تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

بنات جده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2016, 06:33 PM   #1 (permalink)
xXmoneXx
رومانسي مبتديء
 

ADS
بنات جده




اهلين انا جديده بالمنتدى اتمنى القى الدعم
المهم مابطول عليكم
ببدأ بروايتي
}بنات جده{
اولا تعريف بالشخصيات:
عائلة ابو نواف:
الاب:محمد/العمر49/الام:هناء/العمر47
نواف:العمر20
تركي:العمر18
بيان+ليان:العمر16
راكان:العمر14
عائلة ابو راشد:
الاب:نايف/العمر46
الام:جواهر/العمر45
راشد:العمر29/متزوج دلال/العمر28 عندهم ولد (فيصل:العمر 5)
عبدالرحمن:العمر20
ياسر:العمر18
ربى:العمر17
وسن:العمر16
عائلة ابو عبدالعزيز:
الاب:سعد/العمر40
الام:منى/العمر39
عبدالعزيز:العمر19
خالد:العمر18
العنود:العمر17
سارة:العمر13
عائلة ابو طلال:
الاب:سيف/العمر 44
الام:مريم/العمر 40
طلال:العمر20 يدرس خارج المملكه
رغد:العمر17
وبكذا خلصنا التعريف وعشان ماتنسون
البنات:وسن/بيان+ليان توأم)اعمارهم 16
العنود/رغد/ربى)اعمارهم 17
وسارة 13
خلصنا البنات
الاولاد:تركي/ياسر/خالد)اعمارهم18
عبدالعزيز)19
نواف /طلال/عبدالرحمن)20
وراكان 14
نبدأ في الروايه مع الوقت بتحفظونهم:

بوم الاحد اول يوم بالمدارس
ببيت ابو نواف:
الام:يلاا يابنت اخلصي
بيان وهي تاكل وتجري تلبس عبايتها
ليان وهي نازلة وجاهزة:يلا باي ماما
بيان :انتظريني اخاف نواف يخاصمني
في السيارة
نواف:ياليل وين راحو خواتك
راكان:مدري

ببيت ابو راشد:
وسن جاهزه وربى باقي نايمة
عبدالرحمن وهو بفطر:وسن قومي اختك للحين نايمة
وسن بنذاله:حااااااظر
راحت لها الغرفه وصاحت في اذنها: رووووووبي قومي رايحين المدرسة
ربى وهي تقوم من على السرير وتجرى ورى وسن والله لاوريك
ياسر:انتي وهيا لو ماتجلسون مايحصل لكم خير
جلسو ربى ووسن <<يخافون منه


ببيت ابوعبدالعزيز:
خالد نازل من الدرج ويغني
العنود: بالله ارحمنا من الخياس ذا
خالد:خفي علينا ماني فاضيلك بس
الام:خاااااااااااااالد <<تناديه من المطبخ
خالد: هاااا يمه
الام :ود خواتك المدرسه بطريقك
خالد :يمه والله مافيني حيل لرجتهم وبعدين وين عزوز هو الكبير
ساره:اقول ودنا وانت ساكت لا نتاخر
خالد: ياليل مطولك حتى البزارين طلع لهم لسان امشو ع السيارة





بمدرسة البنات:تجمعو البنات وقاعدين يحشون في كل بنت بالمدرسة<<سواليف بنات تعرفونها


بمدرسة العيال:
خالد:هي هي ياسر
ياسر : ها يشيخ وش تبي
خالد: وش رايك نهرب من المدرسه
تركي :انا معاااك
ياسر: تونا جايين وش نهرب له
خالد: لا يالدلخ مو بالحين الحصه 4
تركي: ايه يالدلخ
ياسر:انت محد كلمك بالله خلك ساكت



ابو نواف يكلم ابو طلال...
ومتى ولدك يرجع
ابو طلال:مدري بس يقول بيتأخر
ابو نواف : اها الله يعينك
...مكالمة لابو نواف
ابو نواف :لحظة يا ابو طلال عندي مكالمه
ابو نواف: هلا مين معي
.......: انت ابو نواف؟
ابو نواف: اي مين معي ؟
......: الحق على بنتك بـ .....
ابو نواف: نعم وش فيها بنتي مين انت
....... تقفل الخط


بمدرسة البنات:
العنود: بناااااااااااااااات
ليان: هلا
العنود: وش رايكم نهرب
بيان: من الفصل
العنود: لااااااا من المدرسه بكبرها
وسن :ومين بيجي لنا انشاء الله
العنود: جبت جوالي وبتصل على خالد يجيلنا
وسن: نعم نعم ومالقيتي الاا هو دوري غيره
ربى: انا بجي معاكم
رغد:وانا اكيد
بيان: موافقه
وسن: اووف ياربي طيب معاكم
ليان: لاا اخاف انفضح مابجي
العنود: ليوووون هيا مره وحده
البنات: يلاااا ليون مره بس
ليان : خلااص خلاص بجي @@


ببيت الجده تجمعو الامهات بفطرون
ام طلال: قلبي ناغزني على بنتي
ام نواف: تعوذي من ابليس مابيجيها شي انشاء الله


برا مدرسة البنات:
السيارة واقفه بعيد
..1...:بس كيف ندخل ناخذها
..2...:مابعرف خلينا نتصل على....ونسأل
..*..:الو
2.....مرحبتين استاز...بس بدنا نستفسر كيف شكلها
..*..:ماعليك من شكلها اسمع..........


