تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية خطفنـِي و صـآر محبـُوبـِي ♥ للكاتبة :خاربهـ خاربهـ

Like Tree58Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2014, 12:16 AM   #1 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة
رواية خطفنـِي و صـآر محبـُوبـِي ♥ للكاتبة :خاربهـ خاربهـ







البـآرت الآوول



اول شي اعرفكم على
رغد :عمرها 17 سنه مزيونه وتهبل شعرها لنص ظهرها ناعم ولونه بني غامق وعيونها رماديه طالعه على جدتها


في المدرسه..
سجى : رغد عن السخافة سواقكم تأخركثير ..تعالي معنا انا واخوي نوديك !
رغد: لا عادي انتظر بقول لابوي يطرده لآنه دايم يتأخر علي
سجى: مو لهالدرجة عاد المدرسة فاضية تقريبا !
رغد: لا تحاولي قلت بنتظر
سجى: يا عنادك يا بنت انا معاكي يعني لهالدرجه منحرجه ترجعي معنا
رغد : لا ماني منحرجة بس مابي خلاص مابي !!
سجى :طيب على راحتك ... مع السلا‌مة
رغد : مع السلامة.. اخيرا راحت وش اروح معاها ! خلاص شكلي بروح البيت مشي البيت مو بعيد مره يعني اقدر اروح لحالي
(طلعت الشارع وما شافت احد فيه ارتاحت وخافت بنفس الوقت
ارتاحت لما مالقت احد وخافت لما شافت شاب واقف باخر الشارع )
رغد: يمه يخوف متكئ عالسيارة الي وراه شكله ما انتبه لي لا‌نه يلعب بجواله
رغد اخذت نفس وتشجعت ومرت من عنده .. وشوي فجاة ...ما امداها حتى تستوعب !
فتحت عيونها وقالت بنفسها: وين انا لا انا بسيارته كيف بهالسرعه حملني ورماني بسيارته !!
لما استوعبت انه خطفها ! التفت عليه بسرعة وغطت وجهها بالطرحه حقتها علشان مايشوفها تبكي :
رغد بصوت باكي : نزلني يا حمار نزلني يلا نزلني يلا‌
الشاب :اوش ما احب اسمع ازعاج وانا اسوق ترا اصدم فينا ونموت !!
رغد تبكي: ان شاء الله تموت وش دخلني فيك يلا نزلني والله ياويلك نزلني
الشاب :ههههههههههه ياويلي وش بتسوين مثلا اقول اسكتي وانثبري جد الحريم نفس الطينة
رغد: الحريم ؟ يعني عندك حريم؟ اجل ما تخاف عليهم يصيرلهم مثلي ؟
الشاب :ليش انتي وش صار لك؟
رغد : خطفتني وتقول وش صار؟
الشاب : اوف خطفتك مرة وحده ! لا‌ تبالغي عاد !
رغد: لا ابالغ؟ واللي صار وش تسميه ؟
الشاب : عادي .. واحد راح يجيب عشا .. عادي ترا نسويها كثير !!
رغد بصدمه : عشا؟؟
الشاب : اي عشا
رغد: يعني انا عشاك ؟
الشاب برود وهو لسا يناظر الشارع : يس
رغد بكت زيادة : لا تمزح صح اكيد تمزح!!
الشاب : انتي تعرفيني؟
رغد :لا من وين بعرفك؟؟
الشاب : اجل لا تقولي عني كلام وانتي ما تعرفيني انا ما امزح فاضي لك اروح لك المدرسه واخذك معي عشان امزح معك !
رغد : طيب وش تبي مني وخلني اروح حرام عليك تاخرت بيقلقوا علي !
الشاب : ابي اكلك
رغد: تاكلني ليش روح دورلك على دجاجة خروف .. اي شي يتاكل مو تاكلني انا !!
الشاب بغموض :لا‌ حنا ما ناكل الا‌ البنات!
رغد هنا طاح قلبها وقالت بنفسها هذا شكله مايمزح ابد وصارت تحاول تفتح الباب او النافذه بس مقفلين قالت بنفسها مافي حل غير اني ازعجه
لين يرحعني او يخليني اطلع من سيارته على الاقل
رغد : نزلني هنا
الشاب :لا‌
رغد ترفع صوتها شوي: قلت نزلني هنا !
الشاب لف لها لحظة ورد ناظر الطريق : لا‌
رغد بصراخ : اسمع ! ياانك تنزلني هنا يا بضل ازعجك كذا سامع؟!
الشاب بكل برود: انتي صارخي مرة ثانية وبعدها مارح تحسي بشي ابد تعرفي ليش؟
رغد بخوف :ليش؟
الشاب : لاني بذبحك الحين ما رح اصبر حتى نوصل .. ها مستعجلة على موتك سمعيني الصراخ اللي من شوي !
رغد سكتت
الشاب ابتسم : ايوا كذا ..
رغد:....
الشاب : طيب خلينا ننسى الموضوع شوي شكله موترك .. قولي لي شسمك؟
رغد ساكته
الشاب: ايوا صح ..لازم انا اقول الا‌ول معليش اسمي فارس .. وانتي؟؟
رغد لحد الحين ساكته وتبكي
فارس: يلا‌ عاد بطلي بكي .. قولي شسمك؟
رغد ساكته
فارس : اوك.. وش تفكري فيه؟
رغد :ابي ارجع البيت!
فارس: اوكي بس قولي شسمك ؟
رغد :بترجعني البيت؟
فارس: ردي علي وارد عليك!
رغد بسرعه :اسمي رغد.. يلا‌ رجعني البيت !!
فارس بابتسامة : قولي لي يا رغد كم عمرك؟
رغد : وش تبي بعمري .. يلا‌ ودني البيت انت قلت بتوديني !!
فارس : كم عمرك يا رغد؟
رغد باستسلام : عمري 17
فارس ابتسم :العمر كله ان شاء الله
رغد اي عمر وانا بموت اليوم ! : طيب خلاص رجعني انت قلت بترجعني البيت اذا جاوبت على سؤالك
فارس : متى قلت هالكلام؟
رغد :لا تكذب انت قلت من شوي
فارس: وش قلت؟
رغد :قلت لك ابي ارجع البيت قلت اوكي بس قولي شسمك قلت لك يلا‌ ودني البيت !!
فارس : بس احنا بعدنا واجد مافيني ارجعك الحين وبعدين اذا رجعتك الشباب بيذبحوني من الصبح ينتظروني !
رغد بخوف :الشبااب !! وفي غيرك بياكلني بعد؟؟؟
فارس : اي اكيد .. وش محسبتني باكلك كلك لحالي؟
رغد بصدمة : وانت خاطفني من المدرسة عشان توديني لا‌صحابك ياكلوني؟؟
فارس : ايه
رغد تبكي: حرام عليك والله حرام انا وش سويت لك؟
فارس : بس عاد لا‌ تبكي خلصت دموعك عالفاضي تراني مستحيل ارجعك الحين لو ايش يصير
رغد: تشاهق : انت وححش!
فارس : بالعكس انا الفارس !
رغد :وع ما يليق عليك !
فارس لف يطالعها :ههههههههههههههههههه وش يناسبني؟
رغد بقهر : زومبي
فارس رجع يناظر الطريق : بعد مو شين !!
رغد ساكته
فارس: انتي تشوفيه شين ..؟
رغد ساكته
فارس: عشان كذا اخترتيه لي؟
رغد ساكته
فارس: زين حتى انتي اسمك ما يليق عليك !
رغد ساكته
فارس لف لها مبتسم : لو سموك حزن أو أكتئاب مو احلى ؟ عالا‌قل ينطبق عليك من اخذتك وانتي تبكي ابتسمي اضحكي ..نفسي اسمع ضحكتك !
رغد بقهر: واضحك على ايش ان شاء الله على اختطافك لي والا على انك موديني لا‌صحابك ياكلوني ؟؟
فارس : ههههههههههههههههههههه وانتي لسا تفكري .. انسي .. قوليلي ما تحسي بحرارة ؟
رغد : مالك شغل
فارس : طيب يا زعلا‌ن .. ابعدي الطرحه عن وجهك ما في احد بيشوفك الطريق طويل وفاضي .. ابعديه عشان تتنفسي تراني انكتمت معاك!
رغد : احلم
فارس: ما اقدر اذا نمت بنصدم تبين نصدم
رغد : ياليت
فارس: اعوذ بالله .. وش هالا‌جرام؟
رغد :الحين انا اجرام ؟ انت وش تصير؟
فارس : ردينا ..... طيب انتي ابعدي الطرحه بشوف وجهك يمكن اغير رايي وابطل اكلك !
رغد : اي العب علي زي قبل شوي !

