تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية > عالم الحيوان والطيور

عالم الحيوان والطيور مواضيع ومعلومات عن عالم الحيوان والطيور صور وفيديو ومقالات ابحاث

أبو صابر المظلوم

Like Tree52Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2015, 08:18 PM   #1 (permalink)
آسية فا
أمير الرومانسية
سليلة الشيخ احمد الركيبي
 
الصورة الرمزية آسية فا
أبو صابر المظلوم




"انت ما تفهم ياحمار!"
أبو صابر المظلوم

بهذه الكلمات نشتم من لا يفهمنا او عندما نريد ان ننعت احدا بالغباء.
لحظة !
لماذا بالذات " الحمار" ؟
أبو صابر المظلوم

الان اذناه طويلتان ؟
أبو صابر المظلوم

ام لاننا نراه بشعا ؟
أبو صابر المظلوم

او باختصار لماذا اغلب الناس يكرهون هذا المسكين ؟

أبو صابر المظلوم

الجواب : لاننا لا نعرف عنه الكثير سوى انه حيوان خلق
للاعمال الشاقة المأبدة. هكذا حكم عليه الانسان.
أبو صابر المظلوم

و ليس هذا فقط, بل يعمل معاملة في منتهى القسوة.
أبو صابر المظلوم
أبو صابر المظلوم
أبو صابر المظلوم
أبو صابر المظلوم

اتعلم ان الحمار جاء ذكره في القرآن الكريم خمس مرات؟
و يكفي انه كان حمار نبي الله عزير عليه السلام
" قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانْظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ " سورة البقرة الآية 259

أتعلم انه أذكى الحيوانات بعد الشمبانزي ؟
له ذاكرة قوية , يكفي ان يروح مرة واحدة جيئة و ذهابا ليحفظ الطريق. كما انه حيوان مخلص لصاحبه و لا يرضى ان يركبه الا صاحبه.
نحيقه عبارة عن وسيلة لتخاطب الحمير ببعضها بعض و يمكن سماعه على بعد 3 كيلوميترات و لهذا اذناه طويلتان.

الحمار سهل التكاثر و له ألوان وأحجام عدة؟ و يتاقلم مع الظروف المعيشية الصعبة و له قدرة على التحمل والصبر؟ لهذا سمي " أبوصابر " لصبره و تحمله.

بلنرفق بهذا الحيوان الجميل.
أبو صابر المظلوم

يكفي اننا نستمتع بنوادره مع جحا و في قصص طريفة اخرى
أبو صابر المظلوم
[IMG]http://www.v4games.com/forum/attachment.php?attachmentid=2534&d=1411886105[/IMG
]
أبو صابر المظلوم



آسية فا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2015, 09:10 PM   #2 (permalink)
فيرتيجو
مشرف منتدى الرجل العصري و الجسور والنكت
الدنيا كلها شبابيك
 
الصورة الرمزية فيرتيجو
هههههههههه
موضوع مميز ولذيذ فعلا اسيه
وفعلا الحماار حمااال اسيه
شكراااا اسيه عالموضوع المميز
فيرتيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2015, 09:32 PM   #3 (permalink)
آسية فا
أمير الرومانسية
سليلة الشيخ احمد الركيبي
 
الصورة الرمزية آسية فا
هههههه
حمااااال اسية
و الله انت للي مميز
يا اسامة
مرسييييييييي على حضورك
آسية فا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2015, 09:52 PM   #4 (permalink)
(( بنت فلسطين ))
أمير الرومانسية
(( فلسطين )) مصنع الرجال
 
الصورة الرمزية (( بنت فلسطين ))
 
فعلا الحمار مظلوم مع انه صبور
اشكرك اسية على الطرح المميز
دائما متميزة في اطروحاتك
(( بنت فلسطين )) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2015, 10:56 PM   #5 (permalink)
آسية فا
أمير الرومانسية
سليلة الشيخ احمد الركيبي
 
الصورة الرمزية آسية فا
العفو حبيبتي بنت فلسطين
نورت موضوعي بحضورك
الجميل
آسية فا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2015, 08:32 PM   #6 (permalink)
دلاااال تونس
أمير الرومانسية
زميلتي (مروة)
 
الصورة الرمزية دلاااال تونس
 
ههههههههههههههههه
عجبني الموضوع وفعلا الحمار ياكثر مايتجمل وساكت ههههههه
مشكوووورة اسيه على الطرح ...
دلاااال تونس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2015, 08:49 PM   #7 (permalink)
أم انس
مشرفة أناشيد ومحاضرات والشريعة والحياة والسيرة النبوية
سبحاان الله وبحمده***
 
الصورة الرمزية أم انس
ههههه

بالفعل يعتبر حيوان ذكي جدا جدا وحمال لكل شيئ الله يكون بعوونه
شكرااا اسيااا لطرحك الجميل والظريف
أم انس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 08:58 PM   #8 (permalink)
آسية فا
أمير الرومانسية
سليلة الشيخ احمد الركيبي
 
الصورة الرمزية آسية فا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلاااال تونس مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
عجبني الموضوع وفعلا الحمار ياكثر مايتجمل وساكت ههههههه
مشكوووورة اسيه على الطرح ...

العفو حبيبتي دلال
هذا هو واقع الحال المسكين
يعاني في كل زمان و مكان
تسلمي لي على مرورك الجميل
تحياتي
آسية فا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 09:05 PM   #9 (permalink)
آسية فا
أمير الرومانسية
سليلة الشيخ احمد الركيبي
 
الصورة الرمزية آسية فا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم انس مشاهدة المشاركة
ههههه

بالفعل يعتبر حيوان ذكي جدا جدا وحمال لكل شيئ الله يكون بعوونه
شكرااا اسيااا لطرحك الجميل والظريف
هههههههه
هذا حيوان غير كل الحيوانات
يعاني الامرين
جسديا و معنويا و هو صابر
و لا احد يلقي له بالا
مع انه من اقرب الحيوانات لانسان
شكرا لمرورك الراقي اختي ام انس
تحياتي
آسية فا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 09:12 PM   #10 (permalink)
اصغر ملك
مـراقـب عـام - أمير المرح - مراقب مميز
سفير النوايا الحسنه
 
الصورة الرمزية اصغر ملك


..الانسان هذا ظالم...وينكر الجميل بطبعة...
..شوف ياما تحمل منه الحمار اذية..وعمل له باخلاص..
..لا يوم قال اااااااه..ومع هذا مع اول غلطه له..اما يضربة او يسبه..
..ومع ان الحمار مخلص جدا...ومن الممكن يصاحب صاحبة الى اخر العمر...لكن يزعل الانسان لما يقولو عنه انه يشتغل مثل الحمار..مع انه لازم يفتخر..ههه..
..والمثل يقول..حمار باليد خير من 10 احصنه بالاسطبل..ههه
..والمثل الاخر يقول..رُب حمار لم تلده امك..ههههههه

آسية.............................شكرا
اصغر ملك غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سورة البقرة أحمد صابر الفاتحة والبقرة احمد صابر mp3 thewh يوتيوب - أناشيد - خطب - محاضرات - كتب - قرآن كريم 3 08-11-2013 09:33 AM
عمل المعمول الشامي ......... سوما ..العسولة مطبخ عالم حواء الرومانسية 10 10-01-2011 10:19 AM
صوت المظلوم .. هديل الحياة المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 6 07-16-2011 08:14 PM
دعوة المظلوم sasoum فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 10 06-10-2010 02:01 AM
هاني المظلوم survivor82 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 03-12-2006 10:04 AM

الساعة الآن 10:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103