بالمدرسه:
رغد يلاااا الحين انسب وقت الباب مفتوح
البنات:اوك نطلع نتجهز ونجي
رغد :بسرعه وجيبو اغراضي معكم
بـــــــــــــــعد مـــــــــــا خلـــــصو
طلعو البنات بسرعه وراحو ورا المدرسه
ليان: الحمد لله مافيه احد شافنا
العنود: يلاا اخلصو بدق على خالد
وسن: وااااااو شوفو ذيك السيارة تجنن
التفتو البنات
بيان: وااااو نفسي اركب فيها
..1..: جا عندهم :فيه وحده اسمها بيان محمد...
بيان: نعم انا وش تبي
..1..: تعال لقيتها
..2.. راح جاب السيارة وخرجو منها 3 رجال ضخام ودخلو بيان السيارة غصب
..1..: لاازم ناخذ ذول شافونا
البنات: سيبو بيبو والله نعلم الشرطه
جو الرجال ودخلوهم السيارة وودوهم......
بعد ما خلص الدوام
خالد: غريبة العنود مادقت
تركي: ليش تدق؟
خالد: عشان فكرنا انهم يهربون من المدرسه واحنا نروح ناخذهم ونوديهم السوق
تركي: اها
ياسر: كنت عارف خططك زي وجهك
خالد: بروح اخذ اختي من المدرسه سلام
تركي : سلاام
خالد راح المدرسه وانتظر وقت طويل ماخرجت
خالد: لو سمحت اسأل عن وحده اسمها العنود سعد....
الحارس: وش تقرب لها
خالد: اخوها
الحارس : طيب

بعد فتره...
الحارس: اسف اليوم هي غاايبه
خالد : نعم شتقول انت
الحارس : زي ماسمعت
خالد راح السيارة ودق على العنود وهو معصب
العنود ماردت
دقتين ثلااث اربع ردت العنود
خالد: وينك ها وين رحتي
العنود تبكي: خالد انخطفنا أا......
تسكر الجوال
خالد: نعم هي وينك الو الووووو
هذا البارت الاول اتمنى يعجبكم ادري طويل شوي


xXmoneXx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2016, 04:44 PM   #2 (permalink)
xXmoneXx
رومانسي مبتديء
 
البارت الثاني
خالد:شفيها ذي معقولة انخطفو @@؟
لا لا مستحيل مين بياخذهم بالله
اخذ جواله ودق على ياسر
ياسر: هلا خالد
خالد:خواتك رجعو البيت؟
ياسر : لا السواق يقول مالقيهم ليش
خالد:اتصلت على العنود وتقول انهم مخطوفين
ياسر: هههههههههههههههههههه حركات بنات
خالد: ماتخاف على خواتك امش ندور عليهم
ياسر: اوك اتصل على تركي بقوله يساعد
خالد:اوك
.................
ياسر:تركي وينك
تركي:بالبيت ليه
ياسر: خواتك رجعو؟
تركي : وش دخلك بخواتي
ياسر: لاجد رجعو انا خواتي للحين ماجو
تركي : لا تأخرو
ياسر:اوك نبغاك تجي معانا ندور على خواتنا
تركي: ليه في غيرنا؟
ياسر: اي خالد معنا
تركي: اوك
..............بعد.........دقايق..........
تقابلو عند المدرسه وركبو سيارة ياسر وانطلقو يدورون على البنات


في السيارة...
تركي:يعيال اسكتو ابوي يدق
تركي:هلا ابوي
ابونواف:وينك ووين خواتك تأخرتو
تركي: لابس انا وخالد وياسر رحنا ناخذهم من المدرسه وقول لاعمامي لا يخافون
ابو نواف:اها طيب بس لاتتأخرون
تركي: يلا سلام
خالد:طردة محترمه
ياسر:وانت الصادق
تركي: اسكت انت واياه
ياسر وقف على جنب )
تركي: وش فيك
ياسر: بنزل اشتري من البقاله تبغون شي
خالد: لابالله رايحين رحله حنا؟
ياسر: بنزل اشتري اكل جوعان
تركي:جيب لي معاك
خالد:اخلصو علينا <<خايف على خواته
شوي وجا ياسر
خالد: مابغيت يلا حررررك
ياسر : باقي ابي اكل<<يبي يقهره
خالد:قوم بس انا الي بسوق
..........................................
عنـــــــــد الأبــــــــاء
.....................................
ابو راشد:ها يا ابو نواف وينهم
ابو نواف:يقولون راحو يجيبون البنات من المدرسه
ابو راشد:اها
نواف كان جالس معاهم شك بالموضوع يعرف اخوه اذا في مصيبه يرقعها غلط
نواف:عن اذنكم
ابو نواف: وين
نواف: بروح الغرفه
....
نواف:الو
تركي:نعم
نواف: وينكم
تركي: قلت لابوي اني باخذ خواتي من المدرسه وجايين بس
نواف:اعرف ان معاك شي مستحيل تروحون لهم بذا الوقت
تركي:.........
نواف: انت اخوي واعرفك زين وش معك
تركي: الصراحه ...قاله كل شي ...
نواف: طيب انا باخذ عبدالرحمن وجاي
تركي:اوك بس لاتجيب عبود معك يفضح و لااتقولهم انا قلتلك

عند البنــــــــــاتـــــــــــــــ
العنود: بنات المكان ظلام يخوف
رغد:تبكي...
بيان:سمعتو يا بنات يعرفون اسمي وش يبون فيني .........
وسن:حماااااااااس انخطفنا يارب الي خـ.....
دخــل عليهم واحد متلثم
......:انتو مين فيكم بيان
وسن: وااااي جا الفارس الملثم
بيان: يماااااااه وش يبي ذا
الفارس الملثم<<سميناه كذا
الفارس الملثم:انتم ماتسمعون اعطونا بيان ونخليكم تروحون
بيان:انا وش تبي
راح عندها وسحبها من شعرها بقوه
جا السكرتير..
......1...: نعم سيدي ننفذ الخطه
الفارس الملثم:خذوهم وودوهم المكان
نادى رجاله وجو يسحبونهم
ربى:واللــــــــــه لو ماتروح لا تتصفق
الفارس الملثم:نعم انتي هه
ربى قامت بتروح تضربه
ليان: (تبكي) ربى بالله فكينا من المشاكل
ربى راحت عنده وصارت تضربه
الفارس الملثم: هي انتي ابعدي
ربى: مع نفسكــــ أ أ أ
راحت ربى عند البنات وهي تبكي من قلب
البنات مفجوعين منها
العنود: وش فيك قبل شوي كنتي معصبه
ربى: هو هو... الجرح (تبكــــي)
البنات: صارو يهدون فيها
الحراس دخلوهم السيارة من دون بيان
وودوهم بيت مهجور
السواق:يلا انزلو
رغد: المكان يخوف يمــــه
نزلو ومسكوهم الحراس وخلوهم البيت
وبنص البيت كان ينتظرهم واحد
اسمه رائد
رائد: ذول هم
الحارس 1: اي
قام رائد وفتح باب القبو ونزلو مع البنات

