تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2005, 11:25 PM   #1 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Thumbs up ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............













عن جد ولأول مرّة أكتب جدّي ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............

وين بالقهوة كمان !!! ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............


ياجماعة :

شو المانع يعني لمن أعطيها رقم تلفوني أو أطلب منها رقمها !!!! ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............



مسلن يعني


لو بنت هنا بالمنتدى من سنة أو سنتين

ونحن نتكلم مع بعض وأصبحنا نعرف طبيعة بعضنا

ما هو الخطأ عندما أطلب رقم هاتفها ؟؟؟؟ ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............



الإنسان يحب أن يكون أكثر إلفة بعلاقته مع الغير

والكثير من الأمور لا يستطيع أن يبوح بها أمام الملأ

ولا حتى بالرسائل الخاصة .....



طيب لو أراد الرجل أو الفتاة

بعد تبادل الكثيرمن المكالمات

أن تنتهي هذه العلاقة

ما هو الخوف بعد إنقطاع هذه العلاقة

هل تخاف الفتاة أن يكون هذا الرجل

قد أخذ الكثيرمن الأسرار

وتخاف من مسميات مثل الفضيحة ... ؟؟؟؟



ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............

*** بالنسبة لي هناك ثلاثة أخوات فاضلات لديهن رقمي

أخت عزيزة من زمان أنتهينا من التواصل

والإثنتين الباقيات تقريبن كل أسبوع نتكلم مرة أو مرتين ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............


طيب وبكل جرأة هل تخافون من الهاتف ولماذا !!!!!!!!!!



طبعن الرجال سيرحبون وما عندهم مشكلة ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............

ماذا عن الأخوات البنات

هل عدم الثقة بالرجالة هو السبب ؟؟؟؟؟ ما المانع من طلب رقم هاتف البنت !!!!!!!............



أدلِن برأيكن إذا أحببتن !!!!!!!!!





.

كتبته بعدما تناقشت مع إحدى الأخوات
على التليفون عن الموضوع
وطلبت مني أن أطرحه كموضوع عام
وها أنا أطرحه وسأذهب بعد قليلن إلى الكورنيش
عاملين كبة مشوية ولحم مشوي
واللي بدو يشرّفنا نحنَ بعد الـ Funtime Pizza
وصحتين على قلبي

وبس


.
__________________



ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-24-2005, 12:26 AM   #2 (permalink)
سعد البقمي
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية سعد البقمي
 


ســــــــــــوى ربينـــــــــا 00000

مافيها شي عادي 000 صحيح ليش البنات مايعطن ارقامهن 000

والله مايقدرن المشاعر 000


والله مشكلة كبيرة 000000


طيب واللي مامعها جووووووووال 000 ترز خشتها لك على الكام 000



اقتباس:
الإنسان يحب أن يكون أكثر إلفة بعلاقته مع الغير

ياقلبي يالالفة 000 ماحد حاس بك الا انا 000 يتقطع قلبي 00000

لوتبي رقمي عيوني لك 000 بس لاتعذب 0000




اقتباس:
طيب لو أراد الرجل أو الفتاة

بعد تبادل الكثيرمن المكالمات

أن تنتهي هذه العلاقة

ما هو الخوف بعد إنقطاع هذه العلاقة

هل تخاف الفتاة أن يكون هذا الرجل

قد أخذ الكثيرمن الأسرار

وتخاف من مسميات مثل الفضيحة ... ؟؟؟؟

فضائح افااااااااااااااااااااااااااااااااا 0000 من قااااااااااال 000

الثقة مووووووووووجودة 000 ولو سوى ربينا اسرارهن محفوظة 0000



اقتباس:
طبعن الرجال سيرحبون وما عندهم مشكلة
طيب عطني رقم اختـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــك 00000


اقتباس:
هل عدم الثقة بالرجالة هو السبب ؟؟؟؟؟
لا الثقة مالها دخل 000000 بس يتدلعن 000000



الحمدالله * الحمدالله * الحمدالله*
سعد البقمي غير متصل  
قديم 09-24-2005, 12:53 AM   #3 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Cool

سعد البقمي

وانا كمان بتكلم جد يالغالي

من وجهة نظري مافيها شيء

عادي ممكن تطلبه أو يطلبها

بس بعد مايكون في بينه وبينها توافق واتصال عالخاص او مسنجر

بس ماينسى أو تنسى إن هالطلب قابل للقبول أو الرفض

يعني إذا الطرف المطلوب ماستجاب للطلب ...

المفروض الطرف الطالب مايعتبر الصد إهانة أو جرح للكرامة أو عدم ثقة

وذلك لأن فلانة رفضت إعطائه رقم جوالها او رفضت اعطائه ايميلها ...

