تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


رجيم

Like Tree7Likes
  • 3 Post By ...Tell him
  • 2 Post By شهرزآد
  • 1 Post By عطر الندى
  • 1 Post By Tatyana

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2016, 03:44 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

رجيم




السلام عليكم

كنت أشارك في منتدى وصلتني رساله من عضو ان يبي يساعدني في رجيم قال لي تبين في منتدى نتواصل او واتس اب أنه قلت له واتس اب

لان مادخل المنتدى وايد

اللي صار كلمني وكان محترم الحين يبي فيديو وانه ماحب فيديو قال لي باكلمج صوت لين تتعودين بعدين فيديو

شرايكم شسوي عطوني حلول انا فتحت فيديو وياه بس مره وكان ظلام مابين يعني

مايعرف شكلي كلش

اهو يوميا يسألني شنو اكل غدى عشى عشان الرجيم

انه ب قلبي يلعنه من رجيم اذا اللي بيساعدني هاذي حركاته


أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2016, 04:35 PM   #2 (permalink)
...Tell him
مراقبة عامة - أميرة المنتدى - مراقبة متميزة - الاول في مسابقة الجمال والاناقة - كاتب مبدع للقصة القصيرة
اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى
 
الصورة الرمزية ...Tell him


أهلا بالأخت صاحبة الموضوع,


شيء جميل أنك طلبتِ المشورة.

ماذا تريدين أن نقول لك؟ بعد ما قلتيه أنتِ بنفسك؟

اقتباس:
شرايكم شسوي عطوني حلول...

... يلعنه من رجيم اذا اللي بيساعدني هاذي حركاته
أنتِ طرحتِ السؤال و رديتي على نفسك.


إذا كان يريد مساعدتك فعلا و بنية حسنة ما كان طلب لا تليفون و لا صوت و لا فيديو.
كان ممكن يبعث لك نصائح و برنامج غذائي. و انتهى.

لكن بما أنه طلب فيديو فنيته فاسدة و أنتِ علمين ذلك جيد جدا,
و لكن تضحكين على نفسك و توهمين نفسك أنه فعلا مهتم بك.

هذا هذفه واضح جدا:
سيطلب فتح فيديو و يطلب منك توريه جسمك جزء جزء لكي يستطيع المسكين
أن يحكم في أي مكان عندك سمنة أكثر و أن لكل مكان ريجيم معين.


اقتباس:
وكان محترم
لا تغرك كلماته المحترمة في الأول، فهي بمثابة الهدوء قبل العاصفة.



الأمر لك:

* تريدين الإنصياع لشيطانك و شيطانه و أن تظهري له جسمك و بعدما يصورك صوت و صورة
و يبتدئ في تهديدك بنشر صورك و فيديوهاتك على النت و فضحك أمام خلق الله و أمام عائلتك.
تريدين فقذ احترامك لذاتك :
تفضلي استمري في تواصلك معاه و افتحي له الفيديو.


* تريدين راحة البال و الضمير أمام الله و أمام نفسك و أهلك ، تريدين الإحتفاظ باحترامك لذاتك؟
اقطعي اتصالك به نهائيا و اعملي له بلوك.

موفقة

التعديل الأخير تم بواسطة ...Tell him ; 12-23-2016 الساعة 04:41 PM
...Tell him غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2016, 07:04 PM   #3 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 
شكرا على الرد

حذفت رقمه من عندي وانا كتبت اهني قبل مايطيح الفاس في الرأس
أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2016, 10:17 PM   #4 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
مرحبا
شوفي حبيبتي لو بدك ريجيم روحي لاخصائي تغدية اما قصة وريني جسمك حتى انصحك اعلمي حبيبتي انو هذا مجرد سبب حتى يوصل لنواياه الخبيثة
اعملي لو بلوك وارتاحي من وجع الراس
وروحي عند اخصائي تغدية أفضل لك حبيبتي
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2016, 02:13 AM   #5 (permalink)
عطر الندى
مـشـرفـة قـسـم المدونات
'شكرا الغالية ام محمد '
 
الصورة الرمزية عطر الندى
مرحبا اختي
اعتقد ان المشرفة اعطتك اهم النصائح وكفت ووفت
لكن لم استطع منع نفسي من كتابة هذا التعليق
نصيحة لك لا تعطي الاي احد رقم هاتفك واي حد يريد ان يستغل مشكلة وزنك
وتاثير فيك اخبريه هناك اصحاب الاختصاص لانه على ما اعتقد هذا شخص دخلك من باب المساعدة وحسن النية وهو ثعلب يساعدك فالرجيم ويربحك جميل وفي الاخير يطلب رؤية النتيجة
الم تفكري بهذا الشكل هذا هو الخبث بعينة وواضح وضوح الشمس
لذلك بدون تردد اعطي لهذا الشخص حجمة واخبريه هل اخته تفتح فيدوهات للغرباء
وسترين ردة فعله ان اخته لا تكلم شباب اصلا احذري من هذه النوعية اللعوبة جداا
وفقك الله فالرجيم اختي وخذي الحافز من نفسك ولا تنتظري من الاخرين مساعدة بدون مقابل
...Tell him likes this.
عطر الندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, 10:06 AM   #6 (permalink)
...Tell him
مراقبة عامة - أميرة المنتدى - مراقبة متميزة - الاول في مسابقة الجمال والاناقة - كاتب مبدع للقصة القصيرة
اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى
 
الصورة الرمزية ...Tell him
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد حلاً مشاهدة المشاركة
شكرا على الرد

حذفت رقمه من عندي وانا كتبت اهني قبل مايطيح الفاس في الرأس



العفو أيها الأخت،

فخورة بك و بتصرفك .
...Tell him غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, 04:34 PM   #7 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 
وانا افتخر ان اكتب في هل المنتدى الحلو
أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2016, 09:40 PM   #8 (permalink)
Tatyana
مشرفة منتديات عالم حواء
تــراتيــــل مـخـمليـــه
 
الصورة الرمزية Tatyana
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
آختي الكريمه صاحبه السؤال


اكيد انا مع رائي مشرفتنا واخواتنا العزيزات بكلشي حكيوهن
وبرافو عليكي عمولتي احسن شي

وع قوله المثل ( الباب يلي بيجيك منو الريح ... سدو واستريح )
وبالناقص من هيك تعارف وهيك مساعده !!

وبدي خبرك غاليتي انو ربنا بيحبك , لهيك دلاكي ع المنتدى لحتى تفاتحينا بهالقصه

واهم شي تخدي حذرك وماتوثقي ب اي حدا يطلوب كمرا او صور


ونشالله بتعمولي آحلا ريجيم عن الدكتوره المختصه
...Tell him likes this.
Tatyana غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم الليمون رجيم صحى وسريع الهيثم الصحة والطب البديل | حميات غذائية 8 08-27-2015 04:23 PM
رجيم 4 كيلو في اسبوع اسهل رجيم ميكو العمودي الصحة والطب البديل | حميات غذائية 5 10-22-2013 11:03 AM
كتاب رجيم الدكتور دشتي للتخسيس ( رجيم يخلصك من الوزن الزائد بسرعة فائقة ) الجنرال 2012 مطبخ عالم حواء الرومانسية 4 07-30-2012 06:47 PM
كتاب رجيم السحاب ( رجيم يخلصك من الوزن الزائد في 11 يوم ) الجنرال 2012 مطبخ عالم حواء الرومانسية 8 07-30-2012 06:35 PM
الغذاء و الصحه - رجيم للتخلص من الوزن الزائد إليكِ رجيم العصائر bat man 2010 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 0 12-16-2009 02:15 PM

الساعة الآن 05:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103