تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ادبيه وفكريه وثقافيه > خواطر , عذب الكلام والخواطر

خواطر , عذب الكلام والخواطر منتدى خواطر عذب الكلام حيث رسائل الحب العاطفية والصراع مع الألم تجسد في سطور وكلمات لها ألف معنى من أنامل ذهبية تسطرها لكم

يــــا بنت حوا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2005, 06:49 AM   #1 (permalink)
وجوودي
رومانسي مبتديء
 

ADS
يــــا بنت حوا




يـــــا بنت حوا

--------------------------------------------------------------------------------



لا تكذبي وتقولي احبــــــــك

لا تحلفي وتقولي ما اخــــون

انتي الخيانه تجري في دمك

ولها عندك الف لون و لـــــون

من يومك وقبل لا أعرفك

وانتي كل حكاياتك لعب ومجون


انتي انتي وماراح تغيرين نفسك

انتي الخيانه ... والخيانه انتي لدرجة الجنون

كيدك عظيم وماعرفنا طبعك

قلبك يضحك وتدمعلك عيون

هـــــام اولاد ادم في حبك

مساكين .... ليتهم عنك يدرون

حيه من بطن حيه وحيه من بعدك

حكمة الله مبدع وخالق هالكون

خلقك من طين وزينك في شكلك

جمال الجسم وحلاة العيون

وجعل اولاد ادم مساكين في حبك

سرقتي النوم من عيونهم والجفون

تقولين نفذ ويتنفذ مطلبك

تأشرين وباشارتك يروحون ويرجعون

يروح حلاك والجمال وتبقى قسوتك

يبقالك يوم ... وتمنين تشوفين الرجال ينتهون

تطعني الظهر و ااااه ما اقسى طعنتك

تشوفين الموت وانتي تزيدي في الطعون

رغم اني كل يوم ازيد في كرهك

يا بنت حوا .... انا في هواكي عاشق ومجنون

اعذريني ان اخطيت في وصفك

ترا معذور دام القلب في الهوا مفتون


وجوودي غير متصل  
قديم 11-11-2005, 07:17 AM   #2 (permalink)
& بسمة وليد &
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية & بسمة وليد &
 
§¤°~®~°¤§وجودي §¤°~®~°¤§

خاطره جميله لكن تحمل في طياتها

الكثير من الظلم والتجني على حواء

ليس كل النساء خائنات وليس كل النساء يتفنن في تعذيب المحبين

هناك نساء دفعن حياتهن تمنا لحبهن الصادق وكتب التاريخ خير شاهد على ذلك

كما أن العديد من الرجال أيضا يخونون ويتلاعبون بمشاعر النساء

فهذه فطرة الكون منا الصالح ومنا الفاسد

وفي النهايه أنت لم تستطع إنكار حبك وعشقك لحواء

ببساطه لأنها منها امك وأختك وزوجتك


رغم القساوه الظاهره في كلماتك إلا أنك فعلا أبدعت

لأخفيك إنتابني الغضب وأنا أقرأ كلماتك

هذا دليل ثوي على قدرتك على بث أحاسيسك في الكلمات

أتمنى ماأكون جرحتك أو ضايقتك في كلماتي


أختك / §¤°~®~°¤§بسمة وليد§¤°~®~°¤§
& بسمة وليد & غير متصل  
قديم 11-12-2005, 07:48 PM   #3 (permalink)
مهموهه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية مهموهه
 
Cool

ظالم برأيك كثير
ليش كل هذا اخي؟؟؟

اصابعك الخمسه بنفس الايد بس !!مش زي بعض



وعلى رأي المثل "ياما ورد بخلف عليق ويما عليق بخلف ورد"(العليق نوع من الشوك)




مغ كل ظلمك
انــــــــــت
انسان رائع بالتعبير



اختــــك مهموهه
مهموهه غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 03:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103