تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل لذا جيت أوي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2006, 09:09 PM   #1 (permalink)
7ظـل8القمر7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية 7ظـل8القمر7
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى 7ظـل8القمر7
Talking الحل الكامل لذا جيت أوي




مهام مارك هاموند:

المهمة الاولى: المخيف

كما شاهدت في عرض البداية فقد تم التخلص من زوجة كارك واختطاف ابنه من قبل عصابة مجهولة الهوية استخدمت للهروب سيارة من نوع روفر 75 ذات لون احمر وبالطبع يجب عليك مطاردة تلك السيارة لمعرفة المكان الذي يقصده المختطفون وبصحتهم الفتى.


ستقوم بالمطاردة على متن سيارة محترمة نوعا ما خضراء من نوع الفا روميو. انطلق بها خلف السيارة التي تطاردها مستخدما زر X من اجل التسارع. لا تحاول البحث عن خريطة فهذه اللعبة لا توفر أية خرائط مساعدة لذا اعتمد من الآن وصاعدا على ذاكرتك في حفظ الطرقات والمواقع الشهيرة من مدينة لندن واضا ركز على مراقبة مؤشرات الاستدارة الضوئية لمعرفة الوجهة التي يريدها مارك والذي سيقوم مشكورا بتوجيهك عن طريقها وما عليك هو اتباع الوجهة التي تدل عليها الاشارات حتى تصل لموقع السيارة الحمراء التي انت بصددها. عندما تصل لوجهتك اخرج من السيارة.


ستخوض معركة ضد الأشرار وننصحك هنا باستدراج الرجلين للخروج من الساحة وملاقاتك بالخارج بحيث يتسنى لك ركوب السيارة الحمراء وصدمهم بها توفيرا للذخيرة وتفاديا لمخاطر الالتحام المباشر وبعد القضاء عليهم بالطريقة التي تحب ادخل مقر العصابة وكن حذرا من ملاقاة أحد أفرادها دون وجود حاجز يقيك نيرانهم لذا توجه دائما لأقرب نقطة آمنة واختبئ عندها مع مواصلة تبادل النيران من هذه النقطة الآمنة. بعد انتهاء المعركة التقط الغنائم لتعزيز قوتك النارية ثم تفرغ لمواجهة الرجل الآخر واقضي عليه ثم صوب سلاحك نحو براميل الوقود الموجودة فوق باب المستودع وأطلق النار لنسف تلك البراميل والقضاء على أحد افراد العصابة الذي يقف لك بالمرصاد أعلى السلم الحديدي. بعد سقوطه التقط سلاحه الآلي ثم اقترب بحذر شديد من باب المستودع وصوب نحو طفاية الحريق الموجودة بالداخل ثم أطلق النار عليها لتسريب الغاز من جوفها وبعد انطلاق الغاز أطلق النار مرة اخرى لتتمكن من اسقاط 3 من الاشرار دفعة واحدة. قبل دخول المخزن استند على الجدار واضغط زر X لتعبئة عداد الطاقة لديك وبالتالي استعادة حيويتك. ادخل المخزن وستواجه أحد الاشرار عند الباب في الناحية اليسرى بعد التخلص منه التقط الذخيرة المتخلفة عنه ثم اتجه نحو مؤخرة الغرفة وسترى أحد الاشرار هناك, انتظر حتى يختفي عن ناظريك ثم ادخل الغرفة واستند على الصناديق التي أمامك لمراقبة المنطقة التي يوجد بها الشرير وبعد التاكد من أنها آمنة صوب على الشرير وأطلق النار عليه ثم استعد للقضاء على شرير آخر في المنطقة ذاتها ثم اتجه للباب التالي الموجود في الناحية اليسرى لتصل لغرفة أخرى تحتوي المزيد من الصناديق بالاضافة الى شرير آخر تخلص منه ثم خذ قسطا من الراحة ان كنت في حاجة لذلك بعدها اعبر من المدخل وستجد حارسان للتخلص منهما بصورة سريعة ومريح اصعد السلالم وصوب نحوهما من الأعلى وبعد الانتهاء ادخل من الباب واستعد للتخلص من شرير آخر وبعد الانتهاء منه استرح ان كنت في حاجة لذلك بعدها تجول في الغرفة وستجد مدخل أمامك وأحد الأشرار في وضعية حراسة قم بالتخلص منه بالطريقة التي تراها مناسبة ثم اركض نحو المكتب واتجه يسارا للقاء شارلي جولسون


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثانية: الأبنية المحترقة

أنت الآن تعلم ان ابنك مختطف من قبل شارلي جولسون ولن يتعرض الفتى لأي مكروه طالما تنفذ الأوامر التي يمليها عليك شارلي والتي ستعرضك للكثير من المشاكل مع عصابة كولينز التي طلب منك جولسون احراق أحد المطاعم التابعة لها... هذه المهمة تتكون من قسمين واليك ما يجب عليك فعله:


مهمتك الآن هي قيادة السيارة والتوجه بها الى منطقة سوهو وان لم تكن ملما بشوارع مدينة لندن مثلي فيمكنك اتباع المؤشرات الضوئية التي ستأخذك الى وجهتك ان تبعتها ولكي تصل للمنطقة التي تريد دون اثارة مشاكل ننصحك بالقيادة بصورة سليمة وتذكر انه عندما تومض أضواء السيارة ستكون قد وصلت للمنطقة التي تريد وهي عبارة عن مطعم يقف أمامه أحد الأشرار ويفترض ان لا تجد أية صعوبة في الوصول اليه لوجود لوحة ارشادية كبيرة تحمل اسمه. توقع الكثير من المصاعب في اتمام هذه المهمة اذا لم تكن تتقن اسلوب التحكم في اللعبة. اخرج من السيارة واقترب من الشرير الذي سيتعرف اليك ويوضح لك بانك غير مرغوب فيه اضغط زر

