك أستمر في طريقك لترى عدو يقوب بالتصويب عليك بالرشاش قم بمسكه ورميه على المفتاح الأحمر خلفه لكي تفتح لك بوابتين جديدتين , عد إلى المكان الذي كان فيه الرشاش الأول ينتظرك وأتجه للناحية اليسرى هذه المرة , وأستمر بطريقك حتى تصل إلى الباب المفتوح وأدخل إلى الباب الآخر كي يبدأ عرض يريد منك سيفران أن تقوم بإغلاق الآلة الكهربائية الموجودة أمامك ويبدأ الأعداء بالتفدق عليك , عليك الذهاب إلى الدور الأعلى لكي تقوم بتحطيم الأجهزة المسؤلة عن تلك الطاقة بالطبع يجب عليك المشي بالطريق ومواجهة كل الأعداء وعند بلوغ المكان المطلوب حطم الجهاز لتكشف الحماية عن الطاقة , وعد أدراجك من الدرج الأخير وأدخل أقرب باب يصل إلى الطاقة من قريب , وأدفع أي عدو داخل الطاقة لتتفجر , الآن عد للطابق الثاني وستجد في العرض في التفجير أنه قد فتح لك باب بجانب جهاز فتح الحماية التابع للطاقة , أدخل ذلك الباب وأنطلق إلى جهاز التحكم في أحد الغرف الأثنتين لتكشف الحماية عن الطاقة الثانية أتبع نفس الأسلوب الأول لتجد ان الطاقة تتفجر وتكشف عن فجوة تحتها ستدخل راين من تلقاء نفسها لتبدأ التحكم بها داخل الفجوة , أنطلق للأمام ثم أدخل الممر على الأيمن وأدخل في الأصنصير الحديدي لتنتهي المهمة بنجاح! .

.: المهمة الثانية : الأعمال الرطبة , قاعة الطعام
قبل أنا أبدأ بالشرح يجب عليك أن تكون قد وضعت خاصية فريزينج تايم مع بدأ المهمة لأن راين مصاصة دماء والجو مشمس أي: الشمس تقلل من طاقة راين بشكل كبير جدا لذا فالخاصية فريزينج تايم تكشف لك عن مواقع الظلال باللون الأزرق الغامق بعكس الأمكان البيضاء فهي مليئة بأشعة الشمس , مع بدأ المهمة أنطلق في الساحة وستجد الأعداء يتوافدون عليك , أقض عليهم وإذا كنت قد فعّلت خاصية فريزينج تايم كما وضحت سابقا فستجد أن الأنابيب الأفقية التي تتأرجح عليها باللون الأصفر أذهب إليها وأنطلق حتى تصل إلى المنطقة الجانبية الأخرى بعد السياج , والآن أذهب باحثا عن المزيد من الأنابيب العامودية لتجدها تساعدك على التسلق إلى الأعلى , أقض على العدوين فقط! ولا تقاتل زيادة عن ذلك , أذهب إلى آخر السياج الحديدي وأدخل من الباب وأقتل العدو ثم أخرج من الباب الآخر ثم تحرك مبتعدا عن الشاحنات باحثا عن طريق للدخول , عندما تجد الباب أدخله لتسجل نقطة إستعادة جديدة ويغلق الباب خلفك! , الآن يمكنك توقيف خاصية فريزينج تايم إذا كنت تستعملها في الخارج وقاتل الأعداء منطلقا في الممر حتى تصل إلى خزان وقود قم بإطلاق الرصاص عليه من على بعد حتى يكشف لك عن فجوة في الجدار أدخلها لترى العديد من قطع لحم الإنس الطازجة! , أدخل من الفتحة التي تغطيها قطعة من القماش أمامك لتواجه حزبا من الأعداء تخلص منهم عن طريق رميهم في الأماكن المختلفة في هذه الغرفة (المصابيح , الفرن , الحديد الحاد) لتنتهي منهم سريعا أذهب نحو الباب المقابل ليفتح لك باب آخر في الغرفة عد إليه لتقابل زعيما جديدا!

