تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


...ما رأيك بالفتاة التي تدخل النت...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2006, 12:40 PM   #1 (permalink)
Alkasser
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Alkasser
 

...ما رأيك بالفتاة التي تدخل النت...





السلام عليكم

كنت أتصفح أحدى المواضيع

هنا

فلفت نظري

تعليق أحدى الاعضاء

بأن الذين يدخلون النت أدهى وامر

من نجوم ستار أكاديمي كما يقول البعض

فخطر على بالي

موضوعا كنت قد قرأته منذ زمن

وهو ما رايك في الفتاة التي تدخل النت ! !

هو في الحقيقة موضوع محرج نوعا ما

ولكن لنكون منصفين..

فنوجه السؤال الى الطرفين

الفتاةوالشاب...

ما رايك في الفتاة او الشاب الذي يدخل النت ؟؟

هل كل من يكتب في المنتديات او يدخل النت أنسان سئ ؟؟

هل كل من يدخل النت يجب ان يكون له صديقة او صديق ؟؟

يقولون هناك خطوط حمراء يجب ان يقف عليها مستعمل النت

فما هي تلك الحدود التي يجب ان يتوقف عندها الشخص ؟؟

هل تسمح لزوجتك, زوجك دخول النت والكتابة في المنتديات ؟؟

هل تسمح لاختك, أبنتك, أبنك بدخول النت دون رقيب ؟؟

هل تتزوج من الفتاة التي تدخل النت وتكتب في المنتديات ؟؟

هل تتزوجي من الشاب الذي يدخل النت ويكتب في المنتديات ؟؟

هذه الاسئلة تجول في بال الكثيرين مننا ...

نرجو منكم أجابات صادقة...




Alkasser غير متصل  
قديم 01-01-2006, 04:23 PM   #2 (permalink)
نبض الورد
رومانسي نشيط
 
شكرا على الموضوع
يقول المثل اذا خليت خربت والمنتدى زي واقع الحياه فيه الجيد والرديئ في ناس تدخل المنتدى ولا يدخلون الشات
لعلمهم بعدم جدوى الدردشه واحتمال تعرضهم لزوار غير محترمين وناس تدخل الاثنين
أما دخول البنت للمنتدى وتكتب باسم مستعار غير اسمها الحقيقي وتعليقها على مواضيع عاديه وهامه من الحياه
من وجهة نظري امرعادي خصوصا اذا مافي احد يعرفها الا بالنك المستعار وكلن وهدفه وبمجرد ماتتزوج اكيد تتركه
وتتفرغ لبيتها المشكله الكبرى دخولها للشات هذا امر غاية الخطوره مو زي الشاب يدخل كما يشاء وفي اي وقت0
نبض الورد غير متصل  
قديم 01-01-2006, 07:05 PM   #3 (permalink)
{ مَسيّرة حَزنّ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية { مَسيّرة حَزنّ
 
الكاسر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مع الاجابتين اؤيد دخولها او دخوله

وفي نفس الوقت لا أؤيد دخولها او دخوله

فأنا أؤيد الذي يدخل من كلا الطرفين الذي يشارك في المنتديات

ولا يتصرف بسلوكيات سيئه مثل التحرش في البنات او العكس

إعجاب البنات بالاولاد

ولا أؤيد الذي يدخل عكس ماقلته أعلاه

وشكرا لك على الموضوع

تحياتي .,

شهد
{ مَسيّرة حَزنّ غير متصل  
قديم 01-02-2006, 04:48 PM   #4 (permalink)
انت وبس
أمير الرومانسية
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى انت وبس
السلام عليكم

وما المانع من دخول الطرفين في النت
هذا فيما يخص الاجابة الاولى

اما عن رايي في دخول الفتاة في النت
اجده امر طبيعي
طالما لا تمس الاخرين بسوء او تمس نفسها بسوء
بمعنى انه تحافظ على اخلاقها ولا تتأثر بسوء من جراء الدخول في النت

