تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية احبك حب ماينتهي عشقك ابد وابيك قلب مايسكنه غيري احد الكاتبة : Letk M3y

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2014, 04:25 PM   #1 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة
A 8 رواية احبك حب ماينتهي عشقك ابد وابيك قلب مايسكنه غيري احد الكاتبة : Letk M3y




رواية احبك حب ماينتهي عشقك ابد وابيك قلب مايسكنه غيري احد  الكاتبة : Letk M3y

روايهـ رومانسيه حييييييييييل


في يوم جديد في اكبر شركات على مستوي المملكه

في شركه طلال محمد العالى في احد ارجاء الشركه كان طلال ياخذ جولته بين مكاتب الموظفين


لفت انتباهه مكتب فاضي ندا على سكرتيره الخاص

طلال:فهد

فهد: امر طال عمرك

طلال:كم مره قلت لك لاتقول طال عمرك قولي طلال بلا رسميات المهم ليه هذا المكتب فاضي

وينه مدير التصميم وليد

فهد:استاذ وليد قدم على استقالته وهي على مكتبك

طلال:ليه ليكون متضايق بشغل وينا ولاراتبه مو عاجبه زودو اهم شي الموظفين يرتاحو بشغل وينا

فهد : لابس هو يبي يروح جده عشان الولده مريضه ورح لها

طلال:اها

فهد : طيب طال عمرك لازم نجيب احد مكانه

طلال يناظر فهد وقال:شرايك اكيد لازم احد مكانه اووف هذا وقته يروح لازم تلقى بااسرع وقت

الابسالك متي الاجتماع مع شركه ابو فيصل عشان المشروع الجديد

فهد :والله طال عمرك يوم السبت

طلال بصدمه :تستهبل صح مافي وقت ومافي مدير للمشروع الجديد لازم مدير تصميم

فهد: راح ندور على احد عنده خبره لاتشيل هم رح ادبرها

طلال: والله يافهج بدونك كيف اشتغل مادري

فهد : طيب تامرني بشي انا بروح ادور على مدير تصميم

طلال:سلامتك بس ارسل لي ملفات حسابات الشركه اوكي

فهد :تامر طال عمرك









في مكان ثاني وشركه كبيره بس مو ناجحه زي شركه طلال



في مكتب مديره التصميم ريم كانت تدير مشروع ابو فيصل مع شركه طلال دخل عل مكتبها فيصل

ويم في نفسها جاء الغثه اووف اليوم مورايقه له ابد صحت من افكارها على صوته

فيصل:ليش ماطلعتي الحين وقت الغداء

ريم بدون ماتناظر فيه :عندي شغل مو فاضيه للغداء بعدين تامر على شي مشغوله


فيصل :هيه انتي انا يوم اكلمك تناظريني مو تتكلمي بدون متناظريني فاهمه


ريم وبدوم متناظره :والله قلت لك عندي شغل شغلى اهم من اناظر وجهك

فيصل:هيييييييه انتي هذا الشغل وراتب الي يجيك تخذيه من خيري فااااااهمه

ريم رفعت عيونها له :نعم شنو تفضلت هههههههههههههه اجل اتحداك تصمم المشروع وتقدمه

يوم السبت وريني شطارتك

فيصل :ايش قصدك


ريم :ههههههههههههههههههه كلامي مو معاك مع مدير الشركه


فيصل : انتي مطروده

ريم:هههههههههههههه انا الي قلت لك راح استقيل تدري ليه


فيصل بستغراب: ليه

ريم : يوم السبت قريب وابي اشوف ايش تقدر تسوي التصميم للمشروع


فيصل:ههههه رحمتك روحي خذي صدقه من الامحاسبه الماليه


ريم بكل شموخ :تخسي انت وغيرك يتصدق على












نرجع لشركه طلال

عند فهد سكرتير طلال

فهد :ها جبت الرقم ولالا

فارس: اوووف منك طفشتني شوف يدوب جبت لك ارقام بس احسن مصممين على المملكه

فهد :الله يرجك جيب الرقم وفكنا من الهذره الزيدة

فارس: اوووف منك شوف انا انصحك باثنين الاول سامي او ريم

فهد :ريم ومين هذي كمان

فارس : اوووووف انت متنح اليوم ليه اقولك يدلخ مديره التصميم

فهد :طيب اسمع جيب كل اورقها ومعلومات عنها ورقمها

فارس : اوك بايو








في مكتب طلال


طلال يفكر ياربي كل شي على راسي الحين لو ماحصلنا مدير تصميم ايش الحل قطع افكاره رنت

جووووله


والله مايسوي اعيش الدنياء دونك لا ولاتسوا حياتي بالهوجود دامك انت الي بعدت ورحلت

طلال : الووووووووووووو


ام طلال :هلا طلال كيفك يالغالي

طلال: هلا وغلا بالغاليه انا بخير دام الخير كله داق على

ام طلال:هههههههه طيب اكيد رح تجي على العشى اليوم

طلال : عندي شغل مااقدر اجي

ام طلال: لا اليوم رح تجي خلص وتعال على الساعه 9 تكون بالبيت


طلال: من عيوني يالغاليه

ام طلال: تسلم لي يلا مع السلامه









في بيت ابو طلال



ساره : ماما

ام طلال : عيون امك

ساره : صديقتي رح تجي اليوم عندي ترا

ام طلال : ومين هذي

ساره :هذي ريم بنت ابو مشاري

ام طلال : اها هذي ريم الي امها توفت بحادث صح

ساره : اي هيه

ام طلال : هي تشتغل ايش انا سممعت انها تشتغل

ساره :ايه مديره تصميم بشركات كبيره ومعروفه ومعها شهادات من برا المملكه

ام طلال : وكيف عرفتيها وانتي قسمك غير عن قسمها

ساره :العنود تعرفها وصديقاتي شفتها بزراجها العنود وربي يماما عليها جمال وخلاق والله

هالابنت شي

ام طلال : المهم تبي تجي تعزميها عادي بس اليوم خالتك ام فارس عندنا

ساره : رح تجي معها اشواق

ام طلال : اي رح تجي

ساره : وش تبي ذي كمان اووف مااحبها مغروره وشايفه نفسها مادري ايش عليه

ام طلال:والله ان سمعت تقولي مره ثانيه عنها كذا ماتلومي الا نفسك وبصراخ فاهمه

ساره:كل هذا عشانها من حلاتها وطلعت ساره بسرعه قبل ماتسمع من امها الصراخ





نروح مكااااااااان ثاني في بيت ابو مشاري

ريم :ماما

ام مشاري : هلا حبيبتي

ريم: ماما ابي اروح اليوم عند ساره عازمتني عندها

ام مشاري بستغراب: ماعندك انتي صديقه اسمها ساره

ريم :ماما هذي صديقه العنود وشفتها بزواجها البنت حبوبه واخلاقها زينه

ام مشاري : بنت مين

ريم :بنت ابوطلال العالي

ام مشاري : اها

ريم : ها ماما اروح لها

ام مشاري :خلاص روحي بس على الساعه 11 تكوني بالبيت فاهمه

ريم :من عيوني يالغاليه

مشاري دخل المطبخ عليهم وهو يرمش بعيونه :وانا مو عيونك

ريم :يمه بسم الله

مشاري : خير شايفه جني

ريم :وربي الجني اهون منك يالقرد متى جيت

مشاري : اقوووول عشانك حلوه يعني تذلينا

ريم : هههههههههههههه امزح يدوووووووب وشفيك صدقت

مشاري ماعطاها وجهه :يمه انا بنام لااحد يصحيني

ام مشاري :ان شاء الله يمه نوم العوافي

مشاري :يلااااا فمان الله

ريم مستغربه : مشاري

مشاري عطاها نظره ورح وخلها

ريم:ياربي شفيه هذا والله كنت امزح معاه

ريم : ها

ام مشاري : ساعه اناديك

ريم : موشي

ام مشاري : اي واضح المهم االا بسالك ليه قدمتي على استقالتك في شركه ابو فيصل

ريم : كذا مليت من الشركه والموظفين ومو مرتاحه بشغل معاهم بغيرها

ام مشاري : اها الله يوفقك

ريم :امين يارب

ريم : ماماتبين شي بروح انام

ام مشاري: لا سلامتك


طلعت ريم فوق خلني اروح اشوف مشاري شفيه الدوووووب


في غرفه مشاري

ريم تضرب الباب بشويش وبهدؤؤ


مشاري : مين

ريم : انا ريم ممكن ادخل

مشاري :ادخلي

ريم دخلت : مشاري يدوب شفيك وربي كنت امزح معاك

مشاري نعم تمزحي اقووووووووول براااااااااااا انا ابي اانام مورايق لك ولالتفهاتك

ريم قامت تبكي وجت بتطلع من غرفته بس مشاري مسكها وجلسها بحضنه ههههههههههه

وهو يضحك وربي كنت امزح معاكي ابي اشوف ايش تسوي يانونو ماعندك على طول دمووع


ريم : وخر يدوب وانا على بالي زعلان مني


مشاري : فديتك يانونو

ريم : اوووووف عمري 21 وتقولي نونو وخر بس ياشايب

مشاري :ههههههههههههههههههههههههههههه اصير شايب ارحم من نونو


ريم : اروح انام احسن لي من وجههك يدووووووووووب

مشاري : فديت خشتي القميله
ريم : هههههههههههههههههههههه واثق الاخ









في مـــــــــــكــــــــــــــــــــــــان ثاني



عند زيـــــــــــــــــاد



زياد : من جدك انت انا ابي هذا المشروع فاهم


سالم : بس هذا المشروع مسكه طلال والحين يشتغل في هالمشروع


زياد رفع حواجبه : نعم ايش تفضلت حظرتك


سالم خاف يطرده : ها لالالالالا بس في حل

زياد : وايش هو الحل قول خلصني

سالم : انا عرفت انو بشركه طلال مافيها مدير تصميم للمشروع واذا مالقي مارح يقدر يربح

المشروع ورح يعرضوه على شركه ثانيه

زياد : اجل اسمع اي واحد تعرف انو رح يمسك مشروع طلال اغريه بااي مبلغ او واضفه بشركه

سالم : ابشر طاال عمرك










في شركه طلال وبتحديد مكتب طلال




طلال : فارس من جدك انت كيف انت تعرف انو مااحب يكون شغلي مع بنات


فارس بستهبال : ليه ماتقدر تقاوم البنات هههههههههههههههه

طلال عصب عليه : تستهبل انت ترا مو رايق لك ولااستهبالك

فارس: اقووول وريني شطارتك وجيب على كيفك ومزاجك مدير تصميم لمشروعك وبعدين ترا

هي للحين ماقلنا لها يعني ممكن ماتوافق


طلال: ههههههههههه وليه ماتوافق هي تحصل يكون شغلها مع طلال وتقول لا


فارس : اقوول انا بكملها الحين ويارب توافق اليوم الخميس ومافي وقت


طلال : سوي الي تبي بس بشرط ابي كل شي عنها واي صح هي كانت موظفه في شركه غير شركتنا

فارس : اي كانت بشركه ابو فيصل وستقالت

طلال: وليه يعني المشروع السبت وليه تركاتهم

فارس : انا ايش دخلتي فيهم

طلال: اوك يلا روح اتصل

فارس :اوك





طلع فارس من مكتب طلال وتوجه على مكتبه


فارس : فهووود يدوب جبت رقم ريم مديره التصميم الجديده


فهد : هذا ملف عنها وفيه كل شي عنها


فارس: اها مشكور يلا عن اذنك

فهد : تفضل








في غرفه ريم كانت بسابع نومه قطع نومها صوووووووووووووت جولها ريم اووووووووف

من الغبي الي داق الحين ابي اناااااااااااام الواحد مايرتاح ابدن



ريم بعصبيه : الوووووووو


فارس انفجع : السلام عليكم معاي الانسه ريم


ريم بستغراب : ايوه انا ريم امر اخوي


فارس : مايامر عليك ظالم معاك فارس من شركه العالي


ريم :ايوه والمطلوب


فارس : ياليت تمسكين مشروعنا بشركتنا والمشروع كبير


ريم : اوك بكرا الصباح نتفاهم على المشروع


فارس: خلص بكرا تجي ونتفهم على كل شي


ريم : اوكي


فارس: يلا مع السلامه واسف على الازعاج


ريم: لا عادي الله معاك




فارس رح مكتب خلال في مكتب طلال


طلال : ها ياابو الشباب شنوووووو وافقت البرنسيسه

فارس : قالت رح تجي بكرا تشوف شنو المشروع ونتفاهم على كل شي


طلال : بس انا عندي شروط اذا هي حابه تشتغل هنا

فارس : شنو هالشروط

طلال : بكرا اذا جات تعرف

فارس : الله يستر منك

طلال : خلصت

فارس رفع حواجبه : خير

طلال : اقووم نطلع نروح البيت الغاليه تقووول تعال على الساعه 9


فارس : اوك امشي بس ترا خالتك الي هي امي عازمتها خالتي


طلال : اها حياهم المهم امشي لانتاخر عليهم












في بيت ابو مشاري


وبتحديد عند ريم جهزت نفسها ولبست فستان قصير لحد الركبه ولونه فوشي وعلى الخصر

شريطه توفاحيه وشوز الله يكرمكم تفاحي وشعرها خلته استريت وجهزت ونزلت تحت بصالون



ريم : ماما بابا انا بروح لساره مع السلامه


ابو مشاري : لاتروحي مع السوق لوحدك خلي مشاري يوصلك


ريم : من عيوني يالغالي تامر بشي ثاني


ابو مشاري : سلامتك حبيبتي


مشاري دخل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


ابو مشاري :مشاري وصل اختك لبيت صديقتها


مشاري : تامر امر يالغالي


ريم وهي برا تصارخ : مشاااااري يدوووووووب وينك تاخرت على سوسو


مشاري يفكر اول مره اشوف ريم متحمسه تروح لصديقاتها













عند بوابه قصر ابو طلال




بسياره مشاري


ريم : مشاري يدوب دخلني جوا البيت


مشاري : اقوووووول انزلي مو فاضي لك تاخرت على خويي


ريم : اوووووووووووف مالت عليك من اخووو

مشاري : ريموووووووووووووه لاتخليني اعصب

ريم : لالالالالالالا فكني من شرك باي


مشاري : ههههههههههههههههههههههههه صدقت وربي خوافه














في سياره طلال



فارس: طلال


طلال : هلا


فارس : طلال فكرت بيوم من الايام انك تحب


طلال رفع حواجبه وبستغراب من سواله : لا ليه


فارس : لامجرد سوال خطر على بالي وليه لا قلبك مايحب


طلال : الا يحب بس الي تستاهله

فارس : اها يعني مالقيت سعيده الحظ

طلال : عليك نور

فارس : على بالي مهند

طلال:ياسخفك ياخي

فارس : موافق بس مو اسخف منك ههههههههههههههه

طلال : الحمد الله على العقل بس

فارس : هيه انت ودني البيت ابي انام

طلال : ليه مو جاي معاي

فارس :فاضي لك انا ليكون زوجتك وانا مادري

طلال : كان انتحرت من زمان

فارس : هههههههههههههههه اقول اوص بس

طلال : من حلاتك تجي معاي فكه منك

فارس يناظر في طلال : الله يعين الي رح تتزوجك

طلال: اقول تعرف تسكت ياقلق






نــــــــــــــهايـــــــــــــــــــــــــه البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت الاول

الــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــ ــــــارت الــــــــــــــــــــثـــــــــــانــــــي

في بيت ابو فيصل


ابو فيصل :هيه انت متى تصير رجال هاااا قولي

فيصل :هذي حقيره عشان كذا طردتها

ابو فيصل : والله لو المشروع ماينجح لااعلمك المرجله ومن بكرا مدير التصميم الجديد عندي بمكتبي

فااهم


ام فيصل :اذكر الله ياابو فيصل

هديل :هههههههه طول عمره فيصل فاشل ورح تخسرو المشروع بسببه وقول هديل قالت


فيصل : انتي انطمي احسن لك لااكسر راسك

هديل : اتحداك ماباقي غيرك انت تكسر راسي ههههههه قامت يلا قوود نايت مامي وبابي

ابو فيصل : استغفرالله بس

ام فيصل : هدي ياابو فيصل انت فيك السكر والظغط هدي ياعمري

ابو فيصل : والله اشتقت لك ولقلبك الحنون يالغاليه

نخليهم شوي يتغازلو في بعض





في مكان ثاني عند طلال دخل البيت بالسياره اخر موديل فراري

طلال: ياراج

راج : نعم بابا

طلال رفع حواجبه : اي بابا اي زفت اسمع دخل السياره

راج : طيب بابا بس ليه مافي انت دخلها

طلال: بتمشي شوي يلا روح ولاتتدخل مره ثانيه

راج : حاضر



طلا كان يتمشي ويفكر الحين لو البنت ماوافقت على شرطي ايش راح اقول مستحيل تمشي رايها على

لو مهما يصير اوووف




بمكان ثاني بس مو بعيد عن طلال

ريم كانت تمشي ياربي منك يامشاري الدوب الحين وين اروح مادري وين مدخل بيتهم كبير مرره

وهي تمشي مانتبهت للي في طريقها وطخ تعكرت ريم وطاحت اااااه رجولي يدي ااااااه وربي يعووور

مو قادره اتحرك حاولت ريم تقوم مااقدرت كانت رجولها تالمها سمعت صوت كلب بغت تنهبل

ريم قامت تبكي بكاء يقطع القلب يمه اكيد رح يجيني ويقطعني اهى اهى اهى كله منك مشاري الزفت





