تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


شبــــــــــــاب آخــــــــــر زمــــــــــــــــــن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2005, 03:02 PM   #1 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 

Post شبــــــــــــاب آخــــــــــر زمــــــــــــــــــن




شبـــــاب آخـــر زمــــــن

الرجال والشباب لهم أيضاً نصيب ، فكيف تريدون تقويم النساء والبنات

والدودة تـنـخـر في جذوع الرجال ؟!؟ .. نعم سوف أتـكـلـم عـن بعض السلبيات

وعـن بعـض الشخصيات ولكن ما خفي ولم أتكلم عنه كان أكبر وأعظم .. وعـشـنـا و شـفـنـا شباب آخر زمن !!



الناس تتزوج حتى تستقر .. حتى تنجب الأبناء وتكمل نصف دينها ولكن ناصر بو دمعة ( تيمناً بالمرسدس ) تزوج حتى يحصل على تصريح مخفي يضعه على زجاج الستيشن !!



خالد وعلي ومبارك يجلسون دائماً في نفس المقهى يشربون الشيشة ويلعـبـون الكوتشينة ويتكلمون عن هذا وذاك .. وعندما تنصحهم يقولون لك أن الشيشة أحسن من السجائر وأن الجلوس في المقهى أفضل من الصياعة في الشوارع وأن

( الحش في خلق الله ) أفضل من ملاحقة البنات في المجمعات التجارية !!



أحمد ومحمد شقيقان وصديقان لدودان في نفس الوقت .. ودائماً ما يجلسان

ويخرجان معاً .. هناك شيء يفعلانه لا يعلمه أحد أبداً .. بل هي هواية

جميلة لا يملان منها أبداً .. الهواية هي ( المغازل ) وبدافع من الأخوة

يتبادلان أرقام البنات وأحياناً السيارات ومرات أخرى ( مواعيد الغرام )

وبدافع الأخوة والمحبة أيضاً يطبقان المثل الذي يقول أنا وأخويه على

بنت الجيران وأنا وأخويه على بنات الناس !!



سالم شاب هوايته تغيير السيارات وفي كل شهر يشتري سيارة ويبيع أخرى ..

وأغلب وقته يقضيه في المنطقة الصناعية ومعارض السيارات وشركات التمويل

!!



حمدان رجل متزوج ولديه أربعة أطفال أكبرهم في الصف السادس الابتدائي ...

ومع هذا ترى هذا الرجل دائم التجوال خلف الحريم والبنات في محلات

الأقمشة والملابس والأدوات المدرسية بحجة شراء أغراض للعيال !!



علووه ولد يعيد دراسة الصف الأول ثانوي للمرة ثالثة وهو دائم التجوال

والحواطة وغالباً ما يستخدم سيارات إخوانه في الذهاب إلى البر واللعب

بالسيارات هناك .. لا يسمع كلام أمه المريضة ولا يطيع كلام والده

العجوز والحياة عنده تتمثل في الخروج مع شلة فاسدة ..

ملاحظة : لا أعتقد أن أحد أفراد هذه الشلة يعرف الطريق نحو بوابة

المسجد !!



صلوح شاب كانت بدايته مع شم الصابون ومن ثم انتقل إلى شم الغراء وبعدها السجائر ولحقتها الشيشة وبعدها أصبح يشرب الكحول وقريباً ترقبوا

المخدرات !!



سلطون اللي بعده ما طلع من البيضة شفته صدفه عند الجمعية حاط السيجارة في حلجه مرة تسير شمال ومرة تسير يمين ، المشكله أنه موب عارف يمسكها


ويوم سألته : سلطوووون ليش اتدوخ سيجاره ؟!؟

قال : عادات وتقاليد !!

ملاحظة : والده وإخوته الكبار كلهم يدخنون !!



شبابنا هذه الأيام انحصرت اهتماماتهم في الموبايلات والسيارات وترقيم

البنات وإذا سألت واحد منهم عن اللي صاير في فلسطين وأفغانستان

والشيشان يقولك : افتح التلفزون الساعة تسعة وشوف الأخبار !! الله

المستعـــان !!



إن من المخجل حقاً أن ترى شاب يبلغ من العمر 22 سنة جالساً في أحد

محلات الألعاب الإلكترونية ويلعب أحد الألعاب الإلكترونية التي تعلم

الرقص !!



