تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

شيرين ولاءاتها الثلاث لا لـ نصر محروس... لا لـ تامر حسني ولا للهجرة من مصر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2006, 02:59 PM   #1 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 

شيرين ولاءاتها الثلاث لا لـ نصر محروس... لا لـ تامر حسني ولا للهجرة من مصر




شيرين ولاءاتها الثلاث لا لـ نصر محروس... لا لـ تامر حسني ولا للهجرة من مصر

شيرين ولاءاتها الثلاث لا لـ نصر محروس... لا لـ تامر حسني ولا للهجرة من مصر

نجومية كبيرة وشهرة واسعة واسم ارتبط أيضاً بالمشاكل والقيل والقال.. ولعل مشكلتها الأخيرة والتي تمثلت بقرار منعها من الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية، وما تردّد عن اعتزامها الرحيل من مصر كان دافعاً لنلتقي بالنجمة شيرين... وهي، رغم كل ما يثار عن غضبها السريع وعصبيتها الدائمة، تملك قلباً طيباً لا يضمر شراً لأحد، وهو ما بدا واضحاً عندما قالت
لـ «سيدتي» ثلاث لاءات قرّرتها ولا رجعة فيها ولن تتنازل عنها: «لا لـ نصر محروس ولا لـ تامر حسني ولا للهجرة من مصر»... وفي لقاء خاص جداً للبوح بما في داخلها خصّت «سيدتي» بهذه «الفضفضة»..
في البداية كلمينا عن قرار منعك من الغناء.
ـ هذا القرار اتخذه نقيب المهن الموسيقية حسن أبو السعود؛ لأنه تم استدعائي ثلاث مرات للحضور إلى النقابة، ولم أحضر. لكن عدم حضوري جاء بسبب سفري الى باريس، ثم إلى سوريا لحضور مهرجان حمص، ثم للبنان للتصوير، وعندما عدت إلى مصر فوجئت بهذا القرار.
> ما شعورك إزاء هذا القرار الذي أثار استغراب الجمهور المصري والعربي؟
ـ التساؤل الذي يجب أن يطرح: هل حدث ذلك لأي مطرب في مصر؟ الإجابة لا، لم يحدث على الإطلاق! أما كون القرار اتخذته النقابة، فهذا يعني أنني أثرت ضيقاً لدى بعض الناس لم يستطيعوا أن يصلوا معي لأي شيء عن طريق التفاوض، لذا، اتخذوا هذا القرار، وبالتالي الموضوع أصبح قضية رأي عام.
> والتساؤل: لماذا أصبح الموضوع قضية رأي عام؟
ـ لأنه لا أحد يستطيع في كل العالم أن يمنع أحداً من الغناء؛ فهذا قرار مستفز، كثير من الناس من داخل وخارج مصر استنكروا هذا القرار، وهو ما دفعني للاتصال بالأستاذ حسن أبو السعود لمعرفة سبب هذا القرار، وقد شرح لي وجهة نظره، وعرفت منه أن القرار جاء نتيجة عدم حضوري فقط، وهذا القرار سيتم إلغاؤه.
> قلت إن عدم حضورك كان وراء صدور قرار منعك. فهل كنت تتوقعين سبباً آخر لمنعك من الغناء؟
ـ إعتقدت أن قرار منعي من الغناء بناءً على الشكوى التي تقدّم بها المنتج نصر محروس لعدم التزامي ببنود العقد مع الشركة المنتجة.
> ما هي بنود العقد التي يرى نصر محروس أنك لم تلتزمي بها، وأنت ترين انها ليست من حقوقه؟
ـ البنود التي يراها حقوقه هي نسبة من أجر الحفلات «اللايف» التي أحييها، لكن الذي لا يعرفه الناس أنه بعد ألبوم «جرح تاني» حدث خلاف بيني وبينه، وتم الصلح بيننا باتفاق شفهي بأن يأخذ أجره كاملاً عن تصويره لأغنياتي مقابل عدم إعطائه نسبة من الحفلات «اللايف»؛ لأنني اعتبرت أن كلمة نصر عقد لازم النفاذ. لكن للأسف، لم ينفّذ نصر ما اتفق عليه، كان من المفروض أن يهتم بالدعاية لهذه الحفلات، ويقوم بالاتفاق مع المتعهدين، وأن يوفر لي الحماية من النصابين في هذا المجال. لكن للأسف، نصر منشغل بالإنتاج فقط، فهو لم يقدّم لي أي شيء، فهناك حفلتان تابعتان لـ«صوت الغد»، وألغيت واحدة، ومع ذلك فشل في أن يضمن حقي، ولم يستطع ترتيب «سيزون» حفلات في لبنان،. بصراحة، نصر غير شاطر في إدارة الأعمال مثلما هو منتج. فبالتالي، أنا أصبحت المسؤولة عن عملي، وهو الحفلات «اللايف»، وأعتقد أنه من غير المنطقي أن يأخذ مجهودي، وهو لا يقدّم لي أي شيء في هذا المجال بالإضافة إلى أنه يأخذ حقه كاملاً في الكليبات، كما أنه يطالب بالشرط الجزائي الموجود في العقد وحقه فيما أنفقه عليّ.
> ما هو الشرط الجزائي، وهل ترينه مجحفاً؟
ـ ما يطلبه هو المجحف، رغم أنه ربح ما صرفه على صناعة نجوميتي؛ من خلال ألبوميّ الاثنين، وأيضاً كسب كثيراً، بالإضافة إلى مطالبته بمبلغ مليون و600 ألف دولار رغم أن الموجود في العقد هو 3 ملايين جنيه مصري، فهذا يعتبر تعسفاً، كما أثبته المحامي الخاص بي من خلال إنذارات أرسلتها إليه.


