تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

نيشان: أنا على علاقة حب بنجمة لبنانية معروفة!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2006, 03:54 AM   #1 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 

نيشان: أنا على علاقة حب بنجمة لبنانية معروفة!




نيشان: أنا على علاقة حب بنجمة لبنانية معروفة! أعــلن انــه كـان سيوقف عــرض «أكيد أكيد مايســترو» قبل ثلاثة أيام من بدء رمضان!

نيشان: أنا على علاقة حب بنجمة لبنانية معروفة!

من ينظر عادةً الى عيني الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان لا يجد سوى بريق ناجم عن حماسته وحيويته بالتفاعل مع ضيوفه. ولكن هذا البريق يتضاعف ويتحوّل الى إشعاع عندما تطرّقت معه «سيدتي» الى آخر أخبار القلب فأجاب سعيداً وضاحكاً: «أنا مغرم بنجمة لبنانية معروفة جداً في العالم العربي، أنا مغروم كتير وبغنيلها أحبك جداً جداً واعرف اني تورطت جداً». رافضاً تسميتها في الوقت الراهن. وهذا البريق في عيني نيشان لا يخف وهجاً عن ذلك الذي لمحناه، منذ فترة، في عيني النجمة نانسي عجرم عندما حلّت ضيفة في برنامج «أكيد أكيد مايسترو»، وسألها نيشان إذا كانت مغرمة، فلمعت عيناها وأجابت بـ «نعم» و«ان شاء الله يتكلل هذا الحب بالزواج». فهل تشهد مشارف نهاية العام 2006 أو بداية العام 2007 تتويجاً بالزواج لأكثر من نجم أعلن، سواء في «أكيد أكيد مايسترو» أو غيره، عن وقوعه في الحب؟!
«سيدتي» حصرت السؤال مرحلياً بنيشان الذي التقته في
حديث أشبه بهيكلية برنامجه «أكيد أكيد مايسترو»، والمقسّمة الى مراحل «الطفولة والعقل والقلب والوصايا» التي حرصنا أن تكون بخط يده:
.
> نتّبع فكرة برنامجك «أكيد أكيد مايسترو»، وقبيل الإنتقال معك الى مرحلة الطفولة، نسألك عن آخر مشاريعك؟
ـ لدي أولاً أول اجتماع تحضيري لبرنامجي «مايسترو» لرمضان المقبل بإذن الله. وهذه هي المرة الأولى التي أبدأ فيها التحضير لبرنامج جديد مخصّص عرضه في شهر رمضان فور انتهاء آخر قدمته في رمضان؛ لأنني خائف أو قلق جداً. وفي العام المقبل، تكون إطلالتي السابعة في رمضان والتي أطمح لتتويجها بعشر إذا أكرمني الله، على مدار عقد من الزمن. هذا أمر جميل، علماً أنني كنت هذا العام سأوقف إطلالتي في شهر رمضان، واتخذت قراراً بعدم تنفيذ «أكيد أكيد مايسترو» قبل ثلاثة أيام من بثه. وهذا الأمر أعلنه للمرة الأولى لظروف تتعلق بالتلفزيون لم تكن مؤاتية مع متطلباتي، ولست أقصد الناحية المادية طبعاً، إنما لأسباب وتوجّهات سياسية. ولكن مدير التسويق غسان جرمانوس والمشرف على الإعداد طوني سمعان أصرّا على الا أغيب عن الهواء في رمضان وقالا لي: «خذ القرارات التي تحلو لك بعد رمضان». وأنا أشكرهما على تشجيعي ولست نادماً أبداً، خصوصاً بعدما نلت مكافأتي نجاحاً في عيون الجمهور.


