تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


مشكلتي أني فتاة طموحة وأحلامي كثيرة

Like Tree11Likes
  • 4 Post By ŚŬĹŤǍЙ
  • 3 Post By عثرهه
  • 1 Post By شمس الغد :)
  • 1 Post By snapics
  • 1 Post By كابتشينو ~
  • 1 Post By جذوور

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2014, 07:50 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

مشكلتي أني فتاة طموحة وأحلامي كثيرة




السلام عليكم ورحمة الله
تحية أرق من نسيم الزهور وألطف من رائحة العطور وأقوى من صلب الصخور ... عليكم جميعاً
في البداية أشكركم على توفير جزء من وقتكم لقراتكم مشكلتي .. وجزاكم الله خيراً
أنا فتاة في 20 من عمري طالبة جامعية في قسم الهندسة المدنية
أحب الكتابة وكتابة الروايات والقصص
وأحب جداً مجال التنمية البشرية
مشكلتي هيا أني أطمح أن أكون متميزة في هولاء الثلاثة الأشياء
أحاول أن اكون مجتهدة جدا في دراستي وان اواصل كتابة رواياتي وان احصل ع شهادة التدريب في التنمية البشرية
ما يحصل معي الان هو توشو في الافكار اشعر باكتئاب كبيير لاني لم أنجز الا الشي اليسير
كل ما اكلم احد من صديقاتي يقولوا لي اهتمي بدراستك ولكني لست تلك الفتاة التي فقط ما يهمها الا دراستها اني اهتم ايضا بهواياتي
لكن الان اني اعاني من حالت تشتت في الافكار فلحد الان لم انجز الرواية التي كان مفترض ان اكمل نصفها كذلك لم ادخل دورة في اعداد مدربة لتنمية البششرية وكل ما امسك كتبي للمراجعه تبدا اوهام وهواجس الكتابة في بالي وتحقيق الاهداااف
اخااف كثيرا ان يتغلل الياس الي قلبي وبالاخير لا انجح في شي من هولاء
كيف اعمل ساعدوني رجاااء ً
مشكلتي أني فتاة طموحة وأحلامي كثيرة


أريد حلاً غير متصل  
قديم 10-25-2014, 03:38 PM   #2 (permalink)
غريب من صغري
مــراقـــب إداري- شعلة المنتدى.
 
الصورة الرمزية غريب من صغري
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Skype إلى غريب من صغري
يرفع بعد الموافقة على الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة غريب من صغري ; 10-26-2014 الساعة 07:34 AM
غريب من صغري غير متصل  
قديم 10-25-2014, 04:27 PM   #3 (permalink)
ŚŬĹŤǍЙ
عضو مميز - كبار الشخصيات - أمير الأبداع - مبدع ريشة
اللهم عفوك ورضاك و الجنة
 
الصورة الرمزية ŚŬĹŤǍЙ


مرحباً ،،
بداية اهنئك على حماسك وطموحك ،،
يقول المثل : لا تحمل كل مالديك من البيض في سلة واحدة .


بالتأكيد ليست المشكله بأن اهتماماتك كثيره
ولكن المشكلة بسوء التخطيط ،،


عليكِ اولاً أن تحددي الاولويات
المهم ،، والاهم ،، والاكثر اهميه ،،


بقدر اعجابي بطموحك وحامسك
الا اني اميل لرأي اصدقائك ،،

لازلتي الان في مرحلة التعليم
طبعاً هذا لا يعني ان تتخلي عن طموحك ،،
فقط نظمي وقتك على ان تضعي الاولوليه لتعليمك الجامعي ،،


ثم لا ادري لما تتحدثين عن الاكتئاب واليأس
وانت بعد في مقتبل العمر وفي زهرة شبابك ..؟
كل الاشياء الجميله تنتظرك انتِ فقط تتعجلين
^_^

تمنياتي لكِ التوفيق في كل ما تصبين اليه ،،
ŚŬĹŤǍЙ غير متصل  
قديم 10-25-2014, 04:39 PM   #4 (permalink)
عثرهه
أمير الرومانسية
 
بسم الله الرحمن الرحيم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

..

سبقني الأخ سولطان ماشاء الله ..

بخصوص قاعدة الأهم فالمهم .

وبعدها حتترتب كول امورك بإذن الله .

اما انك تشتتي نفسك وتحاولي تلحقي كول الامور في وقت واحد حيسببلك ضياع في الوقت والجهد .

وفي الآخر ماحتنجزي شي او تنجزي لكن مو بالشكل المطلوب .

.