نروح لمكان قريب من طلال سمع صوت خربشه قريب من جهته رح يشوف نت ايش الصوت هذا




عند ريم شوي وتنجن تشوف كلب الحراسه يقرب منها وهي تبكي وترجع على وراء وهي تزحف


ريم : يارب رحمتك يارب يبعد عني وربي قلبي رح يوقف اهى اهى ابي امي اهى اهى


وجاء الكلب عند ريم : يماااااااه ااااااااه اهى اهى اهى بعدووووووه عني


في هذا الوقت جاء طلال في وقته وصفر بفمه والكلب بعد عنها

ريم : اهى اهى يمه وينك اااه اهى قلبي ااه


ملاحضه :: ريم مريضه بالقلب عشان كذا ماتتحمل اي شي يخوفها


طلال : جاء لها ركض وجلس على ركبه عندها :: في شي يعورك اذاك الكلب


ريم : اي جرحني

طلال: وين جرحك فيه

ريم اول مسمعت صوت الكلب ثاني من الفجعه نطت بحضن طلال

ريم بخوف: يمه جاء مره ثانيه بعدة عني تكفي وهي مو حاسه بالي تسويه وتضمه بقوه

طلال تلخبط مايدري ايش يسوي بدلها وضمها له وهمس بذنها : لاتخافي انا كعاك لاتخافي

ريم : طيب ابي اروح لساره وديني لها ولا ابي مشاري وماما وبابا

طلال : لارح نروح المستشفى

ريم : ليه

طلال : شوفي رجولك


ريم فتحت عيونها علىكبرها يمه رجولي تنزف من كلبكم الدوووب اووف وتفكر ايش تسوي ومو حاسه

انو طلال يتاملها


طلال ضحك على شكلها وبرائتها

ريم : هيه انت تضحك على شنو ايه اضحك مو انت الي رح تدخل المستشفى انا اهى اهى

طلال : اول شي اسمي طلال مو هيه انت ثاني شي قومي جالسه بحضني عاجبك


ريم : حست على نفسها وبعدت عنو بسرعه وهي ووجها احمر من الاحراج الي سوته

وقالت لطلال ريم : امممممممم اسفه مانتبهت لنفسي


طلال:مو مشكله

ريم : تناظر في وجهه طلال

طلال: مضيعه شي فيني

ريم :امممممممم لا بس انت تشبه صديقتي ساره مره

طلال : ياغبيه انا اخو ساره وانتي في بيتها

ريم : اها توي ادري بس صح هذا بيتها وبعصبيه توها تنتبه لكلمه غبيه وانا ايش عرفني انك اخوها

اوووووف


طلال: تقدري تقومي

ريم : لا

طلال: اوك انا رح اشيلك

ريم : لا مابي دخل السياره لين هنا


طلال: ماقدر

ريم : ليه

طلال: قاراج السيارت بعيد من هنا واخاف اخليكي لو حدك ويرجع لك الكلب ولا يصير لك شي


ريم حست بالم قوي بصدرها : اااااه قلبي


طلال بخوف : ايش فيك

ريم : قلبي اااه يعورني حيل

طلال بغباء : شفيه قلبك

ريم: يعورني

طلال: ومن ايش يعورك

ريم : انا مريضه بالقلب

طلال بنفسه كل هالحلا والزين ومريضه بالقلب سبحان الله يخذ شي ويعطي شي

ريم : اااه اهى اهى اهى ابي ماما

طلال قام وشالها وهي مو قادره تثبت من الالم تتحرك وطلال تعب معها

طلال: لاتتحركي لاتطيحي مني

ريم : اااه طلال بموت اهى يمه قلبي

طلال: وانا كعاك مارح اخلي شي يمسك بس تحملي شوي الله يخليكي

ريم وهي تبكي وتتحرك بيدين طلال من الالم طلال تضايق لاتها تعبته وهي تتحرك شدها على صدره

وضمها بقوه على صدره وكان يحاول يثبتها وتوجهه جهه قاراج السيارت

ريم : هيه انت رجولي وقلبي حيل يعوروني

طلال: كمم مره قول لك اسمي طلال

ريم: طيب طلال رجولي وقلبي حيل يعوروني

طلال: طيب تحملي شوي بس الحين رح نوصل

ريم : مو قادره اتنفس وربي

طلال: بعدي وجهك عن صدري عشان تتنفسي

ريم باحراج : طيب












نــــــــــــــــــــــــها يــــــــــــــــــــــــــه البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الـــــــــــــــثــــــــــــانــــــــــــي

في بيت ابو طلال

عند ام طلال

امم طلال :ساره وين صديقتك

ساره : مابعد جت

ام طلال: اتصلي عليها شوفي ايش فيها تاخرت

ساره:رح اتصل عليها

رحت ساره لغرفتها تكلم ريم



عند ام طلال وام فيصل وبتحديد في قصر ابو طلال


ام طلال: هلا وغلا بااختي الغاليه

ام فارس:هلافيك ياعمري

ام طلال: شلونك يالغاليه

ام فارس:بخير ربي يسلمك الاوين ساره وطلال ابي اسلم عليهم

ام طلال: ساره الحين رح تجي وطلال بشركه

ام فارس: الله يحفظهم لك

ام طلال:امين يارب وشلون فارس واشواق

ام فارس : والله بخير يسلمون عليك

ام طلال: وينهم ماشوفهم

ام فارس : اشواق رح تجي بعد شوي بس تجهز نفسها

ام طلال: الله يحييها البيت بيتها

ام فارس : الله يسلمك ياوخيتي

ام طلال : وين فارس ماعاد نشوفه مختفي

ام فارس : والله يتعب من هالشركه ويجي تعبان وكل يوم نفس حاله

ام طلال: رح يجي مع اشواق ولالا

ام فارس : والله توه مكلمني يقول اعتذري لي من خالتي ويسلمك عليك جاي من الدوام تعبان وبينام

ام طلال: عساه نوم العوافي يارب

ام فارس:الله يعافيك يارب

ام طلال: الله يسلمك يالغاليه








في مكان ثاني مو بعيد منهم في غرفه ساره



ساره كانت قلقانه حيل على ريم وينك ياريم ردي علي خلني اتصل على بيتهم


ترن ترن ترن <اهم شي ترن متعوب عليها هههههه



في بنت ابو مشاري



ام مشاري : ميري

ميري: نعم ماما

ام مشاري : ردي على التلفون

ميري : اوكي ماما


الشغاله : نعم

ساره : وين ماما ريم

هي في روح لماما ساره

ساره : اها اوك يلا بايو






نروح لمكان ثاني عند فارس


دخل غرفته واخذ له شور يريح اعصابه وانسدح على السرير يفكر في ساره اااه ياساره وربي

اشتقت لك حيل لازم بكرا افتح امي بموضوعي تعبت خلاص ابيها تكون جنبي على طول

ارهقته الافكار ورح في سابع نوووووووومه


نتركه ينام ونروح لمكان ثاني


وبتحديد في بيت ابو فارس


في غرفه اشواق


اخيران خلاصت اووووف مابغيت تشوف الساعه 9 تمامن خليني اروح لبيت خالتي يمكن اشوف

حبيبي طلال ليه ماتحبني زي ماانا احبك ياطلال بس والله لخليك تحبني غصب عنك


نخليها بفكارها او بامعني الاصح احلامها




في بيت ابو فيصل وبتحديد في غرفه فيصل



فيصل الووووو هلا ساري

ساري: هلا فيك امر يالغلا

فيصل : ابيك تدور لي على مدير تصميم للشركه

ساري : بس تامر امر بس ايش المقابل

فيصل: الي تبي بس بكرا يكون صباح عندي

ساري: اوك يلا فمان الله





نروح لمكان ثاني عند طــــــــــــــــــــلال &ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــم





طلال اخيران وصل لقراج السيارت دخل ريم داخل سيارته الفراري وركب بالجهه الثانيه ورح على


اقرب مستشفىي يعرفه










عند المستشفى طلال التفت على ريم لقها موحاسه بالدنياء رح الجهه عندها ريم ويضربها على

خفيف بوجهه



طلال: يااا اووف ايش اسمها هذي لو سمحتي ياهوووو


ريم :فتحت عيونها وهي مو حاسه بشي وسكرتها ثاني مره وقالت : تعبانه


طلال مو حاس بنفسه وبحنان : يحياتي لاتخافي رح اكوون جنبك


شالها طلال وضمها لصدره ويقولبنفسه ياربي شفيني انا مو قادر ابعدها عني ليه مهتم فيها

لامو مهتم فيها بس عشانها صديقه ساره



دخلها المستشفى النيرس: ايه حصل لها

طلال: هي مريضه بالقلب وموقادره تتنفس

النيرس: ايه ده

طلال بعصبيه: اقووووول شوفي شغلك وخلصيني

النيرس :اوك




عند طلال باالانتضار ياربي مافيها شي يارب تكون بخير اوووف وانا ايش دخلني وليه انتظرها

لالالا عيب اخليها بروحها وهي صديقه اختي





بالغرفه الي فيها ريم صحت ريم



ريم : وين انا فيه


النيرس: انتي بالمستشفى

ريم: وليه

النيرس:ماتخافيش انتي بس تعبتي شويه

ريم:اها شكرا

النيرس: على ابه ماتشكريني دا واجبي



ريم بنفسها يارب تسكت اووووف مزعجه قر قر قر اووووووف بس

الازم اطلع اليوم بااي طريقه

النيرس: يا ست

ريم ست بعد ياحوول: شنو

النيرس: ازا محتاقه حاقه اوليلي طيب ياست


ريم : اوكي



طلعت النيرس من عندها اول ماشافها طلال رح لها بسرعه


طلال: ها طمنيني عنها صحت ولالا

النيرس كانت خاقه على طلال: لاهي صحت وكويسه بس لازم تهتم بصحتها شويه

طلال: طيب اقدر اشوفها الحين

النيرس: ايوه بس انت تئرب لها ايه


طلال ياشين القافه بس خلني اقهرها: زوجها

النيرس بغيره :اوك اتفضل



دخل طلال عليها الغرفه وشافها نايمه طلال قرب منها وبدون قصد ضربت رجله في السرير

طلال: ااااااه

ريم : قامت وشافت طلال وتناظر فيه

طلال بفشله : اسف بس مانتبهت لسرير

ريم : سلامتك وعادي

طلال: كيفك الحين

ريم تشوف نظرته لها وماقدرت تحط عينها بعيونه : احسن الحمد الله


سكتوووو شوي وطلال بس يانظر فيها وريم تدري انو ينظرها حبت تقطع الصمت الي بينهم


ريم : طلال

طلال كان مفهي لا ابعدى درجه وبدون مايحس بنفسه : عيوون طلال

انتبه لنفسه طلال: اااا اقصد امري

ريم ابتسمت عليه : ابي اطلع من هنا ممكن تطلعني

طلال: بس انتي تعبانه بكرا لين نتاكد تطلعي

ريم : لا انا بكرا عندي دوام وماما رح تقلق على حيل

طلال: اجلى دوامك مو وقته انتي مريضه

ريم : انا عطيتهم وعد ولازم انفذه

طلال: مصره يعني

ريم : يب مره اابي اطلع

طلال: بطلعك بس بشرط

ريم : تيب شنو

طلال: تاكلي كزيس واتنتظمي على موعد دواكي

ريم : تيب

طلال: لا مابي تيب ابي وعد

ريم ابتسمت : تيب وعد

طلال بنفسه فديت الابتسامه وصحبتها : اوكي انا رايح اكلم الدكتور يكتب لك خروج

ريم : رح استناك

طلال: اوكي





عند الدكتووووووور



الدكتور: هي حالتها مش كويسه

طلال: على مسوليتي اكتب لها خروج

الدكتور: انتا زوجها واهتم فيها خلاص ولا رح تتعب وحالتها تزداد للااسوا

طلال زوجها ياليييييييييييت والله : من عيوني

الدكتور: دل وقتي تقدر تخرجو

طلال بفرح : شكرا يلا فمان الله



في غرفه ريم



شكله رح وتركني اكيد مو فاضي لي ياربي والله انو نذل


بالحضه هذي دخل طلال الغرفه بس ريم ماحست فيه لانها تفكر


طلال: السلام عليكم

ريم بخوف: يمه

طلال بضحكه : شايفه جني

ريم : كنت افكر ومانتبهت لك وانت تدخل

طلال بغمزه : تفكر في ايش

ريم بضحكه : هههههههه يوم تاخرت على قلت اكيد رح وتركني

طلال ناظرها نظره خالتها تسكت وضحك على شكلها : هههههههه لا بس كنت احاول في الدكتور

يطلعك


ريم : شكران يدووب


طلال: وانتي شايفتني دووب الحين

ريم : اممممم مو دوب بس انا احب اقول يدووب للكل

طلال: اوك قوليها مو مشكله

ريم : هههههههههه يسلمووو يدوب

طلال: يرفع حواجبه على شنو وليه تضحكي يدوبه

ريم : ههههههه مستانسه حيل

طلال: دوم بس بالمستشفى ومبسوطه قومي يامجنونه خلينا نطلع فيني نوم ذبحني

ريم : اسفه تعبتك معاي

طلال فديت التعب منك : لاعادي يلا قومي


ريم : اوك


طلعو سوا من المستشفى


عند سياره طلال الفراري


طلال: يلا اركبي

ريم : وين اركب

طلال بستغراب: تعالي هنا وكان يا اشر على المكان الي جنبه

ريم : لا مابي مايصلح اجلس جنبك

طلال:هههههههههههه وانا قلت اجلسي بحضني

ريم انحرجت مره: تيب وركبت جنبه

طلال يبي يخجلها :المكان مو عاجبك ترا فيه حضني

ريم بااحراج ياربي هذا حيل جرئ : لا كذا مرتاحه

طلال ابتسم : صح ماقلتي لي ايش اسمك

ريم : اسمي ريم

طلال: اها

طلال:امممممممممم

ريم : شنو

طلال: موشي بس كنت افكر

ريم : امممممم في شنو

طلال: اممم في موضوع شاغل بالي

ريم : وشنو الموضوع يدوب

طلال: موضوع بالشركه حقتي ولازم مدير للمشروع الجديد

ريم :اها








نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــ ــــــــــــــــايه البارت الـــــــــــــــــــــــثــــــــــــــالــــــــ ـــــــــث


دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 04:59 PM   #2 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــــــارت الــــــــــــــــــــــــــــــــــرابـــــــــــ ـــــــــــــــع



في مكان ثاني



في احد احيا القديمه والفقيره جدا في وبتحديد في بيت صغير جدا

عزل : اماني انا فكرت بشي هوا الي رح يعيشنا بعد موت بابا وماما

اماني : وشنو هالشي

عزل: رح اشتغل اي شي عشان نعيش

اماني:ياقلبي طيب شنو رح تشتغلى

عزل:رح اغسل سيارات او اي مكان اشتغل فيه

اماني:اها بس انتي بنت مو ولد عشان تشتغلي كذا مو

عزل : من اليوم انا ولد واسمي عزام

اماني: انا كمان رح اساعدك

عزل :لا انتي كملى درستك

اماني:وانتي

عزل":راح اكمل الجامعه بس بجامعه اولد عشان مااحد يشك

اماني: الله يوفقك مع اني خايفه عليكي

عزل: لاتخافي



نروح عند اشوواق

ياربي اليوم حيل ملل اوووووووف وربي ببكي من الملل الي عايشه فيه خليني اكلم تولين


اشواق : الووو هلا تولين كيفك

تولين : بخير وانتي كيفك

اشواق: بخير تولين يدوبه

تولين : شنو

اشواق: شرايك نطلع وربي مليت من البيت قسم بتجنن منو خلينا نطلع نغير جوو شويات

تولين : لا انا بابا مو راضي اطلع من البيت

اشواق: حرام عليكي وربي بموووووووووووت طفش

تولين : مااقدر اطلع

اشواق : اوك بايو







في يووووم جديد مليئ بالاحداث



في مكتب طلال يكلم السكرتير فهد




طلال: وين مديره التصميم ماجاءت للحين

فهد: انا كلمتها قبل شوي ورج تجي

طلال:هذا اولها ماتنتظم بالموعيد

فهد : قلت شي طال عمرك

طلال: لا ابد سلامتك تفضل على مكتبك

فهد : عن اذنك

طلال: اذنك معك




طلال جلس يفكر اااه بس ياربي تعبت من الشغل ابي ارتاح خلاني اخلص المشروع هذا وتفرغ

شوي لنفسي وحياتي ومديره التصميم الجديده هذا رح يكون نص شغلها ووقتها معاي ياربي بس

ماتكوون نشبه وسامجه مورايقه للاغبيات انا وتميلحو اوووووووووووووف لازم اكون معها شديد

بشغل صحااه من افكاره صوووت فهد يضرب الباب



طلال : تفضل


فهد : وصلت مديره التصميم الجديده

طلال: خليها تدخل

فهد : طيب

دخلت ريم : السلام عليكم

طلال بدون ماينظرها كان منشغل بالوراق ومركز بصوت : وعليكم السلام تفضلى

ريم متفاجاه : طلال

طلال رفع راسه وشافها رفع حواجبه : انتي ايش جابك هنا

ريم : انا ممديره التصميم للشركه

طلال: اها انتي مديره التصميم

ريم: يس

طلال: اها كيفك الحين ان شاءالله احسن

ريم : الحمد الله طيب متى نبدا بشغل

طلال استغرب منها: ماتبي تعرفي شروط الشغل والعقد ايش شروطه

ريم: امممممممم تيب قولي شنو هي

طلال: اوك نبلش فيهم


بعد ساعه


طلال:ماعندك شروط اكتبها بالعقد

ريم : اممممممم لا ماعندي شروط

طلال: اوك براحتك بس انا عندي شروط موافقه عليها

ريم : تيب شنو الشروط قولي ايها

طلال: اوك اول شرط مده العقد سنه

ريم : كثير

طلال:ليه ناويه تتركينا بنص الشغل

ريم : لا مو كذا اوك موافقه كمل

طلال: حلو انتي تعرفي شغلنا احيان يتطلب نسافر خارج المملكه صح

ريم : طيب والمطلوب

طلال: تسافري معاي بطيارتي الخاصه ومويكون يسافر معاي نائب عنك لا انتي تروحي

ريم : امممممممممم اوك مو مشكله عندي

طلال: يعني اتفقنا

ريم : اي

طلال: اوك


فهد : استاذ طلال

طلال:هلا فهد

فهد : هذا ملف المشروع

طلال: يعطيك العافيه خله على المكتب وروح على شغلك

فهد :تامر طال عمر



ريم كانت تفكر وربي اسلوبه غير مو كانو هو الي شفته امس جدي وله هيبه قطع عليها صوت طلال