نزلو وصارو يمشون ب ممر طويل
الين وصلو ل باب كبير
فتحو الحارسين الباب
تفاجؤو البنات
وسن : ماشفت مكان احلى من كذا بحياتي
العنود: وانتي الصادقه
كانت صاله كبيرة مره مزخرفه والانوار والاثاث فخم والغرف والمطابخ باختصار المكان يجنن
رائد بهمس: روحو سوو الخطه
راحوالحارسين وتواصلو مع الي يراقب سيارة ياسر
الحارس الي يراقبهم3:اي هم بـ .... قريب من السوبر ماركت...ايه ......اوك
الحارس1:اوك روح جيب الجثث والسياره
الخطه تمت بنجاح في نص ساعه

في الســـــــياره
......
تركي:وقفو شوفو هناك مو كأنها سيارة سواقكم
خالد: يب هي
اول مانزلو من السيارة
انصدمـــو
تفجرت السيارة
راحو عندها جري وجو الناس يساعدون ويطفون النار
اول ماطفيت شافو@@
6 جثث محروقه
خالد:لا مستحيل ذول
مو اخواتنا
نواف وللحين مصدوم :
انالله وانا اليه راجعون
تركي: (والدموع بعينه )
خلاص ترحمو عليهم
ياسر اتصل على ابوه: يبه
ابو راشد: هلا
ياسر: عندي لك خبر لاكن استهدي بالله وهذا قضاء وقدر
ابو راشد شك في الموضوع: وش فيك
ياسر: خواتي وبنات عمي توفو
ابو راشد: ......... ياسر بلا مزاح ماله داعي
ياسر: يبه والله ما امزح نبغاكم تجون مكان الحادث
ابو راشد: مو كانو معاكم وش الي صاير

انــــــــتــــشر خبر موتهم وسوو لهم عزا والامهات كل وحده تهدي الثانيه وتبكي هي
..............
بــــــعد 3 ايام
...........
عند البــــــــنات
.............
كل 3بنات بغرفه
رغد/ليان/ربى
وسن/بيان/العنود
تجمعو بالصاله<< صار بيت ابوهم نسو اهلهم وفالينها
وسن: ي عياااال
بيان: احنا بنات
وسن : الزبده ما اشتقتو لاهاليكم
بيان: اكتشفت شي
رغد : وش
بيان: ان رائد خقه
وسن: من زينه والله انه مخيس
بيان:حتى الفارس الملثم صوته خوقاقي
العنود:ههههههههههه خقت ع الكل ذي
ربى من سمعت سيرة الفارس الملثم صارت تبكي:بنات غيرو السالفه


فــــــــي السيـــــــارة خالد/تركي/ياسر/نواف

الكل ساكت هدووووء
فجــــأة
وقفت السيارة
خالد: ي ليل خلص البنزين
نواف : مو وقتها
جت سيارة وقفت وراهم
خرج نواف من السيارة وراح يطلب المساعده
نواف:لو سمحت اخوي ممكن دقيقه
خرج الشاب من السيارة بهيبته وملابسه الفخمه وطالع بنواف بنص عين
الولد:خير وش تبي
نواف تنرفز منه
نواف : هييييه انت خير تطالع كذا
نواف بنفسه:ياربي انا شفته بس ويييين
من داخل السياره:ابراهيم
ابراهيم:نعم يبه
نواف بنفسه: ابراهيم ؟؟ انا اعرفه بس مخي مو قادر يتذكر... ياربي وش لي فيه
ابو ابراهيم خرج من السيارة
اول ما شاف نواف وقف مكانه
انت ...انت نوااااف؟
نواف: ذا شلون عرف اسمي صبر صبر ذاااا
نواف :ااااااااااااااااه راسي
صار يتذكر اشياء مو مفهومه
ولد صغير يتعذب
رجال كبير في السن يضحك وكله دم
ولد صغير ثاني معاه سكين
نواف: اااااااااااااااااااه راسي وش ذا كله ماني فاهم .......اغمى عليه

خلص البارت
توقعاتكم

ربى ليش تخاف من الفارس الملثم؟
ومين هو؟
وش حصل لنواف؟

xXmoneXx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2016, 10:39 PM   #3 (permalink)
xXmoneXx
رومانسي مبتديء
 
البارت الثالث
عند العيال:
نواف:ااااااااه ...اغمى عليه
ابو ابراهيم عرف وش صارله اخذه بالسيارة ووداه المستشفى
ابراهيم:يبه وش فيه وش دخلنا فيه نوديه المستشفى؟
ابو ابراهيم : ..........
ابراهيم:يبه اكلمك انا لااتطنش
.................
عند البنات
.................
كانو جالسين في الصاله
دخل رائد وفي يده بنت ورماها عليهم
البنت:فكني الله ياخذك فكني وش سويت لك
رائد طنشها وراح وقفل الباب بالمفتاح<<عشان مايهربون النذل
قامو البنات عندها
العنود:وش السالفه
وسن تطالع في بيان :الي بالي بالك
بيان تطالع في وسن:يب يب
رغد:هي انتي واياها لااتشطحون
يمكن ماسوت شي
وسن:ايهب عرفت وش نفكر فيه
العنود:بناااااااااااااااااات
البنات:نعم-هلاا- خير<<ردود مختلفه
العنود:وش رايكم نقول لرائد يسافر بنا لندن مثلا
وسن:ايه والله شرايكم مهبوله انتي
رغد:لاجد فكره حلوة
ربى:يلعن ام الغباء يالبقر حنا مخطوفات
رغد:ويعني مالنا رب
العنود:اسمعوه جا في وقته
انفتح الباب ودخل عليهم واحد
.....: بسم الله ذول وش جابهم هنا
البنات مو مصدقين الي يشوفونه
العنود: لاا لاا ذا مو سعودي
وسن:وااااو شوفو لون عينه والا شعره
رغد:هي انت شسمك
......: لابالله الزمان تغير يالثورة انا الي اسألك كذا
البنت الجديده: هي انت قول لرائد قسم بالله لو مايرجعني بيت اهلي
........: ي شيخه وش بتسوين؟
رائد جا :وش ذا الصراخ
.....:ايه انت كنت ابيك تعال شوي
رائد: هلااااااا من زمان عنك يالقاطع
صارو يسولفون ونسو عن البنات
شوي وبسرعه 360 كيلو متر في الساعه براس رائد
رائد: اااااااااااي وجع وش ذا حشى مو يد ادميه
رغد:احسن الحين تقعد مع ذا المخيس وماتعطينا وجه نبي نسافر
رائد:لابالله طاقين الميانه بعد تراكم مخطوفات هاه
رغد:هيااا بالله طفشنا نبي لندن
......:ماعليكي منه انا اوديكم ذا ماعنده سالفه
البنات: صدق @@<<عيونهم كذا صارت
........:يب
رائد: هي انس خل عنك الخبال
انس:لاصدق ترا دامنا خطفناهم من بيت اهلهم نخطفهم من السعوديه بكبرها
البنات<<مستانسين مو مصدقين رايحين لندن
انس:ادري انكم مو مصدقين بس بروح احجز تذاكر للطايرة
رغد:بس ودنا بيت اهلنا نجيب ملابسنا
رائد:اخخخخخ ذول مايفهمون يا ذكيه هناك بناخذلكم كل شي
..................................
في المستشفى
.............................
خرج الدكتور من الغرفه
ابو ابراهيم:ها بشر
الدكتور:عنده مرض من زمان اثر على ذاكرته ونسي ماضيه كله ومن كثرة اجهاد ذاكرته في التذكر اغمى عليه لااكن تطمن انشاء الله بخير
.......................................
بعــــــد مرور يوم كامل
.......................................
نروح عند ناس من زمان عنهم
في مجلس الرجال
سارة:لا مو كذا غش <<بدلع
راكان:لا مو غش بس انتي ماتعرفين تلعبين
سارة زعلت:مابي العب مره ثانيه
راكان:خلاص امزح معك انا غشيت بس امسكي اليد
يلعبون سوني

