تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > جسور المودة الرومانسية

جسور المودة الرومانسية مناسبات خاصة ، إحتفالات خاصة ، إهداءات عيد الفطر وعيد الأضحى ، أعياد الميلاد ، تعزية ، تقديم إجازات ، ترحيب بعودة الأعضاء ، مفاجآت للأعضاء والزوار ، تواصل بين الاعضاء ومعرفة أخبارهم وتبادل التهاني والتبريكات

خاص لاصحاب العضويات المكررة

Like Tree50Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2017, 07:18 PM   #1 (permalink)
غريب من صغري
مــراقـــب إداري- شعلة المنتدى.
 
الصورة الرمزية غريب من صغري
 

ADS
إرسال رسالة عبر MSN إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Skype إلى غريب من صغري
خاص لاصحاب العضويات المكررة




السلام عليكم

كما تعلمون ان تكرار العضويات ممنوع مما له من مضار على المنتدى وعلى الاعضاء الاخرين بشكل غير مباشر ومنعا للعبث اعيد واكرر من له عضوية مكررة سيتم ايقافها وابقاء العضوية القديمة له

ومن قام باستعمال عضويات اخرى بغرض الاعلان او القذف او انتقاص الاخرين او الاسائه لهم ستتم ايقاف جميع عضوياته.

ولكم مني فائق الاحترام والتقدير



غريب من صغري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2017, 07:42 PM   #2 (permalink)
رفيق ألاحزان
عضو مميز
عابر سبيل
 
الصورة الرمزية رفيق ألاحزان
موفقين ان شاء الله
رفيق ألاحزان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2017, 09:57 PM   #3 (permalink)
اصغر ملك
مـراقـب عـام - أمير المرح - مراقب مميز
سفير النوايا الحسنه
 
الصورة الرمزية اصغر ملك


... جاكم الذيب...ههه...
.. ترى ابو اسامة مايرحم..ولا يعرف احد..بالحق..طبعا..وهو على استعداد يوقف عضوية فارس الحسناء اسبوع..ويمكن ما يخليه بعد يدخل بيتهم..ههه
..المهم..لا احد يراسلني على الخاص علشان اتوسطله..عند ابو اسامة..يرفع الايقاف عنه..ههههههههههه المثل يقول امشي عدل..يحتار عدوك فيك..
..ولقد اعذر من انذر...
.. ابو اسامة عطاني حماس ..اتشجع وارفع صوتي..ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اصغر ملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2017, 10:21 PM   #4 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
فعلا اصبحنا نعجز عن التفريق بين الغضويات الجديدة والمكررة واتمنى فعلا توقيف اي عضوية مكررة لتجنب مشاكل نحن في غنى عنها وشكرا لك
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2017, 12:15 AM   #5 (permalink)
ترانيمـ صمـت
مشرفة منتدى الخواطر
** متفائلة برحمة ربي **
 
الصورة الرمزية ترانيمـ صمـت
بالتوفيق لمافيه خير
وفقكم الله وسدد خطاكم
ترانيمـ صمـت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2017, 12:22 AM   #6 (permalink)
mirihan
العضو الذهبي
♡ضحكه تدارى أي دموع
 
الصورة الرمزية mirihan
ياريت والله
اي عضوية مكررة سواء قديمة أو جديدة يتم ايقافها
كل الشكر على جهودكم
mirihan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2017, 12:34 AM   #7 (permalink)
( ام محمد )
مسئول المسابقات - مصممة مبدعة - عطر المنتدى - الفائز بمسابقة حواء الرمضانيـة
بلسم الروح
 
الصورة الرمزية ( ام محمد )
تسلم ايدك اخوي

بالموفقية
( ام محمد ) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2017, 08:02 PM   #8 (permalink)
العركية
العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية العركية
اهلا بعودتك اخ غريب
وجااكم الموت يا تاركين الصلاة
العركية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2017, 10:57 PM   #9 (permalink)
ديمااا الجروح
رومانسي فعال
روح إنسانه
 
الصورة الرمزية ديمااا الجروح
بالفعل أصبح الموضوع يحتاج إلى اتخاذ قرار حاسم للوقوف أمام العابثين
بالتوفيق وكل الشكر لكم على المجهود
دانتيلا likes this.
ديمااا الجروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2017, 12:12 AM   #10 (permalink)
دانتيلا
مشرفة الخواطر - عطر المنتدى
 
الصورة الرمزية دانتيلا
"

فعلا وأنا ايضا لاحظت ذلك
و يا ليت يللي له كذا عضويه
أن يخاف الله ويتقيه
في خداع من حوله بعضوياات متكرره
حتى لأي غرض كانت
مشكور أخي غريب ويجزيك خير على جهدك .


.
.
دانتيلا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلى تهنئة لاصحاب العضويات المتميزة #البستان الزاهر# جسور المودة الرومانسية 37 12-18-2017 09:04 PM
حذف الملفات المكررة تنصيب صامت..... مصطفي نصار برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 1 06-24-2012 07:31 AM
الفساتين المكررة مرة ثانية jawhra فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 34 07-29-2010 07:24 PM

الساعة الآن 05:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103