تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

ببلاد الغربه حبيت

Like Tree7Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2015, 12:54 AM   #1 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 

ADS
35 ببلاد الغربه حبيت




مساء النور


روايتي الاولى بقلمي بتمنا تعجبكم وتنول رضاكم




سامحوني على لغتي حابه اكتبها بالاخليجي بس سامحوني ان قصرت










نبدى

ندى : هلا حبيبتي كيفك (ندى بنت حلوة وطيبة بتسامح بس مابتنسى عمرها 19 بتدرس بالجامعه بايطاليا )
مروى : لا ليش مكلف حالك وجايه بكير خليكي كمان شوي لسه الامتحان فضلو 5 دقايق
ندى وهي بتبوس مروى :اسفه حبيبتي بس هالمجنونة اخرتنا
ليلى وهي معصبه : لا والله مين كان اعد قدام المرايه سعتين عقب منطلع
ندى : اششش اسكتي فضحتينا
مروه : عادي حبيبتي ليلى ماتخافين هي كدى على طول ترى انا كاشفت
ندى : والله مابقدر على زعلك شو اعمل
مروه :ونا مابقدر على ازعل منك
ليلى يلا المتحان هيبدى
دخلو البنات المتحان وكان متحنات اخر السنه

ندى ومروى متربين سوى وهم بنات عم
مروى متزوجة من سنه وبتموت في زوجها وهو كمان وهو ابن عمها طيبه وقلبها مرح وبتسامح بسرعه
زوجها خالد بيدرس معاهم كمان فاضلو سنتين ويكمل الدكتوراه تبعو
نرجع ورى شويه يوم الخطبه

ام سعد : صباح النور يالبنات الحلوين
مروى :صباح نور يمه
ندى : صباح نور خالتي خالتي هنروح المزرعه ولا له متل كل مره تقولون وتخدلون
ام سعد : له
ندى وهي مقاطعتها :شنو له انا عاوز روح (بتتكلم بدل مروه لان مروه بتحب تشوف خالد من ببعيد من غير ميدرى ماكانت تعرف انو يحبها )
ام سعد : شوي شوي عليا تراني ودي قول له شنو ما نروح لساتنا عند وعدنا
مروه : انزين اروح حضر حالي
ام سعد : ترى العيله كلها مجتمعه حضرو حالكم يمكن نعد اسبوع عمامك وابوك واخدين عطله ونتي بتروحين تحضري حالك وله قلبتي خزانتك عندنا وماني درياني
ندى : عن قريب نشالله
ام سعد : ههههه تراني ماستحمل بعدك بس ماقدر عليكم انتو تنين
ندى:له له خالتي انا هجي اعيش وحدي بعد ماتروح هادي عنا ونزوجها
مروه : ومين قال اني اتزوج قبلك انا ماني متزوجه الا لما تنزوجين انتي قبل
ام سعد انتي وياها قمو بسرعه ما فاضل الا ساعه وابوك بيمرنى وانتي ترى امك راحت سبقتنا قبل ساعه
ندى له امي راحت وتركتني
وفهي الحضه دخل سعد هلا يمه
ام سعد هلا ولدي جيت بكير خير ان شالله
سعد ايه يمه هاد ابوي خبرني عن سفره وجيت حضر حالي واخد شور قبل لا يجي ابوي
ام سعد يله اروح احضر حالي شوي ويجي ابوك
سعد ماشي يمه
لف سعد وشاف حب حياتو قاعد
كانت ندى تكلم مروه حبيبتي انا هروح ولا تنسين هتلبسي الفستان الجديد يعني هتلبسيه يبنتي فكينا خلينا نفرح بيك
مروه حبيبتي انا ما بقدر تعرفيني زين خليها غير مره
نده انا قلت يلي عندي ويويلك تكسرين كلامي
مروه ان شالله خليني اطلع يدوب لحق
ندى انا محضرى حالي من مبارح هروح اخد شور واطلع ونتي لا تتاخرين
سعد هلا بالحلوين شنو منكم رايحين ولا شنو
ندى هلا ولد العم ريحين مانقدر نفوت جمعت البنات
راحو المزرعه الكل وصل
ندى هلا يمه تراكي مانك هينه سبقتينا لجل تعدين انتي والوالد وحدكم
ام عبد الله قومي يابنت مافي حيه
مروه خالتي هادي ماتفهم فشي تراها هبله
ندى والله ماكو هبله غيرك قومي نطلع غرفتنا
طلع البنات
عند شباب
خالد هله ولد العم وين رحت
سعد والله هي هتطلع كل عقلي ترى دابحتني
خالد كلم عميي وتزوجها
سعد ما اقدر اخاف ترفضني
خالد ولمتا هالحال
سعد يعني انت يلي بتتكلم
خالد انا ناوي كلم عمي بهل اليومين
البنات
ندى انا كتير حرانا خلينا نقوم نجيب لنا شي بارد نشربوه
مروه وانا كمان متلك قوومي
في المطخ
ندى والله ويشوفك هيك اكيد هيجن تراكي طالعه حلوه شو رايك تقلعين الحجاب خليه يجن من جمالك
خالد "هي بتحب احد يترى مين ياربي شو بسمع انا (كان قلبو هيوقف بس قرر يسمع امكتر مدام القدر جابو خايف بس قاوم )
مروه انتي جنيتي تراني احب خالد بس احب الله وخاف منو
خالد "شنو تحبني لا مو صدق اكيد احلم "
ندى كيفك ترى اهو يدرس بره ويمكن تعجبو وحده ويتزوجها
مروه والله يعافيك لا تقهريني تراني مقهوره من غير
خالد وهو هيموت من الفرح تحبني والله تحبني اخ انا اشوف غيرك ونتي متربعه بالقلب من سنين ولا قدرت بنيه تحركو غيرك
رجع خالد وهو فرحان ودخل المجلس وناضر عمامو وقال ابوي عمامي تراني ودي اقول شي ببس وعدني عمي ابو سعد توافق
ابو سعد وقول والنشالله يكون خير
خالد وعد
ابوسعد وعد
خالد ابوي انا اعرف انك تتمنالي الخير والراحه ونا لقيت راحتي وتمنا توافقني فكلامي ......سكت شوي ورجع قال عمي انا اريد بنتك مروه الي على سنة الله ورسولو
ابو خالد والله ياولدي ازين مخترت انا موافق اتمنا عمك يوافق بعد
ابوسعد ياولدي انت ابن عمها وزين الشباب وانا ماشوف احس منك لبنتي خلي اسال البنت وارد عليك ياولدي
سعد وهو يهمس لخالد من وين جايب الجرئه بعتك تجيب عصير جيتني عريس والله غرت اعطيني شوي من الجرئه ودي اخطب ندى
خالد اسكت والله يعافيك موناقص مزحك هلى خلنا نشوف شنو يصير
ابو سعد ياولدي سعد قوم روح خلي امك تسال اختك
سعد تامر ابوي
رح سعد دق على امو هلا يمه
ام سعد هلا ولدي خير
سعد يمه خالد طب مروه والوالد يقول خدي ريها
ام سعد حاضر ولدي الحين اسالها
سعد ماشي يمه
راحت ام سعد للبنات
ام سعد مروه اريدك بنتي
مروه خير نشالله امري يمه
ام سعد بنتي خالد ولد عمك خطبك وابوك يستشيرك شنو رايك
سكتت مروه
ندى خالتي سكوت علامت رضى موافق خالتي
ام سعد مايخالف بس لازم اسمعها منها
مروه يمه موافقه بس اريد اكمل دراستي
ام سعد مبروك بنتي الله يكمل بالخير
اتصلت ام سعد بولدها وخبرتو بالموافقه والشرط
وهو خبرهم بالمجلس
خالد والله يعمي ما احرمها دراسه ابد
ضحك الجميع على خالد وقرو الفاتحه
وقام خالد وبعت رسالة لمروه
مروه مش مسدقه وفرحانه واخد بنت خالتها فحضنها بتبكي من الفرحه
ندى خطبك يالهله تبكي على شنو
مروه دموع الفرحه
وسمعت تلفونها يرن بالمسج
مجنونه احب غيرك ترى العين ماتشوف غيرك