وهذا الشيء ينطبق على الاسئلة الثالثة والرابعة التي تفضلت بها

وشكرا
انت وبس غير متصل  
قديم 01-03-2006, 03:21 PM   #5 (permalink)
غاوي جراح
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية غاوي جراح
 
اعتقد ان دخول النت بالنسبة للاثنين( الولد والبنت) نحكم عليه بما يطلبونه فيه ان كان مثل ماقلتوا منتديات او برامج او بحوث او اخبار فاعتقد ان النت لا شئ فيه بل العكس نؤيده


اذا كانوا بيستفيدون فهذا شئ جميل

النت فيه من الامور المفيدة ماتغطي اموره السيئه
غاوي جراح غير متصل  
قديم 01-03-2006, 07:08 PM   #6 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
Question

Alkasser

اقتباس:
السلام عليكم
وعليكم السَّلام

اقتباس:
ما رايك في الفتاة او الشاب الذي يدخل النت ؟؟
الإنترنت بكافه أسلافه ومقوماته ومشاكله وأفئدته

سلاح ذو حدين

إما أن تستخدمه فيما بطل

وإما أن تستخدمه في ما استحسن وفضل وأفاد

ولو تآثرنا أن نعطي آرائنا عن كل شخص دخل الإنترنت بتفكيرٍ باطل

فالأولى لنا أن لا ندخل نحن أنفسنا .... أليس كذلك ؟!

إذاَ فالإنسان حكيم نفسه ( إما أن يستخدمه فيما أفاد وإما فيما بطل )

اقتباس:
هل كل من يكتب في المنتديات او يدخل النت إنسان سئ ؟؟
لا طبعاً....لأنه لو كان كل من في المنتدى سيؤون ..

بطل المنتدى بأجمعه وأصبحنا بين حثاله الناس

وما كنت أنا دخلت ..!!

المنتدى مختلف ومنوع بجميع مواضيعه

وهذا يسمح لكل عضو بالدًّخول القسم الذي يحبذ الدَّخول إليه..وليس لعضو آخر شأن به

وفي نفس الوقت... لا بد أن هذا العضو مهما كانت نشاطاته

هو إنسان متفرغ..أو يشعر بالفراغ..لذا يجد وقته في الإنترنت

وليس بالضرورة أن يكون المتفرغ إنسان سيء

اقتباس:
هل كل من يدخل النت يجب ان يكون له صديقة او صديق ؟؟
كلا ... ليس بالضرورة

لأن الصداقة أكثر من مجرد مخاطبات ورؤية كتابيه

حتى لو كان يتحدث مع أحدهم أو كوَّن الشخص شبكة تعارف

فإنها لن تتعدى الدَّردشة الكتابيه

إلا إذا تطورت إلى أكثر من ذلك بلقاءات بين الطرفين

اقتباس:
يقولون هناك خطوط حمراء يجب ان يقف عليها مستعمل النت
نعم...

اقتباس:
فما هي تلك الحدود التي يجب ان يتوقف عندها الشخص ؟؟
حدودك مع نفسك باحترامها واحترام غيرك

حدودك بعدم القرب فيما حرَّم الله واستعامله إستعمال حسن..

اقتباس:
هل تسمح لزوجتك, زوجك دخول النت والكتابة في المنتديات ؟؟
نعم .. ولما لا أسمح له

لا بد من وجود الثقة المتبادله

ولكن طبعاً بدون إفراط ..

بس مو 24 على 24

اقتباس:
هل تسمح لاختك, أبنتك, أبنك بدخول النت دون رقيب ؟؟
كيف تفسر معنى بدون رقيب ؟!

وهل عندما تجلس أنت على النت أو تجلس أختك عليه

تقبع جالساً خلفها وكأنك تراقبها !!!

إذا كنت تسأل عن الرَّقيب ( فهو الله وضميرك ) فقط

اقتباس:
هل تتزوجي من الشاب الذي يدخل النت ويكتب في المنتديات ؟؟
لا يوجد مانع لدي أبداً

وكونه كان من رواد المنتديات

فهذا لا يعني أنه بلا أخلاق !!

