تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


لقيت محادثة مع وحده في جوال زوجي ؟ كيف اتصرف

Like Tree13Likes
  • 1 Post By أريد حلاً
  • 4 Post By ...Tell him
  • 2 Post By دروب المحبـــــة
  • 3 Post By Tatyana
  • 1 Post By خفوقے الروحے ¸.❥
  • 2 Post By [email protected]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2016, 03:58 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

لقيت محادثة مع وحده في جوال زوجي ؟ كيف اتصرف











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بدايةً اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد
بسم الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر


انا يا اخوان متزوجة لي سنه بالضبط

وظيفة زوجي في مكان مختلط

اللي حصل وبكل اختصار


قبل فترة تقريباً شهرين
كان زوجي ع الجوال وبالتحديد ع الواتس

وانا عيني ع جواله وهو ماسكه

واشوف الشاشه لكن ما اشوفها بوضوح

المهم ، فتح زوجي محادثه وكانت فيها فيسات حمراء كأنها قلوب كثييييرة

من بعيد اشوفها بشكل مبهم وغير وااضح

المهم زوجي مسح المحادثه

وانقهرت وقتها جدا وماقدرت انام

ليش زوجي مسح المحادثه !!!!!!!!!!!


وايش كانت هالعلامات الحمراء !! مافيه غير انها تكون قلوب


تناسيت الموضوع رقم قهري وتعجبي وحيرتي


قبل 4 اياام جاني فضول اني افتح جوال زوجي هو نسيه

فتحت الواتس اب ولقيت محادثه مع شخص اسمه ( فدوو )


وكانت المحادثه :-

هي راسله له صور من مكان العمل حقهم

وهو رد عليها بضحكة

وقال لها بتشتغلي عندنا ؟!

قصده في القسم تبعهم

وهي ردت عليه كذا 😪

قال لها :- ياليت والله


اخذت الرقم وكتبته في موقع كشف الارقام


وطلع لي اسم فدوه



انا الخبر نزل علي مثل الصاعقه

تدمرت

انهررت

معقووله !!!


معقوله يخونني !!!


ووين ! بمكان رزقه !!! لييش !!! ليييش!!!!!!!!



انا مادري عن طبيعة العلاقه بس الواضح ان بينهم ميانه واريحية كبيرة من اسلوب المحادثه

والمصيبة الادهى والأمرّ اليوم فتحت جواله لقيته ماسح المحادثه !!


احس بقلبي جرح كبييييييير

جرح لا يمكن يبرى

ليش سوى كذا !!


ليش يكلم بنت من وراي !!!

انا الافكار خذتني وودتني يمين وشمال

قلت يمكن المحادثه ام قلوب اللي قبل شهرين تكون نفس البنت !!

انقذووني

انا ماواجهت زوجي لاني اليوم عرفت وانا تحت تأثير الصدمه

كيف اتصرف !!!!!!!!



أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2016, 05:15 PM   #2 (permalink)
...Tell him
مراقبة عامة - أميرة المنتدى - مراقبة متميزة - الاول في مسابقة الجمال والاناقة - كاتب مبدع للقصة القصيرة
اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى
 
الصورة الرمزية ...Tell him


أهلا سيدتي،

الأول قلبي معك . أعلم أن خيانة إنسان نحبه شيء يصعب تصديقه .

من حقك تشكي في زوجك بعد اللذي اكتشفتيه و من حقك تحسي بصدمة.
الآن تسألين كيف تتصرفين.


لامست إستغرابك أنه زوجك خانك و أنه هذا غير معقول في نظرك.

لازم تتعلمي أنك ما تستغربي أن زوجك يخونك. لأن كل شيء جائز في هذه الحياة.
لا يوجد شيء يبقى على طبيعته مدى الحياة. المشاعر تتغير و الإعتقادات تتغير..

لكم سنة متزوجين. و من شهرين بدأ يحكي مع البنت.

في نظرك لو واجهتيه ماذا ستكون النتيجة؟

سينكر و يخبيء تلفونه عنك و يعمل له كلمة سر.
و سيستمر في كلامه مع البنت. و سيعلم أنك علمتِ بخيانته لك و رغم ذلك بقيتي معه.
هذا سيجعله لا شعوريا يتمادى في تصرفه هذا لأنه ضمن بقاءك معه رغم علمك بما فعل..

البنت هذه بالنسبة له شيء مثير و جديد لأنهم لا زالوا في طور التعارف و الإكتشاف.
و هو يريد أن يعيش أجواء الإثارة .