مرحلة الطفولة

> بالانتقال الى مرحلة الطفولة، هلا حدّثتنا عن أبرز ما فيها؟
ـ عندما يعرفون مهنة والدي «كندرجي» أو (مصلح أحذية) يعتقدون أنني عشت في أجواء من الفقر. وهذا غير صحيح؛ لأنهم يقرنون دوماً المهنة مع الحالة المادية. في الواقع، وضعنا الإجتماعي في المنزل كان مرتاحاً. وأنا أحب طفولتي كثيراً لأنني فرد من عائلة أرمنية ـ لبنانية متماسكة. أختصر مرحلة الطفولة بعبارة «إصرار على العلم سواء من قبلي أو قبل أهلي». فوالدتي كانت تقول لي دوماً: «يجب أن تتعلم العربية كي لا يقولوا عندما تكبر انك لا تجيد اللغة العربية». وأنا أدين لها لأنها تعبت على لكنتي لجعلها عربية صرفة.
> وما هو عدد أفراد عائلتك؟
ـ بالإضافة لوالدي، لدي شقيقة تدعى سالبي وهي متزوجة وأم لثلاث فتيات، وصبي، وهي الكبرى، ثم يأتي ترتيبي، فشقيقي الأصغر رافي الذي يعمل حالياً مدير قسم المبيعات في إحدى الشركات.
> جذور ثقافتك ـ وكما هو معروف عنك ـ تمتد الى طفولتك، هلا حدّثتنا عن ذلك؟
ـ هذا صحيح، فأنا كنت قارئاً نهماً والقراءة تشكّل لي متعة تماماً كما تشكّل الملابس بالنسبة لبعض الأشخاص أحياناً. وكنت أطلب من الجميع في عيد مولدي اهدائي كتباً. وكان بعض أقراني يسخرون مني ويقولون:«هل يعقل أن يطلب أحد كتاباً وليس لعبة»؟!
> وما ذكرياتك عن أول حب ؟
ـ كنت بعمر الثالثة عشرة حين أغرمت بابنة الجيران. وأذكر (ضاحكاً) انني كنت أرفض أن ينهرني أحد أمامها. فأقول لوالديّ: «إذا أردتما أن توبّخاني فأرجوكما ألا تفعلا ذلك أمامها إنما في الداخل وبصوت منخفض». فيردّ عليّ والدي مازحاً: «وهل عليّ أن أضع كاتماً للصوت أمامها»؟!
> وهل أطلعت والديك وأنت في مثل هذه السن على مسألة غرامك؟
ـ (ضاحكاً) نعم. وكنت أطلب من والدتي عندما تقصد السوق أن تشتري هديتين واحدة لأختي وأخرى لإبنة الجيران. وهي كانت تصغرني بعامين. وكنت جدياً بمشاعري تجاهها وأكتب لها القصائد وأرسل لها الورود. كان مجرد حب مراهقة. وهي تزوجت الآن وأنا أدعو لها بالتوفيق.
> هل كانت عينك في المراهقة على الشاشة؟
ـ نعم، وكنت استعمل فرشاة الشعر كـ «ميكروفون» وأقترب من الشاشة. وأفرح كلما رأيت الإعلامي الراحل رياض شرارة يطل في برامجه، فأجلس أمامه وأقلده كالببغاء حتى لو لم أفهم جيداً ما يقوله. وكنت في العاشرة من عمري حينها وأعيد من بعده عبارته الشهيرة «يا تقبروني انشا الله».
> ألم تلتقه قط؟
ـ لا. وأنا لدي «حرقتان» في حياتي. الأولى عندما توفي والدي ولم أستطع حضور مراسم تشييعه لعدم قدرتي حينها على المجيء من دبي الى بيروت. والثانية، انني لم أتعرّف الى الإعلامي رياض شرارة الذي توفي بفارق 21 يوماً من وفاة والدي في العام 1994. لذلك، أعتبر ابنه الموزّع الموسيقي رياض شرارة أخاً لي.
> ومن كان حينها إعلاميوك المفضّلون؟
ـ بالإضافة الى رياض شرارة كنت أحب غابي لطيف (ويبدأ بتقليدها) أنا غابي من إذاعة «مونتي كارلو»، وسعاد قاروط العشي التي كنت أتابعها في برنامج «المتفوقون»، وماغي فرح في «الحكي بيناتنا»، وزياد نجيم في «افتح يا سمسم».
> وهل لا زلت مبهوراً بهم؟
ـ أقرّ بأنني كنت ولا زلت Fan (معجب) بكل ضيوفي، ولا أنظر إليهم نظرة زميل لهم. لذلك، أحب أن تكون حواراتي شيّقة وليست من الند للند إنما كمعجب بهؤلاء الشخصيات.