عبدالرحمن وعبدالعزيز قاعدين يسولفون
ياسر وخالد وتركي << يفحطون كالعادة
في لنــــــدن
رائد وانس جالسين في الصاله
رائد:يلااااااااااااااااااا تأخرنا
البنات :باقي الدور الرابع ماشفناه
رائد قام على طول وراح عندهم<<بارتباك:ااا... الدور الرابع الي تدخله والله مايحصل لها خير فهمتم
البنات نزلو معصبين شافو الفله كلها الا الدور الرابع بس
المهم...
وداهم المشغل
رائد يتكلم انجليزي مع الموضفات وفهمو عليه
ومسكو البنات وضبطوهم صح
رغد/قصو شعرها لحد كتفها وصبغوه ثلجي ولبسوها عدسات رصاصي ولبسوها بنطلون وبلوزة
العنود/صبغو شعرها رصاصي غامق شوي وعدسات خضرا ولبسوها شورت وبلوزة
وسن/صبغو شعرها رصاصي مع خصلات ثلجي وعدسات رصاصي ولبسوها تنورة قصيرة وبلوزة
بيان+ليان/سوولهم نفس الشي قصو شعرهم ولد ولبسوهم عدسات زرقا ولبسوهم بنطلون وبلوزة
ايثار=البنت الجديده
ايثار+ربى/ماسو شي بس صبغه بني كاكاو وعدسات عسلي وشورت ووحده تنورة وبلوزة
..........................
خلصو ورجعو الفله كل وحده مستانسه بشكلها
رائد:اسمعو صار عندي ظرف وما اقدر ارجعكم السعوديه الا بعد سنتين
البنات مو صدقين :سنتين وش نسوي فيها هنا ماعندنا احد نعرفه وما نبي نقعد فاضين سنتين نبي نرجع للمدرسه
انس:حنا سجلناكم بمدرسه هنا وانتهى
رائد وهو مفتخر:الواسطات الي عندي تخليكم امراء بعد
انس: المهم من بكرا بتداومون
البنات سمعا وطاعه خايفين وفرحانين بنفس الوقت
.........................................
الصباح
ليان:بنااااااااات يلا قومو اليوم اول يوم لنا
العنود:وانتي شمصيحيك من بدري
ليان: انا مانمت من امس عشان اصحى بدري متحمسه
قامو وفطرو وجا رائد<<كانه اخوهم ماصارت طاق الميانه وبقووووه
هذا هو الزي الرسمي للمدرسه
البنات مفجوعين
اللبس عبارة عن<<
تنوره قصير مرااا سودا وبلوزة كمها قصير بيضا
وسن: يعياااال حمااااس نصير زي عيال لندن
ربى: انطمي ماتوشفين اللبس كيف
قامت وسن اخذ لبسها وعلى طول راحت لبسته<<متمحسه
وسن: ها كيف بنات
البنات: واااااو خوقاقيه
لبسو البنات بس ربى لبست عليه هيلاهوب اسود << شاطرة
وراحو المدرسه مع انس عشان يعلمهم الاماكن وكذا وبعدين راح
البنات جالسين في الفصل...
بيان: واااو نص العيال خقه هنا مو زي السعوديه مالت
وسن: اي صادقه
وهم يسولفون جو عندهم شلة عيال <<عيال لندن
يتكلمون معهم انجليزي<< يعني ياحلوة ومن ذا الكلام
رغد:ياليييل ي النشبه
وسن:قومو خل نضارب معهم
بيان :يب يب يلا
قامو يضاربون معهم وبيان بصوت عالي
مـــــضاااااااااربه افزعو يالربع
العنود اخذ علبه من على الطاولة ورمتها على واحد من الشلة باقوى ما اعطاها ربي
..........:ااااااااااااااااي
العنود:يوووه جت في ذا الي وراه
وسن:حولا ماتعرفين ترمين
رغد: شوفو شكله كانه سعودي
وسن: لااااا وين ذا خقق مو زي السعوديين
الولد جا هو وشلته معصب على العنود
..........:why did you do that?
وسن: شفتو قلتلكم ذا اجنبي مافيه سعودي مز
........:يعني انا مز
بيان:وجعععع سعودي طلع
..........:ريان خلك من البزرنه ذول
ريان:تعال بندور تراهم سعوديات
بندر:امااااا جايك صبر انادي العيال الباقي
شوي........
بندر:ذول هم
طلال:حركااااات سعوديات في فصلنا
ريان:تعال انت يالدفرة
سيف:انا؟
بندر:فيه غيرك دفره هنا
سيف:هاه نعم
ريان: تعال شوف ذي تشبهك
سيف وهو يطالع في العنود :نعم انا الجمال كله وتقول اشبه ذي
العنود وصلت حدها وراحت نتفت شعره
طلال:فهووووووووووووود افزع لنا
العنود:بنااااااات افزعولي يابقر
جا فهد يفزع لهم
شوي دخل المدرس وفك بينهم وقعد يشرح الدرس
المقاعد الاولى جلسو
وسن-بندر-بيان
ووراهم
ربى-العنود-ريان
ووراهم
رغد-سيف-فهد
ووراهم
طلال-ايثار-ليان
خلصت الحصه ومرت بسلام
كان بين كل حصه 5 دقايق نشاط
خرجو البنات من الفصل وراحو يتمشون بالمدرسه<<ضاعو يعني
صارو يمشون لين لقو ممر طول واخر باب
مافيه احد يقرب منه
<<ومن لقافتهم راحو يشوفون وش فيه
شوي ..........
العنود:مين انت ابـــــــــعد يمااااااااااااااااااه
انتهى البارت توقعاتكم
مين خافت منه العنود؟
وش قصة الشله ذولاك؟
وش سر الباب؟

