تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2006, 06:13 PM   #1 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 

Angry وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو




وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو
وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو
وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو
وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو
وصايا، اعترافات وأسرار المشاهير في أكيد أكيد مايسترو

طوى الاعلامي نيشان ديرهارتيونيان حلقات برنامجه المميز "اكيد اكيد مايسترو"، ولكنه كشف أخيراً اعترافات ووصايا وأسرار حرص النّجوم على تدوينها وحرص نيشان على إخفائها عن أعين الكاميرا، داخل أدراج وعد أن لا يفتحها إلاّ في نهاية البرنامج. وجاءت أسرار المشاهير بعضها طريف، وبعضها الآخر نمطي، والبعض لم يكتب أو بالأحرى لم يرد أن يكتب أي سر.

فكرة الوصايا جديدة، لكن الضيوف لم يكونوا على الموجة نفسها فجاءت اجاباتهم ومواقفهم على موجة اخرى بالاجمال. بكلمات أخرى، لم تكن كتابات الضيوف على المستوى المنتظر منهم والمنسجم مع دقة الفكرة اصلاً. مفتاح واحد لـ 30 صندوقاً يحتوي كل منها وصية لضيف راح نيشان يفتحها الواحدة تلو الاخرى فكانت على الشكل التالي :





سميرة سعيد: أوصت بكل ما تملكه لصالح الاطفال المعاقين، وأهدت موهبتها لكل صاحبة صوت قوي ومميز، لكنها لم تذع سراً فليس لديها اسرار.

- مارسيل غانم: فقد قرر ان يترك ربطات العنق والساعات التي يملكها لشقيقه الصغير هادي، وأوصى اهل بلدته "يحشوش" ان يحافظوا على شموخ جبل موسى، وقال كلاماً رائعاً عن شقيقه الاعلامي جورج غانم، وكتب أنه يجيّر موقعه بعد رحيله لـ... ووضع ثلاث نقاط حيث لم يسم احداً. وكشف عن سر يقول أنه سيترك مهنة الصحافة ويتفرغ للكتابة والتأليف.

- ملحم بركات: فطلب خلال بث حلقته ان يخرج على الطرقة المعتمدة في البرنامج لكتابة الوصية وكتب على ظهر الورقة: وصيتي لكم لبنان، لبنان، لبنان.

الرئيس سليم الحص: أوصى حفيده سليم بأن يظل على الصورة التي رسمها هو عند الناس، وابنته وداد ان تظل تذكره بالخير، والدولة ان تسعى لايجاد اتحاد عربي اشبه بالاتحاد الاوروبي، اما ما اعتبره سراً باح به فهو اعلانه الاعتزاز بوالده على غير معرفة به.

- سعاد قاروط العشي: كانت لابنائها الثلاثة. لمازن (يعيش في كندا مع زوجته) ان يربي اولاده كما ربته هي، وكما رباها ذووها، ولمحمد (يعيش ويعمل في اميركا) ان يجتهد في حياته وان يعود الى لبنان في نهاية الامر، والى تمارا (التي تدرس في اميركا حالياً) ان تبقى كما هي، كما عرفتها في لبنان، وهي أوصت حواء بأن تحترم انوثتها، ولم تشأ ان تذيع سراً لأن السر لا يعود كذلك حين يُعلن.

- الدكتورة المصرية نوال السعداوي: اوصت بكفاحها وتمردها وشخصيتها لمن يستطيع ان يحمل الشعلة ويتابع الخط الذي رسمته لنفسها في حياتها ولم تحد عنه. كما اوصت المصريين التخلص من الحكم الظالم الذي يرزحون تحته. وأوصت بالحب الحقيقي بين اي رجل واي امرأة حتى يكون لهذين الكيانين جانب من الخلود للعاطفة الراقية. اما السر الذي اشارت اليه يتمثل في انها على مدى حياتها المديدة لم تعبر عما في اعماقها.

- المطرب الاماراتي حسين الجسمي: من بعد الشمس والقمر أوصى الامير الوليد بن طلال بأن يستمر في دعم المواهب المتميزة في العالم العربي، وأوصى الجسمي نفسه بأن يظل محافظاً على تواضعه مهما حصل، وبأن يحفظه الله من الغرور. وفي اطار السر اعلن انه سيصور اغنيته الجميلة: فقدتك، عن عقوق الوالدين.

