تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل لديفل ماي كراي:

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2006, 03:48 PM   #1 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 

Talking الحل الكامل لديفل ماي كراي:




الحل الكامل لديفل ماي كراي:

الاسطوانة الاولى : DANTE
المهمة الاولى :
بعد انتهاء عرض البداية الجميل ستجد دانتي واقفا اما بابا كبيرا توجه الى يسار الشاشة لتجد تمثالا حطمه لتحصل على الاورب الاحمر ومن ثم توجه الى يمين دانتي لتجد اورب احمر بعد ذلك عد الى الباب الكبير وتوجه الى يمين الشاشة لتجد تمثالا آخر حطمه مثل السابق لتحصل على الاورب بعد ذلك توجه الى الامام وانزل عن طريق السلالم وستجد تمثالا آخر حطمه ومن ثم اكمل طريقك في النزول الى الاسفل ستجد فتحة سرية امامك انزل من خلالها لتحصل على الاورب ومنثم اصعد الى الاعلى بالقفزة المزدوجة وذلك بالضغط على زر القفز مرتين متتاليتين وبعد ذلك اكمل طريقك الى الاسفل الى ان تجد طريقك مسدودا قم بالقفز من فوق الجدار الذي يسد طريقك واكمل طريقك وستجد اورب احمر في طريقك وعند انتهاء السلم قم بالرجوع الى الخلف لتجد عربة معلقة وفوقها اورب بعد ذلك عد واكمل طريقك الى الامام وبعدها سيبدا عرض لتبدا بعده او ل مواجهة في اللعبة . بعد ان تتخلص من كل وحش في اللعبة سيظهر لك اوربا احمر قم بجمعها حتى تتمكن من شراء الادوات وتطوير اسلحتك . بعد القضاء عليهم قم بالتقدم الى الامام وستجد بعض الاوربات قم بجمعها وبعد التقدم قليلا سيظهر لك نوع جديد من الوحوش وهي الطيور يمكنك القضاء عليها بواسطة المسدس . وبعد القضاء عليهم اكمل تقدمك وذلك بالتوجه يسارا وعند نهاية الطريق قم بالقفز فوق الحائط الذي امامك واكمل طريقك وستواجه بعض الوحوش في طريقك (لك حرية الاختيار ما بين القضاء على الوحوش او الهروب وتركهم لكن يفضل القضاء عليهم اذا لن تتاذى كثيرا امامهم ولكي تجمع اكبر عددا من الاوربات الحمر) . استمر في التقدم الى الامام بعد ذلك اتجه الى اليمين ثم اصعد السلالم واتجه يسارا وتقدم حتى تحصل على الاورب الذهبي . سيظهر لك بعض الوحوش تخلص منهم وبعد ذلك استمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى تمثال يحمل شيء يلمع فوقه تفحصه بزر الدائرة لتجد انه المكان الذي يمكنك منه شراء الادوات وتطوير اسلحتك وذلك عن طريق الاورب الاحمر الذي بحوزتك . بعد ان تنتهي من التمثال اذهب الى الامام قليلا ليلاحظ دانتي ان هناك فتحة عالية في الجدار قم بدخول هذه الفتحة عند دخولك للفتحة ستغلق جميع المنافذ وسيدخل عليك عددا من الوحوش تخلص منهم . بعد القضاء عليهم سينزل لك مفتاحا التقطه وقم بفتح الباب الذي خلفه اورب احمر . وستقوم بفتح الباب بالمفتاح بعد ذلك استمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى باب ادخله وبعد ذلك استمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى ساحة تتقاتل فيها مع بعض الوحوش ادخل الممر الذي على يسار الشاشة حتى تصل الى صخرة مرتفعة عن الارض حولها دوائر حمراء قم بضربها مرات عديدة وفي كل مرة تضرب فيها الصخرة ينزل عليك عددا من الاورب استمر في ضربها حتى تذهب الدوائر الحمراء من حمراء بعد ذلك ارجع وعند اول فتحة على يمين الشاشة قم بالدخول من خلالها واستمر في التقدم حتى تصل الى طريق آخر قم بالذهاب الى جهة الاوربات الحمر استمر في التقدم الى الامام حتى يبدأ عرض ترى فيه لوسيا مرة اخرى وبعد انتهاء العرض ترى انك انتهيت من المهمة الاولى.
المهمة الثانية :
بضربه حتى ينكسر ثم قم بالنزول بعد نزولك توجه الى يمين الشاشة واستمر في التقدم حتى تجد على يسار دانتي جدار قابل للكسر قم بكسره وتقدم الى الامام لاخذ الاورب الاحمر وستجد بعض الوحوش هناك بعد ذلك ارجع واستمر في التقدم الى الامام حتى تجد جدار آخرا قم بكسره وتقدم حتى تجد صخرة الاورب الاحمر بعد ذلك ارجع واستمر في التقدم حتى تصل الى جدار قابل للكسر في نهاية الممر قم بكسره وبعد كسره سيترحك الحائط الذي بجوارك وستهجم عليك مجموعة من الخفافيش قم بالقضاء عليها بواسطة المسدس بعد ذلك اذهب الى المنطقة التي خلف الحائط المتحرك واذهب الى اليمين لتجد جدارا قابلا للكسر قم بكسره بعدها سيتحرك جدارا آخراً ستجده على يمين الفتحة الموجودة خلفك وبعد لحظات ستنفتح فتحة في الارض ستجد في داخلها قطعة من الاورب الازرق وبعض الاورب الاحمر بعد جمع هذه الاشياء قم بالخروج من الحفرة وادخل الباب الموجود في الفتحة التي في الجدار . بعد دخول الباب تقدم الى الامام وتفحص الباب الموجود في نهاية الغرفة عن طريق زر الدائرة بعد ذلك ستجد المربع الذي في الوسط مضيئا قم بالوقوف عليه وستظهر لك رسمة بسيطة وبعدها ترتفع بعض الجداران مهمتك هنا هي كسر الدوائر المضيئة التي خلف الجدران الصغيرة . بعد ذلك سيكون الباب مفتوحا ادخل من خلاله . ثم بعدذلك استمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى بابا مغلقاً توجه يمينا وسينكسر جزء من الارضية لتجد داخلها بعض الوحوش تخلص منهم بعد ذلك قم بالخروج من الحفرة وقم بكسرالجدار القابل للكسر وقم بالدخول وخذ جزء الاورب الازرق وسيظهر لك وحشا قويا بعد ذلك قم بالعودة الى الباب المغلق وتوجه الى يساره وقم بكسر الجدار القابل للكسر بعد ذلك سيتحرك الجدار ارجع الى السلم الذي في هذه المنطقة وستجد بعض الخفافيش قم بالتخلص منها وتوجه الى الجدار القابل للكسر وقم بكسره ليتحرك جدارا آخرا اذهب اليه وسيظهر لك بعض الوحوش وسينكسر جزء من الارضية بداخلها وحشين وستجد جدار آخر قم بكسره وقم بالدخول حتى تصل الى النهاية وستجد كرة ضوئية قم بكسرها حتى تتلون جميع المربعات التي تدور حولها بعد ذلك سينفتح الباب المغلق قم بالذهاب اليه وان احتجت شيئا من التمثال قم بشرائه من التثال الذي بجوار الباب . عند دخولك الغرفة التالية ستجد بعض الوحوش ودائرة موجودة على الارض اذا وقفت عليها تقوم بتعبئة طاقة التحول لديك بعد التخلص من الوحوش الموجودة سيتحول التمثالين الموجودين الى وحشين اقوياء قم بالتخلص منهما بعد التخلص منهما ستحصل على الهلال الازرق الذي سيسمح لك بالطيران عند التحول الى شيطان وذلك بالقفز ومن ثم ضغط الزر اكس مرات عديدة ليرتفع اكثر فاكثر. الآن قم بالطيران الى اعلى حتى تصل الى الفتحة قم بدخولها لتجد انك قم انتهيت من المرحلة الثانية .