xXmoneXx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2016, 09:22 PM   #4 (permalink)
xXmoneXx
رومانسي مبتديء
 
االبارت الرابع
العنود:ابعد مين انت يمااااااااه
طلال :يااااااي مراااا خوف
رغد:وش تبي
طلال:ذا الصوت مشبه عليه شسمك
وسن:هي انت وش تبي باسمها ترا مانرضا عليها هاااه
العنود:وش جابك هنا
طلال: جيب اقولكم ان حصة الموسيقى بدأت
ليان: طيب خلاص روح واحنا بنجي
طلال: ايه صح تبونتعرفون قصة ذا الباب
البنات:وش قصته
طلال: هذا الباب سمعت انه ا....
ريان:طلااااااااالووووووه
طلال اخترع:هاه نعم
ريان:تعال
راح له طلال
طلال:نعم
ريان: ماتفهم انت مليون مره نقولك قصة الباب ذا لاتقوله لاحد
طلال:ي ليل
عند البنات:
العنود:هي بنات تتذكرون الغرفه الي في فلة رائد مايبينا نشوفها
بيان:ايه تذكرتها بس ودي اعرف وش ورا ذا الباب ابغااااااااااا اعرررررف
المهم راحو البنات للحصه ومرت الحصص وراحو بيتهم او بالاصح قصر شلة الفارس الملثم
نـــــرجع السعودية
في المستشفـــى
ام نواف:اليوم بيطلع نواف صح
ابو نواف:ايه ان شاء الله
شوي جو دكاترة مسرعين توجهو لغرفته
ام نواف: يارب استر على ولدي
راح ابونواف يسأل الدكتور
ابو نواف:ها دكتور وش فيه الولد
الدكتور:احنا ماتوقعنا حالته تصير كذا بس لازم يتعالج خارج المملكه
ابو نواف: وين بس وانا اوديه اهم شي يتعالج
الدكتور:لازم تروحو لندن او كندا اختارو وانااحول ملف المريض
ابو نواف: خلها لندن ولد اخوي يدرس هناك مره وحده نشوفو ونتطمن عليه
الدكتور:حاضر
التكملة بكرة ان شاء الله
xXmoneXx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-26-2016, 10:07 PM   #5 (permalink)
xXmoneXx
رومانسي مبتديء
 