لأني أيضاً أكتب مثله

فما أحسبه على غيري

أحسبه على نفسي قبل كل شيء..

موضوع جميل أخي الكاسر

" كل التقدير والإحترام "

دمـ بود ـت

التعديل الأخير تم بواسطة الـزهــراء ; 01-03-2006 الساعة 07:12 PM
الـزهــراء غير متصل  
قديم 01-04-2006, 04:38 AM   #7 (permalink)
نوررر
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية نوررر
 
Lightbulb

ما رايك في الفتاة او الشاب الذي يدخل النت ؟؟
بصراحة انا مش شايفة فيها مشكلة بس المهم لية وبيعمل او بتعمل اية


هل كل من يكتب في المنتديات او يدخل النت أنسان سئ ؟؟

لا طبعا مش كل


هل كل من يدخل النت يجب ان يكون له صديقة او صديق ؟؟
لا مش شرط اصل الدنيا مش ضيقة عشان نتعرف على النت


يقولون هناك خطوط حمراء يجب ان يقف عليها مستعمل النت؟؟

اكيد خطوط كتير


فما هي تلك الحدود التي يجب ان يتوقف عندها الشخص ؟؟

اولا ما حرم اللة
بالنظر او الفعل


هل تسمح لزوجتك, زوجك دخول النت والكتابة في المنتديات ؟؟
فى الموضوع ددة ليا راى ماهو بدل مااتكلم مع غيرة منتكلم انا وهو احسن ونعرض الموضوع على اصحابنا المقربين
مش كدة نبقى واقعين اكثر


هل تسمح لاختك, أبنتك, أبنك بدخول النت دون رقيب ؟؟
الثقة مهمة وقبلها التربية




هل تتزوجي من الشاب الذي يدخل النت ويكتب في المنتديات ؟؟

اة ممكن لكن بعد الجواز لا مش شك لا بس احنا اولا بالوقت من الكلام مع غيرى او غيرة




«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اشكرك على الموضوع دة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
نوررر غير متصل  
قديم 01-04-2006, 06:24 PM   #8 (permalink)
Alkasser
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Alkasser
 

السلام عليكم
اخواني واخواتي
عذرا بسبب التأخير
بصراحة كنت مضيع الموضوع
والسبب نقله الى هذا القسم
وتم بحمدالله العثور عليه






أن شاء سوف اجيب على مشاركاتكم
الرائعة لاحقا..

شكرا لكم

Alkasser غير متصل  
قديم 01-06-2006, 10:16 PM   #9 (permalink)
سهـر الليالي
كبار الشخصيات - جوهرة المنتدى
 
الصورة الرمزية سهـر الليالي
كاسر ملينا من هذة السالفة
وهذا الموضوع يمثل لي مثل ما يقول احد لك
ما رئيك في الفتاه التي تأكل وتشرب الماء وتتعلم
وما رئيك في الفتاه التي تحمل هاتف
وما رئيك في الفتاه التي تذهب للجامعه والمدرسة
وما رئيك في الفتاه التي تتزوج
وما رئيك في الفتاه التي تتنفس الهواء
وما رئيك وما رئيك
سهـر الليالي غير متصل  
قديم 01-07-2006, 01:13 AM   #10 (permalink)
R_A_E_I_D
زهرة الرومانسية
Makkah Man
 
الصورة الرمزية R_A_E_I_D
 
وأنا أزيد لكلام سهور كمان إيش رأيك في البنت إلي تتولد بنت والله هرجه الموضوع هذا صار يتكرر مليون ألف مره يلعن أم الطفش هههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين إيش هوا كل شي حلال للأولاد حرام على البنات مع أنه خليني أقلكم حاجه أنه في يمكن 99 % من الشباب أي شيء على وجه الأرض يستخدموا غلط في غلط البنات أعقل مننا بس عاد ياسحالي لا تصدقوا نفسكم على الأخر

وبعدين هادي وجهة نظري أرجوا من الجميع أخذ الموضوع حبي وسلامتكم
R_A_E_I_D غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 11:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103