تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


هل أصبحت الخيانة جزءاً من حياتنا ؟!! اكتشافات مفجعه !!

Like Tree42Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2014, 09:23 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

هل أصبحت الخيانة جزءاً من حياتنا ؟!! اكتشافات مفجعه !!




السلام عليكم ..

بدون مقدمات انا هـكر .. اعلم ان هذا الامر سيء .. لكن ما اكتشفته كان اسوء بكثييييييير !!

اخترقت حساب " فيسبوك " لمشرف تربوي يعمل في منطقتي شككت بسلوكه ..

هذا المشرف التربوي متزوج عمره اكثر من 45 عام ولديه ابن شاب !!

وعندما دخلت حسابه وقرأت الرسائل رأيت الفاجعه !!

هذا الحقير على علاقة باكثر من 10 معلمااااات وموظفات في التربية وكلهن متزوجات ولديهن اطفال ويضعن صورة اطفالهن صوره شخصيه !!!!

صراحه الشهاده لله لا اعلم ان كان هناك خيانه " كامله " اظن فهمتو قصدي ,, لكني رأيت جميع رسائلهم وكلها رسائل حب وخلاعه وخيانه وغدر لزوجته و أزواج المعلمات وهناك بعض الصور له ولبعض منهن في يحضنها بيده ويضع يده على كتفها ,,

حقا لا ادري ماذا اقول ولا ماذا افعل !! لم اتوقع لهذه الدرجه انحطاط المجتمع !!!!!

المعلمات مربيات الأجيال اللواتي المفروض يعلمن البنات الاخلاق الحميده ,, والمشرف التربوي الي المفروض يقوم عملهم ويحسن ادائهم

انا مصدوم يا جماعه جد و حالتي النفسية سيئه جدا .. ارجوكم تنصحوني ماذا افعل

هل ابلغ عنهم ؟ هل افضحهم ؟ هل اهددهم !!! لكن في هذه الحاله ستخرب بيوتهم !!

ام ادعهم وشأنهم و يخدعو ازواجهم والمجتمع بانفسهم واترك الخلق للخالق ..

لا اعرف التصرف الصحيح ؟؟؟؟؟!!!!!

لم يعد لي ثقة بأحد ولم اعد ارغب بالزواج ابدا .. ارجوكم افيدوني اختنقت من كثر التفكير



أريد حلاً غير متصل  
قديم 08-06-2014, 09:39 PM   #2 (permalink)
اشراقة المساء
أمير الرومانسية
صلوا على الرسول
 
الصورة الرمزية اشراقة المساء
 
اخي في الله ليس الجميع خونه نسال الله السلامة من الافعال المشينه التي تغضب الله


اقتباس:
انا مصدوم يا جماعه جد و حالتي النفسية سيئه جدا .. ارجوكم تنصحوني ماذا افعل

هل ابلغ عنهم ؟ هل افضحهم ؟ هل اهددهم !!! لكن في هذه الحاله ستخرب بيوتهم !!

ام ادعهم وشأنهم و يخدعو ازواجهم والمجتمع بانفسهم واترك الخلق للخالق ..

لا اعرف التصرف الصحيح ؟؟؟؟؟!!!!!

لم يعد لي ثقة بأحد ولم اعد ارغب بالزواج ابدا .. ارجوكم افيدوني اختنقت من كثر التفكير
بالنسبة لسؤالك فاجابتي ان الله ستير يحب الستر
فلو كان الله اراد فضحهم لفضحهم من زمن بعيد
فان لله حكمة لذلك اما لانه يستدرجهم او لانهم رحيم بهم وبابناءهم وبذويهم ولم يرد لهم الفضيحة

وبالنسبة لزواجك فيا اخي المسلم اعذرني انني اقول لك
بانك انت تعتبر في خانة الخائنين اذا انك اقتحمت موقع هذه الشخص وهتكت ستره الذي ستره الله

فلا تحكم على الجميع وعلى قولة المثل ليس صوابعك تتشابه

اترك الخلق لخالق الخلق ولا تشغل بالك بالبشر فالبشر لهم رب يحاسبهم وقت مايشاء
تزوج ومتع زوجتك واشبعها بحبك وعطفك وحنانك فصدقني بانها لن تفكر ولا للحظة واحده ان تخونك
كن لها الرجل بمعنى الرجل والاب والاخ والحبيب والصديق والزوج والعشير والعشيق
وتمتع بحياة زوجيه سعيده الى يوم الدين

مع اعتذاري لو كان رائي لم يناسبك فاختلاف الاراء لايفسد للود قضيه


اشراقة المساء غير متصل  
قديم 08-06-2014, 10:45 PM   #3 (permalink)
كابتشينو ~
عضو موقوف
 
~~

هلا بك أخوي ..