طلال: استاذه ريم

ريم : هلا

طلال: تعالي على طاوله الاجتماعات بوريك ملف المشروع

ريم : طيب

جت ريم ووقفت جنبه وهو يشرح لها بطبط ايش المطلوب منها عشان المشروع

طلال: فهمتي كيف

ريم : ايه فهمت

ريم : رح اخذ الملفات معاي البيت لانو المشروع بكرا ومافي وقت

طلال: اوك بس بكرا ابيها جاهزه وتعالي وقعي على العقد

ريم : طيب

وقعت ريم على العقد وطلال كمان وقع وكل شي تم



نروح لبيت ابو فيصل


هديل :بابا

ابو فيصل : ياعيون ابوك

هديل: ابي اروح حفلت صديقاتي

ابو فيصل: روحي ياقلب ابوك

هديل : يسلموووووووووووو بابا وباست خد ابوها

في هالوقت دخل فيصل

فيصل : وين تروح

هديل : انت لاتتدخل

فيصل: ليه تبيني اخليك تصيعين على كيفك
ص
هديل: شايفني كلبه زيك

فيصل : والله لكسر راسك

هديل بقهر: اتحداااااااك

فيصل : رح لها وعطها كف عمرها مارح تنساه

ابو فيصل : خلاااااااااااااااااااص ماكني موجود ولي احترامي تضرب اختك هذا وانا موجود اجل اذا مت

وش بتسوي بتذبحها



فيصل بدون اهتمام بس رح تندم يافيصل : اروح انام احسن

هديل : يلا قومه يارب

فيصل عطها نظره خافت

ابو فيصل بحنان : روحي حبيبتي الحفله تاخرتي

هديل حبت راس ابوها : مع السلامه يالغالي




في بيت ابوو فيصل وبتحديد غرفه فيصل


فيصل يكلم رنيم ويكذاب عليها بكلام الحب والغرام وهي مسكينه مصدقه


رنيم : حبيبي فصولي

فيصل: ياعيون فصولك

رنيم :احبك

فيصل بكذب: وانا امووت فيك ياروحي

رنيم : امممممم وحشتني فصولي

فيصل :طيب ياقلبي ابي اشوفك ياعمري انتي ودنيتي

رنيم : لا مااقدر اخاف احد يشوفنا اذا طلعنا ويا بعض

فيصل بخبث : شقتي اامان مكتن ماااحد رح يشوفنا ومارح نطول نتكلم ويا بعض ياقلبي انتي

رنيم : افكر

فيصل : افا ماتثقي فيني

رنيم : لالالالالالالالالا حبيبي خلاص ولاتزعل رح اجي

فيصل : رنيم

رنيم : لبيه عيون رنيم

فيصل : تحبيني

رنيم : احبك واعشقك وامووووووووت فيك وانت كل شي بدنيتي يدوووووب

فيصل بتانيب ضمير: وانا احبك يادنيتي

رنيم : الله لايحرمني منك



نخلي رنيم وفيصل بجوووهم واحنا نروح مكان ثاني


عند فارس صحي من النوم على جوله فارس اووووووف مزعجين بجد على الصباح اووف اكيد


طلول الزفت يبي يعصبني


رد وهو كارهه نفسه ومعصب : الوووووووووووو خير شتبي

ساره الي هي اخت طلال فارس يصير ولد خالتها


ساره : ااا من الخوف مو طالع الكلام منها الووو السلام عليكم

فارس ياربي انا اعرف هالصوت قلبي يويلي فديتها حبيبت قلبي لالالالا مااقدر يمه : وعليكم السلام

ساره ": فارس

فارس بدون مايحس بنفسه : لبيه عيون فارس قلبه وروحه

ريم انحرجت : انا اتصلت على اشواق السوق سيارت خربانه واانا بالجامعه فاتني الباص ممكن تمرنا

فارس : من عيوني ياقلبي

ساره ماتت احراج : مع السلامه


فارس وووواي فديتها يانااااااس واحبهااااااااااا واموووووووووت فيها خلني اروح لااتاخر علي

روحي يالبييييييييييييه




تــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــع البارت الرابع





بوقت ثاني بايوو
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 05:02 PM   #3 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة
تـــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع الـــــــــــــــبــــــــــــارت الـــــــــــــــــرابــــــــــــــــــــــــــــ ــــع



عند زياد كان زياد يتكلم وياام سعد الاخطابه


زياد :الووو هلا ام سعد


ام سعد : هلا وغلا فيك


زياد بقرف منها : هلا فيك اكثر


ام سعد:ايش جابنا على بالك


زياد: ابي منك خدمه


ام سعد :من عيووني بس كل شي بامقابل انت عارف

زياد : الي تبين عندك بس ابي اتزوج

ام سعد : ابشر ايش تبي موصفات البنت

زياد : اسمعي مابيها تكون زي طبقتي مو ناقص واحده تقعد تتطلب على مو فاضي لحركات الماسخه

ابيها اقل مني عشان اقدر اكسر راسها ولاتتطلب على ومشيها بكيفي اوك فهمتي


ام سعد : اعرف لك واحده زي الي قلت واهلها لو شايب زوجها وتقدر تمشيها بكيفك حتي

لو تموتها مااحد من اهلها رح يسال عليها شرايك



زياد رفع حواجبه : ليش مالي قلب اموتها المهم اسمعي خلاص بكرا ابي اشوفها وانتي كلمي اهلها


ام سعد : خلاص تم


زياد : سكر منها ويفكر الله فيه ناس لهدرجه اووف وانا ايش على اهم شي اشوف احد بالهالبيت

احس انو فيه احد معاي حتي لو مااحبها اهم شي احد اتكلم معاه




نتركك يازياد بافكرارك








ونروح لمكان ثاني


عند غزل واماني

غزل :اماني انا طالعه ادور شغل

اماني طيرت عيونها يوم شافت اختها غزل

غزل بستغراب : ايش فيكي

اماني بصدمه : ليه شكلك كذا

بقول لكم كيف كان شكل غزل لبست لبس الولد وشعرها الناعم قصته حيل بوي

غزل :انا رايحه لاتفتحي لااحد فاهمه

اماني بخوف : يمه رح تخليني لوحدي بالبيت

غزل : مارح اتاخر وانتي نامي بكرا وراك مدرسه

اماني راحت وباست اختها وضمتها : احبك يدوبه انتبهي لنفسك تيب

غزل : اوك حبيبتي بايو

اماني : باي






بشركه طلال وبتحديد في مكتب طلال

ريم جلست بعد ماكانت واقفه اكثر من 5 ساعات وطلال يافهمها ايش مطلوب منها

ريم : ااه تعب خلينا نرتاح

طلال : مافي وقت بكرا رح نعرض المشروع عليهم

ريم : وربي تعبت من الواقفه

طلال : اوكي خليكي جالسه واشرح لك وانتي جالسه

ريم: اوك اجلس انت كمان طيب

طلال جلس جنبها وهي انتبهت انو مرره صار ملصق لها اما هو كان لاهي بالاورق





نروح مكان ثاني


عند ساره بالجامعه اووف حررررر موووووت

رن جولها على طول ردت

ساره : هلا فارس

فارس : انا وصلت اطلعي

ساره : اوك جايه

فارس يازين اسمي من فمها قطع عليه تفكيره ركوبها


ساره : السلام عليكم

فارس : وعليكم السلام كيفك سوسو

ساره بحياء : بخير الحمد الله وانت كيفك

فارس : بخير بشوفتك ياوجهه الخير

ساره : تسلم فارس

فارس خلني اقول لها والي يصير يصير

فارس : ساره

ساره : هلا

فارس : لو اتقدم لك توافقي


ساره تلون وجهه من الحياء وتقول بنفسها وربي احبك يافارس اخيران رح يجمعنا بيت واحد


قطع تفكيرها كلام فارس


فارس :ساره وربي انا احبك مااقدر اكتم اكثر من كذا باقلبي ابي تكوني معاي بكل لحضه بحياتي

ابي اتنفس انفاسك ابي تعيشي معاي وبحضني


ساره بحياء من جرائهه فارس : عطني وقت افكر

فارس : خذي راحتك بس تاكدي اني احبك ورح اسعدك لااخر يوم بعمري


وكان الصمت بينهم سيد المواقف







في كان ثاني وبتحديد شركه طلال وساعه 10 باليل


ريم : طلال

طلال ترك الاورق الي بيده وناظرها : هلا

ريم : خلنا نطلع نرتاح تعبت ورح اخذ الا ورق اكملها بالبيت

طلال شاف بعيونها باين التعب ولارهاق : اوك قومي اصلن الشركه مافيها الا احنا وانتهي الدوام من

زمان


ريم :اوك يلا


طلعوو من المكتب ودخلو على الاصنصير فاجئه وبدون انذار توقف الاصنصير فيها بين دوارين

ونطفت الانوار تبع الاصنصير



ملاحضه ::: ريم تخاف من الظالم لبعد حد


ريم من الخوف موحاسه بنفسها ايش تسوي وتقول : طلال وينك

طلال بستغراب من خوفها : عند الباب احاول فيه يشتغل

ريم كانت تقرب من طلال

طلال انقلب راسه يدور على ازرار الاصنصير وسمعها تبكي وتذكر انو معها القلب خاف يصير لها

شي خليني اطمنها

طلال : ريم


ريم بخوف : اهى اهى طلال طلعني من هنا تكفي

طلال: رح نطلع لا تخافي

ريم : اهي اهي

ريم حست بشي جنبها بصرخه :: يمممممممممممه ورحت لطلال صدمت بصدر طلال وضمته بقوه


طلال : انفجع ايش تسوي هذي اتجننت

ريم : اقول لك طلعني من هنا طلال تكفي اهى اهى

طلال: اوك انتي اول هدي

طلع طلال جواله ياحاول يتصل على احد بس اكتشف انو مافي شبكه

طلال:اووووف مافي شبكه سمع انفاس ريم على صدره

طلال : ريم فيك شي

ريم : مو قادره اتنفس


طلال: حط نور الجوال عليها وسحب حجابها


ريم بعصبيه وخوف منه : انت ايش تسوي

طلال بنيه صافيه : امممممم انا اسف بس عشان تقدري تتنفسي

ريم : طيب كح كح كح كح كح اااه يمه

طلال : لنا ساعه شاكلو مارح ينفتح الا اذا جاء الموضفين الصباح

ريم : اهى اهى طيب بس ابي نور وربي خايفه مااحب الظلم طلال وربي خايفه

طلال : انا معاكي لاتخافي وسحبها طلال اجلسي عشان ماتتعبي اكثر

جلست ريم ريم تطمنت شوي


ريم : تدري

طلال : شنو

ريم : مااشوفك ابد عشان كذا خايفه

طلال: يعني خايفه مني

ريم : لابس احس مافي احد جنبي

طلال:جلس طلال جنبها

ريم : طلال وينك

طلال ابتسم : جنبك لاتخافي

ريم :تتحاسس بيدها وجت يدها على خد طلال طلال اول مره يحس بشي غريب من حطت يدها على خده نفسه ماتبعدها ابد

ريم ويدها على خد طلال": شنو هذا

طلال بضحكه : خدي

ريم بحياء : بعدت يدها بسرعه

طلال: فيني النوم وهذا وقته

شوي تحرك فيهم الاصنصير ومن الخوووف ريم نطت بحضن طلال مو حاسه بنفسها طلال على

طول طمها له خاف عليها

ريم تبكي : رح نمووت

طلال: انتي لاتخافي مارح يصير شي وانا معاكي

ريم : اهى اهى وكانت ريم موحاسه بنفسها انها بحضن طلال وضمت طلال وهي منهاره بكي وتبكي

بحضنه


طلال كان يشوفها بحضنه ويتاملها ياربي شفيني انا احس موقادر امسك نفسي يارب بس مااسوي

يضرنا

طلال: ياربي ايش اسوي الحين باقي 5 ساعات على مايجو الموظفين

ريم : نامت بحضن طلال وهي موحاسه بنفسها

طلال : ريم

ريم : كانت نايمه بحضنه ومو حاسه بشي

طلال : طلع نور الجوال خاف يكون اغمي عليها شافها نايمه ريم تحركت وهي بحضنه ومسكت

بيدها ثوبه طلال كان يترقب كل حركتها كان مستغراب ياربي كانها طفله موكانو بنت عمرها 25

التعريف بشخصيات الروايه


نبدا بعائله ابو طلال

ابو طلال العمر 52 ام طلال 50

ابو طلال من اكبر تجار المملكه رجل اعمال ناجح وعندو اكبر شركات على مستوي المملكه والي

ماسك كل هالشركات اكيد طلال


ام طلال انسانه جديه وحبوبه وحنونه تحب طلال وساره حيل كبيره بس تهتم بنفسها وبشكلها

وهذا معطيها جمالها مع كبر سنها الا انها جذابه



طلال الابن الاكبر اسمر بس مومره وجميل جمال موطبيعي يخلي الواحد يفهي غصب عنده حبوب

وحنوووون حيل ويحب شي اسمه اطفال عصبي بس يقدر يمسك اعصابه وجدي بحياته العمر28



ساره اخت طلال شعرها طويل وشوي دلوعه بس حبوبه وطيوووووبه حيل وخقه عمرها 23







عائله ابو مشاري

ابو مشاري العمر 15 ام مشاري العمر 49


ابو مشاري انسان جدي بس حبوب وطيب يحب يشتغل ويحب دلوعته الي هي ريم يعشقها ويموت فيها

عندو شركات كبيره بس مسكها هوا ومشاري


ام مشاري حنووووووونه وحساسه وتحب ابو مشاري لحد المووت تشتغل مديره بمدرسه روضه اطفال




مشاري الابن الاكبر لهم انسان فرفوش ويحب يضحك ويمزح ويسوي مقلب في ريم بس انسانه حبوب

وعصبي واذا صار شي عنده جد يتغير 180 درجه العمر 29




ريم انساااااااانه حنوووووووووونه لاابعد درجه وطيوووبه وعلى نيتها وحساسه ومن اي كلمه تبكيها

ولي يشوف شكلها يقول عمرها مو 25 يعطوها 19 20 بس عمرها 25 درست مديره تصاميم

ومعها شهادات من خارج المملكه تدل على جذارتها






عائله ابو فيصل


ابو فيصل العمر 48 ام فيصل العمر 45


ابوفيصل انسان اناني مايفكر غير بس بفلوس بس حبوب وحنون بس الفلوس اهم عنده من كل شي


ام فيصل انسانه انيقه وحلوه مع كبر سنها الا هي حلو غيووره وتحب ابو فيصل حيل بس



فيصل انسانه لعاب مايهمهه شي غير الوناسه وكيف يعيش يومه ومايفكر في شي ثاني عصبي جدا

ومغرور فيه جمال يطيح الطير من السماء عمره 25





هديل فيها اعقل من اخوها فيصل تحب امها وابوها ونفسها فيصل يتغير بس ببالها مستحيل يتغير بس

ياهديل كل انسان يتغير تحب الوناسه والفله بس بحدود عمرها 20






عائله ابووو فارس

ابو فارس :العمر 43 ام فارس العمر 41


ابو فارس انسان ناجح بس يهمه كيف يسعد ام فارس وفارس واشوق حنون لاابعد درجه الحنان

ام فارس تموت في شي اسمه ابو فارس تحبه ومع كبر سنها الا تحبه وتخجل منه وحنونه عليه حيل



فارس انسان حبوووووب ويعشق شي اسمو سااااره يحبها رومنسي حيل وحنانه غير عن كل الناس

عمره 28



اشواق انسانه مغروره ومتكبره تدرس ثالث ثانوي شعرها طويل لحد خصرها بيضاء وملامحها عاديه

عمرها 19







عائله ابوزياد


ابو زياد متوفي ام زياد كمان متوفيه


ام زياد وابو زياد توفو بحادث ومانجاء منه غير طلال وكان عمره 11 سنه تربي زياد عند عمه

فقد الحنان حنووووووون وطيووووووب بس مايبين طيبته في بعض الواقات توفي عمه وكان عمره

20 اعتمد علي نفسه وكون نفسه وكون شركات نجحهه ويحب يكون ناجح اسلوبه غريب وعليه

نظرات غريبه وجذابه تقيم الشخص اي قدامه عمره 28






عائله ابو جوود


ابو جود العمر 49 ام جوود متوفيه ومرت ابو جووود عمرها 40


ابو جود سكير وانسان مايهمه احد اهم شي نفسه يكره جود وكل ماشافها يذبحها طق بسبب مرت ابو

جود اسمها صيته



صيته الي هي مرت ابو جود انسانه حقووده وتكرهه جوود لانها عليها جمااال قتال وتكرهه لانها تشبه

امها حيل




جوووود انسانه بريئه وخووافه وحساسه تدرس ثاني ثانوي بس ابوها بسبب ام صيته ماخلها تكمل

عمرهاا 17







عائله ابو غزل

ابو غزل متوفي ام غزل متوفيه


توفو بحادث سياره قدر االله وتوفو


غزل انسانه شديده وعصبيه واحيان عصبيتها ماتقدر تمسكها بس حنونه وبعيونها تنسي الدنياء

تحسس الي يطالع فيها براحه تدرس جامعه تخصص مصممه ازياء عمرها 23




اماني اخت غزل مهبوله عليها تحب تستهبل وتضحك وتجنن باغزل وتمزح عمرها 18






وعند عائله ابو رنيم


ابو رنيم العمر 43 ام رنيم متوفيه



ابو رنيم مايهمهه شي راعي سفر ولا هي عن بنته ووحيدته رنيم تاجر وعنده شركات كبيره ونجحه



رنيم حبووبه وعلى نيتها وحنونه فاقده حنان الام ولاب وتحب فيصل لحد الجنوووون تعشقه بكل

مافيها عمرها 19







ورح تبين شخصيات الابطال بروايه اكثر ودي لكم
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 05:46 PM   #4 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة



الـــــــــــــــــــــــــــــــبارت الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخـــــــــ ـــــــــــامـــــــــــــس



عند طلال وريم بالاصنصير


طلال: ااااه ظهري انكسر اووف ابي انام جلس طلال يتامل ريم ومااحس بنفسه ونام هو كمان


