تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

نهاية معاكسة (3)

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-26-2006, 09:12 PM   #1 (permalink)
ابوطيف2
رومانسي مبتديء
 

ADS
Angry نهاية معاكسة (3)




............................بسم الله الرحمن الرحيم...................................
.................................اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد..........................
الإخوة والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تقبل الله منا ومنكم , وكل عام وأنتم بخير , لقد عدت إليكم بعد غياب ليس بالقصير وأنا أعتذر لكم من كل قلبي والآن سأسرد لكم القصة ما قبل الأخيره من قصص المعاكسات المؤلمة والتي عاينتها أو رويت لي من مصادرها نسأل الله الحماية والمغفرة......:

الصحبة السيئة نهاية مؤلمة تحكيها لنا هذه القصة ........ إثنان من شباب أحياء مكة المكرمة -أعزها الله- كانت بينهما صحبة منذالصغر بينهما حب لا يعلمه إلا الله كانا يسافران سوياً يسهران يأكلان إذا ابتعدا لابد من أن يتصل أحدهما بالآخر حب ليس له حدود, واستمرت العلاقة وتطورت حتى صارا يفعلان المعاصي من ترك الصلاة - شرب الدخان - وغيرها حتى تجرؤا وأصبحوا يتعرضون للفتيات في الأسواق وفي الحدائق وعند المدارس وهكذا , كلٌ منهما يعزم صاحبه على فريسته , كم من أعراضٍ هتكوها , كم من طهارةٍ لوثوها , كم من مغفلة ضيعوها ..... كانا يجتمعان على الفريسة فتتوسل وتبكي وترجو.... وهما يضحكان حتى يأخذان ما يريدانه منها بالقوة والتهديد وهكذا لم ينصح أحدهما الآخر يوماً إنما يمضيان في الشر بلا مبالاة , واستمرت الصحبة ..........
وذات يوم مر أحدهما على الآخر بسيارته وذهبا لشراء الطعام فنزل السائق للشراء وترك جواله معلقاً في السيارة فأخذه الآخر وبدأ يقلب مافيه بدون أي قصد , وانتقل لقائمة الأسماء فرأى اسم أخت صديقه المتزوجة ورقم هاتف منزلها وكان اسمها جميلاً ناعماً وتردد قليلاً ثم أقنعه الشيطان أن يسجله بجواله فسجله وأرجع جوال صديقه الحبيب مكانه وكأن شيئاً لم يحدث واستمرت الصحبة ..........
ثم بدأ الخبيث يزعج أخت صديقه بالإتصالات والأساليب الشريرة التي يضحكون بها على الفتيات حتى بدأت تكلمه وتتبادل معه الأشواق والأماني , وكان أخوها يحب صاحبه ويعزه كثيراً حتى إنه كان يقترض المال ويعطيه لصاحبه عندما يشكو له قلة النقود ولا يعلم المسكين أن هذه النقود يسدد بها صاحبه فواتير مكالماته المحرمة مع أخته , وذات يوم وبلا ميعاد ذهب هذا الشاب لمنزل أخته يريد منها شيئا فلما قرع الباب كانت أخته في مكالمة مع الصاحب الشرير فأغلقت الهاتف وفتحت الباب ولم تتوقع أنه أخوها وفوجئت به فسلم عليها وأخبرها بما يريد فتوجهت لإحضاره وجلس ينتظرها وبجانبه جهاز الهاتف ورن الهاتف عدة مرات فرفعه فلم يجب أحد وأغلق الخط فارتاب الشاب خاصة أنه من أهل تلك الصنعة ثم رن ثانية فرفعه وتَشَبَّهَ بصوت أخته فرد الصاحب الخائن وبدأ يَشْعَرُ ويهيم في الحب والغرام , وصُدم الشاب صدمة شديدة جعلته يغلق الهاتف فورا وبقوة حتى أنه انكسر بيده وتوجه لأخته فصفعها وشتمها وهددها حتى أخبرته بكل شيء فسألها عن إسمه فأخبرته بأن اسمه[فادي]وطبعا هو اسم مستعار للخبيث ثم هدد اخته ثانية وحلف لهابأنه سيفعل ويفعل وخرج من عندها وركب سيارته وانطلق وفي الطريق بدأ يتذكر الصوت الذي سمعه في هاتف اخته والأسلوب الخبيث في الاستدراج والإسم المستعار وبدأت عنده الشكوك والظنون وتوجه لصاحبه الحبيب فورا ودخل عليه وجلس عنده فسأله الخائن - وإن كان كلاهما خائناً-سأله لماذا أنت غضبان ماذا حصل فقال لاشيء بالله لوسمحت تصنع لي شاي , وذهب الآخر لصنع الشاي لصديقه فتلمس هذا وبحث فوجد جواله وفتحه فوجد أرقام هاتف أخته بجوال صديقه وجن جنونه وترك صديقه حتى أحضرالشاي وفَاجَأَهُ برمي الجوال في وجهه ثم الصراخ والعراك معه حتى هرب من الشقة وركب سيارته وانطلق بسرعة جنونية فلحقه الآخر بسيارته وأصبحا يتطاردان في شوارع الأحياء الضيقة حتى قدر الله أن يصطدما في بعضهما بدون قصد فيموت أحدهما في الحال ويلحق به الآخر بعد ثلاثة أيام في المستشفى لتكون نهايةً مريعةً لهما وإنا لله إنا إليه راجعون .
اللهم اهد شبابنا وفتياتنا واستر عليهم ووفقهم للزواج يارب الأرض والسموات العلى.....آمـــــــــــــــــــين



