عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2010, 07:53 PM   #1 (permalink)
ريم الكويت
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الكويت
 

Lightbulb شيرين تعترف : زوجي تخلي عني

في أول ظهور لها بعد فترة الحمل والولادة اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي تخلي عنها في أزمتها الصحية التي أصيبت خلالها بمرض أنفلونزا الخنازير خلال فترة حملها بطفلتها الثانية "هنا"، حيث كانت متواجدة بأحدي المستشفيات في أبو ظبي ولم يسافر إليها واكتفي بالاتصال بها فقط وهو الأمر الذي أغضبها منه تماما .

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "أبشر" مع الإعلامي نيشان بقناة"mbc"، بأنها بعدما تركت المستشفى ذهبت لأحد الفنادق في القاهرة لمدة يوم واحد حتى تتأكد من خلوها من أعراض المرض ، وكانت تتوقع أن يأتي إليها ليطمئن عليها، ولكنه لم يأتي أيضا، ورغم كل ما أدلت به إلا انها أكدت في نهاية حديثها عنه "زوجي مش ندل، ولكنه كان يخشي انتقال العدوي لابنتنا "مريم".


شيرين تعترف : زوجي تخلي عني
شيرين عبد الوهاب خلال استضافتها في البرنامج



وأشارت شيرين إلي أنها كانت ترفض الظهور تماما لحين استعادة رشاقتها ،كما كشفت أن وزنها زاد حوالي 15 كليو جرام مشيرة إلي ان وزنها قبل الحمل كان 50 كيلو ووصل إلي 70 كيلو بعد الولادة، مؤكدة في الوقت نفسه أن وزنها الزائد أمر طبيعي ولا يزعجها هي وزوجها ولكنها تعمل على استعادة وزنها من أجل العمل.

وأعربت عن إعجابها بالملحن بليغ حمدي، وقالت انها كانت ستقدم أفضل أغانيها لو تعاونت معه وكانت تعيش بعصره، وأشاد الشاعر عبد الرحمن الأبنودي بصوت شيرين عبر مدخلة تليفونية مشيرا أنه بصدد كتابة قصيدة غنائية لشيرين.


ريم الكويت غير متصل