تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > الصحة والطب البديل | حميات غذائية

الصحة والطب البديل | حميات غذائية نصائح وإرشادات طبية ، ريجيم ، حميات ، الغذاء الطبيعي ، الطب البديل ، الطب النبوي ، آخر الأخبار في عالم الطب والصحة ( صحتك تهمنا )

10 منتجات موجودة بالبيت عليكم رميها لأنها تضر بصحتكم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2017, 06:20 PM   #1 (permalink)
@@ السعيد @@
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية @@ السعيد @@
10 منتجات موجودة بالبيت عليكم رميها لأنها تضر بصحتكم




موضعنا اليوم هو عن 10 منتجات موجودة في بيوتنا و تسبب لنا امراض دون أن ندري، لذا ننصحكم بمتابعة هذه المقالة جيدا حتى تتعرفوا على هذه الأغراض :-

العلب البلاستيكية

اذا أردت أن تبقى بصحة جيدة، من المهم أن تتخلص من البلاستيك الذي تخزن به المواد الغذائية والزجاجات البلاستيكية. وهذا سوف يقلل من تعرضك للمواد الكيميائية التي تسبب اختلال بالغدد الصماء مثل ثنائي الفينول أ (BPA)، ثنائي الفينول S (BPS) والفثالات.
BPA هو مركب يستخدم في تصنيع المود البلاستيكية ، وهو مادة كيميائية ضارة. يوافق برنامج علم السموم الوطني حتى الحكومة الأمريكية أن التعرض له يضر بصحة الإنسان.
التعرض لBPA يتداخل مع تطوير الحالة الإنجابية في الحيوانات ويزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري في البشر. هذه المادة الكيميائية الضارة تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي والبروستات والغدة الدرقية.
وفقا لدراسة أجريت في عام 2009 نشرت تقارير في الصحة البيئية أن شرب أي شيء من علب المياه البلاستيكية يساعد على زيادة مستوى BPA الذي يفرز في البول . هذه الزجاجات تطلق مادة كيميائية في السائل الذي يشربه الناس.
10  منتجات موجودة بالبيت عليكم رميها لأنها تضر بصحتكم
الصابون المضاد للبكتيريا

إذا كنت تشتري بانتظام الصابون المضاد للبكتيريا والمنظفات، فقد حان الوقت لتغيير هذه العادة حتى تبقى في صحة جيدة.
الصابون المضاد للبكتيريا لا يبقيكم اصحاء كما قد يعتقد. توصي الولايات المتحدة للأغذية والدواء لاستخدام الصابون العادي والماء لغسل أيديهم.
الصابون المضاد للبكتيريا والمنظفات تحتوي على مادة كيميائية تسمى التريكلوسان. تحتوي هذه المنتجات الصحية أيضا على المواد الكيميائية الضارة الأخرى، مثل تريكلوكربان، 2-butoxyethanol، BPA، د الليمونين، والأصباغ، البارابين، الفثالات وكلوريد.
وفقا لدراسة أجريت في عام 2009 نشرت في العلوم السمية تقارير أن التعرض لللتريكلوسان يمكن أن يؤثر بشكل كبير على تركيزات هرمون الغدة الدرقية.
التريكلوسان يمكن أن يغير تنظيم الهرمونات وربما يتعارض مع نمو الجنين عند النساء الحوامل. وتشمل المشاكل الصحية الأخرى المرتبطة بالتريكلوسان مثل الحساسية، واضطراب الغدد الصماء، وزيادة الوزن والاستجابات الالتهابية.
معطر الهواء