انتهت البارت هني اريد رايكم مشان كمل

رندة21 and رؤى. like this.

love my life غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2015, 05:33 PM   #2 (permalink)
رندة21
أمير الرومانسية - عطر المنتدى
هيدي أمي بتعتل همي ♡
 
الصورة الرمزية رندة21
 
لسه ما قريتها

بس لانها روايتك الاولى حبيت اباركلك عقبال ما تصيري روائية

بالتوفيق
رؤى. likes this.
رندة21 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2015, 02:58 PM   #3 (permalink)
رؤى.
عضو مميز
يُرسل السماء عليكم مِدرار
 
الصورة الرمزية رؤى.
بدايه حلوه اختي او اخوي
عجبني طريقتك لما رجعتي بطريقه الفلاش
باك مثل مايصير بالمسلسلات
انتي لازم تختارين لهجه بيضاء باسلوب مبسط
حتى مايكون فيه خليط لهجات
بالتوفيق وننتظر الباقي
رؤى. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2015, 04:45 PM   #4 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رندة21 مشاهدة المشاركة
لسه ما قريتها

بس لانها روايتك الاولى حبيت اباركلك عقبال ما تصيري روائية

بالتوفيق
بتمنى تعجبك بعد ماتقريها
تسلمي على المرور
نورتي القصه
love my life غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2015, 04:49 PM   #5 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى. مشاهدة المشاركة
بدايه حلوه اختي او اخوي
عجبني طريقتك لما رجعتي بطريقه الفلاش
باك مثل مايصير بالمسلسلات
انتي لازم تختارين لهجه بيضاء باسلوب مبسط
حتى مايكون فيه خليط لهجات
بالتوفيق وننتظر الباقي
انا بنت
تسلمي على المرور بتمنى تعجبك القصه
رح نزل البارت الجديد بكره او بعدو
انا كتابتو كلوب للاسف نمسح فاخر لحضة عشن كده تاخرت عليكم
رؤى. likes this.
love my life غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 06:13 PM   #6 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 
البارت التاني



مجنون احب غيركترى العين ماتشوف غيرك

بقت مروه مش عرفه تعمل ايه وقرت المسج اكتر من 10 مرات
ويرن الموبايل وهي حطة نغمت
حبيبي يا عاشق ياحر زي الطير
شاور هقول حاضر في الحب قلبي اسير
الحلم دا حلمنا وحب من حقنا
مين يقدر يمنع طير انو يطير فسماء
ردت وهي مش مسدقه
هلا
خالد يهلا بالحب يسلملي صوت وراعيه
مروه .........................
خالد : يسلملي يلي بيستحي