المهمة الثالثة:
انصح بشراء النجمة الخضراء قبل بدء المرحلة هذه . في البداية قم بالتوجه الى الامام ومن ثم توجه الى الاسفل الشاشة واستمر في التقدم حتى تصل الى التقاطع استمر في التقدم الى الامام لتجد بعض الوحوش بعد ذلك ادخل الفتحة الكبيرة لتحصل على جزء من الاورب الازرق بعد ذلك عد الى التقاطع وتقدم الى الجهة الاخرى وفجاة سيغلق الطريق الى الخلف وسيظهر الوحش الطائر وبعض الوحوش الصغيرة قم بالتخلص منهم جميعا واحذر الضربات الزرقاء وبعد التخلص من الوحش الضخم سينفتح باباً امامه اورب احمر وستجد تمثالا اشتري منه النجمة الخضراء ان كنت استخدمتها اما ان لم تكن قد استخدمتها فادخل الباب الذي امامه الاورب . عند دخولك سيغلق الباب ويبدا عرض لتتقاتل بعده مع الوحش الضخم الذي يشبه الغوريللا . افضل طريقة لتجنب ضرباته ابتعد عنه وقم باطلاق النار عليه وعند قفزه ابتعد عنه بسرعة ووستجده بعد قليل يتعلق بالسقف قم بالتحول الى شيطان وبعد ذلك قم بالتحليق وضربه ، وعند حدوث اية اصابات لك قم بمعالجة نفسك بالتقاط الاوربات الخضر الموجودة في المنطقة اما ان نفذت فاستخدم النجمة الخضراء التي معك . وبعد القضاء على هذا الوحش سيسقط لك مفتاحا التقطه والتقط الاوربات الحمراء التي ظهرت لك ثم اخرج من هذا المكان . بعد خروجك توجه الى الباب الذي على يمين الباب الذي دخلته وسينفتح بالمفتاح وستجد انك قد انتهيت من المهمة الثالثة .
المهمة الرابعة :
في البداية قم بالتوجه الى الامام حتى تصل الى التقاطع اذهب الى اعلى الشاشة لتقابل بعض الوحوش امشي الى النهاية الممر وستجد في طريقك بعض من الاورب الاحمر وعند وصولك الى نهاية الطريق قم بكسر العائق الذي امامك واستمر في التقدم الى الامام واستمر في المشي حتى تصل الى بابا في النهاية ادخله وستجد بابا مغلقا وستجد بعض الوحوش في الداخل قم بالقضاء عليهم بعد القضاء عليهم سينفتح الباب الذي في الاعلى قم بدخوله وتقدم قليلا لتحصل على الهلال الاحمر الذي يمكنك من التحرك بسرعة عند تحولك الى شيطان وستجد بجوارك تمثالا . الآن اخرج خارج المبنى وستجد امامك مجسما طائرا عند ضربه سيقوم بفتح بابا قم بالتحول الى شيطان واذهب الى الباب بسرعة قبل غلقه . عند نجاحك في تنفيذ هذه الحركة قم بدخول الباب الكبير الذي امامك واستعد للمواجهة . هذا الوحش يشبه الاخطبوط وطريقة هزيمته صعبة بعض الشيء وهي كالتالي : اولا عليك ان تتجنب ضربات ذراعه وان تستمر في اطلاق النار ويفضل لو التركيز على ذراع واحدة وبعد قليل ستدمر الذراع التي ركزت عليها وبعد ذلك قم بالهجوم على راسه وضربها حتى يظهر الذراع واحذر من الغاز الاحمر السام وكرر هذه الاستراتيجية على هذا الوحش حتى تنتهي من هذا الوحش . وبعد القضاء على هذا الوحش اجمع الاوربات الحمراء وسينفتح لك باب الجراج لتجد دبابا بداخله تذهب اليه وبذلك تكون قد انتهيت من المهمة الرابعة .
المهمة الخامسة :
في البداية تقدم الى الامام قليلا وخذ الاورب الاحمر واستمر في المشي حتى نهاية النفق وسيغلق امامك وسيظهر ذئبان ابيضان ضخمان يجب التخلص عليهما وبعد ذلك اخرج من النفق واستمر في التقدم الى الامام وسيظهر حاجز احمر آخر ويجب عليك التخلص من الوحوش الموجودين الآن وبعد التخلص منهم اذهب الى النفق الذي في بدايته اورب احمر وعند الخروج من الجهة الاخرى تقدم الى يسار الشاشة واستمر في التقدم وبعد قليل ستواجه القرد الضخم يمكنك تجاهله والاستمرار في التقدم حتى تصل الى شاحنة قم بالقفز من فوقها والذهاب الى الجهة الاخرى وسيبدا بعدها عرض وبعدها ستواجه ثلاث دبابات وطريقة القضاء عليها سهلة بعض الشيء وهي كالتالي : في البداية التصق باحدى الدبابات وقم بابراحها ضربا وانتبه الى الدبابة الاخرى وعندما تطلق الدبابة الاخرى القذيفة قم بالقفز حتى لا تتاذى منها واستمر في هذه الحركة مع جميع الدبابات حتى تدمرها جميعا بعد القضاء عليها توجه الى الجسر ولكن لا تصعد اليه ولكن اكمل طريقك الى الامام ليبدا عرض بعده ستتقاتل مع الهيليكوبتر (الطائرة المروحية) وقم بامطارها بطلقاتك وبعد ذلك اذهب الى الفتحة الوحيدة في المكان هذا وبعد ذلك ستجد نفسك داخل القصر وامامك سلم قم بالصعود الى اعلى وبعد صعودك عدة ادوار طبعا بالقفز ستظهر الطائرة في الاعلى ويشب حريقا في الاسفل لذا عليك الاسراع في الصعود الى الاعلى ولتسهيل عملية الصعود الى اعلى استخدم الاجنحة وعند وصولك الى اعلى دور ستجد باباً امامه اورب احمر ادخله وستجد نفسك في السطح وستظهر امامك المروحية قم باطلاق النار عليها واذهب الى منطقة هبوط الطائرة المروحية واحذر من صواريخ المروحية بعد ذلك سيبدا عرض يقفز فيه دانتي الى مبنى مجاور بعد انتهائه اصعد الى البني المجاور وسيطلب منك الصعود الى المبنى الذي به ضوء ازرق اصعد الى هناك الى اعلى السطح . وعند وصولك الى هناك سيطلب منك القفز والطريق موضح لك بالاوربات عند نزولك سيطلب منك مرة اخرى الصعود الى الاعلى اصعد الى اعلى مرة اخرى وعند وصولك الى السطح ستتواجه مع الطائرة المروحية طريقة هزيمتها سهلة وذلك باطلاق الرصاص عليها بالشدة واحذر من رصاصات الطائرة وبعد قليل تقوم الطائرة باطلاق مجموعة كثيرة من الصواريخ في انتظام وبعد ذلك ستقوم الطائرة باطلاق صاروخين كبيرين يتعقبانك يمكنك تدميرهما اذا كنت بعيد بما يكفي اما ان كنت قريبا منهم فقم بالقفز مرات متتالية ولا تنسى اطلاق النار وانت في الهواء وعند انتهائك من المروحية سيبدا عرض لتجد بعده انك قد انتهيت من المهمة الخامسة .
المهمة السادسة :
ستبدا هذه المهمة وبجوارك تمثالا للشراء . في البداية اقفز الى الامام ومن ثم توجه الى اعلى الشاشة وبعد ذلك سيبدا عرض رائع لتبدا بعده مواجهة طريفة مع الراس الذي يشبه ماندوس في الجزء الاول . كالعادة طلقات المسدس لابد منها لاصابته ، لدى هذا الوحش هجمة اطلاق الليزر من اليمين الي اليسار يمكنك تفاديها عن طريق القفز من فوقها وهناك هجمة اخرى وهي اطلاق الخفافيش ويمكنك قتلهم بواسطة المسدس ، وبعد قليل ستسقط راس الوحش للتقاتل مع الراس فقط لدى الراس هجمة وهي اطلاق صواريخ ضوئية يمكنك