في البداية لابد أن أقول لك أنك لازم تغير تفكيرك .. مش لأنه خطأ أنت أكتشفت

حقائق .. لكن قصدي أنك لابد تغير موقفك من هذه الأمور وتهدئ نفسك .. كيف

تقول تعبت نفسيا وأنت ما أرتكبت شيء .. ومسألة كيف تربوي يفعل كذا لا ياعزيزي

هذا شيء عادي جدا .. ولعلمك كثير منهم يفعل هذا .. مش فقط التربوي .. الأطباء

بل وبعض المشائخ .. دع الخلق للخالق .. ولا تتحمل الذنب أبدا .. وأياك أن تأخذ

فكرة خاطئة عن الناس .. ((((( هناك الكثير من الناس محترمين وأوفياء سواء

رجال أو نساء )))) أنا فترة أهتزت نظرتي .. لكن الآن رجعت والكثير أوفياء

وناس طيبة ..


بالنسبة للتصرف تجاه هذا الشخص .. النصيحة ( المؤدبة والرحيمة ) للمذنب .. أما

أزواج الخائنين مالك علاقة فيهم .. لكن أنا أنصحك تعمل حركة بس .. أمسح كل الأدلة

لكن خوفهم بها وقول أنها عندك .. وقول لهم والله لو مارجعت يا مشرف لله وأتقيت

الله والله لا أفضحك وأوصل الموضوع لإدارة التعليم .. مجرد كلام يخاف منه على

سمعته ومن العقاب .. وقله أتقي الله .. وكلمهم كلهم باسلوب دعوي .. أما لو فكرت

تخبر أزواجهم النتيجة خراب بيوت .. خاصة أنه ماصار ( زنا ) يعني الموضوع

ينفع فيه النصح والتخويف والستر ..

~~
موفق عزيزي
كابتشينو ~ غير متصل  
قديم 08-07-2014, 09:38 PM   #4 (permalink)
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ••المُهـاجـر••
عفوا يعني ..من أعطاك الحق أساساً في الاستيلاء على شيء انت لا تملكه!؟ فكيف تهكر شيء خاص بغيرك..الا تتوقع بأحد الايام أن يهكر أحد ما ايميل او الفيس بوك الخاص بأحد افراد أسرتك مثلا؟

ما فعلته جريمة بقدر جريمة المعلمات والمشرف التربوي الذي تتكلم عنهم!!
••المُهـاجـر•• غير متصل  
قديم 08-07-2014, 09:47 PM   #5 (permalink)
مساحة قلم
كبار الشخصيات - كاتب مميز في القسم العام - المفكر التاريخي /2/
خيال يمني
 
الصورة الرمزية مساحة قلم
عموماً انا لست مع الهاكرز اينما كانو
لكن نصيحتي لك اخي
قم بحذف الصور هذه من حساب هذا الشخص هذا ان لم يكن حفظهن في
الكمبيوتر تبعه
وقم بتحذير المعلمات تحذير بسيط وان شاء الله يهديهم الله

اما الفضيحه فانا لست معك

فالله يستر عباده فلا تفضحهم انت
مساحة قلم غير متصل  
قديم 08-11-2014, 06:12 AM   #6 (permalink)
New
أمير الرومانسية
Game over
 
الصورة الرمزية New
 
..
..
اقتباس:
ارجوكم تنصحوني ماذا افعل

نصيحتي لك أن تترك الهكر .. فأنت الملوم أصلا ..
مالذي جعلك تقتحم أسرار غيرك ؟

اقتباس:
هل ابلغ عنهم ؟ هل افضحهم ؟ هل اهددهم !!! لكن في هذه الحاله ستخرب بيوتهم !!
تجسسك ممقوت بكل دساتير الكون .. بما فيها دستور خالق الكون نفسه ..
وعليك ان تكتفي بحذف الصور و التعليقات
ثم تترك اشارة خفيفة لصاحب الحساب تكتفي فيها بانك رغبت عن التشهير به هاته المرة .. ولكن ..
ان عادت العقرب عندنا و كانت النعال لها حاضرة ..


اقتباس:
ام ادعهم وشأنهم و يخدعو ازواجهم والمجتمع بانفسهم واترك الخلق للخالق ..

للناس خالق سيحاسبهم .. فعليك بمحاسبة نفسك ..
فلك من الذنوب ما يعلمها سبحانه ..



اقتباس:
لا اعرف التصرف الصحيح ؟؟؟؟؟!!!!!

لم يعد لي ثقة بأحد ولم اعد ارغب بالزواج ابدا .. ارجوكم افيدوني اختنقت من كثر التفكير

اذا كانت البيوت أسرار ففي قلوب الناس ما يفوق اسرار البيوت مجتمعة ..
والتصرف الصحيح أن تترك الهكر و تهتم باصلاح نفسك وتدعو المولى ان يجعلك : مؤمنا يتزوج مؤمنة ..
New غير متصل  
قديم 08-11-2014, 07:00 AM   #7 (permalink)
غريب من صغري
مــراقـــب إداري- شعلة المنتدى.
 