التكملة...
في الطائرة المتوجهه الى لندن...
ابو نواف وام نواف يدعون ان ولدهم مايجيه شي
ابو نواف:بروح اجيب شي اكله وش تبين
ام نواف: ما ابي الا عافية نواف
راح ابو نواف
وام نواف انفجرت تبكي
شوي وجاء ابو نواف يوم شافته مسحت دموعها
ابو نواف:جبت لك عصير تبين؟
ام نواف:تسلم
.......:ياعم
ابو نواف: هلا
.....:طاح منك جوالك
ابو نواف:تسلم ياولدي ماشفته
........:الله يسلمك
ابو نواف:تعال اجلس معنا شوي
<<طاق الميانه مايدري وش وراه
ابو نواف:عرفنا عليك شوي
.....:اسمي محمد عمري 18سنه
ابو نواف:العمر كله ماشاء الله من وين انت
محمد:انا من اهل الرياض بس سكنت بجده والحين رايح ازور امي في لندن في المستشفى
ابو نواف:الله يقومها بالسلامه يالسمي
وصارو يسولفون لحد مانامو
في لندن....
في فله اول مره ندخلها
سيف يذاكر
ريان وفهد يلعبون بالبلاستيشن
بندر وطلال يسولفون
شوي دق جوال ريان وطلع عنهم
ريان:هلا حمود الوضع تمام؟
محمد: ظبطلك الوضع
ريان: كفو بس لاتنسى مانبيه يعرف
محمد:ماعليك عندي الحل
ريان:اوك يلا بقفل العيال بدو يشكون
محمد:سي يو
رجع ريان المجلس
بندر:مين ذا
ريان:وش دخلك
بندر:مالت عليك
عنـــــــد البنـــــــات...
رجعو من المدرسه وعلى طول نامو
الساعه 6:45
جا رايد وطف المكيف وفتح النور ع البنات وبصراااخ
قووووووموووووو ماصااارت
قامو البنات مفجوعين
بيان:وجع عما جعلك بالساحق والماحق والبلا المتلاحق جعلك تطيح فـ....
رايد:خلاااااص حشى مو لسان ادميه
ايثار:اخلص وش تبي
رايد:قومو بنروح السوق
البنات من سمعو كلمة السوق ثواني وهم جاهزين
رايد:مسرع في العاده ساعه ونص بعد
في السيارة الكل ساكت.....
وصلـــــــو المجــمع
العنود:مو قلت السوق شوف ذا كله عيال
رايد:انزلو
البنات نزلو وراحو يلفون
رايد:اشترو لكم ملابس حلوة واذا ع الفلوس عندي انا جالس في الكفتيريا
راحو البنات يتمشون وانقسمو
العنود+بيان+وسن
ليان+رغد+ربى+ايثار
عند الشلة الاولى...
العنود:يعيال والله اشتقت لعزوز وخلودي
وسن:مين ذول هاااا
العنود:اخواني مين بيكون غيرهم
بيان<<تبي تغير الموضوع>>
بناااات شوفو ذاك المحل يجنن
العنود:ذا محل ملابس عيال وش تبغين فيه
وسن:ودي اروح اشتريلي من هناك
بيان:انا بشتري شي من هناك تبون تعالو ما تبون فيه اربع جدران
راحو البنات المحل
عند الشلة الثــــــــانية...
راحو محل ملابس عيال وبنات
ربى:بنااات شوفو ذا التيشرت يجنن
رغد:يقطع ذوقك المخيس ي شيخه
ايثار:بالعكس اشوفه حلو
......:الحلو يشوف الكل حلو
رغد:مين ذا الي ما يعرف يغازل
.......:لف طيب ابي اشوف وجه الحلو
ايثار لفت وانصدمت:ريــــان
ريان:عيون ريان
رغد:احترم نفسك اذا انت ماتربيت احنا متربين
ريان:اي تربيه وذا لبسكم وذي حالتكم بين العيال
شــــوي...
ايثار اعطت ريان كــــف
ريان: انتي كيف تمدين يدك علي ي...
بندر:ريان وش تسوي هنا من اول ندور عليك
ريان تلعثم:ا ا ا كنت ابي اشتري (وطلع من المحل)
ولحقه بندر
ايثار:حقير ماتوقعته كذا
رغد:اكيد باقي شلته كذا
وطلعو من المحل
نرجع للشلة الاولى...
دخلو المــــحــــلــــ ...
العنود: دام انكم بتشترون بشتري انا كمان
بيان لفت في المحل شوي ولقت تيشرت عجبها
بنات تعالو شوفو حلو؟
وسن: ذا مو مقاسك
بيان: ماتتدخلين في المقاس بس كيف حلو
العنود فهمت قصد بيان((لاحظت ان بيان ستحي من تجيب طاري اخوها))
العنود:لاخذي الاسود صدقيني بيعجبه
بيان:مين قصدك@@
العنود: الي قصدك *_^
بيان:لاتكذبين ماتعرفينه
وسن:وطلعتي تحبـين من ورانا هاه
بيان انحرجت وطنشتهم
وسن والعنود اختارت لها كم لبس وطلعو
العنود:صبـــررررر
البنات:وش فيك
العنود:نسيت شي روحو وبلحقكم
البنات:اوك
راحو البنات وتطمنت انهم مابيكشفوها
رجعت العنود للمحل وصارت تلف فيه تبي شي حلو
العنود:ياليل وانا وش عرفني بذوقه والله اني دلخه
شوي...
العنود:وجع ماتشوف
.....:طالع فيها بنظرات وراح
العنود:اف ياربي من ذول العيال
شوي ورجعلها الولد
......:خذي
العنود :وش ابي فيه
....:اغلب العيال يحبون ذا اللون والساعه كشخه اكيد حبيبك بعجبه
العنود انحرجت:شكرا
......:العفو بالمناسبه انا اسمي خالد
العنود:اها تسلم خالد
راح خالد والعنود قاعده تفكر
العنود بنفسها ((اول مره اشوف واحد عاقل لااااا وسعودي بعد والله شي مايدخل العقل))
خالد وهو يتمشى :ذي البنت مو غريبه علي حتى صوتها مو غريب

خلصت العنود وطلعت من المحل
العنود:يووووه وانا الذكيه ماقلت لهم وين نتقابل
خلصو الشله الثانيه وبيان ووسن
وراحو لرايد وصارو ينتظرون العنود
رايد: ي ليل ذي وين راحت انا بستناكم في السيارة
راح والبنات صارو يدورون ع العنود
رغد:لاااااااااااا نسينا مانخلي رايد يشيل الاغراض
ليان: طيب امشو نوديها السيارة
رغد:واحنا نتذكر وين وقف سيارته ذا المهبول
وسن:امشو ندور عليها
راحو يدورون ع السيارة وخلو العنود
عنــــــد العنود
خلاص تعبت وجلست ع الكراسي
جوعندها شلة شباب اجانب
وصارو يتكلمون بالانجليزي ويسحبونها
العنود(تبكي):فكوني الله يخليكم ابعدو عني
شافها خالد وراح لها بسرعه ويكلم العيال بالانجليزي لين راحو
خالد: انتي بخير
العنود(تبكي وبس)
...............................
نرجع للبنات
...............................
رغد:بنااااااات شوفو شوفو مابتصدقون
البنات :خير
رغد تأشر بيدها
:شوفو مو صح زي سيارة خالد اخو العنود حتى لوحتها عربية
وسن(وصار قلبها يدق بسرعه)
:لامستحيل وش جابه هنا
ربى:الا على طاري العنود وينها
ايثار:اييييييه صح نسيناها
رغد:لاازم ننقسم ناس يدورون على رايد وناس يدورون على العنود...
........................
عند العنود
........................
خالد: خلاص لاتبكي وين بيتك واوصلك
العنود:أ أ مالي بيت
خالد انصدم الي يشوفها يقول بنت عز
:كيف مالك بيت @@؟
العنود :بيتي في السعودية بس انخطفت وأ
العنود في نفسها (لاااا غبيه كيف قلتله ذا الكلام انفضحت)
خالد مومستوعب:اها طيب تبي تعرفين لي انا هنا
العنود:اي انت سعودي صح لي انت هنا
خالد:لا ذا سر مابقولك الحين بعدين
العنود:لااااااا الحين هيااا
خالد: لالا بعدين بس مابخليك هنا لوحدك تجين شقتي
العنود في نفسها(مستحيل اروح مع اي ولد الشقه)
:لا تسلم انا بروح الحين
خالد : اوك
شوي صوت البنات من بعيد يالعنووووووو......
سكتو يوم شافو خالد
كلهم مصدومين خالد ليه هنا وليه مع العنود وكيف ماعرفت انه اخوها
وسن وهي معصبه (وش تسوي ذي عنده)
:حبيبتي يلا مشينا
وسحبت العنود وراحو
وسن:عنودي لاعاد اشوفك تقربيين منه
العنود:ليه
وسن: ماتعرفينه
العنود:الا هو يشبه اخوي بس مستحيل يكون هو وش جابه هنا
<<على فكره كان خالد مطول شعره شوي ومخليه بكاب ومنزل شوي من قدام والعنود ماشافت ملامحه زين >>
عند خالد:ي ليل متأكد اني اعرفها بس مو فاكرها ولي احس باحساس غريب اتجاهها ولي افكر فيها كل شوي (ذي الاسلة الي في بال خالد)