X للامساك بالحارس ثم اضغط زر (مربع) للتخلص منه أو أطلق عليه النار بعد ذلك ادخل المطعم لتجد مجموعة مسلحة من الأشرار بالأعلى وثلاثة رجال آخرون بالأسفل حاول الا تلفت انتباه الأشرار بالاعلى لكي لا تزدحم صالة المطعم وبالتالي تزيد المعركة صعوبة, صوب وأطلق النار على الأشرار الموجودين بالأسفل ثم تفرغ للبقية الباقية وننصحك هنا بالاختباء خلف منصة الخدمة وذلك بضغط زر X عندها واذا كان لديك الكثير من الذخيرة فقم باطلاق النار بصورة مكثفة وعشوائية حتى يسقط أكبر عدد ممكن من الأشرار وبعد ذلك قم بالتخلص ممن تبقى منهم وخذ قسطا من الراحة ثم اصعد السلالم والتصق بالجدار منتظرا الفرصة المناسبة للقضاء على الرجلين المتواجدين هناك ثم اقضي على الشرير الثالث قبل أن يتمكن من النزول وبعد القضاء على الجميع اصعد السلالم لتصل لغرفة بها مجموعة من الأشرار تخلص منهم واحدا تلو الآخر ثم اتجه لالتقاط البندقية من خلف الطاولة التقديم ثم خذ فترة للراحة واستعادة حيويتك, بعد ذلك اخرج من الغرفة وقبل صعود السلالم تخلص من الشرير المتنكر بزي مهرج واصعد السلالم متجها صوب الغرفة الموجودة هناك لتجد مجموعة من الأشرار في وضعية استعداد لملاقاتك قم بالقضاء عليهم واحدا تلو الآخر حتى يسقط الجميع بعدها استرح ان دعت الحاجة لذلك ثم ادخل الغرفة لملاقاة اثنين من الأشرار الأقرب منك واثنين آخرين في نهاية الغرفة, تخلص منهم وحاول عدم الاشتباك مع الرجل الذي يحمل بندقية وابتعد عن مرمى نيرانه ثم خذ وقتك للراحة, سينطلق منبه الحرائق ويجب عليك ايقافه ولفعل ذلك اخرج من الغرفة وانزل السلالم لتواجه أحد الأشرار تخلص منه ثم راقب دخول أحد رجال الأمن للمكان وقم بالقضاء عليه هو الآخر ثم اركب سيارتك الحمراء وحاول الهروب من منطقة سوهو ومن المطاردة ليبدأ عرض سينمائي يتحدث فيه مارك مع صديقه القديم ليام.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثالثة: تقدير الفن

على الرغم من اقتناع مارك من أن صديقه ليام سيقدم له يد المساعدة من أجل انقاذ ابنه الا أنه لا بد لك من مجاراة شارلي وتنفيذ أوامره لأن الفتى لا يزال رهينة عنده, سيطلب منك شارلي هذه المرة التوجه لحديقة الهايد بارك الشهيرة بلندن واحضار هدية تذ كارية من هناك والهدية عبارة عن تمثال قديم موضوع في متحف يقوم على حراسته مجموعة من الصينييين على خلاف مع شارلي الذي سيكون في منتهى السعادة ان تمكنت من احضار التمثال له, وللعلم فام هذه المهمة تتكون من ثلاث أجزاء ما عليك فعله في البداية وبكل بساطة هو اتباع المؤشرات الضوئية لسيارتك للوصول الى المكان الذي تريد الوصول اليه وهو حديقة هايد بارك.


هذه المهمة أصعب نوعا ما من سابقتها, اذ يتوجب عليك فيها مواجهة أرتال الأشرار دفعة واحدة, عند دخولك المتحف تجول بحرية مع اخفاء أسلحتك عن الأنظار, ستلاحظ وجود مجموعة من الرجال الصينيون يراقبونك وفي عيونهم نظرات الريبة, التمثال الذي تبحث عنه موجود بالأعلى لذا اصعد السلالم واستعد لمواجهة الصينيين وبدلا من مواجهتهم واحدا تلو الآخر ننصحك بمواجهتهم أسف السلالم واطلاق النيران نحوهم للقضاء على كل من يقف أمامك وبعدها اصعد السلالم وستجد نفسك مهاجما من قبل مجموعة أخرى تحيط بك من كل مكان لذا لتكن أصابعك خفيفة عند الضغط على زر R1 من أجل التبديل بين الأهداف وبعد انتهاء المعركة خذ وقتك للراحة ثم تخلص من مجموعة الأشرار التي تحتجز زوار المتحف كرهائن وبعد ذلك ستصل لسلالم قبل نزولها قم بتصفية الرجال المتواجدين بالأسفل ثم انزل وخذ قسطا من الراحة وواصل نزول السلالم حتى تستمع لصوت أحد الرجال وعندها اقضي عليه ثم واصل للأمام قليلا لتجد أحد أفراد العصابة وحيدا أو بصحبة أحد رفاقه مع احتمال أن لا تجد أيا منهما لذا كن مستعدا, بعد القضاء عليهم استرح جيدا واستعد لأكبر معركة تخوضها في اللعبة حتى الآن.


اذا انعطفت لليسار ستجد غرفة بداخلها فرنا اقترب من الغرفة عندما تكون مستعدا لأنه ستتم مهاجمتك من قبل الكثير من رجال العصابة الصينيين لن يسعك هنا سوى القتال ببسالة حتى يسقطون وأفضل استراتيجية في مثل هذه الحالة هي اقفال عينيك وضغط زر اطلاق النار حتى يسقط الجميع, ان كانت النتائج مختلفة لما ترجوه فأعد الكرة وتأكد هذه المرة من أنك الوحيد الذي سيبقى واقفا على قدميه وبعد القضاء عليهم اتجه الى الغرفة والتقط مكافئتك. يجب عليك الآن توصيل التمثال الى شارلي وسيرافقك في رحلتك هذه أناس غير مرغوب فيهم كل منهم يريد الامساك بك لذا حاول ألا تتوقف واتبع الاشارات الضوئية حتى تصل لشارلي.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الرابعة: مساعدة

سيطلب منك شارلي الذي يتحدث من منطلق قوة أن تخلص أخاه زجيكس المحتجز وأقرب فرصة للقيام بذلك هي عند نقله. ستصطحب معك شخصية تدعي آي بروز وعند بداية المهمة انتظر حتى يركب الرجل المرافق لك السيارة ثم انطلق كالعادة متبعا الاشارات الضوئية حتى تصل لموقع السيارة التي تخبئ جيك بداخلها بعد ذلك حاول أن تقود سيارتك بصورة معتدلة حتى لا تلفت انتباه أحد واذا كان لا بد من المطاردة فسيقوم آي بروز بمد يد المساعدة لك, عندما تصل للشاحنة التي يوجد بها جيك سيتم التخلص من القوة المرافقة لها وستبقى الشاحنة التي يجب عليك التعامل معها ويكفي أربعة الى خمسة ارتطامات قوية لتعطيل الشاحنة واذا أردت الخروج بسيارتك الكزس سليما فحاول دفع الشاحنة للارتطام بالسيارات الأخرى. بعد تعطل الشاحنة سيبدأ عرض سينمائي تنتقل بعده للجزء الثالث من المهمة الذي يجب عليك فيه اتباع المؤشرات الضوئية التي ستقودك عائدا الى المخزن الذي قابلت فيه شارلي لأول مرة ولا يهم ما تفعله للوصول الى المخزن المهم هو الوصول دون أن يصيب جيك أية أذى.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الخامسة: تاكسي للسيد تشي

