تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

الجزء الثاني والاخير من "اشراقة يوم جديد"

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2006, 12:13 AM   #1 (permalink)
اميرة الاحلام
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية اميرة الاحلام
 

ADS
Thumbs down الجزء الثاني والاخير من "اشراقة يوم جديد"




_
الجزء الثاني والاخير  من "اشراقة يوم جديد" الجزء الثاني والاخير  من "اشراقة يوم جديد"
يجبُ ان أسافر...........علي اخذ اجازة من عملي وساسافر لاي بلد لاريح اعصابي............وانساها.........فكما

نسيتني بسهولة سينساها قلبي ولن يشدو باسمها مرةً اخرى..........اعاهدكـ ايها البحر.............


.ثوري يا امواج البحر.. حتى تغرق همومي واحزاني في قاع البحر..............ولكن اياكـ ان تدعي الاسماكـ

تاكلها والا لماتت فورا..........

هذا هو عمق حزني على حبٍ ضاع مني.............ولكن لا ...........ساكفكف دموعي .............فانا رجل والرجال لا

يبكون .... هذا درس تعلمته منذ صغري_ لا تظهر ضعفكـ امام امراة والا ستسحقكـ وهذا درسٌ اخر علمتني اياه.........وانا

تلميذٌ نجيب يحفظ دروسه بسرعة.............. ولكن ليست كل النساء مثلها واحمدُ الله على ذلك...........

يا الهي ............من هؤلاء على الضفة الاخرى............شابة صغيرة تصرخ وتحاول الهرب من رجل يمسكها بقسوة.......

هل اذهب لانقاذها.............ام اغادر واتركها لمصيرها...............؟

حسنا يا ضميري .........لقد انتصرت............سارى ما المسالة فربما هما حبيبين متخاصمان..........لا تنظري اليَ هكذا

ايتها الامواج..............ان قلبي لن يتحجر بسبب انسانة باعت حبي وحطمت أمالنا واحلامنا الوردية عند اول محطة..........

********************

_ اتركني............اتركني..........انكَ تؤلمني...........اخبرتكَ الالاف المرات انني لا احبكـ............هل تعتقد انكـ بمالك

ستشتريني...........أنا أمراةٌ حرة................صحيح انني من عائلة فقيرة ولكن بريق مالكـ لن تعشقهُ عيوني......

_ستتزوجيني رغما عنكـ............حتى لو اضطررت لاجباركـ على ذلك.............

_دعني...........دعني ...........ايها الوحش............لقد حطمت ليَ ذراعي.........

__الم تسمعها................اتركـ يدها .........الا ان اردتَ ان احطم لكـ وجهك...........

_ومن تكون حضرتك...........ان سمحتَ لي بالسؤال.............؟

_احقا لا تعرفني............انا فارسها .........المنقذ................وربما اميرُ احلامها ان سمحتْ لي بذلك............فهذه هي


أمراة تستحقُ ان يركع الرجل تحت اقدامها كالفارس ويقدمُ لها ولاء الطاعة ,,,,,,,,,ويبدي لها الاحترام الذي تستحقهُ

اميرة..

اعلمُ لماذا ساقتني الاقدار اليوم بالذات لهنا...............لاجدكِ..............فهل تقبلين ان تكوني أميرتي؟

_ولكنني لا اعرف عنكـ شيئا؟

_احقا................منذ تشابكت عينانا ..........عرفنا ان كلـ منا خلقَ للاخر............صحيح نحن اغراب.........ولكن قلبكِ

عرفني حتى بدون ان اتكلم..........

_وستقبل بي كما انا............بعيوبي وحسناتي.................انا لستُ ملاك...........

_اعلمُ هذا وانا لست ملاكـ ايضا.............

تناجت العيون بلغة الحب.............وانسحبَ ملك المادة في طريقه محنيا

راسهُ يجر اذيال الخيبة...........لقد خسرَ كل شيء

كان سيجلب لهُ السعادة.............وايقنَ ان المال ابدا لن يشتري الحب.............


اما سامي وهندفقد تشابكت ايديهما كما تشابكت عيونهما ونظرا لاشعة الشمس الساطعة واخذا يحلمان معا

باشراقة

.............يومٍ جديد...............
الجزء الثاني والاخير  من "اشراقة يوم جديد" الجزء الثاني والاخير  من "اشراقة يوم جديد"




التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الاحلام ; 06-09-2006 الساعة 12:16 AM
اميرة الاحلام غير متصل  
قديم 06-09-2006, 10:28 AM   #2 (permalink)
..أريام..
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ..أريام..
 
مشكووورة أختي أميرة الأحلام ......

على ابداعاتك الرائعة اللي تستحق القراءة ....


وإن شاء الله موضوعك القادم جميل ...




...تحياتي...
**أريام**
..أريام.. غير متصل  
قديم 06-10-2006, 02:34 AM   #3 (permalink)
maryana
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية maryana
 
قصة رائعة .....تحمل معاني سامية
وكما يقول المثل ...
ليس باستطاعة المال شراء السعادة .......
اشكرك عزيزتي ....واشكر لك قلمك المبدع ...
بانتظار جديدك دوما ....
اختك ماريانا ......
maryana غير متصل  
قديم 06-11-2006, 12:39 AM   #4 (permalink)
اميرة الاحلام
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية اميرة الاحلام
 
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..أريام..
مشكووورة أختي أميرة الأحلام ......

على ابداعاتك الرائعة اللي تستحق القراءة ....