لا عودة عن قراري

> هل هناك مجال للتصالح مع المنتج؟
ـ قرار انفصالي عن نصر محروس لا رجعة فيه، لا يصح أن يتم الاتفاق على شيء، ويعمل عكسه، العقد ينص على إنتاج ثمانية ألبومات، ولم يحسب فيها الألبومات «الكولكشن» أو «الكوكتيل»، ولم يدرج سوى ألبومين هما: «جرح تاني، لازم أعيش»، وعند المطالبة بحقوقي يقال لي: «أنت بنت متمردة». أنا ونصر غير متفقين فلا بد من الانفصال، ولن أتوقف عن الغناء، ونصر لن يتوقف عن إنتاج الألبومات، فنحن الاثنان مثل زوجين غير متفاهمين، وبينهما أطفال ولا بد من الانفصال، وانا أعتبر ألبوماتي بمثابة الأطفال.
> أنت بالفعل أثرت نصر محروس في بعض الأعمال المخالفة لبنود العقد بمشاركتك في فيلم سينمائي، وعمل «دويتو» مع فضل شاكر وهذا غير متفق عليه!
ـ العقد يقول ألا أقوم بأي عمل إلا بإذن منه، فأنا لدي طاقة للعمل في مجال الفن سواء في الأفلام أوالإعلانات أوالغناء، نصر متعنت، الأمر الذي دفعني للعمل في فيلم «ميدو مشاكل»، بعدها ضغط عليّ قبل طرح ألبومي «جرح تاني»، وأنه لن يطرح إلا بعد توقيعي بعدم قيامي بأي عمل إلا بأمره، وكانت زوجة الملحن رياض الهمشري مدام غادة شاهدة على هذا التوقيع . وبالفعل، وافقت على إمضاء هذه الورقة لحاجتي لطرح ألبومي، ومنذ ذلك الوقت، وأنا لا أستطيع أن أعمل أي فيلم أو إعلان أو أقدّم شيئاً. وخلال هذه الفترة، جاءني عرضان مغريان لإعلان «كوكاكولا»، وأرسلت إلى نصر محروس من خلال بعض المقربين له؛ إلا أنهم لم يستطيعوا التوصل معه لحل، وضاعت هذه الفرصة، وأيضاً قبل بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت بمصر، وهذا حدث هام جداً لمنطقة الشرق الأوسط والعالم ككل، وقد تم ترشيحي للغناء في افتتاح الدورة، وأن يقوم بإنتاج «كليب» الدورة لكن نصر لم يهتم بالدعاية، ولم يصوّر الكليب المتفق عليه في الدورة الإفريقية.
> هل فعلاً تلقيت عروضاً من شركات إنتاج عربية وأجنبية لاحتواء فنك؟
ـ بالفعل أنا تلقيت أكثر من عرض من عدة شركات، ولكن حتى الآن أفكر في العروض التي تقدّم لي، وأنا فنانة ملتزمة لن أقوم بإمضاء عقود مع شركات إلا بعد فسخ العقد بيني وبين نصر محروس.
> ماذا عن حفلاتك خارج مصر؟ وماذا عن شعورك وأنت تقابلين الجمهور العربي؟
ـ أنا أعشق الحفلات والغناء داخل وخارج مصر، فأنا ألمس مدى حب الجمهور المصري وتجاوبه معي، خصوصاً أن قلوب المصريين من الصعب أن يدخلها فنان. أما خارج مصر، فأنا أشعر بنجاحي لأنني أرى إعجاب جمهور غير مصري بغنائي. وهذا شعور جميل جداً.