مروه .................
خالد حس انو مروه مش قدره تتكلم
وعضرها
خالد انا تصلت اباركلك ونشالله اعيشك متل ماتتمنين
مروه .................
خالد يلا سلام وخلي بالك من نفسك

مروه وانت كمان
خالد بحبك
سمعتو مروه وقفلت التلفون وخلتو
خالد ياربي انا خجلتها شنو اسوي من زمان وانا مستني اقولها
ويجيه مسج مكتوب فيه
وانا كمان
شاف مسج وطار من الفرحه
ودخل سعد
سعد : شنو يانسيب باين انك هتجن مو الفرحه
خالد :والله بتمنالك تعيش فرحتي عن قريب
سعد وانا بعد اتمنى شنو اسوي ماضن انها توافق وهي تعتبرني اخوها
خالد : يكون خير
سعد انشالله
اقول انت ماطلبت تشوف عروستك الشوفه الشرعيه
خالد لا ما اريد
سعد : لا تكون مستحيي
خالد : ماريدها تستحي
سعد شنو هالكلام على عموم على راحتك
عند مروه


مروه : ندى مارد علي تفتكري زعل مني
ندى : لا ماضن انا اقول يمكن بيكلم غيرك
مرروه : وشو شنو تقولي معقول يكلم غيري
ندى انا اقصد سعد لا تروحي بعيد
مروه الله ياخد ابليسك موتيني من الرعب
ندى والله انك انتي يلي بتسرحين وايد

مروه : قومي نتمشى
ندى انتي جنيتي اكيد شوي ويجو ياخدوكي تشوفينه نسيتي شوفه الشرعيه
مروه شنو انا مو محضرى حالي وبعدين انا ماققدر ماراح انزل
ندى مجنونه انتي قومي ضبطي حالك قبل لا يندهوكي
مروه : ساعديني
ندى اكيد انا اققدر اخليكي وحدك المهم شنو ناويه تلبسي
مروه مادري
ندى قومي انا راح اختر لك
اما عند خالد
خالد اقول خلنا نشوف شنو بيصير تحت
سعد ياله
خالد : سعد اريد اشوفها خلاص مش قادر
سعد : مقلناها من الصبح انت يلي مو رايد
خالد : شنو اسوي
سعد انزل تحت وانا هجبهالك
خالد : ماشي
نزل خالد واجى سعد عشان ينده مروه
مروه منو
سعد مروه هادا انا ممكن ادخل
مروه استنى ندى مو حاطه حجاب
ندى ماشي ادخل حطيتو
مروه ادخل
سعد مرحبا بالحلوين اريد منك شغله
مروه امر
سعد خالد ناطرك تحت يريد يشوفك
مروه لازم
سعد ايه هاد حقو
مروه ماشي
نزلت مروه عند خالد
خالد ياارض احفضي معليكي
مروه وهي قالبه علبت الوان
خالد احبك احبك
مروه .....................
خالد شنو لمتى الحرمان
مروه ....................
خالد والله ودي اسمعها
مروه احبك
خالد اريدك تعرفي اني احبك ولا احب غيرك ونتي القلب والعقل وكل شي
مروه .............. وانت بعد عمري و حياتي
خالد وهو يشوف فعيونها و يقرى كلامها
الله لا يحروني منك
مروه وانت بعد الله لا يحرمني منك
سعد والله الوقت خلص
خالد يوه منك انت والله لا اردهالك استنى
وتدخل ندى
ندى شنو رايكم نجتمع كلنا بعد العشى
سعد وهو فرحان ماشي بس خالد حب يردلو العمله
خالد والله كان ودي بس انا وسعد مشغولين لازم ننزل الديره ويمكن نتاخر
سعد يافرحه متمت انا يلي جبتها لحالي ياريتني مادخلت
ندى والله خصاره مالكم حض كنا رح نطبخ بيدينا
خالد : شنو رايك ياسعد ناجلها لبكره
سعد : والله يلي تريدو
خالد يلي اريدو انت عارفو
سعد : والله نسيت اقول انا كنت جاي اقول انو حددو وقت الملجه بعد يومين والعرس الخميس الجاي
خالد : احلف
سعد شنو مو مسدق شنو رايك اروح اقول لهم يسونها بعد شهر
خالد لا يرحم والديك مسدق
سعد يالله يالبنات حضرون العشى ونتجمع ساعتها
ندى ماشي
راحو البنات وحضرو العشى وبعدها سهرو سهر حلوه والكل
فرحان اما سعد غبيتمنى ندى تحبو
وعدت اليومين وخالد وندى بيتكلمو كل الوقت بالموبايل وبليل بيسهرو مع سعد وندى وحضرو للملجة وعدت على خير
واجى يوم العرس
ونزفت مروه لخالد
اما ندى طلعت قمر وهي لابسه فستان فوشي وطالع عليها يجنن ولما شافها سعد جن وتمنى تحبو متل كل مره
خلص العرس بعد ماخدو صور ومروه ميت من الحراج وقرب خالد لها
وروحو لغرفتهم وكانت كبيرا وحلوه
قرب خالد ل مروه
مبروك يالعمر
مروه الله يبارك فيك
خالد اخيرا
مروه : خالد اريدك تفهمني
خالد : شنو افهم
مروه : انا ماققدر اليوم
خالد تعصب بس ماحب يبين
خالد : ما ااقدر اغصبك على شي على راحتك لا تخافي ماراح اعمل شي الى وانتي رايداه
مروه : مشكور وراحت اخدت المخده وغطى
خالد : لوين
مروه : هنام بره
خالد : مروه نامي انتي هني وانا بره
مروه : لا انا هنام بره وطلعت وخلت خالد واقف مكانو وهو معصب بس مايريد يبين وغير هدومو وراح ينام
اما مروه طلعت وغيرت هدومها ونامت
واشرقت شمس الصباح
خالد لس نايم لانو مانام بتفكير
مروه صحت وقامت اخدت دوش خفيف وراحت ندور شي تلبسو مالقت غير البس نوم
وحلفت على ندى
ولبست فستان حل كان مطالعها حلوه وخلت شعرها مفتوح وطلعت شافت خالد نايم
قربت عليه وفتحت ايدو ونامت فحضنو ورتاحت وهي نايمه
خالد حس بيها وفرح وهمس لها بحبك
مروه ستحت وحبت تقوم بس خالد مسكها ومخلهاش تقوم
ورجع همس لها بحبك
واعد يلعب فشعرها
ولفها عندو واعد يتاملها ........... عرسان بق خلوهم برحتهم