تــــآبعع ..


حياة likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة دموع متحجرة ; 04-02-2014 الساعة 12:27 AM
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 12:18 AM   #2 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة




فارس: الحين وش تفرق ؟ انا شايفه شايفه الحين او بعدين
رغد : اجل اسكت وشوفه بعدين لما تذبحوني !
فارس : وتحسبيني استأذنك انا بس اعطيكي خبر ..(وسحب الطرحه من راسها وطاحت خصلات من شعرها على وجهها) وريني وجهك
رغد تبكي :لا يا حمااار هاتها هاتها
فارس : وشو اللي هاتها وريني وجهك
رغد تلف للنافذة :لا
فارس وقف السيارة .. ومد يده لها : بلا هبل مارح اكلك الحين بس بشوف وجهك ..
رغد : قلت لالا حرام عليك خلني فحالي ما يكفيك انك بتاكلني؟
فارس: لا ابي اشوف وجهك ..!(ومسكها من ذقنها ولفها له )
رغد كان وجهها من البكي احممر وعيونها الملونه الحلوه منتهيه شعرها اللي كان مربوط بشباصتها الفيونكه ومسويته على شكل ذيل حصان
رغد في نفسها : شفيه فجأه احسه حن علي او بالا‌صح اشفق علي شفيه يناظر عيوني يمه خوفني منه ومن نظراته ..
مد يده لوجهها وابعد شعرها عن وجهها وقال بحنية : انا اسف ! وفك يده عنها بهدوء ورجع قعد على مقعده باسترخاء
رغد في نفسها ان شاء الله انه جد اشفق علي وبيرجعني للبيت
شوي ورن جواله ورد
فارس: الو..
فارس : هلا‌ .. ايوا لقيت ..
فارس: لا تخاف بعيوني دام السالفة فيها عشا .. الا كل شي جاهز عندك ؟
فارس :حلو وش ناقص اجيبه معاي
رغد بنفسها:يمه هذا ابد ولا فكر انه يرجعني البيت لا وبكل اجرام يكلمه قدامي انه بيسويني عشا يارب يغير رايه احسه بيبطل اذا جلست اطلب منه بحاول
فارس: وين رحتي قاعد اكلمك
رغد : وانا عندي شي افكر فيه الحين غير الموت؟
فارس تنهد بعدها ابتسم :ايه ردي على سؤالي
رغد : اي سؤال ..؟
فارس: انتي تكرهيني؟
رغد :ها؟؟
فارس يمشي السيارة ويناظر قدامه : تكرهيني؟؟
رغد لا شعوريا : اكيد اكرهك موت !
فارس : لا يا رغد فكري بجدية لا‌ تفكري اني خاطفك فكري اني للحين ما قد اذيتك شلون كرهتيني موت؟
رغد : لانك عديم احساس ومافي قلبك رحمة وبتوديني لا‌صحابك عشان ياكلوني انت واصحابك وحوش وزومبي شلون ما اكرهكم!
فارس تنهد
رغد برتباك:ففاآرس
فارس في نفسه ي قلبي اخيرا نطقت اسمي لا وبعد برقة تقوله ..
رغد : فارس كفاية اللي فيك لا تصير مزعج بعد
فارس: ما تكلمت انا عشان تقولي مزعج!
رغد:طيب رد علي
فارس:هذاني رديت نعم امري!
رغد:لا تتريق
فارس : ما اتريقت .. اقولك آمري يا رغودتي تدلي
رغد ببراءه ضمت يدينها : الله يخليك ودني البيت
فارس ناظرها شوي : ما اقدر
رغد :ليش ؟
فارس:اذا رجعتك اصحابي بيذبحوني
رغد بهمس : احسن ياليت
فارس: وش قلتي؟
رغد: ولا شي
فارس : تبينهم يذبحوني ؟
رغد ساكته
فارس: عارف انك تتمنين يذبحوني يحق لك ..
رغد :ليش وقفت السيارة ؟
فارس يفتح الباب : نازل اشتري اغراظ من السوبر هذا اياكي تحاوي تسوي حركة كذا ولا‌ كذا مارح تلومي الا حالك ..سامعة؟
رغد بقهر : بس اخاف
فارس: وش تخافين ؟
رغد :اخاف وبس
فارس بحنية : خايفة اخليك بروحك يا رغودتي ؟
رغد: لا تقول رغودتي خربت اسمي !
فارس:هههههههههههه كيفي اناديك زي ما ابي !
رغد زعلت
فارس: هههههههههههههههههه لبى الزعلا‌نة .. رغودتي قولي لي وش اجيبلك معي؟
رغد : ليش تدجني قبل انذبح ؟
فارس:هههههههههههههههههه ما شاء الله ذكية .. قولي وش تحبي تاكلي؟
رغد: مابي
فارس: طيب انا رايح
مد يده للدرج اللي قبال رغد.. وصار يدور بيده .. رفع عينه لها وابتسم .. رغد حدها متوترة وخايفة رغد بنفسها:هذي فرصتي الوحيدة
مدت يدها اليسار للمقاعد الخلفية بهدوء تدور شي تضربه فيه وحست هناك سكينة كبيرة

***************************************
حياة likes this.
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 01:33 AM   #3 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة



لبـآرت الثـآنـي :