الزعيم : Gilove
الإستراتيجية للقضاء عليه : هذا الزعيم ليس صعبا جدا ولكن ليس بالسهولة التي تتوقعها , هذا الزعيم يحمل العنصر الكهربائي حيث يضرب بمطرقته الضخمة المكان فيسبب لك إلتماسات تؤثر بمستوى الطاقة لديك بشكل كبير , لكن إذا قمت بتفعيل خاصية بلود فيوري فستستطيع قتال هذا الزعيم بمنتهى السهولة لكن.. إعلم! ليست بلود فيوري كل شي فيجب عليك أن تحاول قدر المستطاع أن تتفادى ضرباته فإن مستوى القوى الخاصة لديك سينخفض بشكل كبير جدا إذا قام جايلوف بضربك بمطرقته فأحذر! .
بعد قتل جايلوف قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم حتى ترى الأنبوب لذي يجب عليك تسلقه , أذهب في الجسر الحديدي نحو الصناديق التي يجب عليك أن تصوب عليها الرصاص لكي تسقط عبوة الغاز وتنفجر وقم بنفس الأسلوب مع جميع الصناديق , عند ذلك أنزل باحثا عن باب قد فتح لك وعندما تجده أدخلهثم أنعطف إلى اليمين لترى مشهدا تبحث فيه راين عن الأصنصير ولن تجده , لذا .. قم تحوّل إلى خاصية فريزينج تايم وأنظر إلى الأعلى لتجد سياج بلون أصفر أقفز عليه وأصعد حتى تصل إلى الأعلى ثم إلى الأنبوب العامودي وتسلقه حتى تصل إلى الطابق الثاني وأذهب بعدها نحو الباب ثم الممر حتى تصل إلى باب آخر فأدخله لتقابل زعيم قديم ..
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:02 PM   #6 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
الزعيم : Ghampirالإستراتيجية للقضاء عليه : عاد جامبيير مرة أخرى وبنفس الأسلوب والقوة , لذا .. قم بالتحول إلى خاصية بلود فيوري وأهجم عليه وأترك كل من يساعده فلديك حماية قوية لاتحتاج لقتال أكبر , ستقضي على جامبيير بسرعة إذا أتبعت نفس الأسلوب , بعد القضاء على جامبيير ستنتهي المهمة الثانية بنجاح!

.: المهمة الثالثة : الأعمال الرطبة , فروسيسينج الكيميائي
ستبدأ المهمة بعرض سينمائي شيق يوضح جهود عائلة مصاصي الدماء في محاولة إخراج جنس جديد لا يتأثر بأشعة الشمس وترى في المشهد نجاحهم في إنتاج جيل جديد بنفس المواصفات المطلوبة , وبعد العرض سيبدأ عرض في حوار بين راين وسيفران بخصوص هذه الكارثة ومع بدأ المهمة تقدم قليلا وأقتل كل من يعترض طريقك , وستقابل الزعيم جايلوف مرة أخرى , أستخدم معه نفس الأسلوب السابق لتقضي عليه , تقدم في الممر وأقضي على كل الأعداء ثم تقدم أكثر وأدخل في الممرات الجديدة , ستقابل المزيد من الأعداء في آخر الممر فكن مستعدا لهم , حطم الأجهزة في آخر الجسر الحديدي ثم أنطلق عائدا إلى مفترق الطرق وأسلك الطريق نحو السلالم وأصعدها لتقابل عدوين أقض عليهما لترى مشهدا للأنبوب الكيميائي الضخم , المهمة هنا تطلب من القفز إلى الجسر السفلي بالقرب من الأنبوب الكيميائي ثم رمي الأعداء داخل الأنبوب حتى يكونون ترسبا في المكان الذي يخرج منه الدم ويعاد تكريره , عند ترسيب 6 أشخاص داخل الأنبوب الصغير ستتحطم موصلات المادة الكيميائية الموصلة للأنبوب الضخم وتفتح لك ممرا جديدا , عد إلى المكان الذي قابلت فيه عدوين مؤخرا وأعبر البوابة الجديدة لترى مشهدا تقوم فيه راين تلقائيا بالذهاب إلى الباب المزدوج المقابل وتنتهي بذلك المهمة الثالثة .