هيفاء وهبي: خاطبت من يقلدنها واوصتهن بأن تكن انفسهن فقط. كما اوصت بكل ثروتها لذويها وجمعية ايتام لم تذكر اسمها لكنها موجودة ومحددة، واوصت بكل الحب والعاطفة لابنتها زينب. وفي باب كشف السر اشارت الى انها لا تحب كتابة الوصايا.


غسان بن جدو:
الزميل الاعلامي بقناة الجزيرة اوصى بأن تضاعف من اهتمامها بالشعوب لا بالحكام، وأوصى بكل ما عنده لزوجته الحنونة الامينة الصابرة والتي يحبها بكل جوارحه وانه يعمل دائماً لاسعاد اسرته. اما السر الذي كشف عنه فهو مساهمته في وساطات سياسية بين حكومات.

- راغب علامة: أوصى ولديه خالد ولؤي ان يعملا للدنيا، وطلب من سفيرتنا الى النجوم السيدة فيروز الا تبتعد عنا، وتمنى للبنان رئيساً اذا ما ترك الحكم تتمنى الناس رجوعه مجدداً الى الكرسي الاولى. وفي مجال السر قال: انني انساني فوق العادة.

- نايلة جبران تويني :ابنة الكاتب الصحافي جبران تويني صاحب جريدة النهار فقد اعادت كتابة قسم والدها الشهيد جبران تويني: نقسم بالله العظيم... وأوصت بأن يظل 14 مارس 2005 حلم جبران الذي يفترض السعي لتحقيقه بكل الوسائل.

- جمال سليمان: اطلق وصيته للشعبين اللبناني والسوري بأن يكونا معاً لأن السعادة نصفها في بيروت ونصفها الآخر في دمشق. وأوصى زوجته رنا ان لا تترك عاطفتها تتغلب على عقلها في ادارة شؤون الاسرة. كما اوصى بجنى عمره لزوجته ولاولاده من بعده اذا ما اراد الله ان يرزقه بخلف صالح ان شاء الله، اما السر الذي اذاعه فهو اعترافه بأنه سرق مئتي ليرة سورية عام 1974 من خزانة والدته.

- عبدالله الرويشد: أراد اهداء كل وصاياه العائلية العاطفية لاسرته واوصى بمركزه لولديه خالد وبدر وتمنى لابنته اسيل الحصول على الدكتوراه. واذاع سراً قائلاً لوالدته: انني احبك يمّه.

- الوزير غازي العريضي: أوصى رفاقه في الحزب التقدمي الاشتراكي حفظ وصايا المعلم كمال جنبلاط، وأوصى قوى الرابع عشر من مارس بالواقعية وحفظ وارث الاستقلال، وطلب من ولديه لما وعمر ان يحفظا ما انجزه في حياته السياسية وبأن يكونا متواضعين في كل شيء. وقال اخيراً في خانة السر " لن ابوح بأي سر سياسي".

شيرين عبد الوهاب: أوصت منتج البوماتها نصر محروس بـ "بلاش يخسرني"، وأوصت بنصف مليون دولار للاعمال الخيرية، وطلبت من والدتها ان تظل تصلي حتى الموت. اما عن السر المطلوب كشفه فقالت: كنت ادخّن.

- الممثل اللبناني عبد المجيد مجذوب: بدا ان همه الادب العربي الموروث فطلب من عشاق هذا الادب ألا يخونوا عشقهم هذا، وأوصى الرجل العربي بأن يعتز بعروبته، واولاده ان يتمسكوا بالاخلاق الحميدة والقيم السامية. وأذاع سراً عن نفسه قائلاً: انا كسول جداً.

مارسيل خليفة: اكتفى بكتابة رسالة طويلة عبارة عن وصيّة قرأها على الهواء مباشرةً مخالفاً قواعد البرنامج.



- الشاعر احمد فؤاد نجم: كانت وصيته الاولى للمصريين يدعوهم فيها ان يستفيقوا بقا، ويوصي الزعماء العرب بالانتماء الجماعي وان يضعوا على قبره بعد رحيله علم فلسطين. اما سره الذي باح به فهو: اعيش قصة حب ملتهبة.