عملو شهر عسل بفرنسا وبعدها راحو على اطاليا يكملو دراسه
نرجع
للجامعه باطاليا
ليلى : الحمد لله خلصنا المتحان انا خلاص مباقاش فيا حيل امتى ارجع ديرتي
ندى : وانا كمان خلاص ودي ارجع بس والله حرام عليكي تسيبي الولد كدا شوفي عينو هتطلعع عليكي
مروه : تدرون انا شفتو لليوم مع خالد معقوله يكون من ربعو
ليلى : ما يهمني مادري شو بدو حيرني معاه والله خلاني احبو واتعلق فيه
مروه والله شكلو يموت فيك بس ودي اعرف ليه بيوقف قدامك بقالو سنه من غير كلام
ليلى :يلا خلون نروح ولا ودك خالد يجي ويشوفو
مروه : يلا لازم اروح احضر الغدى لحبيبي
ندى : يعيني يلى نروح قبل لا تتاخري


اسفه الجزء قصير بس لسه الريوايه فاولها
يريت اشوف ارائكم ونتقداتكم
واريد متطلعاتكم للقصه
رؤى. likes this.
love my life غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 10:47 PM   #7 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 
خالد : حبيبي وحشتيني
مروه : وانت كمان وحشني
خالد : آممم ريحه تجنن
مروه : عجبتك لس وخداها
خالد : اه خليني افكر يمكن .......... امم عرفتها دي الاكله الي بحبها
مروه : شو انت بتتكلم عن الاكل
خالد : اه ليش في غيرو ريحه بتشهي خلصتيه ولا لسه
مروه : 'وهي زعلانة ' مفيش اكل
خالد : لا وشو هريحة
مروه : ريحت اكل جيران
خالد : ماشي انا مشتهي نفس الاكله بتسويها لحبيبك او لا
مروه : مفيش اكل مليش مزاج معقول هذا حبيبي يلي بيحبني همك الاكل و بس
خالد: ليش شو في حبيبي ليش زعلانة
مروه : مفيش اصلا مبيفرقش معاك ازعل او لا
خالد : اخدها فحضنو بحبك وانا تكلمت عن الريحة الحلوة تبع حبيبتي
مروه: زعلانا منك
خالد : يسلام لكان اموت نفسي احسن زعلت حبيبتي
مروه: الف بعد شر عنك يحبيبي انا ولا انت
خالد : يلا حبيبي ننزل الغدا سوى
مروه : لا انا هنزلو انت غير هدومك و تعال
خالد : لا انا هنزل بعد الغدى
مروه : ليش وين رايح
خالد : انا رايح احجز التذاكر
مروه: اخيرا بنرجع ديرتنا
خالد : ايه بس ودي ما اطلع منها تاني
مروه : وانا بعد
نرجع لديره وناس يلي نسيناهم
ام سعد : يمى سعد وين رايح على الصبح بلا فطور
سعد : عندي شغل يمه عندي مشروع جديد ادعيلي
ام سعد : الله معاك ياولدي ياولدي اريدك بكلمة
سعد : ايه خير يمه شنو فيه
ام سعد : يا ولدي اريد اشوف عيالك
سعد يمه مليون مره اقولك كلو فوقتو
ام سعد : يا ولدي اريد افرح فيك
سعد : عن قريب نشالله تريدين شي يمه
ام سعد سلامتك يا ولدي
سعد مع سلامه يمة

