تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


إستشارة عاجلة ...لاتبخلوا علينا ؟ وينكم ...الأمر جدي ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2005, 04:26 AM   #1 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Smile إستشارة عاجلة ...لاتبخلوا علينا ؟ وينكم ...الأمر جدي ...




بسم الله نبدأ...

لي قريب متزوج منذ سنوات عديدة يحب زوجته كثيراً وزوجته تحبه أيضاً

لكن الله سبحانه وتعالى..لم يرزقهم بذرية تسعدهم فى الحياة الدنيا وتكون لهم زينة وسلوى

مع العلم أنه لم يكن بهم أي مرض يعوق الزواج لاطبيا ولاغيره من الأمراض سواء مس أوغيره

ورضي الزوج بما كان..حباً فى زوجته رغم كثرة ماقالوا له الناس

تزوج..وهو رافض..حتى زوجته ..قالت له تزوج ورفض!

إلا أن الرياح تجري بما لاتشتهي السفن..

بعد هالعشرة وتحديداً قبل ثلاث سنوات وفجأة..تغيرت زوجته..وتغير حبها..وعاملته معامله سيئه حتى كاد يجن..

لايعرف ما السبب..وحاول القراءة عليها.وحاول معالجتها..بكل طريقة دون فائدة

وبعد فترة تبين له من بعض القريبين منه..وبالهمس والتلميح أن زوجته تحب إبن خالتها وأن بينهم علاقة قوية..

وأن الخالة ربطت بين إبنها وزوجة هالمسكين والذي كان يثق فيهم ثقة مالها حدود.

.طلبت..الزوجه الطلاق..وطلقها..بصك شرعي..

وبعد مضي فترة..من الطلاق..اتصلت..فيه زوجته..تحاول أن يرجعها إليه وأخذ عليها الحلف..بالله أن لاتخونه..

وأن تقطع علاقتها بخالتها لأنها أنكرت علاقتها بإبن خالتها وأنه كلام ناس منافقين ليس إلا.

وهذا الكلام غير صحيح بأن فيه كان علاقة حب ..!!

وبما أنه يحبها..ويثق فيها..تزوجها من جديد..وقد صارحه أخو زوجته بأن فلان...قد خطبها..وأغراني بالمال..

إلاأني رفضت..لما أعرفه من خيانة أختى لك وأني حلفت ..أن لاتأخذ هذا الشخص مهما كان.أو ترجع لك(زوجها)

المهم رجعها ولم تكمل معه شهر..حتى أعتذرت بأعذار واهية..ورجعت إلى أهلها..

الأن هوياشباب محتار...وبدو إستشارة..فبماذا تنصحونه؟

الرجاء...لانريد تعليقات وكلام فاضي لأن الأمر جدي وعاجل!

والسلام



ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 10-31-2005, 01:34 PM   #2 (permalink)
رومنسية منسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية رومنسية منسية
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى رومنسية منسية
أخي العزيز عاشق الشام

لابد من التأكد من الموضوع جيدا لأنه يمكن يكون فترة وتعدي على الأنسان

في جميع حالات الزواج تمر فترة يسموها بالبرود العاطفي وأنا لاأعرف الكثير بس على الأقل لايتسرع بالحكم ويواجهها بالحقيقة إذا تأكد من الأمر

وأنشاء الله يهديه لفعل الأمر الصواب

مع حبي وأشواقي

رومنسية منسية
رومنسية منسية غير متصل  
قديم 10-31-2005, 02:00 PM   #3 (permalink)
ما حصلت نك نيم
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ما حصلت نك نيم
 
باختصار خيو

اعتقد انها احد مسوي لها سحر خصوصا انها ماانجنبت وما تشكتي من مرض وعلشان تفترق عن زوجها

اعتقد انه من الافضل انه تعرضوها على شيخ . او فيه علاج ثاني سمعت انه صلاة قيام الليل وقراءه سورة البقره كامله يساعد على فك السحر وانه وحده كانت متزوجه صار لها سنين ماانجبت واستمرت على الصلاه والقراءه كل يوم لحد ماانفك السحر وماشاء الله
الله رزقها بالاولاد

فاقترح انها تعرض على شيخ على اساس يتاكد انها مسحوره او لا واذا كان ما فيها شي وانها خاينه فالافضل يسرحهها باحسان والله يعوضه خير ان شاء الله

والله يهون عليه ويصبره فيما ابتلاه
ما حصلت نك نيم غير متصل  
قديم 11-01-2005, 06:32 PM   #4 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
رومنسية منسية

مشكورة أختي على المشاركة .. الله يهديه لفعل الصواب ..