«دلوعة» الشرق الاوسط

> أنت المطربة المصرية والعربية الوحيدة التي يجتمع على حبها معظم الجمهور العربي سواء في الخليج أو لبنان أو الشام، وطبعاً في بلدك مصر، وهذا ما لمسناه من خلال حفلاتك داخل مصر وخارجها. فما شعورك بعد أن وصلت لكل هذا؟
ـ بصراحة، هذا شرف لأي فنانة عربية أن تصل إلى هذه المكانة، لدرجة أنني أشعر بأنني «دلوعة جمهور الشرق الأوسط»، فأشكر الله على ما وصلت إليه باجتهادي وتعبي وحبي لشغلي، وأتمنّى تقديم ما يعجب الناس.
> ما حقيقة تمثيلك فيلماً غنائياً مع المطرب محمد فؤاد؟
ـ هذه الفكرة مطروحة حالياً، ونحضّر لها. حتى الآن لم تجتمع خيوط الموضوع. ولكن إذا تم بإذن الله فسيكون مفاجأة وموضوعاً غير عادي.


لا خطوبة رسمية
.

> كلمينا عن خبر خطوبتك وفسخها التي تمت في الفترة الأخيرة من أحد رجال الأعمال الليبيين؟
ـ أولاً، لم تكن هناك خطوبة رسمية، ولكن كان هناك مرحلة تعارف، و لم يحدث اتفاق بيننا، و«كل واحد راح لحاله» بكل احترام وتقدير. أنا إنسانة واضحة، ولا أتعامل في الخفاء، فعندما كنت أخرج كنت أخرج أمام الناس كلهم، وتحت الأضواء كلها، كنت في مرحلة تفكير مثلي في ذلك مثل أي بنت عادية تحب أن ترتبط وتفكر ألف مرة قبل أن تقدم على هذه الخطوة. إن خطواتي مكشوفة للجميع.
> كلمينا عن مهرجان «صلالة» والمشاكل التي حدثت فيه!
ـ تعرّضت للظلم في مهرجان «صلالة» بكل المقاييس والصور، وقد ظهر فيه مدى تعبي ومرضي لكن إدارة مهرجان «صلالة» تحدثت عني بشكل فوجئت به، ولا أساس له من الصحة، فأنا فقدت حقيبتي ومكياجي، ورغم كل هذا أطللت على الجمهور الذي لا ذنب له وغنيت، وقد سموا هذا في النهاية فضيحة، أن ألبس فستاناً من إحدى المذيعات؛ لأنني فقدت حقيبتي فتظهر هذه المذيعة في كل مكان وتقول ذلك، فهذا عيب كبير، ولو أن هناك مطربة غيري حدث معها ما حدث معي فلن تقبل أن تغني مثلما غنيت، وهل بعد أن أستضيف أحداً في منزلي، وأكرمه ويخرج؛ أصرّح في كل مكان بما فعلته معه؟ فعلاً أنا حزينة لما حدث. كنت أغني للناس وأخفي مرضي وانزعاجي، فإذا بإدارة المهرجان تصرّح بأنني كنت أدّعي المرض، وأنهم أرسلوا لي شخصاً من السفارة ورآني في المستشفى، وفي سرير المرض، والجمهور نفسه رآني وأنا مريضة، والصور التي التقطت لي أكبر دليل على مرضي وتعبي، وكيف أنني تحاملت على نفسي من أجل الجمهور الذي لا ذنب له. بصراحة، أنا أحترم جمهور «صلالة» الذي يحبّني ولكن لن أتعامل مع مهرجان «صلالة».
> ما المهرجان الذي تتمنين المشاركة فيه؟
ـ أتمنّى أن أغني في مهرجان «قرطاج»؛ لأن الجمهور التونسي «وحشني».
> هل هناك حفلات قريبة لك؟
ـ هناك جولة في أمريكا قريباً جداً، ومن المحتمل أن يشاركني فيها وائل كفوري.