مد يده للدرج اللي قدام رغد.. وصار يدور بيده .. رفع عينه لها وابتسم .. رغد حدها متوترة وخايفة رغد بنفسها:هذي فرصتي الوحيدة
مدت يدها اليسار للمقاعد الخلفية بهدوء تدور شي تضربه فيه وحست هناك سكينة كبيرة
رغد بنفسها ادري اني ماراح اقدر اقتله بس على الاقل اخوفه او اي شي المهم يردني البيت
لما شافته ابتعد عنها قالت شكله لقى الشي اللي يبيه و سحبت السكينة بسرعة ورفعته ناحيته باقوى ما عندها وسكرت عيونها:رغد بنفسها
يمه مات اكييد مات السكينة بيدي وحاسة فيها استقرت داخل شي اخاف افتح عيوني والاقيه ميت في هاللحظة تذكرت كلامه ونظراته وابتساماته
رغد بنفسها صح هو خاطفني وهددني بس كان حنون معاي !
فارس يصرخ: رغغغد !!
رغد فتحت عيونها وناظرته والدموع سيل على وجهها..قالت بصوت خايف :فاارس؟!
فارس :جنيتي انتي ؟! كنتي بتقتليني !!
رغد من بين دموعها : اي انت بتذبحني ليش انا ما اذبحك ؟!
فارس ناظرها شوي وسحب السكينة منها اللي كانت غارزتها في الكنبة جنبه : مجنونة انتي؟
رغد تبكي: انت السبب .. انت
فارس : لا حول رجعنا للبكي .. ارحمي نفسك خلاص راح اعتبره ما صار شي ! لاتخافي مارح اكون مجنون مثلك !
رغد رفعت راسها له ودموعها لسا ما وقفت : جد ما رح تقتلني عشاني حاولت اقتلك؟
رجع قعد على مقعده ومسك وجهها بيدينه وبدون شعور قالها : لا مستحيل .. اقتل نفسي ولا اقتلك انتي!
رغد : ما اصدقك انت كذاب .. انا حاولت اقتلك ليش ما تقتلني؟
فارس مسح دموعها بيدينه ..وباس راسها : لا‌ني ...ما اقدر انا نازل ولا‌ تخافي مارح اتاخر يا مجنونة
رغد في نفسها: ليش ما جت فيه ليش لا كان الحين هربت لو جات فيه !! .. بس حرام هو ما سوا شي لو غيره وانا حاولت اقتله اقل شي
يضربني لين يغمى علي بس ذا قال ماصار شي ! هذا انسان مو طبيعي لا‌زم ادور طريقة اهرب .. هو يمكن يشفق علي بس مستحيل يخليني اهرب ..!!
شافت رجال كبير شوي واضح انه شيخ او مطوع ..لانه كانت عنده لحية طويلة شوي .. فكرت انه ممكن يساعدها ..
فقامت تأشر له بيدها
هو شافها وعقد حواجبه لا‌نه يادوب يشوفها .. ناظرها شوي بعدها رجع للمحل ..
رغد:لا..اوف شكله ما شافني ! هذا هو طلع .. ياويلي هذا فارس معاه لا‌يكون علمه عني .. ياويلي .. يمه يمه رحت فيها ..
فارس : تأخرت؟
رغد :ها ؟ لالا
فارس: يووه لهالدرجة خايفة ضليت ثلث ساعه و تقولي ما تآخرت
رغد: ثلث ساعة ؟؟؟؟
فارس ركب وقفل الباب وحط الغراض ورا : ايه ما حسيتي ؟
رغد : لآ..
فارس شغل السيارة ومشى : طيب .. خذيلك اللي تبينه من ورا في شبسات واسكريم اخذتهم لك ..
رغد :مابي شكرا
فارس : بس لسا قدامنا طريق طويل الا‌يسكريم بيذوب
رغد :فارس
فارس:عيونه
رغد: انت وين موديني؟
فارس : بوديك البيت
رغد بفرح : بيتنا
فارس:لا بيتنا احنا
رغد:اآآهه
فارس:هههههههههههههههههه يا ذكية انا ما اعرف بيتكم اصلا
رغد :.........................
فارس: مو جوعانه؟
رغد : .........................
فارس : طيب انا جوعان
رغد لفت له بخوف:..................
فارس:ههههههههههههههههههههههه وشفيك خفتي .. ابي اكل شي بس .. اعطيني شبس
رغد اخذت واحد ومدته له : خذ
فارس : افتحيه
رغد بقهر :مو كآني عطيتك وجهه ؟
فارس ابتسم :اكليني ما اقدر انا اسوق
رغد: خير؟؟
فارس ببراءه: وشفيك قلت اكليني بس ..
رغد : كل انت ماني خدامة عندك ..
فارس يتمسكن: الله يخليك والله جوعان اكليني ترا اكلك انتي
رغد ناظرته بخوف : طيب افتح فمك ..
فارس ابتسم :.....................
رغد محرده:قلت افتح فمك مو ابتسم!
فارس:ههههههههه طيب طيب ماعندك وقت انتي .. همم
رغد بقرف : وع لا تاكل يدي يالزومبي
فارس : هههههههههه طيب اسف بس يدك شكلها لذيذ .. بعدين لا تعطيني حبة محسبتني مثلك .. حطيلي اربع خمس!!
رغد طلعت اربع حبات وصارت ترتبهم وهو يناظها مبتسم !
رفت يدها له :افتح فمك
فارس :اممم يمي لذيذ
رغد: طيب لا تتكلم وفمك مليان
فارس:ههههههههههههه حاضر
رغد : لا‌ تضحك وافتح فمك حتى عزووز اعقل منك
فارس :مين عزوز؟
رغد بنبره حزينه :ولد عمي وهو كبري دائما استهبل معاه
فارس : وش فيكي تكدرتي لسا كنتي هادية ..
رغد تبكي : ما رح اشوفه مرة ثانية اقصد هو مارح يشوفني ..
فارس : لا‌ حول ولا‌ قوة الا‌ بالله .. رغود خلاص لا‌ تبكي
رغد:.........................
فارس ياخذ الشيبس : طيب هاتي انا ءاكلك يلا أممم
رغد: مابي
فارس :بلا‌ دلع افتحي فمك
رغد بصراخ : مابي
فارس صار ياكله ويضحك عليها: طيب لا‌ تصارخي
رغد بقهر :اكرهك
فارس غص : كح كح كح ..تكرهي .. كح كح
رغد عطته مويه كانت في الكيس اللي شراه : خذ اشرب
فارس: كح كح كح
رغد : وقف السيارة ..
فارس وقف ..: هاتي المو....... كح هاتي الموية
رغد: خذ
فارس شرب شوي ورجعها لها : كح كح احم.. قلتي تكرهيني؟؟
رغد : ........................
فارس: رغد لا‌ تكرهيني .. اللي صار مو بكيفي
رغد بضكحة ساخره : هه اجل بكيف مين؟
فارس : لما نوصل بتشوفيه ..
رغد: طيب قربنا ..؟
فارس : ايه ..
رغد تناظر المكان بخوف ..
فارس صار يناظرها شوي ويناظر الطريق شوي
فارس : رغد
رغد: نعم
فارس : يلا وصلنا ..
رغد بخوف : و ..و وصلنا؟؟؟
فارس ينزل : اي ..
وراح يفتح لها الباب : انزلي
رغد : لا مابي
فارس : رغد لا‌ تعقديها الحين يلا‌ انزلي
رغد تبكي: لالالالا‌ مابي
فارس سحب يدها : تعالي
رغد نزلت وصار واقف قدامها وجهها بصدره ..
فارس :اصبري لاتتحركي .. ( ومد يده لطرحتها على ارض السيارة ..) خذي
رغد لفت الطرحة على راسه بعشوائية وهي تشاهق ..
فارس مسك يدها بحنية : بس يا بنت ارحمي حالك من البكي !
رغد: وين اصحابك بعد؟
فارس: شوفيهم هذول
رغد ناظرت مكان ما ناظر اهو : فارس
فارس بخوف : وشفيك؟
رغد تضمه بقوة :لالا‌ توديني لهذول الله يخليك فارس الله يخليك انا احبك والله ما اكرهك بس لا توديني لهم !!
فارس انحرج ونفس الوقت استانس : طيب طيب بس فكيني رغد عيب شوفيهم يناظرونا
رغد رفعت راسها من صدره وهي لسا تبكي : فارس والله يخوفون.. شوفهم عبيد تكفى يا فارس الله يخليك
فارس : حبيبتي كلنا عبيد الله عيب هالكلا‌م ..
رغد :دامك تعرف الله .. حرام الله يخليك يا فارس لا توديني لهم ..
فارس : خلاص والله خلا‌ص ما اوديكي لهم بطلي بكي عاد
رغد : قول والله
فارس يمسح دموعها : والله ما اوديكي لهم ..
رغد: .........................
فارس: ههههه فكيني طيب! .. تعالي ندخل هالفيلا‌
رغد: تعرفهم ؟
فارس : اتعرف عليهم كلهم عشانك
رغد بخوف:لا‌ فارس ما ابي اروح مكان رجعني للبيت
فارس في نفسه: هههههههههه وين اللي من شوي كارهتني وحاولت تقتلني .. لبى البراءة يا ناس ..
فارس : حاضر من عيوني امزح معك اعرف اصحاب هالفيلا لا‌ تخافي .. تعالي بس
رغد مسكت يده وهي تناظر العبيد
ودخلو الفيلا
رغد: يقربوا لك؟
فارس : اي تعالي .. الحين بيطلع ولد عمي
رغد بخوف:فيه رجال هنا ؟
فارس : يا حبيبتي قلت لك لا تخافي انا معك ..بعدين مين قال لك رجال بس .. عمتي وعمامي والبنات هنا كلهم
رغد: وش بتقول لهم ؟
فارس : ما عليكي بس هذا ولد عمي جا
رغد:اممم (التفتت) هـ ـذاااا خخخخااالد
خالد :ههههههه اول مرة تشوفيني؟؟ هلا‌ .. وش سويت في اختي يا فارس؟
فارس لا شعوريا ضم رغد : هبلت فيها يا حياتي ههههههههههههه
خالد:هههههههه هي وين احنا فيه فك اختي !! الا وش قلت لها ؟ كنت حاس ان وراك شي يوم تتبرع تجيبها من المدرسه
فارس يناطر رغد اللي تناظره مستغربه:هههههههه سالفه طويله
خالد راح لرغد ومسك يدها بحنية : حرام عليك والله .. البنت متصلبة تناظرك .. ادخلوا ادخلوا نشوف حل للبنت !
فارس يناظرها : رغوده انا اسف كل السالفة مقلب .. انا ولد عمك فارس اللي يدرس في بريطانيا وماشفتيني من 5 سنين الحين انا رجعت السعوديه
واستقبلوني الاهل كلهم الا انتي كنتي في المدرسه وارسلوني اجيبك لا‌نهم اضطرو ا يجونا وانتي في المدرسة !
رغد لسا مصدومة : ...............
دخلوا الصالة واجا عبد العزيز (اخو فارس) وهو مبتسم : هلا‌ والله فارس كيف المقلب؟
خالد بحدة :شوفة عينك من جت ما نطقت من الصدمة .. وش سويتوا فيها انتوا ؟؟
عبد العزيز :هههههههههههههههههه رغيد ياهو ههههههههههههه البنت متصلبة خلا‌ص
فارس:رغد
رغد:.................. .............
فارس: رغغيد
رغد:.......................
فارس: روودي
عبد العزيز:ههههههههههههه لا‌ ويتغزل عيني عينك .. مو كانك اول مرة تشوفها؟
فارس :هههه رغد انا اسف يلا بروح انا
عبدالعزيز:ههههههه هههه رغد هههههه رغد ردي يابنت
فارس توه بيروح
رغد: فارس!
فارس : هلا
رغد: كل اللي صار كذب ؟
فارس : اي وانا اسف حرقت اعصابك ههه
رغد: يعني ما رح تاكلني؟
فارس :هههههه اذا تبين أكلك ماعندي مشكله ؛)
رغد: وانت ولد عمي فارس ؟
فارس :اي
رغد : طيب ليش؟
فارس : لاتزعلي عزوز قالي انك طايحة فيه مقالب وهو مو قادر يردلك ولا واحد منهم ..
انا وقتها فكرتك وحدة شرانية وعنيدة .. يوم قالي ساعدني اسوي فيها مقلب اعوض فيه عن كل المقالب وافقت ..
بعدين حبيت اشوفك انا ما قد شفتك ابدا !
رغد بصرآخ : اكرهك
_________________________________
توقععـَآتكُم :
حياة likes this.
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 10:19 PM   #4 (permalink)
حياة
أمير الرومانسية
.........................
 