هدية من فيروز

> ألا تخاف أن يعرّضك هذا التصريح للإنتقاد وكأنك دون ضيوفك؟
ـ فليكن. أنا أصلاً أقل منهم تجربةً بالعمل، وكلما ازدادت سنوات عملهم ازدادت تلقائياً خبرتهم. هم المواهب «المعتقة» وأنا ينطبق علي المثل القائل: «كم لك في القصر، مبارح العصر». مؤخراً، رأيت صدفة في دبي مذيعة ربط فقرات (في العام 1994) على الـ LBC وتدعى كارول وهبي، وصودف أنني كنت أشاهد فيلم «عمارة يعقوبيان»، فتقدّم نحوي الناس لإلتقاط صور معي. وبعد الحديث معهم، اعتذرت منهم وأسرعت نحو كارول طالباً منها أن أتصوّر معها. فدهشت لردة فعلي قائلة: «معقول كل الناس يريدون أن يتصوّروا معك وأنت تسرع لالتقاط صورة لك معي»؟! فأجبتها بكل بساطة أنا معجب بك كثيراً. وكنت أستيقظ باكراً كل صباح حوالي السادسة والنصف لمتابعتك على
الـ LBC وأنت تختمين فقرتك بنصيحة للمشاهدين بالانتباه الى قيادتهم إذا كانت تمطر.
> ومن من الفنانين والإعلاميين تهرع حالياً لتلتقط لك صورة معهم؟
ـ مع كثيرين كـ راغب علامة، عاصي الحلاني، الياس الرحباني، منى مرعشلي. أحب زاهي وهبي كثيراً ومحمد حسنين هيكل ومحمود سعد. ومع عادل إمام الذي أحب أن أراه كثيراً. ومع فاتن حمامة. وأحب لقاء الشيخة موزة زوجة أمير قطر لإعجابي بشخصيتها ولأبرز الى أي مدى تمثل هذه السيدة شريحة كبيرة من الخليجيات المثقفات. كذلك أحب أن ألتقي الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن عبد المحسن الذي احتفظ بأشعاره من مجلة «سيدتي» وبالسيدة فيروز أيضاً.
> وما قصة الهدية المؤلفة من شموع للزينة التي تلقيتها من السيدة فيروز؟
ـ وصلتني مجموعة من الشموع في مناسبة عيد الميلاد هذا العام داخل كيس موقّع عليه اسم فيروز. (وهو يضع هذه الهدية في مكتبه).
> ممن يتعلم اليوم نيشان من زملائه في المهنة؟
ـ منهم جميعاً: زاهي وهبي وطوني خليفة، طوني بارود، ميشال قزي، زياد نجيم، جوزيف عيساوي، مرسيل غانم، إيلي ناكوزي، زينة فياض، سعاد قاروط العشي، مي شدياق، شذا عمر، جورج صليبي وسعيد غريب وكثيرين...
> أتيت على ذكر طوني خليفة هل انتهت «المعارك» بينكما؟
ـ أرفض عبارة معارك بيني وبين أحد فهل نحن نعيش في غابة؟!
> هل تعتبر ان طوني هو من أعلن المعركة عليك أم العكس صحيح؟
ـ لا أعرف إذا كان هو من أعلنها أم لا. في ما يخصني ليس لدي معارك تجاه أحد وأرى دائماً النواحي الإيجابية في الاشخاص. وأدرك أن هناك حيزاً من الخير يكمن داخل الجميع. وهذا الجزء هو الذي يهمني في الشخص.
> ماذا يعجبك بـ طوني خليفة؟
ـ هو لامع. وبمرور السنوات يزداد خبرة وتألقاً. أقدّر ذلك فيه وأتعلم منه كيف أبقى لامعاً. وبالتأكيد هو يكنّ محبة لي بداخله.
> وهل يدك اليوم مفتوحة لعقد الصلح معه؟
ـ يدي مفتوحة لكل الناس. أنا أتمتع بمحبة تطغى على شخصيتي نابعة من إيماني برب العالمين وموهبتي ونفسي. بالتأكيد طوني ناجح ويستأهل المزيد من النجاح وأتمنى أن أبقى ناجحاً مثله بعد أن أمضي في الإعلام بمقدار السنوات التي أمضاها في هذا المجال.