عنـــــد نواف واهله
اخيرا وصلو ونزلو واستأجرو لهم شقه
ونواف على طول ع المستشفى
الدكتور يكلم ابو نواف بالانجليزي بمعنى انو لازم نواف يسوي عمليه بعد اسبوع
..عند البنات ...
وصلو وغيرو وراحو نامو
صحت رغد على صوت جوالها
رغد:همممممم
.........:حبيبك نواف في لندن في مستشفى (........)
رغد مصدومه :مين انت وكيف تعرفني وكيف تعرف نواف
الوووو....
رغد ماقدرت تنام من بعدها خايفه على نواف وخايفه من ذا الي ماتعرفه ويعرفها
.........................
اليوم الثــــــاني
...........................
في المستشفى...
قام نواف ع الصبح وقام غسل وجهه
ورجع ع السرير وفتح جواله وصار يناظر في صورة ((اه يابنت ليش سويتي فيني كذا))
نزلت دمعه من كثر الالم الي فيه ومافي احد يدري عنه
قام وغير لبسه وخرج من الغرفه
وصار يتمشى في المستشفى ويلف فيها ويدور وبعدين خرج منها وراح للحديقه وهو يتمشى شاف وحده جالسه ع الكرسي
نواف: هذي هي اي هي....لا نواف لاتخربط هي ماتت اكيد شبيهتها....خلني اروح واشوف
راح نواف للبنت الي جالسه
نواف:عادي اجلس... هي شكلها اجنبية ماتعرف عربي a....
البنت وهي منزله راسها تفضل
نواف:(اعرف هذا الصوت اي هي)
نواف ظل يناظرها
البنت ارتبكت شوي رفعت راسها والصدمه
نوااااف
نواف ويهزها بقوة:انتي رغد صح تكلمي
رغد وهي تبكي :نواف انت بخير
نواف:وين اختفيتي ليش سويتي فيني كذا<<ضمها ومن ذي السوالف يعني عيب خلينا نقص ذا المقطع>>
وهنا انتهى البارت
توقعاتكم
وش قصة نواف ورغد؟
وش قصة خالد والعنود وهل هو فعلا اخوها؟
ومين تحب بيان ؟
ومين محمد وليش متفق مع ريان وعلى ايش
ترقبو البارت الجاي ^_^
ســــــــــيــــ.....يــــو
xXmoneXx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2016, 04:05 PM   #6 (permalink)
xXmoneXx
رومانسي مبتديء
 
