تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


أنا متعب . . . . والسبب . . . . .!!! ? !!!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2005, 01:08 AM   #1 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 

Smile أنا متعب . . . . والسبب . . . . .!!! ? !!!




أنا متعب . . . . والسبب . . . . .!!! ? !!!


إني مرهق , أرهقني التفكير فيها , ولم أعد قادراً على الوصف وشرح مشكلتي

أنا متعب . . . . والسبب

في حياتي إمرأه

إليكم أشكوا ما بداخلي مقتصراً الحكاية

إمرأه حسناء ليست مثل بقية الحسناوات

استهوت حروفي و عشقت أنفاسي

مع كل جملة رومانسية أزفر أنفاسي

واحياناً أشهق شهقةً يصل فيها الموت إلى نحري

إمرأه تربت على كتاباتي

وجدت فيها الأمن و الآمان

أعطتني القليل من الإهتمام و العطف و الحنان

آآآآهٍ . . . آه

تختنق الزوايا في أوراقي

تثير بقايا حبر كتاباتي

جنوني أصبح فـن يقـرأه الآخرون

حسناء لم تفهم ما في داخلي

لم تعرف أني أعيش طفولتي بقربها

أبحث عن الحنان و الإحتواء

أعتقدت منذ طفولتي بأني

لست أنسياً بل طيفاً يحيا بينكم

أجزم بأني مجرد خيال

أسمر ليالي القمرية في قلب البحر

البحر و آآآهٍ آه من البحر

أعشقه رغمه أنه في يومٍ كاد أن يغتالني

رغم غدره منتهياً بـ , قسوته

رغم قوته في زهق الأرواح

الا أني لم أخشاه في يومٍ من الأيام

أحببته كما أحببت قلمي و دفاتري

فإليهم أبوح ما بداخلي , ولا أنسى المنديل

المنديل الذي أمسح به دمعي

و وِسادتي التي أحتضنها عند نومي

هؤلاء هم الأقربون إلي , يشعرون بِما أشعر به

لا أريــد أن. . . . . . .

أعـود مجدداً إلى إمرأه في حياتي

وعلاقتها بـ البحر و سر إرتباطهما

إليكم أحبتي لحظة من لحظات حياتي

لحظة من عمري بجوار حسنائي

حسناء من حبها لي أستعبدتني

تهجرني وتقسوا علي عند اللقاء

عرفتها طيبة القلب , والآن أصبحت قاسيه

لا أريد أن أظلمها وأقول أنها ميتة المشاعر

ولكن في داخلها مشاعر ولك تريد دفنها وإصطناع القسوة

لا أعلم لماذا . . . . لا أعلم لماذا

وسر أرتباطها بالبحر تجدوه بين كلماتي

THeeND


*
*
*

أخوكم
فارس الحسناء

أنا متعب . . . . والسبب . . . . .!!! ? !!!



فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 10-12-2005, 03:43 AM   #2 (permalink)
نوررر
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية نوررر
 
بجد مش عارفة اقولك اية مش يمكن انت ظلمتها كنت عايز منها ومقدرتش تديها صحيح الحب عطاء لكن برضو الحب احساس متبادل يعنى كل شىء فية بنتبادلة واسفة لتطفلى بس بجد مشكلتك دى مست قلبى بجد ربنا معاك
نوررر غير متصل  
قديم 10-12-2005, 07:45 AM   #3 (permalink)
عبير الحب
مشرفة متميزة سابقاً - أمـيرة الابـداع
 
كلمات جميلة قرأتها
من جروحك وآلامك نظمتها
بقصة حزينة سردتها

عشقت تلك الحروف المبعثرة
والآهات المحتقنة
رغم العذاب والألم الذي يحويها
أثرت بي وجعلتني أحتار

امرأة في حياة رجل

منحته الحياة والبهجة
منحته القليل من الحب والحنان والوفاء
هي عنوان كتاباته
وسر وجوده

أيها الفارس

إنك لا ترضى بالقليل
وتبحث عن المستحيل
تبوح لنا ما بداخلك وبيدك المنديل

جعلت من حياتك وهما
ترى في حياتك خيالا
تزداد يوما عن يوم حبا وعشقا
وحزنا وغما
ونيران أشواقك تزداد احتراقا
والتهابا واشتعالا

بدونها سكنتك الألآم والجروح
وبقربها ستكون كالبلسم الذي يسعد الروح

فإلى متى ستبقى هكذا ؟!؟!
أترى الواقع مريريا ومؤلما لترضى بما أنت عليه ؟!؟!