.: المهمة الرابعة : الأعمال الرطبة , التوربينات
عند بدء المهمة تقدم للأمام وأنزل عبر السلك الحديدي ولاتنسى أن تقتل الأعداء الذين ستقابلهم بالقرب من السلك , بعد أن تسقط أنزل من السلم وأدخل من البوابة السفلية نحو الأمام لتجد المزيد من الأعداء , أختصر الوقت وأضرب العربة التي على اليمين لتقتلهم جميعا , أقتل العدو الذين سيظهر ثم أتجه للأصنصير لتصعد للطابق الثاني , عند خروجك من الأصنصير أضرب العربة الثانية لتقتل كل الأعداء وأستمر بتقدمك , الآن أتجه للسلالم وبمجرد الوصول سيستقبلك زعيم جايلوف تخلص منه بالطريقة المعروفة وللتأكيد حاول الوصول إلى ظهره وتفعيل خاصية بلود فيوري ومن ثم ضربه 7 - 9 ضربات كافية بإسقاطه صريعا , أنزل من السلالم في الناحية الأخرى وقابل جايلوف مرة أخرى وأستخدم نفس الأسلوب السابق لتقضي عليه , والآن أنزل قاتلا كل من يقف في وجهك حتى تصل إلى المساحة الكبيرة لتقابل زعيم جديد .

الزعيم : Dhampir
إستراتيجية للقضاء عليه : هذه الزعيمة تستعمل نفس أسلوب جامبيير وأيضا تستعمل المسدس وهو المشكلة في ذلك , في هذه الأثناء حاول أن لاتجعلها تصيبك بالمسدس وبالطبع لاتنسى تفعيل خاصية بلود فيوري كي تسهل عليك جزء كبير من المعركة لصالحك . بعد الفوز أدخل من الباب المفتوح حديثا لتنتهي المهمة الرابعة بنجاح! .
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:03 PM   #7 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
.: المهمة الخامسة : الأعمال الرطبة , إزالة عظمة كراتشيرس وفورنز
في بداية المهمة تقدم للأمام وحطم الأجهزة وعد أدراجك مجددا ثم أقفز من على الجسر وأدخل البوابة على اليسار , هنا عليك أن تقوم بالدخول داخل الآله ثم تنزل في المكان التي تنزل فيه قطع الأعضاء المختلفة , بعد النزول هناك أقتل الأعداء الموجودين ثم أستمر بالتقدم حتى تصل إلى السلالم أصعدها لتبدأ مهمة جديدة , المهمة تطلب منك أن ترمي الأعداء على النيران المشتعلة في الأنابيب الخمسة العلوية , بعد تفجير كل الأنابيب لم تكتمل مهمة فتح الباب بعد فيجب عليك أن تنزل للدور السفلي وتقوم برمي الأعداء داخل الخزانات النارية المشتعلة ويجب رمي مايقل عن 6 أشخاص ليتم تفجير الباب وإظهار باب جديد تستطيع الخروج منه , سيأتي عرض تجد راين أمام الباب بعد الإنفجار أعبر الباب ثم أصعد السلالم وأقضي على الأعداء وبعد ذلك أبحث عن المخرج وأعبره في آخر الممر لترى مشهد وصول عدوين عبر الأصنصير أقتلهما وأدخل الأصنصير ليذهب بك إلى الخارج , الآن ستقاتل زعيمين في آن واحد! وهم وحوش كراتشيرس (الثور) وطريقة الفوز عليه سهلة جدا .

