تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

حملت من جارها ليرفع زوجها العقيم رأسه بين أهله وعشيرته!!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 03:41 AM   #1 (permalink)
فتى الخليج
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية فتى الخليج
 

ADS
حملت من جارها ليرفع زوجها العقيم رأسه بين أهله وعشيرته!!




لم يشأ "حسن" ابن مدينة أسيوط في قلب صعيد مصر أن ينتحر ويترك سره للأبد. لقد أستطاع وزوجته الجميلة ذات الحسب والنسب أن يكتما سرا أخبرهما به الأطباء بأنه عقيم لا يستطيع الإنجاب.. لكنه أبى أن يودع الدنيا دون أن يكشف لأسرته سر الحمل الذي في بطن زوجته، رغم أنها كشفت عنه بإرادتها حتى تجعله يرفع رأسه عاليا بين أهله وعشيرته في الصعيد حيث يدفع الانسان حياته ثمنا لشرفه!!
حسن مثل كثيرين من الشباب تخرج في الجامعة وظل سنوات بدون عمل، يبحث هنا وهناك.. ويقدم نفسه للوظائف الخالية القليلة ولاعلانات التوظيف التي يقرأها في الصحف، وأخيرا رزقه الله بالوظيفة التي يستطيع أن يفتح بها بيتا.. وصبر سنوات أخرى إلى أن تحصل على المهر وعلى الشقة التي تصلح للحياة الزوجية، ثم تقدم لفتاة جميلة تخطف الأنظار، ذات حسب ونسب فهي من عائلة كبيرة ميسورة، وعلى درجة مناسبة من التعليم.. الاثنان كان يعيشان قصة حب كبيرة ينتظران تتويجها بالزواج..
تم كل شيء سريعا.. فأسرتها رحبت به فهو أيضا من عشيرة كبيرة معروف نسبها وحسبها. دخل بها ومضى شهران.. ثلاثة.. أربعة.. وهما يعيشان السعادة ساعة بساعة.. لكن لأن هذه المدة هي أقصى ما يمكن أن يتحمله الصعايدة قبل أن يصيبهم القلق لتأخر الإنجاب.. بدأ أهل حسن يسألونه عن " الحمل".. هل ظهرت البشائر أم لا.. لماذا تأخر؟!
وأمام هذه المطالب العائلية اضطر الزوجان لاستشارة الأطباء حيث أثبتت التحليلات أنها عادية وتستطيع الحمل، أما المفاجأة المدوية فكانت بالنسبة له.. إنه عقيم لا يستطيع الإنجاب إطلاقا حتى بوسيلة التلقيح الصناعي أو أطفال الأنابيب لأن الحيوانات المنوية عنده ميتة ومشوهة!
انهمرت دموعه ودموعها.. التقى الحبيبان على سر تعاهدا أن يكتماه للأبد.. ألا يبوح أي منهما بأنه عقيم وأن يعيشا حياتهما معا.. زوجان بدون أبناء فهي إرادة الله.
لكن أحاديث الأهل لم تنته.. وضغوطهم خاصة أسرته استمرت بل وصلت إلى حد مطالبته بأن لا يضيع وقتا ويسعى للزواج بأخرى.. فعند معظم الصعايدة الزوجة دائما هي المتهمة بعدم الانجاب!
أشفقت عليه زوجته.. وقررت أن تبحث عن حل لتعيد له كبرياءه وشرفه على حد قولها له عندما أخبرته بالحقيقة.. فقد أقامت علاقة محرمة مع أحد جيرانها حتى حملت منه، ثم ذهبت لزوجها لتقول له: الآن يمكنك أن ترفع رأسك بين أشقائك وأهلك وأهلي فأنا حامل!!.. استفسر منها مستغربا: كيف تم ذلك وأنا لا استطيع الإنجاب أبدا.. بكل هدوء وبفرحة غريبة راحت تحكي له ما فعلت لتنقذه من ورطته!
خرج من عندها وهو يحس بدوار شديد.. اتجه إلى جهاز التسجيل ليحكي كل هذه التفاصيل المشينة كلمة كلمة.. وليقول إن ما في رحم زوجته هو من الزنا.. ثم أطلق الرصاص على نفسه لينهي حياته..
عثر شقيق الزوج على شريط التسجيل وأبلغ اللواء حمدي الجزار مدير أمن أسيوط.. الذي حول الشريط إلى النيابة التي استمعت إليه فأمرت بضبط الزوجة والعشيق وحبسهما على ذمة التحقيق.


فتى الخليج غير متصل  
قديم 10-16-2006, 05:40 AM   #2 (permalink)
ريم الحلووه
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الحلووه
 
يافتفت

كل مواضيعك الثنتين مكرره شوفها في آخر الصفحه
ريم الحلووه غير متصل  
قديم 10-16-2006, 06:41 AM   #3 (permalink)
فتى الخليج
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية فتى الخليج
 
يسلموووووووووووووووو


ريم


على اهتمامك رايع



000000000000000000
فتى الخليج غير متصل  
قديم 10-16-2006, 10:13 AM   #4 (permalink)
لغـــز
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية لغـــز
 
موضوع مثير للانتباه بس اللي بدها تساعد زوجها مو بهل الطريقة وكمان لو كانت بدها تساعد زوجها على الاقل تخبروا شو راح تعمل او تتبني طفل وتقول الطفل مني


حسبي الله ونعمة الوكيل الزوج مات كافر والزوجة عدها طفل زنا حسبي للله ونعمة الوكيل
لغـــز غير متصل  
قديم 11-08-2006, 11:21 PM   #5 (permalink)
malek.ksa
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية malek.ksa
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى malek.ksa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى malek.ksa
على قولة المثل

<جات بتكحلها أعمتها>

ومشكور على القصه

تحياتي
malek.ksa
malek.ksa غير متصل  
قديم 05-28-2007, 07:22 PM   #6 (permalink)
فتى الخليج
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية فتى الخليج
 
اشكر لكم ع المرور الرائع ويعطيكم العافيه


وربي لا يحرمني منكم
فتى الخليج غير متصل  
قديم 05-30-2007, 09:26 PM   #7 (permalink)
عيشة قنديشة
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
مشكور على القصه
عيشة قنديشة غير متصل  
قديم 06-01-2007, 06:02 AM   #8 (permalink)
هنوءة ستار
رومانسي مجتهد
 
مشكور على القصه
هنوءة ستار غير متصل  
قديم 06-01-2007, 03:10 PM   #9 (permalink)
miss safsaf
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية miss safsaf
 
مشكور على القصة
miss safsaf غير متصل  
قديم 06-01-2007, 03:16 PM   #10 (permalink)
malak19
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية malak19
 
gharib amro ba3di nas
malak19 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103