المهمة الرابعة عشر :
في هذه المهمة عليك ضرب اربع كرات حولها مربعات وحلها سيكون في الصورة المرقفة (وهي عبارة عن خريطة للمرحلة وعليها اماكن الكرات ناسف عن كتابة حل توضيحي وذلك لان المرحلة معقدة بعض الشيء ) المربع الازرق هو مكانك عند بداية المرحلة اما المربعات الحمراء فهي عبارة عن اماكن الكرات .
المربع رقم واحد : ستجدها في الهواء .
المربع رقم اثنين ستجدها عند السلم .
المربع رقم ثلاثة : ستجدها بجوار الحائط .
المربع رقم اربعة : تجدها فوق البيوت ويجب الطيران للوصول اليها .
http://dma.jeeran.com/THE-MAP.jpg
بعد ضرب المربعات الاربعة والتي نامل ان تكون الصورة قد اوضحت الاماكن عليك الدخول الى الباب والمشار الى مكان بالمربع الاصفر في الخريطة الملحقة . وعند دخولك الباب ستجد نجمة صفراء كبيرة على الارض وسيطلع من وسطها شيء مثل العين قم بضربه ليبدا بعده عرض يتم فيه ظهور العقرب الموجود في الجزء الاول وبعدها ستبدا بعده معركة حامية مع العقرب . الذين لعبوا الجزء الاول لن يتعبوا كثيرا مع هذا الوحش حيث ان طريقة القضاء عليه هي نفسها تقريبا لكن الذين لم يلعبوا الجزء الاول اليهم الطريقة . لدى هذا الوحش ضربة وهي اطلاق النار ويمكنك تفاديها بالتدحرج جانبا واستمر في اطلاق النار عليه وابقى بعيداً عنه ويمكنه الوصول اليك بسرعة عن طريق القفز عندها يجب عليك التحرك مسرعا في الابتعاد عنه ويمكنه مهاجمتك بذراعيه اذا كان مقتربا منك للغاية وهناك ايضا حركة اخرى له وهي اطلاق القذائف النارية والتي ستسقط عليك كالمطر وطريقة تفاديها هي ان تستمر في الحركة في اتجاه دائري وبدون توقف واقوى حركة له هي عندما يخفي وجهه في الارض عندها يقوم باطلاق قذائف نارية ولكنها تظهر لك من الارض على شكل عواميد مفاجئة وطريقة تفاديها هي التدحرج جانبا وباستمرار لانها تكون ثلاثة عواميد او اربع في المرة الواحدة . وبعد القضاء على هذا الوحش تكون بهذا قد انتهيت من المهمة الرابعة عشر .
المهمة الخامسة عشر :
في البداية قم بالتوجه الى العين التي ضربتها قبل ان تتقاتل مع العقرب الناري واضربها وبعد ذلك سيظهر لك كمية ضخمة من الوحوش ولك وقت معين اذا انتهى الوقت ولم تتخلص من الوحوش بعد سترجع النجمة الى حالتها الاصلية وستقوم بضرب العين مرة اخرى لتكمل القتال مع الوحوش . طبعا الوحوش منوعة وليس نوع واحد وهناك بعض من الاورب الاحمر والاخضر في هذه المنطقة ويجب عليك في هذه المهمة ان تتخلص من جميع الوحوش وعندما تتخلص منهم جميعا سيختفي الحاجز المحيط بالضوء المتوجه الى الاعلى واقفز بعدها الى الفتحة لتجد بعدها انك قد انتهيت من هذه المهمة .
المهمة السادسة عشر :
في البداية توجه الى الباب الذي امامك مباشرة وسيغلق الباب ليظهر لك عدد من الوحوش تخلص منهم وبعد ذلك سينفتح الباب ادخله لتجد نفسك في مصعد عندما يبدا المصعد بالحركة سيظهر لك عدد من الوحوش تخلص منهم وعند وصول توقف المصعد اخرج من الباب . وعند خروجك تقدم الى الامام قليلا لترى ان هناك تمثال لبيع الادوات اذهب اليه وعند وصولك ستجد ممر آخر استمر في المشي فيه حتى تصل الى الباب الموجود في نهايته ادخله . بعد دخولك للباب استمر في الركض الى نهاية حتى تصل الى باب آخر ادخله . استمر في التقدم حتى يريك ان هناك شيئا في فم تمثال الاسد في نهاية الغرفة لتصل اليه يجب ان تعبر الغرفة ولكن ستجد في طريقك بعض الصخور الحمراء (مثل التي رايتها في المهمة الحادية عشر) ولها نفس الخاصية اي انه اذا اصطدمت بك احداها فتذهبك الى مكان تتقاتل فيه مع بعض الوحوش ثم العودة الى نفس المكان . استمر في المحاولة حتى تحصل على الاداة وبعض حصولك عليها قم بالخروج من هذا المكان وستستخدم هذه الاداة على الباب عند خروجك . بعد خروج من الباب تقدم الى الامام مباشرة وستجد بعد الوحوش يمكنك تجاوزهم وعندما تصل الى الباب الذي في نهاية الممر قم بدخوله واستمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى مكان سيبدا عرض بعده ستتقاتل مع الفارس الذي معه الكلبين الضخمين طريقة القضاء عليه هي نفسها السابقة وستجد بعض من الاورب الاخضر والاحمر في هذا المكان . بعد القضاء على هذا الوحش التقط الاورب الاحمر الذي نتج عنه وستظهر لك اداة على الارض قم بالتقاطها وقم بالخروج من الغرفة وستستخدم الاداة على الباب . وعند خروجك من الغرفة تقدم الى الامام وبعد قليل من التقدم ستجد اورب احمر على يمين الشاشة يؤدي الى ممر جانبي استمر في التقدم عبر هذا الممر الجانبي حتى تصل الى باب ادخله وعندما تدخل الباب ستجد بعض الوحوش في هذا المكان تخلص منهم لتظهر لك اداة التقطها وبعد ذلك ادخل الباب الآخر لتجد نفسك في مصعد وستجد بعض الوحوش في هذا المصعد وعند وقوف المصعد قم بالخروج من هذا الباب وبعد ذلك استمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى باب ادخلهليبدا بعده عرض تتقاتل فيه مع الرأس الثلاثية . في الحقيقة هذا الوحش هو اصعب وحوش اللعبة ، في البداية ستنفصل الرأس الى ثلاثة رؤوس وكل رأس لها خاصية معينة فالرأس الاولى وهي الرأس النارية والتي لونها احمر وتقوم بالهجوم عليك وذلك بالاقتراب منك واطلاق النار عليك واطلاق كرات النار من بعيد وهناك الراس الثلجية والتي لونها ابيض ولها هجمة وهي الاقتراب منك ونفث الثلج عليك او اطلاق الثلج من بعيد وسيسقط امامك على شكل الواح او اطلاق ثلاث كرات ثلجية عليك من بعيد وهناك الراس الثالثة وهي الراس الكهربائية ولها هجمة وهي عبارة