تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > قهوة عالم الرومانسية

قهوة عالم الرومانسية قهوة عالم الرومانسية مواضيع ساخره , اقلاع , طرائف الاعضاء , مواقف واقعية مضحكه , فلة حجاج ,خبال وهبال , وناسه , مسابقات , عطنا من وقتك نعطيك الأبتسامه هنا

~صادووه الجزء الثاني~ (الحلقة الاولى)

Like Tree230Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2015, 07:34 PM   #1 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
~صادووه الجزء الثاني~ (الحلقة الاولى)




مرحبا رومانسيين
اكيد قدامى المحاربين بيعرفوا لعبة المقالب صادووه
و انا اكتشفتها من خلال متابعتي لارشيفات المنتدى
و عجبتني كثير مقالب اللعبة و كونها مقالب خفيفة عالقلب
لذلك حبيت احيي اللعبة من جديد
فقررت اني ارسل رسالة لبعض الاعضاء و اشوف ردود أفعالهم الرسالة كانت كالتالي ~صادووه الجزء الثاني~ (الحلقة الاولى)

" اسمع من فضلك اخي لا بقا تعطيني لايك ولا تراسلني ولاترد على مواضيعي و انا راح احطك في قائمة التجاهل

اسفة لكن طبيب الاسنان منعني من الاشياء الحلوة و انت عسل و سكر تعيش و تاكل غيرها هههههه خبرنا عن ردة فعلك و انت بترد على المقلب


طبعا الرسالة مضمونها نفسو لكن غيرت الاسلوب من عضو لاخر على حسب بنت او ولد واذا كان مغربي اكتبها بالمغربية عشان مايكون هناك شك ~صادووه الجزء الثاني~ (الحلقة الاولى)

تابعو ردود الاعضاء في الرد القادم
~صادووه الجزء الثاني~ (الحلقة الاولى)



شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 07:50 PM   #2 (permalink)
بنت مصر1
مشرف متميز سابقاً
فارسة من زمن الحلم الجميل
 
الصورة الرمزية بنت مصر1



Wanted arrested



بنت مصر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 07:51 PM   #3 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
اول شخص ارسلت الرسالة كانت
فيوتا روز
وبما انو الكلام كان على الفيس فكان ردها " هههههههههههه خلعتيني " تعيشي وتاكلي غيرها فيوتا
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 07:56 PM   #4 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
جود وعطاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود و عطاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلووعة
شوفي اختي الله يرحم الوالدين ما تحطي لي لايك ما تردي على مواضيعي متهدري معايا و متسيفطي لي رسالة وانا غنحطك في قائمة التجاهل

سمحي لي ولكن طبيب الاسنان قالي بعدي على الحلاوة وانت سكر و عسل هههههه شنو كانت ردة فعلك ونتي كتقراي في المقلب
الله يعطيك ما تاكلي ههههههههههه
وا بقيت نقول اش واقع اربي
واخا دابا نردها لك هههههههه
تعيشي وتاكلب غيرها هههه
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:11 PM   #5 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
هاجر موروكو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajer morocco
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلووعة
شوفي اختي الله يرحم الوالدين ما تحطي لي لايك ما تردي على مواضيعي متهدري معايا و متسيفطي لي رسالة وانا غنحطك في قائمة التجاهل

سمحي لي ولكن طبيب الاسنان قالي بعدي على الحلاوة وانت سكر و عسل هههههه شنو كانت ردة فعلك ونتي كتقراي في المقلب

هههههههههههههههههههههه
خلعتيني والله ههههه
حيت غير صيفتلك واحد الكادو فديك اللعبة ديال هدية للمجهول
وانآ نقرآ هاد شي هههههه

انتي هي العسل هههه شكرآ علي الخلعة هههه
تعيشي وتاكلي غيرها هجورة
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:12 PM   #6 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مصر1 مشاهدة المشاركة



wanted arrested



مو كنا اخوات يا بنوتة هلا صرت مطلوبة
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:16 PM   #7 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
بنت مصر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مصر1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلووعة
من فضلك اختي ممكن تبطلي تعملي لايك او تردي عل او ترسلي لي رسالة وانا برضو راح احطك في قائمة التجاهل