مرحلة القلب

> بالانتقال الى مرحلة القلب، لماذا أنت النجم الأقل عرضة للإشاعات المتعلقة بحياتك العاطفية؟
ـ تعلمت كيف أحايد نفسي عن الأضواء. وبتّ مؤخراً لا ألبي كل الدعوات التي تغصّ بكاميرات التصوير و«الباباراتزي» أحياناً، ليس خوفاً من أحد إنما لرغبتي أن أعيش حياتي ببساطة.
> وهل حبيبتك من الوسط الفني؟
ـ (ضاحكاً) قريباً سأطلعك على كل شيء. فقط تمني لي كل خير.
> تحدث العالم الفلكي ميشال حايك حين استضفته عن مرحلة خطوبة عشتها سابقاً، هلا حدثتنا بدورك عنها؟
ـ حصل هذا الأمر منذ 5 أعوام حين خطبت فتاة تدعى لينا وهي بعيدة عن الوسط الفني، واكتفي بهذا القدر من المعلومات عنها. فهي اليوم ربما تعيش ارتباطاً.
> ولماذا لم تتزوج منها؟
ـ لم يحدث نصيب. أنا مجنون في الحب وهي كانت هادئة ومنطقية. علماً أنني منطقي في حياتي إلا في مسألة الحب فأنا متطرف جداً في هذه الناحية. (ويضيف ضاحكاً) انا حالياً (وعلى الطريقة اللبنانية) «حابب أن أضع عقلي برأسي (أنوي الزواج) وأحب أن أصبح قريباً «أبو هاروت» تيمناً بإسم والدي.
> وهل ستتزوج هذا العام؟
ـ (يتردد ثم يقول) ان شاء الله ثم (يستدرك قائلاً) لا أتصور في
الـ 2006 ربما في الـ 2007.
> الفنانة نانسي عجرم اعترفت أيضاً انها تعيش الحب متمنية الزواج قريباً. هل في الأمر مصادفة أم نحن أمام موسم زواج المشاهير؟
ـ «الله يوفقها بحياتها». أنا أحب نانسي عجرم كثيراً وأتمنى لها كل التوفيق لأنها تستحق ذلك. وفي المناسبة، أسمعتني مؤخراً ألبومها الجديد المؤلف من 8 أغنيات أعدته للأطفال. وهو ألبوم رائع (ولشدة حماسته قال): هل تريدين أن أغني لك أغنية منه؟!
> سمعنا أنك مغرم بنجمة محبوبة جداً في العالم العربي، ما مدى صحة ذلك؟
ـ من أغرم بها تكون نجمة في عينيّ. وأنا أراها نجمة وكوكباً وقمراً (يضحك ويقول غيّري السؤال ولننتقل الى آخر مع لمعان وبريق باديين في عينيه).
> لاحظنا انك كنت مشعاً في حلقة النجمة نانسي عجرم، ما السبب؟
ـ أنا دائماً أشعّ عندما تكون نانسي معي!
> هل تلتقيان باستمرار؟
ـ أحياناً.