بالتوفيق ..
عثرهه غير متصل  
قديم 10-25-2014, 06:48 PM   #5 (permalink)
شمس الغد :)
رومانسي مبتديء
لن تغيب شمس أحلامنا يوماً
 
في البداية أشكر كم على هذا الأرشاد
وباذن الله أحاول النظر مجدداً في ترتيب أولوياتي
ولكن لا أخفي عليكم أني ما زلت في حالة تشتت الأفكار .. ولكني مازلت أحاول جاهدة ان أرتب أولوياتي برغم أن كل ما سبق وتحدثتم عنه أعلمه جيداً لانني سبق ودرست التخطيط في دورات التنمية البشرية
لكن ربما ان هذا الامر ليس بالسهل في حياتنا التطبيقية
دمتم بخير أخوتي
جزاكم الله خيراَ
ŚŬĹŤǍЙ likes this.
شمس الغد :) غير متصل  
قديم 10-26-2014, 12:28 AM   #6 (permalink)
snapics
رومانسي مبتديء
 
عليكي بالصبر و المثابره
شمس الغد :) likes this.
snapics غير متصل  
قديم 10-26-2014, 03:32 AM   #7 (permalink)
كابتشينو ~
عضو موقوف
 
__

أهلا فيك أختي ,,

هذه حالة من الضغط على النفس .. لأنك تحسي في داخلك أنك تطمحي

للكثير .. بسبب شعورك بالنقص الكبير .. وبسبب تحميل نفسك أحمال

الجبال وتعدد المجالات فراح تحسي بتشتت شيء طبيعي .. ومع الوقت

يصير التشتت عادة واسلوب تفكير .. فيندمر تركيزك وشعورك الداخلي

وتتضارب ميولك فلا تنجزي شيء ..

الحل .. الآن جربتي وتعلمتي .. أي مجال فيه كل شيء .. فالتنمية

البشرية موجودة في كل شيء لا يخدعك هراء التنمية البشرية لأنه باطل

أصلا .. عموما يمكن تقومي بكل شيء لكن ليس بوقت واحد .. خذي

إجازة في مجال معين .. لكن هذا خطير على مجال دراستك وربما حياتك ..

المهم خذي المسألة ببساطة وبمتعة بعيدا عن الشد والخوف .. وما تمري

به يمر به كثير من الناس .. ولا تنسي إن الحياة لا تتوقف على شيء

ولا يهم فيها شيء .. فخذي المسألة بمتعة وبساطة وحاولي أن تكون

المجالات الأخرى هوايات .. الهوايات مالمفروض أن تتحول إلى

مسألة حياة أو موت .. أو إلى مشكلة !! .. أنت حولتيها لأسباب

معينة إلى هذا الحد ..


بالتوفيق .
شمس الغد :) likes this.
كابتشينو ~ غير متصل  
قديم 10-26-2014, 09:54 PM   #8 (permalink)
شمس الغد :)
رومانسي مبتديء
لن تغيب شمس أحلامنا يوماً
 
شكراً لك أخوتي
أخ كابتشينو
أوافق في الراي عندما قلت انه هذا التشتت قد يصبح عادة وأسلوب تفكير ... ولا انكر اني اشعر بانه بدا يتسسل الى داخلي ,, لهذا طلبت المساعدة بنصيحة منكم
جزاكم الله خيراً
دمتم بخير ^^
شمس الغد :) غير متصل  
قديم 12-01-2014, 03:00 PM   #9 (permalink)
جذوور
رومانسي مجتهد
لا احد يبقى لأحد
 
الصورة الرمزية جذوور
 
مساك ورد

ماشاء الله عليك الطموح روووعه وهالميزه اصبحت نادره للاسف

المهم الاخ سلطان ماشاء الله كفى ووفى

التخطيط الجيد والتنظيم يساعدانك كثير في حل مشكلتك

برأيي تاخذين دوره في تنظيم الوقت قبل اي دوره تطمحين فيها

وبعد الدوره رتبي افكارك واولوياتك لانه معروف في الحياة انه هناك الاهم فالمهم فالاقل اهميه ...

وحافظي على طموحك

وربي يوفقك ويحقق لك كل ماتتمنين

تحياتي
شمس الغد :) likes this.
جذوور غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلتي ليس لها حل zouzou85351 مشكلتي | أريد حلاً 18 01-25-2012 10:37 PM
\\ مشكلتي \\ ==الحنين== خواطر , عذب الكلام والخواطر 6 04-09-2007 08:01 AM
من يحل مشكلتي ؟؟؟؟ ام هتان برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 4 03-16-2005 07:23 PM
مشكلتي علي السويدي صور 2017 1 04-05-2004 09:57 PM
قصة فتاة احدثت ضجة كبيرة بنت الامارات المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 13 03-13-2004 11:52 AM

الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103