بعد ساعتين بظبط تحرك الاصنصير قامووو اثنيناتهم مفجوعين ريم من الخوف ضمت طلال بكل

قوتها ريم : يمه شنو هذا يعني انا ماكنت احلم


شوي اشتغل نور الاصنصير


طلال يبي يقوم يشوف الاصنصير ويحاول فيه بس كانت ريم بحضنه



طلال: ريم


ريم :ها


طلال: شوي بقوم اشوف الاصنصيريمكن يتحرك او ينفتح


ريم انتبهت لنفسها وطاح وجهها يوه من امس وانا نايمه وجالسه بحضنه ايش رح يقول عني الحين

وقامت بسرعه



طلال: ابتسم لانو عارف ايش تفكر فيه وجلس يحاول بالاصنصير شوي وفجاء تحرك لادور الاول

وانفتح الباب


طلال: نزل بسرعه وسحب ريم معاه : تعالي بسرعه

ريم : اووه اخيران طلعنا لازم يتصلح يمه يخوف

طلال: خلنا نطلع الحين من الشركه نرتاح كم ساعه عشان الاجتماع

رريم : كم الساعه الحين

طلال: ناظر ساعته الي بيدو : امممم 2 ونص

ريم : يووه تاخرت مره اكيد قلقو على

طلال: تبيني اوصلك البيت

ريم بتفكير : لامشاري اخوي رح اقول ويجي لي

دقت على مشاري اكثر من مره مايرد

طلال: ايش قال لك

ريم :مايرد اصلن

طلال: خليني اوصلك واتركي العناد

ريم بستسلام : اوكي




عند بيت ابو مشاري

طلال: شافها نايمه جلس يتاملها وربي بيبي هالبنت ياربي شفيني احس مو قادر ابعد عيوني عنها


طلال: ريم

ريم : ها بنام

طلال: ريم وصلنا يلا قومي

ريم تذكرت هي وين وصحت بسرعه : تعبتك معاي مشكوور

طلال: العفوو واجبي

ريم كان فيها النوم مره وماعرفت تفك حزام الامان يووه ياليتك فيه مشاري دوم يفكه لي


ريم بفشله : ااا طلال مااعرف افك الاحزام

طلال ابتسم وقرب منها وتدخل ريحت عطر ريم بنفاسه طلال توتر

ريم : خافت

طلال كل شي فيها يجذب اي واحد استغفر الله ايش اقول انا وكان يحاول يفكك الاحزام عنها

ريم كانت تحس باانفاس طلال على وجهها ورقبتها وفكه طلال وبعد بسرعه قبل لايتهور

ريم بتوتر : شكران باي ونزلت ودخلت البيت


طلال: ابتسم وتوجهه للبيت







نروح عند فيصل


كان فيصل بالغرفه ويفكر في ريم اجل رحتي تشتغلي مع طلال والله لخليكي تندمي وبكرا وعدنا يابنت

ابو مشاري



عند ام سعد اكيد عرفتوها الخطابه الي قال لها زياد


ام سعد : هلا والله ها اش قلتي

صيته مرت ابو جوود : ابوها السكران موافق وخلها تتزوج ورتاح منها وجع

ام سعد : خلاص انا بقوله وبكرا يملك عليها ويخذها

صيته :ياليت والله يكني منها وع عليها وعلى امها اشوى ماتت وريحينا باقي بنتها وفتك منها



جوود كانت تسمعههم ودموعها بعيونها اكيد رح يزوجوني زي بابا سكران ويضربني واكيد شايب


جود بحسره: اهى اهى كانت تبكي بحرقه



في يوم جديد مائلي بالاحداث


في بيت ابو فيصل


ابو فيصل : فيصل يلا تاخرنا

نزل فيصل /: هذا انا جيت

ابو فيصل : كان نمت احسن

فيصل : انا الله يالله صباح خير

ابو فيصل : يلا بس بلا كلام فاضي

فيصل : تامر امر يلا




بشركه طلال


كان طلال تعبان لانو مانام زين وريم نفس الحاله

طلال يكلم ريم : حاس انو مارح اكسب المشروع

ريم : هه رح اكسبه وغصب عنهم كلهم وانا ريم ورح اجيبه

طلال رفع حواجبه وابتسم بااعجاب : وريني شطارتك

ريم بثقه : رح تشوف


كان فيصل يرقبهم وحاقد على ريم وطلال

فيصل تضحكي والله لااخلى حياتك كلها عذاب بس اصبري على

ريم حست انو يرقبهم ولفت له وعطته نظره ورفعت راسها بشموخ ورحت له

طلال استغراب ليه راحت له قرب منهم يبي يسمع ايش رح يتكلمو عنه

ريم : تشووف الحين كيف رح تخسر قدام الكل وعد مني موانا الي تتحداني ههههه

فيصل : واثقه من نفسك حيل نشوف

ريم : اكيد بايوو

طلال: قاهرني هاالفيصل من زمان

فيصل لف شاف طلال عطاه نظره


طلال : بجد مريض

ريم : مين المريض

طلال عطاها نظره : مالك دخل فاهمه ورح وتركها

ريم حست انو قلبها رح يوقف من نظرته لها : اانا ايش سويت له ايش فيه وكانت دموعها بعيونها


طلال : ياربي انا ايش سويت هي مالها ذنب وقام يسب نفسه لانو ضايقها

بدا عرض المشروع وجاء دور عرض ريم وتشرح ريم عرضها عليهم جت عينها بعين طلال

ريم : بعدت نظرها عنه وكملت شرح

طلال: تغيرتي بسرعه ياريم من نظرتها زعلانه


صحي طلال من افكره على صوت رجال الاعمال يحيوها على عرضها وتصميصمها الناجح




سعووود مدير اعمال ناجح رح لريم وينظرها بااعجاب : اهنيك على العرض المشروع جدا ناجح

ريم : تسلم من ذوقك


سعوود : اتمني يكون لي شغل وياك

طلال سمع سعوود وانقهر وريم متضايقه من نظرات سعود لها

ريم : عن اذنك ريم كانت تدور على طلال شافته في زوايا القاعه واقف لحاله

ريم ببرائه وعفويه : طلال شرايك بالعرض الحمد الله كسبناه

طلال استغراب غريبه موزعلانه مني : حلو يعطيك العافيه

ريم : الله يعافيك شنو ماعجبك احسك تقول حلو بدون نفس

طلال: ريم انتي مو زعلانه

ريم بااستغراب : من شنو ازعل

طلال نست ياربي بجد بريئه وقلبها ابيض ياحياتي ياريم

طلال: لالا ولاشي بس بجد العرض روعه والدليل اعجاب الكل وناجحهه حتى سعوود عجبه

ريم : اووف ممومرتاحه له

طلال: ههههه تدري ليه

ريم ببرئه : ليه تيب

طلال ابتسم : لانك بيبي

ريم : اووف افتك من مشاري تجي انت كمان موبيبي وخر بس اووف منكم

طلال بضحك : هههههههههه اعصابك ياقمر

ريم: سوت نفسهاماسمعته : شنو قلت

طلال حس بنفسه : ااا لا ولاشي

ريم : اها على بالي نديت على

طلال: لالا مانديت عليكي








نـــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــا يـــــــــــــــــــــــــــــــه الــــــــــــبارت الــــــــــــخــــــامــــــــس

في مكان ثاني


غزل: تعبت وانا ادورعلى شغل اوووف ياربي وربي تعبت غزل لمحت اخر الشارع مقهى ومكتوب

على الفته نحتاج الي كرسون للمقهى


غزل: دخلت المقهى ابي اتوضف هنا فيه وضيفه ولاخلاص


بدر:لالا تعال فيه رح اقول للمدير

غزل :اوك انتظرك

بعد عشر دقايق جاء مدير المقهى

عادل: هلا والله طبعا قريب الوحه الي برا مو

غزل: اي قريتها

عادل: اوك رح تتوضف بس يشروط



نخلي غزل مع عادل يتفقو على شغلهم وبعدين نرجع لهم





نروح لمكان ثاني عند جود


كانت تبكي بحرقه مابي اتزوج حرام عليهم بعدي صغيره

دخلت عليها صيته مرت ابوها


صيته : هههههههههه ياليت الي رح يخذك شايب عشان تبكي صح

جود بقهر: اطلعي برا اكرهك

صيته وشياطين الدنياء فوق راسها : اوريك والله لااربيك قبل ماتروحي اليله عنده

واخذت سلك الكهرباء وقامت تضربها وبكل ماعطها ربي من قوه


جود : اااااه ماما اهى اهى بعدي عني اااه ابي ماما

صيته :ههههههههه اشوف ايش رح تسوي اليوم اذا شافه زوجك رح يزيد عليكي

جود بخوف وتوتر: اهى اهى اهى بعدي عني


باليل ابو جود دخل غرفت جود : شوفي اذا ماتكلمتي معاه زين يويلك والله لااشوهك وااذبحك ويلا الرجال تحت انزلي

جود: بسرعه قامت وغسلت وجهها وحطت كريم اساس خفيف وقلوس وردي خفيف ومسكره ولبست

فستان فوشي لحد الركبه

وطلعت ونزلت ابو جوود يلا اسرعي الله يخذك


جوود ودموع في عيونها : انشالله بابا

داخل المجلس زياد سمع كل شي بس مااثر فيه بعد دقايق


دخل ابو جوود :هلا والله وغلا تعالي ادخل يلا تعالي سلمي على زواجك

دخلت جوود وهي ميته خوف :السلام عليكم

ابو جود : اخليكم براحتكم واذا ضايقتك قولي والله اكسر لك راسها


زياد بطفش منه : اوك


طلع ابو جوود


زياد ينضرها بصدمه هذي باين عليها صغيره قرب زياد منها


جود خافت يضربها : ودموع في عيونها تكفي لاتضربني

زياد ابتسم على شكلها وبرائتها : مارح اضربك بس بشرط

جود رفعت عيونها له وببرائه : شنو تيب

زياد : لاتبكي ولاتخافي مني اوكي

جود : تيب

زياد : طيب انتي كم عمرك شكلك صغيره

جود :عمري 17

زياد : حيل صغيره تدرسي

جود : اي

زياد : اي سنه

جود: اولى ثانوي

زياد تنهد : اها

زياد : طيب ماسئلتيني عن اسمي وعمري اي شي قولي لي شي

جود بخوف: اخا تعصب على وتضربني

زياد : وليه اعصب واضربك

جود : لانو انت زي بابا

زياد : لا انا مو زي ابوكي

جوود بفرح : يعني اسال عادي

زياد ببتسامه : هههههه يب اسالي

جوود: طيب كم عمرك وشنو اسمك يدوب

زياد : ههههه اسمي زيااد مو دووب وعمري 28

جود اها اسمك حلو

زياد روحي جهزي نفسك واغراضك

جود : ليه

زياد : على بيتي الحين انتي زوجتي


جود: تيب ودموعها بعيونها


زياد ياربي صغيره وشكلها ماتعرف شي عن الزواج والحياه اصلن


صحاه من افكاره صوتها جود : انا خلصت

زياد ابتسم لها : يلا ياابو جود في امان الله

ابو جود : الله معاكم


توجهه زياد للقصر حقه


دخل القصر وجاءت الخدامه : هلا هلا

زياد : اووف ايش تبين

جود : زياد

زياد : ها

جود : من هذي

زياد : هذي الخدامه واسالئلتك ترا بايخه

جود خافت منه : اسفه

زياد ابتسم لها : خوافه

جود : اممممممم موخوافه يدوب

زياد : والله موخوافه

جود: يب يب

زياد يبي يخوفها فصخ عقاله وجاؤ لها


جود: تذكرت ابوها ومرت ابوها وضربهم لها

وقامت تبكي بهستريه : لالالالالالالا تكفي لاتضربني والله يعور


زياد انصدام وقال لها بحنان : امزح معاك صدقتي

جود من الخوف بللت نفسها وكان زياد منصدم قرب لها وضمها على صدره


زياد : مارح اضرربك تاكدي من هالشي


جود : اهى اهى تيب

زياد : سحبها معاه على غرفته زياد روحي خذ شور وغيري ملابسك

جود : ها

زياد :روحي خذ شور ولا اخذ معاكي شور

جود بسرعه : لالالا بروح

زياد :طيب يلا روحي

جود دخلت تتاخذ شور وخلصت ولبست الروب وطلعت

زياد : كان بالغرفه يتابعها

جود مانتبهت لزياد انو على السرير على بالها انو برا الغرفه

وصارت تلبس وهو ينظر كل شي فيها بنظراته الحاده وهي موحاسه فيه

جود بطفش: اووف موراضي يتسكر ايش فيه هذا وقته

زياد يوم شافها تحوس في نفسها قام يساعدها :جاء لها وسكر لها سحاب البجامه

جود انصدمت وقالتله : امممم متى دخلت مااحسيت فيك

زياد :مااطلعت من الغرفه عشان ادخل

جود :بس انا شفت الغرفه مافيها احد

زياد : اشكر على السرير : كنت منسدح على السرير الريح ظهري

جود ووجهها الوان : اها ماابعد استوعبت انو شاف كل جسمها

زياد : مااحب الوان الاسود

جود بااحراج : فهمت وماتت احراج : تيب ابي انام


زياد : هذا السرير عندك نامي

رحت جوود ونسدحت على السرير جهت زياد الي ينام فيها دوم


زياد : هذي جهتي

جود : لا والله

زياد : اي والله

جوود : مابي يدووب انا ابي انام هنا

زياد : دفها للجهه الثانيه وانسدح بسرعه وابتسم

جوود : مابي غشاش والله

زياد رفع حواجبه : مكاني

جود تحاول تدفه : اوووف دووب قوم مابي انام هنا

زياد : وايش يفرق

جوود ببرائه : هنا وهي تشر على مكانه فيه ريحه حلوه بس هنا وتشر على مكانها مافي ريحه

زيااد بضحكه /و سحبها لحضنه

جوود : يدوب بعد عني

زياد : هذي ريحتي احلى من مكاني

وشدها لحضنه يلا نامي يدوبه

جود انحرجت منه : تيب يب صح تصبح على خير

زياد : وانتي من اهل الخير



نامت جوود وزياد كان يتاملئها ويفكر فيها من اليوم بس احس بشي يشدني لها وغيرت كل نظامي ختي اسلوبي ونام وهو مو حاس بنفسه






بمكاان ثاني عند غزل وعادل


عادل : اوكي من بكرا تبد

غزل : اوك عن اذنك

عادل: الله معاك

وطلعت غزل وهي طايره من الوناسه وناسه توضفت وبراتي معقوول









نـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــايــ ــــــــــــــه البـــــــــــــــــــــــــــــارت الـــــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــادسـ ـــــــــــــــــــ





لااله الا الله

البـــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــابــــــــــــع


عند فيصل ورنيم فيصل كان يكلم رنيم باغرفته


فيصل : الوو هلا حبي

رنيم بحياء: هلا قلبي

فيصل: هلا والله بعيوني وقلبي وروحي

رنيم بحب صادق : احبك فصولي

فيصل يحس اول مره بشي نحيتها

فيصل بتشتت : وانا كمان احبك

رنيم بخجل /: وحشتني يدووب

فيصل : حياتي ابي اشوفك اليوم

رنيم : موافقه ياقلبي انت بس وين فيه اشوفك بااي مول

فيصل : ابي اشوفك باراحتي ياعمري واحسن مكان شقتي

رنيم : تيب ياقلبي بس مارح اطول معاك تيب

فيصل : اوك اشوفك اليله ياعمري

رنيم : اوك






بشركه طلال وبمكتبه الخاص


طلال : الو فهد

فهد : امر طال عمري


طلال: خلي الاستاذه ريم تجي لي بسرعه


فهد : ان شاء الله طال عمرك



في مكتب ريم كانت منسجمه بالشغل رفعت التلفون


ريم : هلا فهد

فهد : استاذه ريم استاذ طلال طالبك

ريم : اوك ومشكووور

فهد : عن اذنك




ريم طلعت من مكتبها

ريم رحت على مكتب طلال وشافت فهد وقال لها استني شوي اعطيه خبر


فهد : استاذ طلال استاذه ريم برا اخليها تدخل ولاتنتظر

طلال: خليها تتفضل

طلع فهد وقال لها تدخل

ريم : فهد عنده احد

فهد : ايه عنده مديره المشروع

ريم : اها يسلمو يلا استئذانك



دخلت ريم مكتب طلال بشموخ ريم : السلام عليكم

طلال بااعجاب : وعليكم السلام تفضلي استاذه ريم


ريم جلست مقابل مديره التصميم


طلال :حاب اعرفك على مديره المشرووع مرام


ريم وبنيه صافيه : هلا فيكي تشرفت بمعرفتك


طلال : اعرفك مرام هذي استاذه ريم مديره التصميم للمشروع


مرام تناظر ريم من فوق لاتحت : اها هلا


ريم : طيب طلال يقولي فهد طلبتني في شي مهم


مرام بالقافه: استاذ طلال مو طلال حااف شنو هو زوجك ولا اخوك

ريم عصبت كل شي ولا احد يتدخل ويتليقف: شي راجع لي هاطلوول شنو تبي


كانت ريم تبي تقهر مرام


طلال عرف انو تبي تقهر مرام


طلال: استاذ طلال مو طلوول

ريم والدمووع بعيونها بشموخ : ايوه استاذ طلال شنو بغيت
طلال: يناضر فيها : حبيت اقولك انو لازم نسوي اجتماع خارج الممكله وباامريكا