مرحلة العقل

> فلننتقل الى مرحلة العقل..
ـ مقاطعاً فلنغيّر الديكور (ضاحكاً).
> لماذا كان إصرارك على «أكيد أكيد مايسترو» هل جاء «نكاية» بأحد؟
ـ لا. أعوذ بالله. من الصعب أن نرى في الإعلام عنواناً ضارباً. لذلك اعتبرنا ان «مايسترو» في مجال التسويق اسماً ضارباً. قبل عامين سألت طوني سمعان ماذا سنسمي البرنامج فأجابني «أكيد مايسترو» فعقبت اذاً في العام المقبل نسميه «أكيد أكيد مايسترو» فقال لي لمَ لا! وهناك من يعلقون مازحين بالتأكيد في العام 2028 ستسمون البرنامج «أكيد أكيد أكيد أكيد أكيد مايسترو». وأنا سأعلن عبر «سيدتي» ان برنامجي في رمضان المقبل سيحمل عنوان «كمان مايسترو».
> قيل بأن الديكور الضخم لبرنامجك ساهم أحياناً برفع شأن بعض الحلقات التي اذا لم نقل عنها هابطة كانت عادية، فما رأيك؟
ـ من الممكن أن تكون هناك حلقات هابطة. فنحن في تلفزيون وتتنوع الأذواق بشأنه. والديكور عنصر أساسي في البرامج وله فعل الإبهار الفكري والبصري. وإذا كان الديكور عنصراً مكملاً فأهلاً به. وهذا لا يعني أنه رفع من شأن الحلقات التي قد تكون بعضها أقل توهجاًَ ونجاحاً من أخرى. بالتأكيد أنا أعترف بها ولكنني لن أسميها لأنها تضمّ ضيوفي وانا مقتنع بهم. ولكن بعضهم سبحان الله قد يلمع نجمه أكثر من غيره.
> بعض الانتقادات التي طالت برنامجك تحدثت بأنه لم يحقق نجاحاً موازياً لما حققه في العامين الفائتين، ما رأيك؟
ـ هذا غير صحيح لأن البرنامج حقق هذه السنة نجاحاً أكثر من السنة الفائتة. وأنا لا أدعي ذلك إنما بحسب الإحصاءات.
> رافقت حلقة الفنان حسين الجسمي حملة انتقادات سواء لما وصفه البعض بأنها كانت كاريكاتورية أو لما سببته من مشكلة بالنسبة لبرنامج «هذا أنا» مع الإعلامي طوني خليفة الذي كان سيستضيف أيضاً الجسمي واعتذر عن الظهور فيه، ما ردك؟
ـ أنا لي علاقة ببرنامجي ولا أعرف عن غيري. حسين الجسمي يطل مرة في العام ويختار برنامجاً واحداً. وأنا كنت دعيته في الصيف عندما التقيته في لندن. ووعدني بالحلول ضيفاً ببرنامجي. وكل ما أعرفه أن الحلقة كانت ناجحة. وتلقى حسين على اثرها اتصالات من مرجعيات عالية كالديوان الأميري لدى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم الإمارات واتصالات من فنانين أيضاً ورؤساء تحرير كتبوا عن نجاح الجسمي ـ نيشان والجسمي الذي قال لي «إذا كان لديك برنامج في العام المقبل سأطل معك». برأيي، كانت حلقة ممتازة ومن يستطع تقديم حلقة أفضل فليتفضل ويقدمها.
> قيل بأنه تخللها تصرفـــات أشـــــبه بالـ «ولادية» فما تعليقك؟
ـ هذا جميل إذا كانــــت «ولاديـــة».
فـ 75% من المشاهدين في العالم العربي نسبتهم من المراهقين فلمَ لا نتوجه لهم أيضاً؟ الحلقة كانت ممتازة وأهلاً بالنقد. ليس لدي مشكلة إذا انتقدوني. على عكس ذلك يكون لدي مشكلة إذا لم أنتقد.