عن اطلاق كرتين من الكهرباء يطلقون عليك الكهرباء كالرعد او الاقتراب منك واطلاق كرة كربائية كبيرة عليك . طريقة تفادي اي ضربة من بعيد هي التدحرج جانبا او الجري بعيدا عنها وعندما يقترب الراس منكم اركض خلفه وقم باطلاق النار عليه والاستمرار في اطلاق النار طوال الوقت وبعد قليل ستتحد الرؤوس الثلاث مرة اخرى في راس واحدة وسيقوم هذا الراس بتوحيد القوى الثلاثة (النارية والكهربائية والثلجية في ضربة ويقوم برضبك بها وطريقة تفاديها القفز جانبا . وافضل شيء تقوم به هو الا تتحول الى شيطان الا عندما تتحد الرؤوس الثلاثة وعدم رفع يدك عن زر الاطلاق النار لانه سيكون ضرر اطلاق النار في هذا الوقت على الوحش كبيراً . وقبيل موت هذا الوحش ستقوم الرؤوس الثلاثة بالهجوم من بعيد متحدة كاطلاق النار والثلج معاً لذا عليك التحرك باستمرار لتفاديها . وبعد القضاء على هذا الوحش ستجد نفسك في غرفة ارياس وستجد امامك دائرة ضوئية اذهب اليها لتنتهي المهمة السادسة عشر .
المهمة السابعة عشر :
استمر في التقدم الى الامام حتى تصل الى باباً ادخله وبعدها سيبدأ عرض جميل لتبدأ بعده معركة مع ارياس ستستخدم معه نفس الاستراتيجية السابقة ولكن هذه المرة ستكون المهمة صعبة بعض الشيء حيث انه سيكون هناك من البداية فتاتين لهما نفس ضربات لوسيا لذا يمكنك التخلص منهما اولاً ومن ثم التفرغ لارياس . ولا تنسى انه عندما تكتمل طاقة التحول لديك تحول مباشرة واستمر في اطلاق النار عليه حتى تقضي عليه . وبعد القضاء عليه سيبدا بعده عرض لتجد بعده ان المهمة السابعة عشر قد انتهت .
المهمة الثامنة عشر (الاخيرة) :
يفضل قبل بداية المهمة ان تقوم بشراء بعض النجوم الخضراء والبنفسجية التي تقوم بتعبئة طاقة التحول لديك.المهمة الاخيرة هي عبارة عن التقاتل مع الوحش الاخير . سيبدأ في البداية عدد من العروض الجميلة لتبدأ بعده معركتك القوية ، (يبدو انك قد بدات تشبه تلمح الى انك قد عرفت هذا الوحش) هذا الوحش هو عبارة عن مزيج من جميع وحوش اللعبة ،( يفضل عدم استخدام اي نجمة من النجوم البنفسجية أثناء التقاتل مع هذا الوحش ولن تضطر الى استخدام النجوم الخضراء ان نفذت الحل بالطريقة الصحيحة ) في البداية ستكون مواجهاً لراس المقطوعة والتي تقوم باطلاق الليزر عليك او اطلاق مجموعة كثيرة من الليزر وطريقة تفادي الليزر الضخم هو القفز من فوقه اما مجموعة الليزر فالقفز في وسطه افضل حل (حتى لا تتورط مع الوحش التالي) ولكن لا تخف فالراس ستبقى في مكانه لذا لن يقوم بمهاجمتك من اماكن مختلفة وانما من مكان واحد وكذلك بقية الوحوش . استمر في اطلاق النار عليه والابتعاد عن طلقاته حتى يختفي الراس . توجه الى اليمين وستجد اورب اخضر في طريقك وستقابل الصقر . تحرك من اليسار اليه وعندما يظهر لك مؤشر التصويب عليه توقف مباشرة وقم باطلاق النار عليه (اذا نجحت في تنفيذ هذه الحرة جيداً فلن تضطر الى تفادي طلقات الليزر خاصته لانها لن تصل اليك ابداً) . بعد التخلص من الصقر توجه يميناً وستقابل الوحش التي تقاتلت معه في المهمة الثامنة استخدم معه نفس طريقة الصقر الذي قبله حتى ينتهي امره . بعد القضاء عليه توجه يميناً وستجد اورب اخضر في طريقك وستقابل احد اذرعة الوحش الموجود في المهمة الرابعة استخدم معه نفس الطريقة السابقة التي استخدمتها مع الصقر . وبعد القضاء عليه توجه يمينا لتصل الى العقرب وهو تقريبا اصعبهم وطريقته القضاء عليه هو اطلاق النارعليه وعندما يقوم بفتح فمه فانه سيقوم باطلاق ثلاث طلقات نارية تفاداهم عن طريق الجري او القفز او التدحرج جانبا اما ان اخفى وجهه في الارض فقم بالجري المستمر بعيدا عنه لانه سيقوم باطلاق خمس عواميد نارية من تحت الارض حتى وان ذهبت الى اماكن الصقر والذراع لذا لا تتوقف عن الجري حتى تنتهي الخمس مرات واستمر في هذه الطريقة حتى تقضي عليه . توجه يمينأً لتقابل آخر جزء من هذا الوحش وهو الوحش الذي يشبه الغوريللا وطريقته سهلة بعض الشيء ، استمر في اطلاق النار عليه وسيطلق عليك ثلاث كرات يمكنك تفادي الاولى بالقفز العادي وسيطلق عليك الثانية وانت في الهواء فاجعل القفزة مزدوجة وسيطلق عليك الثلاثة وانت في الهواء ستتفاداها وذلك لانك تنزل الى الارض استمر في هذه الاستراتيجية حتى تقضي عليه . بعد القضاء على هذا الوحش سيبدأ بعده عرض يظهر لك فيه الوحش الأخير . في البداية قم بالتحول الى شطيان واستخدم المسدس معه وعندما تطلق عليه النار ولا يتاثر استمر في الحركة لانه سيختفي يظهر فجاة قريبا منك . وله حركة اخرى وهي انه يقترب منك بسرعة ويقوم بضربك بالسيف يمكنك مواجهته بالسيف ان كنت شيطاناً اما ان كنت غير ذلك قم بالهرب منه وهناك ضربة اخرى له وهي اطلاق طلقات ضوئية الى الاعلى ثم تنزل عليك كالمطر استمر في الابتعاد عنها عن طريق الجري وعندما تسقط عليك قم بالتدحرج وله حركة اخرى وهي استخدام يده الطويلة او اطلاق النار وهو واقف ولكنها لن تصيبك اذا كنت بعيدا عنه وهو لن يستخدمها الا بعدما يظهر فجاة وهناك اقوى حركة له وهي اطلاق مجموعة من الطلقات عليك مباشرة وهو طائر وعليك القفز جانبا والركض لكيلا تصيبك او تصيبك منها واحدة او اثنتان وليس كلها واذا اصبت اصابات بالغة استخدم النجوم الخضراء وبين كل فترة واخرى استخدم النجمة البنفسجية لتعبئة طاقة التحول ، وبعد قليل من استخدامك لهذه الاستراتيجية سيبدأ بعده عرض جميل ألا وهو عرض النهاية استمتعوا بمشاهدته والف مبروك على انهائكم للعبة بشخصيتكم المدمرة دانتي .