ام سعد اخ يا ولدي لمتى هلحال كل يوم شغل وبس
ابو سعد يا ام سعد بنتك جايه اليوم و ابوخالد عازمنا على لعشى
ام سعد : والله وحشوني البنات متى اسمع حسهم بالبيت
رؤى. likes this.
love my life غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2015, 01:31 AM   #8 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 
ابو سعد : وانا كمان وحشوني وحشتني شقاوتهم
ام سعد : اه يابوسعد كنت بقول راح اصبر على بعدهم بس هم
شقاوتهم كانت عاطيه للبيت حس و جو مافي احلى
منهم والله يابخت ام خالد زوجت ولدها وبيتها
صار مليان مو متلنا زوجنا بنتنا وبيتنا صار فاضي
ابو سعد فهم زوجتو : ياحبيبتي وعيوني انا وين روحت ولا ماعاد اعجبك
ام سعد : لا شنو ما تعجب انت اللكل انت نور هاذ البيت
مالو وجود من دونك الله لا يحرمني منك
ابو سعد : ايه على هلكلام ماراح اطلع اليوم
ام سعد : هههه انت اصلا صرت ختيار وما بقى
فيك حيل لشغل و بتتحجج فيني
ابوسعد : هههه والله عيونك هم يلي بيخلوني
ما روح بس انتي باين انك تريدي الفك مني وانا يلي كان
ودي اوديكي رحلة لحالنا نغير جو ونرجع ايام زمان
ام سعد : اي عاد كول عقلي بكلمتين
ابو سعد : ودي اعرف مالك يأم سعد حاسس فيكي شي
حاولت اريحك بسانتي مانك على راحتك
ام سعد : والله يابوسعد اني خايفه على ولدنا مو راضي يسوي
بيت ويملا بيتنا وكل ماقلتلو غير سالفه وطلع من البيت خايف
يكون حبب شي بنيه وخايف يقلنا عليها ومانقبلها
ابوسعد : انا ولدي لو حب من العيله ماراح امنعو بس
غير بنات العيله ماريد ولا تدخل بيتي
ام سعد : هاذ يلي خايفه منو يابوسعد
ابو سعد : وشنو نسوي
ام سعد : شنو رايك نخطب بنت عمو وهي ماتنعاب ونشوف شنو يصير
ابو سعد : هاذ يلي راح يصير مايصير الا يلي تبيه يالغاليه
ام سعد : يطولي عمرك يالاغلى من عيوني


