تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


هل خطئي فعلا لا يستحق الغفران

Like Tree17Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2014, 01:30 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

33 هل خطئي فعلا لا يستحق الغفران




السلام عليكم


أود أن أعرف رأيكم جميعا في مشكلة صارت لي مع خطيبي وأدت الى الانفصال . مع العلم صارنا سنوات مخطوبين.

أنا مرة متزاعلة مع خطيبي وقاعدين نتناقش مع بعض حاطين كامرا

فجأة وبدون سابق أندار لقيته ماسك سيجارة و يدخن فيها أمامي ( مع العلم هو ليس بمدخن وحتى لو كان مدخن عادي كثير ناس يدخنون)

أنا تصدمت جدا ولما سألته قالي أنه مدخن من سنين و أنا ما أعرف

أكيد اني اتنرفزت جدا وأنهيت المكالمة بعد شوية لقيته باعتلي رسالة قاللي انو كان بيمزح معاي

أنا صرت فحالة عصبية وماصدقت انو كان يمزح لان الطريقة اللي كان ماسك فيها السجارة طريقة محترفين ( أكيد هو لو يدخن عادي بس مهماكان الموضوع يحز في خاطري وخصوصا انو مخبيه عليا)

فجأة وفلحظة غضب رحت سألت أختو علشان أتأكد (أختو أكبر منو )

سألتها ان كان هو مدخن قالتلي لا . بعدين هي أصرت مني تعرف اللي صار حكيتلها الحكاية من الاول للاخر

بعدين اترجيتها ما تسأله عن الموضوع ولا تكلم فيه أحد

اللي صار بعدين انها راحت كلمته وهو أكدلها انو بس كان يمزح .بعدين الحكاية صارت عند كل أهله اللي أخدو موقف سلبي مني و قالوله اني انسانة مش كويسة .وحتى أصحابه نفس الشي

هو طبعا بعد اللي صار أنهى علاقتنا نهائيا و أصر على الفراق رغم أني أعتذرت منو أكثر من مرة وندمت فعلا أني حكيت الموضوع .

جوابه اني انسانة مش أمينة و يمكن أفضح أسرار بيتي بعدين وانو ثقته فيني اتدمرت


أكيد ان هدا الكلام غلط أنا مستحيل أطلع أسرار أي أحد ولا أسرار بيتي مستحيييل

أنا بصراحة مو مقتنعة أنو سبب الفراق يكون هاالموضوع المفروض انو يعرفني من سنين وعارف أخلاقي وشخصيتي . حتى وان أخطأت فأنا ندمت واعتدرت بشدة .وعمري ما فضحت موضوع من قبل ولا من بعد . المفروض ما ينساق وراء كلام الاخرين لانو يعرفني.


أنا أبغى رأيكم يا أصدقاء لان رأيكم أكيد حيكون محايد وموضوعي . بعيدا عن أهلي للي شافو انه بالغ كثيرا ..وبعيدا عن أهله اللي شافو اني الانسانة الغلط


مشكورين



أريد حلاً غير متصل  
قديم 05-07-2014, 03:18 PM   #2 (permalink)
رسآم الأحلام
عضو موقوف
iDea readeR
 
.

.

هلابك ..

من ناحيتك .. نعم تبالغي وبقوة .. وشخصيتك معروفة بالنسبة لي .. لكن so what .. أنت إنسانة

حريصة بزيادة .. الموضوع كبر بدون قصد من أحد .. تشوهة صورتك بشكل كبير .. مع أنه اللي عملتيه

عادي جدا .. وهو كمان اللي عمله عادي جدا .. لكن الظاهر إنه يشبهني مزحه ولادي والبنات ما يفهموا

مزح العيال الشباب الروش يعني .. بدليل أنك على نياتك وصدقتي حركة مصطنعة .. ومسكة السيجارة

الاحترافية الشباب فيهم ناس احترافيين بكل تصرفاتهم مستواهم عالي يعني .. وهو كان يمزح بس ..

غلط منه إنه ما لملم الموضوع .. لكن هو حس إنه تفشل وصورته تشوهت .. وحس إنه هذه البداية معك

فكيف حيكون الجاي ..

