تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.

مفآتيح آلنجآح بين يديك لمآ لآ تستخدمهم ..~

Like Tree3Likes
  • 3 Post By MîîSs MaHa

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2016, 04:49 PM   #1 (permalink)
MîîSs MaHa
مشرف متميز سابقاً
A 8 مفآتيح آلنجآح بين يديك لمآ لآ تستخدمهم ..~




مفآتيح آلنجآح بين يديك لمآ لآ تستخدمهم ..~
نعم ان مفاتيح النجاح بين يديك ..فالنجاح ليس حظا بل هو طريق ومشوار يجب ان تسعى للسير فيه وتتحمل اعبائه …وسنقدم لكم فى هذا المقال بعض من مفاتيح النجاح التى تضمن النجاح عند استخدامكم لها ….
مفاتيح النجاح بين يديك الان فتعرف عليهم …
اولا :الانضباط
فنقصد هنا التحكم فى النفس والذات …فالانضباط يجعل الشخص العادى يقوم بأشياء غير عاديه …فهو يساعدك فى تغيير عاداتك وافكارك …بل وتسعى لحل اى مشاكل … فالانضباط الذاتى هو الذى يجعلك دائما متحمسا من بدايه الطريق لنهايته …
ثانيا: الصبر مفتاح الفرج
وللصبر اسس وقواعد .. وهو العمل الشاق بل والالتزام …وهنا الحاله الوحيده التى ستجد الصبر يقف فى صفك ويعمل لمصلحتك …. وكما يقول المثل الشهير ” لا تيأس فربما يكون اخر المفاتيح التى تجربها هو المفتاح الذى سيفتح بابك ”
ثالثا: الليونه والمرونه
فالمرونه هى التى تجعلك تتأقلم وتغير خطتك عندما تواجهك التحديات والصعوبات … فهى التى تجعلك تقف على قدميك مره اخرى وتسير فى الطريق الصحيح
رابعا: الالتزام
فهو القوه المحركه التى تدفهك للانجاز …بل الالتزام يجعلك تتعهد دائما بأن تكون قوى …بل هو الذى يخرج من داخلك القدرات المكمونه … والالتزام يضمن لك عدم الاستسلام وعدم التراجع
خامسا: التركيز على الايجابيات
فالشخص التعيس هو من يركز على فشله ونقاط ضعفه …اما السعيد والناجح هو من يركز على نقاط قوته …ويجعل عقله مستقبلا فقط للايجابيات ومبرمج على هذا .. ولا يتأثر بأى فشل يتعرض له فى الطريق ويكافح ويثابر سعيا لحلمه .
سادسا: التنفيذ
مفاتيح النجاح بين يديك لما لا تستخدمهم
قد تكون لديط خطه رائعه او خلم كبير.. ومتحمس له … لكن ان لم تترجم تلك الاحلام الى فعل وتنفيذ لن تجدى اى نجاح …فلا تماطل واسعى دائما لتحقيق حلمك … وابدأ فى التنفيذ فلا مجال للحلم بدون فعل
سابعا : التخيل والتصور
ما تراه اليوم على ارض الواقع كان بالامس مجرد تصور وتخيل …فأعلم ان الاحلام والتخيلات هى نقطه البدايه لاى نجاح … بل العامل الاساسى لاحراز الانجاز …
ثامنا : المهارات
اسعى لتطوير نفسك فى المجال الذى تريد ان تنجح فيه… بكورسات تدريبيه وتنميه مهارات… بقراءه كتاب متخصص فى هذا المجال.. بالتدريب والاستماع لاصحاب خبرات ناجحه فى هذا المجال …فأسعى دائما لتحسم من مستواك ومهاراتك
مفآتيح آلنجآح بين يديك لمآ لآ تستخدمهم ..~



MîîSs MaHa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2016, 01:01 AM   #2 (permalink)
إينآس..}
عضو مميز
أنثى من زمن آلنقآء
 
الصورة الرمزية إينآس..}
مها شكرا على الطرح و الافادة
إينآس..} غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2016, 02:57 PM   #3 (permalink)
#البستان الزاهر#
مراقب عام - أمير الأبداع
العقل في اجازة
 
الصورة الرمزية #البستان الزاهر#
طرح مبارك جعله الله في ميزان حسناتك
#البستان الزاهر# غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2016, 11:49 PM   #4 (permalink)
fardream
عضو مميز
 
الصورة الرمزية fardream
شكرا عالمعلومات القيّمة
fardream غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 01:06 AM   #5 (permalink)
ليدي ريومه
عضو موقوف
طرح قيم ونصائح رائعة
يعطيك العافيه
ليدي ريومه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2016, 05:42 AM   #6 (permalink)
كاتب مستقل
عضو موقوف
محب للقراءة
 
جزاكم الله خيرا فعلا مقالة مميزة ومفاتيح هامة جدا
كاتب مستقل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آلهدوء آلدآخلي هو أهم وقود للنجآح ..~ MîîSs MaHa تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 4 05-09-2016 04:24 AM
إنكسآرآت آلفشل . . تفتح أبوآب آلنجآح ! **& جنات تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 1 10-18-2012 08:05 PM
جمالك بين يديك نزهة المغرب العناية بالجسم والشعر 7 03-17-2010 01:23 PM
مين يجيك لجل يحل مكاني ! - حبي فيك هل دموع الملائكة رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 0 01-21-2010 03:00 PM

الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103