تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


أصعب شيء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2019, 12:34 AM   #1 (permalink)
أحلام بسام
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية أحلام بسام
أصعب شيء




السلام عليكم


دائما فيه حواجز في الحياة .. وعند الإنسان ..

ودائما الرقم 3



أصعب شيء في الحياة شيئين .. الجنس .. والدين

حط هذه في بالك ..


كثير من الناس يكسر الحواجز .. فما عنده عذر إذا سقط في " النار "


الحاجز الأول .. هو حاجز النفس .. تعيش المعصية مع نفسك وبينك


الحاجز الثاني هو الحاجز الأجتماعي .. ولما تكسره ينطبق عليك المثل إذا

لم تستح فاصنع ما شئت .. وعندها يقول عليه السلام : ( كل أمتي معافى إلا

المجاهرين )


الحاجز الثالث هو الزنا الحقيقي .. وإذا كسرته .. صت تمارس هذه الأمور وكأنها

عادية .. عندها تأكد أنك حجزت مقعدك في النار .. فنم نوما هنيئا .. أنت من أهل

النار .. إلا إذا تبت .. يعود الحاجز في البناء .. وتعود للحاجز الثاني .. وهكذا




شكرا
















.



أحلام بسام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام زينب عن مصعب وصور جديدة لنورة بنت اخو مصعب مشاعـل السعودية فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 3 02-05-2014 08:33 PM
التحلل الإشعاعي - أشعة بيتا وتحللها - خصائص أشعة بيتا دموع الملائكة المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية 6 09-02-2010 03:45 AM
أشعة أكس - طريقة عمل أشعة x دموع الملائكة المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية 3 04-23-2010 04:35 PM
ما أصعب semo52 خواطر , عذب الكلام والخواطر 6 04-17-2006 10:51 PM
أصعب شئ !!!!!!!!!!!! نــ العين ــور خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 01-25-2005 03:58 PM

الساعة الآن 05:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103