أنا مررت بموقف مشابه هنا في المنتدى مع بعض الاعضاء الصبايا

لكنهن كانوا رائعات وراقيات ولازات على اتصال معهن ...

ولا زلنا نتبادل الرسائل والود والتقدير

الله يخليهن لي ويحفظهن









الأخ / سعد البقمي

المسألة فيها كلام كثير

وهي تقف على نيّه الرجل

بعضهم دوافعه حقيره ..

وبعضهم لايلتفت لأي مصلحه دنيئه

همّه الوحيد توطيد العلاقه وأعتبار الطرف المقابل صديق ليس الا


اقتباس:
لوتبي رقمي عيوني لك 000 بس لاتعذب 0000
طرشلي ياه على الخاص

اقتباس:
طيب عطني رقم اختـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــك 00000
ما أنصحك ..

وبعدين أنا ماعندي بنات يدخلوا منتديات !!!




اقتباس:
لا الثقة مالها دخل 000000 بس يتدلعن 000000



اجازة وعطلة سعيدة لك أخي سعد

تحياتي
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-24-2005, 01:05 AM   #4 (permalink)
شيط بيط
عضو موقوف
 
الصورة الرمزية شيط بيط
 
هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه

الســآهي الله يرجــكـ

< فآطس ضحـكـ
شيط بيط غير متصل  
قديم 09-24-2005, 01:16 AM   #5 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيط بيط
هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه

الســآهي الله يرجــكـ

< فآطس ضحـكـ



تبّن لكم




وبس
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-24-2005, 02:33 AM   #6 (permalink)
✿بانة✿
العضو الذهبي - مراقبة متميزة سابقاً - ياسمينة المنتدى
{فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا}
 
الصورة الرمزية ✿بانة✿
✿بانة✿ غير متصل  
قديم 09-24-2005, 02:55 AM   #7 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Talking

بانة

صباح الخير

يمكن إنتي ماعرفتي طريقتي بالكتابة

أنا أستخدم السخرية دائماً والمبالغة في الكتابة...

لكِ وجهة نظر نحترمها جميعاً

أعتقد أن هذا القول ليس على إطلاقه..

أنا شخصيا لو أعطتني بنت رقمها من دون مقدمات أحس ان المسألة فيها إن..

المرأة السعودية صحيح تخاف بزيادة..

لكن معذورة..

حتى الذكور هنا يخافون..

طبيعي..

لكن فيه مواقف تجعل من تبادل الارقام حاجة طبيعية..

ولا تحتاج إلى أخذ ورد..

ربما حينما يكون التبادل غير عقلاني..

فالشاب يريد أرقام كل البنات.

أو يجدع الرقم مهما كان المستقبل.

هذه أزمة جسدية وليست علاقة بريئة..

تربطني علاقة ببعض الأخوات من فترة طويلة..

من مختلف الجنسيات..

وأرقاهن وأعظمهن امرأة كندية..

تعمل في الرياض..

حفظها الله..

الارقام شيء عادي بس على حسب الشخصين..

بس حنا نحط من الحبه قبه







الأخت بانة

البنت تعتبر رقمها مثل ((.........)) اذا اعطتك الرقم معناتها خلاص استباحت كل شي لك

وتجعل من هذا الرقم هو الحاجز الكبير اذا كسرته هانت الحواجز الاخرى

وانتِ تعرفي ماذا اقصد بالحواجز الاخرى

وهذي بكل بساطه تفكير كل بنت ترفض

تعتقد ان هذا الرقم اذا اعطته لشخص يعني خلاص لو يبي منها اشياء

اللي بالي بالك بتوافق عادي !!










ولكِ أرق تحية ..
.
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-24-2005, 04:27 AM   #8 (permalink)
لحظة إشراق
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية لحظة إشراق
 
لا الدين ولا العادات والتقاليد

تسمح بأقامة علاقة بين الشاب والفتاه بدون مايكون يربط بينهم أي رابط شرعي

وبأي شكل من الأشكال


صحيح تكون فيه مواقف ملححححححححححه تتطلب الاتصال والسؤال والاستفسار ،،،، وقد تكون في حدود ضييييييقه وباسلوب رسمي