.: المهمة السادسة : الأعمال الرطبة , تحميلات الخليج
في بدأ المهمة تقدم للأمام ثم أنحني قليلا أثناء تقدمك لتصل إلى الباب الأيسر ثم أدخل وأصعد السلالم وعند الخروج من المبنى سيبدأ عرض تجد فيه أحد الأعداء يستعمل المنصة المتوسطة للإنتقال من مكان إلى آخر , الآن قم بنفس العمل لتذهب إلى الناحية الأخرى أستمر بتقدمك لتصل إلى المطلوب وهو تحطيم الأجهزة في هذا المكان , بعد ذلك ستجد أن المنصة الجديدة قد تحولت إلى جانبك , الآن حطم الزجاج بجانبك وأنزل حتى تعود لنقطة البداية ثم أصعد مرة أخرى في الطريق القديم وأصعد المنصة الجديدة لتنقلك إلى الناحية الىخرى , الآن ستجد على اليمين منصة أخرى قف عليها لتصل بك إلى الناحية الأخرى لكن خلف الجدار هذه المرة عند وصولك أتجه نحو اليمين وحطم الأجهزة هناك لتفتح ممرا جديدا في منطقة البداية أذهب إليه ثم سيبدأ مشهد ترى فيه المكان , الآن يجب عليك القفز في نهاية الطريق المتحرك وتعلق بالأنابيب ثم أنزل للأرض وهناك أصعد السلالم الموجودة أمامك وقم بالقضاء على كل الأعداء وأستمر في التحرك عبر الجسر الحديدي حتى ترى مشهدا لإيفراميل ترسل عليك المزيد من الأعداء , الآن حاول إختراق صفوف العدو وأدخل المنطقة التالية لترى مشهدا آخر لإيفراميل وهي تقضي على أحد رجالها وتتحدث معك بعدها , الآن أتبعها لتنتهي المهمة السادسة بنجاح وتنهي به الفصل الخامس من اللعبة .
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:03 PM   #8 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
|:| الـفـصـل الـسـادس |:|

.: المهمة الأولى : برج الكفن , الإعتلاء
عند بدأ المهمة سترى عرض لخطة يقوم برسمها 3 رجال بعد إنتهاء العرض أقض على الأعداء وأصعد الأصنصير , بعد وصولك للأعلى تقدم قليلا وقاتل الأعداء ثم أصعد أصنصيرا آخرا ً , والآن تقدم وأقتل كل من يتعرضك وستجد أصنصيرا آخر سريعا قم بصعوده وأقفز بسرعة واقتل كل الأعداء ثم توجه للأصنصيرا الأخير وأنزل به إلى المكان الذي ستجد فيه جايلوف بإنتظارك , إقض عليه ثم قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم لترى الأنابيب التي يجب عليك صعودها باللون الأصفر أستعملها لتصل إلى الأعلى وتقدم بطريقك نحو المزيد من الأنابين حتى تصل إلى الأصنصير أستخدمه للصعود ثم أستمر بطريقك حتى تصل إلى الأصنصير الآخر أنزل منه لتصل إلى منطقة يجب عليك أن تقفز قفزة بسيطة ثم تقوم بإزدواجها وتدخل المنطقة المطلوبة , الآن أقتل كل من في المنطقة ثم أعبر الباب المفتوح وأصعد الأصنصير المقابل لك ولا تعبر الذي بجانبه لتصل إلى منطقة مفتوحة تجد فيها طريقك بسهولة , بعد ان وصلت إلى الأصنصير الأخير أقتل الأعداء الثلاثة ثم اصعد الأصنصير لتدخل إلى الطابق العلومي وهناك يجب عليك قتال جايلوف آخر.
بعد قتال جايلوف يستوجب عليك مهمة وهي مسك الأعداء وقذفهم في سيخ طويل كي يقوم بدفعهم إلى جهاز يضخ الهواء وبذلك يفتح لك طريقا جديدا , أقفز عبر السياج الحديدي وأستمر بالتقدم ثم أقفز للأنبوب العامودي لتصعد للدور الأول , أقضي على الأعداء هناك ثم أكمل صعودك حتى تصل للدور الثاني , المهمة هنا هي أن تقوم بجعل جايلوف يضرب بعصاته الحماية على الفيوزات الكهربائية حتى تستطيع قذف الأعداء بداخلها , بعد إنتهاء هذه العملية أصعد الآلة وأسمتر بالتقدم لتصل إلى المزيد من الاعداء قاتلهم ثم أنزل عبر الأصنصير وتابع طريقك من أصنصير إلى آخر فكل ماستقابله هو المصاعد والأعداء فقط! , حتى تصل إلى آخر المصاعد تكون بذلك قد أنتهيت من المهمة الأولى لبرج الكفن .