وليد الدلوع يبلغ من العمر الآن 25 سنة ويمشي بسيارته ( الكاشف ) وهو

معلي على صوت المسجل لتتردد بقوة أغاني مايكل جاكسون والفور كاتس

وغيرها من الفرق الأجنبية الشبابية .. بصراحة شديدة عندما تمر سيارته

في الفريج أمام البيت يسبه أبي وجدي وأمي وكل من في بيتنا !!

ملاحظة : أنا الوحيد الذي أدعو له بالهداية !!



صالح شاب يهوى الإنترنت .. لا يبتعد من أمام الكمبيوتر .. ينتقل من

منتدى إلى منتدى ويستخدم الماسنجر والايسكيو وكل برامج الجات الأخرى

ويكتب الخواطر ويرسل البطاقات وكل هذا من أجل بنات الإنترنت!!



خالد يخرج الصباح من باب المنزل ويركب باص المدرسة لينزل من الباص إلى خارج المدرسة ولا يعود إلا في وقت الظهر ويركب نفس الباص عائداً نحو البيت ...!!

على فكرة : رقم التلفون الموجود في سجلات المدرسة هو رقم البقالة

القريبة من المنزل !!



أبو حمد رجل نسوانجي ( يحب النساء ) ولذلك يتربص ويبحلق ويتفحص كل إمرأة تمشي في الشارع ودائماً ما تكون مشاكله مع أم العيال بسبب هذه العادة السيئة.. ولذلك صار لا يخرج معها إلا وهو يرتدي النظارة الشمسية حتى لا تعرف إلى أي جميلة ينظر حبيب القلب ( بو حمد !!

يا ترى كم سيئة يكسبها هذا الرجل في اليوم الواحد ؟!؟ الإجابة بالتأكيد

لا تعرفها المسكينة أم حمد !



منصور ومحمود ومسعود شباب يعملون صباحاً ويدرسون بعد الظهر ويتجمعون في أحد مقاهي السناتر ولا يراهم أهلهم إلا بالصدفة وهم بذلك يقولون للجميع.....

: ( اللي يريدني لازم يدفع فلوووووووس !! )



إذا كنت تبحث عن عمور البطران فلن تراه إلا في المرور فهو يداوم هناك

أكثر من الموظفين أنفسهم ومراجعاته ( ما شاء الله ) في كل الأقسام

وخاصة قسم المخالفات وقسم حجز السيارات وقسم التسجيل والتصاريح و ....

أسميها شغلة !!



أحمد يطلقون عليه اسم ( راعي فزعة ) فهو دائماً ما يساعد الاصدقاء

ويقضي حاجاتهم ويخلص بعض أمورهم ويكفي أن تتصل به وسيقوم بكل الواجب وعلى أكمل وجه ولكن عندما تقول له أمه : أحمد سير السوق واشتري بعض الأغراض أو خلص بعض معاملات أبوك .. يقول لها :

إن شاء الله ..

.. وبعدها

لا يتحرك من مكانه إلا بالونش !!



سلوم شاب مجنون دائماً ما يسرع في شوارع وممرات المدينة الداخلية وكذلك الخارجية ودائماً ما تقبضه الرادارات ويخرج منها وكأنه لم يفعل شيئاً ...




سلمت يدا كاتبها والله ينصر دينه


القاتله غير متصل  
قديم 09-27-2005, 02:32 AM   #2 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد
اختي القاتله يعطيك العافيه علي هالطرح

اذا تتبعنا الناس فسوف نشاهد كثير من الاخطاء ولكن يجب ان نتتبع انفسنا اولا و نصلحها بعدها ممكن نصلح غيرنا

اختي القاتله لا يوجد شخص كامل الكمال لله وحده نسال الله الهدايه للجميع


شكرا مره ثانيه و دمتي سالمه
عاشق من بعيد غير متصل  
قديم 09-27-2005, 08:06 AM   #3 (permalink)
عبير الحب
مشرفة متميزة سابقاً - أمـيرة الابـداع
 