الآن حاولي تهدئي ( أعلم أنه شيء صعب لكن حاولي ) و اسألي نفسك :
كيف هي علاقتكم ببعض؟
هل تجدين أنك تخلقين له جو الإثارة في بيتكم؟
هل تعطيه حنان و اهتمام كافيين؟
هل يشكو لك من شيء؟
هل بينكم عاطفة ؟
هل تزوجتم عن اقتناع أم فرض عليكم الزواج؟

لا أعلم طبيعة شخصية زوجك, و لا طبيعة شخصيتك

لو ترين أنك مقصرة في شيء. حاولي تتداركي الموقف.
يعني حاولي تكسري الملل و الروتين.
خلي نفسك أنتِ تلك الغريبة اللتي يتعطش لمعرفتها.
تعاملي معه بأسلوب مغاير عن اللذي اعتاد عليه.

هذا كخطوة أولى.

هناك ذكور يخونون لعدة أسباب.

لو سألتك:
في نظرك لماذا فعل زوجك هذا؟
فكري جيدا و رديّ على نفسك و عليّ.

موفقة
...Tell him غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2016, 09:08 PM   #3 (permalink)
دروب المحبـــــة
كابتن منتخب رورو44 لكرة القدم - فارس المنتدى
 
الصورة الرمزية دروب المحبـــــة
هذا من مشاكل الاختلاط بالعمل
عليك مواجهة بس بهدوء وحكمة منك
مثل هذي الامور ماينسكت عنها 0
دروب المحبـــــة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2016, 11:58 PM   #4 (permalink)
Tatyana
مشرفة منتديات عالم حواء
تــراتيــــل مـخـمليـــه
 
الصورة الرمزية Tatyana
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

آختي الكريمه عندي آقتراح لالك (آذا آمكن )

آعمولي سوربريز لزوجك ... وخدي معك كادو آو علبه شوكولا لمكان شغلو
وحاولي بدبلوماسيه تقنعيه آنو يعرفك ع زميلاتو بالشغل ...

وخدي بالك ( بالذات ) من الوحده الي بتحاكي زوجك !!
وحاولي يوم بعد يوم تتقربي منها وتبعديه عن زوجك ....

(وآعمولي بالمثل الي بيقول ... آقوى طريقه للآطاحه بخصم قوى آنك تصادقيه )

بتمنالك ربنا يسهل آمورك ويريح بالك .
Tatyana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2016, 06:33 AM   #5 (permalink)
وحدتي دنيتي
رومانسي شاعري
كبري دماغك ومتخربيش بيتك لاسباب تافهه ،دي مجرد علاقات عابره بمعني اصح تسالي وتضيع وقت بس اكيد جوزك بحبك انتي والا مكنش اتجوزك من الاساس
وحدتي دنيتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2016, 03:54 AM   #6 (permalink)
المـاســة الورديــة
العضو الذهبي
يااارب ماليش غيرك
 
الصورة الرمزية المـاســة الورديــة

يمكن يكون الموضوع زماله مش أكتر وبيمسح الكلام خوفا من رد فعلك مثلا..

أنا شايفه .انك مش تطنشى لكن تاخدى بالك وتحرصى
. وكل شئ هايبان فى وقته .

وإهتمى بزوجك أكتر من الاول .أغرقيه فى حبك واهتمامك حتى لايستطيع أن يرى أو يفكر فى غيرك أنتى

أسعدك الله حبيبتى
المـاســة الورديــة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2016, 04:01 AM   #7 (permalink)
خفوقے الروحے ¸.❥
مشرفة الصور والشعر - ماسة المنتدى
.. غـطرسة ذآآت ..
 
الصورة الرمزية خفوقے الروحے ¸.❥
عزيزتي ..
اسأل الله العظيم الكريم أن يربط على قلبك ويرد لك زوجك ردا" حسنا"..
( شعور قآتل ) لآأحد يلومك عليه..وإن كآنت علاقته بها عن طريق الرسآئل فقط ..
بالطبع تصرفه غير مقبوول فقد اخطأ في حقك وفي حق نفسه أولا"..!
نصيحتي لك ..
اكسبيه بذكااائك واهتمآمك ..سيرى الفرق حتى بالحديث
تأكدي أنه لامجال للمقارنة بينك وبينهن ..انتِ زوووجته ( الأسآآس ) ..
لاتخبريه ولاتدعيه يشعر بأنك عرفتِ أي شيء ..
لاتهدمي بيتك ولاتندبي حظك العااثر ..
اصبري ..وعليك بالدعاااء ..عليك بسهام الليل والإستغفاار ..
فإن قلبه بين يديه سبحآنه وتعالى هو القآدر بأن يصرف عنه تلك المرأة ..
صدقيني مصيره سيعود إلى رشده ويندم على فعلته..
فقط انتِ بحاجة إلى الصبر والتأني وقبلها التوكل
على الله سبحآنه فما خااب من رجآه ..