ستصل الى البوابة الخلفية للمستودع وستبدو السعادة على وجوه الجميع فرحا بملاقاة جيك, سيتم أخذ جيك للطابق الأعلى من أجل المشاركة في تأديب أحد رجال العصابات ويدعى جوني تشي وأثناء انشغال الجميع ستكون الفرصة سانحة للبحث عن الابن. بعد انتهاء المشهد السينمائي سيجد مارك نفسه وحيدا وسيرى المستودع لأول مرة وسيقرر البحث عن ابنه بعد محادثة هاتفية مع ليام. في هذه المهمة يجب عليك توخي الحيطة والحذر حتى لا يتم اكتشاف أمرك لانه اذا تنبه أحد الأشرار لتجوالك بالمنطقة أو قمت أنت ببدء أي هجوم ستنتهي المهمة فورا. ويمكنك التخلص من الأشرار شريطة أن لا ينتبه أحد لذلك. في البداية سيأمرك أحد الأشرار أن لا تبرح مكانك, انتظر خروج الشرير ثم اعبر من المدخل لتصل لغرفة بها الكثير من الصناديق اتجه فيها يسارا لتصل لمؤخرة الغرفة ثم سر بطول الطريق لتصل للناحية الأخرى بمحاذاة الجدار لتصل لسلالم يقوم على حراستها اثنين من الأشرار, اقترب من الشرير الثاني الذي يوليك ظهره وعندما تقترب منه اضغط زر X للامساك به ثم اتجه نحو المدخل واختبئ بسرعة نظرا لوجود أحد الأشرار في المنطقة, اتجه أسفل السلالم حتى لا تسترعي الانتباه ومن هناك قم بالتصويب على الرجل والقضاء عليه ثم اصعد السلالم وقبل عبور المدخل التصق بالجدار حتى لا ينتبه لك جيك ورجاله وبعد عبورهم انتظر عبور رجل آخر وبعد أن يعبر ادخل الغرفة وانتظر حتى يقوم الأشرار بالتمركز في اماكنهم ثم اتجه نحو الغرفة التالية ولكن لا تدخلها بل استدر من حولها وعندما تصل للناحية الخلفية ستجد حارسا أو بالأصح ظهر أحد الأشرار وبابا في الناحية اليمنى اقترب بحذر من الباب وتخلص من الشرير ثم اخرج من الغرفة وتسلل نحو الرجل الآخر للقضاء عليه بهدوء بعدها ينبغي عليك التوجه لمكتب شارلي الموجود امامك وننصحك بدخول المكتب بحركة الدحرجة حتى لا ينبه لك جيك ورجاله. بعد دخول مارك لمكتب شارلي سيقوم بالاتصال بليام من أجل أن يبدأ الأخير عملية البحث عن ابن مارك وقتها سيدخل جيك للغرفة ويطلب منك نقل السيد تشي الى الحي الصيني وبالطبع العملية خطيرة لكن ليس بوسعك سوى الاذعان, لن يعترض أحد طريقك طالما أنك تقود بصورة صحيحة وغير مثيرة للشبهات, وكالعادة اتبع الاشارات الضوئية حتى تصل لوجهتك في حي سوهو وبالتحديد الحي الصيني, توقف أمام مطعم (سو فنج) ليبدا عرض سينمائي.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة السادسة: على سطح المقلاة

يبدو أن قيامك برمي السيد تشي أمام المطعم الصيني قد أغضب أفراد العصابة, سيقوم الصينيون بمطاردتك وهذا هو المطلوب لأن جيك قام بتحضير مفاجئة لهم وما عليك فعله الآن هو استدراجهم الى النقطة المتفق عليها مه جيك. سيقوم هؤلاء الأشرار بمطاردتك بصورة مزعجة ويجب عليك الصمود واتباع المؤشرات الضوئية حتى تصل لوجهتك التي يمكنك الاستدلال عليها بسيارة متوقفة بدون اطارات ولوحة تحمل اسمز ديورانت وتايلرس. بسرعة اخرج من السيارة واركض عبر الممر المقوس لتكتشف بأن الأمر كله مجرد خدعة من جيك الهدف منها توريطك مع الصينيون اللذين لا أتوقع أنهم سيفهمون ويتفهمون ما حدث, بدلا من النواح استعد لمعركة حامية جدا, نفضل هنا ان تقوم بايقاف سيارتك أمام الممر المقوس الذي تقف بالقرب منه سيارة بدون اطارات وبهذا تكون قد سددت الطريق أمام أفراد العصابة ومنعتهم من الوصول اليك وبعد ذلك قم بالتصويب عليهم واقتناصهم واحدا تلو الآخر ستواجه الكثير من المشاكل في هذه المرحلة لكن ينبغي عليك الصمود حتى تنتهي المعركة بين الصينيين والعصابة الأخرى ثم الخروج من الممر المقوس لانهاء المهمة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة السابعة: أعمال شريرة

ما حدث في المهمة السابقة هو أن جيك استخدمك كطعم من أجل اشعال الصراعات دون أن يظهر اسمه في الساحة, أنت الآن بالفعل في مأزق من أمرك اذ

أن العصابة الصينية تطاردك من أجل الانتقام للسيد تشي, عصابة أخرى تدعى اليارديز تطاردك بعد اقتحامك لوكرهم في المهمة السابقة... الآن سيطلب منك هاري تنفيذ المهمة مع تقديم وعود كثيرة بتسليمك ابنك بمجرد انجازها وبالطبع لا يسعك المفاوضة, اما الاذعان أو نسيان أمر الفتى.... ماذا ستفعل؟!


سينتبه رجال الأمن لوجودك وسيقومون على الفور بمطارتك وسينضم لرجال الأمن رهطا من عصابة اليارديز ويبدأ الجميع في الاقتصاص منك. راوغ الجميع واركب سيارة عصابة اليارديز لمغادرة المنطقة, اتبع المؤشرات الضوئية جيدا واستعد لبدء مطاردة حثيثة من قبل رجال الأمن وأفراد عصابة اليارديز, ستمر في طريقك بالكثير من الحواجز أملا في ايقافك وبالطبع لن تفلح هذه الحواجز اذا كنت قادرا على المراوغة والاتفاف منها. الشاحنة التي تريد التقاطها موجودة في منطقة (جروفنر بليس) وبالتحديد في شارع يعج بحافلات النقل, بمجرد تحديد موقع الشاحنة قم بركوبها.