الاسطوانة الثانية : LUCIA
اصعد الدرج الذي امامك واضرب الكرةالى وحشين اقتلها وثم اذهب الى الشعاع الاخضر ثم تحول الى شيطانية وحلق في السماء حتى ترى فتحة في السقف ادخلها ثم اصعد الدرج واستمر في الصعود لاعلى حتى تجد فتحة اخرى في السقفادخلها وتحول و اصعد الى الاعلى لضرب الكرة الزرقاء وبعد ضرب الكرة ستنفتح فوهة في السقف ادخلها ستجد درج اصعده ستجد نفسك في غرفة مع وحش اقضي عليه بعد القضاء عليه ستظر لك اداة خذها واذهب للباب الذي انفتح بعد الخروج من الباب اقفز من الحافة بذلك تنتهي المرحلة الثانية.
المرحلة الثالثة:
امشي الى نهاية الطريق [ستواجه بعض الوحوش] حتى تصل الى باب امامه جوهرة حمراء ادخله الان امشي الى نهاية الطريق حتى تصل الى باب مكون من قطع من الاخشاب حطمه بالضرب ثم اكمل طريقك الى ان تجد قلعة اذهب اليها و ادخلها ستواجه رئيس جديد تخلص منه بعد القضاء عليه اذهب الى باب الذي انفتح.
المرحلة الخامسة:
اتجه الى الباب الذي ظهر لك في العرض و تخلص من كل مايعوقك بعد دخولك الباب اكمل طريقك حتى تصل الى باب اخر ادخلة ستجد نفسك داخل ساحة مغلقة بها طائرة ستظر لك بعض الوحوش اقتها وثم اذهب الى خلف الطائرة وادخل من بابه الخلفي وخذ ما بداخلها ثم اخرج و ستجد بابا خلف الطائرة في الزاوية ادخله ثم اضرب الكرة الزرقاء ثم ارجع الى البداية و ابحث عن باب كراج سيارات وادخله ستشاهد عرض قصير بعدها انزل الدرج واستمر في التقدم حتى تصل الى باب ادخله وانزل الى نهاية الدرج ستجد باب على اليسار لوسيا لا تدخله بل اكمل طريقك الى النهاية ادخل الى داخل العمود اصعد الى الاعلى بالطيران ثم ارجع الى الباب الذي تركناه ستجد فتحة في الارض بعد دخولك الباب الفتحة يكون بجانبها جوهرة حمراء ادخل من الفتحة ستجد نفسك في غرفة اذهب الى الامام ستضع لوسيا الاداة التى اخذتها قبل قليل بعد ذلك اذهب الى الباب الذي شاهدته و ادخله ستجد نفسك داخل ممر طويل تخلص من الوحوش ثم اكمل طريقك الى نهاية الممر ستجد مصعد اصعد عليه ثم اصعد الدرج و ادخل الباب بذلك تنهي المرحلة.
المرحلة السادسة:
تخلص من جميع الوحوش ثم ادخل الى الدائرة المشعة و ستشاهد عرض بعد العرض اتجه الى المكان الموضح في العرض و هو عبارة عن باب داخل الماء ادخله و تنتهي المرحلة.
المرحلة السابعة:
الان انت تلعب في الماء و اسلوب اللعب في الما في هذا الجزء سخيفة ليست كما في الاول الان ابدا بالسباح الى الامام حتى ينسد طريقك بعدها اسبح الى الاعلى الى ان اتخرج من الماء امشي الى الامام و ادخل الباب الذي امامك انزل من فوق و اقتل بعض السحرة ثم اذهب الى الباب الذي فيه بعض الجواهر الحمراء امشي بداخله حتى تسقط في الماء استمر في السباحة حتى تشاهد عرض يوضح لك طريقك اصعد الى الاعلى كما شاهدة في العرض الان ستجد بعض الجماجم المزعجة تخلص منها ثم ابدا بضرب الكرات الواحدة تلو الاخرى سوف يصبح هناك قطع زرقاء في الهواء بعد ضرب الكرات كلها استعمل القطع للصعود للاعلى حتى تستطيع الوصول للكرة الموجودة في اعلى العمود اضرب الكرة بعد الوصول اليها ثم ارجع للفتحة الموجودة في العرض ادخل من خلالها بعد دخلولك لها اذهب للباب المعاكس لمحل شراء الادوات وتطوير الاسلحة ادخل ذلك الباب ستجد رئيس اقضي عليه بعد قتله اتجه الى الفتحة التي ظهرت بذلك تنهي المرحلة.
المرحلة الثامنة:
اصعد الى اعلى و تخلص من الوحوش اصعد حتى تخرج من الماء استمر في الصعود حتى تصل الى عمود من الحجر مزحرف اضغط على زر الدائرة حتى يبدأ العمود بقذف النار الان عليك رد النار الذي يقدفها عن طريق ضربها استمر في رد النار حتى ينكر العمود سوف تغرق الغرفة بالماء اصعد الى الفتحة التي شاهدتها في العرض ستجد باب بعد الخروج من الفتحة اعبره حتى تسقط في الماء استمر في التقدم ستواجه بعض الوحوش في طريقك استمر في التقدم حتى تخرج من الماء ستجد باب ادخله ستجد علامة زرقاء في الحائط اذهب اليها وضغط زر الدائرة سيظهر لك كرات من الارض استمر في ضرب الكرات حتى يظهر لك اعمدة من الماء اصعد على الاعمدةحتى تصل الى باب ادخله استمر في التقدم حتى تصل الى باب ادخله لتقابل رئيس تخلص منه ثم اذهب الى المكان الذي ظهر لك بذلك تنهي المرحلة.
المرحلة التاسعة:
هي عبارة عن مقاتلة اريوس بعد الانتهاء من المقاتلة تنتهي المرحلة.
المرحلة العاشرة:
ابحث عن ارعبة كرات زرقاء حتى تستطيع الدخول من الباب الموجود في منطقة تجمع السحرة ادخل هذا الباب بعد دخول الباب اذهب الى العين التي ظهرت من الارض و اضربها بعد ضربها ستواجه رئيس من قادم من الجزء الاول بعد ان تقتله تنتهي المرحلة.
المرحلة الحادية عشر:
اضرب العين سوف تظهر لك مجموعة من الوحوش تخلص منهم في الوقت المحدد واذا لم تسطيع من اول مرة اعد الكرة بعد التخلص منهم ادخل الفتحة التي في الارض التي ظهرت بدلا من العين.
المرحلة الثانية عشر:
سوف تخرج من الفتحة ستظر لك وحوش تخلص منها ثم ادخل الباب الكبير الذي هو عبارة عن مصعد ستظهر لك وحوش في المصعد تخلص منها وذلك عن طريق رمي القنابل بأعداد فلكية (كثيرة جدا) بعد الخروج من المصعد استمر في التقدم حتى تصل لغرفة غريبة الشكل تخلص من الوحوش ثم خذ الاداة التي ظهرت من الارض ثم ارجع للباب الغرفة الذي دخلت منه الان استمر في التقدم حتى تصل لصالة كبيرة توجد بها كرات بنفسجية منطلق الى جهتك حاول الوصول الى الامام دون ان تلمسك هذه الكرات حيث انها سوف تذهب بك لكي تقاتل بعض الوحوش ثم تعيدك الى مكانك بعد الوصول الى مقدمة الصالة تجد في القسم العلوي منها قطعة خذها ثم ارجع الى الباب الذي ادخلك لصالة ستضع لوسيا القطعة ثم ستجد نفسك في غرفة غريبة اخرى امشي الى الامام ثم ستجد باب على يمين لوسيا اذهب من هذا الباب الى ان تصل الى غرفة جديدة ستشاهد عرض وبعد العرض ستواجه رئيس جديد بعد القضاء على الرئيس اذهب الى الامام و ادخل المصعد و اقتل الوحوش الموجودة فيه ثم اخرج من المصعد و امشي الى الامام بذلك تنتهي المرحلة.
المرحلة الثالثة عشر و الاخيرة:
هي عبارة عن رئيسين تخلص منهما بذلك تنهي المرحلة واللعبة.