الصورة الرمزية غريب من صغري
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Skype إلى غريب من صغري
سؤال اريد الأجابة عليه بكل شفافية وصراحة

أنت حينما سمحت لنفسك بسرقة النظر على أمور الاخرين الخاصة والتجسس عليهم لم تخجل وتتعب نفسيتك !

أم هذا الأمر لا يخصك ومن هنا أذكرك بقوله تعالى :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا


وبقول أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم

( إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث ).( ولا تحسسوا ولا تجسسوا ولا تنافسوا ولا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا كما أمركم)

لا أظن بأنك أقوة من الله عز وجل الذي أوصى نبيه بالستر

وجواب سؤالك من عند الله وليس من عند بشر

قال الله عز وجل في منزل كتابه الكريم

إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

بأمان الله وحفظ الرحمن
غريب من صغري غير متصل  
قديم 08-11-2014, 07:11 AM   #8 (permalink)
sasoum
عضو مميز
 
الصورة الرمزية sasoum
هل تعلم يا أخ عقوبة الفعل الشنيع الذي قمت به؟ لقد إبتلاك الله بالمرض النفسي وأصبحت نفسيتك فاقدة للثقة يعني ستعيش دائما في شك مما يجعل حياتك جحيم.. أنا على يقين أنك تبالغ ولاا أقول تكدب.. فهذا المربي لن يكون أحمقا حتى يضع في فيس بوكه صورا تفضحه.. لما حكمت على المعلمات بالخيانة؟ هل رأيتهن بأم عينك ؟ هل كان معك ثلاتة شهود غيرك؟ إذا كان لا.. فأنت تستحق الجلد تمانين جلدة.. فقط للإفك وسنتين سجن لقيامك بخرق حساب شخص والإضطلاع على خصوصياته.. أصلحك الله..

التعديل الأخير تم بواسطة sasoum ; 08-11-2014 الساعة 07:13 AM
sasoum غير متصل  
قديم 08-18-2014, 11:34 AM   #9 (permalink)
خالد بن 056311
رومانسي مبتديء
اللهم صلي على محمد
 
السلام عليكم للجميع ...... انا مو مع الهكر ولا مع المعلمات والتربوي .
الهكر قد يكون سبب توبت التربوي والمعلمات وبعد الزنا عنهم .
رايي احذف الصور جميعهم وحفظ الصور عندك حيث لا احد يجي يوصلهم .
وهدد التربوي إذا ما تاب او والمعلمات انك رايح ابتشتكي وقله صور عندي ونت كيفك .
خالد بن 056311 غير متصل  
قديم 08-18-2014, 11:53 AM   #10 (permalink)
ŚŬĹŤǍЙ
عضو مميز - كبار الشخصيات - أمير الأبداع - مبدع ريشة
اللهم عفوك ورضاك و الجنة
 
الصورة الرمزية ŚŬĹŤǍЙ
Unhappy


من حكمة الله سبحانه وتعالى ان جعل للستر ثواب ،،
ومن ستر مؤمناً ستره الله يوم القيامه ،،


نحن بشر لسنا ملائكه ولسنا انبياء معصومين ،،
والبشري يخطئ ويصيب وخطأه اكثر من صوابه ،،

و اعلم يا بني ان لا فرق بيننا وبين المذنب الذي فضح امره
الا ستر الله علينا وزوال الستر عنه ،،


والله لولا ستره جل جلاله لمشينا جميعاً مطئطئي الرأس
خجلين من ذنوبنا وما اقترفت ايدينا ،،


فلا تضرب لنا الامثال بمن تجسست عليهم واقتحمت خصوصيتهم ،،
دع الخلق للخالق واستر من في الارض يسترك من في السماء ،

هدانا وهداك الله واصلح حالنا ،،

التعديل الأخير تم بواسطة ŚŬĹŤǍЙ ; 08-18-2014 الساعة 11:55 AM
ŚŬĹŤǍЙ غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فعلا الخيانة قاسية - شفت واشلون الخيانة قاسية - توبيكات الخيانة ! دموع الملائكة واتس اب - توبيكات 2016 - 2015 ملونة 1 10-11-2010 06:06 AM
ليت الخيانة لها لسان كان تبرت منك - رسا\ل وسائط الخيانة - وسائط الخيانة للجوال دموع الملائكة رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 2 07-30-2010 08:03 AM
مبروك الخيانة - وسائط الخيانة والعتاب للجوال دموع الملائكة رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 1 07-19-2010 02:34 PM
أكبـر واقعه مفجعه في تاريخ ستاراك >>> × Ops × <<< لحـ×ن المـ×وت ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 211 03-26-2009 03:18 PM
قصة مفجعه والله المستعااااااااان سفير العشاق قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 4 12-08-2004 09:09 AM

الساعة الآن 10:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103