.: المهمة الثانية : برج الكفن , فيرايل
عند بدأ المهمة تقدم قليلا لترى عرض فرحة إيفراميل بسيطرتها للعالم , وبالطبع راين ستقضي على فرحة إيفراميل والمطلوب منك الآن هو تحطيم جيمع الأجهزة المسؤولة عن ضخ الغاز الأحمر , وللعلم طوال هذه المهمة ستلاحقك إيفراميل للقضاء عليك حتى لاتصل إلى الأجهزة بالطبع تفاداها وإذا أحتجت إلى الطاقة فالرجال بالإنتظار , وإذا سقطت فلن تنقص طاقتك لذا لاتخف , أبدأ بصعود السلم لترى جهاز بجانبك قم بتحطيمه والآن أنطلق في الجسر لتقابل جهازا آخر ثم تقدم أكثر وتأرجح عبر الأنابيب المختلفة حتى تصل للأعلى ثم حطم الأجهزة الـ 6 الموجودة هناك , الآن يوجد آخر 6 أجهزة تجدها بالجانب الآخ وتستطيع الوصول إليها عن طريق الأنابيب في الجسر الوسطي , بعد الوصول إليها وتحطيمها سترى مشهد تفجر الأجهزة , بعد ذلك سترى عرضا سينمائيا مذهل من ناحية الرسوم والجرافيكس لمفاجأة لم تخطر على البال للاعبي الجزء الأول منها .. لقد عاد والد راين مرة أخرى! وترى في العرض خيانة راستيفل لأختها الكبرى إيفراميل وقتلها قتلا بشعا @[email protected] ثم سترى عرضا للمدينة وقد سيطر عليها مصاصي الدماء الأشرار .. ستنتهي المهمة عند هذا الحد وينتهي الفصل السادس من اللعبة .
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:04 PM   #9 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
|:| الـفـصـل الـسـابـع |:|

.: المهمة الأولى : المنتزه الملتوي , مدخل حديقة الحيوانات
الآن أنت في المدينة بعد الدمار , في المدينة أصبح الأعداء أصعب بكثير مما سبق وهناك أنواع جديدة من الأعداء مثل الفتيات اللواتي يحملن السيوف الكبيرة , هناك صعوبة عجيبة في الإنقضاض على هؤلاء الأعادء لأنك إذا أردت إمساكهم فسيقومون بضربات عكسية , وإذا أردت ضربهم بالسيوف ستجدهم يهجمون عليك بشراسة وسرعة كبيرة لذا .. من الأفضل أن تضغط L1 لتحديد العدو ثم أضغط X + "أعلى" لتجد راين تقوم بقفزة نصف القمر لتلتف خلف العدو , الآن قم بمسكه قبل أن يلتفت عليك وأقض عليه كما تريد , لنعد للحل .. تقدم في البداية لتسمع صوت إنفجارات مما تجعل الشاشة تهتز , اقدم قليلا لترى مشهد للطائرة وهي تسد الطريق بإنفجارها +___+ الآن سيأتي الكثير من الأعداء الحاملين للسيوف أستخدم إستراتيجية قفزة نصف القمر ثم أرفع من مستوى طاقتك وأرمي بهم في مروحة الطائرة حتى تتحطم وتستطيع المرور للناحية الأخرى , أعبر الباب أمامك وقاتل المزيد من الأعداء وأستمر بتقدمك ثم أنعطف لليمين وأستمر بتقدمك وأدخل الباب الذي سيأتي أمامك لترى عرض تشاهد فيه الزعيم الجديد .