مثلا وحده تتصل على احد المشايخ تسأله عن أمر في الدين وبعدها تقفل وخلااااص

او وحده مريضه لا سمح الله تتصل على الطبيب تساله

او موظفه عنده مشكله تتصل على مسؤول





اما انها تجلس تسولف وكيفك ؟؟ وشو عامل ؟؟ وين رحت اليوم ...... الخ ......الخ




ومكالمات اسبوعيه او حتى سنويه تحت مسمى الصداقه او المعرفه والألفه

هالشي ينكره الدين والعرف









يا اخي العزيز

رب العالمين ما انزل حكم في كتابه الا لحكمه يعلمها

ولو كان في هالنوعيه من العلاقات خير او مصلحه للجنسين ،،،، ما حرمها الله في كتابه



نحن مجتمع نسير على خطى ثااااااااااااااابته استقينا هذا الثبات من تعاليم ديننا وعاداتنا


وحتى لو كانت نية الطرفين بريييييييييئه وطاهره

لا تنسى ان الشيطان حي ما مات ،،، ويدخل من مداخل كثيره

وما خلا رجل بأمرأه الا كان الشيطان ثالثهما

ومكالمة البنت للشاب عالتلفون نوع من انواع الخلوه



الكلام في هالموضوع طويييييييييل ومتشعب جدا

واكيد الاعضاء بيلمون بكل الجوانب من خلال ردودهم




لك مني ارق تحيه
لحظة إشراق غير متصل  
قديم 09-24-2005, 04:51 AM   #9 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
الأخت / لحظة إشراق

صباحك ورد وخير ...

لم أكتب الموضوع إلا لهدف الفائدة لنا جميعاً إن شاء الله

وبرأيك ورأي الأخرين سنصل إلى رؤية واضحة للموضوع



اقتباس:
لا الدين ولا العادات والتقاليد

تسمح بأقامة علاقة بين الشاب والفتاه بدون مايكون يربط بينهم أي رابط شرعي

وبأي شكل من الأشكال
أصبح الانترنت والخرابيط هذه والمسنجر كله حرام بحرام !!!


اقتباس:
اما انها تجلس تسولف وكيفك ؟؟ وشو عامل ؟؟ وين رحت اليوم ...... الخ ......الخ


ومكالمات اسبوعيه او حتى سنويه تحت مسمى الصداقه او المعرفه والألفه

هالشي ينكره الدين والعرف
لو كان هناك إرتياح .. وتواصل فكري راقي ..

لا أرى مانع في تبادل الماسنجر أو أرقام الموبايلات على الإطلاق ..

فالبنت تعرف تماماً كيف توقف كلاً عند حده

عندما تشعر أن الأمر خرج عن السيطرة برأيي ..




الأخت / لحظة اشراق


الصداقة والتواصل بين الجنسين امر مهم وفيه من الفوائد الكثير

انا شخصياً أفضل ان اكون صديقا لأي كان ذكر أو انثى

كلهم سواء لكن يختلف فيهم اسلوب التعامل

وهنا نحن نشهد كل يوم مشاكل بين الجنسين في الشارع في البيوت

وفي موضوعي هذا حتى ..

لماذا ؟؟؟ هل فكرتم ؟؟؟

الجواب : مجتمعنا العربي بشكل عام في قديم الزمان بنى جدار عازل بين الجنسين

حتى أصبحت الانثى بالنسبة للذكر مجرد جسد فلم يشاهد منها غير جسدها( خصوصاً ما برز )

فحينما يجد فرصة لصعود الجدار و خطف نظرة

لايبادر الا وان يصور ويُشهد الجميع انه انتصر على الجدار العازل وشاهد منها ولو صوتها

فاصبحت فكرة الانثى عن الذكر انه ذاك الشيئ المزعج المتطفل

الذي لايهتم الا لشكلها فزاد التباعد الذهني بينهما .....

ولكن حينما تتقارب الافكار بصفاء نوايا

سيتفهمون بعضهم

وستتمكّن الانثى من معرفة قراءة أدمغة الذكور و تعرف متى تتوقف

أخواني لي في هذا الموضوع كلااااااام كبير وكثير

ولكن مختصره اني ارحب بكل من يود تبادل الأراء معي

وشرطي وضع الخطوط الحمراء وجعل العفوية تقود النقاش حتى نستفيد من كلمة ( صادقة )



ولكِ تحياتي ...
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-24-2005, 03:15 PM   #10 (permalink)
رورو28
رومانسي مبتديء
 
سوى ربينا
تراك قاعد تخثرد
تخثرد= كلام كثير بدون معنى اوفائده

يقول المثل الولد العين يجيب لاأهله العنه
وانتا جبتها على اختك

سوى ربينا اتقي الله
اليوم تكتب يدك وبكره حتنطق يدك بالي كتبتو
سوى ربينا لاتغتر في كتاباتك ترى حيجيك يوم وتتحاسب


اللهم اهدينا على الحق
رورو28 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 02:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103