--------------------------------------------------------------------------------

فـادي26-01-2004, 17:20
هذي المرحله الأولى وهي تدريب لك حاول انك تستفيد منها لانها مهمه للمراحل القادمة .

Chapter two:the den of lniquity

في هذي المرحله في البدايه لازم انك تلفت انظار الرجال عشان تقدر تمر وعشان تسوي كذا لازم تنجح في اختبار وهو:خط مستقيم تمر فيه ازرار وفي النص مربع اذا مر الزر من عند المربع اضغطه وهكذا الين ما تمر.
بعدين راح توصل للقاعه الحراس بيمنعونك من الدخول ارقى الدرج بعدين رح للمكان اللي فيه تلفونات واضغط انذار الحريق عشان تفضى القاعه بعدين راح تواجه مجموعه من الرجال ضاربهم بعدين بيجي مضارب قوي حاول تهزمه وخذ منه المسدس
بعدين بتواجه مجموعه من الرجال اهزمهم واستخدم المهارات اللي تعلمتها عشان تهزمهم بعدين راح تواجه (داميتري)يفضل انك تواجه بالقنابل المحموله وخلك متحرك طول الوقت وكل ما نقصت طاقتك دور حولك عن ادويه هذي مهارات لازم تطبقها مع أي زعيم بعد ما تهزمه خذ منه مفتاح المصعد واستعمله فيه .
في الدور التالي بتواجه مجموعه جديده من الرجال تخلص منهم بعدين ادخل الباب اللي في نهايه الغرفه وهي غرفه الزعيم.
الزعيم بيهرب وراح تواحه رجاله تخلص منهم والحق الزعيم للدور الارضي وراح تواجه مجموعه جديده اقوى تخلص منهم واضغط الزر الموجود خلف الطاوله اللي راح يفتحلك الباب المقابل لمده قصيره اسرع وادخل الباب اللي يطلعك للشارع طارد الزعيم لكن كل ما تطارده مسافه بتواجه مجموعه من الرجال المهم بعد ما تخلص منهم كلهم الزعيم بيهرب لمبنى كبير ادخل المبنى وتخلص من مجموعه جديده من الرجال واضغط الزر اللي على الطاوله عشان تفتح المصعد ادخله لتنهي المرحله.

Chapter three:iron point

من بدايه المرحله بتواجه بعض السجناء اهزمهم واحد منهم معه كرت خذه وافتح الباب اعبر الممر وراح تواجه اثنين من السجناء اهزمهم وواصل طريقك واهزم السجناء وادخل الباب امش في الممر وادخل اول باب على اليسار اهزم مجموعه السجناء واحد منهم معه كرت خذه وافتح الباب المقابل بعد العرض يجب عليك انك تجمع عدد معين من بكتات السجاير واجه اول مجموعه وخذ اللي معهم اطلع من الباب وواصل طريقك الى النادي فيه مجموعه من الاختبارات اجتازها عشان تكسبمزيد من البكتات ومهارات بعد بعد ما تخلص اطلع واهزم السجين وخذ البطاقه وافتح الباب وفي الداخل اهزم بعض السجناء وكمل الطريق عبر الباب وواجه المزيد منهم اذا خلصت كمل الطريق الين الباب وادخل تخلص من المجموعه الكبيره من السجناء وخذ بكتاتهم واذا انتهيت كلم الرجال اللي جالس على الكرسي وراح يختبرك حاول انك تفوز عشان يعطيك اخر بكت ارجع للرجال اللي طلبهم منك عشان يعطيك غرض المهم بعد العرض واجه الحارس واقضى عليه بعد ماتطلع رح للباب اللي على اليسار بعدين لف يسار وادخل الباب بعدين راح تواجه الزعيم( تاتوه)اهزمه خذ الخريطه منه بعد العرض ادخل الباب اللي على اليسار المفتوح وخذالمفتاح راح تواجه في طريقك الحراس تخلص منهم استعمل المفتاح على الباب المقفول واصل طريقك للحمامات وادخل البلاعه.بعدين اتبع الخطوات اللي على الخريطه واذا لقيت طريق مسدود دور غيره تخلص من أي عدو يعترض طريقك بعدين راح توصل لباب تخلص من السجناء اللي فيه وادخل الباب لتنهي المرحله.

Chapter four:bluck crchid

من بدايه المرحله تخلص من الرجال الثلاثه بعدهم واصل مطارتك للرجل وطبعا مع كل مطارده لازم يكون فيه اعداء يحاولون يوقفونك تخلص منهم جميعا بعد ما تدخل المبنى واجه مجموعه من الرجال اذا انتهيت منهم رح للباب اللي وراه الرجال وحاول تفتحه اهزم مجموعه الرجال الثانيه واحد منهم معه مفتاح الباب افتحه وبعد العرض واجه مجموعه من الرجال اهزمهم ورح عبر الباب في اليمين نهايه الممر بعد العرض واجه الرجال اللي بيهاجمونك رح للباب المقفول واضغط عليه بعدها واجه(هورس)اهزمه عشان تجيب اسلحه بعدين رح للباب وادخله بعد العرض واجه الاعداء مع صديقتك ركز هجومك على (لوتس)بعد هزيمتها واجه مجموعه الرجال بالخارج وطارد الزعيم بعدين راح تواجهه(بات شو)احذر منه لانه يحمل قاذف قنابل لاتقرب منه بعد هزيمته بتنهي المرحله.

Chapter five:a late goodbye

بعد العرض واجه المهرجين المسلحين وانتبه منهم لانهم اقوياء اضغط الزر عشان تفتح الباب واجه الاعداء الجدد وادخل الباب وواجه مجموعه جديده منهم واضغط الزر عشان تفتح الباب وانتبه من الاعداء فوق السطوح واضغط الزر عشان تفتح الباب اللي بعده ادخله وتخلص من الاعداء وادخل الباب اللي انفتح تخلص من الاعداء اللي فيه ورح للباب المقابل وارقى الدرج واجه الاعداء بالخارج ادخل الفتحه اللي بالارض وخذ الاغراض اطلع برا ثاني وواجه الاعداء اضغط الزر عشان تفتح الباب(ماراح ينضغط الزر إلا لو اخذت الغرض اللي بالفتحه اللي تحت الارض) ادخله وفي الخارج انتبه من القناصين فوق السطوح دور الزر اللي يفتحلك الباب ادخله عشان تواجه زعيم المرحله وطريقه هزيمته هي انك ترمي عليه علب الغاز وتفجرها عليه انتبه من الرجال اللي يهاجمونك لاتثبت في مكانك تحرك عشان يخطى اصابتك واذا خلص رصاصه ارم عليه العلبه قبل ما يعبيه وهكذا الين ما تهزمه وتنهي الرحله.

Chapter six:mayhem incorporated

لازم تحمي صديقتك(ايف)من الاعداء طبعا ما يبيلها شرح اقتل الاعداء ولا تخاف الرصاص ما يخلص المهم بعد العرض لازم توقف مفعول القنبله الهدف انك تحرك الكره للجانب الثاني بدون ما تلمس شي استخدم العصا اليسرى عشان تحرك الكره والعصا الثانيه لتحريك القنبله بعد ما تخلص واجه المجموعه الجديده من الاعداء ولاحظ انه مع كل مجموعه راح تزيد الصعوبه فانتبه.

بعد العرض راح يكون هدف الاعداء انت بعد ما تخلصوا من (ايف) تخلص منهم بعد العرض راح يكون هدفك الحاق اكبر ضرر للسيارات الثلاث وانتبه من الاعداء اللي يطلعون من فتحه السقف واحذر من قاذف الصواريخ فجر الصاروخ قبل ما يوصلك والاهداف اللي لازم تركز عليها هي: الكفرات,الشبابيك,الكبوت,الشنطه دمرهم لتنهي المرحله.