فطياره

يدى تفكر فاهلها وكتر شتياقها لعيلتها وعمها وخالتها
خالد ليكون تفكرين فالحبايب (كان يحب يجس نبضها بعد
ماصر هو وياها اقرب بعدزواجو من مروه ليطمن اخوه لانو
كان يحسب سعد اخوه مو ولد عمو )تراكي
مكشوفه خبرينا عاد منو هو
يدى : والله اني احب الجني يلي طين عيشتك شنو فيك
انت جنيت والله ودي اعرف كيف صابره عليه انتي
مروه : اوووش فضحتونا انتي وياه العالم كلو عرف هوشتكم
خالد : وانا يلي مفكر اني بتجين من جيهتي
عاد سمعتيني الكلام من وره هل هبله
ندى : ايه انت ماكو اهبل غيرك
خالد : انتي شفيك اكلمك كصديق تعامليني
خدام ببيت ابوكي
ندى: والله انت يلي تجيبو لنفسك ماكو حد
قايلك تكملمني شدي و يا ويلك تسوي سالفتك بالبيت
والله اني اطين عيشتك واشوفك تحكي علي معاه
خالد : ليش ماودك نمزح معاه هو بعد يستاهل
يصير وشو علبت الوان متلك جدي
ندى : اقول شوفيلك حل ف ريلك والله ون
صبحتي ومالقيتيه عرفيني خلصتك منو
مروه : ولله ويصير عليه شي لاويكي عاد كلشي الا انك تضريه
خالد : والله انا قايلهم متزوج رجال
مروه : شنو رجال انا صرت رجال الحين والله
يا ندى لو بدك مساعدة انا معاكي
خالد : اشفيك انتي ماسدقتي عاد
مروه : انت يلي بتديت
خالد : والله اني اقصد انك رجال بتحميني وبتكونين
رجال بغيبتي بس ادري انك احلى مره
بالعالم ياناس شنو هالعيون يلي بدوب القلب
مروه : عيونك الحلوه
ندى غارت من حبهم وتمنت انو يجي اليوم الي يجمعها بلي تحب
و ويحبها وبتدت تفكر ف سعد بدون متحس فكرت ف طيبتو وحنانو
وشكتر كان يسال عليهم وهم متغربين ورجعت فتكرت كلام خالد
وبصت عليه كان بيغازل مروه : انت ياروميو زمانك اسمع
ياوليلك وسواد ليلك تقول شي جدام سعد اكسر عضامك
خالد : وش فيج انتي ماتشوفي شنو نسوي
ولا غرتي انا اكلملك سعد يخطبك ويحبك بعد
ندى : انت شفيك والله مزحك هاذ تعودنا عليه
بس رجال لا انا ادري انك تمزح بس
هو شنو يفكر اني احبه ولا ش
خالد : ليش انتي ماتحبيه يعني تكرهيه
ندى : شنو اكرهه انا احبه ...... سكتت .... احبه واعزه متل اخوي وعزه
خالد : والله مارح قلو شي انتي بس بتعجبيني وانتي معصبه بحب امزح معاكي
ندى : اقول ....... هو يحبني ؟؟
خالد اندهش ماعاراف شنو يسوي يقول ولا يسكت فكر
يسكت وفكر يقول لجل يخليها تفكر فيه ويمكن تحبه
وبلا تردد : وانتي اش دراكي
ندى : يعني يحبني
خالد : ايه يحبك من زمان
ندى: والله انك كشفت الولد ماينقالك سر
خالد : ليش مبرده انتي ماتحبيه
ندى حست انها تحبو بس ماحبت تبين : والله
انا بنسبالي عادي اشوفو طيب و متل اخوي غير شدي مافي شي
مروه: والله اني ماعرف وانا اختو و اما قالي
والله ماهو هين اخوي والله ليخكى تحبيه
قربت ندى لمروه وهمست لها والله انو سواها
وخلاص بس لا تقولينها لاحد انا ماودي يعرف الحين
سكتت مروه وهي طايره من الفرح فحانه لبنت عمه واختها وفرحانا لاخوها
وصلو لبلدهم
خالد : ندى اترجاكي لا تقولين شي لسعد وياريت لو تحبيه والله
انك ماتلاقي متلو لو لفيتي العالم كلو اهو يحبك
ويخاف عليكي من نسمت الهوى لا تضرك
ندى : ماتخاف ماراح اقولها وبعدين انا ماكالم شباب
وانت الوحيد يلي بكلمك ويايت انت
ماتقلو علي صار هني لو سمحت
شوي ويشوفون سعد ناطرهم
مروه : والله ماقدر يصبر جاي يستقبلك
ندى :لا عاد صرتي انتي و ريلك علي والله مسكين يلي بيطيح بينكم
خالد ضم سعد : والله ولك وحشه ياخوي
سعد : وانت كمان
خالد : جاي تشوف الغلى يسيدي
سعد اسكت خلني اسلم على اختي تراه وحشتني والله
اني ندمت بعد زوجتك اختي لا انت ولا هي عدتو تسالو فيني
خالد : اشوف بعد زواجك شنو تسوي تسال فيني ولا لا
سعد : اخ يا خوي ياريت انها تحبني والله لا املج عليها اليوم
خالد : روح سلم على اختك احسن لا تزعل والله
انها صارت مدمنت شي اسمو زعل
سعد : هههه والله تكفى الى زعلها ماقدر عليه
سلم سعد وهو داخلو يتمى انو لو يضمها هي بدال اختو
وسلمعيها وراحو البيت
دخلو البنات للبيت وسلمو على امهم وصارو يحكو يسولفون عن الرحله
اما شباب راحو عند شياب وجلسو بعد ما سلمو وصارو يسولفون عن
شغل وشوي وابو سعد يتكلم وهو خايف من الخطوه يلي يسويها
وشاف ف اخوه ابوعبدالله (ابو ندى)
ابو سعد : ياخوي انت تدري اني ابي ارتاح وماعاد
فيني اشتغل واريد اخلي كل شغل لسعد هو شب ويفهم
اكتر مني بشغل وصرت انا استشيرو ف كل شي
ابو عبدالله : ولله ياخوي انا اعترف انك عرفت تربي ربيتو
على دين ندراسه والعمل ولله انو مافي متلو بسوق واللكل يعملو
حساب لو اكون انا وياه فجتماع بالعمل كل رجال الاعمال يحترموه
ابو سعد : انا ادري انا ياخوي قاصدك اليوم وتمنى ماترجعني
ابوعبدالله : انت تامر ياخوي انت اخوي لكبير وبعد ابوي الله يرحمه
ابو سعد : انا ياخوي طالب بنتك لولدي سعد
سعد تفاجى من يلي سمعو وشاف فخالد كانو يطلب منو يصحيه من الحلم
وخالد بعد تفاجى وهمس لسعد : والله صرت تسوي شي بدوني من متى ياسعد
سعد : انا ماعرف شي
ابو عبد الله : انا ياخوي ماعطيك شي البنت بنتك ونحنا ربينا ولادنا سوى
قاطعو ابو سعد : انت تردني ياخوي والله مو العشم ياخوي
ابوعبدالله : ههه والله ياخوي انت من طول عمرك ماتخلي الواحد
يكمل كلامو اسمعني ياخوي للاخير انا قلت ماعطيك شي البنت بنتك
ونحنا ربينا ولادنا سوى وهي بنتك وانت سوي الي تبيه انت تدري اننا نعاملك
متل ابونا وهي مو بس تعتبرك عمها بل جدها يلي ما شافو انا كل
قصدي انو كلمتك هي يلي تكون وتمشي علينا كلنا
ابوسعد : هاذ اخوي يلي اعرفه ها ياسعد شنو قولك
سعد : يابوي يلي تشوفه
ابو سعد : نقرء الفاتحه والمهر وشبكه مانختلف عليه ندى غاليه عندنا
الكل قرى الفاتحه وسعد مو مصدق
بس هو كان اجرء من خالد وطلب انو يشوف العروسه وضحك عليه الكل
ابو عبدالله : ياولدي خلنا نخبرها بالاول
سعد : تامر عمي
ابو عبدالله اتصل بام عبدالله وخبرها وفرحت لبنتها : هاذ اليوم لمبارك الحين اخبرها
ابو عبد الله : لا تتاخرون الرجال ودو يشوف عروستو
ام عبد الله : ماشي
سكرت ام عبد الله وشافت ف بنتها اما ام سعد حست انو يلي فبالها صار
ام عبد الله : يابنتي والله انو المفروض اننا نسالك بالاول بس ابوك يشوف مصلحتك
ندى : شنو فيه يا يمى
ام عبد الله :يابنتي ابن عمك خطبك وابوكي وافق وهم قروى الفاتحه
ندى وهي مستحيه : والله يا يمى ابوي بيسوي يلي فيه مصلحتي
ام سعد فرحت وقامت ضمت ندى والله يا بنتي مازعلك بيوم ونتي
بتكوني بنتي متل مانك الحين ولو يوم زعلك ولله بس قوليلي
وماعليك منو بس ابيك تستحمليه لانك تعرفي
انو جدي بكل شي بكتر ماهو اشتغل من وهو صغير
ندى : وهي مستحيه : تامرين خالتي
ام عبد الله :يابنتي عريسك يبي يشوفك وهاذ حقو
ندى : يمه انا مو جاهز الحين يدوب واصلى من السفر (كانت بتتحجج )
ام عبد الله :ماعليك يا يمه يابنتي هو لازم يحبك بالوحش قبل الحلو
ندى : حاضر يمه بس خلوني اضبط حالي وطالعت ف مروه يلي كانت فرحانه
مروه : ماعليك انتي ماحلاك شدي
ندى : اليه تشوفونه
ام عبد الله : كلولوش لولولولو اي يابو ابوعبد الله خليه يجي الحين
ابوعبد الله : ماشي الحين يجي وبص على خالد وديه ياولدي ولا تتاخرون
راح خالد وسعد ودخلو مجلس الحريم وسلمو عل الكل
وشوي وطلعو الحريم وبقت مروه وندى وسعد وخالد
مروه باركت لخوها وشافت ف خالد :
خالد خلنا نطلع من الباب التاني ليفكرون انو ايو احنى
معاهم ويخلوهم اكتر وانت اول ماتخلصو اتصل فينا
طلعو من عندهم وساد السكوت بينهم بالاول
وشوي وقرب سعد لندى مبروك
ندى :وهي قلبت علبت الوان الله يبارك فيك
سعد : كيفك
ندى :بخير
سعد : عساه دوووم
ندى : مشكور
سعد : انا بخير لو تسالين
ندى : سامحني كيفك انت
سعد : انا اسعد واحد اليوم مافي احد بفرحتي
ندى : عساه دوووم
سعد : ندى انا ابي اتفق انا وياك على كلشي من الحين
انا يابنت العم حبيتك من زمان واليوم ابوي خطبك من غير ما ادري
وانا فرحت واتمنى انك تكونين تبادليني نفس الحب
وانا متل ماتعرفيني ماحب المشاكل وانا شغلي كتير
واكتر وقتي شغل ونتي عاد تعرفي اني مابحب ازعاج وقت نومي ولا بحب الدلع الزايد
(السيد ماعرفت شنو بيقول شكل بيعقد صفقة وبيحط البنود عاد )
وانا مابي مشاكل وطلعات كتير مابيها ابي اكون محور اهتمامك
وابيك تستادنيني فكلش وانا واوعدك اني بعمري ماشوف غيرك
ولا اخونك واحاول اسعدك بكل جهدي (اخيرا حكى شي معقول)
(بس بيني وبينكم هاذ هو الصح الكلام المعسول مايدوم
بس يلي بيبتدي بتفاهم بيكون احسن متل مايقول المتل الي اولو شرط اخرو نور )
شنو تقولين يابنت العم
ندى : كلامك صح وانا مابحبك بس ماكرهك (حبت تخبي عنو لتكون صعبت المنال )
وانى رح حاول كون معاك متل ماتربينا من اهلنا وكيف ماعاملو اهلنا بعض
سعد : انا ودي نكون مرتاحين ولا نزعل من بعض
ندى : يكون خير
خالد : اقول ولله انك فشلتني ولله اني خفت تقلك قوم ماعاد اريدك
سعد : ولله انت مالك وش ليش تتصنت علينا
خالد : قوم ياولدي انحكم عليك بالاعدام قررو شياب آلفرح يكون بعد شهر ويكون ملجه وفرح بنفس اليوم
سعد : له عاد انت تزوجت باسبوع وانا شهر
خالد : والله هاذ يلي سمعتو
سعد : اصبر شنو اسوي
خالد: قوم خلنا ناخد البنات البيت انا موقيم عندكم هاذ شهر شنو اسوي ماقدر ازعل حبيبتي
سعد : قوم
وصلو لبنات البيت وخالد طلع احذ دوش ونام اما سعد فطلع يشوف واحد من صحابه