ريم عقدت حواجبها : متي

طلاللحين مثبت نظره عليها : بعد يومين

ريم : اها اوكي رح احجز اليوم

طلال: رح نروح بطيارتي الخاصه

ريم بشمووخ ونقول بنفسها يبي يذلني بطيارته : لا مابي بروح بطياره لحالي

طلال بخبث تشوفي ياريم هذا اذا خليتك تحصلي حجز تروحي معي يعني معي : اوكي براحتك

ريم بشموخ : عن اذنك بروح شغلي عن اذنك ياااااستاااذ طلال وشددت على الكلمه

طلال ابتسم : اذنك معاك

ريم :تفكر ليه ابتسم

طلعت وهي نفكر وكان فارس مستعجل بيروح لمكتب طلال


خبط فارس بريم فيها بقوه

ريم : اااه يدوب

فارس: اسف والله مانتبهت وطان مستعجل

ريم : يدوووب مالت عليك عورتني

سمعها فارس وضحك ودخل مكتب طلال وهو ميت ضحك

طلال : لاتموت ضحك

فارس : يالبي قلبها

طلال: مين الي تتفداها وتلبها

فارس : الي طلعت من مكتبك قبل شوي

طلال بستغراب : من مرام

فارس : لالالا مو مرام وحده ثانيه

طلال: تغيرت كلامح وجهه : اها تقصد ريم

فاري حس ان طلال تغير والله ورك شي بس والله مااكون فارس ان ماكشفتك انك تحبها ههه

فارس يكمل : بعد اسمها ريم يذوووب شفت عيونها خقيت عليها

طلال تضايق : انا طالع تبي شي

فارس : وين

طلال: بطلع للبيت

فارس والله افهمك من نظرات عيونك : اعا طيب وقع لي على الاوراق

طلال موطايق نفيه : جيبها

فارس : عطاها اياه

طلال: وقعها وطلع

وهو يفكر بس يطلع الحين من هالمكان وبس دخل الاصنصير وماانتبه مين كان معاه بالاصنصير وصار

يكلم نفسه بصووت عالي ومسموع


طلال: اووف ليه فارس كذا يقول عنها عجبته ولا كان يستهبل اووف وانا زي الغبي افكر فيهم ليه

استغفر الله ياربي بس



ريم كانت معاه بالاصنصير وماسكه ضحكتها بس ماقدرت وانفجرت ضحك

لف طلال لها ورفع حواجبه : بسم الله متي دخلتي

ريم بااستهبال : امي من اول ماادخل وانا كنت فيه بس شكلك تفكر


طلال يبي يقهرها : شرايك بمرام ذوق مو

ريم عطته نظره وقالت : يب بس مو مثل ذوق فارس مو

طلالتغير وجهه : اووف ساعه عشان يوصل انخنقت منه

ريم تقدمت عند باب الاصنصير وطلال وراها

ريم والدموع بعيونها : ادري اني انا الي عكرت جوك وضيفت عليك

طلال لمح دموعها بعيونها ياربي مابي اضعف: بالشغل مافي دلع وتعبت وبصراخ فاهمه

ريم ببكي : لاتصارخ على






نهايه البارت

تـــــــــــــــــــابـــــــــــــــــع ــالــــــــــــــــــــــــبارت الســــــــــــــابع




نروح لبيت زياد وبتحديد في جناح زياد صحي على جواله


زياد اووف: الوووو


اياد سكرتير زياد : طال عمرك اليوم فيه اجتماع مهم ويتطلب وجودك

زياد: اوك جاي فمان الله


سكر زياد من اياد التفت على جووود شافها نايمه ابتسم تحرك يبي يروح دورات المياه بس كانت

جود بحضنه نايمه ومو حاسه بنفسها تحركت وحطت راسها على صدره وظمته


زياد : جووود


جود صحت: ها

زياد : قومي بروح دوامي

جود : لا والله مابي اجلس لحالي اخاف

زياد : البيت فيه خدم من شنو تخافي

جوود ببرئه : تيب بس لاتتاخر على

زياد بعصبيه : عطيتك وجهه بزياده يابنت الفقر

جود بخوف وضعف : انا اسفه

زياد : اووص ولا كلمه اووف هذا الي كان ناقصني بزر جوود سكتت وهي تبكي بصمت بس

دموعها تنزل على وجهها



زياد : خرج من الغرفه وسكر الباب بقوى شي


جوود رحت صلت ورجعت تبكي الي نامت

زياد ياربي ليه انا سويت كذا ماقلت شي يلا اذا رجعت اتكلم ويها اااه بس اكيد الحين خايفه مني وتبكي


عند جوود صحت بعد ساعه ونص تعبانه وحالتها حاله ونزلت تحت تستكشف القصر


عند مشرفه الخدم ملاحضه هذي تعشق زياد بس ماتبين له سوريا الجنسيه


ماريا بحقد : تعالي حبيبتي

جود ببرائه : لبيه امري

ماريا بخبث : ابي اسالك سوال

جود ببرئه : اسالي يدوبه

ماريا : امس ايش سوى لك زياد

جود بعفويه : نمنا وبس

ماريا بحقد واضح : زياد عمل لك شي

جود : كيف يعني


ماريا : زياد دخل عليكي

زياد هنا دخل البيت وسمع كلام ماريا وعصب : وانتي ايش يخصك

ماريا بتوتر : لا بس هيا كانت تسالني وحبيت اقول لها

زياد ينظر جود الي موفهمه شي ورجع لف على ماريا : انتي من اليوم مطروده مفهوم

ماريا: زياد لالالا انا احبك ومااقدر افرقك لو اكوون خدامه بس ماافرقك

جوود وبعيونها دموعها : عن اذنكم

زياد رفع حواجبه : اصبري انا رح اجي معاكي وناظر ماريا وانتي مابي اشوفك فاهمه ولااطلعك غصب


ماريا: صدقني رح تندم يازياد

زياد بعصبيه : برررررا يلا



سحب زياد جوود معاه للغرفه وسكر الباب


زياد بعصبيه من غبائها : انا بااخذ شور سريع وجاي فاهمه لاتتحركي من هنا


جود بخوووف: اي اي فاهمه



زياد دخل اخذ شور سريع وطلع وقعد يطلع له شي يلبسه لقى له شوورت مريح وتشيرت

جوود يوم التفتت عليه شافت زياد رح يفصخ الروب غمضت عيونها

زياد : لف لها وشافها وابتسم عليها لبس بس الشورت بدون التشيرت

وجلس على السرير قدامها : عادي ترا انا زوجك مو تغطي عيونك

جود بخووف منه : اا طيب

زياد بعصبيه : انتي كيف تخلي هاالحقيره تقول لك زي كذا وانتي تقولي لها

جود ببرائه : هي تسالني


زياد ياربي برائتها جننتني : وانتي تقولي لها اوك ايش سالتك كمان

جود ببرائه : قالت لي زياد امس ايش سوا لك وقلت لها بس اخذت شور ونمنا

زياد : اها طيب انا اسف على الي صار الصباح


جوود: اممممم ماصار شي اصلن الصباح

زياد انسدح على السرير : اااه ظهري اووف تعبت

جوود بعفويه وبرائه : يعورك

زياد بالم : ااي حيل تعالي سوي لي مساج

جود بخووف: ااا مااعرف

زياد : وخايفه ليه طيب

جوود : لاني مااعرف ورح تضربني

زياد سحبها جنبه : يلا كبسي على ظهري جربي

جوود : تيب وجلست تسوي له مساج ويدها قامت تعورها

زياد بحنان : تسلمي ياعمري خف الالم ياقلبي فديت يدك ومسك يدها وباسها

جوود : اممممم يسلمك ربي

زياد : ماتبي تنامي

جود : الابنام شوي

زياد ماصدق تقول ابي انام سحبها بحضنه على طوول :خلينا ننام شوي عشان باليل نطلع برا

نتعشي

جود بفرح : والله وناسه

زياد ابتسم : وباس خدها

جود بااحراج : ههههه

زياد : يلا يجوبه نامي

جوود : تيب زياد شنو يعني تقول ماريا دخلت على ولالا مافهمت

زياد : اممممم ماتعرفي كيف ادخل عليك او اي زواج يدخل على زواجته

جود : لا شنو يعني

زياد : رح اقول لك وقال لها كل شي

جوود : تيب تصبح على خير ودفنت راسها بصدره وتحاول تنام بدون ماتفكر بالي قاله

زياد ابتسم على شكلها المتوتر وخوفها وتنهد بقوه : وانتي من اهل الخير ياعمري







عند طلال طلع من الشركه معصب اووف انا ليه كذا اجرحها قلبها مو متحمل ياربي بس ركب سيارته

بس شاف سياره سعوود رجل الاعماي دخل الشركه طلال ايش يبي هذا كمان وانا ايش على لالا اكيد

رح يروح لريم نزل ودخل الشركه مره ثانيه وتوجهه لمكتب ريم دخل مكتب ريم وريم كانت منزله

الثمه ومشغوله في الاوراق طلال كان معصب من سعود لانو معجب برسم دخل بدوون مايضرب الباب

انصدام ريم ماانتبهت لنفسها انها منزله الثمه وطلال كان ينظرها ومعقد حواجبه

ريم : امر استاذ طلال شددت على استاذ طلال

طلال: كان يفكر فيها ياربي هذي مستحيل من البشر هذي كلاك بصوره بشر

ريم بستغراب قامت له وهزت كتفه : طلال فيك شي

طلال خلني اجننها شوي : مادري احس بدوخه حيل تعبان

ريم بخووف واضح : سلامتك ليه مارحت البيت ترتاح

طلال : عندي شغل

ريم ببرائه : طيب يدووب انا اساعدك

طلال:هههههههه وانتي تعرفي شغلي

ريم : عادي يدووب علمني وانا اسويه

طلال بنظرات اعجاب : طيبالحين كلمي فهد السكرتير وقولي له يجيب الاورق الي على مكتبي

ريم بعفويه : من عيوني

طلال : فديت هالعيووون

ريم : سوت نفسها ماسمعته وكلمت فهد وقالت له

طلال : ريم

ريم : لبيه


طلال اشر على وجهها

ريم : شنو

طلال : انتي منززله الثمه اا شكلك مانتبهتي

ريم بااحراج : اا شكران وعدلت الثمه






نـــــــــــــــهــــــــــــــــــايـــــــــــــ ــه البـــــــــــــات الســـــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــ ــع








اسفه على تاخير البارت
الـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــار ت الــــــــــــــثــــــــــــــــــــامن



عند عزل بعد ماطلعت من المقهي الي رح تشتغل فيه


عزل: وااااااي وناسه ياربي بموت وناسه راتبي حيييييييييييييل حلو


عند اماني اخت عزل


اماني : اووف وينك ياعزل وربي خايفه عليك حيل تاخرت حيل

دخلت عزل البيت

عزل: يوه وربي تعبت من المشىء اووف

اماني والدموع بعيونها : ليه تاخرتي خوفتيني عليكي

غزل بوناسه: وسحبت اماني وجلستها جنبها : اسمعي يدوووووبه اشتغلت بامقهي

اماني بصدمه: نعم

غزل: يب وراتبي حلو كمان

اماني : واكيد المقهي بس رح يكون كله شباب

غزل: وانتي ايش شرايك يعني مثلن فيه مقهي بالرياض فيه بنات تدخله

اماني :وانتي وافقتي تشتغلي فيه

غزل: عليك نور ليكون موراضيه

اماني : اكيد اختي تشتغل بمقهي شباب ليه وينا فيه

عزل بعصبيه : لاتنسي انا مو ولد فاهمه من اليوم مااعندك اخت عندك اخ فاهمه وتعودي على الوضع

الجديد ولا بطقاق



اماني بسخريه : هه لا مصدقه نفسك حيل انك ولد وتشتغل بمقهي ههههههه

غزل بعصبيه : اقوووول فارقيني اشووف لقيتي شغل غيره وانا قلت لااااااا اووف بس اروح اانام

احسن من مقابل وجهك






بشركه طلال وبتحديد في مكتب فارس ولد خالت طلال


فارس : ياربي خلاص موقادر اتحمل ابي اتزوج ساره حياتي لازم اليلة افتح موضوعي مع امي

واشوف ايش يصير




في مكان ثاني بس مو بعيد من فارس


في مكتب ريم وطلال شرح لها وقال لها ريني شطارتك وقعدت ريم تشتغل بالملفات وحالتها صعبه

طلال حس بتعب فاجئه ياربي كذبت على البنت اني مريض وشكلي مرضت صدق احس كل جسمي

مكسر حيل اوووف


قام طلال وانسدح على الكرسي الكبيره الموجود بمكتب ريم على يسارها مشي الوقت وماحست بالوقت

ريم على بالها انو طلال طلع من الشركه يرتاح لانو قال لها انو تعبان ومادرت انو نايم عندها

بالمكتب على يسارها مانتبهت له


جاء لها فهد سكرتير طلال وفتح نص الباب وقال : استاذه ريم


ريم : هلا امر استاذ فهد

فهد :انتهي الدوام اطلعي كل الموضفين طالعوو

ريم وهي مشغوله بالاوراق : اوك انت روح ولاتشغل بالك بطلع بعد شويات بس


فهد : براحتك اشوفك على خير


ريم : على خير

طلع فهد ومعاد باقي باالشركه غير ريم وطلال

ريم بعد تعب : اخيران خلصت

قامت ورتبت الملفات اووووه طهري انكسر يويل حالي قامت تبي تسكر نور المكتب بس انتبهت لطلال

انو نايم

ريم : يوووه ياربي كيف مانتبهت له


قربت منه وتاملت وجهه وباين عليه التعب كان وجهه اصفر


ريم بستغراب : حطت يدها على راس طلال يووووه حرارته مرتفعه مره يوه مريض طلول

ريم بخوف واضح : طلال

طلال بتعب : ها

ريم : طلال شنو تحس فيه شنو يعورك

طلال بتعب : مادري حاس انو كل جسمي مولع نار وتعبان حيل

ريم بخوف : طلال الشركه مافيها احد قوم نطلع

طلال: ريم وربي مو قادره اتحرك تعبان حيل احسن اني مو قادره اشيل جسمي انتي اطلعي

ريم : لالالا بجلس وياك انت تعبان وين جولك عشان اتصل على فارش

طلال بتعب واضح : باجيبي شوفيه

ريم قربت من طلال وصارت قريبه من حضن طلال ودخلت يدها بجيبه وسحبت جواله

طلال : ااه ياربي ايش فيني تعبان حيل

ريم : بخووف : دقيقه اتصل على فارس تحمل

ريم اووف مقفل جواله

طلال : ااااه

ريم رح اتصل على مشاري اخوي مافي غير كذا


اتصلت بس مايرد عليها ياربي يقهروون الحين ايش اسوي


قربت ريم من طلال وحطت يدها على راسه مره ثانيه وكانت حرارته حيل مرتفعه

ريم : طلال قوم معاي اخذ لك شور هنا عشان تنزل حرارتك

طلال: لا مابي

ريم : لا موبكيفك وتسحبه










نـ،ــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــ ـــــايه البارت
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــارت 8


طلال :ريم وربي تعبان اتركيني


ريم : حرارتك حيل مرتفعه مجنوون انت عشان تنزل وتصحصح معاي


طلال: طيب اووف


ريم وهي تساعده ومتكي عليها وصلته الي دورات المياه الله يكرمكم



ريم : رح استناك ولاتقفل الباب طيب



طلال هز راسه ودخل ريم رحت تدور بشنطتها حبوب بندوال



ريم ": اووووه اخيران لقيت


طلال: اخذ شور وخلص بس مالبس التيشيرت حقه


طلال: شنو لقيتي



ريم : وتوها مالتفت له متى خلصت ولفت له وبتوتر اااا حبوب عشان تنزل حرارتك شوي


طلال بتعب: اها


ريم : جابت له المويه والحبوب اخذها طلال واكلها



طلال : مشكووره تعبتك معاي


ريم : لاعادي وش دعوة


طلال : قاومي خلينا نطلع

ريم : اوك


طلعو من الشركه طلال يسأل ريم

طلال : اخوك مشاري رح يجي لك

ريم : مايرد على الجوال مادري ايش قصته

طلال: تعالي اوصلك معاي

ريم :اممممم تيب وركبت ويا طلال

بعد ربع ساعه بطريق


ريم : روح بيتكم

طلال: بوصلك اروح الحين

ريم لالالا روح اول بيتكم

طلال بستغراب : وانتي كيف تروحيي بيتكم

ريم : انا عادي برجع بسياره تكسي

طلال بدوون مايحس بنفسه وعصبيه : لاااااااااوالله واخليك تركبين باليل مع هذول اليه بايعك انا

ريم بااحراج لانها عارفه طلع الكلام منو لاشعوري


طلال حس بس مااهتم

ريم : طيب روح بيتكم ابي ساره

طلال بعصبيه : لايشيخه بزر انا تكذبين على

ريم: طلال انت مريض وشوف كيف تسوق ولو انا مو موجوده وانبهك كان سوينا حادث وتبي اخليك


بروحك مابي لاتفكر لايعني لا واذا وصلتني والله ماانزل كيفك قللت لك


طلال رفع حواجبه : غصب مو طيب ياعمري

ريم : اية هين طيب انا ابي انام عند ساره حرام

طلال: بس ماقلتي لا اهلك

ريم اذا وصلنا قلت لهم يلا روح وخلصني

طلال: لا مايصلح

ريم بشويه عصبيه : على كيفك يصلح ولا مايصلح ليه ريحه انام بحضنك انا بنام مع ساره اوف افهم



طلال بستسلام : اوك

ريم : اووف اخيران ياابو راس يابس


طلال: اتصلي على ساره وقولي لها انك رح تجين لها

ريم : اوك طلعت جوالها

ريم : الوو هلا سرروونا كيفك يالبي قلبك وانتي كمان وحشتيني عاد شوفي المفأجئه

بجي عندك اليوم وبنام عندك


ساره : والله وااااااااااااااااااااو وناسه استناك باي بروح اجهز الاغراض بايو وسكرت


طــــــــــــــــــــــــــــــــــــوط طــــــــــــــــــــــــــوط

ريم : ههههههه يالبي قالبها عسل

طلال: طالعه على اخوها

ريم : واثق يدووب اقول طير بس لاورايك

طلال رفع حواجبه : ايش رح تسوي يعني

ريم : تبي تشوف وتجرب

طلال بتحدي : يب ورايني ايش تسوي



وصالو البيت ودخل السياره


ريم : اجل تحمل مااحد قال لك تتحدي ريم

طلال : وريني ايش تسوي يشيخه ريم



تحركت ريم من مكانها وقربت من كتف طلال وفكت الثمه وعظته بقوه



طلال بضحكه : ماتعور وربي



ريم تحمست عشان ثاني مره مايتحدها ونست نفسها وقربت منه حيل لدرجه صارت رجولها على

فخذ طلال وقربت وعظت رقبته


طلال بنفسه منصدم من حركتها ااه ياقلبي احبها وربي : ااه يدوبه يعوور


ريم تكمل وتعضها

طلال: اااه توبه يدوبا


بعدت ريم عنه


طلال شاف رقبته بالمرايا : يؤيؤيؤ شوف ايش سوت المجرمه


ريم بعفويه : ههههه ليه تتحداي ريم مااحد قال لك تحمل


طلال : اوريك والله لوريكي يدوووووووووووبه


طلال مسك ريم قبل لا تنزل وتبي تنحاش منه بس طلال مسكها وسدحها على مقعد الي هي جالسه