إن كنت تبحث عن الدواء
فلن تجد الدواء للداء
إلا إن رضيت أن تنزعها من فكرك
وقلبك وعقلك

*
*
*

قد تكون لي عودة
عبير الحب غير متصل  
قديم 10-12-2005, 03:08 PM   #4 (permalink)
gamar
زهرة الرومانسية
 




أرى أن التعب قد أعياك
وأعيا حروفك فلم تعد تستدل سطورك
اولى بذور الحب هو الاهتمام
فكيف لحسنائك ان تقسو من بعد الاهتمام!!!
وان حدث ذلك لربما ارادتك
ان تعي شيئـا
أن تفعل شيئا
أبحث وستجد الحل
وان لم تصل للحل
اسأل ذاك البحر فهو يعلم الحل!

.. دمت لمن تحب ودامت لك دومـا تحب ..
gamar غير متصل  
قديم 10-13-2005, 03:37 AM   #5 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 
[CENTER]


نوررر
لم أظلمها في يومٍ قط
ولكن
أعيتني الظروف
وحلقت فوقي الهموم
أثكلت كاهلي ولم أعد أستطيع النهوض
رحماك يا رب
ليتها ترفق بي قليلاً
لِما لا تمسك بي من معصمي وتقودني إليها
أم أصبحت يداها آله حاده تخشى أن تصيبني بسوء
أين الحب يا كل الحب
أين . . . .
. . . . أين


*
*
*

تحياتي القلبيه لسموك الكريم
أخوك
فارس الحسناء

[/align]
فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 10-13-2005, 03:55 AM   #6 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 
[CENTER]


عبير الحب
الجميل حضورك والأجمل ما تخطه يداك
!!. . . ولكن . . .!!
لم أبحث عن المستحيل , بل حياتي مستحيلة
أعتدت على الجروح والآلام
وهنا نقطة التحول في حياتي
عشقت قمراً ولم أنظر للنجوم
علوت القمة و هويت في لحظة
هذا هو الحب , وهذا هو أنا
الخيال اصبح حقيقة , حقيقة مُــرْه
ألم , وجع , تعب , نـزف , جِـراح
إلى متـى . . . . .
ولكن في نهاية المطاف
أحبها , وراضي بها
إنها قسمتي , إنها نصيبي
إنها روحي و حياتي
إنها بدايتي و نهايتي
نعم نهايتي , أعلم ذلك . . .
أنا أسيرها
أنا أسيرها
ولا أعلم بـأي طريقة سوف يتم إعدامي


*
*
*

تحياتي القلبيه لسموك الكريم
أخوك
فارس الحسناء

[/align]
فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 10-13-2005, 04:17 AM   #7 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 
[CENTER]


gamar
يذهب التعب ويأتي تعبٌ آخـر
حياه قاسية لا تعرف الرحمة
أناس تبلدت مشاعرهم
هنا أطرح عليكِ الإجابة وأبحث عن السؤال
زمـن العجائب
أما البحـر . . .
فقد مررت عليه الليله
وألقيت عليه التحيه
!!. . .ولكن. . .!!
لم يهتم هذه المـره لحضوري
نظر إلي بكلتا عينيه محدقاً بي
وأرتسمت عليه إبتسامه ساخره
كـ أنه يسخر مني هذه المـره
لم يـدوم طويلاً حتى هدأ وأصبح هادئً
تأملته قليللاً . . . مسترجعاً شريط ذكرياتي
دمعت عيناي , تألم قلبي
أبتسمت والدمع ينساب على خدي
ونطق لساني بجملة ساخره
!!. . . آه يا زمن العجائب . . .!!


*
*
*

تحياتي القلبيه لسموك الكريم
أخوك
فارس الحسناء

[/align]
فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 10-13-2005, 04:22 AM   #8 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Thumbs up

[CENTER]الغالي ...فــارس الحـ§§§ــناء

اقتباس:
أين الحب يا كل الحب
السؤال : هل تبحث عن حب حقيقي !!!؟

إننا جميعا نحتاج لشخص يحبنا ونحبه

يفتقدك عندما ترحل ويبقي على

مشاعرك دافئة خلال الليل البارد..

كلنا نحتاج إلى شخص نحبه ..

إنك في كلماتك يافارس تجري وتختبئ وتتألم في داخلك من تلك الذكريات

التي لا تستطيع الهروب منها ومن الألم الساكن في قلبك ..

فأنا عندما أسمع آه منك ..

أراكَ تتقلب وتتمزق وترى كل أحلامك تحترق

كحلم من أحلام الطفولة ولا تستطيع التماسك

بينما ينهار عالمك من حولك..