ابوطيف2 غير متصل  
قديم 10-27-2006, 12:11 AM   #2 (permalink)
..أريام..
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ..أريام..
 
لا حول ولا قوة إلا بالله ....

جزاك الله خير على القصة ...


...تحياااااااااااااتي...
..أريــام..
..أريام.. غير متصل  
قديم 10-27-2006, 01:42 AM   #3 (permalink)
ما أبيها كيفي
رومانسي مجتهد
 
المثل يقول الطيور على أشباهها تقع
وكما تدين تدان
شكرا أخوي على الموضوع
تحياتي
ما أبيها كيفي غير متصل  
قديم 10-30-2006, 10:46 AM   #4 (permalink)
aramis
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية aramis
 
لاحول ولا قوة الا بالله

مشكووور اخى على الموضوع
aramis غير متصل  
قديم 10-30-2006, 02:59 PM   #5 (permalink)
المهاجر880
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية المهاجر880
 
لا حول ولى قوة الى بالله
المهاجر880 غير متصل  
قديم 11-02-2006, 06:44 PM   #6 (permalink)
salawe
رومانسي مجتهد
 
لا حول و لا قوة الا بالله بس يستاهل عشان يعرف ان بنات الناس مب لعبة في ايديه
salawe غير متصل  
قديم 11-03-2006, 12:41 AM   #7 (permalink)
ابوطيف2
رومانسي مبتديء
 
أشكركم من كل قلبي إخوتي وأخواتي على مروركم وكلماتكم التي تسطر بماء الذهب وأسأل الله العلي القدير لنا ولكم السلامة والعافية والستر والأعمال الصالحة................... وتقبلوا تحياتي
ابوطيف2 غير متصل  
قديم 11-03-2006, 12:50 AM   #8 (permalink)
malek.ksa
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية malek.ksa
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى malek.ksa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى malek.ksa
لا حول ولا قوه إلا بالله
ومشكور على القصه
malek.ksa غير متصل  
قديم 11-05-2006, 10:47 PM   #9 (permalink)
ابوطيف2
رومانسي مبتديء
 
اتحافاتكم وحروفكم زادتني ثقة بنفسي وفقكم الله...........
ابوطيف2 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 09:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103