عليه ونزل المقعد وخلها مسدوحه


طلال: قولي اسفه يدوبه يلا

ريم تكابر : مووووووبي موريم تعتذر انا قلت لك تحمل ههههههه

طلال : ترا بعضك بقوووة والله

ريم بعدم تصديق : كذا مارح تسويها هههههه


طلال: كذاب ها اوريكي وجاء وفك شوي من الطرحه من جهه رقبتها

طلال : ها ايش قلتي تعتذري ولالا

ريم بعناد: موبي وعناد فيك بس

طلال: ثبتها بيدة وقرب منها وعضها برقبتها

ريم بالم : اااه يدوب عورتني


طلال: يكمل عليها اكثر

ريم : طلووول والله يعورني خلاص

طلال للحين على حاله ياربي نفسي ماابعد عنها ايش فيني يارب ايش اسوي بعد عنها وهو يحاول

يمسك نفسه


طلال : قولي اسفه يلا


ريم بستسلام : اسفه والله يدووب تعور

طلال: ههههههه احسن مااحد قال لك تتحدي طلال

ريم تبي تقوم وبس مانتبهت وطاحت بحضن طللال وبعدت بسرعه


طلال ابتسم :هههههه يامرجوجه

ريم : مالت عليك يدوب

طلال رفع حواجبه : انا دووب

ريم : يب يب دوووب

طلال فسخ التشيرت : شوفي وين كرشتي

ريم بخجل منه : هههه رح تفسخه عشان ماعندكك كرشة بس لو فيه مافسخته

طلال:هههههه صح عليك ياحلوة

ريم : اروح انام احسن لي منك يدووب

طلال رفع حواجبه : اوك روحي وانا ماسكك

ريم : نو بايو


نروح عند زياد وجوود




زياد صحي وشاف جوود بحضنه وتنهد وتأملها شوي وبعدين قال


زياد : جود حياتي

جود بنوم : همممم ها

زياد بضحكه : هههه يلا قومي عشان نطلع نتعشي برا ولا ماتبين

جود على طول قامت : لالالالالالا هذاني قمت

زياد : اوك بااخذ شور ونلبس ونطلع

جود : وانا كمان

زياد بخبث : وانتي شنو

جود ببرائه :بااخذ شور والبس

زياد : اوك ناخذ شور سوا حياتي

جود بااحراج وتوتر وخوف : لالالالالا مابي خلاص

زياد ماعطها فرصة سحبها معاه







نـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــ ــــــــايــــــــــــــــــــــــــه البارت ال 8

الــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــارتــــ ـــــــ الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــ ـــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــع



في مكان ثاني في بيت ابو فارس


فارس دخل البيت وهو توه راجع من الشركة

فارس: السلام عليكم

ام فارس: هلا والله بولدي الغالي وعليكم السلام ورحمه

فارس:هلا فيك يالغالي

ام فارس: الله يفرحني فيك

فارس بتفكير : يمه تبيني اتزواج

ام فارس: والله لوو بيدي ازواجك اليم وافراح فيك بس مابي اظغط عليك

فارس: طيب انا موافق اتزواج

ام فارس بفرح: والله يولدي

فارس بضحكه : اي يالغاليه

ام فارس بنص عين : في واحدة حاط عينك عليها ولا ادور لك

فارس فاهم امه : اي يالغاليه فيه الي ماليه لي عيني

ام فارس : من بنته طيب

فارس: بنت خالتي ساره

ام فارس: ونعم والله زين مااخترت وجمال وحبوبه الله يتمم لكم

فارس: متى بتكلميهم

ام فارس: بكرا ان شاء الله

فارس: على خير تامريني بشي يالغاليه

ام فارس: سلامتك يالغالي الله يوفقك يارب

فارس: عن اذانك يالغاليه وباس راسها

ام فارس: الله يرضي عليك ياوليدي






نروح عند ريم وساره



ساره : هلا وغلا نورتي بيتنا يالغلا

ريم بااحراج: منور بااهله

ام طلال: هلا ريم حبيبتي كيفك

ريم : بخير خالتي وانتي كيفك

ام طلال: بخير ربي يلمك يلا اخليكم على راحتكم

ريم : بحفظ ربي



طلعت ام طلال من عندهم


ساره : هلا والله منوره يدوبه

ريم : بنورك وانتي الدوبه موانا



ساره : اخبارك كيف الشغل بشركه


ريم : الحمدالله مرتاحة

ساره : بس قولي لي اذا وطلول تعبك بشغل والله اجننة لعيونك


ريم : هههههه حرام عليكي يدوبه


ساره : وينك ياطلال تشوف في ناس تدافع عنك


ريم : اسكتي ياالخبله

ساره : تيب تيب قومي خلينا نروح الغرفه


ريم : اوك يلا







في مكان ثاني عند غزل في المقهي


دخلت غزل المقهي


غزل: السلام عليكم

عادل والموضفين الشباب : وعليكم السلام هلا وغلا باعزامووووه


غزل بااحراج : هلا هلا والله فيكم


غزل دخلت غيرت مالبسها ولبست ملاب الشغل وطلعت عند الشباب تبدا الشغل


عادل بنظرات غريبه : ان شاء الله ترتاح بشغل معنا

غزل ان شاء الله


غزل بدت بشغل توزع قهوه على الشباب والحلويات وكل شي



نروح عند زياد وجوود



اخذو الشور و جووود طلعت منحرجه منه وفيها الصيحه رحت بسرعه تلبس


زياد : يلا حياتي نطلع

جود : يب يلا

ورحو يتعشو في افخم فندق بالرياض



زياد : جود حياتي قربي تعالي جنبي


جود بخجل : تيب


قامت جود وصارت جنب زياد


زياد تنهد : ايش حابه تاكلي

جود بتفكير : اممممم رح اكل على ذوقك

زياد ببتسامه: اوك حياتوو


نتركهم يتعشوو براحتهم




في قصر ابو طلال



وبتحديد في غرفه طلال اخذ شور ولب بجامه خفيفه


طلال بتضايق: اووف جوعان حيل


نزل طلال تحت للمطبخ





في مكان موبعيد عن طلال


في غرفه ساره





ريم : ساره يدوبه

ساره بنوم : هممم شنو تبين


ريم : ابي ماي مره عطشانه


ساره : اووف منك روحي تحت على يمينك المطبخ


ريم : قومي وانتي معاي اوجيبي لي


ساره بطفش: روحي انتي


ريم اوووف منك نامي يالخبله

طلعت ريم ونزلت توقفت مافي احد تو البيت باليل ظالم ريم ياربي يخووف البيت وان اخاف من الظالم



ودخل المطبخ بس مانتبهت طلال


طلال جاء بيطلع شافها حاب يسوي فيها مقلب ويخوفها


طلال من وراها ريم طلال : بووووو


ريم بفجعه كانت بتصارخ وبكل قتها بس يد طلال كانت ارع منها وحطها على فمها


طلال ببتسامه : هههه خوافه مره

ريم : اوريك ياثور وجالسه تضربه بيدها على صدره


طلال رفع حواجبه : يالبي الضرب الي زي ظربك موضرب هذا مساج








نــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــ ــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــه الــــــــــــــــــــبــــــــــــــــارت




اتمني البارت ينال اعجابكم

دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 09:53 PM   #5 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة


البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارتــــ ـــــــــــ الــــــــــــــــــــــــــــــ(10)


في بيت ابو فارس في وسط قصر ابو فارس


ام فارس :الوو هلا ام طلال هلا وغلا بوخيتي


ام طلال: هلا والله فيك يا يالغلا كله

ام فارس: شلونك ياوخيتي


ام طلال:بخير ربي يسلمك وانتي اخبارك


ام فارس :والله بخير وباعافيه الله يخليك يالغاليه


ام طلال: اخبار فارس واشوق



ام فارس:هههه والله بخير وبصحه وابشرك فارس ناوي يتزواج اخيران قرار


ام طلال: هذا الساعه المباركه الله يوفقه يارب وعقبال اشواق يارب ياليت بعد طلال يانوي يتزواج

الا ماقلتي لي من ناوي فارس يتزواج


ام فارس :والله فارس يبي ساره بنتك ومارح يالقي احسن منها


ام طلال :والله مارح نالقي احسن من فارس لساره بس اخذ راي البنت


ام فارس :خذووراحتكم يلا اشوفك على خير يالغاليه


ام طلال: الله معاك يالغاليه







نروح عند زياد وجووود


تعشووو وطلعوو من المطعم


جوود مانتبهت واصدمت بواحد


زياد عصب بس ماسك نفسه


جود ببرئه :انا اسفه مانتبهت

الرجالبااعجاب : عادي ياقلبوو عن اذنك ياحلوه


جود : زياد


زياد بغيره وعصبيه : شكلي عطيتك وجهه شووي وتبوسه انا اربيك من جديد يالبزر


جود والدمووع بعيونها :زياد شنو سويت بس قلت له اسفه والله


زياد اذا عصب ماايعرف امه وابووه مسكها من يدها وسحبها : انا اعرف كيف اربيك واخليك حرمه

زي الناس والدلع معاي انسيه فاهمه




جوود موفهمه شي بس الي فاهمته انو زياد معصب ورح يقسي عليهاا ويحرمها من حنانه


زياد بعصبيه: خلصيني اركبي السياره وثاني مره لا تحلمي تطلعي


جوود تبكي بصمت وبنفسها ليه انا حظي كذا والله ماسويت شيء والله احبك يازياد انت ماما وبابا

وكل شي والله معاه عرفت معني الحنان



زياد كان بس معصب وماايفكر بشي ابد بس يفكر في غيرته عليها وقهره منها رح اربيك هين

هي قهرتني تتحمل







بعد فتره من الصمت وصلوو للقصر زياد دخل من البوابه الكبيره الفخمه


زياد : ايش مارح تنزلي


جوود : كانت تفكر


زياد : هييييه انتي اكلمك انا


جود صحت من افكرها بزياد : لبيه


زياد : تفكري باايش


جوود بخووف من عصبيته : مووشي


زياد : تفكر ي فيه


جود ببرئه : منو


زياد بعصبيه : انزلي بسرعه خلصيني


جوود نزلت


زياد : سحبها معاه على جناحه



جوود ببرئه : عورت ايدي بشويش يدووب


زياد : نعم شنو بزر عندك انا تقولي لي دووب هااااااااااااا


جوود ببكي : امزح شفيك اووف وحش بس تصارخ اسكت شوي


زياد خلاص الصبر عنده نفذ : انا طالع 5 دقايق تجهزي نفسك حقوقي منك اليوم رح اخذها فاهمه


غصب او طيب رح اخذها


جود مو فاهمه شي : شنو يعني مافهمت عليك

زياد : طنشها وطلع


جوود بتفكير يمكن بيروح مكتبه خلني انام الدووب وربي حبووب

اخذت شاور وغيرت ملابسها ولبست قميص وردي وعليه صوره ميكي ماووس لحد الركبه وطالع

شكلهاا صغنوونه وتدنن


وانسدحت على السرير وجلست تحاول تنام بس كانت تفكر في زياد بعد 8 دقايق دخل زياد وناظرها


وصرخ عليها : تستهبلي انتي



جوود من الصراخ سكرت اذنها بيدها من الخوف : والله ماسويت شي اهى اهى


زياد بعصبيه : اسمعيني زين مابي اشوف عليك ولا شي فاهمه

جوود ببرئه: كيف يعني

زياد : اووف انا اوريكي كيف

وفسخ زياد التشيرت وبان صدره العاري


جود بخجل منه : امممممم

زياد بعصبيه : افصخي ملابسك خلصيني

جوود : لالالا مابي


زياد : كلامي ماااعيدة سوي الي قلت


جوود بخجل : زياد مابي

زياد بعصبيه : مسكها وقطع القميص من فوق


جوود بخووف وبكي : عارفه رح تضربني وتشوهني وتحرقني زيهم بس عادي انت سويت لي اشياء


حلووه احـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ـك زيـــــــــــــــــــاد


زياد الله يخذني انا ايش كنت رح اسوي فيها والله اني غبي

زياد : اااه انتي الي بس قدامي اصير ضعيف وبعدين انا شنو قلت لك مو انا قلت مارح اضربك


جوود ودموعها باعيونها :الا يدووب كنت رح تضربني


زياد قرب من اذنها وبهمس : لا كنت رح اسوي الي قلت لك عنه هذاك اليوم


جود بخجل : اها تيب احبك زياد


زياد : قرب ثاني مره بكرا خليكي جاهزه لاني احبك وابيك زواجه بي كل شي مو اسم بس


جوود :زياد لالالالالا


زياد باس شفايفها : ياعيون زياد


وسحبها لحضنه نامي وبكرا نفكر تيب


جود بخجل : تيب







دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 09:54 PM   #6 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة





تـــــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــبارت (10)



عند غزل بالمقهي اخر اليل انتها الدوام


وماكان في المقهي غيرها وهي عادل واحد من الشباب


ساري :يلاااا شباب اشوفكم على خير باي عدوول باي عزاااموووه


غزل: باي الله معاك يدووب




عادل كان يناظرها وهي تجلى الصحوون الغسيل والاكواب


عادل وبنظرات غريبه : عزام


غزل: هلا امر


عادل : كيف الوالد


غزل بحزن :الغالي والغاليه توفو بحادث سياره


عادل بحزن: الله يرحمهم عندك اخوان ولالا


غزل: عندي اخت واحده اصغر مني


عادل : الله يخليكم لبعض يارب


غزل:امين يارب تسلم عادل


عادل ببتسامه تذوب : يسلمك ربي


غزل: بعد ساعه لفت وراها وشافت عادل واقف وراها ارتبكت



عزل : انا خلصت انا طالع اشوفك بكرا


عادل: وربي حاسس انك بنت مو ولد بس خلني اتاكد


عادل : يعطيك العافيه وشدد على ياعزام وانا كمان طالع خليني اوصلك


غزل: بتوتر وارتباك لالالا ميحتاج


عادل: الا يحتاج لاتخليني ازعل ولاتردني


غزل بستسلام:اوك بس مابي اتعبك


عادل:ولو عزام الدووب هههههه


عزل بطفوله: انت الدووب مو انا يدوووووووووووووووووووووب


عادل: عزاموووووووووووووووووووووووه انا دووب اوريك


ويمسك غزل ويسدحها على الارض ويجلس فوقها انا دوووب هااااااوريك يالدووب ويسحب شعرها اوريك هههههههه



غزل بخجل لانو فوقها : خلااص عادل تكفي



عادل بنفسه يتكلم ياربي لي ممعها بس واحبها


غزل :قووم عني يدووووووووووب


عادل :بقولك شي عزام بس وعد مااتخاف مني

غزل: يب وعد قول يدووب

عادل:انا اعرف انك بنت مو ولد


غزل:فتحت عيونها على كبرها :هاااااا


عادل :يب ادري ومارح اقول لااحد ورح تكوني زي مااجيتي هنا ولد وماحد رح يعرف


غزل: انا اسفه كذابت عليك بس انا ظروفي صعبه وانا مو بنت شوارع مافيني خير ومومتربيه


وماابي احتاج لااحد او احد يذلني ويهيني



عادل:لاتخافي دامك عندي مارح احد يذلك او يهينك ارتحتي كذا


غزل:ببتسامه : تيب انا الحين مرتاحه


عادلببتسامه: دوك يارب الاماقلتي لي اسمك اذا مايضيقك

غظل: اسمي غزل

عادل:اها عاشت الاسامي

غزل: عاشت ايامك


عادل يلا نطلع انتهي الدوام خلاااص وولا عاجبك الكرف


غزل: ههههههه لالالالا تعبت وربي



عادل : تيب يلا





عند طلال وريك بالمطبخ


ريم : يدوووووووب روبي خوفتني حيييييييييييييييييييييل


طلال: وليه انا وحش

ريم : لا بس كنت خايفه قبل ماانزل


طلالرفع حواجبه : ومن شنو خايفه


ريم : اخاف من الظلام والبيت كله ظلام حتي غرفه ساره الدوووبه موراضيه تشغل النوور فيها


طلال :في غرفه ثانيه اوريك اياخا تنامي فيها نور


ريم :لالا يمه انا م لوحدي اخااااااااف


طلال ببتسامه : هههههه لييييه نونو


ريم : اوووف كم مره قلت لك لاتقول نونو يدوووووب مالت بس


طلال : اعصابك المهم انا جوعاااااااااااااااان حدي



ريم :وانا ايش اسوي لك مثلن

طلال: ابي شي اكله بليز


ريم : لييه قالو لك خدامه لك مو انا نو نو


طلال بعصبيه : اوووف ذليتنا على سندويش


طلع لغرفته ريم بستغراب ايش فيه عصب كنت امزح معاه ياربي مسكين رح ينام جوعاان

دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 09:56 PM   #7 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة


الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــارت ((11))



سلام ياحلووين كيفكم الحمد الله خلصنا اختبارات وبتوفيق للجميع عقبال مانفرح بنتائج مااطول عليكم


اخليكم مع البارت






بعد مرورخمس دقايق

عند باب غرفت طلال



ريم : تضرب الباب بخفيف


طلال: اووف من هذا بعد ابي انام واف بس وقام من السرير وتوجهه لباب وكان صدره عاري


فتح الباب وشاف ريم



طلال: هلا شنو الي جايبك عندي بالغرفه


ريم بعصبيه : جبت لك اكل مو جايه عشانك استغفر الله بس على التفكير بس


طلال: وانا قلت تبيني مابي اكل ويلا طيري عني احسن لك ترا مو ايقك ابد


ريم بنرفزه : عمرك مااكلت احسن مالت صدق نفسه مالت بس ورحت للغرفه ساره


طلال دخل الغرفه وانسدح على السرير



طلال: اااه بس ليه سويت معها كذا ياربي الحين جايبه لي عشاء اووف وانا ليه مهتم فيها


كل هذا ليكوون حبيتها !!!!