تحتوي معطرات الهواء ومزيلات العرق على مواد كيميائية تضر بصحتك. أنها عادة ما تحتوي على الفثالات التي تم ربطها بالسرطان ومشاكل صحية أخرى.
في معظم الحالات، ان هذه المنتجات تحتوي على مركب يسمى 2، 5 dichlorophenol (2، 5-DCP). وهي مادة كيميائية بالغدد الصماء التي تؤدي إلى ىبدء الحيض في سن مبكر.
بدلا من اخفاء الروائح الكريهة مع معطرات الغرفة والبخاخات الكيميائية، عليك تحديد الأسباب الجذرية التي تؤدي إلى رائحة الغرفة الكريهة والتعامل معهم.
يمكنك أيضا إعداد معطرات الجو محلية الصنع باستخدام صودا الخبز والزيوت الأساسية . وثمة خيار آخر هو إعداد أكياس صغيرة أو حقائب باستخدام الزهور المجففة والأعشاب والتوابل.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الحمضيات والتوابل العطرية لجعل منزلك ذو رائحة جميلة وجديدة. يمكنك وضع احد المكونات التالية مثل البرتقال، والتوت البري والليمون وقشر الليمون، والخزامى، والقرفة والنعناع وإكليل الجبل وأوراق الغار والينسون في وعاء مملوء بالماء وغليه على النار .
اسفنجات المطبخ

يجب أن ترمي اسفنجات المطبخ كل أسبوعين حتى تبقى بصحة جيدة.
اسفنجة المطبخ التي نستخدمها بانتظام لغسل الصحون وتنظيف الأسطح يمكن أن تكون أرضا خصبة للبكتيريا الضارة ومسببات الأمراض الأخرى، مثل الفيروسات و الرطوبة والأوساخ الموجوده على الإسفنج تساعد في إيواء هذه الحشرات السيئة.
تقرير الخبراء أن الإسفنجة يمكن أن تأوي 10 ملايين بكتيريا لكل بوصة مربعة وهي أقذر بـ 200.000 مرة من مقعد المرحاض.
ووجدت دراسة أجريت عام 2006 نشرت في مجلة علم الأحياء بجامعة سانت مارتن أن يمكنك تنظيف اسفنجة المطبخ في غسالة الصحون للحد من البكتيريا.
أواني الطبخ

مع الاستخدام المنتظم لأواني المطبخ، قد يبدأ طلاء التفلون بالتلف على المستوى الجزيئي، والجسيمات والغازات السامة يطلق سراحها. عند استنشاق هواء ملوث مع الأبخرة المتصاعدة من التفلون ، فأنت تضع نفسك وعائلتك في خطر أعلى لتطوير أعراض شبيهة بأعراض الانفلونزا.
أيضا، استخدام مقلاة لاصقة تعرضك لـ الأوكتاني (حامض مشبع)، وهي مادة كيميائية ترتبط بأورام ومشاكل النمو في الحيوانات. ويخشى خبراء الصحة حول الآثار المحتملة على البشر أيضا.
في الواقع، استخدام تجهيزات المطابخ المصنوعة من الحديد لا تعرضكم للأبخرة السامة الضارة.
10  منتجات موجودة بالبيت عليكم رميها لأنها تضر بصحتكم
العدسات اللاصقة

على الرغم من أن العدسات اللاصقة آمنة ومريحة عموما ، ولكن إذا كنت لا تعتني بهم بشكل صحيح، فانت تزيد من خطر الإصابة بمضاعفات العين، بما في ذلك فقدان الرؤية.
عندما يتعلق الأمر الى استخدام العدسات اللاصقة، عليك ان تكون حذر و تحافظ على نظافتها جيدا، استخدام عدسة غير نظيفة تعتبر من الاسباب الرئيسية للإصابة بالتهابات العين.
الأكاديمية الأمريكية لطب العيون توصي باستبدال العدسات على الأقل كل ثلاثة أشهر، جنبا إلى جنب مع تنظيفهم.
لمنع التلوث من حالات العدسات اللاصقة، عليك دائما غسل اليدين بالماء والصابون قبل التعامل مع العدسات اللاصقة، وتجنب استخدام محلول تطهير العدسات اللاصقة غير معروفة المصدر.
المستحضرات التجميلية