الصورة الرمزية حياة
 
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررروعة دموع تسلم ايديك وتسلمي من كل شر
حياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 10:21 PM   #5 (permalink)
حياة
أمير الرومانسية
.........................
 
الصورة الرمزية حياة
 
كمليها بسررررررررررررررررررررررررررعة جميلة بليزززززززززززززززززززززززززززززززززز
حياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 10:32 PM   #6 (permalink)
حياة
أمير الرومانسية
.........................
 
الصورة الرمزية حياة
 
نسيت اقوللك انه احلي اهداء جالي بحياتي رفعتي معنوياتي 0
حياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 12:29 AM   #7 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة





-






البـآرت الثآلـِث :




رغد: فارس!


فارس : هلا


رغد: كل اللي صار كذب ؟


فارس : اي وانا اسف حرقت اعصابك ههه


رغد: يعني ما رح تاكلني؟


فارس :هههههه اذا تبين أكلك ماعندي مشكله ؛)


رغد: وانت ولد عمي فارس ؟


فارس :اي


رغد : طيب ليش؟


فارس : لاتزعلي عزوز قالي انك طايحة فيه مقالب وهو مو قادر يردلك ولا واحد منهم ..


انا وقتها فكرتك وحدة شرانية وعنيدة .. يوم قالي ساعدني اسوي فيها مقلب اعوض فيه عن كل المقالب وافقت ..


بعدين حبيت اشوفك انا ما قد شفتك ابدا !


رغد بصراخ : اكرهك


عبد العزيز حس بتأنيب الضمير:رغد مو هو .. انا اللي فكرت بكل شي هو بس نفذ .. بعدين بدال لا‌ تشكرينه انه ما كمل الخطه تقولين اكرهك


رغد مسكت اذنه : اسكت انت اكرهك معاه


عبدالعزيز:آيي آيي يعوور تركيني


مشعل :هههههههههه ايوا تستاهلوا .. على فكرة البنات متجمعات فوق


عزوز : ههههههههههههههه وانت شفيك مكشر كذا؟


فارس : بالله عليك اسكت ماني رايق لك


خالد فاقع ضحك على رغد: الا جد انتو وش سويتو فيها ؟


عزوز بحماس : هههههههههههه لو تدري وش سوينا تتسدح على الارض من الضحك


وقاله اللي صار..


(اععرفكم بالاشخاص اللي ماعرفتوهم)


الجد تركي والجده ليلى جابوا


محمد .. فهد .. ناصر .. هيفا


عائلة محمد :


محمد:يشتغل بشركة ابوه وعنده فارس و عبدالعزيز


فارس:عمره 24 سنه مابعد يتخرج من جامعة اللي في بريطانيا بس يحاول يجي للسعوديه علشان يشوف اهله جميل ويهبلل ويخقق واقرب صديق له فيصل ولد عمته


عبد العزيز:يههبل ويطيح الطير من السما عمره 17 سنه واقرب صديق له هو مشعل ولد عمه


عائلة فهد :


فهد:يشتغل بشركة ابوه وعنده رغد سبق وعرفتكم عليها وخالد


خالد:مهبوول ويجنن يستهبل وعلى استهباله وطنازته الا انه حنون عمره 24 سنه وفي الجامعه


عائلة ناصر :


ناصر:يشتغل بشركة ابوه وعنده نوف ومشعل


نوف ومشعل تؤام:يجننونن ويخققون ويستهبلون دائما اعمارهم 17 سنه


عائلة هيفا :


هيفا:ارمله وتسكن مع ابوها وامها بالفيلا وطبعا الكل يسكن بالفيلا وعندها فيصل وفجر


فيصل:عمره 25 يجننن ويطيح الطير من السما وتوه متخرج من الجامعه ويشتغل بشركة جده تركي


فجر:بنت مزيونه وتهبل وماتحلى القعده الا معاها وتستهبل كثير عمرها 18 سنه


**************


رغد راحت للبنات: اففف


فجر:تأخرتي


نوف:حييل


فجر:وش صار معك


رغد:مالي خلقكم سكتوا بس تععالوا احنا وين اول مره اجي لهالمزرعه وشكلها كبيره


نوف:فاتك يالخبله صرنا ندور فيها ترى هي كبيره مره


رغد:اممم طيب لحظه الحين ليش انا ماشفتكم في المدرسه ؟ انتوا رايحين معاي وفجأه اختفيتوا صرت ادوركم مالقيتكم وقلت اكيد مشى السواق عني جيت برجع البيت مشي


فجر: ياحلووه احنا مشينا لانه ماشفناك وجا فارس قال لنا روحوا وانا بجيبها


رغد بتعجب:فااررس ؟ ليش انتووا تعرفونه ؟


نوف:وش فيك رغييد خرفتي ؟ كيف يعني شرايك يعني مانعرف ولد عمنا


رغد:طيب هو تغيرت ملامحه كثير وماعرفته


فجر:يااربي كيف تنسين هالجماال ذا


رغد:بالله عليك ذا جماال ؟!!


نوف:رغغد حررام عليك يهببل الوولد


رغد:مالت عليكم ذا جماال قولوا زومبي قولوا فلم رعب قولوا وحش تقولون جماال مالت ماعندكم ذوق


فجر:لحظه لحظه الحين من اللي جابك ؟


رغد:فريس !


نوف:حلللفي ططيب وش قلتي له وشقال لك لاتقولين لي انه اعترف انه يحببك ؟


رغد:شتخربطين انتي ووجهك اي حب مابعد يعرفني عدل علشان يحبني بس هالنذل شافني بدون طرحتي


فجر:كييف يععني ؟


رغد:نزعها من راسي يقول ابي اشوفك قهررني


فجر:طييب وبعد شسوا لك ؟


رغد تتذكر : يحبنبي


فجر : شلون عرفتي ؟؟؟؟


رغد : من كلآمه


****************


فيصل:هااه وش فيه حبيب القلب سرحان


فارس :ههه افكر ببنت كيف اجيب راسها


فيصل:تحبها ولا مثل العاده تحبها وبعد شهر تتركها


فارس:احبها


فيصل:دايم تقول كذا


فارس:لا جد هالمره ماراح العب بقلبها


فيصل:من هي ؟


فارس:مااقدر اقول لك


فيصل:بس صراحه حركتك مع رغد ماعجبتني


فارس ابتسم:وش سويت ؟


فيصل:كيف تضمها كذا واللي مستغرب منه زياده كيف سمح لك خالد اخوها


فارس:عادي


فيصل: عادي عندك شكل بريطانيا اثرت فيك مره


فارس:اووص جا خالد


خالد:السلام عليكم


فارس وفيصل:وعليكم السلام


خالد:ليش جالسين هنا لوحدكم


فارس:حبينا نقعد في هالجو الصراحه حلو


خالد:طيب قوموا جدي ينتظركم داخل


*******


العمه ام فيصل:يلا يابنات تعالوا للخيمه ابوي يبينا كلنا نجتمع


البنات: اوك


الجد تركي جلس مع عياله واحفاده ويسولف ويضحك معاهم


وهو يسولف مع الكل راح مشعل وجر اخته نوف وطلع برى معاها


نوف:وش فيك ؟


مشعل:حبيبتي نوفه شبيهتي وتؤامي الجميلهه


نوف:بسرعه قوول اعرف سوالفك


مشعل:ماشاء الله على اختي الذكيه


نوف:يلا خلصني


مشعل:حياتي اختي اسمعي بعد يومين بسافر انا وربعي


نوف:وين بترووح ومدرستك وش بتسوي معاها


مشعل:بسافر وياهم والمدرسه هذا الموضوع اللي ودي اكلمك فيه ابغيك تقصين شعرك مثلي وتروحين مدرستي بدالي


نوف:هاهاها ضحكتني اولا يالخبل انا شعري طويل وامي بتذبحني لو اقصه وثانيا كيف اروح مدرستك واترك مدرستي



________________________________
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 12:32 AM   #8 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة



البـآرت الرآبعع :