هنا سيتوقف رجال الأمن عن مطاردتك لذا قد السيارة بصورة صحيحة متبعا الاشارات الضوئية حتى تجد شاحنة اخرى من نفس نوع الشاحنة التي تقودها وهذه الشاحنة هي هدفك المتجه لمركز شرطة منطقة سنو هيل ولا بد لك من تعطيل الشاحنة الاخرى لكي يتسنى لك السير محلها والفرصة المناسبة لذلك هي عند توقفها أمام أحد المحلات التجارية وبالتحديد عند بدء تحركها, قم بالاصطدام بها حتى تتوقف ويهرب قائدها وبعد ذلك اتجه الى مركز الشرطة وحاول ابقاء شاحنتك في حالة تسمح لها بالحركة لأنك ستحتاجها لاتمام المهمة وتذكر أن أمامك دقائق معدودة للوصول لمركز الشرطة لذا اسلك أكثر الطرق اختصارا للوقت. وعندما تصل ادخل المبنى من المدخل الرئيسي واتبع الشرطي الى غرفة الاتصالات وبمجرد خروجه من الغرفة تقدم لليمين ثم انعطف يمينا مجددا وتقدم بطول الممر حتى نهايته وبعدها اتجه يسارا نحو السلالم ثم بسرعة اصعدها للطابق الأول وتقدم بطول الممر وانعطف عند الركن لليمين وواصل تقدمك بطول الممر الذي أمامك ثم اتجه لليمين وادخل الغرفة في الناحية اليسرى ثم فتش الأرضية لأخذ مسدس واضغط زر (مثلث) لوضعه بين طيات ثيابك بعيدا عن الأعين ثم اخرج من الغرفة عائدا الى الممر ليخرج وقتها ماكورماك مصحوبا بشرطي آخر, ابق بعيدا عنهم واتبعهم بحذر في أقسام مركز الشرطة حتى تصل لغرفة اللقاءات الصحفية وعند وصولك أخرج مسدسك وأضرب الرجل في مؤخرة رأسه لافقاده الوعي, ستقرر ترك الفتاة على قيد الحياة وفي المقابل ستقوم هي بدورها بتقديم يد المساعدة لك في رحلتك لانقاذ ابنك, التصق بالجدار وأطلق انار على أي شخص في المنطقة ثم اندفع لآخر الممر متخلصا من كل من أمامك وعندما يتم رمي قنبلة دخان في طريقك انعطف بسرعة لليمين واقضي على المزيد منهم وبعدها فتشهم للحصول على سلاح رشاش بعدها عد الى الممر وواصل تحركك في المركز, تخلص من الرجال عند الركن واتجه نحو منطقة المشتبه بهم متخلصا من المزيد منهم في طريقك ثم اتجه الى اليسار وتخلص من رجل آخر وتقدم عبر الباب لليمين الى المنطقة الخلفية, لكن سيتم اغلاق الباب الكبير عند حضورك لذا استدر واتجه عائدا بطول أقسام المركز الى منطقة الاستقبال مضيفا المزيد من الرجال لقائمة ضحاياك. قد تجد الباب مغلقا عند عودتك لمنطقة الاستقبال لذا عد الى الساحة واستقل سيارة في المدينة متوجها نحو مستودع مهجور بمجرد ايقافك للسيارة أمامه ستنتهي المهمة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثامنة: لمسة ذوق

يعاود شارلي من جديد توجيه الأوامر وسيطلب منك هذه المرة التوجه لمنطقة سوهو من أجل احضار زوجته. بمجرد ركوبك للسيارة قد متبعا المؤشرات الضوئية حتى تصل للمكان المراد وقم بايقاف السيارة واخرج لمواجهة النار, تخلص من المحيطين وبعد ذلك ادخل المبنى من البوابة الرئيسية كأي زائر عادي وانزل السلالم للأسفل ثم تخلص من الرجل هناك وواصل طريقك نحو القاعة متخلصا من كل من في طريقك. احذر من الواقف خلف المنصة لأنه يحمل في يده رشاشا آليا وحاول القضاء عليه ان استطعت. اتجه نحو المكتب وتخلص من آخر عند الركن ثم اتجه الى الحمام لتجد شريرا هناك بعد القضاء عليه وعلى جميع الأشرار بالمبنى, ستجد زوجة شارلي التي وللأسف سقطت ضحية تبادل اطلاق النار بينك وبين أفراد العصابة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة التاسعة: الفتاة والنقود

يبدو أن شارلي لديه خطة للخروج من الأزمة بينك وبينه وهذه الخطة تتمثل في مهمة أخيرة تؤديها من أجله وفي المقابل ستنتهي كل الخلافات بينك وبينه... وفي تصور شارلي هذا هو الحل المنطقي للمشكلة. بعد انتهاء المحادثة اتجه لأقرب سيارة وخذها الى منطقة مايفير الراقية من أجل توصيل ياسمين الى قصر شارلي وللوصول لهناك كالعادة اتبع المؤشرات الضوئية وعندما تصل للقصر ستنزل ياسمين عن السيارة انتظرها حتى تدخل القصر ثم واصل مسيرتك متبعا المؤشرات الضوئية حتى تصل لمنطقة شارع ريفينجتون, لا تتوقع أن يقوم أحد أفراد العصابة اليارديز بتسليمك النقود بدون قتال لذا تسلح ( هذا الحل يأتيكم من وقع جيم ماستر ) وتقدم للمنطقة الخلفية مع أخذ حذرك عند الأركان, تخلص من الرجلين عند الباب الخلفي ثم اتجه الى البيت وتخلص من اثنين أمام الغرفة وبحذر تسلق السلالم الى الطابق الأول وتخلص من جميع الأشرار هناك ثم واصل تسلق السلالم مع التخلص في الوقت ذاته من أية أشرار يعترضون طريقك والتحرك بحذر حتى تصل للطابق العلوي وهناك ابحث عن المسلحين بالرشاشات الآلية وتخلص منهم ثم التقط النقود من فوق الطاولة واتصل بصديقك من أجل الترتيب للخطوة التالية.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة العاشرة: قطة في حقيبة