تعرضت للظلم في مهرجان «صلالة» واتهموني يأنني ادعيت المرض

أتمنى العمل
مع جورج وسوف وأحب صوت حسين الجسمي


سأغني الخليجي

> هل سنسمعك في اللون الخليجي قريباً؟
ـ بالطبع أريد أن أغني اللون الخليجي، ولكن أولاً يجب أن أجد الأغنية التي تليق بي، نادراً ما نتذكر أغاني خليجية ناجحة لمطربات غير خليجيات أدَّين هذا اللون، وأنا من طبيعتي أحب عندما أقدّم شيئاً أن أكون ناجحة فيه، وأقدّم أغنية يكون نجاحها مثل نجاح أي أغنية لي.
> عرفنا أنك قمت بزيارة تامر حسني في سجنه، ولكنه رفض استقبالك. فكيف حدث ذلك والعلاقة والأخوة بينك وبين تامر حسنى معروفة للجميع؟
ـ أنا لا أكنّ إلا المحبة والودّ لتامر حسني، ويارب ينفك كربه؛ لأنه فنان مجتهد، لكن موقفاً حدث معي في حفل بالإسكندرية، علماً انني لم أقم بحفلات في الإسكندرية منذ ثلاث سنوات، وأثناء دخولي الحفل وجدت حوالي 20 شخصاً يحملون «بوسترات» لتامر حسني فقمت بالغناء معهم أغنيتي أنا وتامر «لو كنت نسيت»، وأمسكت «البوستر» معهم وقلت: «ليته يغني هو معي»، وكنت طبيعية جداً. عرفت بعد ذلك أن هذه «البوسترات» مطبوعة على حساب تامر حسني، وأنه هو الذي يوزّعها، وهؤلاء من أصدقائه، وفعلاً تحدّثت مع أخيه في التليفون، وأعلنت استغرابي واستنكاري من هذه الحركة، وتأكّدت بعد ذلك أن هؤلاء الناس مدسوسون من أحد المطربين الشباب أصدقاء تامر، وأنا أعتب على أخيه الذي نقل هذا بطريقة أخرى، وبعدها حلمت أن تامر حسني يبكي على كتفي، فذهبت لزيارته في السجن، لكنه رفض وقال إن زيارتي له جاءت متأخرة وهذا الكلام غير صحيح، فأنا أول من زاره، وأيضاً حاولت بعدها أكثر من مرة زيارته والوصول إليه. وهذا الكلام وصل اليه عن طريق نصر محروس أكثر من مائة مرة، ولكن الظروف تغيرت وهو يعلم ذلك جيداً.
> ما صحة الأقاويل التي انتشرت حديثاً بأنك تريدين الهجرة خارج مصر؟
ـ لا طبعاً هذا بلدي، ولا أستطيع تركه إلى يوم موتي، ومهما حدث من مشاكل فلن أفكر في ترك بلدي، ولو لحظة. أنا أعشق تراب هذا البلد، وأنا فخورة بأنني مصرية.


