تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > صور 2017

صور 2017 منتدى الصور والتعليقات من اجمل المنتديات حيث هناك صور 2017 من حول العالم يتم وضعها من قبل الاعضاء تستحق الإعجاب شاهد أجمل الصور في العالم

بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل

Like Tree30Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2017, 06:03 PM   #1 (permalink)
ماسينيسا
مشرف على قسم عجائب وعالم الرياضة و فضائح الفن والصحة
ذكريااات
 
الصورة الرمزية ماسينيسا
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل






بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل

كثيرا ما نسمع هذا المثل الشهير "يخلق من الشبه 40"، فنرى أشباها لنا ولأقاربنا في بقاع كثيرة من الأرض.. فربما تجد شبيها لك في بلد آخر قد تسافر إليه لقضاء العطلة مثلاً.
أو ربما تذهب إلى معرض للرسم أو متحف تاريخي، على سبيل المثال، فتجد شبيها لك من التاريخ! فتشعر وكأنك سافرت عبر الزمن حين ترى نفسك محارباً من القرون الوسطى، أو مقاتلا من الساموراي، ... كما حدث مع هؤلاء، بحسب موقه "هانكرماغHankermag":
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل

بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل

بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل

بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل
بالصور.. يخلق من الشبه 40! وهذا الدليل



ماسينيسا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2017, 11:22 PM   #2 (permalink)
زهرة الصباار
عضو مميز
 
الصورة الرمزية زهرة الصباار
روعه الصور
كل الشكر
ماسينيسا and aamin like this.
زهرة الصباار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2017, 02:08 AM   #3 (permalink)
خفوقے الروحے ¸.❥
مشرفة الصور والشعر - ماسة المنتدى
.. غـطرسة ذآآت ..
 
الصورة الرمزية خفوقے الروحے ¸.❥
.,
معقووووووووله هالشبه؟
تطاابق عجيب ,, فعلا" يخلق من الشبه 40 سبحآن الله ..
يسلموووووووـآإ أخوي ع المووضوع المميز ..
مودتي ..~
خفوقے الروحے ¸.❥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2017, 11:09 AM   #4 (permalink)
aamin
عضو مميز
 
الصورة الرمزية aamin


ماسينيسا and نورس like this.
aamin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2017, 06:16 PM   #5 (permalink)
ماسينيسا
مشرف على قسم عجائب وعالم الرياضة و فضائح الفن والصحة
ذكريااات
 
الصورة الرمزية ماسينيسا
شكرا لمروركم الطيب
منورين
aamin and نورس like this.
ماسينيسا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2017, 05:43 PM   #6 (permalink)
***رشااا***
عضو مميز
يا قارئا استغفر لِمن كتبا
 
الصورة الرمزية ***رشااا***
و نِعم الدليل فعلا
كأنهم نفس الأشخاص ..سُبحان الله
ممتنة على المُقاسمة
أحببتُ الموضوع
***رشااا*** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2017, 07:05 PM   #7 (permalink)
ماسينيسا
مشرف على قسم عجائب وعالم الرياضة و فضائح الفن والصحة
ذكريااات
 
الصورة الرمزية ماسينيسا
شكرااختي رشاا
منورانا دائما ان شاء الله
aamin likes this.
ماسينيسا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2017, 12:50 AM   #8 (permalink)
عمر بدوي
مـشـرف قـسـم
وتمضي الأيام بنا
 
الصورة الرمزية عمر بدوي
موضوع جميل
سبحان الله الخالق
ماسينيسا and نورس like this.
عمر بدوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2017, 11:27 AM   #9 (permalink)
زهرة التوليب 4
رومانسي مجتهد
سبحان الله
مشكورة اختي على الصور
aamin and نورس like this.
زهرة التوليب 4 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2017, 08:20 PM   #10 (permalink)
mrmr salama
عضو موقوف
 
سبحان الله فعلا
mrmr salama غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يخلق من الشبه 40 ..~ خفوقے الروحے ¸.❥ اخبار الفن والمشاهير 4 01-20-2016 09:17 PM
بالصور : الفنان فرانسوا يطبق المثل القائل يخلق من الشبه أربعين غريب من صغري صور 2017 3 12-16-2012 09:03 AM
يخلق من الشبه 40 اصغر ملك رفوف المحفوظات 6 02-26-2009 02:00 AM
يخلق من الشبه 56 هع هع هع nasa رفوف المحفوظات 23 05-21-2008 03:46 AM
.:: يخلق من الشبه 40 ؟؟؟؟؟ ::.. .شوق الأماكن. عجائب وغرائب 22 06-14-2007 05:38 PM

الساعة الآن 04:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103