بس أنا رأيي يتركها أحسن ..

ومتل مابيئول المثل : << الباب اللي بيجيك منو الريح سدو واستريح >>

تحياتي







ماحصلت نك نيم

مابعرف يا أختي ..بالنسبة لمسألة السحر ..

راحو على شيخ بحماة بسوريا ...وماطلع شي ...

أنا استبعد مسألة السحر..

مشكورة على النصائح

لكِ المحبة والتقدير
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 11-01-2005, 08:38 PM   #5 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
الموضوع راجع له هو اولا واخير لانه حياته وهو الي راح يعيشها
مو حدا غيره

الافضل انه يستخير ويتوكل ويقرر قرار جاد

والله يكون بعونه
القاتله غير متصل  
قديم 11-02-2005, 01:30 PM   #6 (permalink)
لحظة إشراق
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية لحظة إشراق
 
المثل يقول

من باعنا بعناه لو كان غالي

هي اللي اختارت طريقها

لو انا منه أتركها واتزوج باقرب فرصه ،،،

وخليه يدعي ربه

اللهم أجرني في مصيبتي وخلفني خيراً منها


أم سلمه رضي الله عنها لما مات زوجها ،، دعت الله بهذا الدعاء

وربي استجاب دعائها وتزوجت الرسول عليه الصلاة والسلام اللي هو احسن من زوجها

وان شالله ربي يعوضه خير وبالاحسن بعد

وهي بيجي يوم وبتندم لانها هدمت بيتها بيدها
لحظة إشراق غير متصل  
قديم 11-03-2005, 11:49 AM   #7 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
Red face

عاشق الشــام

الموضوع فعلاً خطييييير جداً

وأقف عاجزة أمام هذا الزوج الصابر عليها

حتى أنه ....

اقتباس:
وبما أنه يحبها..ويثق فيها..تزوجها من جديد..
كيف فعل ذلك مع كل شيء..

كان المفترض منذ المرة الأولى أن يتركها ويسرحها بإحسان ......

اقتباس:
المهم رجعها ولم تكمل معه شهر..حتى أعتذرت بأعذار واهية
تريد الرجوع لأنها لم تجد مثلة إنسان صابر عليها ويحبها.....

وقفة/
تبَّن لكل إمرأة خائنة وكل رجلٍ خائن..

فليتركها وسيعوضه الله إمرأة أحسن منها..

ويبعث لها الله هي ما تستحق.. إن شاء الله

دمـ بود ـت
الـزهــراء غير متصل  
قديم 11-03-2005, 10:28 PM   #8 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
القاتله

لحظة إشراق

براعم الحب



مساكم ورد >>> يوجد وردة بيضاء زغيري هون


أسف على التأخير بالرد عليكم..

وبتعرفوا العيد والانشغالات ..

وانشالله عيد مبارك عليكم جميعاً ..

بالنسبة ياللي صار لهلأ ..

أنو رجعلها اليوم وماقدر ينساها ...

مابعرف شو قصتو ..

يالطيف بنات حوا ماأقواهن ..

على طول أول مابيسمع الرجال كلمة حلوة من ست مدري شو بصرلو ..

يالله بحكيلكم التفاصيل بعدين..

هلأ مشغول شوي ...

بااااااااااااي


وبس
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 11-04-2005, 05:31 PM   #9 (permalink)
*بنت الشام*
عطر الرومانسية
 
السلام عليكم

شوف يا شيخ



متل ما قالولك فوق

يتركها

لانها خانت العهد وخانت المحبه والعشره ......

يعني من ليس له امان في اول الامر فليس له امان في اخره

ما بتستحق المحبه والموده والاخلاص مره تانيه بعد ما خانت وانكرت عشرته واخلاصه

مشان هيك متل ما قلت ( الباب يلي بجيك منو الريح سدو واستريح)

والله يعوضه خير على كل شي صار معو

تحياتي
*بنت الشام* غير متصل  
قديم 11-08-2005, 03:11 AM   #10 (permalink)
نوررر
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية نوررر
 
الاول يراقبها عشان يتاكد دة جواز يعنى ميثاق غليظ
اذا اتاكد طبعا يطلقها
نوررر غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 02:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103