الجد تركي جلس مع عياله واحفاده ويسولف ويضحك معاهم
وهو يسولف مع الكل راح مشعل وجر اخته نوف وطلع برى معاها
نوف:وش فيك ؟
مشعل:حبيبتي نوفه شبيهتي وتؤامي الجميلهه
نوف:بسرعه قوول اعرف سوالفك
مشعل:ماشاء الله على اختي الذكيه
نوف:يلا خلصني
مشعل:حياتي اختي اسمعي بعد يومين بسافر انا وربعي
نوف:وين بترووح ومدرستك وش بتسوي معاها
مشعل:بسافر وياهم والمدرسه هذا الموضوع اللي ودي اكلمك فيه ابغيك تقصين شعرك مثلي وتروحين مدرستي بدالي
نوف:هاهاها ضحكتني اولا يالخبل انا شعري طويل وامي بتذبحني لو اقصه وثانيا كيف اروح مدرستك واترك مدرستي
مشعل:موضوع مدرستك خليه علي راح اجيب لك ورقة من الدكتور واقول لهم انك بتغيبين اسبوع ونص لانه جاك جكن بوكس (جدري)
نوف:فال الله ولا فالك مجنون من جدك تبيني اروح مدرستك اسبوعين تقريبا
مشعل:لااا انتي راح تروحين يومين مدرستي وباقي الايام هديه لك لعبي فيهم
مشعل:وشعرك بقصه لنص ظهرك على الاقل وبعطيك باروكه تحطينها براسك
نوف:لحظظه كلها يومين ليش ماتغيب واللي معك بالفصل شنو تبي اسوي معاهم وانا مااعرف ولا واحد منهم
مشعل:اووه اسف ماقلت لك شنو السبب اللي يخليني مااغيب لانه اذا غبت راح تصير مشكله لاني دايم اغيب وممكن يفصلوني شوفي راح يقولون بكره انه في مخيم واللي يبي يحسن درجاته يروحه انتي قولي انك ماتقدرين تروحينه لانه عندك ظروف واذا على اللي بالفصل معاي ما اتكلم كثير .. انا معهم ونصهم مااعرف اسماءهم
نوف:طيب طيب وافقت :| بس مو علشانك علشان اني طول الاسبوع بكون في المجمعات في الصباح
مشعل فرحان و حظنها لانها موافقه ماتوقع انها راح ترضى: اختي فديت قلبك بسوي لك اللي تبينه
نوف:هيي وين احنا فيه بعد عني
مشعل:مقبووله منك يلا خلينا نرجع والعصر راح اخذك تقصين شعرك بالمشغل
نوف: اوك
....
الجد تركي:فارس متى بترجع لبريطانيا
فارس:بروح بعد اسبوع مااقدر اطول اكثر
الجد تركي:بخاطري اشوف عيالك يافارس شرايك تتزوج
فارس:هآه لا جدي تو الناس ان شاء الله بعد سنتين او ثلاث
الجد تركي: لا ثلاث سنين طويله
فارس:اصبر ياجدي كلها سنه واصير دكتور ان شاء الله
الجد تركي:يلا براحتك
فجر لرغد:بسرعه جاوبي
رغد:شنوو؟
فجر:تحبينه ؟
رغد:حبتك القراده منو اححب ؟
فجر:فارس
رغد:وييعع قالت ايش قالت احبه لا مااحبه
فجر:طيب انتي قلتي انه يحبك
رغد:هههه ماينمزح معاكم بقران ههههه
فجر ابتسمت:طمنتيني
رغد فتحت عيونها على الاخر:وشوو تحبييننه ؟
فجر:اموووت علييه
رغد:وهو يحبك ؟
فجر:انا بقولك السالفه وماراح اخبي عليك صراحه انا عندي رقمه واكلمه بالواتس ويقول انه يحبني بس خفت لما قال بيجيبك
رغد:حلفييي ومتى وشلون جبتي رقمه ؟
فجر:هالكلام من سنه تقريبا وجاتني رساله منه انه فارس وصرت اكلمه يوم بعد يوم
رغد:هههههه ونااسه اكيد بيخطبك
فجر:اسكتي استحي
رغد:ههههههه ماقدر على اللي يستحون
نوف:وش تخربطوون
رغد:سوالف خاصه انتي مالك دخل
نوف:اوريك خلاص ماراح اقولكم شاخر اللي صار
فجر:شنو
رغد:الله يهداك نوف تراني امزح معك وش فيك ؟
نوف:اخوي شععول
رغد وفجر:وش فيهه ؟
نوف: بكره بروح مدرسة اولاد
رغد:حلللففيي لييش
نوف:بقولك ليش بس لاتقاطعوني
فجر:طيب يلااا قولي
نوف قالت لهم السالفه
فجر:والله انك جريئه !
نوف:لازم اغامر
(اليوم الثاني)
بالفيلا الساعه 6 الصباح
نوف متوتره راحت غرفة رغد:رغيييدووه قوومي
رغد:هااااه وش تبين ؟
نوف:خخايفه
رغد:ماحد قالك
نوف:مالت عليك بروح لمشعل الحين بيسافر
(وراحت له)
نوف:مشييععل خلاص ماابي اروح
مشعل:حراام عليك يانووف انا اعتمدت عليك
نوف: مادري مشععل انا خاايفه
مشعل يهديها:لا تخافين
نوف:طيب وعزوز معاك بيروح ولا بيروح المدرسه
مشعل:زين ذكرتيني ئذض ذ1عزوز وين مايروح روحي معه
نوف:طيب
(وراحت تلبس ثياب مشعل وفوقهم ثيابها للمدرسه وبعدها نزلت لتحت تفطر مع الاهل كلهم)
الجده ليلى:وش فيك يانوف مو كأنك سمنتي ؟
ام مشعل:لا ياخاله مسكينه نوف ماتأكل بس صدق احسها انتفخت شويه
نوف:لا يمه ما سمنت شفيكم بس لانه المريول وسيع علي
الجد تركي:اكلي يابنتي ولا عليك منهم
نوف من زود انها متوتره حاسه انها بترجع
عبد العزيز:يلا انا رايح
نوف لا شعورياً:عززوز انتظرني
عبد العزيز اللي مو فاهم حاجه:هه ليش انتظرك ؟
نوف :هاه انا اقصد انتظرنا لمن نخلص فطور كلنا وبعدها نروح جميع
مشعل:يمه يبه انا سابق وقلت لكم اني رايح هالاسبوعين مع ربعي علشان بعد هالاسبوعين اختبارات ونبغى نذاكر
بو مشعل:ايه ماهي بمشكله ياولدي بس لاتنسى المدرسه رح مبكر انت وربعك
نوف في نفسها:هههه الدراسه وين وشعول وين هههه والله مادري شنو بتسوي يا ابوي اذا دريت انه بيسافر
مشعل:نوف ابغى اكلمك قبل لااروح للمدرسه
نوف:يلا
فجر:يقول مدرسه ههههههه
رغد:لو يدري عمي انه بيسافر بتصير مشكله معاه هههه
فجر:ودي اكون مكانه تتوقعين وين حيروح ؟
رغد:اممم يمكن الكويت او قطر مثل العاده
****************************
مشعل:هاه جاهزه ؟
نوف بتوتر:ايه
مشعل:قلت لك ترى عزوز يدري بكل شي وهو بيعلمك على كل شي اوكي ؟
نوف:اوك
(الكل راحو مدارسهم وفي مدرسة مشعل)
نوف:عزوووز
عبدالعزيز:ها وش فيك
نوف:انت مو معاي بالفصل ؟
عبدالعزيز:لا انا مو معك انا بالفصل اللي يم فصلكم لاني مو داخل علمي انا داخل ادبي وادبي فصل وعلمي فصل ثاني
نوف:كفووك الادبي مالت عليك وجالس تشرح لي تراني كبرك ادري انه ادبي فصل وعلمي فصل بس انا خااييفه
عبدالعزيز:نوييف بلا خرابيط انقلعي بس مسويه انك خايفه وبالبيت تقول رجال مو بنت
نوف ضربته على كتفه:انطم مالت عليك يلا انقلع جأ الاستاذ
الاستاذ:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
**********************
مشعل بالطياره لخويه سعد:سععد وين وليد
سعد:اووه شكله نام هالخبل مثل العاده
مشعل:اففف ان شاء الله مايخرب علي
سعود:وش تقول ؟
مشعل:ولاشي
سعد:طيب وين عزوز ورى ماجا معانا
مشعل:عاد ماتعرف هالدافور مايقدر
*************
نوف كانت جالسه وتتابع الدرس وهي تحس بخوف وتوتر وفجأه دخل واحد مزيون الفصل
الاستاذ:ودايم بتظل كذا يا وليد تتأخر دائما
وليد:اسف بس راحت علي نومه
الاستاذ:اجلس وانتبهه للشرح
وليد جلس يم نوف وفي نص الشرح
وليد:مشعل هييي
نوف تتلفت:أنا ؟
وليد:لا الججني يالخبل ليش مارحت معهم
نوف عرفت انه من ربع مشعل وقالت بخوف وبصوت خشن:راحت علي نومه
وليد:حتى انا بس حسافه راحت علينا
نوف تهز راسها بمعنى ايه
وليد:وش في صوتك مستنعم شوي ولا ؟

