تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


زوجتي مجبوره على الزواج !

Like Tree8Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2014, 11:21 AM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

زوجتي مجبوره على الزواج !




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ادش بالموضوووع

انا متزوج لي شهر المشكله باختصار

ان اول يوم في زواجي قالت لي زوجتي اني انا مجبوره وما ابيك المهم قلت ممكن في البدايه مرتبكه او شي المهم بعد يومين سويت مشكله مع اهلي انا وقاعده تسب وتلعن فيني وتقول انت بدون كرامه ياخي طلقني المهم خذيتها ووديتها عند اهلها وسالت ابوها وقلت له ليش مارفضتني مادام ان البنت ماتبيني قال بكل برود ياولدي خلاص مافي نصيب وطلقها وتزوج وحده ثانيه قلت له انا ماني مطلق ابدا انا دافع دم قلبي وقلت لو تبي اني اطلقها رجع لي المهر ومصاريف الزواج اوما طلاق بدون شي ماني مطلق ..المهم هو رفض وانا رفضت اني اطلقها .

المهم

هل انا غلطان او ان كلامي صحيح ؟ وابي حل تكفوووون



أريد حلاً غير متصل  
قديم 01-10-2014, 10:34 PM   #2 (permalink)
ŚŬĹŤǍЙ
عضو مميز - كبار الشخصيات - أمير الأبداع - مبدع ريشة
اللهم عفوك ورضاك و الجنة
 
الصورة الرمزية ŚŬĹŤǍЙ
يثبت الموضوع مؤقتاً ،، حتى يلقى اقبال من رواد القسم ،،

لي عودة ان شاء الله ،،
ŚŬĹŤǍЙ غير متصل  
قديم 01-10-2014, 11:21 PM   #3 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
فلتذهب هى ومهرها واهلها
الى الجحيم
طلقها واطلب من
الله
ان يعوضك خيرا منها
وان شاء الله
ده اللى هيحصل وهتقدم لنا موضوع
انك اتجوزت احلا عروسة فى الدنيا كلها
ومقدما
الف مليون مبروك
كروانووو غير متصل  
قديم 01-10-2014, 11:28 PM   #4 (permalink)
امنية حب
رومانسي نشيط
مــلكة الأنـــاقة
 
الصورة الرمزية امنية حب
 
السلام عليكم

لا أنتــ مو غلطان الزواج مو لعبة و وانت مو لعبة بأيديهم
لازم تعرف شو سبب رفض الزوجة لك و ليش مارفضوك من أول يــــــوم
يا أخي شيء غير مطمئن و كأنو في مغزى خطير
برايي لا تطلق حتى تسترجع ما خسرته و خلي كلمتك صارمة رجع زوجتك للبيـــــــت و اعرف شو المشكلة لك كــل الحق في التصرف لانها زوجتك



امنية حب غير متصل  
قديم 01-11-2014, 01:33 AM   #5 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
شف اذا وضعك المادي مايسمح لك تاخذ مره ثانيه
اطلبه ببيت الطاعه واذا رفضت اطلب منهم يرجعون المهر عند القاضي


اما سالفة الفلوس مطلعه من دم قلبك والله غبنه تروح كذا ولا مرد ابوه بعد يحرق الدم انتبه بس لايصير بك فقر دم



الاخيره مزح^_*
Abu FALNAH غير متصل  
قديم 01-11-2014, 02:04 AM   #6 (permalink)
othmanov..hkd
زهرة الرومانسية
أواب لطريق التواب
 
الصورة الرمزية othmanov..hkd
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى othmanov..hkd
القانون موجود يا أخي
اتبع مساطره وستجد ان شاء الله حلا
هذا زواج الغفله او السرعه والتسرع
يقول المثل المغربي
زواج ليله تدبيره عام
othmanov..hkd غير متصل  
قديم 01-11-2014, 03:49 AM   #7 (permalink)
مهران المنصور
كبار الشخصيات
 

،،

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم أعطي الموضوع فترة من الزمن لكي
تبرد القلوب و حاول مرة اخرى مع زوجتك و والدها
في إصلاح الأمور و إن بقي العناد و الإهانات
على حالها ، أطلب الطلاق و الإنفصال عن طريق
المحكمة لكي تضمن حقوقك و المهر الذي تم دفعه
من غير حق لها .