من الشامبو لأحمر الشفاه، من طلاء الأظافر إلى واقي الشمس، وهناك العديد من مستحضرات التجميل التي تستخدمها كل من النساء والرجال على أساس يومي. الاسواق مليئة بالمنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية.
استخدام المنتج الخطأ يعني أنك تحصل على كمية كبيرة من المواد الكيميائية السامة، والتي تشمل الرصاص والبريليوم والثاليوم والكادميوم والزرنيخ. يمكن العثور على هذه المواد الكيميائية الضارة في انواع مكياج مختلفة ، بما في ذلك كريم الأساس، الحمرة، الماسكارا، ظلال العيون، أحمر الشفاه.
عند التسوق لشراء مستحضرات التجميل، اختاري الذي يحتوي على المعادن والزيوت الطبيعية. اختيار الصابون والشامبو خالي من العطور والمواد الكيميائية الاصطناعية مثل التريكلوسان، الذي يمكن أن يغير تنظيم الهرمونات في الجسم.
بدلا من استخدام واقيات الشمس المصنوعة من أوكسي بنزون، والتي قد تسبب مشاكل صحية عندما تخترق الجلد، عليك اختيار المصنوع من المعادن مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم.
ولا تنسي التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية مستحضرات التجميل.
10  منتجات موجودة بالبيت عليكم رميها لأنها تضر بصحتكم
فرشاة الأسنان

وفقا للجمعية الأمريكية لطب الأسنان : إذا كنت تنظف أسناتك مرتين يوميا على النحو الموصى به، سوف تحتاج إلى استبدال فرشاة الأسنان الخاصة بك كل ثلاثة أشهر. إذا لاحظت ان الفرشاة مهترئة فانه يجب عليك استبدالها قبل مرور ثلاثة أشهر لانها تلحق أضرار بأسنانك.
لمنع فرشاة الأسنان من ان تتضرر، دائما قم بتخزينها بشكل صحيح ( مستقيمة و جافة ). ويوصى أيضا بتخزين فرشاة الأسنان في مكان جاف و خارج الحمام لمنع العفن ونمو البكتيريا.
ومع ذلك، قبل تخزين فرشاة الأسنان ، من المهم تنظيفها بشكل صحيح قبل شطفها بماء الصنبور.
الحذاء

معظم الاحذية يجب أن يتم استبدال كل 300-400 ميل من المشي، وهذا يعني، إذا مشيت 30 ميلا في الأسبوع، يجب استبدال حذائك كل ثلاثة أشهر.
وفقا للأكاديمية الأمريكية للطب الرياضي والعناية بالقدم، اثبتت ان الاحذية تفقد قدرتها في امتصاص الصدمات مع الاستعمال لفترة طويلة. وهذا يعني أن تنتقل المزيد من القوة مع كل خطوة للعضلات والعظام والأوتار، وهذا بدوره يزيد من خطر وقوع اصابات.
حتى لو كنت لا تعمل، عليك استبدال الأحذية الخاصة بك كل ستة أشهر. ومن المؤشرات الجيدة التي تحتاج إلى استبدال حذائك هو انك لا تشعر بأنها مريحة وداعمة .
حمالة الصدر

لجميع النساء، من المهم أن تستبدلن حمالة الصدر كل 6 أشهر.
تفقد حمالات الصدر المرونة مع مرور الوقت، مما يجعلها أقل تأييدا لثدييك. هذا يمكن أن يؤدي إلى ترهل الثديين وكذلك الرقبة وآلام الظهر.
لإطالة عمر حمالات الصدر ، تجنب غسلها في الغسالة. أيضا، لا تضعيها في آلة تجفيف الملابس، لأنها يمكن أن تفكك النسيج، كما عليك دائما غسل حمالات الصدر الخاصة بك عن طريق اليد في الماء البارد وتجفيفها في مكان مظلل.
10  منتجات موجودة بالبيت عليكم رميها لأنها تضر بصحتكم



@@ السعيد @@ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المشروبات المثلجة تصيبكم بالصداع ! نادية المتاقي الصحة والطب البديل | حميات غذائية 0 04-28-2012 08:03 PM
توصيات لمرضى القلب: اهتموا بصحتكم في فصل الشتاء ابو نايـــ907ف الصحة والطب البديل | حميات غذائية 1 11-21-2007 11:29 AM
تحذير من أغذية تضر بصحتكم FBI_HUNTER مطبخ عالم حواء الرومانسية 14 01-31-2007 12:01 PM

الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103