تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

جماعة الإخوان وجماعة التبليغ هل هما من أهل السنة؟

Like Tree4Likes
  • 1 Post By أم انس
  • 1 Post By يوسف الدوسري
  • 1 Post By Tatyana
  • 1 Post By أم انس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2016, 01:52 AM   #1 (permalink)
أم انس
مشرفة أناشيد ومحاضرات والشريعة والحياة والسيرة النبوية
سبحاان الله وبحمده***
 
الصورة الرمزية أم انس
جماعة الإخوان وجماعة التبليغ هل هما من أهل السنة؟





أخ يسأل عن بعض الجماعات الإسلامية، مثل جماعة التبليغ وجماعة الإخوان المسلمين، ويقول: هل هؤلاء من أهل السنة والجماعة؟

....

كلهم عندهم نقص، جماعة التبليغ وجماعة الإخوان المسلمين، يجب أن يحاسبوا أنفسهم وأن يستقيموا على الحق، وأن ينفذوا ما دل عليه الكتاب والسنة، في توحيد الله والإخلاص له، والإيـمان به واتباع شريعته، وعلى الإخوان المسلمين وفقهم الله أن يحاسبوا أنفسهم وأن يحكموا شرع الله فيما بينهم، وأن يستقيموا على دين الله: قولاً وعملاً وعقيدة، وأن يحذروا مخالفة أمره أينما كانوا، وعلى جماعة التبليغ أيضاً أن يحذروا ما كان يفعله أسلافهم من تعظيم القبور، والبناء عليها أو جعلها في المساجد أو دعائها والاستغاثة بها، كل هذا من المنكرات، والاستغاثة بها من الشرك الأكبر، فعليهم أن يحذروا ذلك، لهم نشاط في الدعوة إلى الله، وكثير منهم ينفع الله به الناس، لكن عند أسلافهم عقيدة غير صالحة، فيجب على الخلف أن يتطهروا منها، وأن يحذروا العقيدة الرديئة وأن يستقيموا على توحيد الله حتى ينفع الله بهم وبجهادهم..



من موقع الشيخ ابن باز رحمه الله


Tatyana likes this.

أم انس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2016, 02:14 PM   #2 (permalink)
يوسف الدوسري
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية يوسف الدوسري
اختي ام انس بارك الله فيك

لانزكي انفسنا فالله يعلم السر وماخفى فلذا يجب علينا الصدق مع الله ولايكلف الله نفسا الا وسعها

فهناك الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا

وهناك حديث صحيح عن افتراق امة محمد صلى الله الله عليه وسلم الى 73 وتنجوا واحدة منهم

وهناك اسرار لانعلمها على حقيقتها وهي كالمثل الذي يقول ( ماكل مايلمع ذهبا )

والله يقول يوم تاتونا فرادى اي لاجماعة

وفي سورة الواقعة ينقسم الناس الى 3 اقسام السابقون واهل اليمين واهل الشمال فاعملي على ان تكوني من السابقين بارك الله فيك
أم انس likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الدوسري ; 09-23-2016 الساعة 02:19 PM
يوسف الدوسري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2016, 11:28 PM   #3 (permalink)
أم انس
مشرفة أناشيد ومحاضرات والشريعة والحياة والسيرة النبوية
سبحاان الله وبحمده***
 
الصورة الرمزية أم انس
ايش المشكله اخي يوسف؟!
اخوي..
يعطيك العافيه ع المرور
أم انس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2016, 04:54 PM   #4 (permalink)
Tatyana
مشرفة منتديات عالم حواء
تــراتيــــل مـخـمليـــه
 
الصورة الرمزية Tatyana
مشرفتنا ام انس جزاكي الله خيرا

وجعله في ميزان حسناتك
أم انس likes this.
Tatyana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2016, 05:04 PM   #5 (permalink)
أم انس
مشرفة أناشيد ومحاضرات والشريعة والحياة والسيرة النبوية
سبحاان الله وبحمده***
 
الصورة الرمزية أم انس
جزاكي الله خير لروعة المرور تاتيانا..ولك بالمثل
Tatyana likes this.
أم انس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصر تتراجع عن حل جماعة الإخوان المسلمين خفوقے الروحے ¸.❥ رفوف المحفوظات 1 08-29-2013 10:09 AM
فتاوي الشيخ ابن عثيمين - رحمه الله فى جماعة التبليغ إندماج الأرواح يوتيوب - أناشيد - خطب - محاضرات - كتب - قرآن كريم 2 07-20-2012 06:35 PM
مصر: تأسيس جماعة (الإخوان المسيحيين) للتصدي لـ(الإخوان المسلمين) ●~{لّحًنِ أٌلًخَلَوُدُ اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 3 07-07-2012 12:20 AM

الساعة الآن 11:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103