هلى نصور كيفك
ناصر : بخير انت كيفك
سعد : بخير
ناصر : اشوفك فرحان وش فيك انت
سعد : خطبت ياخوي
ناصر مبروك ياخوي
الله يبارك فيك انت عقبال عندك
ناصر عاد ياخوي انا وش بلاني انت تعرفني مالي زواج
سعد : الله يهداك
ناصر : اقول خلنا نمشي ناخد قهوه ونروح جنب البحر نسولف بس
مابتاخر اختي رجعت اليوم من دراستها بره لسه ماجلست معاها
سعد : ايه ماشي يالله
وصالو للمكان يلي يشترون منو القهوه ونزل ناصر يجيب القهوه
ويرن جوال ناصر
سعد الله يهداه هاد دوم ينسى تلفونو وانا اقول ليش مايرد الى بعد ماتطلع روحي
وشوي وسعد يشوف الصور يله طالعه بجوال ناصر انصدم وماعرف شنو صار
كانت صورة ندى بدون حجاب ومكتوب عليها الفله
انصدم سعد وماعرف شنو يسوي وقال انو ماراح يتصرع لين يعرف كلشي


انتهت البارت
اريد تشجيعكم وردودكم
وتوقوعاتكم

يترى ليش ندى تتصل بناصر
وكيف صورتها بجوال ناصر
وشنو رح يسوي سعد
رؤى. likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة love my life ; 01-14-2015 الساعة 01:40 AM
love my life غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2015, 05:39 PM   #9 (permalink)
رؤى.
عضو مميز
يُرسل السماء عليكم مِدرار
 