البــــارت الخامس
عند البنات...
وسن:وينها رغدوه ذي
ليان:مدري
العنود:اسحبو عليها هيا تأخرنا
ايثار:مو رايحة
وسن:ليش
ربى فهمت عليها((سالفة ريان امس))
ربى:خلاص انا بقعد معها
ايثار تطمنت ماتبي تقعد لوحدها
العنود:بكيفكم يلا انا رايحه
اخذت علبة هديه مغلفه وراحت
بيان:وش الي معها
وسن:اكيد وراها شي امشو
راحو وسن وليان وبيان والعنود المدرسه وسن وبيان راحو ورا العنود<<من اللقافه يبون يعرفون وش مع العنود وليش>>
.............................
في حديقة المستشفى
.............................
نواف:ليش تركتيني كذا شوفي حالتي كيف
رغد: نواف انت السبب
نواف:طيب علميني ليش
رغد مرتبكه
رغد: مو وقته نواف وانت بتلقى احسن مني انساني
راحت رغد وتركت نواف وراها مصدوم ليش وكيف ومتى اسأله دارت في بال نواف يبي يعرف اجوبتها
....
رغد وهي تمشي بالطريق وتتذكر الي حصل
(نرجع ورى ونشوف وش صار)
رغد جالسه في غرفتها
رغد:ياربي اتصل على نيفو والا خليه هو يتصل
شوي ويرن جوالها
رغد:هلا نيفو اشتقت لك ليش ماتدق
نواف:هلا ي عمري كنت مشغول
......بعد سوالف..............
رغد:سمعت انك تكلم بنات صح؟؟
نواف: يعني تشكين فيني؟
رغد:لا بس حبيت اسمع جوابك
نواف عصب :اذا انتي تكلميني من ورا اهلك وقليلة حيا هذا مو معناه اني مثلك...قفل الخط
رغد مصدومة من الي سمعته وصارت تبكي
رغد:والله ماكان قصدي شي ..(تبكي)
&&& <<يعني فيه احد يدق الباب مافيني اكتب طق طق طق *^*
رغد تمسح دموعها:ميــــن
ام رغد:يلا يمه الاكل جاهز
رغد:مالي خلق بعدين
(يعني نواف اخذ هذي الفكرة عني)
<<قررت تنساه>>
........نرجع للحاظر............
في المدرسة في الحصه الاولى
رن جوال ريان ارتبك قام استأذن وطلع برا
ريان:الو مالقيت الا ذا الوقت تتصل
محمد:ريان الحق علي
ريان:شالسالفة؟؟@@
......
.......:رياااااااااااان
ريان ارتبك يوم سمع الصوت معقولة انكشفو لهم شهر يخططون وفي النهاية انكشفو
ريان:رئيس لاتفهمني غلط
الفارس الملثم:انت شكلك تبيني اعلم القائد عن سواياك انت وذا المخفه
ريان:قائد لـــا انا بفهمك كل شي
الفارس الملثمkتعال المقر الثالث الساعه 12:00
ولاتخلي اي احد يشوفك انا انتظرك هناك
ريان بارتباك:ان شاء الله الساعه 12وانا عندك
رجع ريان للصف بس مايعرف ان في وحده سمعته
في الفسحه
البنات متجمعين يسولفون
ليان:بنات بقولكم شي ايثار ماكانت تبيكم تعرفون
البنات:وهم ينصتون لها
ليان:امس في المجمع جا ريان ...((قالتلهم سالفة ريان)) وزودت شوي بهارات ((تكرهه))
البنات:وهم في حالة صدمه<<ركزو قلبت لغه عربية فصحى
بيان:هيــن اوريه الي مايستحي
العنود:اجل ما لومها اذا غابت اليوم
وسن:اجل اسمعو اول سمعت ريان وهو يتكلم في الجوال وبيقابل واحد الساعه 12اليوم
العنود:والله انك شنبه ي شيخه
بيان:حلو اجل تجهزو ورانا طلعه الساعه 12
...........نـــــرجع السعوديه من زمان عنها...........
قبل اسبووووع
كانو العايلة متجمعين في بيت الجد
في قسم الرجال
ياسر:يبه
ابو راشد:هلا
ياسر:طلبتك لاتردني
ابو راشد:ماعندي فلوس سيارتي خربانه ترجع الساعه 12 الليل ياويلك
ابو عبدالعزيز:خل الولد يطلب اول
ياسر:يبه ابي اروح لندن انا والعيال نتمشى والله هنا طفش مرااا
ابو عبدالعزيز:انا موافق
الجد:ايه روحو
ابوطلال:اجل روحو جهزو شنطكم
ابو راشد مبقق عيونه:قووولوووو والله
ولدي وباقي مارديت موافق والا لا
الجد:دامنا كلنا موافقين انت تسكت ولا كلمة
ابو راشد:يبه بس
فجأة الكل ضحك عليه قام ضحك معهم ووافق وراحو لندن
......................
نرجع لندن مره ثانيه
.......................
الساعه 11:50خلصو البنات تجهيز وراحو عند شقة العيال ((يعرفون مكانها لانهم كانو يمشون وراه بعد ماخلصت المدرسة))
المهم...
وصلو وركبو في السيارة ورا العفش حقه
شوي وجا ريان وركب وصار يمشي بسرعه
<<الي راحو>>
وسن+بيان+العنود
الباقين كانو نايمين
.....
بعد نص ساعه تقريبا وصلو
نزل من السيارة بسرعه وماقفلها
وسن:اشوا انه ماقفلها يلا ي عيال نزلنا
نزلو البنات وانصدمو قدامهم قصر كبيييييييييير مراااا
اول ما فتحو الباب بيدخلون سمعو...
صوت ريان يصااارخ
بيان:بنات والله خفت خلونا نرجع
وسن:ي عيال تحمست تعالو نشوف ش السالفه
العنود:لاتعليق
صارو يمشون لين وصلو عند درج كبير
طلعو وصارو يمشون في ممر طويل لين وصلو عند 4غرف
وسن يلا الحين نتفرق كل وحده بغرفه
.............
نروح لغرفة وسن
.................
دخلت وسن الغرفه ولقت مكتبة كبيرة
راحت تتمشى فيها لقت البوم صور طايح على الارض
فتحته والصدمــــــــــــــــــــــــــــهـ
.............................
نروح للعنود
.............................
دخلت الغرفه ولقت فيها
غرفة عاديه فيها مكتب وكرسي
وحمام
شوي تسمع صوت باب الحمام ينفتح راحت ورا المكتب
سمعت صوووت....انت بخير ...اي تسلم
..............................
عنـــــــد بيان
..............................
اول مادخل الغرفه لقت 3ابواب
واحد منها كان حمام وبابه مفتوح فاحتارت وين تدخل اخذت نظرة ع الغرفه وجت بتخرج شافت شي في الزاوية يتحرك خافت
بيان:مين انت
... مارد عليها صارت تقرب شوي شوي لين شافته بوضوح
((واحد طايح وكله دم))
بيان بدت تنزل دموعها وخافت مرااا لاكن تشجعت شوي وقربت
بيان:انت قووم رد علي مين انت مين سوا فيك كذا
ماجاها راد
بيان:لازم اتصرف
راحت الحمام واخذت منشفة وغرقتها مويه وراحت له ومسحت وجهه
.........(قام مفجوع وعليه التعب)
......:مين انتي
كان يطالع فيها وباين عليه التعب
بيان تطالع فيه نظره متفحصه
بيان:ياااااااااااااااااااسر@@
ياسر:كيف عرفتي اسمي
ما امداه يكمل طاح من التعب
.....................نرجع للعنود.....
العنود ورا المكتب تحاول تسمع
ريان:انت بخير
محمد:ايه تسلم
ريان:اوريه ذا الياسر والا لانه قائدنا يمشينا على كيفه
محمد:لا ومسوي فيها ملثم
ريان: هين انا اوريه وانت يالخبل كنت بتودينا في ستين داهيه
محمد:ماتوقعته ذكي بيكشفنا
ريان: طيب يلا نطلع قبل لا يشوفنا
.....................
نرجع لوسن
....................
وسن وهي تطالع بالصور ومنصدمه
وسن:ذي صور ياسر وش جابها هنا
كان البوم صور ياسر مع شلته <<الي هم طلال وانس وبندر وسيف وريان ومحمد وفهد ورايد وغيرهم>>
وسن:ذي صور ياسر بس ليش مع الشلة ذولاك ومين ذول الي معاهم
...................................
وبكذا انتهى البارت
توقعاتكم
ليش ياسر هنا؟
ومين الفارس الملثم؟
وش بيصير في البنات؟
معليش ركزت في ذا البارت اكثر شي على الـ 3 المجانين
يلا سيـــــــــــ يــــــــو ^^

xXmoneXx غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا بنات يا بنات يا بنات ال مخلفشي بنات مشبعش من الحنية وما دقش الحلويات ♦♦ ياسمينة ♦♦ صور 2017 10 01-28-2013 06:54 PM
اجمل بنات في السعودية بنات الشمال ولا بنات الجنوب بنت الشرررقيه قهوة عالم الرومانسية 8 10-28-2012 04:57 PM
باقة صور ماسنجر حلوة - صور بنات للماسنجر- صور بنات بأحلى نظارات للماسنجر - صور بنات دموع الملائكة واتس اب - توبيكات 2016 - 2015 ملونة 6 06-23-2012 05:46 AM
صور آنمي فتيات - صور انمي بنات - أنمي بنات نعومي - أنميات بنات كول دموع الملائكة انمي - مسلسلات يوتيوب انمي و صور انمي 11 11-09-2010 02:52 AM
صور ماسنجر بنات - بنات غموض - صور بنات للماسنجر دموع الملائكة واتس اب - توبيكات 2016 - 2015 ملونة 1 06-15-2010 05:08 AM

الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103