يجب عليك الخروج من هذا المكان بأقصى سرعة ممكنة لذا تخلص من كل من حولك واختر أقوى السيارات المتاحة بالقرب منك وقدها بأقصى سرعة متبعا الاشارات الضوئية عائدا الى المستودع الموجود خلف اشارة المرور, ستجد هناك كلا من جيك وبعض رجال شارلي بانتظارك وستبدو على وجوههم علامات الغضب اثر معرفتهم بعدم وجود المال في الحقيبة التي ناولتهم اياها, ستتجه لداخل المستودع بحثا عن أليكس وما ستجده هناك هو حفنة من المجرمين, اتجه الى المنطقة الخلفية من المبنى واتخذ من الصناديق ستارا واقيا لك, لا تقضي على المجرم الواقف على المنصة المرتفعة وبدلا من ذلك انتظر حتى ينضم اليه مجموعة أخرى من الاشرار وتخلص من الجميع دفعة واحدة. لا توجد أية طرق مبسطة للخلاص من المأزق الذي أنت فيه سوى الاستبسال في القتال والراحة متى ما أصبت, سباركي هو هدفك الرئيسي في هذه المهمة وهو مثلك تماما يتمتع بمقوامة عالية للاصابات, اذا ما لم تتمكن من القضاء عليه من حيث تقف اقترب منه وقم باطلاق النار عليه حتى يخر صريعا وبعدها تقدم في طريقك للمنطقة خلف المبنى مع القضاء على كل من تقابله حتى تصل للسلالم الموجودة عند المنعطف والتي يجب عليك تسلقها من أجل استكمال مطاردة كلا من جيك وآي بروز اللذان يختفيان في الدهاليز المظلمة للمستودع وحاول أخذ وقت للراحة ان سمحت الفرصة لذلك, بعد مرور بعض الوقت من التجول بالمكان ستصل الى المكتب وسيتم القاء القبض عليك.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الحادية عشر: الابن المسرف

ستستيقظ وستجد ياسمين على مقربة منك في زنزانة قذرة بالناحية الأخرى من المدينة وسيوضح لك شارلي خطته المتعلقه بانهاء هذه المعضلة ثم سيغادر المكان ثم ستستمع لكارتر الذي سيحدثك من خلف الباب وبعد المحادثة سيتم الاتفاق بينك وبين كارتر على أن تقدم لهم المساعدة وسيقوم هو بنسف باب الزنزانة تمهيدا لهروبك منها, اتبع ياسمين واعبر الباب ثم انتظر ( هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) حتى تفرغ هي من القضاء على الأشرار الموجودين بالخارج ثم فتشهما للحصول على سلاح, بعدها تخلص كل من تجدهم في الغرفة التالية والتقط الرشاش الآلي ثم اصعد السلالم لتصل الى الطابق الذي به المستودع وابحث عن الأشرار الموجودين في الناحية اليمنى وتخلص منهم جميعا بعدها اتجه الى الباب وتخلص ممن هناك ان وجدوا ثم خذ وقتك للراحة ثم اتجه نحو الباب وخذ السيارة للهروب من المكان.

توجه بالسيارة الى قصر شارلي في منطقة مايفير وانزل السلالم ثم اعبر من الباب الأمامي لتصل لمدخل القصر وهناك التصق بالجدار على اليسار للمرور وتجنب الأسلاك بالعبور من تحتها وبعد ذلك اعبر الباب التالي للقاء اثنين من رجال شارلي, بعد التخلص منهم تقدم في الغرفة مع القضاء على المزيد من الأشرار حتى تصل للسلالم وهناك تخلص من المجرم الموجود بالاعلى ثم تجنب الأسلاك الشائكة واصعد السلالم لتجد اثنين من المجرمين تخلص منهما ثم ادخل المنزل من المطبخ واعبر من الأسلاك وتخلص من الشرير الذي أمامك والآخر الذي بالخلف وبعدها اصعد السلالم لتصل للطابق الأول ثم تقدم للغرفة الموجودة على اليمين وتقدم بحذر لغرفة الجلوس ومن تحت خطوط الليزر انعطف لليمين وتدحرج مرة أخرى باتجاه النافذة وبعدها التصق بالجدار لتفادي خطوط ليزر أخرى واتجه عائدا الى الصالة وتخلص من اثنين من الأعداء وبعد الفراغ منهم اصعد السلالم نحو الطابق التالي ومجددا اتجه نحو اليمين وادخل الغرفة ثم التصق بالجدار لتجنب خيط الليزر على اليمين وتدحرج من تحت السلك وتحرك حول طاولة البلياردو وتدحرج للناحية الأخرى من تحت السلك واعبر الباب ثم تدحرج مرة اخرى لتفادي خيط ليزر آخر والتصق بالجدار القريب من الباب وتقدم بحذر لتجاوز خيط الليزر وتدحرج للأمام لدخول الغرفة التي امامك ثم تخلص من الأشرار الموجودين وتسلق السلالم الى الأعلى وتحرك لليمين مجددا نحو الممر وتقدم فيه حتى نهايته ثم ادخل الغرفة في الناحية اليسرى وتدحرج من تحت الليزر ثم تقدم نحو المنحنى وتدحرج للباب التالي وتخلص بسرعة من المجرم الموجود هناك ( هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) بانتظارك وتقدم في الحمام لتصل للمكتبة ومن هناك اتجه نحو النافذة وتدحرج لتفادي الليزر وسر بعدها بحذر متخطيا الكرسي وتدحرج أسفل الليزر ثم اتجه الى القاعة وتخلص من المزيد من المجرمين ثم اصعد السلالم وفتش غرفة النوم التي أمامك لتكتشف بأنك تاخرت وأن شارلي قد غادر القصر مصطحبا ابنك.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثانية عشر: الـــســفينـــة

سيصاب مارك بالغضب نتيجة مغادرة شارلي للقصر وسيتصل بصديقه كراتر طلبا للمزيد من المعلومات. شارلي الآن متواجد على ظهر قارب لنقل البضائع يدعى (سول فيتا) ويجب عليك التوجه الى هناك, اركب السيارة واتبع المؤشرات الضوئية لتصل اليه ثم توقف بالقرب من المستودع وانزل للممر لتجد القارب. تقدم الى الناحية البعيدة وتسلق السلالم للوصول الى ظهر السفينة وبعد ذلك انعطف يمينا وتخلص من الأشرار واتجه الى قمرة القيادة وتخلص من الشرير هناك ثم تقدم لآخر الممر على اليمين واعبر الباب في الناحية اليسرى وخذ قسطا من الراحة ثم اتجه أسفل السلالم لتصل لغرفة المحرك بعدها انزل سلما آخر وتخلص من المجرمين عند الركن ثم اتجه عبر الباب وبسرعة تخلص من المجرمين في الناحية اليمنى وابحث عن المجرمين لتجدهم يقتربون خلسة من الخلف بعدها اتجه نحو الركن واستخدم المسدس لاطلاق النار على البراميل وتخلص من الأشرار المتبقين بعد الانفجار وتقدم بعدها بطول الممر الى مفترق الطرق والتصق بالجدار عند الركن وأطلق النار على المجرم الموجود في الممر وواصل السير بطول السفينة وفي الغرفة التالية الموجودة على اليسار ابحث عن الصناديق المتدلية من الاعلى وتخلص من الشرير الموجود في الشرفة وابحث عن الممر الصغير الذي يقودك الى السلالم وبعدها تسلق الشرفة وتخلص من شرير آخر هناك وبعدها تقدم من هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) الباب وانزل السلالم ثم سر للأمام لتصل للغرفة التالية واحذر الصناديق والرافعة الموجودة في المكان وبسرعة اطلق صوب الأشرار وتخلص منهم ثم اصعد السلالم وتخلص من شرير يقوم بتشغيل رافعة وبعد القضاء عليه سيحضر مجموعة من الرجال للاقتصاص من شارلي ويقررون تركك حرا... تهانينا لقد تمكنت من انقاذ ابنك والآن ننتقل لمهما كارتر.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الجزء الثاني: مهام كارتر
المهمة الأولى: سرداب العمليات المشبوهة