و هنا عندي ملامة بسيطة عليك أخي السائل ؟
وهي بتسرعك في الزواج من غير معرفة الفتاة
في فترة الملكة أو الخطبة و إستنتاج تلك
السلبيات عنها قبل الزواج ؟

بالنهاية أتمنى من كل قلبي أن يصلح الأمور
بينكم أو أن يرزقك الله بفتاة صالحه طيبة
تسعدك في دينك و دنياك


تحياتي

،،
مهران المنصور غير متصل  
قديم 01-11-2014, 12:50 PM   #8 (permalink)
* حـــــازم *
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
*الحمد لله حمد الشاكرين*
 
الصورة الرمزية * حـــــازم *
 
A 7


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم

أتمنى ألا تتأثر بأي استفزازات من قبل زوجتك أو والدها
وتقوم على أثر ذلك بطلاقها دون الحصول على حقك
فالزواج ليس لعبة اشترتها زوجتك وتريد أن تستغني عنها
بهذه البساطه
ما أزعجني أكثر هو تصرف والدها
بدلاً من أن يبحث في الاسباب ويهدئ من الأمور
يكون رده بهذه الطريقة
أتمنى أن تأخذ الموضوع بهدوء تام وبالامكان تدخل أحد العقلاء
ربما يتوصل لحل لهذه المشكلة وتعود الأمور بينكما
وإذا لم تُفلح تلك المساعي اطلب منك عدم الانفصال عنها
إلا بعد أن تحصل على كل مبلغ دفعته في الزاوج
بالطرق القانونية

وأدعو الله العلي القدير أن يوفقك في اختيارك
في المرة القادمة إذا حدث الإنفصال
ويرزقك الله بالزوجة الصالحة
وتنعما بحياة سعيدة موفقة إن شاء الله

تحيتي
* حـــــازم * غير متصل  
قديم 01-11-2014, 01:06 PM   #9 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهران المنصور مشاهدة المشاركة

،،

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم أعطي الموضوع فترة من الزمن لكي
تبرد القلوب و حاول مرة اخرى مع زوجتك و والدها
في إصلاح الأمور و إن بقي العناد و الإهانات
على حالها ، أطلب الطلاق و الإنفصال عن طريق
المحكمة لكي تضمن حقوقك و المهر الذي تم دفعه
من غير حق لها .

و هنا عندي ملامة بسيطة عليك أخي السائل ؟
وهي بتسرعك في الزواج من غير معرفة الفتاة
في فترة الملكة أو الخطبة و إستنتاج تلك
السلبيات عنها قبل الزواج ؟

بالنهاية أتمنى من كل قلبي أن يصلح الأمور
بينكم أو أن يرزقك الله بفتاة صالحه طيبة
تسعدك في دينك و دنياك


تحياتي

،،
ردك حلو
لكن عند شي
يالغالي الحين الشيبان ماعندهم سالفة النظره الشرعيه ولا كلمه وتكلمن قبل ليلة الدخله
اذا خوينا وضعه كذا ماقدر يكلمه او يشوفه قبل ليلة الدخله وش تقوله؟
ولمعلومياتك اعرف شخص ملك على بنت وحاول مع هله انه يشوفه او يكلمه بالجوال ردهم عليه كان الطلب بالطلاق وان ماعندهم بنات يكلمن غريب!!!! وهو ملك عليه يقالون غريب واعتبروا طلبه اهانه لهم وصارة مشاكل وبالاخير طلق

وانا وغيري من الي يعرفون الشخص هذا خفنا اذا ملكنا ولا شي محنا طالبين لا شوف ولا مكالمه لايصير مثل ما صار معه
Abu FALNAH غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:06 PM   #10 (permalink)
ليال الفردان
أمير الرومانسية
محــُالُ ان اعشقٌ غيــركُ
 
الصورة الرمزية ليال الفردان
 
مرحبا اخــي

طبعا مادام هي مجبره للزواج بك فهي لن تحبك يوما وربما السبب ان يكون في حياتها شخص ما

اخي الطلاق هو الافضل اذا في البدايه قامت تسبك ومدري شنو شنو تتوقع بعدين يصير

اهم شي راحتك

ومع ذالك خلها هي من تطلب الطلاق عشان اعتقد ان يرجع لك كل شي


ولكن اعتقد ان المهر ما يرجع لان يكون في زواج ولكن لو كانت خطوبه وهي من طلبت الطلاق ترجع لك كل شي

اختي فعلا مثل ما قالوا لعض الاعضااء خلي الفلوس تروح اهم شي راحتك
ليال الفردان غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل الزواج وقبل زفافك - ماهي حكمة الزواج ؟ دموع الملائكة عروس 1 01-18-2010 07:08 AM
موضوع ممتاز عن الزواج ( أختيار الزوج - مفاهيم خاطئة - مقومات الزواج الناجح وغيرها ) . عايش متهني . مواضيع عامة منقولة للنقاش 13 09-23-2009 06:55 PM
«المعرس المنكوب»:عزمت على الزواج مرة ثانية بسبب تدخل أم وخالة زوجتي في حياتنا ردي الزيارة اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 6 08-29-2009 01:02 AM
أنا وعشيقتي على فراش زوجتي .,.,., ,. وافقت زوجتي بدون تردد أمير الغـرام عالم حواء الرومانسية 31 07-31-2007 09:15 PM

الساعة الآن 08:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103