تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة > مواضيع عامة منقولة للنقاش

مواضيع عامة منقولة للنقاش هنا توضع المواضيع المنقوله من قبل الأعضاء الخاصه بالمنتدى العام والنقاشات الجادة

متى سيكون 1+1=1

Like Tree2Likes
  • 1 Post By احمد
  • 1 Post By New

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2014, 07:47 PM   #1 (permalink)
احمد
مشرف القهوة و العاب الكمبيوتر والتقنية والروايات - مشرف الشهر المميز
وتستمر الحياه
 
الصورة الرمزية احمد
متى سيكون 1+1=1




متى سيكون 1 1=1

أتوقع يمكن تحقيق ذلك ....:
عندما يكون الإخوة على قلب واحد
يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام
يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤثرها على نفسه
و يبش الاب و تبش الأم في وجه أبنائهم
يعطف بعضهم على بعض
يشتاق أحدهم للآخر
و يسأل بعضهم عن بعض
يشعر أحدهم بفرح و مرض الآخر
يحرص الابن و البنت بإدخال السرور الى قلوب و الديهم
و كذلك يحرص الأب و تحرص الأم بإدخال السرور على أبنائهم
.
.
وعندما تجتمع كلمة البشر جميعا على الحق
عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)
عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب
وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
عندما يكون الانسان أخاً حقيقياً للانسان يحب له ما يحب لنفسه
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الآخر
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
عندما نرى الدين مطبقا كما أنزله الله
وعندما
وعندما
وعندما
ياترى..هل ستطبّق هذه المعادلة على أرض الواقع في يوم من الأيام؟؟

متى سيكون 1 1=1



احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 02:11 AM   #2 (permalink)
New
أمير الرومانسية
Game over
 
الصورة الرمزية New
 
،،
لا يمكن ان تتحق المعادلة المذكورة على ارض الواقع
لكون الخالق نفسه يقول انه لم يشأ ان يجعل الناس كلهم مؤمنين ..
وعندما أنزل آدم و ابليس من الجنان قال لهما :
اهبطا منها جميعا بعضكم لبعض عدو ..
وهكذا شاءت حكمة الله ..
New غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 02:23 AM   #3 (permalink)
نوراة القلب
أمير الرومانسية
ذات يوم سيكون لصمتي رواية
 
الصورة الرمزية نوراة القلب
 
شفت العنوان وقلت اجاوبك من خلال العنوان
فاش تكون عندك انوي او اتصالات ههههههههههه بمزح معكم

لي عودة بعدين
نوراة القلب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن سيكون اللقب صفاء صافو فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 55 01-04-2014 06:21 AM
من سيكون في النهائي ؟ ××ملاك روحي×× فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 38 06-10-2011 06:00 PM
كيف سيكون موقفك القحطاني مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 1 10-10-2004 11:18 PM

الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103