الصورة الرمزية رؤى.
انتي كثير مبدعه ماشاءالله
واسلوبك حلو
استمري بالتوفيق..
رؤى. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2015, 03:52 AM   #10 (permalink)
love my life
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية love my life
 
فبيت ابو سعد
ندى شرايك تباتين اليوم معاي
مروة: اسفة حبيبتي بس مقدر شتقت لحبيبي
ندى مالت عليك انت وريلك
ندى تفكر وش اجلس اسوي هون يريدوني اجلس هون كيف صدق قبل كنت اجلس بس الحين لا مقدر
وش اسوي حتى ابوي وامي ناوين يباتون هني شنو اسوي
مروه : ندى وينك صرلي ساعة اناديكي عاد لحقتي تفكرين فيه و تنسينا
ندى : شنو انتي عاد بتليتي من ريلك شنو تريدين
مروه : قومي يستنونا عالعشى
ندى :وانتي راح تتعشين هون
مروه : اه وكمان اهل خالد اجو
ندى صدق
مروه : اقول قومي راح ياكلونا من تاخير
ندى قومي
نزلو البنات وشافو الكل جالس على سفرة
وسلمو وجلسو يتعشو يتحدتون شوي ودخل سعد وشاف مافي كان له قامت ندى
ندى :الحمد الله انا شبعت تقدر تجلس مكاني
سعد :لا انا مو جيعان اطلع اغير هدومي وارجع
طلع سعد الغرفة وجلس يفكر شنو يخليك ياندى تسوين شدي ليش والله اني احبك ولا خنتك يوم ليش تساوي شدي انا يلي فكرة انك بريئة وميطلع منك العيب حرام عليكي حراام مو قادر استوعب بس والله مو فاهمك ليش توافقين علي وانتي تحبين غيري ليكون ودك تهربي معاه والله مخليكي توطي راسنا ونزل وهو نازل شافها طالعة لغرفتها
سعد :رجعي بدي اقول شي لازم تكونين وتسمعينه
ندى اوكي
سعد نزل شاف الكل مجتمع ويسولف : يبه عمي ودي اقول شي وبتمنى توافقون عليه
ابو سعد : يبه قول وميكون الا ليسر خاطرك
سعد انا عندي شغل مهم بعد شهر وماقدر اسوي العرس بعد شهر
ابو سعد خلاص نسويه بعد متخلص شغل
سعد لا يبه بيتاخر انا ودي العرس الخميس الجاي واضن اننا مو محتاجين شي مشان نأجلو
ندى بس انا مقدر انا توني راجعة اليوم الديرة وبعد وايد اشياء محتاجتها
سعد كلي يلي تبينه تجيبينه بكرة ويلي مو موجد نوص عليه بكرة ويوصلك قبل الخميس وبعدين احنى راح نسافر على طول على اطاليا مشان شغلي
ونرجع بعد شهرين هاذ يلي عندي
بو سعد شاف سعد معصب قال يمكن ماودو هي لجوازة وبيتلكك اساير احسن ميفضحني : خلاص يبه انا وعمك مو معترضين وعمامك واولاد عمامك يساعدوك فكلشي
والبنات يساعدون بعض
سعد :تسلم يبه
شاف ندى واقفة وساكته : ندى اقول طلعي رتاحي وراكي شغل وايد بكرة
ندى هاذ شنو فيه معصب : ماشي تصبحون عخير
الكل تصبحي عخير
طلعت ندى وحست سعد وراها وقفت وخايفة تسألو ولا تروح تنام احسن
سعد : شنو مو ناوية تكملي طريقك
ندى : شنو فيك ليش معصب
سعد : مافيني شي وهو يفكر خايفة تنكشفين هين بس
وراح وتركها واقفة فحيرتها
طلعت غرفتها وجلست تتصل بليلى
ليلى : الو
ندى : وينك انتي من صبح بتصل فيكي مو هون وين كنتي
ليلى اسفه كنت ناسية موبيلي بسبارة اخوي جابني بعد ما انتو مشيتو من المطار وخرج توه راجع ودهولي
ندى اقول انا نخطبت والخميس الجاي فرحي
ليلى كيف صار لا مش ممكن
ندى قالتلى كل القصة
ليلى مبروك حبيبتي الله يتملكم على خير
ندى امين يالله تصبحي على خير وبكرة فيقي بدري لازم تكونين معاي بكرة انتي و مروة
ليلىماشي تصبحين على خير










سامحوني تاخرت وايد عليكم كان عندي ضروف من اليوم رح ابتدي كملها وانشالله رح حط كل يوم جزء وبتمنى تعجبكم
love my life غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات عن الغربه الهيثم رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 2 04-12-2014 04:54 PM
كلمات في الغربه ...! 18-10-2011 المصمم يزن تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 0 10-19-2011 01:37 AM
ايتها الغربه كـاتم الاحزان خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 02-20-2011 02:19 PM
أنا وحدى في الغربه الفارس حسن الشعر و همس القوافي 10 08-11-2006 01:04 AM
& & & من ارض الغربه & & & @مــبــتــعــث@ قصــر الضيافة الرومانسية 9 01-01-2006 12:02 AM

الساعة الآن 01:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103