تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > قصــر الضيافة الرومانسية

قصــر الضيافة الرومانسية قصر الضيافة للترحيب بالأعضاء الجدد

للأعضاء الجدد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2004, 08:44 PM   #1 (permalink)
kuw_143
رومانسي مبتديء
 

ADS
إرسال رسالة عبر MSN إلى kuw_143 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى kuw_143
للأعضاء الجدد




في البداية نرحب بكم أجمل ترحيب في شبكه ومنتديات ديوانيه الكويت ..
ونرجوا من رب العزه أن تدوم إقامتكم معنا وتسعدون بُكل ما يقدمة
لكم المنتدى



ربما تكون عضو جديد على عالم المنتديات بشكل عام
أو تخفى عليك أسس الحوار والتعامل مع أعضاء تجهلهم
خاصة وأنك تحاور العديد من الأعضاء من مختلف البلدان العربية
ويختلفون في ثقافتهم ،، أفكارهم ،، أسلوبهم في الحوار
وإيصال الرأي أو الفكره ..


لذلك عزيزي / عزيزتي عضوة شبكه ومنتديات ديوانيه الكويت
ما رأيك لو نظرت معي في هذا الموضوع
والذي يوضح أسس التعامل في المنتديات
الأمر الذي سيجعلكم قادرين على التعامل مع الجميع بفن وذوق

لطفا تفضلوا هُنا

http://roro4.net/showthread.php?s=&threadid=8717


وقد تتساءلون .. كيف لنا أن ننسق مشاركاتنا
لِتُصبح في أبهى حُلة ..
بحيث تمتع عينا من يقرأ الموضوع ..
ويصبح بذلك مجبراَ على اكمالة للأخير

ولذلك إليكم شرح مبسط عن كيفية استخدام
الأكواد في تنسيق المشاركات ..

للأعضاء الجدد
عند اضافة اى موضوع





قم بتحديد الموضوع كاملا وذلك بتظليله ..
واختر ما يناسبك من هذه الايقونات

للأعضاء الجددتجعل الحط عريضا

للأعضاء الجددتجعل الخط مائلا

للأعضاء الجددوهذه لتضيف تحت الكتابه خط



للأعضاء الجدد


kuw_143 غير متصل  
قديم 03-20-2004, 08:47 PM   #2 (permalink)
kuw_143
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى kuw_143 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى kuw_143
تجعل الكتابه محاذاه لجهه اليسار

تجعل الكتابه محاذاه لجهه اليمين

عباره عن كود الصوره حط السايت بالمربع وتطلع الصوره اللى تبيها

للاضافه رابط فلاش000وبعدها تختار الطول والعرض

وهذا كله شرح مبسط واننشالله يكون كافي وسامحوووني على الاقصووووور


kuw_143 غير متصل  
قديم 03-20-2004, 11:49 PM   #3 (permalink)
البسمه الحزينه
أمير الرومانسية
 
[CENTER]
KUW_143


سلمت للمساهمة الرائعه
والف شكر لوتضيحاتك
وعن جد موضوع يستحق
التثبيت وبجدارة
تحياتي وتقديري
البسمة الحزينه
[/align]
البسمه الحزينه غير متصل  
قديم 03-21-2004, 08:48 AM   #4 (permalink)
kuw_143
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى kuw_143 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى kuw_143
يسلمو اختي على هذه الطله البهيه وعلى التشجيع الحلو
وهذا اقل شي اقدمه حق اخواني اللى اصغر واكبر مني

وعلى قولة المثل

يا بخت من نفع واستنفع


تحياتي
kuw_143 غير متصل  
قديم 03-22-2004, 07:18 AM   #5 (permalink)
البسمه الحزينه
أمير الرومانسية
 
[CENTER]
اهلا بك
وبما يحتويه فكرك وقلمك
من افكار جميله ومفيدة
ونحن بدورنا نرحب بكل ماتقدميه
وناطرين كل جديد ومفيد
[/align]
البسمه الحزينه غير متصل  
قديم 03-22-2004, 06:58 PM   #6 (permalink)
kuw_143
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى kuw_143 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى kuw_143
يسلمو اختي على هذا الاطراء الجميل
والصارحه احرجيتي بكلامج الحلو
وانشااله ماراح تلقون مني الا كل شي حلو



تحياتي
kuw_143 غير متصل  
قديم 03-24-2004, 11:27 PM   #7 (permalink)
الـعـمـده
عضو موقوف
 
[CENTER][/align]
الـعـمـده غير متصل  
قديم 03-28-2004, 02:44 AM   #8 (permalink)
skyblue
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية skyblue
 


مشكور أخوى على هذه المشاركه , والله يعطيك ألف عافيه...
وأحنا فى أنتظار كل جديد منك
مع حبى
skyblue
skyblue غير متصل  
قديم 03-30-2004, 03:27 AM   #9 (permalink)
moen
رومانسي مبتديء
 
مشكورين

مشكور اخي الكويتي الحبيب من فلسطين العزيزة وكلنا امل في المزيد المزيد من المشاركة الفعالة وبارك الله فيك خوي
moen غير متصل  
قديم 04-02-2004, 11:51 AM   #10 (permalink)
»غـ§ـربـ§ـاوي«
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى »غـ§ـربـ§ـاوي« إرسال رسالة عبر Yahoo إلى »غـ§ـربـ§ـاوي«
شكراً شكراً لك أخوي كويتي على هالتوجيهات والشرح الوافي


وهذي إن دل على شي فهو يدل على أهتمامك بالمنتدى


وفعلاً المنتدى بحاجه إلى من يهتم به ولكن ليس بالمواضيع فقط


بكثرتها وقلتها؟لا


بل بالتنسيق والترتيب

وأيضاً ليس أي موضوع يوضع في هذا المنتدى العامر بل


الواجب علينا وضع المواضيع النادره والملفته للنظر


والمثيره للأهتمام لكي تحوز على رضى الزائر والعضو نفسه وبقية الأعضاء

وسبق أن ذكرتَ ذلك

وأخيراً أكرر شكري لك


وشكراً

التعديل الأخير تم بواسطة »غـ§ـربـ§ـاوي« ; 04-02-2004 الساعة 12:03 PM
»غـ§ـربـ§ـاوي« غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 05:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103