تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

بنت سواق الميكروباص ( قصة)

Like Tree41Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2017, 01:13 PM   #11 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد



عن جد دمعت عيوني وانا اقرأ هالقصة توقعت انو الرجل يلي انقطع بيه السبيل راح يكون دكتور او مدير في الكلية ما شاء الله على العم احمد و كرمو وموقفو الجميل جدا
وصدق مثل كما تدين تدان
كما يقول المثل المغربي " دير الخير ونساه"
تتبث لروعتها
شكرا امين
aamin and sarahhabibti like this.

شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2017, 05:56 PM   #12 (permalink)
بنت مصر1
مشرف متميز سابقاً
فارسة من زمن الحلم الجميل
 
الصورة الرمزية بنت مصر1
روووعه
تسلم امين
قصه جميلة
تحيتى
aamin likes this.
بنت مصر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2017, 02:49 PM   #13 (permalink)
رهف الياسمين
عضو مميز
سرمدية النقاء
 
الصورة الرمزية رهف الياسمين
شكرا لك امين ويعطيك العافيه
تحياتى
aamin likes this.
رهف الياسمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017, 12:42 PM   #14 (permalink)
aamin
عضو مميز
 
الصورة الرمزية aamin



ميرسي كتير لالك اميرة دانتيلا

هادا من زوئك ولطفك

تحياتي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانتيلا
"

قصه فعلا راائعه جدا وفيها من العظة والعبر
فمن من أعان النااس اعانه الله وأكرمه
جزيل الشكر أخي أمين على روهة اختيااراتك .

.
aamin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2017, 12:20 PM   #15 (permalink)
جزائرية جدا
أمير الرومانسية
قصة مؤثرة و رائعة
شكرا اخي امين على الاختيار الجميل
aamin likes this.
جزائرية جدا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2017, 03:16 PM   #16 (permalink)
تومي الحنونه
رومانسي مجتهد
حنين الروح
 

قصة فعلا اكثر من كلمة جميلة

نتعلم منها الكثير من الطيبة وحسن الخلق والمعاملة الحسنه

والاهم من هذا كلة حينما نزهد في أمور الدنيا وتستعصي علينا بعضها

فنتوكل على الله ... ولا ننسى ان نترك شيئ من هذا الزهد لله لما فيه

من ردع البلاء وكف الشر عنا ..........


تمنياتي لك بالتوفيق الدائم ........... تومي
aamin likes this.
تومي الحنونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2017, 01:12 PM   #17 (permalink)
aamin
عضو مميز
 
الصورة الرمزية aamin



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى.
قصه حلووه كثير ومؤثره فعلاً
يعطيك العافيه امين
aamin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2017, 06:34 AM   #18 (permalink)
Dankslam
رومانسي مبتديء
 




Dankslam غير متصل  
رد مع اقتباس
قديم 10-30-2017, 02:27 PM   #19 (permalink)
sharekteam
رومانسي مبتديء
 
قصة جميلة وفيها الكثير من العبر
sharekteam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2017, 09:44 PM   #20 (permalink)
علي دايفدز
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية علي دايفدز
 
الله
كلش حلوه القصة ... تسلم الايادي على هالنقل الجميل والمفيد
علي دايفدز غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من خلال دفعك لاجرة الميكروباص بيااااان تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 1 10-24-2012 07:48 PM
أم محمد وقصة الميكروباس ( لن تتمالك نفسك من البكاء ) فارسات الخير مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 3 02-17-2012 07:18 PM
سواق التاكسي _ العمل شرف عاشقـــة ألجنة المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 12 11-12-2009 03:05 PM
من سواق إسعاف إلى هداف..أدخل لتعرف من اللاعب الذي كان يعمل سواق إسعاف؟؟ إندماج الأرواح كورة عربية 7 02-24-2005 10:23 AM
سواق الرجال الميهااف الشعر و همس القوافي 0 05-24-2004 11:42 AM

الساعة الآن 06:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103