حساسة للغاية

> أنت من مواليد برج الميزان المعروف عنهم الكرم الشديد، والمعروف عنك أيضاً. كلمينا عن صفاتك الأخرى التي لا نعرفها وعن حياتك العائلية!
ـ إن حساسيتي غير معروفة إلا من المقرّبين مني، فأنا حساسة جداً، ومن الممكن، أثناء جلوسي مع مجموعة أشخاص، أن تقال كلمة وتكون غير مقصودة؛ بعدها أذهب إلى منزلي وأظل أبكي لساعات، وأيضاً العصبية التي تسببت في إصابتي بالقولون العصبي.
> من هم المطربون الذين تحبين سماعهم وترديد أغانيهم؟
ـ أعشق سماع جورج وسوف، وهو صديق عزيز عليّ، وأحب صوت حسين الجسمي وهو إنسان طيب جداً، وعندما يصدر لي عمل يتصل بي، ويهنئني، وأعجبتني أغنية «رجعت ليه»، وأيضاً المطرب الشاب رامي صبري؛ لأن ألبومه جيد، كذلك أغنية «جنات»، وأحب الذين يغنون وإحساسهم عالٍ.
> لو أردت عمل «دويتو» الآن فمن تختارين؟
ـ أتمنّى العمل مع جورج وسوف.
> بعد نجاح أغنيتك «العشق والهوى» التي غنيتها ضمن أحداث الفيلم قمت بغناء «تتر» مسلسل «كشكول لكل مواطن» للفنانة صابرين. كلمينا عن هذه التجرية!
ـ أنا أولاً سعيدة جداً بنجاح أغنية «العشق والهوى» التي أعجب الناس بها كثيراً، وكانت ملخصاً لأحداث الفيلم، وهذا ما تحدّث عنه النقاد والجمهور، أيضاً «تتر» مسلسل «كشكول لكل مواطن» سعيدة جداً به، وخصوصاً أن الأغنية علقت بأذهان الناس وأحبوها. وسعادتي بهذه التجارب أنها تربطني بالناس أكثر، وعندما أكون قريبة منهم في شهر كريم وهو شهر رمضان من خلال مسلسل ناجح.
> من هم أصدقاؤك من الوسط الفني؟
ـ مدام نبيلة عبيد الجميلة؛ التي تهتم بي شخصياً وتخاف عليّ، ومدام لبلبة التي لن تكبر أبداً، ومنة شلبي صديقتي التي أحبها جداً، وأحمد السقا الذي أحبه وأحترمه، وأحمد سعد ورامي صبري.






_MorphEus_ غير متصل  
قديم 10-29-2006, 03:34 PM   #2 (permalink)
((مجنونة وائل))
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ((مجنونة وائل))
 
مرسي ابن الجزائر عالموضوع النايس
((مجنونة وائل)) غير متصل  
قديم 10-29-2006, 03:47 PM   #3 (permalink)
chaimoua010
عضو موقوف
 
الصورة الرمزية chaimoua010
 
مرسي ابن الجزائر على الموضوع و اعتقد أن سبب الخلاف بين شيرين و تامر هو نصر محروس دخل مثل السوسة بيناتهم
chaimoua010 غير متصل  
قديم 10-29-2006, 04:38 PM   #4 (permalink)
hicham009
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية hicham009
 
شكرا ابن الجزائر على الموضوع
hicham009 غير متصل  
قديم 10-29-2006, 07:23 PM   #5 (permalink)
jumana11
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية jumana11
 
مرسي ابن الجزائر على الموضوع

مسكينة سيرين أحسها مظلومة
jumana11 غير متصل  
قديم 10-29-2006, 11:37 PM   #6 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 
مشكورعلي الموضوع
~GiiGii~ غير متصل  
قديم 10-30-2006, 12:12 AM   #7 (permalink)
MISS SARAH
مشرف متميز سابقاً
always happy
 
الصورة الرمزية MISS SARAH
 
مرسي ابن الجزائر على الموضوع
MISS SARAH غير متصل  
قديم 10-30-2006, 01:19 AM   #8 (permalink)
"احبكم في الله"
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية "احبكم في الله"
 
شكرااااااااا ابن الجزائر على الموضوع
"احبكم في الله" غير متصل  
قديم 10-30-2006, 03:23 AM   #9 (permalink)
°o.O (كيوت دلع ) O.o°
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية °o.O (كيوت دلع ) O.o°
 
يسلموووووووو ابن الجزائر علقاء,,
°o.O (كيوت دلع ) O.o° غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103