عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2012, 08:26 PM   #1 (permalink)
جنات
مشرف متميز سابقاً - - مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
 
الصورة الرمزية جنات
رونالدينيو : لم أنتهِ بعد، وأتمنى التوفيق لباريس سان جيرمان

بسم الله الرحمن الرحيم






رونالدينيو : لم أنتهِ بعد، وأتمنى التوفيق لباريس سان جيرمان


رونالدينيو : لم أنتهِ بعد، وأتمنى التوفيق لباريس سان جيرمان


رد صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو على الكثيرين من المشككين الذين إدّعوا نهاية مسيرته بعدما فسخ عقده نهاية مايو/ آيار مع نادي فلامينجو لعدم حصوله على راتبه الأسبوعي بانتظام، ليؤكد نجم برشلونة السابق أنه لايزال متعطشاً لنيل ألقاباً أخرى في مسيرته لاسيما مع نادي أتليتكو مينيرو.

صاحب الرقم 49 في الأتليتكو البرازيلي قال لوسائل الإعلام بأنه ليس لاعباً منتهياً ولا يزال هناك المزيد في جعبته ليقدمه في الملاعب، مضيفاً "أتمنى حصد المزيد من البطولات".


وتطرق رونالدينيو لما يقوم به ناديه السابق "باريس سان جيرمان" من عمل كبير على مستوى التعاقدات والتنافس المحلي والتطلع لمقارعة كبار القارة العجوز الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، فقال "سان جيرمان؟ لقد بات قوياً للغاية، إنهم يخططون لبناء فريق قوي بمجموعة عظيمة من اللاعبين ومنهم أصدقائي تياجو سيلفا وإبراهيموفيتش اللذان عملت معهما في ميلان، أن سعيد للغاية لما يفعله باريس سان جيرمان وأتمنى فوزهم بالبطولات أيضاً".

يُذكر أن رونالدينيو – 32 عاماً – كان قد فاز بالكرة الذهبية مرة وحيدة في مسيرته كانت في عام 2005، ومَثل باريس سان جيرمان في الفترة ما بين عامي 2001 إلى 2003 وشارك في 55 مباراة ببطولة الدوري الفرنسي وأحرز 17 هدفاً فقط في موسمين.







تحياتي...









جنات غير متصل   رد مع اقتباس