في غرفه ساره عند ريم


ريم : على باله ميته عليه احسن لاياكل مارح يموت اووف بس هو مااكل شي اوف ياربي عنيد اوف


وانا حارقه دمي ليه مالت علي وجهه انام احسن لي









&&&&&&&&&&&&&& في مكان ثاني عند غزل وعادل &&&&&&&&&&&&&&&&



عادل : غزل وصلنا


غزل: اها يسلموو تعبتك معاي


عادل: مابينا تعب ولالا

غزل: يب تيب اشوفك على خير


عادل:اممممم على خير الله معاكي


غزل: باي


عادل ببتسامه تذوب : بايو










&&&&&&&&&&&&&& في مكان ثاني في غرفه فارس &&&&&&&&&&&&&&&&


فارس: ااه ياربي احبها خلاص مو قادر اخليها ابيها وربي احبها وابيها معاي وابحضني يالبي قلبها


فديتها بس









&&&&&&&& فــــــــــــــــــــــــي صــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــاح يـــــــــــــــوم جـــديـــــد&&&&&




في جناح زياد



زياد:صحي من النوم وشاف جود بحضنه وضمها له حييييييل على صدره ويمسح على شعرها

ويقرب وجهه من وجهها ويبوس عيونها



جود فتحت عيونها : امممم زياد


زياد : ياعيون زياد وياروح زياد


جود: صباح الخير فديت عيونك


زياد :سحبها زياد فوق صدره


جود بخجل وتحركت



زياد : وين وين


جود : بقوم مابي انام خلاص


زياد: بس انام ابي انام وانتي بحضني ولاماتبيني


جود بخجل : ههههه الا ابيك


زياد بنص عين : متاكده تبيني


جوود: يب ابيك


زياد : طيب نامي ياعمري


جود : لا بلعب بشعرك لين تنام انت بعدين انام انا


زياد يقلدها : تيب


جود : لاتقلد

زياد : ههههههه طيب ياحلوووة


جود : انت احلى احبك


زياد : وانا كمان ياروحي احبك فديتك وفديت فمك الي اموو فيه ايه صح جودي ابوك اتصلت عليه


وقلت له رح تجلسي عندهم وهو كمان يبي يشوفك




دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 09:57 PM   #8 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة


تــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــ ـــــــــــــــع



جود بخوف : بابا يبي يشوفني لامابي اروح

زياد: عيب هذا ابوكي ورح اوديك له باليل انا وعدته

جود ببكي: مابي مابي اروح

زياد :وليه ياقلبي ويمسح دموعها بكفه

جود : هو مايحبني ورح يضربني


زياد : انا بسافر اسبوع ورح تبقي انتي عندهم صعبه تبقي في البيت لوحدك


جود ببكي: بروح معاك


زياد:ياقلبي بروح لشغل وهناك رح تكوني لوحدك


جود : مابي اروح اي مكان الا بيت بابا


زياد بدا يعصب: وليه


جود: رح يضربني بابا ومرت بابا وربي رح يضربوني مابي اروح


زياد : مافي اب يسوي ببنته كذا بس انتي يتهياء لك ودلوعهه بزياده


جود : تيب بروح عندهم بس لاتخليني وتزعل مني وضمت زياد احبك


زياد تنهد : وانا كمان احبك ياقلب زياد انتي يلا نامي









&&&&&&&&&&&&& عــــــــــــــــــــنـــــــــــــد طــــــــــــــــــــــــــــلالــــــــــــ&&&&&& &&





صحي من النوم والخلاق مقفله معاه لبس تشيرت وجينز على جسمه ماسك ونزل


ام طلال: هلا والله باقلبي


طلال: هلا والله باالغاليه وابس راسها


ساره : وانا مو غاليه لنا الله


ريم : تتابع بصمت


طلال : هههههه انتي حبيبتي ياقلب طلال

ساره : فديت اخوي انا وحبيبي


ام طلال: افطري ريم بس قهوه مو زينه ومعدتك فاضيه


ريم : ياقلبي وربي متعوده ومالي نفس اكل


طلال : اممممم الله يعطيكم العافيه على الفطوور الحلو هذا


ام طلال: الله يعافيك


طلال: هههههه اليوم الفطور غير وشي يم يم


ساره : لانو ريم هيا الي عملته


طلال عطها نظره غريبه مافهمتها : اها الله يعطيها العافيه


ريم : يعافيك ربي


قام طلال من على الطاوله : يلا انا طالع تامروني بشي



ام طلال: لا بس انتبه لانفسك ولا تسرع فاهم


طلال: احاول اني مااسرع وش اسوي احب اسرع مااعر اقلل مااعرف اسوق


ام طلال : اقولك قللها ولا والله ماتطلع


طلال : ان شاء الله يالغاليه


ام طلال : وعد اوعدني اول


طلال: وعد يالغاليه وباس راسها يلا اشوفكم على خير


ام طلال: وانت بخير جعلي اشوف عيالك يارب


ساره بستهبال : امين يارب وعيالي بعد انا يارب


ريم بتضايق : ههههه يلا انا كمان بروح على دوامي مابي اتاخر


ام طلال: الله معاكي يابنيتي انتبهي لنفسك


ريم : الله يسلمك مع السلامه ساره يدوبه بايو


ام طلال : مع السلامه يمه


ساره : بايوووو





كان طلال واقف عند الباب ينتظر الحارس يجيب السياره وكان طلال حيل متضايق وحس بدوخه


حط يده على راسة




ريم كانت اواقفه وراى طلال وقالت بخوف : طلال



طلال كان يمسح على عيونه ولف لها : لبيه امري



ريم بجرائه : طلول بروح وياك الشركه ممكن


طلال ببتسامه : بس


ريم : يب


طلال : اوكي


ريم : شكران



طلال بنظرات غريبه : العفوو


ريم: لاتنظرني كذا نظراتك تخوف


طلال ببتسامه : تخافي مني ريمي


ريم بتوتر من كلمه ريمي : ها لالالا مااخاف


طلال : والله


ريم : يب


طلال : قولي والله



ريم : موبي


طلال : اسكتي ترا من زمان ابي اسوي حركه فيك من تقولي هالكلمه



ريم بخوف : يمه رح تضربني على فمي



وصلت السياره وركب السياره وريم ركبت جنبه وكان طلال مو معها كان يفكر



ريم بعصبيه : هيييييييه اذا كلمك يدووب بجد تقهر



طلال: انتبه لها اسفه كنت افكر



ريم : ومنو تفكر فيه


طلال: الي امي قالت لي رح تخطبها لي اممممم احس متناسبني


ريم : وليه وانت تعرفها


طلال: يب تقرب لي


ريم / شنو تصير لك

طلال: بنت عمي


ريم : اها



ريم تضايقت حيل اوف انا شفيني بس انا احبه ومااقدر اشوفه مع اي احد اموت وربي احبه حيل




طلال التفت عليها وشاف عيونها تبكي وانفجع



طلال بخوف: وقف السياره ريمي


ريم كانت تسمح دموعها : ها يدوب ليه وقفت



طلال: ليه تبكي تعبانه ياعمري ولا في شي يعورك


طلال حس على نفسه انو قال ياعمري



ريم باستهبال تخفي ضيقتها عشان مايعرف : ههههههه ماكنت ابكي بس عيوني تعورني من الشمس



طلال يستهبل عليها : يوه طيب قربي اشوف عيونك يمكن فيها شي داخل


ريم ببرائه / لامافيها شي ماتعورني


طلال ببتسامة تذوب : ريمي قربي


ريم :بنفسها مابي اطلع بعيونك عارفه نفسي رح ابكي ورح تروح لغيري


طلال : قربي



ريم : مابي



طلال بنفسه عارف ايش فيك بس والله لااخلي اليوم احلى يوم بعمرنا



طلال ببتسامه : ريمي قربي يلا قلبي


ريم : قلبها يدق بقوه ياربي شفيه طلال



ريم : موبي



طلال : سحبها وصار صدره على صدرها



ريم : طلال اتركني الله يخليك



طلال: طيب بس اول شوفي عيوني


ريم : مابي


طلال: اها عاجبك حضني يعني


ريم : رفعت عيونها له وتعلقت بعيونه


ريم تبكي



طلال: اااه ياقلبي ليه البكي ها ياعمري


ريم : طلال


طلال: عيونه < خربها


ريم ببكي : مادري ايش اقول لك


طلال: قولي لي الي تبينه امري بس


ريم : انا ابي استقيل مابي اشتغل خلاص



طلال ياعمري قولي احبك وبس يلا


طلال: لا مافي مااقدر استغني عنك بشغل ابد


ريم : بس انا ماقدر اكمل


طلال: بس انا مااقدر استغني عنك لا بشغلى ولا بحياتي كلها وعمري كله


ريم : ببكي


طلال مسك وجهها بيده ورفع راسها له


طلال: احبك


ريم : رفعت عيونها وتوترت


طلال: اي احبك واعشقك واموت فيك ياروحي



ريم بان على وجهها الخجل والارتباك


طلال مااق\ر يتحمل اكثر من كذا سحبها اكثر لحضنه وضمها بقوووه على صدره


ريم منصدمه من حركته وبرتباك : طلال


طلال وهو على نفس الوضعيه تنهد : عيون طلال




ريم : ممكن تبعد عني



طلال : مارح ابعد انا اسف اليوم هذا ابي اكون معاكي وبقولك كل الي بخاطري وبسوي كل الي باقلبي












نــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــة البارت ال 11




دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 09:59 PM   #9 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة


&&&&&&&&&&&&&&&&الـــــــــــــــــــــــــــــ ــب ـــــــــــــــــــــــــــارت ((12))&&&&&&&


ريم بخوف وتوتر:طلال


طلال: ياعيون وقلب وروح طلال


ريم : اممممم بعد عني وابي اروح البيت



طلال: امممممم مارح تروحي مكان غير معاي وبحضني



ريم: امممم وين رح نروح تيب



طلال بتفكير: اممممم ابي ارويك المزرعه حقتي وانا امارس فيها الفروسيه ممكن



ريم : اها يعني انت بمزرعتك فيها خيوول



طلال: يب تروحي معاي ممكن ريمي


ريم : تيب بس ماانطول



طلال: فديتك وليه خجلنه مني


ريم : موخجلانه يدووب


طلال: طيب قلبي



ريم بخجل منه وتوتر من كلامه معها وحنانه ريم : اممممم


طلال: التفت عليها وناظرها








&&&&&&&&&&في مكان ثاني بجناح زياد وجود &&&&&&&&&&&&&&&&



زياد صحي من النوم وجود بحضنك كا العاده بس هالمره كانت تبكي بصمت بحضنه


زياد انفجع يوم شافها تبكي


زياد: جوودي ياعمري ايش فيك في شي يالمك ها عمري



جود : مافيني شي










&&&&&&&&&& نروح لمكان ثاني وبعدين نرجع لهم بالكوفي عند غزل وعادل&&&&&&&&




عادل من شاف غزل داخله المقهي ابتسم



عادل: هلا والله وغلا باعزام


عزل: هلا فيك فيك يا خيووو



عادل تضايق من كلمتها اااه خيو انا احببك وربي دخلتي قلبي من اول مره شفتك ويوم تاكدت انتي

بنت احب مو كاخت ابيك لي وبس



عادل بتضايق : شباب لااوصيكم انا طالع تامروني



ساري : وين ياابوو شباب


عادل: بروح اي مكان متضايق شوي


غزل: تتابعه بصمت


عادل: يلا فمان الله



ساري غزل: بحفظ ربي



ساري: باين عليه حيل متضايق


غزل: يب يلا خلينا نشتغل



ساري: يلا






&&&&&&& في مزرعه طلال &&&&&&&&&&&&&



طلال: ريمي تعالي ارويك الفله من جوا



ريم : لالالالا ابي اشوف الخيول


طلال: ههههههه وليه خايفه طيب



ريم : مو خايفه وليه اخاف



طلال/: تيب تعالي



ريم : اوك




&&&&&&& داخل الفله وانبهرات ريم بتصميمها &&&&&&&&&&&




طلال: ها شرايك فيها



ريم : حلوه حيل



طلال: عيونك الحلوين تصميمها اجنبي مو خليجي



ريم : يب باين بس حلوه حيل



طلال: انا بروح اغير ملابسي ورجع اوكي




ريم : اوك



طلال غير ملابسه بسرعه ولبس ملابس الفروسيه


ريم : جالست تانظره


طلال ببتسامه تخقق : ها نروح ريمي


ريم : ها اي يلا


دق جوال ريم وكان مشاري اخوها


ريم : هلا مشاري


مشاري : هلا ريم وينك فيه


ريم : مع وحده من صديقاتي بالمزرعتها



مشاري : اها اوكي انتبهي لنفسك اوكي


ريم : اوك بايو


مشاري : باي


طلال: من هذا الي يكلمك


ريم : اخوي الدووب مشاري


طلال: ههههه اها الله يخليكم لبعض


ريم : امين


طلال : اخوك مشاري متزوج ولالا


ريم : لا ليه تبي تتزوجه مثلن


طلال: هههههههههههههههههههههه لالا ماني شاذ


طلال: تيب تعالي ارويك فارسي


ريم : تيب يلا نروح



دق جوال طلال وكان رقم غريب مو مسجل عنده وقال ريم



طلال : ريم روحي انتي وانا رح اجيك واشر لها مكانه وكان قريب منه


ريم : اوكي



ورد طلال على الجوال


طلال بستغراب : الووو


اشواق بنت خالته : الووو هلا طلال


طلال بجديه : من معاي

اشواق : انا اشواق

طلال: هلا والله كيف خالتي وفارس


اشوق: بخير وانت كيفك


طلال: بخير من الله


اشواق : وانا مالي كيفك


طلال: هههههههه افا عليك كيفك اخبارك يارب بخير


ريم كانت عند الخيوول ونادت عليه من بعيد


ريم : طلوولي تعااااال شوووف خليك يمه منه


طلال: هههههه وبصوت عالي اوك ريمي جايك


اشواق: من هذي الي عندك


طلال: شي مايخصك ووحده معاي بدوام وليه تسالي


اشواق : معاك بشغل وتقول لها ريمي وهي طلولي


طلال: هههههه فداها كلى وقريب رح تحضري زواجي بس ادعي لي توافق يلا تامريني على شي

لاني حيييييييييييل مشغوووووول وريمي تنتظرني


اشواق بصدمه : ها لا سلامتك


طلال : الله يسلمك بايو



وسكر منها ورح لريم اما عند الشر كله اشووواق


اشواق والله ماتتزوجها هالحيووانه دام انا عايشه ارويك قال ايش ادعي لي الله يخذها يارب


وتصلت على واحد تعرفه اسمه مشعل يسووي اي شي بدنياء عشان الفلوووس ولا عنده لا مشاعر ولا قلب



ا
اشواق : الوو


مشعل : هلا والله بها الصوووووووووووت


اشواق بقرف منه : هلا شوف بختصار ابي منك خدمه ولك الي تبي وش قلت


مشعل بخبث : من عيووووووووني ياشوقتي انتي


اشواق : يسلموو



مشعل : واي الخدامه


اشوق : ابي منك تسوي لبنت اي شي تلعب فيها لعب تذبحها تغتصبها اهم شي مااحد بالكوون يصير


يطيقها



مشعل : ماعندي مانع من عيوني ياقلبي وايش اسمها وعنوانها ومتى ابد


اشواق : اليوم ابد واخطفها


مشعل : اوكي بس وين مكانها


اشواق : بمزرعه وصارت توصف له مكانها اكيد هي بمزرعته سمتها تتكلم وتناديه وتقول الخيول



مشعل : اووك صار


اشواق : بس شووف طلال مابي يصير له شي مفهووم


مشعل : هههههه اوكي اوكي هذا حبيب القلب لاتخافي






&&&&&&&&&&&&& عند طلال وريم &&&&&&&&&&&&&&&&&




طلال: ههههههه حطي يدك عليه ترا مااياكل


ريم : موبي بعد بس عني مجنونه انا عشان يعضني ويقطع يدي



طلال : ههههههههههههههههههههههه اااه بطني ليه قالو لك كلاب مو خيل



ريم ببرائه : هههههه


طلال: وانتي ليه تضحكي


ريم : ضحكتك حلوه


طلال ابتسم لها بهدوووء وتنهد وركب الخيل ومد يده لها



ريم : شنو


طلال : تعالي معاي اركبي


ريم : لالالالالالالالالا مابي اخاف


طلال: لاتخافي انا معاكي


ريم : موبي



طلال عرف انها عنيده وماينفع الي الغصب : وانا ليه اشاورك وسحبها وركبها قدامه



ريم بخجل طلال مابي تكفي نزلني



طلال: تو تو لاتحلمي ولا تفكري مجرد تفكير انزلك


ريم : اووف دووب


طلال: يب دووووووب مررررررره


طلال كان يمسك بديه السياح وريم بحضنه


ريم بخجل : طلال


طلال : عيونه


ريم : وتاشر بيدها شنو هناك فيه


طلال : نروح له اوريك ايه


ريم : تيب يلا






&&&&&&&&&&&نرجع لزياااااااااااااااااااااااد وجوووووووود &&&&&&&&&&&&


زياد : الا فيك شي ولا ليه تبكي



جود : قلت لك مافيني شي


زياد : علينا


جود : بس اشتقت لماما وتذكرتها


زياد : انسدح وسدحها فوقه بحضنه : ادعي لها ياروحي



جود بتضايق : الله يرحمها يارب



زياد : امين يارب



وقامت جود من حضنه بس زياد مسكها وقال : خليكي ياقلبي بحضني


جود :مابي طفشت


زياد : طفشتي من حضني


جود : اي طفشت منه اووف


زياد بعصبيه : اصلن مو اشرها عليك على الي مأاجل مو عد رحلته عشانك


جود : اووف


زياد طيب ياجوود والله معاملتي معاكي رح اغيرها وتشوفي ووقت ماارجع حقوقي رح اخذها منك فاهمه ولالا


جود : طنشته ورحت دورات المياه الله يكرمكم ودخلت وصارت تبكي رح يخليني وايش يبي كمان كلهم يكرهوني وخلوني اهىء اهىء