ستنطلق في المهمة واقفا خارج أحد المباني لتلمح دخول كلا من آي بروز وجيك للمبنى. اتبعهم للداخل ثم سر في الدهليز على اليمين وبسرعة استدر وتخلص من المجرم الذي سيظهر خلفك وبعها اتبع الدهليز نحو السلالم لكنها ستنهار قبل صعودك لذا استدر وتقدم في الممر عائدا الى المدخل واتجه نحو القاعة ثم بسرعة استدر وتخلص من الشرير الذي سيظهر خلفك ثم تحرك للامام وانعطف عند الركن وتقدم في الممر نحو الجهة اليمنى وتخلص من أحد المجرمين اعلى السلالم وأطلق النار على مجرم يقف آخر القاعة ثم تسلق السلالم التي ستاخذ ك بدورها للطابق الأول وهناك تخلص من كل الأشرار الموجودين بالمكان في هذا الممر والممر التالي.


وبعد تنظيف المنطقة تقدم لآخر الممر وتخلص من مجرم آخر هناك ثم التصق بالجدار من أجل تفادي الحفرة وبعدها اتجه يسارا وتخلص من المزيد من الأشرار في الممر التالي ثم واصل تقدمك حتى نهاية الممر متخلصا من أي شئ يعترض طريقك ثم التصق بالجدار لتفادي حفرة أخرى واتجه الى الغرفة الموجودة آخر الممر وتخلص من الشرير الموجود هناك ثم اصعد السلالم لتصل للطابق الثاني وهناك أطلق النار على المزيد من الأشرار للقضاء عليهم ثم انتظر قدوم القوات الأمنية ( هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) الخاصة لتقدم لك يد العون والمساعدة, التصق بالجدار عند اقترابك من الحفرة وبعدها اتبع رجال الشرطة وساعدهم في القاء القبض على جيك في الغرفة الأخيرة وستجد نفسك أمام المدخل وزميلك مصاب اصابة بالغة بسرعة اقفز في أقرب سيارة منك وانتظر ركوب رفيقك وبعدها قد بأقصى سرعة لأخذه الى المستشفى واتبع المؤشرات الضوئية وحاول الوصول بسرعة قبل فوات الوقت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثانية: الاحساس بالندم

بمجرد سماعه باعتقال جيك سيقوم شارلي بالاتصال بماكورماك الذي سيمنعك من استجوابه وأثناء استماعك للحديث الدائر بين الرجلين ستعلم عن عملية جديدة للعصابة, بسرعة قد سيارتك في المدينة متبعا الاشارات الضوئية التي ستقودك الى الميناء وعندما تصل هناك اخرج من السيارة واتجه للداخل ثم تخلص من أفراد العصابة الموجودين هناك وتقدم بعدها بحذر محتميا بالحاويات مع الحذر في الوقت ذاته من الرافعات التب قد تتسبب في التخلص منك في حالة الاصطدام بها.


ستلاحظ وجود شاحنة تقوم بتفريغ جديدة من الأشرار وننصحك هنا بأخذهم على حين غرة والقضاء على أكبر عدد ممكن منهم ثم واصل طريقك نحو موقف الشاحنات لقتال المزيد من الأشرار وهناك سينضم لمساعدتك رجال الشرطة لذا قف في مكان آمن حتى تنتهي المعركة وعندها اخرج وتوجه للشاحنة البيضاء للقيام بعملية الاعتقال.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثالثة: اضطراب في سوهو

أثناء اعتقالك للمجرمين ستصلك رسالة عبر جهاز الاتصال اللاسلكي مفادها وجود حالة اضطراب في منطقة سوهو وبالتحديد في المطعم لذا اركب سيارتك وكالعادة اتبع المؤشرات الضوئية للوصول للمكان الذي ستجده يشهد معركة حامية الوطيس. تقدم بصحبة ( هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) رجال الشرطة وتخلص من الأشرار الموجودين خلف السيارة ثم اقفز لشاحنة نقل اللحوم وخذها مستخدما اياها في صدم الأشرار بالمنطقة وبعد القضاء عليهم انزل من الشاحنة وتسلح بأقوى الأسلحة الموجودة لديك وتخلص من جميع الأشرار الموجودين لتنهي المهمة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الرابعة: الحي الصيني

هناك حالة شغب في الحي الصيني لذا خذ سيارتك واتبع المؤشرات الضوئية للوصول اليه وقم بصدم مثيري الشغب ثم واصل القيادة نحو موقف السيارات الموجود نهاية المنطقة وهناك ترجل عن السيارة وسر في المنحدر مع القضاء على أية أشرار تواجههم مع أخذ قسط من الراحة عند الحاجة لذلك واجمع أية أسلحة أو ذخيرة في طريقك. واصل سيرك متجاوزا السيارات المحترقة مع القضاء على المجرمين المتواجدين في آخر المنطقة ومجموعة أخرى في الطابق السفلي وبعدها تقدم في المنحدر وقاتل مجموعة جديدة من المجرمين. عند اقترابك من المنحدر سينهار السقف ليسد عليك الطريق الى الطابق التالي لذلك استدر وادخل من الباب ثم انزل السلالم للطابق السفلي وتخلص من المزيد من الأشرار في الناحية اليمنى ثم اتجه يسارا متخلصا من المزيد من الأشرار بمساعدة رجال الشرطة وبعدها انزل المنحدر نحو الطابق السفلي لقتال المزيد من الأشرار ثم اهبط بحثا عن المزيد منهم, وستجد بعضهم مختفيا في موقف السيارات, تأكد من تصفيتهم لانهاء المهمة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الخامسة: اضطراب في سوهو2

سيحضر ماكور ماك الذي يبدو عليه الانزعاج من طريقتك في التعامل مع الجرمين وسيطلب منك مرافقة الموكب المرافق للسيارة التي تقل جيك لمركز الشرطة. أثناء قيادتك للسيارة ستقوم سيارة رانج روفر سوداء بمقاطعة الموكب عليك مطاردتها والارتطام بها حتى تتمكن من ايقافها وعندها ترجل وتخلص من المجرمين الموجودين بداخلها وبعد ذلك عد الى سيارتك واتبع المؤشرات الضوئية للحاق بالموكب وعندما تصل هناك ستكتشف أنك تأخرت قليلا وأن جيك قد تمكن بالفعل من الهرب ولكن لحسن الحظ ستتمكن من رؤية السيارة التي تقل المجرمين أثناء مغادرتها للموقع.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة السادسة: مكافح الشغب