___________________________
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 12:55 AM   #9 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة




ألبـآرتت الخـآمسس :

نوف كانت جالسه وتتابع الدرس وهي تحس بخوف وتوتر وفجأه دخل واحد مزيون الفصل
الاستاذ:ودايم بتظل كذا يا وليد تتأخر دائما
وليد:اسف بس راحت علي نومه
الاستاذ:اجلس وانتبهه للشرح
وليد جلس يم نوف وفي نص الشرح
وليد:مشعل هييي
نوف تتلفت:أنا ؟
وليد:لا الججني يالخبل ليش مارحت معهم
نوف عرفت انه من ربع مشعل وقالت بخوف وبصوت خشن:راحت علي نومه
وليد:حتى انا بس حسافه راحت علينا
نوف تهز راسها بمعنى ايه
وليد:وش في صوتك مستنعم شوي ولا ؟
نوف بصوت خشن:لا لانه حلقي يوجعني ومتغير صوتي
جا لهم صوت من وراهم:جهزتوا للمخيم حق اليوم ؟
وليد:بس مو اليوم المخيم بعد بكره
الولد:لا لا المخيم اليوم قالوا انه اليوم وقالوا اللي ماراح يجي المخيم لا يجي المدرسه
نوف خانقتها العبره بتبكي:طيب وش اسووي الحين انا
وليد:وش فيك مشعل
نوف:انا قايل من زمان ماابي اروح
وليد:ايه حتى انا شرايك نهرب ؟
نوف:اييهه ايه
اعرفكم ب وليد انسان خققه وعمره 17 سنه يستهبل ورومانسي وهو صديق مشعل الروح بالروح
نوف من الخوف مسكت يد وليد
وليد ارتاع من هالحركه:شفيييك ؟
نوف:خايفه ..
وليد:يالخبل كيف يعني خايفه انت بنت ؟ ههههه
نوف ارتبكت:قصدي خايف مادري شفيني
وليد:هذا اقول شكلك خررفت
نوف:اسمع انا ماجبت ولا حاجه لهذا المخيم وش بسوي ومستحيل ارضى اروح
وليد:مشعل بيجيك سطار وش فيك متوتر استنى بس خلني افكر بطريقه نهرب فيها
نوف في نفسها اف يامشعل ياريت ماطاوعتك:طيب
دخل استاذ عليهم: يلا شباب كلكم تعالوا وركبوا الباص
نوف ودمعتها على خدها:وش بنسوي
وليد اللي صار يناظر نوف بتعجب ويقول بنفسه: شفيه مشعل اليوم صاير احلى وش هالتفككير اصلا اليوم صاير دلووع و خكري
نوف قطعت حبل افكاره:هييي انت
وليد:تعال معي
(وراحو الحمام ودخلوا نفس الحمام مع بعض)
نوف بصوت واطي:وشوو اطلع
وليد:خبل انت ليش اطلع يعني انت بتسويها ؟
نوف:لا بس مايصير الحين يشوفنا احد ويفهم غلط
وليد:اقوول مشيعل بلا سخافه لا يجيك كف سمعت ؟ خلك ساكت وخلنا نشوف وش يصير
(فجأه حسوا انه احد دخل)
وليد يحط صبعه في فم نوف :اووش
الاستاذ يطق ابوب الحمامات واذا مارد عليه احد يفتح الباب بس في باب حاول يفتحه لكنه مقفول وصار يضرب بالباب:في اححد؟
نوف اللي كانت بتبكي لكن ماسكه روحها وكانت تطالع وليد اللي مو عارف وش يسوي
وليد اللي كان يطلع اصوات على انه يقضي حاجته
نوف فاقعه ضحك على حركات وليد بصوت واطي:اسككت فشلتنا
وليد:اووص
الاستاذ:في احد
وليد:ايه انا
الاستاذ:بسرعه ياولد اطلع
وليد يطالع نوف:ايه ايه بس لحظه
الاستاذ:يلا انا انتظرك
نوف تكلم وليد في اذنه:هييي الحين كيف بنطلع قلت لك رح الحمام الثاني بس انت مارضيت
وليد:اسكت لا تفضحنا (وليد طلع من الحمام ونوف كانت داخل وماطلعت)
الاستاذ راح مع وليد علشان ينزلون بس وليد جاته نذاله وبنص الطريق:استاذ بروح انادي صاحبي نسيت انه بالحمام
الاستاذ:يلا بسرعه ناده
وليد راح لنوف اللي مستانسه انها بترجع للبيت بعد مايطلعون الا دخل عليها واحد
نوف:يمممه
وليد:يلا تعال
نوف:وين بعد ؟
وليد:خلنا نروح للباص تحت ينتظرونا
نوف:لاا لاااا تكفى لا انا ماابي اروح
وليد:على كيفك يعني انا اروح وانت ماتروح
نوف:طيب عزوز بيروح ؟
وليد:قصدك عبد العزيز ؟
نوف:ايه
وليد:آكيد بيروح يالغبي يقولك اللي جاو اليوم لازم يروحون
نوف:افف ياريتني ماجيت كلا من مشيعل
وليد:وش فيك مشعل استخفيت
نوف:انا مشيعل شفيك كيفي انا ابي اسب روحي انا اسمي مشعل وحممار وغببي
وليد:صج انك غبي (ومسك يدها ووداها للباص وركبت يمه وكانت تدور عزوز واتصلت عليه)
نوف بصوت واطي وهي تبكي وتناظر من النافذه:عزوز وينك
عبدالعزيز:اووش لاتفضحينا الله يخليك
نوف:كيف كذا مشيعل ماقال لي
عبدالعزيز:نويف ترى حالي حالك ماادري عن هالرحله
نوف:طيب انت وينك
عبد العزيز:حبي انا ورى
نوف التفتت وشافته وهو يحرك يده لها:طيب ماتقدر تجي يمي او اجي يمك
عبدالعزيز:لا مااقدر ماابيهم يشكون خلك مع وليد
نوف بصوت ينسمع بحيث سمعه وليد:ومنوو هاذا ولييد ؟
وليد دقها على كتفها
عبد العزيز:فضحتينا سككتي بس سكتي اللي يمك وليد وهو صديق مشعل الروح بالروح
نوف:اييه (وصارت تطالع وليد وتبتسم) يلا اجل بعدين اكلمك
عبد العزيز :يلا باي ..وسكر
وليد:وش فيك اليوم حالتك حاله وتبكي والصوت ناعم لا يكون انت نوف
______________________________________________
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 12:56 AM   #10 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة




