تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

أحبـــــــــك بـــــــس صــعب أوصــــــــــــــلك

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2005, 05:57 PM   #1 (permalink)
الحنان طبعي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الحنان طبعي
 

ADS
أحبـــــــــك بـــــــس صــعب أوصــــــــــــــلك




السلام عليكم

قريتها هاي القصه في احدى المنتديات وعجبتني وحبيت انقلها لكم

(قصه واقعيه )


الشخصيات
عائلة جاسم
محمد :عمره 20 سنه يشتغل في الشرطه صفاته طيب حنون يهتم بشغله ما يحب يزعل احد
وفي عنيد مرات مطيع للوالديه
عائلة بوسعود
سعود : عمره 18 سنه عنيد يعصب بسرعه / متهور / مغازلجي / يغار وايد على خواته /طايش /يحب الوناسه / طيب / حنون

الريم :عمرها 17 سنه تدرس وبتروح ثانويه عامه طيبه / اتحن بسرعه للاخرين / حبوبه / شاعره /ضعيفة الشخصيه /اتحب الوناسه / مسامحه / قلبها كبير / اهلها دوم ظالمينها / اعز صديقتها نوره (بنت خالتها )

العنود : عمرها 14 سنه بتروح ثالث اعدادي ما اتحب الخير لاحد / انانيه /طماعه / قويه شخصيه / ام لسانين /مسيطره على البيت /دلوعه / اتحب الامور كلها لمصلحتها / ذكيه
لدرجه محد يروم لها
عائلة بو فيصل
نوره :عمرها 17سنه تدرس بتروح ثانويه عامه / اتحب الخير لغيرها / قلبها كبير / تتحمل المشاكل / دلوعة ابوها / اتحب الوناسه / مسامحه / حنونه / حبوبه اعز صديقتها الريم (بنت خالتها )

شهد :عمرها 15 وبتروح اول ثنوي اتحب اتقول كل اللي بقلبها للشخص الواثقه فيه / اتضحي باهلها عسب (عشان) اعز الناس عندها / متهوره / تموت على شي اسمه عيضه المنهالي / حنونه /طيبه


فيصل : عمره 14 سنه متهور/ طايش/ يحب مصلحته / يحب الوناسه

في اجازة الصيف اصرت كل من عائلة بو سعود وعائلة بو فيصل بشراء جهاز كمبيوتر

العنود : ريمو مادريتي

الريم : شو يادبه

العنود: دبه في عينج

الريم: اف شو بغيتي ما اتشوفيني مشغوله اكتب قصيده

العنود : انزين درينا انج شاعره وانج ما تفارقين دفتر والقلم

والريم ساكته مندمجه بكتابة القصيده

العنود : عندي لج خبر بيخليج اتفرين القلم والدفتر

الريم : خير شو ها الخبر

العنود: امي بتيب لنا كمبيوتر ثاني

الريم :قولي والله

العنود: اليوم بيبونه وبتشوفين

الريم : عيل بسير ابشر نوره


عائلة بوفيصل

مثل كل مره بيت بو فيصل حشره ميثه وفهد دوم ضرابه ميثه عمرها 10سنوات وفهد 5 سنوات
يضاربون على البلاي ستيشن وقامت نوره معصبه عليهم ويدق تلفون بيتهم
نوره : الوووه
الريم : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
الريم: شحالج يا ناعم الصوت
نوره: بخير الله يسلمج
الريم : شو هالحشره اللي عندكم
نوره: منو غيرهم ميثه وفهود
الريم : الله يعينج عليهم سمعي
نوره : وياج ياغناتي
الريم : عندي لج خبر بيخليج مستانسه
نوره : يالله قولي بياكلني الفضول
الريم : بنيب كمبيوتر ثاني في البيت يعني بيكون واحد حق العنود وواحد حقي
يالله نوره اقنعي خالتي ايبون لكم كمبيوتر الثاني عسب (عشان ) انقردن خلق الله
نوره : انا برمس ماماتي عسب اتيب الكمبيوتر
الريم : اوكي انا لحين بخليج
نوره: ليش وراج شغل بيت ولاعندج عيال وانا ما ادري
الريم : لاحبيبتي بس انا بدق على حبيبتي فديتها
نوره : انتي للحين اترمسينها
الريم : شو اسوي فاضيه وبعدين احبها
نوره : اوكي سيري كلميها عن تاكلج
الريم : هيه ترى وايد تغار علي
نوره: الله الله على الحب
الريم : نويره تراني استحي
نوره : اوكس سلمي عليها
الريم : يوصل ياغناتي
نوره : الله يحفظج مع السلامه
الريم : ويحفظج مع السلامه

سارت الريم تكلم حبيبتها ونوره سارت تقنع امها اتيب لهم جهاز ثاني شرات بيت خالتها

في المطبخ
دخلت نوره المطبخ عند امها

نوره : ماماتي تبين اساعدج بشي

الام في خاطرها (شو سالفه اول مره بنتي اتساعديني )لا فديتج ما ابغي شي موجوده الخادمه