ماكورماك غير معجب بطريقتك في التعامل مع المجرمين لذا سيقوم بايقافك عن العمل. أثناء مغادرتك للمبنى سيقوم أحد أفراد الأمن بابلاغك عن عملية جديدة يعتزم أفراد عصابة اليارديز القيام بها. بسرعة قد السيارة متبعا الاشارات الضوئية حتى تصل الى المصنع ثم تجاوز الحاجز وانعطف عند الركن لتجد زقاقا يقودك الى الجهة الخلفية من المبنى, انزل من السيارة وتخلص من المجرم القريب منك ثم سر في الممر متخلصا من أية أشرار في الطريق وبعدها تقدم مبتعدا عن براميل المتفجرات الموجودة بالقرب من المدخل وادخل المبنى مع القضاء على المزيد من الأشرار ثم اصعد السلالم للطابق الأول وادخل الغرفة التي أمامك ثم بسرعة تخلص من المجرمين الموجودين هناك وبعد القضاء عليهم عد الى منطقة تفريغ البضائع واصعد السلالم للأعلى مع الحذر من الأشرار الموجودين, بعد القضاء على أية مجرمين التصق بالجدار خلف الباب الموجود بالأعلى واختلس نظرة من الركن الذي أنت فيه لمعرفة عدد المجرمين في المنطقة التالية ونوعية تسليحهم وبعد ذلك تشجع واخرج لمواجهتهم مع الحذر من حاويات الغاز القابلة للانفجار القريبة هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) منك مع القضاء على المحيطين بك بأسرع وقت ممكن ثم ادخل الغرفة والمكتب الصغير الموجود بالخلف لانهاء المهمة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة السابعة: ماكورماك

بعد انقاذ رفاقك ستعود لمركز الشرطة لمواجهة ماكورماك بالحقائق التي لديك. تقدم في المصنع متجها صوب الطابق الأرضي ثم قم بالقضاء على جميع رجال العصابات المتواجدين في الساحة وبعدها اتجه عائدا الى الكدخل الذي دخلت منه للمبنى وتخلص من رجال العصابات المتواجدين هناك ثم ابحث عن سيارة وقدها عائدا الى مركز الشرطة وأثناء سيرك سيهاجمك ماكورماك بسيارة مجهولة, طارده وحاول أن لا تقترب كثيرا من سيارته, سيأخذك الى مستودع جولسون وهناك قم بايقاف السيارة والاختباء خلف الصناديق وبمجرد ابتعاده اقترب من الرجل الذي كان يحادثه واضربه حتى يفقد الوعي ثم بسرعة قف خلف الصناديق الموجودة عند الركن وانتظر حتى يتحرك ماكورماك البدين مجددا ثم اخرج متجها نحو الركن وتوقف عند المنصة المرتفعة وقف خلف الصناديق لتجنب الأنظار ومتى ما حانت لك الفرصة أخرج من المخبأ الذي أنت فيه واتجه نحو الركن, هذه الخطوة مزاجية معظم الأحيان وتعتمد على الحظ بصورة كبيرة لذا لا تيأس اذا فشلت من المحاولة الأولى وحاول مجددا أثناء تخاطب المجرمين مع بعضهم البعض. تسلل نحو ركن الغرفة واقترب بحذر منهم ثم ازحف بين الصناديق الموجودة تحت السلم واتبع ماكورماك للناحية الأخرى من المستودع وانتظر حتى يصعد السلالم وبمجرد وصوله للأعلى اخرج من مكانك واتبعه حتى تستمع لمحادثة تليفونية تعلم من خلالها أن زميلك جوي في خطر يتوجب عليك التحرك سريعا لمساعدته, عد الى السيارة وخذها متبعا الاشارات الضوئية الى المستشفى وعندما تصل توقف في جانب الطريق واصعد السلالم للطابق الأول ثم انعطف يسارا واركض للركن لصعود السلالم الى الأعلى ثم انعطف مجددا نحو اليمين هذه المرة واركض في الممر حتى تصل لمحطتك وهي الغرفة الموجودة لليسار ويقوم على حمايتها أحد رجال الشرطة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثامنة: خدمة للعالم

سيقوم جوي بتزويدك ببعض المعلومات عن ماكورماك كما سيحدثك عن مارك هاموند ومستجدات رحلة بحثه عن ابنه, بعد المحادثة اخرج من الغرفة وتخلص من الأشرار في الممر ثم انزل السلالم وتخلص من المزيد من الأشرار في طريقك ثم فتش الغرف والممرات بحثا عن أية مجرمين وبمساعدة مجموعة من رجال الشرطة الذين قدموا خصيصا من أجل الوقوف لجانب زميلهم جوي, بعد القضاء على المجرمين اخرج وخذ سيارتك متبعا المؤشرات الضوئية لتصل الى خط السكة الجديدة ثم بسرعة اخرج من السيارة وتخلص من الأعداء الموجودين في المكان واحذر من مجموعة أخرى قادمة نحوك بالسيارة, التصق بالجدار خلف الباب وتخلص من الأعداء بالداخل ثم ادخل المبنى وتخلص من مجموعة أخرى في الغرفة وبعد ذلك تقدم لآخر الغرفة وتخلص من المجرم هناك وبعد ذلك اتجه عبر الباب جهة اليمين مطلقا النار على المزيد من المجرمين وعند القضاء عليهم جميعا فتشهم لتجد الملفات المفقودة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة التاسعة: ملفات جولسون

بعد قراءة الملفات يقرر كارتر مداهم العملية التي يعتزم شارلي ورجاله القيام بها وخطوتك الأولى ستكون في المستودع, تقدم خلال الباب في الناحية اليمنى وبطول الممر ادخل المرآب لتجد سيارة لوتس رياضية تنتظرك.