سوري بس طبيب الأسنان قالي ابعدي عن الحلو و انت عسل وسكر ههههه تعيشي و تاكلي غيرها شو كانت ردة فعلك وانت تقراي المقلب

ههههههههههههه
وربنا قلبى وقع فى رجليا
ههههههههه
اقول فيكى ايه بس
يارب تهبشك قطه
مفترية
ههههههههه
انا اول ماقريت عنوان الرسالة قلت هوه فيه اييييييه
ماشى ياقطه ترد لك ان شاء الله

تعيشي وتاكلي غيرها يا بنوتة
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:20 PM   #8 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
حازم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * حـــــازم *
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلووعة
من فضلك اخي ممكن تبطل تعملي لايك او ترد علي او ترسلي لي رسالة وانا برضو راح احطك في قائمة التجاهل


سوري بس طبيب الأسنان قالي ابعدي عن الحلو و انت عسل وسكر ههههه تعيش و تاكل غيرها شو كانت ردة فعلك وانت تقرا المقلب


هههههههههههه
هههههههههههههه

أقسم بالله أتخضيت
قلت ياترى أيه اللي حصل مني
ومزعلها كدا
ههههههههههههه

رغم أن وقت قراءة الرسالة
لم يستغرق بضع ثواني
إلا أنك لخبطتي كياني
ههههههههه

كتير حاولوا يعملوا فيه مقلب
وكنت منتبه لهم
إلا أن هذا المقلب
أكلته في السليم
هههههههههه
واللي ثبته اكتر
بداية الرسالة
من فضلك أخي
هههههههههههه
ههههههههههههه


كل دا يطلع منك يا قطة
هههههههههههه
طيب الجايات كتير
وصدقيني أنا أبو المقالب
خليكي حريصة
ههههههههههههه

تعيش وتاكل غيرها يا ابو محمد
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:24 PM   #9 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
ابتهال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibtihal alg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلووعة
شوفي اختي الله يرحم الوالدين ما تحطي لي لايك ما تردي على مواضيعي متهدري معايا و متسيفطي لي رسالة وانا غنحطك في قائمة التجاهل

سمحي لي ولكن طبيب الاسنان قالي بعدي على الحلاوة وانت سكر و عسل هههههه شنو كانت ردة فعلك ونتي كتقراي في المقلب
حراااااااااااااااااااااام عليك يااحسان ربي يسامحك خليتي عينيا تملاو دموع ونستنى وانتا تكمل رساله وانتي من ناس لعزاز حرام عليك والله
لا عاش مين يزعل بتولتي اسفين والله
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:29 PM   #10 (permalink)
شهرزآد
مشرفة قسم قصص وحكايات ومنتدى الالعاب
سكتت عن الكلام المباح
 
الصورة الرمزية شهرزآد
فيرتيجو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرتيجو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلووعة
من فضلك اخي ممكن تبطل تعملي لايك او ترد علي او ترسلي لي رسالة وانا برضو راح احطك في قائمة التجاهل


سوري بس طبيب الأسنان قالي ابعدي عن الحلو و انت عسل وسكر ههههه تعيش و تاكل غيرها شو كانت ردة فعلك وانت تقرا المقلب
ههههههههههههههههههه
يخرب بيتك وقعتى قلبى بجد هههههههههههههههه
طب والله ضحكتينى ربنا يسعدك احسان
وهردهالك هههههه
تعيش وتاكل غيرها يا تيجو
شهرزآد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحقق كونان ــ الجزء الثاني ــ الحلقة 41 .جوري. انمي - مسلسلات يوتيوب انمي و صور انمي 7 03-30-2012 06:38 PM
بوكيمون الحلقة الاولى ... الجزء الاول مستر بوقس 2009 انمي - مسلسلات يوتيوب انمي و صور انمي 5 07-19-2010 08:30 PM
بوكيمون الحلقة الاولى ... الجزء الثالث مستر بوقس 2009 انمي - مسلسلات يوتيوب انمي و صور انمي 3 08-31-2009 05:58 PM
بوكيمون الحلقة الاولى ... الجزء الثاني مستر بوقس 2009 انمي - مسلسلات يوتيوب انمي و صور انمي 4 08-31-2009 05:56 PM

الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103