نوره: ماماتي ممكن طلب
الام : وانا اقول البنت ليش تبا اتساعدني
نوره : فديت هالويه اللي يفمني على طاير
الام :انزين شو تبغين
نوره : ماماتي انا ابا كمبيوتر ثاني
الام: ليش والكمبيوتر اللي عندج شبلاه
نوره: ماماتي فيصل ما يفارق الكمبيوتر وانا وشهد نضارب عليه
الام: خلاص انا بكلم ابوج بس اذا ابوج ما طاع ماشي كمبيوتر
نوره : ماماتي انتي خبريه وباباتي ما يرفض لج طلب

في بيت عائلة بو سعود

العنود والريم يضاربون على كمبيوتر اليديد منو ييلس اول شي الريم طنشت اختها وسارت على الجهاز الجديم
ويدق تلفون البيت ويشله عبادي عمره 10 سنوات
عبادي : الوووه
شهد: انا مب ناقصتنك عطني العنود
عبادي : ول شبلاج معصبه للحين بزقرها لج

عبادي : العنود

طبعا العنود ملتهيه بالكمبيوتر ومشغله اغاني ما تقدر تسمع عبادي
عبادي : عنود وصمخ
عبادي : لحضه شهد اظاهر اختي صارت صمخه ماتسمع اصبري بزقرها

عبادي سار للعنود شافها مطوله على الاغنيه

عبادي : انتي ياصمخه اللي ماتسمعين
العنود : اووووف شو بغيت ياخي اتشوفين يالسه عالكمبيوتر ليش تزعجني صج انك سبال
عبادي : محد غيرج
العنود : يالله اطلع برع مابا اشوفك
عبادي: انزين شهد تباج على تلفون
العنود: عبااااادي (بدلع) سير يب لي تلفون حبيبي
عبادي : حبج برص توج اتقولين سبال
العنود : اف خاطري مره ارتاح في البيت انته مامنك فايده

العنود سارت اترد على تلفون

العنود:الووووه
شهد توه ناس ليش ما رقدتي
العنود : (بخقه) تدرين عندي كمبيوتر خاص اندمجت فيه وهب فاضيه
شهد: انزين عن الخقه نحنا بعد صار عندي كمبيوتر خاص اقولج شو ايميلج
العنود: انزين خذي ***********
شهد:خلاص غناتي بلقاج على المسنجر

الريم على المسنجر ويا نورة

الريم:نواري شو رايج ندخل الشات العين ونلعوز في الخلق
نورة: يله نقردن في الناس
الريم:شو نكج
نورة:صمت المشاعر وأنتى
الريم: المزيونه

ودخلو الشات العين أكيد الشباب كالعاده يطرشون خاص حق البنات
جان الريم يجدبها نك المشاعر الحزينه
قالت في خاطرها (شو سالفه ها لازم أعرف)
الريم :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المشاعر الحزينه: شخبارج؟
الريم :بخير يسرك الحال ومن صوبك؟
المشاعر الحزينه:الحمد لله بخير
الريم:دوم ان شاء الله
المشاعر الحزينه:وياج
المشاعر الحزينه:من وين؟
الريم: (لانها اتحب العين قالت له)من العين وانت من وين؟
المشاعر الحزينه:يا هلا فيج ويا دار الزين
الريم:يا هلا فيك وانت من وين
المشاعر الحزينه:العين
الريم:ونعم فيك
المشاعر الحزينه:كم عمرج ؟
الريم:17 سنه
المشاعر الحزينه:العمر كله
الريم: وانته؟
المشاعر الحزينه:20سنه
الريم:العمر كله
المشاعر الحزينه:وياج
الريم: تسلم
المشاعر الحزينه:تدرسين؟
الريم:هيه السنه اليايه ثانويه عامه
المشاعر الحزينه:الله يوفقج
الريم:اجمعين وانت
المشاعر الحزينه:اشتغل في الشرطة
الريم:ربي يوفقك
المشاعر الحزينه:ويسولف ويا الريم
الريم:اتنعجب بسوالفه
والريم يالسه على النت يدش اخوها سعود وتقوم الريم من اتشوفه اتبند النت أكيد اخوها
سالها ليش بنتدي النت لانه لاحظ عليها الخوف والارتباك..


******************************


شو راح يصير بين سعود والريم

والريم هل ارتاحت حق المشاعر الحزينه

انتظروااااا معنااا الجزء المتبقي من القصه


الحنان طبعي غير متصل  
قديم 11-28-2005, 09:44 AM   #2 (permalink)
love3
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love3
 
خخخخخخخخخخخخ
تصدق اني ما قريته بس مريت على القصة
love3 غير متصل  
قديم 12-07-2005, 04:02 AM   #3 (permalink)
نوررر
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية نوررر
 
حلوة القصة فين التكملة
نوررر غير متصل  
قديم 12-08-2005, 04:27 PM   #4 (permalink)
soumia
رومانسي مبتديء
 
soumia غير متصل  
قديم 12-14-2005, 01:03 AM   #5 (permalink)
الحجــ ود ـــاز
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية الحجــ ود ـــاز
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحجــ ود ـــاز إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الحجــ ود ـــاز
ننتظر الباقي اختي

دمت بـ ود
الحجــ ود ـــاز غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 04:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103