خذ اللوتس وانطلق بها متبعا المؤشرات الضؤية لتصل ( هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) الى المستودع وادخل من المدخل الموجود على الشارع الرئيسي وراقب الرجل الموجود خلف السيارة واضربه حتى يسقط فاقدا الوعي ثم اتبع المجرم الآخر وافعل به ما فعلت بزميله والكثيرين غيره ممن هم على شاكلته ثم اصعد السلالم والتصق بالجدار خلف الباب والزم مكانك حتى يأتي الرجل للاستكشاف ليعبر من أمامك بدون الانتباه لوجودك, بعد مرور الرجل بسرعة ادخل المستودع وقف خلف الصناديق في الناحية اليسرى وانتظر حتى يكمل الرجلان حديثهما وعند ابتعادهما انتظر الرجل حتى يدخل المخزن ثم التصق بالجدار لاختلاس نظرة للداخل وعند مغادرته للمكان تسلل عبر الباب ثم التصق بالصناديق الموجودة في الناحية اليمنى لتفادي اكتشاف أمرك من قبل المجرمين, بعد ذلك تقدم بحذر بطول خط الصناديق واصرع الشرير الموجود في نهاية المنطقة ثم تقدم خلف الصندوق المتحرك للاقتراب من السلالم التي ستقودك هي الأخرى الى السرداب. بعدها انتظر حتى يبتعد أحد الأشرار ثم اضرب الشرير الآخر الموجود في أعلى السلالم ليسقط فاقدا للوعي ثم تقدم بحذر متجها نحو السرداب والتصق بالجدار في الناحية اليسرى لأخذ نظرة متفحصة, وعندما يبتعد اخرج بسرعة وتقدم نحو الزنزانة متجاهلا الشرير المنشغل بمشاهدة التلفاز من أجل القضاء على الشرير الآخر وبعدها ادخل لتصل للزنزانة وتنهي مهمتك.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة العاشرة: لقاء مارك هاموند

سيستمع كارتر للمحادثة بين شارلي وهاموند ويقرر المساعدة. مرر مسدسا لمارك وأطلق النار على القفل ثم ركز اهتمامك في الخروج من المكان. التصق بالجدار وتخلص من القادم على السلالم ثم اصعدها للأعلى وتخلص من الأعداء الموجودين هناك ثم خذ احدى السيارات واتبع المؤشرات الضوئية متجها الى محطة كينجزكروس. وهناك اخرج من السيارة وتقدم للأمام صوب المدخل ثم التصق بالجدار لأخذ نظرة على الموجودين بالداخل وعند تحرك أحدهم اتبعه واضربه في مؤخرة راسه لاسقاطه فاقدا للوعي ثم اصعد السلالم للطابق الأول وتخلص من شرير آخر في الغرفة على اليمين. اعبر من الباب التالي لتصل للشرفة ثم انزل السلالم بحذر وتخلص من شرير آخر ينتظر حتفه أسفل السلالم, تقدم للأمام بحرص وقف خلف الصناديق القريبة منك لاختلاس نظرة تفقدية لرجال العصابة الموجودين بالقرب من السيارة الفان ثم تحرك بحذر نحو اليمين للاقتراب من موقع الحدث وعندما تقترب لأقرب نقطة من سيارة الفان ستنهي المهمة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الحادية عشر: العرض الختامي لجيك

جيك يجهز سيارة الفان البيضاء من أجل المواجهة الأخيرة على متن سفينة زسول فيتاس وفي الوقت ذاته يتصل بك مارك هاموند طلبا للمعلومات بعد المحادثة تخلص من الأعداء الموجودين في المحطة وخذ أي سيارة متوفرة ثم اتبع المؤشرات الضوئية حتى تصل للميناء وهناك اقتحم منطقة ( هذا الحل يأتيكم من موقع جيم ماستر ) المجرمين واضرب أول الأشرار على رأسه ثم اتجه لليسار وقم بالتخلص من رجال شارلي الذين تقابلهم في طريقك ثم تقدم نحو قمرة القيادة وادخل من الباب للقضاء على مجموعة من رجال شارلي واصعد السلالم عند الركن للوصول للحمام وابحث هناك عن المزيد من المجرمين وستجد البعض منهم عند الباب بعد القضاء عليهم اصعد السلالم لتصل للبرج, تخلص من الأشرار في المنطقة ثم تقدم متجها الى سطح السفينة وواصل هجومك على المجرمين وجيك الذي سينحني يسارا, اتجه عائدا واصعد السلالم الى السطح مع القضاء على أية مجرمين من حولك ثم اتجه لمقدمة السفينة حيث ينتظرك جيك, تخلص منه بأسرع وقت ممكن لانهاء المهمة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المهمة الثانية عشر: ارض الأمل

قام شارلي بتشغيل القنبلة ونيجة لذلك هرع الجميع بحثا عن مخرج وأمامك ثلاث دقائق للخروج من السفينة لذا تحرك بسرعة وتخلص من الأشرار المتواجدين حولك ثم تقدم لأسفل السلالم متخلصا من المزيد من الأشرار بطول الطريق, أطلق النار على الأشخاص المتواجدين على المنصة المرتفعة عند الركن ثم تقدم للأمام واصعد السلالم القريبة من أجهزة التحكم بالرافعة واتجه نحو المنصة متخلصا من أية أشرار في طريقك وبعدها انزل السلالم وتقدم من عند الصناديق متخلصا من كل الأشرار في طريقك ثم اعبر الباب على اليمين وتقدم بطول السفينة نحو غرفة المحركات وهناك ستجد الكثيرين من أتباع شارلي تخلص منهم جميعا ثم واصل السير في السفينة وتخلص من الأشرار عند غرفة المحرك. اعبر الباب واصعد السلالم في الناحية اليمنى واتجه مباشرة من الباب المفتوح لمغادرة السفينة ثم استمتع بمشاهدة العرض الختامي للعبة... تهانينا لقد تمكنت من انهاء لعبة (ذا جيت اوي).
مهام مارك هاموند مهام مارك هاموند:



7ظـل8القمر7 غير متصل  
قديم 06-21-2006, 02:51 PM   #2 (permalink)
7ظـل8القمر7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية 7ظـل8القمر7
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7ظـل8القمر7
يعني ما في حد
7ظـل8القمر7 غير متصل  
قديم 07-06-2006, 02:41 AM   #3 (permalink)
خليجيه999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية خليجيه999
 
الثلجي ماعندي هاللعبه ولا اعرفها

بس تدري راح اخلي عيال خالتي يشوفونه لان بصراحه ما يفوتهم شي
خليجيه999 غير متصل  
قديم 07-06-2006, 11:05 AM   #4 (permalink)
7ظـل8القمر7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية 7ظـل8القمر7
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7ظـل8القمر7
العبه حلوه بس دامج بنت

ما اظن انه بتعجبج
بس شوفي عيال اختج

وتسلمين على المرور
7ظـل8القمر7 غير متصل  
قديم 10-09-2006, 09:42 AM   #5 (permalink)
الرومنسي007
رومانسي مبتديء
 
ياخوي شكلك تعبت وايد على الموضوع وماحد قال مشكووور صح اني ما اعرف اللعبه
بس مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ور على الجهد الرائع
الرومنسي007 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 04:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103