الزعيم : Shadow Liegon
إستراتيجية القضاء عليه : هؤلاء الاعداء لايمكن تسميتهما زعماء فهم يمتلكون عداد طاقة لكنهم ضعيفين جدا , لايحتاجون لأكثر من 3 ضربات بمساعدة خاصية بلود فيوري لتقضي عليهم بسهولة! . بعد القضاء على ليجونز ستجد أن الباب الجديد قد فتح قم بعبوره , الآن أنت في متحف .. قاتل كل من يقابلك وأستمر بطريقك داخله حتى تصل إلى عرض ترى فيه راين تقوم بإطلاق النار على هيكل عضمي معلق على الحائط ليخرج منه شيء مريع +___+ , الآن قم بقتال الصراصير التي تكونت على شكل وحش ضخم بالطبع لن تستطيع قتاله لذا أضرب الزجاج المقابل لك لتسقط عبوات الغاز المؤكسد في جهة أخرى من المبنى , أدخل من الباب المحطم الجديد ثم صوب نحو العبوات الغازية وفجّرها لتلل من أضرار الهجوم عليك , سترى قبل ذلك أن الأعداء يقوموا بضرب الرجل الصرصار! شيء غريب فعلا ؟_؟ , أستمر بتقدمك حتى تصل إلى مشهد ترى فيه عبوات أخرى غازية تسد الطريق وتصل لها مكالمة من سيفران يوضح مكان يجب عليها ألا تطلق النار فيها أبدا! نظرا لوجود الغاز فيه بكثرة -__- , أستمر بتقدمك ثم صوب نحو الغازات وفجّرها وتحرك قاتلا كل من يقابلك من الأعداء , ثم أدخل من الباب في الجهة اليسرى المفتوح لترى عرضا جديدا , هنا ستكتشف أن الرجل الصرصار يقف بجانبك ويساعدك في إلهاء الرجال عنك مما يمكنك من قتلهم من الخلف بكل سهولة ويسر , بعد القضاء أنت والرجل الصرصار على كل الموجودين في المنطقة سترى عرض آخر تقابل فيه

الزعيم : Dhampir
إستراتيجية للقضاء عليها : هنا عليك القضاء على الأعداء الذين يصوبون عليك من الأعلى والأمام وأيضا الفتاة التي تحمل السيف والإستفادة منهم في رفع مستوى الطاقة والقوى الخاصة , ثم البدأ مع دامبيير .. الآن قم بتفعيل خاصية بلود فيوري وقاتلها بنفس طريقتها أي: أقفز من هنا وهناك حتى تشتت إنتباهها ومن ثم تنقض عليها لتنقص أكبر قدر ممكن من طاقتها , بعد القضاء عليها ستنتهي المهمة في مدخل حديقة الحيوانات .

