تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > General Forum > لغات العالم - تعلم لغات مختلفة - دروس لغات

دورة تعلم اللغة الفرنسية مع نورآآآن كلمة كلمة سجلوا اسماءكم معنا

Like Tree138Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2014, 08:20 PM   #11 (permalink)
نُــــــــــــورْياَ
مشرف متميز سابقاً
سبحانك ربي ارضيناك فاكرمت
 
الصورة الرمزية نُــــــــــــورْياَ



مجهود رائع و دورة اقل ما يقال عنها ممتازة و مفيدة
شكرا على هذا المجهود الطيب نوران
و بالتوفيق للجميع
تحيتي

نُــــــــــــورْياَ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 08:41 PM   #12 (permalink)
mirihan
العضو الذهبي
♡ضحكه تدارى أي دموع
 
الصورة الرمزية mirihan
مرحبا نورااان
كتير حلوة الفكرة

راح اشارك اكيد ان شاء الله
يعني معرفتي بالفرنسي درسته بالمدرسة سنتين فقط

يعني عندي فكرة بسيطة

بس فعلا هيبقى ناقص هنا معرفة النطق للفرنسي

عموما بالتوفيق
mirihan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 08:59 PM   #13 (permalink)
mimoty
مشرف متميز سابقاً
نصف حياة .. ليست حياة
 
الصورة الرمزية mimoty
اكيييييد مشاركة انشالله

كتير بحب اللغة الفرنسية

شكرا نوران

mimoty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 09:06 PM   #14 (permalink)
NOORASSAS
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية NOORASSAS
 
رائع نوران
مجهود متميز وان شاء الله انا بسجل وراح احاول اتعلم النطق والحروف لحين بدئ الدوره تسلم غاليتى
mirihan, samiritta and نوران like this.
NOORASSAS غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 09:34 PM   #15 (permalink)
Habiba Abidi tn
رومانسي مبتديء
proudly Elissian ♥
 
بحييكي على مجهودك الرّائع نوران وبالتوفيق لجميع المسجّلين في الدّورة ..
أنا من متحدّثي اللغة بطلاقة في الحياة اليومية والاجتماعية ومن الناحية الدراسيّة أدرسها منذ عشر سنوات ومازلت
لغة من أجمل وأسهل اللّغات على الإطلاق وكلّما درستها وتعمّقت فيها أكثر إكتشفت أشياء جديدة رغم وصولي للمستوى c2 لا بأس في التّعلم أكثر فأكتر وزي ما بيقول المثل
زيــــــــــــــادة الخير خيرين
لو تسمحوا أن أكون بينكم وإذا إحتجم مساعدة ايضا انا بالقرب
انصح طلاّب هذه الدّورة ان يستفيدوا من كلّ كلمة ولا ييأسوا فتعلّم أي لغة جديدة يكون صعبا في البداية ولكن لاشيء مستحيل ..

Habiba Abidi tn غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 09:37 PM   #16 (permalink)
اصغر ملك
مـراقـب عـام - أمير المرح - مراقب مميز
سفير النوايا الحسنه
 
الصورة الرمزية اصغر ملك


انا من محبي اللغة الفرنسية جدا..واجد انها اسهل من الانجليزية...لكن للاسف كل دراستي بها كانت سنتين فقط..وهذا الكلام صارله اكثر من 25 سنة ضوئية ههه...
..واهم شي عندي اللدغة بنهاية الاحرف التي تنتهي بحرف الراء..انا اعتبر من لا يلدغ بها ليس فرنسي اصلي ههه
..ركزيلي على اللدغة لو سمحتي..ههه..وانا مشارك معكم.

نوراااان..................................مغسي بوكو..
اصغر ملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 09:44 PM   #17 (permalink)
أم انس
مشرفة أناشيد ومحاضرات والشريعة والحياة والسيرة النبوية
سبحاان الله وبحمده***
 
الصورة الرمزية أم انس
احبها ودرستها سنه ولكن من فتره ،، بشارك نورااان شكرا
أم انس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2014, 09:57 PM   #18 (permalink)
دلع مراكش
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دلع مراكش
بادرة طيبة نوران ..بالتوفيق
samiritta and نوران like this.
دلع مراكش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2014, 12:04 AM   #19 (permalink)
samiritta
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية samiritta
فكرة رائعة نوران
بالعزيمة والإرادة تتعلم اي لغة مهما كانت صعبة
حبيت مشاركة معكم وخفت منلتزمش بالحضور
ونصدق مطرودة فاول حصة
بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة samiritta ; 11-16-2014 الساعة 12:07 AM
samiritta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2014, 12:07 AM   #20 (permalink)
رؤى.
عضو مميز
يُرسل السماء عليكم مِدرار
 
الصورة الرمزية رؤى.
فكره حلوه كثير وانا من زمان
متمنيه اتعلم الفرنسيه
ان شاءالله اشارك بس ماعندي خلفيه
ابداً خايفه اطلع طالبه كسوله

يسلمو نوران ع مجهودك
mimoty and نوران like this.
رؤى. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم اللغة الفرنسية ayouta tunisien لغات العالم - تعلم لغات مختلفة - دروس لغات 15 09-24-2011 10:06 PM
تعلم اللغة الفرنسية الداودي2009 لغات العالم - تعلم لغات مختلفة - دروس لغات 7 04-09-2011 04:38 AM
تعلم الانجليزية - مائة اسهل كلمة انجليزية- معاني الاسماء في اللغة الانجليزية دموع الملائكة Learning English Language with us 3 01-30-2010 11:46 PM
محبي احمد سجلوا اسماءكم عاشق احمد داؤود ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 02-11-2007 09:20 AM
محبي امل سجلوا اسماءكم زنـــوبيـا ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 75 02-11-2007 06:23 AM

الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103