> بمَ ينصحك حسين الجسمي؟
ـ (ضاحكاً) يقول لي: «خليك ناجح وما يهمك كلام الناس». ونحن نلتقي باستمرار كلما زرت دبي ونتهاتف باستمرار. وقدمت الحفلة التي جمعته مؤخراً مع نانسي في دبي في عيد الفطر.
> قيل أيضاً بأن الفنانة إليسا وضعت شروطاً قبل إطلالتها في الحلقة؟
ـ أريد أن أوضح أمراً بأنـني أصررت هذا العام ألا يكون هناك «مفرقعات» كالـــسنتين الفائتتين. والحلقة كانت هادئة جداً خلافـــاً لتوقـــعات الناس. فبالإمــــكان تقديم حلــقة راقــــية تكسب نسبة عالية من المشاهدة من دون صراخ. طوني سمعان وأنا نعد الحلقات ولا يطّلـــع عليــــها مسبقاً أحد من الضيوف فأنا أكون الآمر الناهي في البرنامج.
> الكل تساءل لمَ لم تضع صورة لهيفاء وهبي في حلقة اليسا لتعلق عليها كما فعلت مع هيفاء؟
ـ هكذا قررنا لنثير جدلاً وألغازاً وتساؤلات بين الناس.
> ذكر أنك لم تستطع إخراج الكثير من المعلومات من إليسا ؟
ـ الحمد لله أنا راض عن الحلقة. ومن ليس راضياً فليقدم حلقة أفضل. يكفي أنها صرّحت للمرة الأولى في برنامجي عن إلغائها «فيديو كليب» «لو تعرفوه» واختلاف وجهة نظرها مع المخرج سليم الترك. وصرّحت للمرة الأولى عن انتماءاتها السياسية.
> قيل بأنها كانت في حالة عصبية بعد انتهاء الحلقة وراحت تصرخ بوجه مدير أعمالها والأشخاص المنتسبين الى نادي المعجبين بها الذين انتظرونها في الخارج؟
ـ إطلاقاً، لقد كانت طيبة وتصوّرت مع كل الموجودين. وبمقدار التعب الذي كان بادياً على وجهي قلت لها أفضّل ألا أتصوّر مع أحد. فأتت إلي وقالت لي Please نيشان تصوّر مع المتنسبي الى نادي المعجبين الخاص بي لأنهم يحبونك أيضاً.
إليسا متطلبة جداً بالعمل ولكن ممنوع الخطأ معها بما يختص بعملها وقلبها طيب كطفل صغير.
> لمَ لم تستضف فنان العرب محمد عبده بعد في برامجك؟
ـ لأن محمد عبده لا يطل خلال هذا الشهر في برامج ولا الفنانين نبيل شعيل أو عبد المجيد عبد الله. ورويداً رويداً أستضيف الكثير من أسماء الفنانين العرب الذي لم التقهم بعد.
> قيل بأن الفنان كاظم الساهر كان سيحل ضيفاً في برنامجك ثم عاد فغيّر رأيه. وكانت الـ NTV على استعداد لدفع 75 ألف دولار كي يقبل. ولكن حكي عن ضغط عليه من قبل الـ mbc وتحديداً من قبل المذيعة نانسي معماري للانسحاب؛ لأن المحطة ستعرض سلسلة حلقات أعدتها له بعنوان «ما لا تعرفونه عن كاظم الساهر» فما ردك؟
ـ كان كاظم سيأتي ولكنه اعتذر قبل أسبوعين من موعد الحلقة. وهو فنان محترف. وكل ما قيل بشأن ذلك غير صحيح. فإن أحداً من الـ mbc لم يتصل به أو ضغط عليه ونانسي صديقتي وأنا أحترمها. وكاظم أكبر من أن يضغط عليه أحد. والمضحك ما سمعته مؤخراً أنني أمنع الفنانين من الظهور في برامج غيري. أتصوّر أن هذه إهانة للفنانين. أنا أحترمهم كلهم وما من مرة أناقشهم في برامج غيري.