.: المهمة الثانية : المنتزه الملتوي , حوض السمك
في بدأ المهمة سترى وحش الصراصير يتقدم ليضربك ×__× لأنه لاينتمي إلى أية فئة! , الآن أهرب منه ثم تقدم للامام لترى آلة يجب عليك رمي الأعداء بها , بعد تفجيرها تقدم لترى مشهد آخر لرجال فرسان الظلام (ليجونز) تخلص منهم الثلاثة ليفتح لك باب مبنى أحواض السمك , سمك؟ أي أن هناك مياة! لاتكترث كثيرا لأن نسبة الماء هناك ليست عالية جدا , الآن بعد دخولك ستجد بركة مياة! أقفز على الأماكن اليابسة ثم قم بتفعيل خاصية فريزينج تايم لترى الأنابيب التي يجب تسلقها للإبتعاد عن هذه البركة , بعد الصعود أتجه للأمام وسترى الكثير من أحواض السمك والتي ستقوم بتحطيمها أنت أو الأعداء والماء مضر جدا بطاقتك لذا أحرص جيدا , الآن بعدما تقدمت حتى وصلت إلى اليابسة أستمر بتقدمك حتى ترى حوتا ضخما معلقا في السقف حاول الوصول إليه عن طريق صعود الدرج حتى الطابق الثاني وقتل العدو الذي عليه ثم قم بقطع الحبال التي ترفعه كي يسقط محدثا فجوة كبيرة , أسقط في الفجوة وأحذر من المياه في الوسط وتقدم قاتلا كل من تمر بجانبه , الآن أقفز على الشجرة ومنها إلى الأاخرى وأنزل عبر الشجرة بالتزحلق حتى تصل للأرض , هناك شاحنة ستهوي بطريقك لكنها تقف في مكانها عاجزة عن السقوط , أستفد منها وأسحبها بإستخدام الحبل لتسقط محدثة إنجارا كبير وتفتح لك باب حديدي آخر لدخل منه , عند دخولك ستجد وحش صراصير يقاتل الأعداء إنضم إليه واستفد في رفع طاقتك وقواك الخاصة لأن هناك معركة صعبة جدا مع زعيم جديد بعد قليل , بعد الإستعداد تقدم في الممر وستنتهي المهمة .
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-20-2006, 12:05 PM   #10 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
.: المهمة الثالثة : المنتزه الملتوي , راستيفل

الزعيم : Rasteval
الإستراتيجية للقضاء عليها : ريستيفال قوية من ناحية الهجوم لكنها ضعيفة جدا ناحية الدفاع فالمعركة متعادلة , في البداية يجب عليك أن تعرف أن ريستيفال تقوم بتعبئة طاقتها كل هجوم تقوم به أي: أن الطريقة التقليدية وهي الهجوم المكثف لن تفيدك بشيء , عند بدأ المعركة ستجد أن راستيفال تحدد لك أماكن ستقوم بتعبئة طاقتها من خلال دخولها فيهن لذا يجب عليك تحطيم هذه الأماكن لتضمن عدم رفع طاقتها مجددا , في بدأ المعركة أنطلق نحو ريسيفال وأضرب الصخرة التي بجانبها فهي أحدى الأماكن التي سترفع طاقتها لديه , ثم أنطلق في الطريق لتدخل الكوخ الصيني الصغير , قم بضرب الأعمدة التي يرتكز عليها هذا الكوخ كي يسقط عن سقوطه تسلق التلة التي تليه لتجد صخرة أخرى قم بتحطيمها ثم تقدم لتجد منطقة مليئة بالصخور هنا ستجد مصباح (فانوس) يمين راين قم بسحبه على الصخور كي ينفجر بالسلسلة , أبحث بإستخدام خاصية فريزينج تايم إذا كان هناك أية مناطق لم يتم تحطيمها ثم حطمها , عند الإنتهاء يمكنك الآن ضرب ريستيفال بالطريقة المعروفة , فعّل خاصية بلود فيري ثم أشرع بالهجوم بإستخدام السيوف وشرّحها إربا حتى تسقط صريعة , أنتهت هذه المهمة وأنتهى الفصل السابع من اللعبة! .
الألمـــــاس غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال وجواب (سين ) و (جيم)...؟ Raul♥7 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 4 01-13-2007 05:27 PM
معلش سامحوني الموضوع طويل بس جدا مفيد للكل نجمة فلسطين مطبخ عالم حواء الرومانسية 16 01-04-2007 07:25 PM
الحل الكامل لـEvil Dead الألمـــــاس العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 11-20-2006 11:35 AM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 06:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103