Chapter seven:no vacancy

ادخل الباب اللي امامك وواجه مجموعه من الجنود آخر واحد معه مفتاح الباب المقفول استخدم الكلب عشان تدور القنبله اضغط L1 عشان تسهل عليك البحث بطل مفعولها كمل طريقك وادخل الباب اللي في النهايه واجه الجنود واحد معه المفتاح حق الباب اللي قريب من الباب اللي انت دخلت منه ادخله واستخدم الكلب عشان تدور القنبله وبطل مفعولها ارقى الدرج اللي يودي للمسرح ورح للدرج الثاني وانزل تحت بتواجه الجنود خذ من الكراسي درع يحميك من الطلقات آخر واحد معه مفتاح الغرفه اللي فوق افتحها واستخدم الكلب عشان تدور القنبله وبطل مفعولها وكمل طريقك للجهه الثانيه واجه الجنود في الممر تخلص منهم آخر واحد معه مفتاح الباب اللي على اليمين استخدم الكلب ودور القنبله وابطل مفعولها بعد العرض اطلع من الغرفه واقتل الجنديين بالخارج وارقى الدرج وبعدين ادخل الباب وواجه الجنود في الممر اهزمهم وادخل الباب اللي في غرفه النوم بعدين لف يسار وواصل الطريق وواجه الجنود في النهايه بتلقى طفايه الحريق ارجع للباب اللي دخلت منه وابتل قدام واستخدم طفايه الحريق عشان تطفي النار استخدم المفتاح على الباب اللي امامك وخذ الطفايه وواصل الطريق ولف يسار للممر وواجه الجنود خذ المفتاح من الرجال ورح للجهه الثانيه وواجه المزيد من الجنود وفي النهايه خذ الطفايه استعمل المفتاح على الباب المقفول وواجه الجنود في الممر استعمل الطفايه على النار وارقى الدرج للدور التالي ادخل الباب وواجه الجنود اطلع من الغرفه وقاتل الجنود خذ المفتاح من الرجال استعمله على الباب المقفول وخذ الطفايه استعملها على النار ادخل اول باب واضغط الزر ارجع للباب اللي دخلت منه وواجه الجنود اطلع من الغرفه وارقى الدرج واجه الجنود واهزمهم رح للباب اللي على يسارك وواجه الجنود خذ المفتاح من الرجال وافتح الباب اللي في الصاله الرئيسيه خذ الحرمه معك الى الباب اللي في الجهه الثانيه واعبر الممر وارقى الدرج راح تواجه زعيم المرحله وهو قاذف لهب لاتقرب منه ابد لانه بيحولك الى لحم مشوي حاول انك تصيبه من بعيد وتسوي حركه دائريه عشان ما يصيبك وفي نفس الوقت طلق عليه الين ما يموت وتنهي المرحله.

Chapter eight: a bout loud of trouble

اتجه للباب المقفول تخلص من الرجال اللي بيهاجمونك واحد منهم معه مفتاح الباب افتحه اقتل الرجال اللي بيهاجمونك واحد من الرجال اللي فوق معه مفتاح الزر اللي على الجدار استعمله وافتح الباب وادخله امش للامام وتخلص من الرجال اللي في المركب الأول كمل الطريق نحو الباب المقابل واحذر من الرجال ماللي على اليمين ادخل الباب اللي في النهايه قاتل الرجال اللي في المخزن ارقى الدرج الايمن وخذ المفتاح من على الارض ورح للباب اللي تحت الدرج وادخله في الخارج انتبه من القناص اللي فوق تخلص منه وتخلص من باقي الرجال ادخل الباب اللي على اليسار قاتل المزيد من الاعداء حاول فتح الباب اللي في الجهه المقابله وقاتل الرجال الجدد واحد معه مفتاح الباب المقفول في الخارج اطلق النار على الرجال ولف اول لفه على اليسار قاتل الرجال وانتبه من القناص في السطح بعدين كمل الطريق وتخلص من باقي الرجال خذ المفتاح اللي سقط منهم واضغط الزر القريب من الباب اللي دخلت منه وواجه المزيد من الرجال رح للباب اللي انفتح حديثا وادخله اقتل الرجال وخذ المفتاح وافتح الباب المقابل قاتل المهرجين وبعد ما تخلص راح يكون عليك مواجهه الطوافه خذ قاذف الصواريخ اللي بجوار الصندوقين الابيضين واطلقه على الطوافه واذا خلص ارجع لنفس المكان اللي لقيته فيه وتلقاه المهم بعد ما تفجرها خذ الاسعافات والرصاصات واستعمل الناقله الصغيره عشان تكسر الباب وفي الداخل قاتل الرجال وخذ المفتاح واضغط الزر اللي يسار الباب اللي دخلت منه وارقى الدرج وادخل الباب اطلق النار على العدد الكبير من الرجال وفي الجهه المقابله راح يكون مطلوب منك تسحب احد الرجال معك للميزان عشان ينفتح الباب قاتل الرجال بالثلاجه وخذ المفتاح من الرجال اللي فوق واضغط الزر بالاسفل لتفتح الباب العلوي اقض على الرجال في الممر وافتح الباب المقابل واصل الطريق للامام عبر الباب وواجه المزيد من الرجال رح للجهه المقابله وادخل الباب وواصل الطريق متخلصا من الرجال خذ المفتاح اللي سقط منهم وافتح الباب انزل الدرج واصعد الدرج الآخر وادخل الممر لتخرج من الجهه المقابله انزل الدرج لتواجه قاذف الرماح احذر منه خلك متحرك طول الوقت وخذ الذخيره كل ما لقيتها الين ما تقضي عليه بعد العرض راح يكون فيه اختبار وهو انك تكتم نفسك لمده طويله وعشان تسوي كذا لازم تضغط دائره,اكس باستمرار بعد العرض ادخل الباب وواجه عمال المصنع اقض عليهم وواصل الطريق متخلص من المزيد منهم واحد منهم معه مفتاح الباب اللي في النهايه تخلص من مجموعه كبيره من العمال وخذ المفتاح منهم وافتح الباب اللي في النهايه اقتل العمال ورح لآخر باب في الغرفه اقض على الرجال المسلحين وخذ المفتاح وافتح الباب المقفول اقض على الرجال واستعمل المصعد للوصول للدور الثاني تخلص من الرجال اللي بالاسفل انزلهم وواجه الرجال اللي فوق خذ المفتاح وافتح الباب اللي تحت اقض على الرجال استعمل البندق القناص اللي تحت الدرج للتخلص من الاعداء بالمركب ادخل الباب قاتل الرجال والرجال اللي بالشرفه اصعد الدرج وتخلص من الرجل وخذ المفتاح وافتح باب الشرفه تخلص من الاعداء الجدد واحد منهم معه مفتاح باب الشرفه افتحه وفي الخارج اقتل الاعداء وخذ المفتاح وافتح الباب واقتل الرجال وخذ المفتاح واضغط الزر اللي فوق عشان يفتحلك الباب اللي تحت ادخله وبعد العرض اقض على الرجال وخذ المفتاح منهم واستعمله على الباب الشبك ادخل واقض على الرجال لتنهي المرحله.
chapter nine: a billion in billion

من البدايه اقض على الجنود والعمال بالاعلى والاسفل وافتح الباب بالدور العلوي اعبر الممر تخلص من الاعداء ادخل الباب في النهايه اقض على المزيد من الاعداء خذ المفتاح من الرجال اللي في القفص وادخل الباب اللي في الدور العلوي اعبر الممر متخلصا من الاعداء ادخل الباب في النهايه اقضي على الرجال بالاعلى والاسفل فجر المدفع الآلي المعلق اضغط الزر في القفص واتجه للباب اللي فتحته اعبر الممر التالي متخلصا من الاعداء ادخل الباب في النهايه وتخلص من الاعداء بعد ذلك بتواجه( تاتوه ) اقض عليه لتحصل على مفتاح الباب بعد العرض اعبر الممرلت متخلصا من أي عدو يعترض طريقك واذا لقيت طريق مسدود دور غيره الين ما توصل للنهايه وتنهي المرحله.

Chapter ten: full circle

في البدايه رح لليسار وواجه مجموعه العمال واصل الطريق الى مكتب العمال خذ الاسلحه واخرج وواجه مجموعه جديده ارجع لنقطه البدايه متجها لليمين هذه المره متخلصا من الرجال في طريقك وادخل الباب في النهايه تخلص من مجموعه جديده من الرجال واصل الطريق حتى تصل للطوافه اقض على الرجال المسلحين بعد العرض حاول الوصول للحافه بجانب السور وخذ قاذف الصواريخ على الطوافه وبعد تفجيرها افتح الباب لتنهي المرحله.