زياد بصارخ : يلا خلصيني بوديك بيت ابوك اخرتيني على مو عيدي وبصارخ بسرعه يالبزر


جود بعصبيه : والله ماظربتك على يدك وقلت لك تزواجني انت الي جيت مو انا


زياد منصدم من ردها عليه : صدقتي وانتي وجودك زي عدمه ومارح ارجع الا وانا متزوج وحقوقي منك رح اخذها منك فاهمه



جوود : حقوق شنو



زياد : اووف ياشين المبزره قولي لمرتك ابوك لها تعلمك فاهمه


جود :مابي اقول لها شي فارقوني بس


زياد : اوكي انا اعلمك ليه لا


جود : والله مو فاهمه منك شي بس تتكلم مع نفسك


زياد خلاص معرووف اذا عصب ماايحس اي الي يسوويه صح ولا غلط وسحبها مع يدها ورمها على السرير










نـــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــ ــــــــــا يــــــــــــــــــــــــــه الــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــارت الــــــــ

((12))
&&&&&&&

دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 10:01 PM   #10 (permalink)
دموع متحجرة
عطر الرومانسية
أحلامي كبيره والله أكبر^^
 
الصورة الرمزية دموع متحجرة
ســــــــــــــــــــــــــلام نــــــــــبـــــــــــــدأ بــــــالبـــــــــــــــارت الــ ((13))&&&&&



عــــــــــــــــنــــــــــــد طــــــــــــــــــــــــــلال &ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم



كان طلال مستمتع لاابعد درجه مع ريم واقف ونزل من الخيل


ريم : يمه وين رايح نزلني يدوب


طلال :ههههههه ياخوافه طيب اصبري


ريم : تيب بسرعه


طلال : اوك



طلال: مديده تعالي



ريم: بخجل ومدت ايدها له



طلال: سحبها وهي تعلقت برقبته كانت خايفه تطيح



طلال بضحكه: شنو فيك ليه كل هالخوف ترا ماياكل


ريم : وش اسوي اخاف منه


طلال: طيب انزلي من رقبتي ابي اوريك بحيره



ريم بفشله: هاا اي وتنزل


طلال ببتسامه : فديتك ومسكها وضمها


ريم : طلال بعد عني


طلال: هههههه مااكل ترا



ريم تصرف: يلا تعال وريني البحيره


طلال : طيب وحلوه التصريفه



ريم : هههههه



طلال: فديت الضحكه وصاحبتها



ريم : وجهها الوان


ريم : يفداك الكون


طلال مسك يدها ومشي فيها ومعاهم الخيل



طلال : ها شرايك فيها



ريم : واااااي تجنن حيييييييييييل شكلها حلوه مره



طلال: ادري بس مو احلى منك ياقلبي


ريم : ههههههه ادري ميحتاج تقول لي



جلس طلال جنب البحيره وريم جلست جنبه وجلست تنظره انسدح طلال وغمض عيونه وهي تناظر فيه




طلال ببتسامه : احــــــــــــــــــبــــــــــك



ريم ووجهها الوان : امممممم وانا احــــبــــــــك




طلال : وانا احبك واعشقك واموت فيك واهواك



ريم : فديت قلبك



طلال: ااااه ياقلبي يحبك ياريمي



ريم بخجل : طلال


طلال: يااااااعيووووووون طلال


ريم : خلينا ندخل داخل الجو بارد حيل



طلال: اوك حياتي ولبسها جكيته



ريم: لا خليه عليك رح تبرد


طلال: عادي واهم شي ريمي



ريم : امممم طلال



طلال: لبيه ياعيون طلال وقلب طلال



ريم بخجل : احبك


طلال: وانا اعشقك واموت فيك




ركب طلال على الحصان ومد يده لريم



بخجل منه : لالا انا حابه امشي مابي اركب



طلال : فاهم عليها عشان هي خجلانه تركب معاه



طلال: طيب رجلي تعورني تعالي بتكي عليك وبنزل نمشي سوا


ريك ببرائه : تيب وقربت من طلال


طلال بخبث : سحبها بكل قوته وركبها قدامه



ريم : ينصاب دوب ليه تكذب على



طلال: هههههههههه بصراحه عناد فيك وابيك بحضني شرايك بصراحتي


ريم ببتسامه : دوووووب


طلال : كم مره قلت لك لاتقولي لي دوب لانها من فمك تجنني وبسوي انا بفمك هذا شي



ريم : فهمت ايش يقصد لالالا خلاص مارح اقولها


طلال بضحكه : هههههههههه لالا قوليها بس وانتي بعيده عني شوي مو وانتي بحضني



ريم : تيب



طلال فديتو يناس



ريم : يفداك قلبي





فــــــــــي مــــــــــــــــــــكان ثـــــــــــــــــــاني فـــــــــي المـــــــــــــــــــقـــــــــــهـــــــــى





ساري : انا طالع تامر على شي


عزل الي هي عزام : لالا سلامتك


ساري : ربي يسلمك واذا خلصت قفل المقهي اوك


غزل : اوك الله معاك



ساري طلع من المقهي وكان مافي احد بالمقهي الا هي تنضفه وبتطلع



دخل واحد الشخص : هيييه انت جيب قهوه تركيه بسرعه


غزل: بس احنا قفلنا من ساعه اسف وقت الدوام انتهي


الشخص : انا قلت لك تصلح يعني تصلح يلا خلصني


غزل: بعصبيه وطاح الكاس الي كانت تجففه بالمنشفه وانكسر


انا قلت الدوام انتهي ايش انت ماتفهم


الشخص بحقد : اخذ قطعه من الكاس المكسور ودف غزل على الارض ومسك يدها وصار يجرح فيها



غزل: اااااااه ياحيوووووان بععد عني اااه



الشخص صار فوقها ووجسمه على جسمها وحس ان فيها شي غريب وشك انها بنت


الشخص : مو انا الي اطلب شي وانرد فاهم


زصار يحسس على جسمها بي يده يبي يتاكد من شكوكه انها بنت ولالا وصار يحسس على صدرها



غزل: بعد يدك ياحيووووووان



الشخص : هههههههههه وبنت كمان والله شكله اليوم حلو بجد



غزلصارت ترجف فيه برجلها وتدفه بس بدوم فايده كان هو اقوى من جسمها الضعيف كا ا انثى




الشخص : سحبها لحد مكتب عادل ودفها على اللارض وجلس فوقها وصار يمزق ملابسها وغزل


تبكي وتحاول تبعده بس بدون فايده



غزل تعبت بعد عني الله يخليك اهىء اهىء وتدفه وترجفه



الشخص : خليك هاديه شوي واخلص منك


غزل بقهر : رجعت تتحرك وترجفه وتدفه تخسي والله لو تموت مااتلمس شعره مني ياحقيييييير



الشخص : ياحبي اذا ماجنا بالطيب نيبه بالغصب وصار يمزق ملابسها وصار جسمها شبه عاريه


وصار يبووس برقبتها صدرها



غزل: اهىء اهىء ياحقييييييييييييييييييييير بعد عني





عند عادل الي مر من المقهي واستغرب انو مو مقفل للحين ااه بس ماودي اشوفها اكيد الحين تنضفه


وكان رح يروح بس سمع صرخه هزت كيان عادل من خوفه على غزل هذي صوت غزل وصار


يركض لها



غزل : اااه ياحقير ااااه يمممممه اماني بعد عني يحقير


الشخص بدون احساس بانينها وصارخها وتعبها ويدها الي تنزف زي الوحش الي لقاء فريسته



غزل : ياحقير بعد عني الله يخذك عاااااااااااااااااااادل اهىء اهىء



الشخص : بلا عادل بلا زفت ياحماره والله لااخليك ولاشي



غزل: تخسي ورجفته بقوه انت الزفت مو عادل ياحثاله



الشخص : اوريك الرجوله كيف ياحيوانه ونشوف عادول بيناظر وجهك بعدها ولالا وهجم عليها



غزل ماتدري ليه كانت تستنج باعادل بس ايقنت انها تحبه


غزل: عااااااااااادل اهىء يمه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ياحقير



جاء عادل بوقته ودفه عنها وانفجع بمنظر غزل ومات قهر كيف هالحيوان يسوي بحبيبتي كذا




غزل : انتبه منه



الشخص اخذ مقص قريب من المكتب وجرح به صدر عادل بس عادي قاومه المه عشان مايصير


شي لغزل


غزل: اهىء اهىء عادل فيك شي ورحت جابت من المطبخ عصاء لقته قدامها واخذته



ورحت لهم وكان عادل والشخص يتضاربون بعنف


الشخص رجف عادل بقوه طاح عادل على االارض من االالم



جت غزل من وراه وخبطته على راسه واغمي عليه



قام عادل : اااه ومسكه وربط يده ورجوله ودق على ساري



عادل: الوو ساري تعال المقهى بسرعه


ساري : وش فيه صوتك كذا



عادل: تعال بسرعه



ساري : اوك جايك



عادل مسك يد غزل وسحبها لسيارته وقال لها



عادل : خليكي هنا شوي ورجع لك



غزل: هزت راسها وببكي



دخل عادل المقهى وسكر جكيته عشان ساري مايشوف اثار الدم وينفجع عليه


دخل ساري المقهى : شنو صاير


عادل : اسمع دقت على الشرطه قول هذا الحيوان انو اعتدا على ممتلكات المقهي ولاتقول


شي اكثر من كذا




ساري : اوك



عادل بهذل عمرك شوي وقول تضاربت انت وياه



ساري : ماعليك


عادل : انا رايح


ساري : وين



عادل : فتح جكيته وشاف ساري الدم على صدره



ساري /: روح المستشفى


عادل: يسلك له اوك مع السلامه وااذا احتجت شي قولي اوك



ساري /: روح انت بس مع السلامه



عادل ركب السياره والالمه جرحه : اااه


لفت عليه غزل وبخجل من منظرها قدامه كذا وهي شبه عاريه



عادل: فصح حط جكيته عليها وحط يده على صدره


غزل بخوف عليه وببكي


عادل ببتسامه : ماعليك مافيني شي



غزل: خلينا نروح المستشفى


عادل : لالا رح يحققو ويعرفو واذا عرفو اني تضاربنا وياه رح تدخلي السجن لانك تشتغلى بمقهى

رجال



غزل : اهم شي انت تنزف عادل عشاني انا مو مهم عادي والله خلينا نروح



عادل: لا بوصلك البيت ورح بيتي اريح ورح اكون احسن لاتخافي وعندي صديق دكتور رح اقوله يخيط لي الجرح



غزل بعناد لانه عارفه مارح يسوي شي لو يموت نزف : بروح معاك يمكن تكذب على



عادل: مافي روحه يلا بس عن العناد



غزل: والله رايحه معاك رايحه لين اتطمن عليك



عادل: مل من حنتها والجرح الالمه اكثر اوك يحنانه


غزل: كيفي



وصل عادل فلته الي اشبه بقصر مو فله ونزل عادل حياك شفيك


غزل: لا بس كنت افكر


عادل: اااخ وبشنو



غزل: ابي تلفون ب بكلم اختي اماني واقول لها رح انام عند وحده منالبنات عشان ماتقلق على



عادل: تعالي داخل اعطيك تكلميها


دخلت وياه واشر لها على التلفوون


ورحت تكلم وهو تركها على راحتها ورح غرفته


غزل الوووو اموني



اماني: غزل وينك تاخرتي


غزل: اسفه بس انا عند صديقتي ومارح اجي لانها تعبانه


اماني : اوك وانتبهي لنفسك تيب


غزل : اوكي


سكرت غزل من امانيي وصارت تدور في البيت تدور على عادل يوه لفيت البيت كله وينه يمه شلون


هذا عايش فيه برووحه يمه



وصعدت الدراج وفتحت 5 غرف ومالقت احد وتعبت وفتحت غرفه وقالت هذي اخر غرفه


وبعدها بصارخ واقوول عادل وينك وبس اوف تكسرت رجولي



فتحت الباب وكانت فعلن غرفه عادل وشافته واقف غرفه الملابس وبيده بجامه



غزل : يــــــــــؤ يــــــؤ يدوب ليكون بتنام



عادل: اكيد تعبان حدي


غزل: بصرخ على راسه تستهبل على انت


عادل : بنام بعدي عني ترا تعبان حدي


غزل: قربت منه ودخلت يدها بجيبه وطلعت جواله كلم صديقك الدكتور


عادل: اوف من عنادك


غزل: يلا بس



دق عادل وقال له كل شي وقال مسافه الطريق



غزل: ببتسامه : بجد ماينفع فيك الا العناد


عادل: امممممممممم تعالي وسحبها غرفه الملابس يلا اختاري من ملابسي


غزل: ليه


عادل بنظرت لها من فوق لا تحت : امممم شوفي ملابسك



غزل بخجل : اوووه نسيت نفسي


عادل: اخليك على راحتك عادي اعتبريها كلها ملابسك


غزل: تيب



طلع وسكر الباب وانسدح على السرير وغزل طلعت من الغرفه وكانت لابسه تشيرت سماوي واصل


لحد ركبتها وجينز بس طبعا اكبر منها وكل شوي ترفع فيه



عادل رفع راسه ويشوفها ومات ضحك على شكلها


عادل: يراحم امك روحي غيري الجينزر اصلن ميحتاج التشيرت عليك كانه قميص مو تشيرت



غزل: مولت يدوب


ودخلت غرفه الملابس وخلت عليها بس التشيرت والجينز مالبسته عشان مايضحك عليها



وطلعت ورحت دورات المياه الله يكرمكم وكان شعرها فيه مويه شوي ومن شافها عادل


نسي كل شي وسار يناظرها بس قطع عليه نظراته الجرس وقام ومر من جنبها وهمس باذنها


عادل بهمس : شكلك يجنن



انا بروح اطلع افتح له ومابي يشوفك ولا تطلعي حتى لو شفتيني اتالم مفهوم



غزل بعفويه : لا والله واخليك وياه لا مارح اخليك


غزل: وربي لو تطلعي لا اخلي ينزف لبكره


غزل : لالالالالالالالالالا خلاص والله مااطلع وعد وعد


عادل كان ماسك صدرت بيده وفتح الباب ودخل بدر الدكتور



بدر : عادل شنو هذا



عادل : بعدين اقولك الحين تعبان مافيني حيل وارتمي على السرير


بدر عادل ساعدني افصخ التشيرت عشان اخيط لك الجرح واطهره



عادل فصخ تشيرته ورماه وانسدح وصار بدر يطره الجرح وخاطه



غزل: فتحت الباب حق غرفت الملابس شوي وصارت تناظره


عادل لف راسه وشاف غزل: اااه ااه بدر يراحم امك خلصني



بدر: تحمل شوي بس ها خلصت



عادل: مشكور ياخوي تعبتك معاي


بدر : الحين اخليك ترتاح وبعدين رح اجيك اتطمن عليك واذا احتجت شي كلمني طيب



عادل: تسلم والله يالغالي


بدر : ربي يسلمك مع سلامه



طلع بدر وعلى طول جت له غزل وجلست فوق السرير جنبه وتناظر الشاش الي حول صدره


عادل ابتسم بتعب على تعابير وجهها : شنو فيك ومسك وجهها بيده


غزل تحركت مشاعرها من حركت يده وبخجل : هااا لا بس يعورك للحين مره


عادل: شوي


غزل: تيب نام يلا عشان ترتاح ويطيب جرحك




عادل: اااه وقلبي كيف يرتاح


غزل: اممممم شنو فيه قلبك


عادل: مافيه شي



غزل : تيب سلامته








عند زياد بعد مااحس على الي سوها بس جود بعد عنها بسرعه




جود كانت تبكي ومفجوعه من زياد الي هجم عليها بدون رحمه وبدون وعيه وصار جسمها كله



يرجف ولمت نفسها وبعدت عنه وتشاهق من البكي



زياد : داخل دورات المياه واخذ شور انا وش سويت انا بجد حيوان مستحيل الي سويته لها لالا ياربي


انا كيف سمحت لانفسي اسوي كذا في وحده مثلها وصار يبكي ونزلت دموعه غصب عنه


وكل مااتذكر وحشيته معها الي مفروض يكون اكثر واحد معها حنون يسوي كذا فيها



انا قضيت على برائتها





اما عند جود للحين على حالها عاريه وغارقه بين دموعها وخوفها من زياد صارت تخاف منه لحد


الجنون



زياد : جوود قلبي وجاء جنبها وحط يده على خدها



جود: لالالالا تكفي خلاص والله اسمع الكلام والله



زياد : يبي يضمها بس هي خايفه منه وتبي بعده عنها مو قربه ولامساته لها



زياد : انا بسافر قومي خذي شور والبسي ملابسك ورح اوصلك بيت ابوكي لاني بسافر


جود: اهىء اهىء



زياد : لك 10 دقايق خذي راحتك فيها انتظرك



طلع برا الغرفه وجود قامت واخذ شور ولبست ملابسها وعبايتها وطلعت وصارت تتجنب


نظراته لها




ركب زياد السياره وركبت معاه مد لها جوال هذا لك ووقت ماادق عليك ردي عشان اتطمن عليك




جود : كانت تبكي بصمت وماردت عليه




زياد : اااااه بس انا بجد حيوان بس هي خلتني افقد اعصابي




جود كانت بهمها وحسرتها وتبكي بصمت



عند بيت ابو جود



زياد : وصلنا وانتبهي لنفسك ولو حاول ابوك يضربك كلميني



جود :اخذت الجوال ونزلت ودخلت وسكرت الباب وبدون ماترد عليه




زياد اااااااااااااااااااه بس
دموع متحجرة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية,,انجبرت فيك وماتوقعت احبك واموت فيك>>روووعة الحلم يجمعنا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 171 12-23-2017 09:50 PM
رواية شمس و سحاب كامله / الكاتبة : احب الليل ((منـقولة)) ولد باريس روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 35 10-15-2017 08:37 AM
رواية(لتتوقف الثلوج فانظرى لعيناى وقولى احبك) دموع متحجرة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 28 03-11-2014 03:28 PM
رواية أمانة لا تطلع حرارة أنفاسك بحضن غيري أقسى حنونه روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 30 02-10-2014 12:58 AM
رواية أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا / الكاتبة : صدود wafaa basma روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 19 02-10-2014 12:56 AM

الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103