وإن شاء الله موضوعك القادم جميل ...




...تحياتي...
**أريام**


اختي اريام

اشكرك على تشجيعك الرائع لي وعلى كلماتك الجميلة بحقي وحق قلمي..............

انتظر جديدك الرائع

تقبلي مني باقات تقدير واحترام

تحياتي


×× اميرة الاحلام××
اميرة الاحلام غير متصل  
قديم 06-16-2006, 09:08 PM   #5 (permalink)
اميرة الاحلام
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية اميرة الاحلام
 
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryana
قصة رائعة .....تحمل معاني سامية

وكما يقول المثل ...


ليس باستطاعة المال شراء السعادة .......

اشكرك عزيزتي ....واشكر لك قلمك المبدع ...

بانتظار جديدك دوما ....


اختك ماريانا ......

اختي ماريانا

اشكرك يا عزيزتي جزيل الشكر على تواصلك معي وعلى تشجيعك المستمر....................

لك الف تحية وتحية.........................

اتمنى ان تلقى قصتي القصيرة استحسانا عند الاخرين


اختك:اميرة الاحلام
اميرة الاحلام غير متصل  
قديم 06-18-2006, 04:43 AM   #6 (permalink)
sunset-2005
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية sunset-2005
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى sunset-2005 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sunset-2005
خيال خصب..بحر لا ينضب !!
ابداع فى السرد ..صور شاعرية عاطفة متفقة
خيال يسمو بنا ليلامس عنان السماء ..
دام قلمك يسطر لنا رائعة
من روائع اختنا الغالية
شكرا لك
سيدتي أميرة الاحلام
لك كل الود!!
الغروب....Sunset2005
sunset-2005 غير متصل  
قديم 06-21-2006, 06:44 PM   #7 (permalink)
اميرة الاحلام
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية اميرة الاحلام
 
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunset-2005
خيال خصب..بحر لا ينضب !!


ابداع فى السرد ..صور شاعرية عاطفة متفقة


خيال يسمو بنا ليلامس عنان السماء ..

دام قلمك يسطر لنا رائعة


من روائع اختنا الغالية


شكرا لك
سيدتي أميرة الاحلام

لك كل الود!!

الغروب....Sunset2005


اخي الغروب

جمال كلماتكـ طغى على كلماتي ....................احيي فيكـ ابداعكـ وجمال روحكـ...................

ان اردت ان اقرا رائعة ما ابحث عن اسم الغروب.........................


اشكركـ جزيل الشكر على روعة كلماتكـ بحقي .................

انتظر جديدكـ المميز الذي عودتنا عليه

تقبل مني باقة من الفل والياسمين تليق بك يا ملكـ الكلمات العذبة

تحياتي العطرة

اميرة الاحلام
اميرة الاحلام غير متصل  
قديم 06-24-2006, 10:02 PM   #8 (permalink)
المســافــر
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية المســافــر
 
Lightbulb

أميرة الاحلأم

يجبُ ان أسافر...........علي اخذ اجازة من عملي وساسافر لاي بلد لاريح اعصابي............وانساها.........فكما ؟؟؟

قصة رائعة وجميلة بها مزيج من المشاعر والاحساس والخيال سلمت يداك وقلمك على الابداع وترابط الاحداث .. ولكن هل الهروب من مثل هذه الاحداث هو الحل الامثل ام المواجهه بقوه وشجاعه والسيطره على المشاعر وضبط النفس ومخالفت هواها ؟؟؟؟

يسلمو ويعطيك العافيه .. تقبلي تحياتي / المسافـــررررررر

التعديل الأخير تم بواسطة المســافــر ; 06-24-2006 الساعة 10:11 PM
المســافــر غير متصل  
قديم 06-25-2006, 03:52 AM   #9 (permalink)
maryana
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية maryana
 
that's great i like your writing
you are a talented girl
maryana غير متصل  
قديم 06-27-2006, 07:22 PM   #10 (permalink)
اميرة الاحلام
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية اميرة الاحلام
 
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر4
أميرة الاحلأم

يجبُ ان أسافر...........علي اخذ اجازة من عملي وساسافر لاي بلد لاريح اعصابي............وانساها.........فكما ؟؟؟

قصة رائعة وجميلة بها مزيج من المشاعر والاحساس والخيال سلمت يداك وقلمك على الابداع وترابط الاحداث .. ولكن هل

الهروب من مثل هذه الاحداث هو الحل الامثل ام المواجهه بقوه وشجاعه والسيطره على المشاعر وضبط النفس ومخالفت

هواها ؟؟؟؟

يسلمو ويعطيك العافيه .. تقبلي تحياتي / المسافـــررررررر



اخي المسافر

سعيدة لاطلالتك المميزة..........................

اشكرك جزيل الشكر على كلماتك الرائعة بحقي وحق قلمي المتواضع...................

بالفعل انت على حق....................الهرب لا يحل المشاكل..............................وكما تلاحظ بالنهاية وجد البطل النور الذي

كان يبحث عنه والذي كان بمثابة الصحوة من نومٍ دام طويلا....................وجد قلبه اخيرا بحبٍ حقيقي..............

وكان هناك مرآة بها انعكاسين........................وجهين............. ......احدهما يفضل الحب على المال والاخر يفضل المال

على الحب.........................وفي قصتي هذه انتصر الحب الحقيقي على المادة باشراقة يوم جديد

تقبل كل تقدير واحترام

تحياتي

اميرة الاحلام
اميرة الاحلام غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103