تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > قصــر الضيافة الرومانسية

قصــر الضيافة الرومانسية قصر الضيافة للترحيب بالأعضاء الجدد

رحبوا بعاشق الرومانسية ضيفا جديد عليكم

Like Tree21Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2015, 08:18 PM   #1 (permalink)
رسيم العشق
رومانسي مجتهد
 

ADS
رحبوا بعاشق الرومانسية ضيفا جديد عليكم




هـا أنْـا أضَـــىءٍ كّـلـمـاتـيٍ بـكّـلٍ جَـنــونْ ..
أبحـثْ عـنْ الـ حُ ــروفٍ التيٍ يمكّن انْ أجمـ ع ـها ..
فـيْ بـاقــةٍ لأقـــدمَـهـا عنْد بوابةٍ مجتمع حياتها ..
ولأجْــــلٍ عــيـــونْ أعـــضَــــائٍـــها ..
أبـ سُ ـط راحتيٍ هنْا وٍِأقـولَ ـإننيٍ ضـ ي ـف جديدٍ ..
أدخـــلُ ســـــــــاحـــتـــكّـــتـم ..
فـهـــلْ تـقـبــلـــونــيٍ بــيـــنـكّم
سـأعــرف فـي ردود أحـلــى مـن عـــــسل ..
لأنـها مــن أعـــضـاء الرومانسية الحبيبة

تحياتي لعيونكم



رسيم العشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2015, 08:44 PM   #2 (permalink)
(( بنت فلسطين ))
أمير الرومانسية
(( فلسطين )) مصنع الرجال
 
الصورة الرمزية (( بنت فلسطين ))
 
حللت اهلا ووطئت سهلا
مرحبا بك بالمنتدى وانت اصبحت من اهل البيت وليس ضيفا
تمنياتي لك بطيب المقام
وان شاءالله تفيد وتستفيد
(( بنت فلسطين )) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2015, 09:05 PM   #3 (permalink)
رسيم العشق
رومانسي مجتهد
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( بنت فلسطين )) مشاهدة المشاركة
حللت اهلا ووطئت سهلا
مرحبا بك بالمنتدى وانت اصبحت من اهل البيت وليس ضيفا
تمنياتي لك بطيب المقام
وان شاءالله تفيد وتستفيد
ما اروعك اختي الفاضلة

و بنت فلسطين الحبيبة

مرورك و ترحيبك زاد بهجة و سرورا على قلبي

تقبلي اسمى تحياتي
رسيم العشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2015, 10:57 PM   #4 (permalink)
حياة
أمير الرومانسية
.........................
 
الصورة الرمزية حياة
 
نورت أخي
أرجاء المنتدي


وأتمني لك التوفيق
حياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2015, 01:58 AM   #5 (permalink)
* حـــــازم *
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
*الحمد لله حمد الشاكرين*
 
الصورة الرمزية * حـــــازم *
 
Wink


أخي
رسيم العشق



الهيثم and حياة like this.
* حـــــازم * غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2015, 02:08 AM   #6 (permalink)
رسيم العشق
رومانسي مجتهد
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * حـــــازم * مشاهدة المشاركة

أخي
رسيم العشق



اخي حازم

ربي ما يحرمنا من مرورك يا غالي و ترحيبك الجميل

ودي و تقديري لك
رسيم العشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2015, 03:36 PM   #7 (permalink)
دمي وعشقي جزائري
مراقبة عامة
سنفديك بالروح ياجزائر
 
الصورة الرمزية دمي وعشقي جزائري
اهلا بك اخي معنا
ونورتنا بوجدك
ان شاء الله تفيد وتستفيد
واتمنى لك اوقات طيبة معنا
دمي وعشقي جزائري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2015, 08:29 PM   #8 (permalink)
رسيم العشق
رومانسي مجتهد
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي وعشقي جزائري مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي معنا
ونورتنا بوجدك
ان شاء الله تفيد وتستفيد
واتمنى لك اوقات طيبة معنا

آمين يا رب

و تكون كلها حب و خير و سعادة

في ديار عالم الرومانسية الغالي

شكرا على الاستضافة

تقديري
رسيم العشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2015, 11:07 PM   #9 (permalink)
اصغر ملك
مـراقـب عـام - أمير المرح - مراقب مميز
سفير النوايا الحسنه
 
الصورة الرمزية اصغر ملك


اهلا وسهلا بك..اخي..
..رسيم العشق..
وان شاء الله يطيب لك البقاء بيننا..عضوا فاعلا..
..بس لو تبدل صورتك الرمزية..فيها الكثير من الفتنه..ههههه ونحن في رمضان..يمكن تفطر..حتى الشباب..هه
تقبل تحياتي..ومزحاتي..ههه
الهيثم likes this.
اصغر ملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2015, 11:35 PM   #10 (permalink)
رسيم العشق
رومانسي مجتهد
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصغر ملك مشاهدة المشاركة


اهلا وسهلا بك..اخي..
..رسيم العشق..
وان شاء الله يطيب لك البقاء بيننا..عضوا فاعلا..
..بس لو تبدل صورتك الرمزية..فيها الكثير من الفتنه..ههههه ونحن في رمضان..يمكن تفطر..حتى الشباب..هه
تقبل تحياتي..ومزحاتي..ههه

شكرا يا امير المرح يا اصغر المماليك على مرورك هنا اخي

ملاحظاتك ما شاء الله ، احنا يقول المثل عندنا

ما تشوف عين ما يوجع قلب و لو ما كنت مسمي نفسك مليك المرح

راح اخشاك فعلا انك تغير ههههههه

يعني انت الحمد لله مرح و انا مرتاحلك و مبسوط لكلامك

ربي يخليك مراقب قد الدنيا و تحمي ها الديار

تحياتي
اصغر ملك likes this.
رسيم العشق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يسلم عليكم البابا ويقول لكم رحبوا ببنته سوسة سودة قصــر الضيافة الرومانسية 20 01-08-2007 09:40 PM
جدتي تسلم عليكم وتقول رحبوا فيني ...... & الامير & قصــر الضيافة الرومانسية 6 11-05-2005 04:38 AM
السلام عليكم أنا مشترك جديد في عالم الرومانسية العقيد ركن طيار قصــر الضيافة الرومانسية 7 04-26-2005 02:35 PM
السلام عليكم <<< ضيفة جديدة رحبوا فيها :) لـgعــة يتيمة قصــر الضيافة الرومانسية 2 07-09-2004 07:29 AM

الساعة الآن 04:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103