_MorphEus_ غير متصل  
قديم 11-20-2006, 05:31 AM   #2 (permalink)
°o.O (كيوت دلع ) O.o°
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية °o.O (كيوت دلع ) O.o°
 


كويس انها فنانه .... مو فنان

ههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو ابن الجزائر
°o.O (كيوت دلع ) O.o° غير متصل  
قديم 11-20-2006, 03:24 PM   #3 (permalink)
((مجنونة وائل))
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ((مجنونة وائل))
 
نيشان بيجنن وبيستاهل كل خير بس فعلا ازا كانت نانسي هي المغروم فيها
راح تكون مسخرة الفن واكبر فضايحوا
مرسي ابن الجزائر عالموضوع النايس
((مجنونة وائل)) غير متصل  
قديم 11-20-2006, 05:24 PM   #4 (permalink)
tota4ever
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر ICQ إلى tota4ever
نيشان عسل جدا انا بموت فيه وهو يستاهل كل خير
ولو نانسى مش مشكل يالله مبروك مقدما نيشان
اهو بدل ما نستنى فرحين
لا يبقو واحد
tota4ever غير متصل  
قديم 11-20-2006, 05:35 PM   #5 (permalink)
جرح كبير
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية جرح كبير
 
شكرا لك على الموضوع
جرح كبير غير متصل  
قديم 11-20-2006, 05:41 PM   #6 (permalink)
Diala79
أمير الرومانسية
 
طب تعالوا نعمل مسشابقة مين يحزر من تكون الفنانة؟؟
Diala79 غير متصل  
قديم 11-20-2006, 07:07 PM   #7 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 
اوكي ديالا

انا بظن صباح
_MorphEus_ غير متصل  
قديم 11-22-2006, 01:04 AM   #8 (permalink)
hope737
عضو موقوف
 
الصورة الرمزية hope737
 
شو بتحبي المسابقات ديالا أنا أقول هيفا.... هههههههه
hope737 غير متصل  
قديم 11-22-2006, 01:46 AM   #9 (permalink)
MISS SARAH
مشرف متميز سابقاً
always happy
 
الصورة الرمزية MISS SARAH
 
merci ابن الجزائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °o.O (كيوت دلع ) O.o° مشاهدة المشاركة


كويس انها فنانه .... مو فنان

ههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو ابن الجزائر
ههههههههههههههه
MISS SARAH غير متصل  
قديم 11-22-2006, 11:07 AM   #10 (permalink)
دموع الذهب
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دموع الذهب
 

يمكن نجوى كرم ؟؟؟؟؟؟؟؟


يسلمووووووووووووو ابن الجزائر
دموع الذهب غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تعليق , هكذا اجابت سميرة سعيد على اسئلة نيشان ! chaimoua010 فضائح الفنانين والمشاهير 10 09-29-2006 01:22 AM
نيشان يكشف بعض تفاصيل برنامجه الرمضاني "أكيد أكيد مايسترو"! ~GiiGii~ فضائح الفنانين والمشاهير 6 08-31-2006 10:51 PM
اجيتك امل عاشق واناكلي الم وحزان بن حازم العوفي الشعر و همس القوافي 4 06-26-2006 06:36 AM
استاذ الاكاديمية وديع يعترف لمجلة لبنانية بحبه لهناء ! @الحسناء@ ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 1 05-12-2006 05:16 PM
مسيو ميشل فاضل على علاقة بنجمة ستار اكاديمي صوفيا sofia/mimi ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 7 05-09-2006 04:50 AM

الساعة الآن 09:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103