تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


ساعدوني مشكلتي

Like Tree9Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2015, 05:42 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

ساعدوني مشكلتي




السلام عليكم

بدخل بالموضوع مباشرة وبدون مقدمات

على علاقة مع بنت من حوالي 8 سنوات

بدأت العلاقة بشكل طبيعي وبعد 4 شهور طلبتها من ابوها ورفض فكرة ارتباطنا بسبب عادات الزواج والتقاليد واختلاف قبيلتي عن قبيلتها واسباب كثيرة تتحكم فيها العادات والتقاليد.

بعد الرفض ما قطعت علاقتي معها واستمرينا بعلاقتنا كلام عالجوال ورسائل ورقيه وبعدها كشف اهلها العلاقة ومنعوها من استخدام الجوال نهائيا وحتى من الخروج.

ما تحملت وطلبت يدها مرتين وثلاثة واربعه وحصل مشاكل وكانت النتيجه انهم رحلو من المحافظة كلها على محافظة ثانيه.

وبعد شهور اشترت عن طريق صديقتها جوال وشريحة ورجعنا نتكلم انا وهي بدون ما حدى يعرف لمدة 7 سنوات لغاية امس وانا بتكلم معها أمها وخواتها كشفوها وشافو الجوال بيدها

ما ادري اش رح يصير وما ادري اش اسوي/ من امس وجوالي يدق من ارقام غريبة متأكد انها ارقام أخوانها وما أرد عليهم أخاف يعرفون من انا وتكبر المشاكل ويأذونها، وما ادري بعد هي إش قالتلهم يجوز قالت انها تتكلم مع صديقتها أو أي شي هي تقوله أخاف يطلع كذب بس يسمعو صوتي!

ما أدري اش اسوي ! والله اني اريدها بالحلال وكان عندي أمل لآخر لحظه انها تكون من نصيبي، بس ما حدى رحمنا.


أريد حلاً غير متصل  
قديم 08-24-2015, 07:11 PM   #2 (permalink)
بنت النيل مي
أمير الرومانسية
بنت النيل
 
الصورة الرمزية بنت النيل مي
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بنت النيل مي
اخي مادامك تريدها بالحلال روح لعندهم وواجهم
بنت النيل مي غير متصل  
قديم 08-25-2015, 01:28 AM   #3 (permalink)
فيــوتــآ روز
نجم الرومانسية
خــــيبــة :(
 
الصورة الرمزية فيــوتــآ روز
 
مرحبا اخي
لنفترض ان اهلها وافقو على زواجكم
ممكن القدر لا
انت متزوج في سماء قبل الارض وممكن متكون هي لانسانة الي مكتوب لك تتزوجها
نصيحتي
تتقبل رفض اهلها
وتتركو بعض وتوكل الله سبحانه وتعالى
وانصحك بالدعاء لان بالدعاء تتغير الاقدار
بتوفيق
فيــوتــآ روز غير متصل  
قديم 08-25-2015, 04:48 AM   #4 (permalink)
ساري
عضو موقوف
الخآآآآآص ممنوووع ..
 
انتظر كم يووم و روووح اتصل بجوالها من تلفون عام و ادعي الله ان يكون الامر قد مر على خير و بعدها روووح أخطبها طالما انك قادر ماديا على فتح بيت خطوبتك السابقة تمت من فترة و النااس عادة ممكن ان تعيد تقيم الامور خصوصا ان شافوكك تحبون بعض و أنصحك بعد الاكثار من الدعاء و الاستغفار حاول توسط شخص يحب السعي في الخير و يكون يمون على ابوهاااا او رجل دين معروف و تذكر قوله تعالى لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا ...
تمنياتي لك بالتوفيق ..
ساري غير متصل  
قديم 08-25-2015, 07:11 AM   #5 (permalink)
خفوقے الروحے ¸.❥
مشرفة الصور والشعر - ماسة المنتدى
.. غـطرسة ذآآت ..
 
الصورة الرمزية خفوقے الروحے ¸.❥
لاحول ولآقوة إلآ بالله ..
طالما تبيها ومتمسكين في بعض لهذي الدرجةة
أنصحك بالمحاولآت المتكرره ومثل ماقال سااري حاول توسط شخص يمون ع أبووها ويثق فيه ..
لآتنسى الإسسسستغفاار (( مفتآح الأقفااااال )) ..
وصدقني لو من نصيبــك .. بتآخذها بتآخذها ..
/
الله يسهل أمرك ..
ساري likes this.
خفوقے الروحے ¸.❥ غير متصل  
قديم 08-25-2015, 01:33 PM   #6 (permalink)
عاااشقة التحدي
أمير الرومانسية - كاتب مميز
فُـــرات
 
الصورة الرمزية عاااشقة التحدي
مآتحس آنك سببت آذى للفتاة ؟

عليك بالدعاء والاستغفار
عاااشقة التحدي غير متصل  
قديم 10-04-2015, 05:15 PM   #7 (permalink)
احساس حزينة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية احساس حزينة
 
مدامك طلبتها مرة واتنين وتلاتة زي مابتقول واهلها رفضو


يعني مافي حل غير انت تبتعد عنها عشان انت كدا اكيد سببتلها


مشاكل كتيرة مع اهلها واخوانها انت ماتدري وش حالتها الحين ولا كيف عايشة


مع اهلها وكيف بيعاملوها اكيد تعبانة معاهم كتير بعدين لو كانت من نصيبك


كانو اهلها وافقو عليك في كل مرة تروح تطلبها بعدين انت ماتدري الخير وين


عسا انت تحبو شيء وهو شر لكم.. انصحك تبعد عنها فترة وتشوف مع نفسك شوي


وهي لو كانت من نصيبك ما احد راه يوقف بينكم حتي اهلها ولو لالا عوضك ع الله


وربي يجيب الي فيه الخير للجميع
احساس حزينة غير متصل  
قديم 10-05-2015, 10:35 AM   #8 (permalink)
رجل من العرب
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية رجل من العرب
 
يــ اخي اعتقها لوجه الله
تقول تركوا لك المكان ورحلوا لمحافظة ثانية

اكيد في سبب كبير ، يـــ اختلاف في المذهب او في اللون ....

يعني يمكن من وجة نظرهم انت ما تصلح تكون زوج لها ... (كيفهم) هم ابخص ببنتهم ....

والمثل يقول ( لا تحاول فتح الباب فانه لم يغلق عبثاً ....


(( كثر الحك يسيل الدم ).
رجل من العرب غير متصل  
قديم 10-05-2015, 04:58 PM   #9 (permalink)
ام لو
رومانسي مبتديء
 
اخي بعد كل هذه المحاولات اَهلها مارضيوا فيك دليل علي مافي نصيب الله يعوضك بافضل وأحسن ويعوضها بافضل وأحسن وتقبلوا الامر الواقع الزاوج نصيب من عند الله
ام لو غير متصل  
قديم 10-06-2015, 04:49 PM   #10 (permalink)
هالة تونس
رومانسي مبتديء
 
عليك بالدعاء والاستغفار
هالة تونس غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلتي اهلي ساعدوني فضفضه مشكلتي | أريد حلاً 10 05-12-2013 07:54 PM
ساعدوني في مشكلتي نارشا مشكلتي | أريد حلاً 12 06-09-2012 01:41 AM
ساعدوني مشكلتي مع أبوي muhammed222 مشكلتي | أريد حلاً 13 12-01-2011 09:59 PM
مشكلتي هاذي سهله ساعدوني.. سماره برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 0 02-28-2005 02:08 PM

الساعة الآن 06:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103