وليد:وش فيك اليوم حالتك حاله وتبكي والصوت ناعم لا يكون انت نوف ههه
نوف اللي ماعرفت تتكلم:هاه وش.. وش.. وش تخرببطط.. انت
وليد:خبل شفيك
نوف بكل جرأه:قاعد افككر
وليد:بإيش ؟
نوف:أفكر وش بنلبس في هالاسبوعين
وليد:مثل العاده راح نهرب ونشتري ملابس بس الحمدلله انا جايب معي ملابس اللي كنت بروح فيهم للسفر
نوف:حظك
(نوف صارت تناظر في النافذه ونامت ولما وصلوا كلهم طلعوا ونوف لما طلعت صارت تنتظر عزوز ينزل واول مانزل مسكت يده)
عبد العزيز:خير خير وش تبي
نوف اللي حست انه الكل يطالعها:هاه لا بس ابي اكون معاك
عبد العزيز يكلم نوف:نويف تركيني ولا بتشوفين وش بيجيك لا تشوهين سمعتي ماابي يقولون ذا خكري يلا بعدي عني
نوف:طيب انا مااعرفهم
عبدالعزيز:اذا احتجتي اي مساعده عندك رقمي يلا قلبي وجهك
نوف دقته على بطنه:مالت عليك
(وراحت ومسكت يد وليد)
نوف:هلا
وليد:فشلتنا اترك يدي
نوف:وش سويت انا كلها مسكت يد
وليد:اقلب وجهك بس
نوف:كل الشباب هنا مليقين الا انا احسن واحد فيكم
الاستاذ:يلا كل اثنين يأخذون لهم خيمه
وليد مسك يد نوف وراح لخيمه:خلنا ناخذ ذي
نوف:لا لا انا ابي بروحي يلا رووح
وليد:انت ووجهك ليش تبي بروحك وش فيك اليوم استخفيت ؟
نوف:مابي مابي ابي بروحي اطلع اطلع (وصارت تطلعه من الخيمه ووليد برجله رفس رجلها بالغلط وطاحت بالارض)
وليد:بل عليك كل هذا مني
نوف:إيي انت السبب ياقليل الادب
وليد:اسمع ماني فاضي لك اذا ماتبي معاي اقلب وجهك
نوف راحت لخيمة عبدالعزيز:عزوز
عبدالعزيز:هلا
نوف:أبي اصير معاك بالخيمه
عبدالعزيز:معاي واحد شوفي كان يرضى خليه يروح بدالك
نوف راحت له:لو سمحت
...:هلا مشعل
نوف:انت تعرفني ؟
...:وش فيك مشعل انا رائد
نوف تسلك له:اييه رااائد اسمع يارائد ممكن تبدل معاي لانه ابي اكون مع عبد العزيز
رائد:ماعندي مشكله لكن انت منو معك ؟
نوف:وليد
رائد بتوتر:وليد ؟ هآه اييه اوكي خلاص
نوف:شووكرا
رائد:العفو
...
وليد اللي كان يرتب الاغراض في الخيمه دخل عليه واحد ولاح اغراضه في الارض
وليد:بل عليك من وين جبت هالاغراض (ويطالع وجهه ويكتشف انه)
وليد بعصبيه:رائد ! وش تبي جاي هنا
رائد:تراني ماني مأكلك بس مشعل بدل معاي حتى اقرب صديق لك تخلى عنك
وليد مسك رائد من قميصه:انت اخر واحد تتكلم عن الصداقه وماراح تجلس معاي يا انا يا انت بهالخيمه (وطلع وهو معصب قاعد يدور مشعل)
وليد شاف نوف ومسك يدها بسرعه وودها لمكان مافيه احد
نوف:إيي عورتني
وليد:يعني انت ماتدري تسوي روحك ماتدري قاعد تطقطق علي جايب لي ذا ؟
نوف بتعجب:وش تقول وش تخربط
وليد:خلاص دامك مو فاهم ولا حاجه انا اقولك من الحين مشعل انتهت صداقتنا
نوف خافت:لحظه لحظه فهمني
وليد راح بعصبيه وترك نوف اللي فوق راسها علامة استفهام ..
...
رغد:ياعيني ياعيني يغمز لك
فارس جأ لهم:هلا
رغد وفجر:هلا فيك
فارس بأبتسامه:شخبارك رغد
رغد:بخير الحمدلله
فارس:دووم .. وين نوف عنكم
فجر انقهرت وراحت بسرعه لانه ماعبرها
رغد تطالعه من تحت لفوق:انقلع بس (راحت لفجر)
فارس:وش سويت الحين انا ؟
رغد:فجررووه
فجر:نععم
رغد:بشويش يابنت الحلال وش بك
فجر:كيف وش فيني يعني ماتدرين
رغد:هذا واحد لعوب وماعليك منه بكره راح يفيخ منك ومني وبيروح لبنت ثانيه صراحه مااذكر
انه كان اسلوبه كذا قبل لا يسافر
فجر:ايه اصلا هو ماكان قبل كذا اذكر كان مايقدر يحط عينه بعين حرمه بس شوفيه الحين تغيير كثير
رغد:وع مااحب الرجال اللي كذا
فجر:يقتل هالانسان جممال مو طبيعي سبحان الله
رغد:الجمال مو كل شي
فجر:بس هم هذا واحد جمميل وانا اذا ماتزوجته ابي مثله واححد جميل
رغد:الاخلاق اهم شي
فجر:روححي بس مادري من وين بتجي الاخلاق هالايام بس تعالي الحين نوف وينها ماجات من مدرسة مشعل
رغد:وش بنسوي لما يسألون ويقولون وينها
فجر رن جوالها:ماشاء الله طرينا القط جانا ينط..الو ..هلا ..وينك ..حلفي..وعزوز معك..طيب شنو نقول لهم ..اوك ..يلا ..اتصلي علي الليل ..اوك يلا باي
رغد:وش تقول
فجر:مسكينه توهقت وراحت للمخيم مع الاولاد وتقول تبينا نقول حق عمي انها بالمخيم بس نست تستأذن وانه هي قالت لنا بالمدرسه
رغد:طيب خلينا نشوف وش بيقول عمي .. وراحو له ووافق بعد عناء طويل من رغد وفجر يقولون له انها رايحه علشان تحسن درجاتها
...
عبد العزيز:ياويلك من مشعل ياويلك
نوف:وش اسوي طيب
عبد العزيز:انا مالي شغل بس اسمعي انتبهي لحد يعرف انك بنت
نوف:اكيد اصلا انا مارضيت اكون مع وليد والسبب خايفه يعرف اني بنت
عبد العزيز:طيب روحي تصالحي مع وليد لايقتلك مشعل
نوف:طيب وش قصته هالنفسي
عبد العزيز:وانا شدرااني مع وجهك اسألي اخوك
نوف راحت تتمشى و اتصلت على مشعل
نوف:الو
مشعل:هلا
نوف:تدري انا وين ؟
مشعل:وين
نوف:يالمفهي انا بالمخيم مع وجهك ليش توهقني
مشعل:خبله اي مخيم المخيم بعد يومين
نوف:لانك مفهي انت وربعك ماحد منكم داري بس لحظه ابي اسأل
مشعل:شنو
نوف:هذا النفسي اللي اسمه وليد
مشعل:انتي النفسيه احترمي نفسك بس قولي وش فيه ؟
نوف:فجاه مسك يدي ووداني لمكان مافيه احد وصار يتكلم يقول يعني تسوي روحك ماتدري وجلس يخربط
علي وانا طبعا مافهمت شي بعدها قال انتهت صداقتنا وراح
مشعل:وش تقولين انتي تدررين انه صديق عمري يعني من حنا بزوره مع بعض جيتي انتي وفرقتينا في لحظه
نوف:انا شدخلني وش سويت ..اييبه لحظه تذكرت يمكن لاني قلت حق اللي اسمه رائد يروح معه
مشعل:متااككده رائئئد ؟
نوف:اي
مشعل:روحي تصالحي منه بسرعه وقولي له انك نسيتي بسرعه يلا
نوف:طيب يلا باي
راحت له
نوف:وليد
وليد:خير
نوف:وليد انا اسف نسييت
وليد:تو الناس
نوف:وش رايك اعزمك على شي يخليك تنسى اللي صار
وليد:يلا بس شنو ؟
نوف:ايه هذا انت مايهمك الا بطنك
وليد:اقلب وجهك
نوف:ياخي ماينمزح معاك
وليد:اسمع مايحتاج آكل بس هذا رائد ان خليته يجي للخيمه بتشوف وش بيجيك
نوف:طيب انا ابغى اكون بروحي بخيمه او اروح مع عزوز
وليد:ماحسيت انك خبيتني بعزوز ؟ اقول شكلك استخفيت هذا اول مره تقول انك تبي مع عبدالعزيز صراحه شككتني فيك ¬_¬
نوف:هاااه لا وش فيك بنام معك بس لاتزعل
وليد ببرود:ماابي اغصبك اذا تبي لحالك كلم استاذ حمد
نوف توهقت ماتعرف منو هالاستاذ:لا لا خلاص بكون وياك
جأ لهم الاستاذ وقال لهم انه اليوم راحه وماراح يسوون شيء
(بعد مرور نص ساعه)
نوف:طيب زهق ماراح تسولف ؟
وليد:وش اقول يعني ؟
نوف:افف يعني ماراح نجتمع احنا الشباب ؟
وليد:اوك رح ناد عزوز وطلال ورامي
نوف :اوك (راحت لعبد العزيز وقالت له انها ماتعرف طلال ورامي وانه وليد يبيهم وتجمعوا في خيمة وليد ونوف )
رامي:علشان اقطع لكم هالصمت عندي فكره ^^
طلال:وش هي ؟
رامي: كل واحد يقول وش يبي تكون زوجته
نوف:ويع شالمواضيع اللي تجيب النككد
عبد العزيز:وانت صادق يا مشعل