- عاصي الحلاني: أبلغ ابنه الوليد بأن الدهر يومان وعليه ان يصبر عليهما، وخاطب فناناً زميلاً له طالباً منه ان يدعه وشأنه. والسر الذي كشفه هو انه خجول جداً.

- نانسي عجرم: أوصت جيجي لامارا بأن يظل ناجحاً معها او مع سواها، وأوصت بكل ممتلكاتها لأولادها، وطلبت من شقيقها نبيل عجرم ان يصيب في الاختيار وأنها بقربه. أما سرها فكان أنها بصدد تأسيس جمعية خيرية تحمل اسمها.

- اليسا: خاطبت أهالي بلدتها دير الاحمر ان يحافظوا على طيبتهم، وأوصت بجائزة وورلد ميوزيك لمن يستحقها وتمنت على حبيبها ان يستوعبها كما هي. والسر الذي كشفت عنه انها تخاف من الصرصار.

- ميشال حايك: اشار الى انه لأول مرة يبوح بسر، فهو يخاف ان يأتي يوم لا يفهمه فيه الآخرون وان يضطر الى ترك مطرحه الى مكان آخر. وعلى الجميع ان يعرفوا انه جاء وقدره التواصل مع العالم الماورائي، داعياً الجميع لعدم الاعتماد على عيونهم بل على احساسهم. وهو أوصى أحبته ان يتعرفوا على انفسهم اكثر من محاولتهم معرفة الآخرين. وأوصى بمعظم ثروته للعلوم الماورائية.

المذيعة مي شدياق: التي تعرضت لمحاولة اغتيال في بداية العام فقد خاطبت المجرم القاتل الذي فشل في اغتيالها قائلة: "وما من ظالم الا وسيبلى بأظلم". وأوصت القوات اللبنانية بأن تكمل مسيرتها في الدفاع عن لبنان بقيادة الدكتور سمير جعجع. وأوصت المقاومة اللبنانية بأن تغلّب مصلحة لبنان على اي مصلحة اقليمية او عالمية اخرى. وفي باب السر كتبت: ليس لدي اسرار لكن لكل شخص حديقة اسرار.

- المذيعة السابقة ريما قرقفي فرنجية: خاطبت زوجها النائب السابق سليمان فرنجية ان يهتم بعمته، وان يظل فرحاً. وأوصت المناصرين بأن يبقوا راسخين في لبنان، والحلفاء بأن يظلوا متحدين وان يبرهنوا على ان الشرق للشرق وليس على الغرب. اما السر الذي باحت به فكان: منذ صادفت سليمان فرنجية لأول مرة عرفت انني سأمضي باقي حياتي معه.

- المطربة نوال الكويتية: أوصت والدتها بان تنتبه على صحتها لانها اغلى ما عند الانسان. وخاطبت الصحافة الكويتية مطالبة اياها ان تفتخر بالفنان الكويتي. وطلبت من زميلتها المطربة احلام الا تسمح لأحد باستفزازها لكي تقول اي شيء عن زملائها. وباحت بسر خاص عندها: انا سريعة البكاء.

- مروان خوري: طلب من عائلته ان تذيع نتاجه الذي لم يعرفه الناس بعد رحيله، راغباً ان يبقى اسمه في بال الجميع لانه يحبهم دونما استثناء. والسر الذي اعلنه مروان خاص بالزميل نيشان فكتب يقول: لم اكن احبك يا نيشان، اما الآن...

- سهير رمزي: أوصت فنانة لم تسمّها ان تعتزل وتتفرغ لله تعالى وطلبت من زوجها الحالي ورفيق عمرها ان يتزوج من بعدها. اما سرها فهو اعلانها سعادتها ببرنامج "اكيد اكيد مايسترو".



التعديل الأخير تم بواسطة ~GiiGii~ ; 10-28-2006 الساعة 06:18 PM
~GiiGii~ غير متصل  
قديم 10-28-2006, 06:58 PM   #2 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 
مكرر يحذف لاحقا

ثالث مرة ينشر هذا الموضوع بالقسم

شكرا على النشاط
_MorphEus_ غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 11:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103