مووفقه ..,
ŚŬĹŤǍЙ likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة خفوقے الروحے ¸.❥ ; 02-24-2016 الساعة 04:28 AM
خفوقے الروحے ¸.❥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2016, 10:26 PM   #8 (permalink)
[email protected]
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية Y@SMINA
في المحادثة الاولى يرسل لها قلوب حمراء و في المحادثة التانية ما زال لا يعرف في اي قسم تشتغل في الشركة . لا يوجد اي رابط بين المحادثة الاولى و المحادثة الثانية . ليست نفس الفتاة . لأنه ما كان ليرسل لها قلوبا حمراء ان لم يكن يعرفها معرفة كاملة .

كما انك قلتِ أنّ الرؤية كانت ضبابية و لم تتأكدي من المحادثة الاولى جيدا . إذن لا يمكن الجزم هنا بالخيانة على شكوك و ظنون .

و الأهم من هذا أنه لو كان يقوم بخيانتك لما ترك جواله بدون باسوورد . كان سيخفيه عنك حتى لا تبحثي فيه .



لكن حتى يرتاح قلبك و تتأكدي من موضوع الفتاة التانية . عليك أن تهدئي أعصابك أولا و ترسمي خططا تمشي عليها بعقلانية لتحقيق مبتغاكِ .

الخطة الاولى / التغابي
عيشي دور الغبية الهبلة قدامه و من وراه شغلي الموهبة الاستخبارتية الموجودة عند كل امرأة . لأنه إن اكتشف أنك تفتشين في جواله و تراقبينه سيتحول للأسوء .

الخطة الثانية / تلقيح بالكلام
كلميه عن خططكم المستقبلية في موضوع الأطفال و اساليه ببراءة متناهية تحب يكون مولودنا الاول ولد او بنت ؟ . و انتقلي بعدها لاختيار الاسماء و في النهاية قوليله مدى حبك لاسم فدوة و إن رُزقت ببنت ستسمينها بهذا الاسم و راقبي تغيرات وجهه . سيغير الموضوع و يقنعنك بأنه لم يسمعك و لم يسمع الاسم و ربما سيحاول أن يعلي صوت التلفزيون و يلتهي بأي شي تاني . في هذه الحالة غيري الموضوع حتى لا يشك أنك تعمدت أن تحدثيه عن هذا الاسم بالضبط . إلى أن يقتنع أنك لم تقصدي شيئا بكلامك و راقبيه ستجدينه مسك جواله و غير الاسم .

الخطة الثالثة / مشكلة مشابهة
احكيله عن مشلكة إحدى صديقاتك . قوليله إنها في بيت أهلها بسبب خيانة زوجها لها و اطلبي منه أن يقدم لك نصائح في هذا الموضوع لتساعدي بها صديقتك . و استمتعي بالفلسفة التي سيطرحها أمامك و استمري بالتغابي و لا شيء غيره ثم اسأليه يا ترى ما الذي يدفع الزوج لخيانة زوجته ؟ و راقبي ماذا سيقول

الخطة الرابعة / رسالة من مجهول
جيبي شريحة جديدة و حطيها بجوال اخر و ابعثي رسالة منها لجوالك مكتوب فيها . زوجك يخونك و المرسل فاعل خير . و عندما يعود من العمل و يرتاح و ياكل . قوليله اليوم صار شيء ضحكني جدا . سيسألك ما هو . قوليله وصلتني رسالة يقولون فيها أنك تخونني و راقبي تغيرات وجهه . ثم اضحكي و قولي طبعا ما يعرفوا ان زوجي مستحيل يعمل كذا لأنه رجال . هذه الجملة ستكسره و انتِ اعملي حالك غبية كثير


النتيجة : ستفهمين منه الأسباب التي ستجعله يفكر بالخيانة رغم أنه لا يوجد سبب لذلك . لكن ستفهمين ما الشيء الذي يرتاح له خارجا و لا يجده في البيت . ثم ستضربين عصفرين بحجر واحد . لانه سيتذكر دائما أنك لم تصدقي الرسالة و أنك تثقين فيه و في نفس الوقت سيقطع علاقته بها لأنه سيفهم أنه مراقب من أحدهم و سيفكر ألف مرة قبل أن يعيدها .
Y@SMINA غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جرحت زوجي كيف اتصرف معاه أريد حلاً مشكلتي | أريد حلاً 8 06-14-2014 05:59 AM
ليست مجرد محادثة مسن ... محادثة تبكي لها العين دموع الملائكة قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 8 12-07-2009 03:21 PM
صديق زوجي يغتصبني بدعوة زوجي وعلم اهلي basemelshame قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 11 12-08-2008 01:19 AM
صديق زوجي يغتصبني بدعوه من زوجي وعلم اهلي و . . . ملكة الرومانسية قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 4 11-22-2004 05:29 PM
صديق زوجي يغتصبني بدعوه من زوجي وعلم اهلي و . . . cuteangel16 قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 14 09-11-2004 08:24 PM

الساعة الآن 10:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103