بصراحة .. نوعا ما أعذره .. وخوفه منك .. لازم تضبطي أعصابك وما تكوني حادة وعصبية مثل بعض البنات ..

بكرة تتزوجي صدقيني بهذه الشخصية عمرك ماراح تقدري تحافظي على زوج أو على أبناء راح ينفروا منك ..

إنت إنسانة كويسة لكن مشدودة .. الله يوفقك وأعذريني على صراحتي ..


موفقة .
رسآم الأحلام غير متصل  
قديم 05-07-2014, 03:27 PM   #3 (permalink)
دمي وعشقي جزائري
مراقبة عامة
سنفديك بالروح ياجزائر
 
الصورة الرمزية دمي وعشقي جزائري
لا اعتقد ان ذلك هو سبب الانفصال
لانني اراه شيء عادي ومن حقك تكتشفي حقيقة اذا كان خطيبك يدخن ام لا
لكن اهل خطيبك كبروا القصة كثير حتى وصلت لاصدقائه
ارى ان هناك سبب اخر وراء انفصالكما
ونصيحتي لكي ان تبتعدي عنه فهو لا يستحقك ولا تترجيه بالعودة اليك
وان شاء الله ربي يرزقك الزوج الصالح
دمي وعشقي جزائري غير متصل  
قديم 05-07-2014, 03:32 PM   #4 (permalink)
مهران المنصور
كبار الشخصيات
 
..

السلام عليكم ورحمة الله
أهلاً بك أختي السائلة


ما سألت به و طلبت بالبحث عنه هو حق لك و لا أحد
له عليك ضلع لائم ، و سؤالك وإستفسارك أتى لأخته
الكبرى و لم يأتي لشخص غريب عن العائلة ، لا أعلم
أين لذنب هنا أو ما هي الصورة التي أخذوا بها بأنك
سوف تفشين أسرار بيتك وتخونينها فحدث العاقل
بما يعقل .


للأسف خطيبك أخذ قرار الإنفصال بقرار مسبق و بحجة
أقرب ما أن تكون تافهه ، و من تفاصيل
ما طرحتيه يا أختي تبين لي بأن شخصية
خطيبك من الشخصيات المنقاده الضعيفة أمام أهله
و أكاد أجزم بأن هناك مواقف و مشاكل و ترسبات
مشابهه لذلك كان لضعف شخص خطيبك
سبباً بها ، فلا أتوقع بأن هذا الموقف
جديد الميلاد بينكم



عن نفسي دائماً أشيد بالصلح و تقارب البين و لكن
إن بادرتِ بالإعتذار و حاولت الصلح و التقارب
و هم رافضين فكرامتك فوق رؤسهم و لعل
إنفصالك و بعدك خيره من الله عز و جل


بالتوفيق


..


التعديل الأخير تم بواسطة مهران المنصور ; 05-07-2014 الساعة 05:22 PM
مهران المنصور غير متصل  
قديم 05-07-2014, 04:04 PM   #5 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 
شكرا لكم جميعا

مداخلاتكم أراحت نفسيتي نوعا ما

رسام الأحلام

صدقني لم أفهم وجهة نظرك جيدا

أنا اعتدرت له أكثر من مرة

ماعساني أن أفعل أكثر من ذلك
أريد حلاً غير متصل  
قديم 05-07-2014, 05:04 PM   #6 (permalink)
نُــــــــــــورْياَ
مشرف متميز سابقاً
سبحانك ربي ارضيناك فاكرمت
 
الصورة الرمزية نُــــــــــــورْياَ
مرحبا اختي انا تفكيري في الحقيقة راح في اتجاه ثاني
وهو انه كان بيمزح في حكاية التدخين مجرد اختلاق حجة للانفصال
عنك لانه يعرف رايك في الموضوع واكيد كان عارف ردة فعلك
على العموم اختي لازم تفكري بالموضوع من هده الناحية لانه واضح صارت زي ما بيقول المثل من الحبة قبة وتصرفك كان صح اكيد لازم تتاكدي من الموضوع واي موضوع ثاني يخص حياتكم مع بعض و الله الموفق .
نُــــــــــــورْياَ غير متصل  
قديم 05-07-2014, 07:53 PM   #7 (permalink)
ريــــــــمآآآس
عضو موقوف
الله يشفيك ياجنى
 