القاتله

ما تم ذكره في الموضوع ما هو إلا لفراغ الوقت عند الشباب وعدم استغلاله بالطريقة الصحيحة
فبدل تكريس بعض الشباب أوقاتهم للقيام بالأعمال التي تفيد دينهم ودنياهم
يقومون بتضييع أوقاتهم بالخرافات والخزعبلات والتقليد الأعمى للغرب

أشكرك على الموضوع

مع اجمل التحايا واعطرها

التعديل الأخير تم بواسطة عبير الحب ; 09-27-2005 الساعة 11:19 AM
عبير الحب غير متصل  
قديم 09-27-2005, 10:48 AM   #4 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق من بعيد
اختي القاتله يعطيك العافيه علي هالطرح

اذا تتبعنا الناس فسوف نشاهد كثير من الاخطاء ولكن يجب ان نتتبع انفسنا اولا و نصلحها بعدها ممكن نصلح غيرنا

اختي القاتله لا يوجد شخص كامل الكمال لله وحده نسال الله الهدايه للجميع


شكرا مره ثانيه و دمتي سالمه
شكرا والله يعطيك العافيه على ردك

صحيح الواحد يبدأ باصلاح نفسه قبل غيره

وشكرا مره اخرى
القاتله غير متصل  
قديم 09-27-2005, 10:50 AM   #5 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الحب
القاتله

ما تم ذكرهة في الموضوع ما هو إلا لفراغ الوقت عند الشباب وعدم استغلاله بالطريقة الصحيحة
فبدل تكريس بعض الشباب أوقاتهم للقيام بالأعمال التي تفيد دينهم ودنياهم
يقومون بتضييع أوقاتهم بالخرافات والخزعبلات والتقليد الأعمى للغرب

أشكرك على الموضوع

مع اجمل التحايا واعطرها
صدقت اتذكر مره شفت مقطع بلوتوث على النت لمجموعه شباب يرقصون رقص غربي
ده غير البلاوي الي يسوونه ويستغلون البلوتوث استغلال سيء والتكنولوجيا هذا مثال
وغيض من فيض

والله يعطيك العافيه عبير الحب على الرد وتسلمي على ردك

والعفو
القاتله غير متصل  
قديم 10-03-2005, 09:51 PM   #6 (permalink)
!?وسـام الشطي!
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية !?وسـام الشطي!
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !?وسـام الشطي!
لا حووووووول كل شي تحطونه على راسنا احنا الشباب

انا زعلان يالقاتله ماراح اقدر اغازل بنات الجامعه لاني

راح اكون صاااااااااااااااااايم
!?وسـام الشطي! غير متصل  
قديم 10-03-2005, 10:40 PM   #7 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
القاتله

أشكرك على كتابة الموضوع

ومع عبير الحب

اقتباس:
ما تم ذكرهة في الموضوع ما هو إلا لفراغ الوقت عند الشباب وعدم استغلاله بالطريقة الصحيحة
فبدل تكريس بعض الشباب أوقاتهم للقيام بالأعمال التي تفيد دينهم ودنياهم
يقومون بتضييع أوقاتهم بالخرافات والخزعبلات والتقليد الأعمى للغرب
دمـ بود ـت
الـزهــراء غير متصل  
قديم 10-07-2005, 09:13 PM   #8 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !?وسـام الشطي!
لا حووووووول كل شي تحطونه على راسنا احنا الشباب

انا زعلان يالقاتله ماراح اقدر اغازل بنات الجامعه لاني

راح اكون صاااااااااااااااااايم
أفا واشفيها لو غازلتهم برمضان حرام لو عيب؟؟؟
ولا حلال بغير رمضان حرام برمضان ؟؟

والله يا شباب انتو مايجي من وراكم غير وجع الراس

وتسلم على ردك الكريم
القاتله غير متصل  
قديم 10-07-2005, 09:14 PM   #9 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براعم الحب
القاتله

أشكرك على كتابة الموضوع

ومع عبير الحب



دمـ بود ـت

تسلمي يالغاليه والله يعطيك العافيه
القاتله غير متصل  
قديم 10-07-2005, 09:27 PM   #10 (permalink)
نيرة
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية نيرة
 
مشكورة اختى على الموضوع

اعتقد ان لازم وسائل الاعلام تهتم بتوعية الشباب كيف يستغلون اوقاتهم صح بجانب الاباء والابناء نفسهم
نيرة غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 01:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103