تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصه واقعيه ((حصلت في الإمارات)) ___ مؤثره جدا___

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2006, 10:21 PM   #1 (permalink)
1428 سفير
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية 1428 سفير
 

ADS
قصه واقعيه ((حصلت في الإمارات)) ___ مؤثره جدا___





هذي سالفة حصلت في الأمارات ورواها لي صديق صاحب السالفة وتقول انه في واحد من الشباب كان عنده دوام في الخطوط الخارجيه يعني كان يداوم , وكان دوامه انه يصيد السيارات الي تسرع عن 120 كيلو وهذا نظام جديد تم تطبيقه بعد عجز اجهزة الرادار عن ردع الشباب الي يسرعون بسياراتهم وفعلا" ادى هذا النظام في الحد عن السرعة المهم نا اطلع عن الموضوع كان *(سعيد)* وهو صاحب السالفة مداوم في ذاك اليوم على خط خارجي ويقود الدوريه وكان ملان وكل شوي يطالع الساعه ويقول : اوووف متى ها الزام بيخلص ... مليت من ها الدوام ..... المهم وهو يكلم عمره الا شاف لك سيارتين على اخر موديل وتحمل لوحات *( دبي)* سياره X5 وسياره مرسيدس S 500 وكل وحده ورا الثانيه ومسرعات كنهم يلعبون ببعض .... سعيد ما سوى لهم سالفه الحبيب شغل اللواحات ورده جير ثلاث ودعس وجا وراهم وعطاهم فل ليت الجماعه مطنشينه ولا معطينه وجه طبعا" شو الي جاب X5 ومرسيدس عند لاند كروزر المهم في النهايه قدر انه يتجاوزهم وأمرهم بالوقوف والجماعه الظاهر انهم ملوا منه ووقفوا ........... شوفوا الي حصل .
نزل سعيد ومعاه دفتر المخالفات وهو حاط في باله انه يعطيهم مخالفه سرعة زائده عن الحد المسموح وما بيقبل الأعذار منهم مهما كانت , ويوم انه نزل وقرب من جامة السيارة X5 الا شاف وحده سبحان من صور وحده آيه في الجمال والسياره فيها بنات كل وحده احلى من الثانيه وكلهم يتضاحكون بصوت عال وهذا حال السياره الي وراها , والله انه يحلفلي الرجال انه تم يمكن دقيقه وهو مبلم ولا يدري وش يقول وكنه نايم لين ما صحاه صوت ها البنت وقالتله: خير شو عندك مسوي حفلة وراي ( تقصد اللواحات وأللوانها الأحمر والأزرق) سعيد ذاك الوقت مايدري شو يقول يعني بصعوبه قدر يتكلم وقالها اختي ... ووين الرخصة والملكيه , قالتله بكل تكبر ليش شو الي استوى ( يعني ما كنها مسوي شىء), قالها: مافي شىء بس الظاهر انكم مستعجلات شوى وحاب اعرف السبب ؟؟؟؟ يعني سيارتين آخر موديل وفيها بنات وحاطات المكياج والساعه 4 الفجر يعني اكيد في سبب ... ردت عليه البنت هههههه تبي تعرف السبب .. مو من صالحك روح وامسك التكاسي احسن لك ... طبعا" سعيد حس انه جاه بكس من مايك تايسون بوجهه .طبعا" وفي هذه الأثناء كان الجهاز داخل سيارة سعيد ينادي بأسم سيارته اولا" ..... من العمليات الى دوريه رقم كذا كذا ..... وسعيد ما كان سامع شىء طبعا" ^^ ما ألومه^^ وأستمر النداء اكثر من مره وفي آخر نداء ....يا سعيد يا حمار رد .... يا سعيد يا حمار رد ....المشكله ان سعيد نسى يوطي على صوت الجهاز والبنات سمعوا ذا النداء وأضحكوا عليه وقالوله : كنه يكلمك ههههههههههه ... طبعا" سعيد وجه احمر من الخجل والعصبيه وكان تلفونه النقال معاه في جيبه الا شوي ويرن التلفون وكان على الخط الثاني ....تصوروا من ........ الضابط المناوب : يا سعيد شو عندك ما ترد على النداء شو اطرش ما تسمع .... سعيد : لا يا سيدي بس انا كنت مشغول شوي جالس اخالف جماعه مسرعين . رده علي الضابط : المهم اسمع بتجيك سيارتين وحده X5 والثانيه مرسيدس خلهم ولا توقفهم .
طبعا" سعيد تلعثم ونسى شو يقول حق الضابط وقاله : على امرك يا سيدي . المهم راح لعند السيارتين وقال لراعية ال X5 تفضلي اليسن والملكيه ويالله روحي وتوكلي على الله طبعا" ردة عليه بنظرت احتقار من فوق لين تحت وقالتله : ما قلتلك روح ووقف لك التكاسي احسن لك ههههههه وضحكوا عليه الجماعه وما استحوا منه (الله يهديهم) المهم البنات كملوا سرعتهم وما بالوا بأي شىء , وسعيد الله يذكره بالخير راح لعند الدوريه وطفى اللواحات وكمل دوامه على نفس الشارع المهم ما مر وقت طويل الا سمع على الجهاز : الى كل الدوريات نرجو التوجه على الشارع الفلاني والسيطره على المكان والسبب حادث مروري , طبعا" سعيد شغل اللواحات وداس على البترول وراح يشوف الحادث ويأدي واجبه شاف على جنب الشارع المطلوب حريق هائل يشب من احد السيارات وشاف على جنب الطريق سيارة اختفت معالمها كانت مقسومه الى قسمين وجثث او بالمعنى الأصح بقايا أشلأء أدميه على منتصف الطريق هب الرجال من مكانه طبعا" السيارة المحترقه ما قدر يسويلها شىء لأن الحريق كان هائل .... المهم راح لعند السيارة الى في منتصف الشارع وحصلها السيارة الى كان بيعطيها مخالفة كانت ال X5 وكان منظر رهيب .....يقول انه طلب اجازة مفتوحه عقب ما خطط للحادث ........ وكان في أخر الشارع عذرا" ......رأس آدميه ولمن راح يشوف تصوروا انه شاف البنت المتكبره الى كلمته من طرف خشمها الله ينجي السامعين المهم وأنا ما أقدر اقول شو الي شافه مراعاة للقارئين عرف انه سبب الحادث كانت صدمة خلفيه ادت لتدهور السياره الأماميه وضربها للحاجز الي يفصل الشارعين ولمن فحصوا الجثث عرفوا انه راعيت المرسيدس كانت سكرانه على الأخر وباقي البنات ولمن سأل عن سبب تواجدهم في هذا الوقت في خط خارجي عرف انهم رايحين لحفله خاصه .
عذرا" للأطاله بس حبيت اروي هذي السالفه لكم .
شكرا

تحياتي



1428 سفير غير متصل  
قديم 01-19-2006, 10:37 PM   #2 (permalink)
خفيــف الروووح
رومانسي محبوب
 
لا حول ولا قوة الا بالله
خفيــف الروووح غير متصل  
قديم 05-06-2006, 02:25 PM   #3 (permalink)
bu_qafoor12
رومانسي مجتهد
 
انا لله وانا اليه لراجعون هذي السرعه
bu_qafoor12 غير متصل  
قديم 05-06-2006, 08:36 PM   #4 (permalink)
..أريام..
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ..أريام..
 
لا حول ولا قوة إلا بالله...
..أريام.. غير متصل  
قديم 05-06-2006, 09:12 PM   #5 (permalink)
love3
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love3
 
لاحول الله

اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها

#
love3 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103