اختي انتي ماغلطتي بشي لانك من حقك تعرف كل شي عن زوجك المستقبل
واستفسارك كان عادي واي واحدة فينا كانت رح تتصرف نفس تصرفك
المشكلة في اخته انها كبرت الموضوع
والمفروض انه يكون عارف اخلاقك بحكم انكم مخطوبين من سنين
انا اشوف انها حجة لا غير للتخلي عنكي
اختي تاكدي ان الله رح يرزقك احسن منه واللي يستاهلك
وربي يوفقك اللي فيه الخير
ريــــــــمآآآس غير متصل  
قديم 05-08-2014, 05:43 PM   #8 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
الموضوع ماضر سمعته بشي ولا خرب عليه بشي!
هم نفخو له راسه وكبرو الموضوع
ليه ما اخذ الموضوع من ناحية انك حابه تتاكدي وتطمئني! ماهو تفضحيه!
لكن دامه كذا من صالحك الفراق دام كلام الناس يمشي عليه بكرى لصار بينكم عيال مايفكر فيهم ويطلقك
Abu FALNAH غير متصل  
قديم 05-08-2014, 08:13 PM   #9 (permalink)
حبيب الجزائر
عضو مميز - المحاور الناجح
صمت في زمن المتكلمين
 
الصورة الرمزية حبيب الجزائر
حقيقة من عنوانك ظننتك أتيت الموبقات السبع فهو هين لما سهله الله ، لا أعرف هذه العقليات كيف تفكر و لكن بتفكيري أنا أسعد بالمرأة- طبعا القريبة مني و ليست أي امرأة -التي تهتم بي ، و لا أرى أن الخبر شاع منك ، بل حتى تتمكني من معرفة حاله و ما سألت غريبا بل هي أخته ، و هي من نشرت السر ، أختي الغالية لا تيئسي أظن حتى إعتذارك له أعطاه فوق حقه ـ أتركيه فعسى الله يعوضك أحسن منه و الحمد لله هذه الأمور ظهرت في أول المحطة ، تقديري لك
حبيب الجزائر غير متصل  
قديم 05-08-2014, 10:03 PM   #10 (permalink)
ŚŬĹŤǍЙ
عضو مميز - كبار الشخصيات - أمير الأبداع - مبدع ريشة
اللهم عفوك ورضاك و الجنة
 
الصورة الرمزية ŚŬĹŤǍЙ
A 7



مرحباً اختي ،،

من ناحية الغلط انتي فعلاً غلطانه
وماكان يبنغي ان يعلم الجميع بالامر و تخلقي مشكله من لا شيء .!!


على كل حال نصيحتي لك الان ان تنسي امر خطيبك ،،
صدقيني الرجل مهما كان مهتم بالفتاة لا يمكنه ان يتقبلها كزوجه عندما يشعر بالاهانه منها ،،

صحيح ان ما قمتي به لا يعتبر اهانه ولكن ربما فهمت ردة فعلك بهذا الشكل ،،

تأكدي اختي ان الحياة لا تنتهي عند رحيل شخص ،،
وان كان هذا الرجل من نصيبك صدقيني لا يستطيع احد ان يفرق بينكم
كوني متأكده من هذا ،،


نصيحتي الاخيره لكِ : لا تهولي الامور وتخلقي من لا شيء كل شيء يعني بالعاميه ( لا تسوي من الحبه قوبه )
الحياة ابسط بكثير مما تضنين ،،


بالتوفيق ان شاء الله ،،
ŚŬĹŤǍЙ غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل احمد فعلا يستحق الطلب ؟ مـيرا فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 25 07-01-2011 09:12 PM
هذا فنان فعلا يستحق التكريم بنت القسام حملات المقاطعة العربية الإسلامية 15 07-06-2007 06:32 PM

الساعة الآن 10:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103