Chapter eleven: poit riot syndrome

ادخل الباب واجه العمال وادخل الباب في النهايه امض في طريقك وادخل القسم Aامض في طريقك وتخلص من الحراس حتى تصل الى الزنزانات واجه الحراس واحد منهم معه مفتاح خذه وارجع من الباب اللي جيت منه وادخل القسمBامض في الطريق حتى تصل الى الزنزانات اقتل الحراس وخذ المفتاح منهم ارجع من الباب اللي جيت منه واستعمل المفتاح على الباب المقفول وادخل البابCوواصل الطريق حتى تصل الى الزنزانات قاتل الجنود بالداخل وخذ المفتاح وارجع من الباب اللي اتيت منهوادخل غرفه الحراس وخذ الفيوز واستعمله على لوحه التحكم وادخل الباب واقض على الحراس وادخل المكتب على اليسار واستعمل الكمبيوتر عشان يفتح الغرفه اللي برا ادخلها وراح تباري زعيم المرحله حاول تهزمه واذا هزمته ارجع للغرفه حقت المكاتب لتنهي المرحله.

Chapter twelve: the stash

في البدايه اسرع وحاول تمنع الجندي من اتمام الاتصال اقض على الجنود بسرعه وخذ القناص الموجود بالركن و...طع!!! في راسه المهم اقض على باقي الجنود واحد منهم معه المفتاح خذه ورح فوق واستعمله على الباب المقفول بعدين واجه مجموعه جديده من الرجال واقتل اللي يستعمل الراديو خذ منهم المفتاح واستعمله على الجهاز اللي بيفتحلك الباب واجه الجنود وادخل الباب قاتل الجنود وادخل قاعه الاجتماعات خذ المفتاح وادخل غرفه الطاقه واضغط الزر لتفتح الباب ادخله وواجه الجنود في الممر وادخل الباب لف يسار واجه الاعداء في طريقك قاتل الجنود كلما اعترضوا طريقك وادخل البوابه وبعد العرض شق طريقك راجع من وين ما جيت لتنهي المرحله.

Chapter thirteen: careed

من بدايه المرحله واجه الجنود رح للجهاز اللي في ركن المكان واضغط عليه بعد العرض حاول انك تسحب واحد من الل يلبسون لبس اصفر للجهاز عشان يفتحه ويفتح الباب ادخله واعبر الجسر متخلص من الاعداء وواصل الطريق حتى تصعد البرج وتضغط الزر اللي بيفتحلك الباب بالاسفل انزل وادخل الباب كمل طريقك نحو المركب اللي بالاسفل وتخلص من الاعداء اضغط زر المصعد وخذ قاذف الصواريخ وفجر الطوافه تخلص من العدو اللي خلف المبنى وخذ منه المفتاح استعمله على المصعد بعد العرض اعبر الممر متخلصا من الحراس ادخل الغرفه اليسرى واعبر الممر متخلصا من الحراس اعبر الممر التالي وتخلص من الحراس اصعد الدرج واعبر الممر التالي اقتل الرجل الذي في غرفه الاستجواب وخذ منه المفتاح اخرج واقتل الحراس بالخارج عد من الممر الذي اتيت منه واذهب الى الغرفه اليسرى اعبر الممر التالي واقضي على الحراس وادخل الباب التالي واصل عبورك للمرات حتى تصل الى القاعه اصعد الدرج اقضي على الحراس وخذ المفتاح عد من الممر واعبر الممر الآخر وافتح الباب المقابل اعبر الغرفه ثم الى الباب الى المخزن واقضي على الحراس وخذ الفيوز واستعمله على المصعد بعد العرض ستواجه زعيم المرحله وطريقه هزيمته هي جعله يحاول لكمك عده مرات حتى يتعب واذا تعب اهجم عليه من الخلف حتى تخنقه وهكذا حتى تهزمه وبعدين رح للغرفه وخذ القنابل وحطها في الاماكن المطلوبه وهي:الطيارة,الناقله الصغيره, الصناديق,جهاز الطاقه الخزانه بعدها عليك انك تهزم البنتين وتخرج من الباب لتنهي المرحله.

Chapter fourteen: heavy cargo

في البدايه اقض على الاعداء في الغرفتين واعبر الممر الى الغرفه اللي بعدها واقتل الاعداء هناك العدو اللي ورا السياره معه المفتاح حق الباب المقفول افتحه وارقى الدرج وتخلص من الاعداء في جميع اقسام المكان واحد من الاعداء معه مفتاح افتح الباب اللي على يمين الباب اللي دخلت منه وارقى الدرج واقتل الاعداء وارقى الدرج واهزم النساء وطارد الرجال اللي هرب الى الدور الارضي اهزمه باستخدام المهارات السابقه بعدين بيطلب منك الطيار مطلب لتنفيذه ابحث عن الزرين في الطائره واحد فوق والثاني تحت اضغطهم لتنهي المرحله.

Chapter fifteen: story of the century

هذي هي المرحله الاخيره في الشريط اقتل الاعداء وادخل الباب الخلفي اقتل الاعداء وركز هجومك على قاذف الصواريخ بعدين اهجم على الطوافه باستخدام قاذف الصواريخ وبعد العرض بتواجه الزعيم الاخير اجعله يصطدم بالنافوره ليتكهرب كرر العمليه حتى يهزم وبعد العرض واجه مجموعه الرجال وادخل الباب في النهايه بتواجه الزعيم حاول انك تتفادى لكماته وحاول تسديد لكمات اليه وبعد ما يفقد نص طاقته بيفتح باب النار حاول تلقيه فيه كم مره وبينهزم بعدين بيهجم هجوم اخير اضربه بعض الضربات وبيخر صريعا لتكون بذلك أنهيت اللعبة ..



الألمـــــاس غير متصل  
قديم 11-25-2006, 08:49 PM   #2 (permalink)
G.S.D
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى G.S.D
الله على هالموضوع الروعة ما قصرت والله
G.S.D غير متصل  
قديم 04-14-2007, 07:18 PM   #3 (permalink)
شايب بشوارب
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية شايب بشوارب
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى شايب بشوارب
تسلم والله موضوع متعوب عليه مشكور يا الغالى على الموووووضوع
شايب بشوارب غير متصل  
قديم 06-14-2007, 06:38 PM   #4 (permalink)
minoucha_260889
عضو موقوف
 
شكراااااااااااااااااااااااااااااا ع الموضوع
minoucha_260889 غير متصل  
قديم 07-06-2007, 06:01 AM   #5 (permalink)
الـمـ§§§ـافـر
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـمـ§§§ـافـر
 
يسلمووووووووو

على

الموضوع
الـمـ§§§ـافـر غير متصل  
قديم 08-09-2007, 01:32 AM   #6 (permalink)
αℓ нαωα αℓ gнαιв
مشرف متميز سابقاً
طيب وبعدين ..؟!
 
الصورة الرمزية αℓ нαωα αℓ gнαιв
 
يعطيك العافيه ياليد .. الإلكترونيه ..
αℓ нαωα αℓ gнαιв غير متصل  
قديم 08-31-2007, 10:25 PM   #7 (permalink)
يكفيني هجر
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
الصورة الرمزية يكفيني هجر
 
مشكور وماقصرت جاااااااااااااااااااااري التحميل
يكفيني هجر غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال وجواب (سين ) و (جيم)...؟ Raul♥7 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 4 01-13-2007 05:27 PM
معلش سامحوني الموضوع طويل بس جدا مفيد للكل نجمة فلسطين مطبخ عالم حواء الرومانسية 16 01-04-2007 07:25 PM
الحل الكامل لي james bond 007 in agent under fire الألمـــــاس العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 1 11-19-2006 11:11 PM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 01:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103