تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > الصحة والطب البديل | حميات غذائية

الصحة والطب البديل | حميات غذائية نصائح وإرشادات طبية ، ريجيم ، حميات ، الغذاء الطبيعي ، الطب البديل ، الطب النبوي ، آخر الأخبار في عالم الطب والصحة ( صحتك تهمنا )

فوائد الجرجير للرجل .. لا تُعد ولا تُحصى

Like Tree2Likes
  • 1 Post By عاشق الجنة.
  • 1 Post By نُــــــــــــورْياَ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2014, 01:32 PM   #1 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
A 3 فوائد الجرجير للرجل .. لا تُعد ولا تُحصى




فوائد الجرجير للرجل .. لا تُعد ولا تُحصى
تتعدد فوائد الجرجير للرجل فهو من الخضروات الورقية المغذية، وذلك لإحتوائهِ على الأملاح المعدنية مثل الفسفور واليود والكبريت والحديد والكالسيوم، وعلى الفيتامينات مثل فيتامين (أ)، و(ب)، و(ج)، و(هـ)، إضافةً إلى مادة لاذعة وغير ذلك من المكونات اللازمة للمحافظةِ على صحة الجسم، وكل هذه المواد لها الأثر الإيجابي في نشاط وحيوية الجسم بما في ذلك القدرة الجنسية للرجل. وليست المعلومة التي تُفيد بأن الجرجير يقوي القدرة الجنسية للرجل بالجديدة، حيث إستخدم قدماء العرب والرومان والفرس والإغريق الجرجير لهذا الغرض منذ القِدم، حتى أننا توارثنا المثل الشهير القائل "لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعنه تحت السرير" وهذا يوضح مدى فعالية فوائد الجرجير للرجل، فهو يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وإنتاجها بقوةٍ أكبر، ويُنصح بهِ للمتزوجين حديثاً لما يحتويهِ من موادٍ مُحفزة لممارسة الجنس برغبةٍ أكبر. إضافةً إلى ذلك فإن الجرجير يشتهر أيضاً بقدرتهِ على تنظيف المعدة من البكتيريا والجراثيم والطفيليات، ويُستخدم في علاج مشاكل الكبد، وأمراض الكلى والحصى والنقرس، وهو مُقاوم لتسوس الأسنان ومُليِّن للبطن، وينمع الجرجير الإصابة بأنيميا الدم لإحتوائهِ على كميات كبيرة من الحديد، ومن الشائع أن الأنيميا تُضعف القدرة الجنسية للرجل. وليستفيد زوجكِ من فوائد الجرجير للرجل أدخليهِ كمكوِّن أساسي لكل السلطات التي تُعدينها يومياً، ويُمكنكِ إستبدال عصير الفاكهة على مائدة الطعام بعصير الجرجير والذي تستطيعين إعداده بأخذ ثلاث ربطات نظيفة من الجرجير، تقومين بغسلها وسحقها بإستخدام الخلاط الكهربائي مع إضافة القليل من الماء حتى يُسهل العملية، ثم عليكِ بتصفية الخليط الناتج بواسطة قطعة من القماش أو مصفاة ضيقة الثقوب، ويُمكنكِ تخفيف كثافة العصير بالماء.



عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014, 11:56 PM   #2 (permalink)
براءة الورد
مشرف متميز سابقاً
هدوءطبعي امتزج مع جراءة ~
 
الصورة الرمزية براءة الورد
 
يعطيك العافيه
.,
.....
براءة الورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014, 10:27 AM   #3 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
شكرا براءة الورد
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2014, 05:49 AM   #4 (permalink)
نُــــــــــــورْياَ
مشرف متميز سابقاً
سبحانك ربي ارضيناك فاكرمت
 
الصورة الرمزية نُــــــــــــورْياَ
مشكور على الطرح و الافادة
تحيتي
نُــــــــــــورْياَ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2014, 09:14 AM   #5 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
lladynoya
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 11:47 PM   #6 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 05:30 PM   #7 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
شكري لكم على المرور الجميل
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 02:12 PM   #8 (permalink)
gaith123
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية gaith123
 
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
gaith123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 08:55 PM   #9 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطة الدجاج مع الجرجير}0~ غربة قلبي مطبخ عالم حواء الرومانسية 12 03-10-2011 04:53 AM
الحمل لمثالي الذي تسعى له كل أم - فوائد العسل للحامل دموع الملائكة عالم حواء الرومانسية 4 04-06-2010 10:31 PM
دموع آلرجل : آلرجل كـآئن يبدو صلبـاً !!!! أسـمـــاء☆☆ المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية 9 01-05-2010 02:41 AM
عبده بسيسي "ايقـــــــاف لمدة عــام " عيون عمر كورة عربية 3 03-04-2006 11:51 AM

الساعة الآن 07:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103