منتديات عالم الرومانسية

منتديات عالم الرومانسية (https://forums.roro44.net/)
-   منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة (https://forums.roro44.net/166/)
-   -   أوجه التشابه بين الرافضة والنصارى (https://forums.roro44.net/581344.html)

حفصة المغربيه 12-01-2014 12:29 AM

أوجه التشابه بين الرافضة والنصارى
 
تشابه الروافض مع احوانهم النصارى في كثير من الأمور منها

1 - اتخاذهم آلهة تعبد مع الله تعالى، مع أن النصارى أفضل حالا من الرافضة لأن النصارى عبدوا مع الله اثنين فقط (عيسى وأمه عليهما السلام)
لكن الرافضة عبدوا مع الله تعالى اثني بل أربعة عشر إلها
خرقوا لهم الكثير من الخوارق والمعاجز وأولوهم مناصب إلهية لا تنبغي إلا لله تعالى، فجعلوا بين أيديهم صلاحيات لاهوتية ملكوتية، بيدهم كل الخير ، بيدهم الجنة والنار والحساب والعقاب ويقضون الحوائج ويفرجون عن المكروب
فقط ادعهم من دون الله !
هذا بالضبط ما يفعله النصارى، فهم يدعون الههم المسيح وأمه ويطلبون منهما كل ما يحتاجونه، مع أن هؤلء يطلبون ويدعون المسيح معتقدين أنه الله !!! لكن الروافض جمدوا صلاحيات الله تعالى - والعياذ بالله- وأعطوها كلها لمن يسمونهم أئمة !!!!

2 - النصارى اتخذوا لمعبوديهم تماثيل ومحاريب مقدسة، والرافضة أيضا فعلوا نفس الشيء
لاحظوا مدى التشابه بين صورة وتمثال رب النصارى ومعبودهم وبين صورة وتمثال من يزعم الروافض أنه الحسين رضي الله عنه !!!

3 - النصارى يؤمنون بعقيدة الظهور التجلي الخرافية، فيعتقدون أن العذراء عليها السلام تتجلى لهم في أماكن مختلفة، والرافضة أيضا يعتقدون ذلك، فيرون أن الزهراء رضي الله عنها تتجلى لهم في المنام واليقظة! ألم تسمعوا بمدينة البرتقال ومدينة فاتيما ! كما قال بذلك المجنون الفالي ؟

4 - االكنيسة فرضت جباية على أتباعها بحجة أنها فرض من الله، والعمائم فعلوا نفس الشي، والهدف واحد وهو سرقة أموال السذج !!!

5 - النصارى يقدسون القبور، ويعتنون بها وجعلوا منها حدائق وجنان، وكذلك فعل الروافض، إلا أن الرافضة بالاضافة إلى تقديسها عبدوا من فيها وطلبوا منهم حوائجهم من دون الله تعالى !!!

6 - النصارى يتسمون بعبد المسيح وعبد العذراء، وكذلك فعل الرفضة، غهذا عبد الزهراء وذلك عبد علي والآخر عبد العباس وهكذا ....

7 - للنصارى بابا يقدسونه ويجعلون وكيلا وكلمة الله وخليفته على الأرض ومعصوما، وكذلك فعل الرافضة، حيث عصموا العمائم وخاصة ولي الفقيه الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه !!!

هذه بعض النقاط التي يشترك فيها الرافضة مع إخوانهم النصارى
ويوجد غيرها الكثير الكثير



بقلمي


الساعة الآن 05:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0