طلال:امم جبت الايباد حقي شرايكم نطالع فلم
نوف:ايييه
عبد العزيز:شنوعه هالفلم
طلال:كوميدي واكشن ورومانسي
نوف:طيب يلا رح جيب ايبادك
طلال جابه وشغله لهم:هذا هو
(بصف لكم كيف كانت جلستهم كانو منبطحين على بطنهم ونوف كان على يمينها وليد ويسارها عبد العزيز)
فججأه جأ مقطع ونوف ماتت من الحيا فجأه شافت احد حاط يده على عيونها واستانست انها ماراح تكمل المشهد
وليد شال يده من عيونها:عيب لا تطالع مايصلح لك مااصدق وجهك احمر كل هذا من الحيا ؟
عبد العزيز اللي كان ناسي انها نوف: هههههه زين ياوليد سويت كذا انا نسيت انه يستحي من هالاشياء (وصار يناظر نوف)
نوف بارتباك:انا بقووم (راحت تتمشى برى )
وليد:عزوز ماحسيت بشي غريب في مشعل
عبد العزيز بخوف:ليش وش مسوي
وليد:مادري صاير ينسى كثير ومايبغى يكون معاي يقول يبي يصير معك مع انه العاده دايم يكون معي ويستحي على اشياء بسيطه مثل الحين الحمدلله
والشكر وجهه صاار احممممرر
عبد العزيز:ايه هو من زمان ماشاف افلام ويمكن مو متعود يشوف كذا
وليد:هههههههه هالخبل بروح اشوف وينه
عبد العزيز في نفسه :زين مااكتشف الحمدلله وهقني مشيعل مع نوويف
...
نوف:افف انا ماني عارفه وش اسوي
رغد:ياويلك ان نمتي معه
نوف:مجنونه انتي مستحيل انام معه ببعد عنه
رغد:الله يعينك يابنت وهذا عزيزوه مايغار على بنت عمه ؟
نوف:بايععني قليل الادب عادي عنده انام مع ولد
رغد:انا متوهقه مع فجروه
نوف:ليش وش فيها فجير
رغد:تحب فارس العله بس هو مو راضي يعطيها وجهه
نوف:ياحليلها
وليد من دون ماتحس نوف خذ الجوال من يدها
وليد:الو منو
رغد:من انت خير شتبي
وليد:منو انتي
نوف:هاتهااا هاتتهااا
وليد:تكلم بنت ياقليل الادب..(وحط السماعه في أذنه) اسف اختي ماعليك من خويي مراهق يلا مع السلامه
نوف:يالغبي ذي اختي نوووف
وليد:لاتككذب مسجل اسمها رودي منو رودي اعتترف ؟
نوف:رودي ذي ذي ايه ذي خطيبتي اسمها رغد
وليد:اقول لا تطلع صواريخ من هنا وهناك قل لي منو هالرغد
نوف:افف منك ذي بنت عمي رغد عندك شي ؟
وليد عطاها الجوال:كان قلت كذا من زماان انك تحب روودي
نوف بابتسامه خبيثه:ليش انا مره قلت اني احب وحده من البنات ؟
وليد:اممم الصراحه مااذكر
نوف:مالت يلا بس خلنا نروح
وراحو وصاروا يسالفوون ونوف وعزيز يتهامسون
نوف:افا ماتغار علي ؟
عبد العزيز:واثق في اخلاقك ماراح تسوين شي غلط
نوف تطيح دمعه غصب:عززووز ححرام عليك يعني تخيل اني انام مع رجال ما تغااار علي الحمدلله والشكر ماتعتبرني اختك !؟
عبد العزيز:نوف وش تبيني اسووي ؟ خليك ريلاكس لاتهتمين بالموضوع وثانيا ترااك ماراح تنامين يمه بتكونين بعيده عنه مو صح ؟
نوف:ايه صح بس ..
عبد العزيز قاطعها وقام :لا بس ولا شي يلا قلبوو اخخليك
نوف مسكت يده:وش تخليني انت ووجهك
عبدالعزيز:نوويف فيني نووم يعني وش اسوي ؟
نوف:افف خلاص روح
عبدالعزيز :يلا سي يو شبااب
رامي:ويين تو الناس
وليد:وين رايح
عبدالعزيز:خلاص شبعث منكم بروح انام
طلال:براحتك انا بقوم من هنا بعد اشوي
بس راح عبد العزيز نوف انبطحت وقالت انها بتنام وخذت البطانيه وغطت روحها وصارت تبكي بصوت صامت من الخوف مع انها من
اشوي كانت تسولف معاهم الا انها فجأه خافت منهم
طلال:يلا رامي خلنا نروح
رامي:يلا
وليد:على وين ؟
رامي:بننام بعد وين
وليد يطالع الساعه:الساعه 12 شدعوه تنامون هالوقت
طلال:انا لازم انام بيجي لنا سن توب (يقصد استاذ) يصحينا من النوم
وليد:خلاص اجل حتى انا بنام
رامي وطلال:يلا مع السلامه
وليد:مع السلامه
راح وليد يم نوف وخذ منها البطانيه لانه ماعندهم الا وحده وطالع وجهها اللي كان انفها احمر ويبين انها كانت تبكي :شفيه مشعل ليش كان يبكي ؟ ..
الساعه 5
جلست من النوم وهي على هيئتها وماحد كان يمها ارتاحت والفتت شافت وليد بعيد عنها لكنه ماكان متغطي ببطانيه اشفقت عليه وغطته بالبطانيه
وكانت تتأمل في وجهه الجميل ولما وقفت ?..
وليد:شفيك ليش كنت تطالعني
نوف بابتسامه:توني ادري انك جميل
وليد:هههههه تو الناس يالمقررود بس قل لي كم الساعه
نوف:الساعه خمس
وليد:اوول مره اجلس من نفسي الساعه خمس
نوف:هههه خبل
وليد:متى قعدت انت
نوف:توني
وليد:اجل قم خلنا نروح الحمام?
نوف: يلا
*******************************
فارس:رغد
رغد:اوهووو خير شتبي
فارس:رغد وش فيك علي؟
رغد:مافيني شي
فارس:الا فيك بسرعه قولي
رغد:قلت لك مافيني شي (وتوها بتروح مسك يدها بعصبيه)
فارس:رغد قولي لي بسرعه وش سويت لك علشان هالكرهه ؟
رغد:اتررك ايدي المتني
فارس:ماراح اتركك الا لما تقولين لي
رغد:مشكلتك انك واحد لعوب ماابي اكلم ناس كذا كيفي
فارس بعصبيه: لعووب ! متى لعبت انا على اححد ؟ يلا قوولي ؟
رغد لا شعورياً :فجر تتعذب كل يووم علشانك وانت ولاتدري وش صاير تحبك من اول مره كلمتها على الواتس ولما انت جيت كانت فرححانه لكنها
لاحظت انك مو معطيعها وجهه
فارس:لحظه لحظه اي واتسااب واي خرااببيط !!
رغد بأستغراب:مو انت اللي تكلمها صار لك سنه وقلت لها انك فارس
فارس:لامو انا على كيفها ذي تقرر اني كنت اكلمها ..
رغد:طيب خلاص انا رايحه اترك يدي
فارس:بس انا ابي اكلمك في موضوع
رغد بدون صبر:وشو ؟
فارس بجديه :رغد أنا.. أحبكك
رغد فجأه تحرك شي بقلبها:هآه .. ؟
فارس:آيهه مثل ماسمعتي آنا احبكك
رغد بخووف:لاتقوولي بعد هذا مقلب ! مالي خلق لسوالفك البايخه
فارس يمسك يدها ويحطه بصدره:سمعي قلبي حسي فيه اللي يتعذب كل يوم
رغد بأرتباك مو عارفه وش تسوي:ففآأإرس ..
فارس:عيوونه قلبه ححياته !
رغد ذآبت اول مره احد يقولها هالكلام
رغد التفتت شافت فجر وفجر اول ماشافت رغد تطالعها راحت بسرعه
______________________________________________

توقععـَآتكـُم :

وليد عرف أنهآ بنت ولآ لا .. ؟

وفارس صصدق يحب رغد ولآ بس كلآم ..؟

ورغد شنو رآح تسسوي بعد مآشافتها فجر ..؟
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اهزمتنى ببرأتها(( للكاتبة وصوف )) دموع متحجرة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 37 04-02-2014 10:03 PM
رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني للكاتبة :Broken دموع متحجرة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 43 03-03-2014 05:12 PM
رواية مدينة النجوم للكاتبة فرح الصُماني ندى الوجدان روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:51 AM
♥♥♥ لنبارك للكاتبة المميزة للقصة القصيرة لهذا الشهر كراميل نور♥♥♥ نوران جسور المودة الرومانسية 25 06-23-2013 07:10 PM
رواية قمة في الروعة للكاتبة المبدعة إيميليا أمل yesrooon قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 5 12-23-2009 06:35 PM

الساعة الآن 01:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103