دائما أرى بين حروفك رحلة بحث دائمة ودئوبة عن السلام الداخلي

عن الحب والحنان لكي تشعر بالأمان

فروسي ..دعني أقتسم معاك رغيف الحزن وماء الحلم ..

فأنا مثلك أبحث عن حب حقيقي نراه ونسمعه بصدق

نلتصق به كالتصاق الورقة بالغصن ,,

ونلتقي به كالتـقاء الوردة بحبات المطر ,,

أنا مثلك يافارس ...

فرغم أني أحبها بين السطور ..

ولكني أريد رؤيتها ..

أريد أن أرعاها بإخلاص وحب وعمق..




أحياناً يا أبو الفوارس...

قد تكفي إصبع واحدة

لتحول دون إنهيار السد الكبير..

وقد تأتي شمعة واحدة لتـنـير

كل الظلام المخيف..

وقد تؤدي لمسة واحد

حانية إلى تجفيف منابع الحزن..

وقد تغير ابتسامة حب صادقة

الواقع المؤلم إلى أمل مشرق








ليبقى السؤال اين هو الحب الحقيقى???


وبس[/align]
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 10-13-2005, 05:17 AM   #9 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 
[CENTER]

سوى ربينا
الحب الحقيقي قد وجدته
!!. . . ولكن . . .!!
أرهقني , أتعبني , أراق مضجعي
لقد عرفتها متيمة بحبي
تعشق كل حرفٍ مني حتى أنفاسي
واليوم أراها باردة , تقطن القطب الشمالي
وكم تمنيت أن أقطن القطب الجنوبي
لم أكتفي من عِنـادها فقط , بل تخالفني الرأي
عندما أحدثها , أكون قد جهزت عدت الحرب الكلامية
وأحياناً أنسحب قبل بدأ المعركة
فـ أنا أرى نفسي ضعيفاً أمامها
لا أستطيع أن أردعها لكي لا أجرحها و أجرح نفسي
فـ أصبر وأتحمل , وأتذوق مرار الحب وآلامه
لقد عشقتها و عشقت ربوع جسمها و موطني هو قلبها
هل تعلم يا سورى ربينا
من حبي لها أعتزلت عذب الكلام و الخواطر
لا أريد أن أزعجها بردودي و خواطري
لا أريد أن أحطم فؤادها
أمتنعت عن كتابة المواضيع و الردود
من أجلها
ولكن ماذا فعلت هي من أجلي !!
عناد , قسوة , لا مبالاه
هل علمت الآن معنى الحب الحقيقي
هل رأيته بين سطوري !!
هذا هو الحب
وهذه عاقبته وجزاء جِـرمه
كما قال المثل
الحب عذاب

*
*
*

تحياتي القلبيه لسموكم الكريم
أخوكم
فارس الحسناء

[/align]
فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 10-13-2005, 12:51 PM   #10 (permalink)
عبير الحب
مشرفة متميزة سابقاً - أمـيرة الابـداع
 
[CENTER]لماذا نحب إن كان الحب
ألم , وجع , تعب , نزف , جِراح ؟!؟!

ولماذا نحب إن لم نرى في الحبيب
الحب ، الأمان ، الراحة ، الاهتمام ، الإخلاص ؟!؟!

إن أصبح الخيال حقيقة
والحب بينكما حقيقياً
فإليك نصيحتي أيها الصديق
ناضل من أجل الحب وتمسك به
فإن فقدته قد لا يعود إليك أبداً

واسأل نفسك
هل تحبك حسناءك كما تحبها أم هو مجرد كلام فقط ؟
هل هي مخلصة لك ؟
هل هي صادقة بحبها لك ؟

وقد تخفي حبها الكبير لك
ولا تستطيع التعبير عما يجول بخاطرها
أو خانتها العبارات فلم تعد قادرة على الكلام

وإن كان كذلك
اجعلها تشعر بحبك واهتمامك بها
أعطها جزءاً من وقتك

فهي تحتاجك بجانبها
تحتاج صدراً حنوناً وحضناً دافئاً
تريد منك الرعاية والاهتمام

ولا يكفي الكلام فقط
فيجب أن يرتبط الكلام بالفعل
وان يكون الحب متبادلا بينكما

والمرأة عندما تحب
تغار على حبيبها حتى من الهواء
تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياته
تريد أن تكون كل شيء بنظره
فهي تحب من يوفر لها ما تريد !!!
[/align]
عبير الحب غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 08:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103