تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


بليز مساعده لو سمحتو

Like Tree13Likes
  • 1 Post By أريد حلاً
  • 2 Post By عثرهه
  • 1 Post By فارس الأرض
  • 4 Post By حكيـــم
  • 2 Post By لـمحة نظر
  • 2 Post By جود و عطاء
  • 1 Post By ساري

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2015, 08:25 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

بليز مساعده لو سمحتو




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شابة 18 سنة

راح ابدا ليكم من الأخير انا اريد الزواج من شخص احبه لكن متقدمش لخطبتي واهلي عايزين الأسبوع
القادم ايقدموني لشاب اخر لكن انا عقلي مشوش قريت في النت لازم اصلي صلاة الاستخاره لكن صليت وما حصل أي شي اود منكم النصيحة فانا محتارة ولااريد ان اندم اذا قبلت ساخون نفسي وما قدر أقول لاهلي باني
مااود الزواج لاني أخاف اخصبو عني ارجو النصيحة


حُ ــلم likes this.

أريد حلاً غير متصل  
قديم 04-07-2015, 09:05 AM   #2 (permalink)
عثرهه
أمير الرومانسية
 
بسم الله الرحمن الرحيم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

.

الاستخاره هي طلب الخيره ( بِ يقين ) . مو مسألة تجربه او راحه من عدمها زي ماهوا شائع .

لا . انك تطلوبي الخيره من الله وتمضي في الأمر ..

..

نجي لمشكلتك يَ فاضله .

ايه اللي يمنعو من التقدم لِ الخطبه ؟ وايش كان موقفو لمن عرف ؟

ما اعرف فين خيانة نفسك في الموضوع خاصة انك ماذكرتي ان الطرف ( المحبوب ) لمح حتى بخصوص الارتباط الجدي .

.

جربي تتفاهمي مع اهلك لو مصره انك ماتتزوجي واذا حسيتي انهم مصرين .

قابلي العريس واهلو ماتدري يمكن تتراجعي وتوافقي .

..

كتب الله لكِ التوفيق ..
حُ ــلم and هشام002 like this.
عثرهه غير متصل  
قديم 04-07-2015, 10:42 AM   #3 (permalink)
فارس الأرض
رومانسي مبتديء
 
باختصار انا صاحب قروب دعوية

دعيني اسرد لك القصة المشابهة لك




كلمتني شخصيا اخت تقول خطبني ولد عمي وامامي شهرين للزواج ووانا متعلق بشخص اخر وارغب ان ياتي لخطبتي


الخ .......


اخبرتها بان تستخير الله والله كريم .....


بعد ايام جاءت لتخبرني انها تفكر ليل نهار ولم تستطع النوم ...


اخبرتها بأن تتوكل على الله وتقبل بذلك الموضوع شاءت ام أبت فعليها ان تغير من نفسها لان الحرام حرام وبدء من حرام فلابد ان الامور لن تستقر مستقبلاً


وذكرناها بالله .... وان الشخص المقصود بعيد ومن المستحيل ان ياتي فهو وهم وانتظارها لن يفيدها بشيء




فكلمتنا قبل ايام قليلة الاسبوع الماضي تقريباً بعد مضي 4 اشهر ...


فقلنا خير ان شاء الله .... عسى الامور طيبة ...




فقامت تشكرنا على النصيحة وانها احبت زوجها اكثر وتدعي لنا


نسأل الله ان يحفظ بنات المسلمين


الانترنت شر على الكثير يجب الانتباه لهذه الامور ولا تجعلوها تسطير عليكم




فنصيحة لوجه الله اختي الكريمة اقبلي بالزواج واستغفري الله وقومي الليل واكثر من قراءة القران


علاج التفكير والوسوسة وغيرها واما الزواج تقبليه وتوكلي على الله .....


ما مضى مضى ولن تستطيعي انتظار اي شخص يوعدك مهما بلغت درجة المحبة فالقلب ضعيف ويتغير بمجرد الزواج




بالتوفيق لك
نورس likes this.
فارس الأرض غير متصل  
قديم 04-16-2015, 04:27 PM   #4 (permalink)
حكيـــم
أمير الرومانسية - كاتب مميز
طيب الشخص اللي تحبيه ليه ما تقدم لخطبتك؟

إذا السبب كان أنه غير جاهز أو لا يريد ذلك الآن ..فالافضل ان تتعايشي مع الوضع الجديد وتخطبي الشاب الآخر.. لأنه يا بنتي الزواج مو سهل وهذه الفرصة قد لا تتكرر..

وكما يقول المثل: عريس باليد ولا عشرة على الشجره
حكيـــم غير متصل  
قديم 04-30-2015, 11:30 AM   #5 (permalink)
لـمحة نظر
عضو موقوف
 
كلمي اللي تحبيه وقوليله أنا أكن لك مشاعر حقيقية ..
وشوفي رده .. بالتالي على رده ممكن تقوليله تقدم لي
أو لا ..
ساري and باسـمة like this.
لـمحة نظر غير متصل  
قديم 05-02-2015, 01:08 AM   #6 (permalink)
جود و عطاء
رومانسي مرح
Beautiful horizon
 
الصورة الرمزية جود و عطاء
السلام عليكم

لو الشخص الذي تقولين انه يحبك بالفعل متشبت بك فسيتقدم لخطبتك اي كانت ظروفه و لو انت تحبينه فستقبلين بذلك و تصبرين على وضعه
لان الحلال لا يعوض و لا يوجد احسن من زواج مبارك من رب العالمين
و بخصوص صلاه الاستخاره الواجب اعادتها مرات و مرات الا ان يتبين الموضوع و للمعلومه فصلاه الاستخاره ليست رويا فقط بل ربما تيسير الامر مع العريس الجديد هو موشر لخير ات و العكس صحيح
و ما دمت استخرتي الله تعالى فلن تخيبي لانه جل شانه الان يتدبر امرك و كفى به مدبرا و حسيبا
اتمنى لك التوفيق و ان يرزقك الله الخير حيت كان و يرضيك به
ساري and باسـمة like this.
جود و عطاء غير متصل  
قديم 05-04-2015, 04:37 AM   #7 (permalink)
ساري
عضو موقوف
الخآآآآآص ممنوووع ..
 
أتفق مع لمحة نظر لكن لم تذكري لنا لم يتقدم من تحبين لطلب الزواج منك حتى الاان أن كان ضيق حال اليد .. ؟؟؟
فاخبري من تحبين بأمر خطبتك فان تقدم للزواج بك فعلييك التعاايش مع وضعه حتى تتحسن أموره أو أستمري بصلااة الاستخارة عسى أن يفتح الله عليكِ أمرا ..
باسـمة likes this.
ساري غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بليز ترحيب لو سمحتو عهوود00 قصــر الضيافة الرومانسية 13 06-07-2010 03:12 AM
بليز ... مساعده &دلع نجد& برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 2 11-11-2008 08:12 PM
مساعده بليز زينا يا زينا تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 1 06-27-2007 04:37 PM
مساعده بليز في Bitcomete ^^لوليتـــا^^ برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 5 08-05-2006 09:25 AM
ممكن مساعده لو سمحتو ساير الصحة والطب البديل | حميات غذائية 1 03-30-2004 10:44 PM

الساعة الآن 11:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103